PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : يأعضاء ... يالطيبين

هانزو
03-05-2006, 07:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وبعد :
مرحبــــــــــــــــا بأعضاء منتديات مكسات الكرام :)
في الحقيقة أريد أن اطلب منكم طلب فأتمنى أن تساعدوني
طبعا أنا الآن أريد تحميل الأوفاء الثالث لمسلسل القنـــــــاص وقد قمت بتحميل أحد حلقاتة من موقع
King of evil وقررت أن أكمل التحميل من هذا الموقع لانه حجم الحلقة مناسب لكن ومع الأسف تم أغلاق مركز التحميل بسبب عطل في السيرفر ولم يتم فتحه حتى الآن وأنا أريد الآن الحلقة الاولى من الاوفاء 3 لذا أتمنى احد الاعضاء يوضعها لي وبنفس الحجم الموجودة فيه بالموقع

كما أتمنى الذي عنده أنشودة يا طيبة من سبيس تون يحطها لي

وشكرا على حسن تعاونكم ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

هانزو
04-05-2006, 19:24
افــــــــــــــــــــــا
ويــــــــــــــــــــــــــــــــــن الأعضاء ؟؟!!!!

هانزو
04-05-2006, 19:27
طبعا لو سمحتوا أبي الحلقة بالعربي
وهذا الموقع عربي وأظن الذي عنده حلقات بالعربي حملها من هذا الموقع لانه هو الموقع الوحيد الذي ترجم الاوفاء 3

Copy Ninja
04-05-2006, 19:29
للأسف أخوي العزيز ...

أنا عندي الأوفا ... ولكن ... بحجم كبير جدا ...

السموحة أخوي .. واعذرني ... بس قلت فشله أدخل بدون تعليق

آآآآآآآآسف ... أخوي ماقدرت أساعدك

Copy Ninja http://up4.w6w.net/upload/25-03-2006/w6w_200603251213412e076c33.gif

Copy Ninja
04-05-2006, 19:31
طبعا لو سمحتوا أبي الحلقة بالعربي

آها ... أنا عندي .. لكن بالياباني .. بس مترجم انجليزي

هانزو
04-05-2006, 19:44
للأسف أخوي العزيز ...

أنا عندي الأوفا ... ولكن ... بحجم كبير جدا ...

السموحة أخوي .. واعذرني ... بس قلت فشله أدخل بدون تعليق

آآآآآآآآسف ... أخوي ماقدرت أساعدك
معلش أخي الكريم
وشكرا على ردك الطيب والذي اسعدني كثيرا
و وفقك الله لما يحب ويرضى
تسلم

Heero zero
04-05-2006, 19:47
... هـلا والله بأخوي الغالي هانزو , أنــا عندي الحلقات كلها للأوفا الثالثه وحملتها كلها من موقع King of evil ...

... أنت بس قولي شنو الموقع ألي تبيني أرفع الحلقات ألي تبيها عليه وأنـــا حاضر وبالخدمه ...

هانزو
04-05-2006, 20:02
أهلا أخي الكريم هيرو زيرو
سعيد برؤيه مشاركاتك من جديد ، لما اشاهدك منذ فترة وينك ؟؟!!!
وفي الحقيقة كنت بانتظار ردك ... لأني أعلم أن الحلقات لديك
لووووووووووووووووول
سعيدا جدا بمشاركتك
طبعا بالنسبه للموقع أختر الذي تريده ولو تسمح أبي الحلقة بنفس الحجم من الموقع الأصليKing of evil
وشكرا على حسن تعاونك
تسلم
طبعا الحين أبي الحلقة الأولى بس لو تسمح أخي الكريم

Heero zero
04-05-2006, 20:07
... يا هلا فيك , أنــا بصراحه قلت مشاركاتي وردودي بالمنتدى , بس الحمد لله لا تحاتي شيء أنــا إن شاء الله الحين راح أرفعلك الحلقه الأولى , وإذا كنت تبي أي شيء آخر لا يردك إلا الكيبورد , أرسلي رساله خاصه وأنــا أنفذلك ألي تبيه إن شاء الله وما يصير خاطرك إلا طيب ...

البطل2
04-05-2006, 20:11
آسف يا أخي والله ما عندي الحلقة الأولى من الأوفا الثالثة بس أنا لما كنت أتصفح المنتدى المفضل لنا منتدى مكسات لقيت الحلقة الأولى من الأوفا الثالثة وهي بعنوان جزيرة الطمع وحجمها أعتقد 148 وأعتذر منك يا أخي

البطل2
04-05-2006, 20:15
يا أخ هانزو أعتقد أني لقيتها في ستديو ميجا تون أو البوم الصور الكرتونية بس أعتقد أن هي في ستديو ميجا تون

Heero zero
04-05-2006, 20:17
... هــلا أخوي البطل 2 , أخوي أحب أقولك أن الحلقه ألي تتكلم عنها هي الحلقه الأولى من الأوفا الثانيه , والذي قام بترجمتها أخونا العزيز صدى الصوت ...

... ويسعدني أنك تكون من محبي أجنحة الكاندام ومن عشاق Heero Yuy , لأني أنا من عشاق هذا الإنمي وهذي الشخصيه الجميله بالأخص ...

... نصف ساعه إن شاء الله وتكون الحلقه بين إيديكم ...

هانزو
04-05-2006, 20:23
... يا هلا فيك , أنــا بصراحه قلت مشاركاتي وردودي بالمنتدى , بس الحمد لله لا تحاتي شيء أنــا إن شاء الله الحين راح أرفعلك الحلقه الأولى , وإذا كنت تبي أي شيء آخر لا يردك إلا الكيبورد , أرسلي رساله خاصه وأنــا أنفذلك ألي تبيه إن شاء الله وما يصير خاطرك إلا طيب ...

تسلم ما عليك قصور

أهلا أخي الكريم البطل

آسف يا أخي والله ما عندي الحلقة الأولى من الأوفا الثالثة بس أنا لما كنت أتصفح المنتدى المفضل لنا منتدى مكسات لقيت الحلقة الأولى من الأوفا الثالثة وهي بعنوان جزيرة الطمع وحجمها أعتقد 148 وأعتذر منك يا أخي
معلش أخي الكريم
وشكرا على حسن تعاونك ... تسلم
وكما وضحلك الأخ الكريم هيرو زيرو هذه من الاوفاء 2 وحجمها كبير
مشكور و وفقك الله لما يحب ويرضى

. هــلا أخوي البطل 2 , أخوي أحب أقولك أن الحلقه ألي تتكلم عنها هي الحلقه الأولى من الأوفا الثانيه , والذي قام بترجمتها أخونا العزيز صدى الصوت ...

... ويسعدني أنك تكون من محبي أجنحة الكاندام ومن عشاق Heero Yuy , لأني أنا من عشاق هذا الإنمي وهذي الشخصيه الجميله بالأخص ...

... نصف ساعه إن شاء الله وتكون الحلقه بين إيديكم ...

شكرا أخي الكريم هيرو زيرو على تعونك
وفي انتظارك

Heero zero
04-05-2006, 21:35
.... أنــا لآسف على التأخير , بس شنو أسوي رفعت الحلقه على موقع وبالأخير ما أدري شنو صار ما عطوني الوصله للحلقه , وما أرسلولي الوصله على الإميل , وأنــا الحين قاعد أرفع الحلقه مره ثانيه على موقع , ولو أني أدري إنه بطيء بالتحميل بس العوض ولا القطيعه , أهم شيء أرفع الحلقه لكم ....

... وسامحوني مره ثانيه على الإطاله ...

Heero zero
04-05-2006, 22:11
... الحمد لله وأخيرًا تم رفع الحلقه بنجاح وهذي هي وصلة الحلقه الأولى من الأوفا الثالثه للقناص مترجمه عربي من ترجمة موقع King of evil وحجم الحلقه 25 ميجا < 25 MB > :

وصلة الحلقه :

... ومشاهده ممتعه بإذن الله تعالى ...

هانزو
05-05-2006, 10:11
أهلا أخي الكريم هيرو زيرو

. أنــا لآسف على التأخير , بس شنو أسوي رفعت الحلقه على موقع وبالأخير ما أدري شنو صار ما عطوني الوصله للحلقه , وما أرسلولي الوصله على الإميل , وأنــا الحين قاعد أرفع الحلقه مره ثانيه على موقع , ولو أني أدري إنه بطيء بالتحميل بس العوض ولا القطيعه , أهم شيء أرفع الحلقه لكم ...
لا عليك أخي الكريم
وشكرا على جهودك الطيبة

. الحمد لله وأخيرًا تم رفع الحلقه بنجاح وهذي هي وصلة الحلقه الأولى من الأوفا الثالثه للقناص مترجمه عربي من ترجمة موقع King of evil وحجم الحلقه 25 ميجا < 25 MB > :

وصلة الحلقه :

... ومشاهده ممتعه بإذن الله تعالى ...

الحمد لله
تسلم أخي الكريم
وسمحلنا تعبناك معنا
شكرا