PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : ممكن مساعده في ازالة الترجمه

Black Kn!ght
23-04-2006, 20:38
أنا احتاج مساعده منكم يا أعضاء مكسات في ازالة الترجمة من الفيديو

لاني أنا مسوي ريمكس بسيط مره ولما جيت ابغى اخذ لقطه من الفلم طلعت محمله انا وهو مترجم

عشان كده أنا احتاج مساعدتكم.......................................وان شاء الله ما تخذلوني

وأنا داري انكم ماحتخذلوني::سعادة:: ::سعادة::

ahmed el said
23-04-2006, 22:07
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم : ممكن تشوف هذا الرابط ...

ولو لم يفيدك إن شاء الله أوضح لك الأمر أكثر ..

سلام

Black Kn!ght
24-04-2006, 11:30
قبل أي كلمة أقولها ابغى أشكرك لانك انت دائما تساعدني

وبصراحه ما اعرف كيف ارد كل مساعده لكل........................ومن ناحية الموضوع أنا قريته

بس ما اعرف للبرنامج الي انت اتكلمت عليه وانا عادي عندي ان الصوره تخرب شويه ولا تشويها الترجمه

فياريت اذا مافي تعب انك تقولي ايش هو البرنامج وتشرحلي الطريقه الي من خلالها اقدر انزل الترجمه

وأكون لك شاكر...............................

ahmed el said
24-04-2006, 12:08
بسم الله الرحمن الرحيم

قبل أي كلمة أقولها ابغى أشكرك لانك انت دائما تساعدني وبصراحه ما اعرف كيف ارد كل مساعده

العفو أخي الكريم .... هذا أقل واجب

وبخصوص البرنامج اللى يسوى هذه الخاصيه هو برنامج VirtualDub [/COLOR[COLOR="darkorchid"]]عن طريق فلت ر LOGO AWAY

والفلتر في المرفقات ....

وإذا كان عندك أي إستفسار آخر إن شاء الله أنا حاضر ....

سلام ...

Black Kn!ght
24-04-2006, 12:24
بس في مشكليتن كمان الي هي..................اني البرنامج هذا مو عندي

والمشكله الثانيه اني ما اعرف فين احط الفلتر.................فياريت تساعدني اذا مافيها تعب عليك

وانا اسف .....................لاني شايف نفسي تعبتك مره

ahmed el said
24-04-2006, 13:00
ولا يهمك أخوي .....

الرابط هذا فيه البرنامج والشرح بالصور ....

جرب وشوف وإذا وقف أمامك شئ قول ...

الرابط (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=140333)

نفس الطريقه ولكن تستخدم الفلتر اللى هنا

Black Kn!ght
24-04-2006, 13:18
مشكور أخوي ahmed el said على المساعده الدائمه لي......وان شاء الله اعطيك رد بعد التجربه

Black Kn!ght
24-04-2006, 17:49
للاسف اخوي لما جيت ابغى انزل الترجمه لقيت الفيديو بصيغة WMV وانا عندي البرنامج الي عطيتني هو

ما يحول غير صيغتان وهما rm - rmvb عشان كده ما قدرت انز الترجمه من الريمكس فاذا عندك حل ساعدني

الله يخليك............................................. .....................في انتظار ردك

ahmed el said
24-04-2006, 18:35
أنت تريد تترجم فديو أجنبي الى عربي ....؟

يا ريت توضع بالضبط أكثر اللى انت تريده ...

والأفضل إنك توضح إيش تريد تسوي يمكن يكون هناك طريقه أسرع واسهل ..

وأرجو إنك توضح أكثر .... البرنامج السابق اللى أنا طارحه هنا لكي تزيل الترجمه ...

وإن شاء الله تكون فهمت على ...

سلام ...

Black Kn!ght
24-04-2006, 18:41
أيوه أنا مسوي الريمكس ومركبه بس فيه لقطات مترجمه وما اقدر احطه في المنتدى ولقطات هذي مترجمه

عشان كده انا ابغى انزل الترجمه هذي وياريت تساعدني................وياريت بعد ما ننتهي ان شاء الله تحمله

لانه لريمكس بداية فقط..........................اتفقنا

ahmed el said
24-04-2006, 19:03
شوف أخوي .... إعذرني كل كثره أسئلتى

أنت ركبت الريمكس .... تمام ...

بعد ما ركبته لقيت في لقطات مترجمه ...

وانت تريد تخفى تلك الترجمه ...

صح .... لو كان كلامي صح قول وأنا أساعدك ؟؟؟؟

Black Kn!ght
24-04-2006, 19:11
كلامك 100% صح ولا تقولي انك انت كرة الاسئله بس قول اني طلباتي انا الي كثرة

وانا الي اعتذر على كل التعب الي تعبتك عليه........................وان شاء الله اردلك الجميل هذا يوم من الايام

ahmed el said
24-04-2006, 19:25
طيب أخي الكريم أنت تقول إن إمتداد هذا الريمكس wmv والطريقه اللى أنا أقولها تمشى فقط مع ملف إمتداده AVI .... الحل

تنزل هذا البرنامج الرائع .... وتحول الصيغه الى AVI وبعدين نلغى الترجمه ...

