PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لـقـد طـفـح الـكـيـل يـا مـكـسـات

Princess Cherry
04-05-2006, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

* * *
ملاحظة: قبل أن أبداء الموضوع أنا كتبة الموضوع هذا من زمان وحذفوه ليش مأدري أتمنى أن لا ينحذف وأذا ناوين تحذفونه .أرسلوا لي رساله خاصة ومالكم ألا طيبة الخاطر

.... بصراحة في مصخرة قاعدة تصير بمكسات كل الموضيع اللي يكتبونها عن أنميات محددة ملينا خلاص طلعت من خشومنا الأنميات هذي أرجوا التغيير ياأدارة أنا ما أمنعهم لكن أذا تكرر موضوعين عن أنمي واحد بنفس اليوم أتمنى ان تحذفونه. بالله عليكم أرجع لقائمة المواضيع وشوف كم موضوع عن القناص وعن ناراتو بليييز عدهم لي وقولي. أنا أتذكر كسات من الزمان كانت مواضيعه متنوعة اللحين صاير مكسات كأنه شريط أذا خلص قعد يعيد. عن جد يأصحابي مو بس انا اللي أشتكي كثيييييييييير يشتكون . لازم تشوفون حل أنا من اول ما سجلت في المنتدى الرائع هذا كل يوم أدخل وأرد على المواضيع علشان أجاملهم ولا أحبط مشاعرهم. أرجوكم شوفو حل . كل يوم المواضيع تتكرر وعن أنميات محددة. دراجون بوول قناص يوغي. ولا ياليتها تفيد. قال أيش كورابيكا مادري ميكا ولد ولا بنت. <<<<طيب وش أستفدت. ولا يوغي حرام<<<< كبدي حامت من كثر ماسمعناها مابغوا شيء الأحرموه. ولا تلقى 3 مواضيع عن القناص. ومثلا: من اكثر شخصية تحبها في القناااااااااااااص<<<<< ياويلي تحس حضانة. ولا من ينظم لشلة فرعون الخرفان اليوجي اللي في حنشليلة على ضفاف سوق الغنام النارتواي الل دراجون بولي اللي في قصر كايبا<<<<ملينا يا اعضاء ملينا يا أعضاء ملينا يا أعضــــــــاء. أنا يمكن مصختها لكن أسفة اذا جرحت مشاعر محبي هذه الأنميات أتمنى أنكم ماتزعلوا مني. وعلى فكرة أي شخص يرد رد فيه سب ولعن ومدري أيش..... أنا راح أحذف الموضوع بنفسي
ونصيحة علشان ماينحذف... خليكم محترمين في أسلوب الرد...

وشكرا لكم وأسفة اذا زعلت أحد لكن الحق لازم ينقال ((شوف قائمة المواضيع الأن وأحكم بنفسك ))
Princess Cherry

~ Jenova ~
04-05-2006, 14:55
اختي .. انا معك بمسألة تكرار المواضيع .... والمنتدى يغلب عليه كثرة المواضيع المتشابهة والمتماثلة .. لكن اعتقد ان كل الاعضاء لهم الحق في كتابة الموضوع الذي يريد دون الاخلال بشروط مكسات ...

وممكن تلاقي العضو كتب موضوع مماثل لزميله لأنه لا يملك اي موضوع جديد و يريد ان يشارك باقي الاعضاء ولو بشيء بسيط ...

اغلب الاعضاء يبحثون عن التميز ... لذلك ترينه يكرر ويكتب ويضع وصلات قديمة لكي يشاركها مع باقي الزملاء في مكسات ...

اتمنى ان تختفي المواضيع المملة من المنتدى وان يحاول كل عضو وضع وصلات ولو حلقة او مقطع او موضوع جديد لم يكتب عنه احد من قبله او كتب عنه لكن بصورة مختلفة ....

Princess Cherry
04-05-2006, 14:59
اختي .. انا معك بمسألة تكرار المواضيع .... والمنتدى يغلب عليه كثرة المواضيع المتشابهة والمتماثلة .. لكن اعتقد ان كل الاعضاء لهم الحق في كتابة الموضوع الذي يريد دون الاخلال بشروط مكسات ...

