PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تبـرأتْ منـ أطفـالهـا أمامـ ناظريـ ,فتبرأتـُ أنا من الحـبـ !

missme
04-05-2006, 09:51
الـسـلامـ عـليكم ورحمـة اللـه وبركـاتـه

:rolleyes: اذا ماخاب ظني هذي أول قصـة لي في القسمـ .

^_^ أدري انها قصة شوي لها وعليها ! , ونفسي ماطيق اقراها ,بس حبييت أفضفض اللي في قلبـي , ويمكن أنتوا اول ناس بتعرفون هالقصة لني ماقلتها لأحد من الصدمـة اللي كنت عايشتها من 6 سنيين ,

بس الحين قررت ان Let It Out ! :D

بسم الله أبـدأ ...

يوم صافي وجميل , هواء بارد ولطيف يهب علي وانا في احدى الحدائق الكبيرة في العاصمة , حديقة قصدتها انا وعائلتي لنقضي فيها يوم من ايام مهرجان الربيع ,انني سعيـدة نعم وفي قمة السعادة , العاب,مسابقات,مطاعم:لقافة: ,وكل شي تتمناه أي طفلة في عمري ,ان تلعب وتمرح مع اخوتها في هذه الحديقة المليئة بالناس ؛ انني احلق فوق العشب الاخضر وأركض بكل سرعتي أسابق الرياح , الا ان حل الظلام ::مغتاظ:: , فذهبت أنا وعائلتي لأقرب كافتيريا في هذه الحديقة الواسعة , انه وقت الطعام ::سعادة:: ,
ونحن في طريقنا للكافتيريا , لفتت انتباهي الالعاب النارية التي انارت الحديقة بأكملها وأسعدت الجميع بمنظرها , فقررت الاقتراب من الالعاب , وانا اقترب وفي نفس الوقت ابتعد عن عائلتي , الا ان وجدت نفسي في مكان لا أعلم به , لايوجد حولي سوى أشخاص غريبين عني وعن بلدي ((هنود:D )) فلم أستطع ان اتفاهم مع احد ليعيدني لعائلتي , انني ضائعة ولا اعلم اين انا واين هي عائلتي ,واشتد الزحام اكثر فأكثر قرب الالعاب النارية , اصابني رعب كبير ((اللي ضاع وهو صغير بيحس شلون هو شعوري:بكاء: )) , فبدأت بالبحث عن عائلتي لعلني اجدهم في أي ركن في الحديقة , لكن كل طريق البحث باءت بالفشل :محبط: , ربما انقضت ساعة ساعتان لا أعلم , لا اعلم بمن استغيث , لا أعلم أين هي عائلتي,لاأعلم أين انا , فالمكان ازاد ازدحاما وازددت انا خوفا وتوترا , الى ان وجدت الحل الوحيد لكي اعبر فيه عن خوفي واخرج به مابقلبي ,وهو البكــاء :بكاء: ,نعم هذا هو حلي , لقد بكيت وبكيت , وأثناء بكائي كنت ادعي على كل شخص يراني أبكي ولا يأتي ليسألني ماهو سبب بكائي :بكاء: :نوم: , أو على الاقل يعيدني لأمي واخوتي .

سأموت,سيقتلونني , ستعود عائلتي البيت وتنساني , سأبقى هنا للأبد , ليس لدي مال لكي اعود الى البيت , لا أعلم ماهو الطريق المؤدي الي البيت , لمـاذا؟لماذا ينظرون الي الناس بهذه الطريقة ولا يساعدونني !
انني في امس الحاجة بان يحضنني أحد ويمسح دموعي فلقد أصبحت كالمرآة الحزينة ,التي لن تهدأ أبدا !

كل هذه أفكار كانت تأتي بسرعة خارقه في بالي , فيزداد بكائي ... :بكاء: :بكاء: :بكاء:

الــى أن سمعـت صراخ أطفال :مندهش: ,لا أعلم من أين لكني أسمع صراخ أطفال ..فتوقفت عن البكاء لن بكاء الاطفال كان أعلى من صوت بكائي ..