بيانات التسجيل

Name: Serial: 7413FDA859F94F0AECE93E2A4D200C327BD34AB85CCC967A

Black Kn!ght
25-04-2006, 19:47
مشكور أخوي ahmed el said على البرنامج الرهيب.................بس لقيت مشكله في الازاله

لاني في الصوره رقم (6) ما تطلعلي اصلا......................وهنا لقيت المشلكه عشان كده وقفت وقلت استناك

لين ما ترد انت عليا لانك خبير في هذا البرنامج..................ومشكور مره ثانيه على البرنامج واسف لاني تعبتك معايا

ahmed el said
26-04-2006, 00:23
العفو أخي الكريم ...... وإن شاء الله يكون البرنامج عجبك ....

المهم أخي ممكن تقول الصوره رقم 6 من أي موضوع ويفضل تحط رابط للموضوع اللى تقصده ...

أو تقول وين وقفت في البرنامج ...

Black Kn!ght
26-04-2006, 14:33
ولا يهمك أخوي .....

الرابط هذا فيه البرنامج والشرح بالصور ....

جرب وشوف وإذا وقف أمامك شئ قول ...

الرابط (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=140333)

نفس الطريقه ولكن تستخدم الفلتر اللى هنا

أخوي في هذا الرابط فيه صور لشرح البرنامج الي يزيل الترجمه...............................وفي الصوره رقم (6)

ما عرفت ايش اسوي...........................فأرجو منك المساعده

وانا في انتظارك........................

ahmed el said
27-04-2006, 00:49
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم : البرنامج اللى أنا عطيتك الشر ح ليه هو نفس البرنامج ... ونفس الطريق بالظبط ولكن نغير الفلتر المستخدك ...فقط ...

الطريقه لإزاله الترجمه هى كالآتى ,,,,,,

http://www.cache.mexat.com/

الجديد هنا : طريقه الفلتر

وبعد ذلك تضبط الصوت والصوره ....

لا تنسى أن ترى نتيجه العمل في الشاشاه اليمنى من البرنامج ...

تحذير أخي الكريم :::: لا تنسى أن يكون الفلتر حول الترجمه بالظبط وإلا سوف تكون النتائج غير مرغوبه ...
كما لا تنسى أن ترى نتائح اللوجو قفب الحفظ في الشاشه اليمنى من البرنامج ...

وإن شاء الله تكون فهمت الطريقه ...

Black Kn!ght
27-04-2006, 12:49
مشكور أخوي على الشرح الي شكلك تعبت عليه بس المشكله اني الصور ما طلعتلي

وياريت ترفعها كلها في ملف واحد وتحطها في المرفقات......................وشكلي زوتها عليك في طلبات

ahmed el said
27-04-2006, 15:39
ولا يهمك أخوي الشرح عندك في المرفقات .... ولا تنسى إنى أشوف العمل ... لما تنهيه ..

.سلام ..

Black Kn!ght
28-04-2006, 00:05
ان شاء الله تكون أول منن يحمله..........................بس صادفتني مشكله جديده لاني لما انهي الفيديو

وازيل الترجمه الاقي الصوت اتخشن ........................ يعني مو زي أول فأين المشكله

وانا اسف لاني كثرت عليك...................................

the_ghost100
28-04-2006, 00:57
مشكوووووووووووووور اخوي

ahmed el said
28-04-2006, 03:29
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم....... هل أنت متأكد إنك عملت إعدادت الصوت بالضبط كما في هذه الصور التى في المرفقات ...

هذه أنقى صوت صعب أن تقل الجوده الخاصه به ....

وبعدين هل تمتت إزاله الرتجمه بنجاح.........؟

منتظر ردك ...

مشكوووووووووووووور اخوي

العفو

Black Kn!ght
28-04-2006, 11:06
أخوي أحمد أنا فاهمك تماما بس البرنامج ما ادري وايش فيه...................لانه المفروض يكون زي الصوره

بس أنا لازم احط علامة صح على الي تحت عشان يطلعلي المفروض اني اضغط عليه........بس لما اضغط على طول

يكون أكثر شئ موجود 80 والمضروض الي في الصوره يكون 128 هذي هي المشكله الي انا فيها

اما الصوره الثانيه فهي معاي 100% يعني سويتها......................المشكله في الصوره الاولى

Black Kn!ght
28-04-2006, 11:08
خوي نسيت اهم شئ.............................الي هي ان الازالة تمت بنجاح ولكن المشكله الان انتقلت للصوت

ومشكور جدا لانك وقفت معاي في هذي المشكلة

ahmed el said
28-04-2006, 11:44
بحكم إن الصوت عندك تريده أنقى صوت وجدت لك طريقه ثانيه لحفظ الملف بلصوت اللى تريده وأنقى درجه ...