وممكن تلاقي العضو كتب موضوع مماثل لزميله لأنه لا يملك اي موضوع جديد و يريد ان يشارك باقي الاعضاء ولو بشيء بسيط ...

اغلب الاعضاء يبحثون عن التميز ... لذلك ترينه يكرر ويكتب ويضع وصلات قديمة لكي يشاركها مع باقي الزملاء في مكسات ...

اتمنى ان تختفي المواضيع المملة من المنتدى وان يحاول كل عضو وضع وصلات ولو حلقة او مقطع او موضوع جديد لم يكتب عنه احد من قبله او كتب عنه لكن بصورة مختلفة ....

شكرا على ردك. وبصراحة هذا اللي قاعد يصير وأتمنى من الأدارة الأنتباه

*hunter killua*
04-05-2006, 15:02
صح عليك بس احنا مانحط اللوم على المراقين هم ماينتبهون لو انتبهو ان كان حذفوه أو قفلوه بس المشكله ان المراقبين مايدخلون كثير وانتي صادقه فيه مواضيع مكرره بس لازم ينتبهون لهذي الاْشياء ولا يصير المنتدى كله فوضى اتمنى انهم يحرصون على هذي الاْشياء ويصير المنتدى احلى منتدى وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا

على الموضوع ^ــــــــ^

سيتي روز
04-05-2006, 15:05
الي كتبتي صح بسموالكل يطفش وعند بعض الناس
راي الغير ولاتزعلي ok
مع تحي--سيتي روز--اتى

Moon's Baby
04-05-2006, 15:09
ثانكس على الموضوع ....ثانكس vري ماch

و الموضوع كوووووووووول

ثانكس again !!!

حلاق الجن
04-05-2006, 15:13
جربي غيري اسمك يمكن مايحبونه :d

ناروتو
04-05-2006, 15:54
والله انا معاج في كل كلمه قلتيه المفروض نكتفي بموضوع واحد عن كل انمي وبس
صج الانميات اللي ذكرتيهم هي الاميز لكن هذا لايعني ان نحتكر المنتدى لها فقط لان
القسم اللي احنى فيه اسمه ميجاتون مو ميجا ناروتو :D

شباب قللوا من مواضيع هالانميات لانها صارت معروفه ومكرره ياليت فيها جديد جان عادي
لا المشكله انها مكرره :ميت:
وعطو فرصه للانميات الاخرى والله ان في انميات رائعه بس محد قاعد يتكلم عنها والسبب جهل
الاعضاء لها :rolleyes:

نشوفكم على خير واسف اذا جرحت احد بكلام هذا < اعتقد انه عادي >:p

B O N D
04-05-2006, 16:36
صادقه بكل كلمة قلتيها

وكلام مفيد فعلاً

وياليت الإدارة يستجيبون له بعد ^^

Dark Yuki
04-05-2006, 17:13
كلامج صح أختي تكرار المواضيع جعلت منتدا ميجاتوون ممل

فانلاحظ مواضيع أنميات التي ناراه كل يوم في ميجاتوون هم ناروتو , القناص , يوغي , كورابيكا ,
, دراغون بول زد , و بعد المرات نقاش على اسبس توون

حتى في بعض الأعضاء المميزين أختفوا من ميجاتوون

أتمنى من المراقبين أن يجدو حل للمشكلة التكرار المواضيع

مشكورة على الموضوع يستاهل نتناقش بهذا المشكلة

القناصه نيون
04-05-2006, 17:43
صح صح كلامك
الانميات اللي الحديث كله عنها هي القناص - ناروتو - يوغي اوه -تقطيع سبيس تون والنقاش حول هل كورابيكا ولد او بنت والاشاعات المملة الاخرى اللي يتحدثون عنها باستمرار والله ملينا منها لو هناك بعض التنويع بالانميات فاعتقد ان المنتدى راح يكون اروع مما هو عليه الان وانا لاحظت انهم اهملوا الكثير من الانميات الموجودة ولم يهتموا الا بانميات قليله تعد على عدد اصابع اليد يا ريت لو ان المراقبين يساعدونا حتى نرتقي بهذا المنتدى الرائع الى ارفع درجة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Black Kn!ght
04-05-2006, 20:45
أنا بتكلم معاك بس شرطي ما احد يزعل مني في هذا الموضوع

