PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : يومياتي

كاسح
05-10-2002, 20:18
سلام كيف الحال بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة..<<<<<اقول محنا باذاعة اخلص

انا بعد موقف صارلي اليوم قررت اكتب يومياتي بالمدرسة يمكن تفيدكم شوي وتتعلموا من حكمتي<<<<<اخص يا افلاطون

اليوم بتاريخ 23/7/1423 الموافق الطنين(الاثنين) قامت القوات الاسرائيلية...خخخخ معليش طلعت برا الموضوع شوي..المهم نرجع للموضوع اش هو اصلا؟؟؟ اي اي افتكرت بلاكم ما تخبروني<<<<<<يقلد السدحان اليوووم زهبت الى المدرصة فرأيت اصدقائي ورفقائي>>>>>افتح يا سمسم ابوابك..

سلمت ووقفت بالطابور وانا كنت اصلا حاقد على ولد عشانه جالس يستهبل معاي واليوم اللي قبله اخذ من الولد اللي ارسلتله يشتريلي الفطور الفلوس ووزعها على العيال المهم بدأت الحصة الاولى وكان الاستاذ علينا الحصة الاولى والثانية وكالعادة الله يخلي صاحبي ما قصر من سواليفه جات الحصة الثالثة بسرعة وكانت تربية وطنية<<<<<<احسها مال امها داعي..وجا الاستاذ اللي وربي يبغاله مقرفون(ميكروفون) عشان الطالب اللي قدامه يسمع صوته مدري من وين طالع تقول احد بيخنقه!!؟؟؟

بعد 99% من تهزيء الطلاب وتسكيتهم بدأ الشرح وانتهى بال(1%) الباقية ومن يوم ما رن جرس الفسحة انا رزعت ابو الكرسي على اللي ورايا وقمت<<<<<احلى يا شديييد..واول واحد خرجت من خنقة الفصل<<<<<<<المصيبة ما ينزل الساحة..ورحت اشتريت على غير العادة وطفحت(الفعل الذي يوازي اكلت ولاكن للمفاجيع) فخلصت الفسحتن وذهبتن الى الفصلن>>>>>>مأثر عليه التنوين بزيادة...وبعدين بدأت الحصة الرابعة كانت حصة رياضيات وكان علينا مراجعة ومرت الحصة عادي ما صار فيها شي يلفت الانتباه وبعدها القواعد والاستاذ عدمنا تمارين وكل شوي يسألني احسه مستقصدني وزهبت مع الريح(الحصة) وبعدين حصة ابو ريحة معليش قصدي العنقليزي دخل الفصل وتحس انه بيارة فتحت وربي عليه ريحة فم مو طبيعيييية سكتني كم مرة وانا كنت اكلم زميلي(اللي قلت عنه الله يخليه) وبعدين مممممم ايوا جات حصة التااريخ والاستاذ الممل حقها ذا وربي لما يبدأ الشرح(هذا اذا بدأ) تلاقي 15 واحد مسدوح و4 نايمين وواحد صاحي بس مو منتبه احلى شي فيه انه اذا كنا نتكلم ما يشرح حتى يسكت يعني ما يشرح ابدا هع هع يمكن اخر كم دقيقة المهم جا وقت الصلاة والفصل كله خرج يتوضا بحصة التاريخ الا انا وواحد بس والاستاذ جلس يشرحلنا(وربي شكلنا ابلللله) بعد ما كتب اول كم كلمة رن جرس الصلاة ونزلنا ووقفنا بمكاننا والمدرسين يصارخوا(صلووووا السنننة) واحنا ما علينا ولا كأننا اذن من طين واخرى من عجين<<<<<<<والله صاير يضرب امثال.. وصلينا وطلعنا وجات حصة القرآن وحصل فيها الحدث المثير..

كملوا قراية وانا اقلكم على الحدث بدأت الحصة وكان هناك حوار هادف<<<<<اقول يا شيخ طييير بيني وبين صاحبي عن احلى وحدة طلعت بفيديو كليب وانا قلت انه اللي طلعت بكليب قلبي يسلم عليك حق عبدالمجيد احلى وحدة وهو مو فاكر الفيديو بس عاجبته اللي في مشكلني ولابسة ابيض<<<<<<<ما كأنه خرج عن الموضوع شوي؟؟؟

المهم حفظت وسمعت اللي عليا ويوم راجع مكاني صار الحدث المثير..