الى ان رأيت تجمع ناس حول تله صغيرة , فركضت نحوها لأتفــاجئ بـــــ :eek: :محبط:

لاأستطيع شرح الموقف !
ولا أستطيع أن أرسم الصورة التي شاهدتها !
فماشاهدته كبير , كبير جدا على تفكير فتاة بعمري , ومازلت أعتقد انه شيء كبير علي , ولن أستطيع تفهمه ولن أفهمه ولو بلغت الخمسين من عمري :ميت:

ماهذا ؟ ماذا تفعل هذه المجنونة ؟! :بكاء:

عوضا ان يخففوا عني ,يزرعو الخوف في قلبي !

اتعلمون ما شاهدت؟! :مذنب:

شاهدت شي مازال يمجري كالشريط في مخيلتي ..

ولأكون صادقة
بعد ان شاهدت هذا المشهد الـ:ميت: , كرهت العالم بأسره , كرهت الناس,كرهت الحدائق,كرهت الأماكن العامة , كرهت كل من حولي , وكـرهت نفسي .. ياليتني مت قبل أن أشاهد هذا المشهد :بكاء:

لاأستطيع التحمل أكثر ...

لـقد شاهدت منظرا :ميت:

أم .. تريد قتل أطفالها الثلاثه

,طفل\ـة رضيعـ\ـة ,ولد يقارب عمره 4 سنوات , بنت بعمر الولد تقريبا :بكاء: :بكاء: :eek:

قــتــلهــم وبمعنــى الكلمــــة :بكاء:

ربي شاهد على ماأقول ...

ولكـي أصف لكم المشهد بالضبط , ولكي أريكم الشريط الذي يمر أمامي ,وللآن مازلت متذكرة كل حرف قالته اثناء فعلتها الشنيعة ,بس بالعامي :)

(( هدوني عليهم , والله أذبحهم , ماحصلت وراهم غير الشقا والتعب الله ياخذهم ))

الام تعيد هذه الجمله , وهي ترفع ابنها من ثوبه للأعلى وترميه ارضا وتدوسه على رأسه وبطنه:بكاء:

الطفل الرضيع مرمي تحت التله ,هي من رمته ..لم أسمع له صوتا ولا بكاء! , ولا أتذكر عنه شيئا الا طفل مرمي ملفوف بشرشف أخضر :ميت:

والبنت تبكي وتصرخ ,انها تستغيث,وتطلب من امها السماح وتقول

((ماما والله آخر مرة , والله آخر مرة خلالالالالالالاص آآآآي)) :بكاء:

ومازالت تضرب ..

... الام تضرب وتضرب , بالحجر وبالنعال -الله يعزكم - .

ولم يتدخل احد من هؤلاء الاشخاص اللذين لا أصفهم الا انهم ((ميتيــن,مافي في قلبهم ذرة رحمه )) .

ربما لاحقا تدخلت امرأة وحاولت ايقاف الام التي تجردت من مشاعر الامومة ,ولكن لاجدوى .. مازالت تضرب ! ومازال الاطفال يصرخون ويبكون يطلبون من أمهم التوقف ! :بكاء: :محبط:

:بكاء: :بكاء:

وأنـا متجمده في مكاني لاأستطيع الحراك من شده الصدمـة :مندهش: :بكاء:

كيف لأم ان تفعل هذا بأبنائها ,انهم فلذات اكبداها ...

انها تضربهم ولا احد يتدخـل !

شفتوا في حياتكم حديقة مافيها سيكيوريتي , يمكن لن الحديقة كانت مفتوحة >>بل!:مرتبك: اعرفوها الحين :p
>>شفيني دشيت عالخط بالعامي

خلوني اكمل :)

وانا متجمتدة في مكانـي ,
والناس من حولي منبهرين >>Ok Do Something ! :mad:
اليهال يأذنون في خرابة ! :mad:

المهم لم أستطع حتى احتمال الموقف الا ان اتى رجل وقال لي : روهي روهي من هني !

وبمجرد ان قام بالتحدث الي , ركضت بعيدا بسرعة خفت أن يضربني كما فعلت الام .. :محبط: :مرتبك:

استمريت بالركض والبكاء في نفس الوقت ..

واستمررت بالركض الا ان سمعت شخص ينادي , : مسموو مسموو ! اكي
انه اخي ..
انا:وااااااااااااااااااااع هاااااااااااااااااااااهـ ليش تخلوني :بكاء: :بكاء: كنت بمووت
اخي:تعالي تعالي اقعدي حارس :cool: >>فاضي من قلب :لقافة:
انا::ميت: :بكاء: وين كنتوا ؟ ليش خليتوني ؟

بعد ذلك امي اتت ...لقد بدت ملامح الخوف والفزع عليها , وفي نفس الوقت الفرح لنها وجدتني

لكــن

انا التي زاد بكائها عندما رأيتها ..

فصرخت في وجهها : لا أريدك ِ :mad: :بكاء:

استغربت امي :مندهش:

فسألتني امي:لماذا ؟ ::مغتاظ:: :محبط:

انا: لماذا تركتيني وحدي:بكاء: ((وفي الحقيقة ليس هذا هو سبب قولي لأمي هذه الكلمة ,بل خرجت هذه الكلمة من لساني , لأنني احس ان امي كتلك الام .. ))

لكن بعد ان حضنتني وخففت عني واشترت لي دفتر تلوين مال ميكي :p ,توقفت عن البكاء ,ورضيت بالامر ..

ولم اخبر أحد بالامر .....

لأنني كل ماأتذكره .. أكره نفسي لأنني لم أعمل شيئا لهؤلاء الاطفال ,الذي لاأعلم الان أين هم ؟ وماذا كان مصيرهم ؟

ومازال شريط الام الشريرة يمر في مخيلتي كل يوم ..

ربما تخطيت هذه مرحلـة ..

لكن من هذا اليوم تغيرت أشياء كثيرة في حياتي ...

ومن ذلك اليوم لم اخرج لأي حديقة في حياتي ,لقد كرهت الاماكن العامة الخارجية , كرهت الالعاب , كرهت كل شي في العالم له صله بالمتعة .. ومن ذلك اليوم لهذا اليوم لم أشم ريحة حديقة >>الا ريحة الحيوانات في حديقة الحيوان >>هالمرة ابوي غصبني عالروحة , ولا انا مادني الحدايق :p بس رحت عشان القرود :D

كرهت الناس , لقد أحسست ان ليس(( منهم فايدة)), وانقطعت الثقة بيني وبين الناس نهائيا , كرهت كل الناس , كرهت نفسي كذلك ,كرهت الاطفال أيضا , كرهت الهنود,كرهت الحــب , فان كانت ام ,والام تعرف بمصنع الحنان لم تستطع ان تحب أطفالها !
فكيف لنا أن نحب, ولو اخذنا دروس خصوصيه لن نحب .. فنحن لسنا هنا لنحن حبا صادق , فكلنا مخادعون ,غير مبالون بغيرنا , لانهتم الا بانفسنا , ولو كان هنالك ذرة حب او عطف في هذه الدنيا ,لربما تدخل احد عندما كانت الام تضرب اطفالها وتحاول قتلهم , كيف لمئات الاشخاص واقفون يشاهدون فقط ! >>وزيدوني عليهم صرنا 101 :)
الا توجد في اجسادهم قلوب ؟ كيف يحبون كيف يشعرون ؟! وهم حتى لايملكون قلب !

نعم تأثرت كثيرا بهذا اليوم ..

لكن ربما أعاد علي بشكل ايجابي في عدة أشياء مثلا :
لم أشوف يهال ضايعين في الاسواق , اخذهم واسأل عن أهلهم .
والحين لم كبرت لو شفت عمل مش عاجبني أفضح الي معاي !!

المهم ..

اتمنى شي واحد ...

لو يوم من الايام صادفكم موقف شكله , أو يقارب له , أو حتى احد يطلب مساعده ,لاتلعبون دور البخلاء , فزمن البخلاء ولى .

واسمحوا لي عـلى القاء القصة الغريب نصه بالعربي الفصيح ونصه بالعامي ! :مرتبك:

سـلامـانيـا :)

*fantasy*
04-05-2006, 15:02
مشكورة على الموضوع الجميل

فلسطينية الهوية
04-05-2006, 15:19
مشكورة علىالقصة

هلال المحبة
09-05-2006, 17:12
اللهـ ..........
رووووووووعة قصتجـ..........
جنااااانـ........وااايد حلوهـ القصهـ ..........
وما شاء اللهـ تعبير ولا احلى ..........
و الكلمااتـ المستخدمة لا توووصفــ........<<< شبلاني اتكلم لغة عربية فصحى ... اسويت كأني ابلة عربي.......خخخخخخ

دمــــــــــــــتيـ بود

zain2002ss
15-05-2006, 23:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حتى انتِ مستمله تردي على موضوعك
يعني لا تتوقعي مني اقتبس ومدري ايش طفشان:محبط:
حبيت ارد عليكي لاني قرأت مغامراتك هذي وعجبتني اسلوبك
في الطرح عامي وعربي فصيح بالمختصر ضايعه:D

وعلى فكره الكل يتعرض لمواقف يحتاج فيها المساعده
بس بالاول ساعد عشان تلقى نفس المساعده:ميت: <<<كلامي غريب عارف

حصلت لي كثير مواقف كان دوري 007 جمس بوند
موقف مع رجال غبي اسف اقصد ثور:eek:<<تارك ولده بوسط الشارع
والسيارات بزززززز باااااااااز رايحه جايه ولولا رعاية الله
وبالحظه الاخيره سحبته لكان تحت الارض::مغتاظ::
على الله الاب قدر مساعدتي:ميت:

ومره كنت بالسياره وإلا ولد طالع من بين السيارت وعلى الاخير
كنت بدوسه بس ربك ستر
نزلت ومسحت في ابووه الارض تراك ولدك وش هامك ((......))
<<<<حذفته الرقابه بس مو سب لا يروح بالك بعيد:تدخين:

والله حاله
ثانكس مسموو على القصه وسووري على القرقره:تدخين:

AbO ~ ZeLf
16-05-2006, 01:13
جزاك الله خير على روايتك للقصه

كناري الجنوب
18-05-2006, 00:12
الجانب الإيجابي في موضوعك ياعزيزتي مسمو النوف
أنكِ أستطعتي السيطره على مشاعرك وأنفعالاتك التي تركتها تلك الحادثه في صغرك
ولم تتخذي موقفاً يكون له تأثير سلبي على أسرتك , وبذلك فأنتي أعطيتي الصورة المثلى للأنسانيه الوفيه فعلاً التي تستطيع مواجهة المواقف المختلفه للحياه .
ليضاف هذا الموقف الحكيم منك إلى مواقفك الإيجابيه الأخرى طوال حياتك

وهذا لا يعني طبعاً الموافقه على أن تكون نتيجة أخلاصك هي سبب تعاستك وتركك للحدائق والأماكن العامه فلا يزال هناك الكثير من أمثالك
ولذلك لابد ان تهتمي بنفسك كما تهتمين بالأخرين فيمني أن تكوني سعيده لما تحملين في طياتك من مشاعر إنسانيه

أختي الفاضله (( النوف )) سعدت بمشاركتي على صفحتك وموضوعك الذي ينطق براءه
دمتِ بود

الكناري

rozalia
27-05-2006, 16:45
مشكورة على القصة الرائعه
بس أبي أقلتش شي موكل الناس مثل بعض
والحياة بدون حب ما تنعاش ( ماتفهموني غلط ) :p
طالما في ناس مثلتش فاكيد الدنيا لسه بخير
جزاك الله خيراً على الموضوع ::جيد::