بصراحه انتو حبطوا كل الي يشاركوا في منتدى مكسات..............انا لما سمعت الكلام هذا بصراحه زعلت

طيب اذا كنت طفشتوا من هذي الانميات انتو بنفسكم اكتبوا عن شئ اخر والاعضاء الي يعجبهم الموضوع بيجي

بس مو زي كده لدرجه اغلاق الموضوع..............لاني بصراحه لو كتبت موضوع وجيت اليوم الثاني وشوفته محدذوف
على طول بنزل من هذا المنتدى وما شوف وجه.........................وهذي وجهت نظري

Duchess_Fleed
04-05-2006, 23:48
انا مو معاج

لان ممكن واحد من المواضيع يكون جيد و واحد يكون سيء

و الادارة ما تقدر تقرر اي موضوع احسن عشان جذي لازم ما تمسح المواضيع

و شكرا"

عاشقةسابق
05-05-2006, 00:24
اختي البرنسيسه
اذا لاحظتي
ان في اليوم الواحد تنزل مواضيع كثيره عن نفس الانمي لكن
هل اطلعتي عليها
لو كنت اقد شاهدتيها وقراتيها للاحظتي انها متشابهه في العنوان ومختلفه في المضمون
لهذا انا ارى انها لا تستحق الحذف

وشكراً

ahmed_amir40
05-05-2006, 01:22
لا ينطبق كلامك على كل المواضيع

ءانجـــــو
05-05-2006, 04:29

آنة معاكم في كل كلمة قلتوها ... بس
أنة من اجوف المواضيح ... المواضيع كلها محكمة على بعض الانميات المميزة
احنة نعرف انها مميزة وآنة اشجعهم على ذلك
لكن لازم ينوعوا في المواضيع
مثلي آنة حطيت هالموضوع ولعنت الساعة اللي حطيته فيها
تصوروا 8 ردود و 245 زيارات

قلت لو احذفة افضل
بس بعدين قلت لا ما يصير يا ءانجـــــو
انتي تاعبة عليه
ومايصير في الاخير تحذفيه

الحين بعطيكم الوصلة
وانشاء الله تردو و تحكموا

هع هع

تحياتي
سلام

ءانجـــــو
05-05-2006, 04:29

آنة معاكم في كل كلمة قلتوها ... بس
أنة من اجوف المواضيح ... المواضيع كلها محكمة على بعض الانميات المميزة
احنة نعرف انها مميزة وآنة اشجعهم على ذلك
لكن لازم ينوعوا في المواضيع
مثلي آنة حطيت هالموضوع ولعنت الساعة اللي حطيته فيها
تصوروا 8 ردود و 245 زيارات

قلت لو احذفة افضل
بس بعدين قلت لا ما يصير يا ءانجـــــو
انتي تاعبة عليه
ومايصير في الاخير تحذفيه

الحين بعطيكم الوصلة
وانشاء الله تردو و تحكموا

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?p=2973300#post2973300

هع هع

تحياتي
سلام

ءانجـــــو
05-05-2006, 04:40
هعهع
نسيت هالنقطة
اهو بس راي
مو تاكلوني بقشوري عاد

ليش ما نقول الهم
انهم في قسم الميجاتون
يحطو اقسام الى الانمي

مثلا ً
قسم الى القناص ويكون فيه جميع المتعلقات من القناص
من صور و تقارير ومانجا واغاني واهم شيء المسابقات

بس اهم شي قسم الى بوكيمـــــون <<<<< خلهم يوافقوا على رايج بعدين احلمي
هع هع

The Night Baron
05-05-2006, 08:54
السلام عليكم ..

في البداية اختي .. هدي أعصابك وشوي شوي علينا ^_^! الموضوع مايستاهل كل هذي العصبية .. لان الاعضاء هنا كل واحد فيهم له ذوقه الخاص في الانيميز الي يحبها ومهما كانت المواضيع مكررة او عن انيميز معينة مثل نارتو والقناص .. مالنا حق اننا نمنعهم من الكتابة عن انيميز يحبوها .. ومثل ما انتي لك كل الحق في كتابة مواضيع عن انيميز الشوجو الي تحبيها بشرط انها ماتخالف القوانين هم كمان لهم حق في الكتابة لاننا في منتدى للأنيمي وهو مو محكور على انيميز معينة .. وبما ان بعض الانيميز مشهورة عندنا اكيد راح تلقين لها مواضيع واهتمامات كثيرة لها لانها مشهورة .. فياليت لو تقدري شوي وتحترمي أفكار و مواضيع الاعضاء وهذا قانون من قوانين المنتدى ..

وبالنسبة لبعض المواضيع فالمراقبين ماقصرو .. مثلاً مواضيع سبيستوون ممنوعة وتحذف او تغلق لان مامنها اي فايدة .. المواضيع المكررة مثل الاشاعات المتداولة حول كوربيكا او الحلقة الاخيرة من كونان نفس الشي تغلق .. واذا فيه مواضيع متشابهة مثل كويزات او مواضيع بنفس الفكرة نتخذ فيها اللازم ..

واحسبيها في عقلك مثلاً .. مو معقولة اننا نحذف موضوع عن القناص او نارتو بمجرد انه فيه مواضيع كثيرة عنهم _ طبعاً اذا كانت مو مخالفة مع القوانين _ هذا اعتبره ظلم لان المنتدى فيه حرية التعبير عن الرأي والتكلم عن الي يبي .. وانا اشوف ان المواضيع لها هدف دائماً خصوصاً وان الاعضاء يتناقشون على انيمي مانتهى ومازال يعرض فأكيد راح يكون متجدد صح او لأ ^^ وانا وبقية المراقبين نحاول قدر الامكان اننا نشيل من المنتدى المواضيع الي مو مفيدة مثل " من الافضل نارتو ولا ساسكي " .. والله يعين الجميع ان شاء الله ^_^

والي ابي اوصله لكم الحين خصوصاً انتي يا شيري انه لازم يكون للكل حقه في المنتدى عشان مايصير فيه ظلم ..

======

بالنسبة لهذا الاقتراح

مثلا ً
قسم الى القناص ويكون فيه جميع المتعلقات من القناص
من صور و تقارير ومانجا واغاني واهم شيء المسابقات

بس اهم شي قسم الى بوكيمـــــون <<<<< خلهم يوافقوا على رايج بعدين احلمي

اممممم ماتوقع انها فكرة جيدة .. لان بكذا راح يكون لكل انيمي قسم خاص وراح تزداد الطلبات في افتتاح اقسام اخرى لانيميز معينة .. والفكرة صعبة كمان من ناحية ادارة الاقسام لانه كل ماكثرت الاقسام صعب السيطرة عليها وادارتها .. وراح يكون فيه تشتت للمراقب نفسه .. فالأفضل انه يكون فيه قسم عام يشمل كل الانيميز .. ولا تنسي بعد انه في اقسام ثانية مثل المانجا والاستديو ومثلاً لو فتحنا قسم للقناص راح يكون شامل له من صور او مانجا اوتحميل وبالتالي راح تنعدم فايدة الاقسام الفرعية للتوون ..

تـحياتي .. أخوكم بارون الليل ^^

ءانجـــــو
05-05-2006, 09:44
هع هع
اممممممممممممممممم
أنة اجوف ان كلة واد

افتتحنا اقسام او لا
ما بيصير عدم السيطرة على الاقسام
لان بكون كل قسم عليه مراقب
واللين بصير عدم سيطرة
يعود السبب على المراقب نفسه
لان بكون ما اهتم بالقسم اللي اهو حاطينة عليه مراقب
والله في فرق اللين كان مراقب على الاقل كل يومين يراقب و يجوف اوضاع قسمه
عشان لايصيؤ عليه تغير في المواضيع
وفرق بين مراقب في السنة حسنة يدخل
اكيد بصير قسمة في حالة عدم السيطرة
هع هع