تدرون اش هو؟؟؟

صاحبي النذل الحيوان اللي كنت حاقد عليه(مع العلم اتصالحنا اليوم قبل الحدث هذا) سحب الكرسي لما جيت اجلس الحمدلله اني انتبهت بس متأخر يعني ما جلست على الارض كنت حأطيح بس اتمالكت نفسي ونععععمة ما شافوني الا كم واحد انا وللللللعت قمت رحت للولد بنص الحصة والاستاذ فيه(((يا كلب انت ناوي حرش تبغى تنفرش))) بصوت عاااالي مع العلم انه صوتي اذا صارخت مزززعج يعني زي صوت ابوكم الاستاذ شاف الموقف قام جا وهداني ومسك الولد ضربه انا ما همني انشالله يذبحه ابغى اخذ حقي بس العيال صاروا يهدوني شافوا الشرر يتطاير من عيني والنيران ...<<<<<<بس بس هات الزبدة صاروا يقولولي هدي اعصابك يا........صلي على النبي-اللهم صلي عليه- وانا موووولللع ناوي اضربه ضرب وربي لو ضربته كان الولد يمكن تصير فيه مصيبة بس ما كانت نهاية الحصة فحتى جات الصرفة اتهديت شووييي وخرجت بسرعة ما ابغى اشوفه لو شفته بضربه الا لحق ورايا ومدري اش قال ما كنت معطيله وجه قمت زعقت فيه(((ولِي عني اش تبغى الحين ناوي تتفقع؟؟))) قام الولد قال طيب بالهداوة فجعتني وسابني وانا مشيت ونزلت الساحة وطلعت برا عشان عارف نفسي لو شفته ثاني يمكن بضربه المصيبة انه شكله اببببله يستفز الواحد كذا نحييييف وراسه كبيييير ومررررة ضعيف(((يمين بالله ما اكذب انه اضعف جسم شفته بحياتي))) الولد ما يقدر يجري كويس من ضعفه حتى رياضة ما يعرف اش يعني بس سبته وانا خارج سمعت انه بيتضارب مع ولد ثاني قلت احسن عشان متأكد انه الثاني بيفرشه وركبت السيارة وشغلت شاغي<<<<<<لعنبو الرواقة بعد ذا كلو تشغل شاغي ورجعت البيييت وتوتة توتة خلصت الحدوتة حلوة والا فتفوتة؟؟

انتظروني بالحلقات الجاية..

منقووول<<<<لا يا شيخ تكفى

:p :p

usagi_chan
06-10-2002, 10:39
حلوة كتييييير::جيد:: ::جيد::
وبضحك كتيييييييير:D :D

فلونا
06-10-2002, 11:04
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكووور::جيد:: ::سعادة::

كاسح
06-10-2002, 11:05
مشكور حبيبي بس لا يروح بالكم انه منقول انا مألفه<<<<<<<فرحان اول مرة يألف موضوع طويل:p

darkmoon
06-10-2002, 11:21
هععععععععععععععععععع

شووو هيداااا من فين اخذته اعترف اعترف اعترف :p

بس حلوووه يومياات الفتى الطااااااير هعععععععععععع:p

بس تنفع تكووون مهرج مو كااتب هععععععععع :p

مشكوور بيبسي ع اليومياات الرااائعه والله صرت تكتب مواااضيع طووويله :p

كاسح
06-10-2002, 11:28
اهلين فلونا بس اش رايك؟؟؟
مو لو مكاني تقومي على الولد تتوطي ببطنه:p

داركوووو وربيييي انا كتبته بس كنت حاطه بمنتدى ثاني من اسبوع ولما لقيت انا نجح<<<<<<<ليش هو بيبسي؟؟قررت ثم قررت اني انقله هنا<<<<<<تحذير انقله من نفسي بس مو عشان تلاقوا كلمة نقل تحذفوه الحين:D

سااالاااموووو عليكووو:cool:

غريب
06-10-2002, 17:14
هههههههههههه حلوه منك كاسح

كاسح
06-10-2002, 17:19
تصدقوا انا حاس انه محد فيكم قرا الموضوع كله:confused:

اهلين غريب انا كنت ماشي قلت اسلم عليك:D

darkmoon
07-10-2002, 10:15
هههههههههههههههههه

لاتخااف اخووووي تراا الموووضووع جيد وقراااته الين طلعت عيووووني:تعجب: