PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ريمي الفتى؟

doodah
29-04-2006, 12:15
سلام
كيفكم...
ممكن أحد يدلني علل موقع يبيع ريمي على ديفيدي كامل و سعرو يكون معقول و يوصل للسعودية

بس يكون مجرب ومضمون

و شكرا

UAELASS
29-04-2006, 20:21
أبغي أساعدج اختي ..

بس للأسف مب قادرة اسمحيلي ...

abuwabdallh
29-04-2006, 23:17
سلام
كيفكم...
ممكن أحد يدلني علل موقع يبيع ريمي على ديفيدي كامل و سعرو يكون معقول و يوصل للسعودية

بس يكون مجرب ومضمون

و شكرا
وعليكم السلام . بامكاني اساعدك اختي
اذا كنتي تبين ريمي على اشرطة فيديو فهو موجود في فيديو البلجون في شارع الضباب عند الغرفة التجارية

اما بالنسبة لريمي على دي في دي فما اعرف محل يبيعة لكنة موجود عندي على 5 اشرطة دي في دي صافي زي القزاز وكامل بجميع الحلقات

اذا كنتي تبين ريمي الي على دي في دي شوفي اختي طريقة مناسبة كمثل تخلين احد اخوانك اوولي امرك
يتصل علي واتفقة معة واسلمة الاشرطة يد بيد او ارسلي لي على الخاص رقم البريد والرمز البريدي وارسلها لكم

وان شاء الله ماراح اقصر
تحياتي

الأبيض المقنع
07-03-2007, 09:43
وعليكم السلام . بامكاني اساعدك اختي
اذا كنتي تبين ريمي على اشرطة فيديو فهو موجود في فيديو البلجون في شارع الضباب عند الغرفة التجارية

اما بالنسبة لريمي على دي في دي فما اعرف محل يبيعة لكنة موجود عندي على 5 اشرطة دي في دي صافي زي القزاز وكامل بجميع الحلقات

اذا كنتي تبين ريمي الي على دي في دي شوفي اختي طريقة مناسبة كمثل تخلين احد اخوانك اوولي امرك
يتصل علي واتفقة معة واسلمة الاشرطة يد بيد او ارسلي لي على الخاص رقم البريد والرمز البريدي وارسلها لكم

وان شاء الله ماراح اقصر
تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخوي انا عندي ريمي كامل بس للأسف الكولتي مره تعبانه وياليت تبعلي نسخه من الكوبي الخاص بك الرجاء
فأنا من محبي ريمي واحب ان يكون عندي نسخه طيبه لأنه انا عندي تقريبا جميع الكرتون القديم كامل وصافي فأنا احب اكمل الكولكشن الا عندي صافي وطيب .
وحتى لو ما تبغى تبيعها لي فيشرفني المعرفه الطيبه .
مع توقيع .......

الأبيض المقنع ...

Usher - Kun
07-03-2007, 11:56

أنا آسف,كنت بساعدك لو أقدر
sorry

فهد
07-03-2007, 12:46
ريمي الفتى

متوفر على الانترنت بجوده DVD ودبلجه عربيه

ومجاناً

على موقع التورنت