هاي مثال مب تصدقون :D

اوكو
هاذي كانت وجهة نظر واقتراح
عادي اذا ماكانت عجبتكم الفكرة

هع هع

مع تحياتي

سلام

Quater.R.W
05-05-2006, 10:24
انا راي لكل شخص حرية التفكير وانة يكتب عن الانمي الي يحبة ويبغاه

انا معاكي ان المواضيع عن الانميات الي تكلمت عنها كثير وممكن مش متعلقة كثير بيها

بس هذا لايجعليني اني اقفل مثلا موضوعين للقناص ويوغي وهو العضو تعبان يكتب فية

انا راي من راي الاخ yugioh_D.M صراحة معة حق بكلامة لوكتبت موضوع وتعبت فية وجيت اليوم الثاني

ولقيتة انحذف وهو الانمي عاجبني بازعل بصراحة احلى مافي هذا المنتدى كثرة مواضيعة في الساعة الوحدة

تلاقين موضوعين اوثلاثة وحتى لو كانت متماثلة لو قراتيها فيها الحلو والمظبوط وفيها الي اول مرة بيكتب عن

الانمي الي بيحبة (يعني مش مرةى مضبوط لكن في النهاية احترم تعبة)وهذا راي ..............

alphrado
05-05-2006, 11:13
مرحبا اختي
معظم الاعضاء لا يعرفون الانيمي سوى من التلفاز فهذا شيىء طبيعي ان لا يكتبو سوى عنها
وبدون شك معظم الانيمي المشهور سيبقى مصدره التلفاز لهذا يكثر الحديث عنه

الوردة الجوريه
05-05-2006, 11:50

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
بصراحة أنا أيضاً لاحظت هذا التكرار من الأعضاء خصوصاً عن القناص

أنا احب المناقشات و أتمنى أن أرى موضوع للنقاش و الأسئلة
يعني لماذا لا نطرح موضوع عن انمي معين و نتناقش في كل ما يخص هذا الانمي من المقدمة إلى الخاتمة يعني نحلل المسلسل من الألف إلى الياء
الشخصيات - القصه - الموسيقى - الرسم

اذكر أن الأخت لين طرحت موضوع تسأل عن رأينا فيصراع الجبابرة و استمتعت كثيراً بتحليل القصة و شخصياتها و تعلمت الكثير من خبرت الأعضاء في هذا الانيمي
وتمنيت أن يكملوا الحديث عنه لكن انهي الموضوع و لم يفتح موضوع أخر مماثل:بكاء:
أما بالنسبة لموضوع الانيميات المتكررة فليس من الإنصاف ان نوقف الأعضاء المحبين لها من الحديث عنها ولكن بشرط ان لا يفتح في كل مرة موضوع للنقاش مثلا عن طاقة الرين او أي بطاقات يوغي أقوى و المواضيع المشابهة (مع انه لم يعد هناك شيء لم يتناقشون فيه عنها ) ولحل هذا الجانب من المواضيع
اقترح ولا اجبر
أن يفتح موضوع ضخم عن كل انيمي من هذه الانيميات بحيث يطرح فيه الأعضاء كل أسئلتهم و استفساراتهم و تحدياتهم فيه أي أن يكون الموضوع مماثل لموضوع التحدي في جراندايزر
ام التقارير فلا مانع من الكتابة عنها

Rukia
05-05-2006, 12:15
ما يصير يغلقون كل المواضيع لانه تتكلم عن انيمي متشابه ................و اذا كان في تغيير لازم يصير فهو من عند الاعضاء انفسهم تغيير ذاتي و نتقدم في اسلوب طرح المواضيع :مندهش: و تكون محتواها قيّم و مفيد حرام تبون المشرفين يتحكمون في الاعضاء مثل احجار الشطرنج حتى في اللي يكبتونه او ما يكتبوونه

المجال مفتوح عند كل عضو ليش ما نتتطور للافضل و الاحسن من انفسنا و بدون مساعدة احد ::سخرية::

..الإمـبـراطـور..
05-05-2006, 12:51
كــلامكـ صح 100000000%

ولادارهـ لازمــ تنــتبهـ...^__^..

X Kaito Kid X
05-05-2006, 13:44
الـسلام عليكم ...

مـوضوع مثل بقية سـلسلة من المواضيع التي طرحت ومازلت تطرح ولكن إلى مـتى !! .. إلى متى سنظل نتكلم ونتكلم .. وبالنهاية ... أين أنتم ايها المراقبيين .. أنتم السبب أنتم وأنتم !!

عجباً .. ومنذ متى كان المراقب .. مُراقباً لأفكار الأعضاء بداخل رؤسهم لكي يغير حبهم لنوعية معينة من الأنيمي ،

لا بأس .. نحن نقوم بعمل اللازم من رقابة وتنظيم للقسم يومياً ... ونقوم بحذف واغلاق ما نراه عتيق وقديم ومكرر وماشابه ...

المواضيع المكرره والتي تحوي مضمون يتعلق بـ " نارتو .. القناص .. ون بيس .. إلخ " ... ما نراه جيد وبه معلومات جديده تنفع الأعضاء والزوار الكـرام ... لا نغلقه ولا نحذفه كون الموضوع بـ حلة جديدة ومضمون جديد .. لكن المواضيع عديمة النفع .. مثل التصويت والأخبار المكرره والمكذوبة نقوم بحذفها أو اغلاقها وهذا الأمر مؤكد حفاظاً على واجهة منتدى ميجا توون ....

لكن مو معقولة نحذف اي موضوع .. بالنهاية نحذف المواضيع الغير مفيدة .. لكن لكل عضو الحق بكتابة ما يريد دون الإنحياز لأنيمي معـين ... اظن كلامي واضح ^_^

ومثل ما أنتِ تحبي تكتبي عن الـ الشوجو .. وكل ما يتعلق بالأنيمي الخاص بالبنات على شرط ان لا يخل الموضوع بالأدب العام .. من حق غيرك يكتب عن النوع والأنيمي الي يحبه ،

وبالنـسبة لفتح اقسـام آخـرى ،

أوجـز كلامي في سطرين .. نفكر بعين العقل اذا فكرنا بفتح قسم لنارتو فـ من الأولى فتح قسم لـ بلتش واذا فتحنا قسم لـ بلتش من الأولى نفتح لـ ون بيس .. وسنظل في حلقة غير منتهية وبالنهاية اذا عملنا كذا صار الميجا توون صحراء خاوية ،،

عموماً ... المراقب بارون ماقصر ووضح كل الي اريد اقوله واظن فكرتنا وصلت ^_^

سيتم اغلاق الموضوع بـعد 3 أيام ... وعلى ضوء هذا التنبيه سيتم اغلاق الموضوع مباشرة بعد انتهاء الفترة ،

ســـلام ،،

uchiha_fox
05-05-2006, 15:39
الســـــــــ عـلـيـكـم ــــــــــلام

المراقبين الصراحة مظلومين هنا بقوة أختي!!^^
وظيفة المراقب انه ينظم المنتدى وما يخلي فيه مخالفات ويضيف مواضيع حلوة لكن ايش يخصه في الاعضاء ما يقدر يدخل إلى عقولهم ويجعلهم يضيف مواضيع على كيفه!
أختي العزيزة أخواني الاعزاء بدل ما تشتكوا للمراقبين وتقولوا لهم القسم صار بايخ ومعرف شو وانتوا اصلا عارفين ان المراقبين ما يقدروا يعملوا شيء في هذا الموضوع ليش كمان تستمروا في الكلام بدل ما إنتوا تضيفوا المواضيع عن انميات اخرى وأخبار جديدة المراقبين ما مطلوب منهم يضيفوا جميع المواضيع في المنتدى!!!^^
الخطأ في بعض الأعضاء مش في المراقبين!الحين في أنميات كثيرة حلوة وتجنن زمان كنتوا تريدوا أنميات مثل هذي جميلة وحلوة والحين لما وجدت ليش ما حملتوها ؟ ليش ما تفرجتوا عليها ؟ لا ما صار بقيتوا على الأنميات الي الناس عرفوا كل شيء عنها وما جربتوا أشياء جديدة ثم ألقيتم بالذنب والشكاوى على المراقبين::مغتاظ::

وبحذف المواضيع ما أظنها فكرة سديدة اختي العزيزة:) يعني عضو يتعب على موضوع وفي النهاية ينحذف لان هذا الانمي في موضوع ثاني عنه ؟::مغتاظ::
مافي مشكلة لو أضيفت 5 مواضيع على انمي واحد لكن بشرط إنه يكون في مواضيع أخرى على أنميات اخرى
المشكلة لو أضيفت 10 مواضيع على أنمي واحد من دون ما نضيف عن انميات اخرى-_-

وعن إضافة قسم لكل أنمي يعني مستحيل نضيف 10 قسم ل10 أنمي يصير شيء مضجر كذا لو جعلنا قسم واحد يخص 10 أنميات مختلفة وقسم آخر يخص التقارير والآخر الحلقات و...ألخ

أتمنى ما اكون جرحت احد لكن أختي العزيزة المراقبين عاملين شغلهم مضبوط المشكلة مش فيهم لو الأعضاء ما نوعوا في المواضيع هذي هي المشكلة-_-

ملاحظة :
لو احد يريد التغيير صفحة مكسات الرئيسية مليئة بالأنمي الرائع والمترجم للعربي بجودة عالية جدا وواضح 100% أظنه يفي بالغرض صراحة وياريت لو تحملونها على الأقل وتعملوا نوع من التغيير;) كذا يرجع مكسات زي ما كان فيه كثير انمي لنتكلم عنه^^
سلام

uzumaki_hero
05-05-2006, 16:02
السلام عليكم
اهلا اخواني في الحقيقه هذا الموضوع فيه من الصواب والخطء
الصواب ان بالفعل المواضيع المكرره باتت تتكرروم بعد يوم
والخطء ان يقوم المراقبين بحذف الموضوع في الحقيقه انا اتفق مع المراقب كايد كيد عندما قال

عجباً .. ومنذ متى كان المراقب .. مُرقباً لأفكار الأعضاء بداخل رؤسهم لكي يغير حبهم لنوعية معينة من الأنيمي
صراحه كلام صحيح ممكن العضو قصده وفكرته شيئ ثاني والاعضاء يعتقدون ان نفس الاسلوب السابق
الذي اتخذوه الاعضاء مع اني تمللت من تكرار المواضيع
وقد طرحت مسبقا موضوع بنفس الكلام
ولكن لوتفكرو في مطلب الاعضاء اشوي صعب
وهوا لايريد اي موضوع بايخ يعني يريد ان يشارك في جميع المواضيع وهذا غير ضروري
شارك في الي يعجبك مثلي في السابق كنت اشارك في كثير من المواضيع وذلك لوجود
مواضيع رائعه ومفيده اما الان تغير الوضع صرة ادخل فقط للبحث عن الموضوع الذي يفيدني
يعني ربما انت ترى ان الموضوع غير مفيد وغيرك يشوف نفسه قد استفاد
وهذا شيئ صعب الحل لان كل واحد تختلف وجهة نظره عن الاخر

وفي النهايه حتى انا اقولكم هناك الكثير من المواضيع بنسبه لي ممله كاتكرار المواضيع
واذا احد لقى حل يقول
ِ
وشكرا وعفوا واهلا وسهلاِ ^ ^
وتحياتي هيرو ابن البطل يحكي لكم ماقد حصل ش

سيد البوكيمونات
07-05-2006, 15:14
لا ارى انها فكرة سيئه

مع ان قسم التوون يحتاج الى تنويع في المراقبين

مثلا مثل ما قالت اخت انجو ان المواضيع الشائعة هي عن القناص و ناروتو

لذلك افتتحوا الاقسام لها

و دعوا الانميات الاخرى لاقسام التوون

مثلا قسم لمحبي بوكيمون