PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : رسوووم قديمه بس ما اذكر اسمه؟؟؟!!

Ashwaq
30-04-2006, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في كان رسوم يعرضونه ...عيبني وايد بس ما اذكر اسمه وشو هو بالضبط؟؟ يا ليت اللي يعرف اسمه يخبرني
الرسوم هو انولدت بنت صغيره...وكملت سنتين على ما اعتقد...كانت تحب الاستكشاف...من حولها...وتحب النهر
وفي يوم من الليالي جائتها حمى قويه افقدتها بصرها وسمعها...واصبحت لا تسمع ولا ترى...وبعدت معانتها...تعيش بظلام حالك لا تعرف تتكلم ولا تسمع...وكبرت وصارت تعبر عن طريق الحركات...كلما غضبط اور ارادت شي تطق طق على الطاوله..وعندما علمت بان امها سوف تضع بنت غضبت...وعندما اتوا بالطفله للبيت ..حاولت ان تسقط الصغيره من السير...بعد ذالك اتوا بمعلمه تعلم البكم والصم...اشتروا لها لعبه...واخذت تكسرها لانها لا تريدها بل تريد امها...حاولت تجعلها تنطق باسم اللعبه...وتحاول معها

ما اذكر الرسوم بالضبط لكن هذي هيه الاشياء اللي اتذكرها....بعيد صار معروفه وانشهرت..ودرست

المهم انا اريد اعرف اسم هذا الرسووووووووووووووووم لو تسمحوون

تحياتي::جيد::

الديرازي
30-04-2006, 23:08
مو متاكد والله اختي اشواق لكن اعتقد اعتقد اعتقد ... دوت صديقة الطبيعه ...

يمكن يكون هذي اللي تبحثين عنه

عاشقة دوك
01-05-2006, 09:42
هذا الرسوم هو قصة هيلين كيلر أنا أعرفه عدل حتى كانت تمثل دورها إيمان هايل. أنا شفته من زمان في قناة الشارقة. وكان فيلم مو مسلسل.

فلاح هاشم
01-05-2006, 16:53
مثل ما قلت الأخت عاشقة دوك

هي قصة هيلين كيلر قصة واقعية حتى أذكر أن هذه الفتاة أصبحت مدرسة

ultemed15red
01-05-2006, 17:25
سبحان الله!كنت افكر بهذا الفلم منذ يومين...فعلا هو فلم اوفا دبلج من قبل الشركات العربية....هل فيه ايضا مشهد حيث إقتربت الطفلة من النار حتى تتدفأ ثم حرقتها ولم ينقذها سوى والدها؟

ليت احدكم يستطيع جلب معلومات يابانية عنه

قصتها كانت مشهورة جدا وقد ظهرت ايضا في مسلسل عظماء ومشاهير العالم

العملاق صخر
01-05-2006, 18:02
.. همم لا أذكر لكن كأنني شاهدت مثل هذه القصه في مسلسل

حكايات عالمية ..... حكايات عالمية وليس قصص عالمية فيه فرق ^^

كتكت الصغيرة
02-05-2006, 07:52
بالفعل هذي رسوم هيلين كيلر انا شفته من زمان بس ما اذكره و هي قصة حقيقية

Queen Relena
03-05-2006, 13:39
للاسف لا اعرف هذا الانمي
وشكرا ع المعلومات ::جيد::

ابو رسلي
03-05-2006, 19:13
.............لم اعرف عما تتحدثون عنه...........ربما من نسج الخيال..............<> ثانكييييو للجميع.........<>