PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : احلى كليبات الكرتون القديمة والحديثة لا تفوتوها

fati-fleur
26-04-2006, 11:23
السلام عليكم تفضلو اولا مع الفواكه
موجاكو
طمطوم
فتيان السلاحف
كاندام سييد النهاية
كاندام سييد البداية
كاندام سييد ديستني النهاية الثانية
اينوياشا
كونان المغامر اغنيته بالفرنسية رووووعة
بينو
سالي
امنى يعجبوكم

fati-fleur
26-04-2006, 12:29
يا سلام كل هده الزيارات ولا رد واحد لمادا انا اقوم ببدل مجهود بوضع المواضيع واضاعة الكثير من الوقت ولا القى ولا كلمة شكر واحدة على الاقل ادا كان هناك خلل في موضوعاتي فاعلموني والحمدلله اني لا القى نفس المصير في قسم البوم الصور الكرتونية لانهم هناك القى احسن الردود على مجهودي على العموم شكرا على هده المعاملة

خيالي بس واقعي
26-04-2006, 18:20
شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررا

شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررا

شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررا

على المجهود

Šįłvεя βчłłеτ
26-04-2006, 18:39
مشكورة وماتقصرين على الكليبات المتميزة والرائعة

d_conan
26-04-2006, 21:51
بسم الله الرحمن الرحيم
شكككككككككككررررررررررررررراااااااااااااااااااااا

fati-fleur
26-04-2006, 23:10
تسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو على الردوووووووووووووووووووووووود الراااااااااااااااااائعة

احمد ناصر مرسى
28-04-2006, 23:12
مشكورة ولو ممكن اغنية يوغى يو كاملة

fati-fleur
08-07-2006, 15:34
عفوا اخي وشكرا على الرد واسفة لاني تاخرت عليك في الرد
ادخل على هدا الرابط

fati-fleur
08-07-2006, 15:35
ثم اختر حرف الياء ستجد جميع اغاني اجزاء يوغي

الأمير جو
08-07-2006, 23:08
مشكووووووووووووووووووووووووووووور على الموضوع الرااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

fati-fleur
09-07-2006, 10:03
عفواااااااااااااااااا وشكرااااااااااااااااا اخي على ردك الرااااااااااااااااااائع

Kikumaru Eiji
09-07-2006, 12:24
ولاتزعلين مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووورة
على المجهوووووووووووووووووووود و التعب إنت مواضيعك كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووول

Clauod
09-07-2006, 17:37
thankssssssssssss

fati-fleur
09-07-2006, 17:50
شكراااااااااااااااااااا لكما اعزائي على ردودكم والله فرحتوني تسلمو

((ران))
09-07-2006, 18:50
مشكورة ممكن اغنية الفتى ريمي البداية والنهاية بليزززززززززززززززززززززززززز

لـζـن الـﭳـروحے
31-08-2006, 05:27
مشكوره اختي
على الرد اخوكي
ghost-ss

ladylady
31-08-2006, 09:22
مشكووووووووووووووووووورة
ولكن الروابط مااشتغلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محبة ميجا تون
31-08-2006, 11:55
شكرا أختي على المجهود بس ممكن أغاني إيروكا:D

fati-fleur
31-08-2006, 15:54
عفوااااااااااا غدا ان شاء الله ساحضر لكل واحد طلبه والاغاني نا صارت تشتغل لانو الروابط صارت قديمة