بس المطلوب منك إنك تنزل هذا البرنامج من الوصله التاليه ....

إنزل لأسفل الصفحه وإضغط على كلمه FREE

وبعدين إنتظر عداد الثواني لما يخلص عد وبعدين إكتب الحروف التى سوف تظهر ...

وإضغط على الزر الذي بجانب الأرقام ...

لما تحمل البرنامج قول وانا أعلمك على هذا الربنامج الساحر ...

Black Kn!ght
28-04-2006, 13:04
أخوي ما قدرت احمله من الموقع هذا فياريت تنزله من هذا الموقع:

أكون لك شاكر.............................................. ..........................

Black Kn!ght
29-04-2006, 12:54
مشكور أخوي ahmed el said على المساعده بس لقيت طريقه ثانيه عشان ارجع الصوت لاصله

وما ادري كيف اقولك شكرا والله لانك انت دائما توقف معاي في اصعب الاوقات....................

اول أنا قلتلك شكرا مره ومرتين وثلاثه.............بس دحين اقولك شكرا......الخ

Black Kn!ght
29-04-2006, 13:00
وهذي وصلة الموضوع............................وان شاء الله يعجبك الريمكس البسيط هذا

ahmed el said
02-05-2006, 06:31
بسم الله الرحمن الرحيم

أخوي .......... أنا بعتذر على التأخر في رفع البرنامج ...

والحمد لله إنكك قدرت تحل الموضوع .... وأنا حملت الريمكس وشوفته ممتاز ....
المهم أنا الحين طالب منك المساعده ...

الصراحه أنا متابع جديد لناروتو يعنى لم أرى الحلقات كلها ... بدأت ممكن من الحلقات 140 فقط ..

فالحلقه اللى في الريمكس شكلها قويه ياريت تقول لى رقمها ..... أو أي حلقات قويه ودائما أنا أقرأ الأعضاء يتكلمون عن رفيق نارتو إسمه ساساكي على ما أعتقد اللى كان معهم في المهمات وفجأه إختفى أنا لا أعلم شئ عن الموضوع تماما ً ... ياريت توضح لى ...:confused: :confused:

كما إننى فضولى مع الأسف وأريد أعرف ماذا فعلت للصوت الصراحه الصوت ممتاز وأنا أريد أعرف ...:مرتبك:

وكمان هل هذه الأغنيه لفريق linkin park ...

وكامن هناك طريقه أخرى لإزاله الترجمه أفضل من هذا الفلتر وأسهل إن شاء الله أعلمك إياها ...

وسامحنى على الفضول .... :مرتبك: :مرتبك: :D :مرتبك: :مرتبك:

*جوري*
03-05-2006, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي ahmed el said...

إذا تسمح لي سأجيب على سؤالك ..^__^

الصراحه أنا متابع جديد لناروتو يعنى لم أرى الحلقات كلها ... بدأت ممكن من الحلقات 140 فقط ..

فالحلقه اللى في الريمكس شكلها قويه ياريت تقول لى رقمها ..... أو أي حلقات قويه ودائما أنا أقرأ الأعضاء يتكلمون عن رفيق نارتو إسمه ساساكي على ما أعتقد اللى كان معهم في المهمات وفجأه إختفى أنا لا أعلم شئ عن الموضوع تماما ً ... ياريت توضح لى ...

صديق ناروتو ساسكي عنده أخ إسمه ايتاشي و أخوه قتل كل أفراد قبيلته و والديه و ساسكي يريد الانتقام منه و حتى يحصل على القوه اتجه لاوروتشيمارو و هذا من السانين الاسطوريين و لهذا السبب لم يعد ساسكي يظهر في الحلقات لأنه تركهم... على كل حال القصة طويلة جداً و أجمل الحلقات هي الحلقات الآولى و حلقات البطوله و تدمير كونوها... و الحلقة الموجودة في الريمكس هي من الحلقات الآولى و أعتقد هي بعد الحلقة 6 .

أتمنى إني أفدتك أخي أحمد...

أختك
جوري

ahmed el said
03-05-2006, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي ahmed el said...

إذا تسمح لي سأجيب على سؤالك ..^__^

صديق ناروتو ساسكي عنده أخ إسمه ايتاشي و أخوه قتل كل أفراد قبيلته و والديه و ساسكي يريد الانتقام منه و حتى يحصل على القوه اتجه لاوروتشيمارو و هذا من السانين الاسطوريين و لهذا السبب لم يعد ساسكي يظهر في الحلقات لأنه تركهم... على كل حال القصة طويلة جداً و أجمل الحلقات هي الحلقات الآولى و حلقات البطوله و تدمير كونوها... و الحلقة الموجودة في الريمكس هي من الحلقات الآولى و أعتقد هي بعد الحلقة 6 .

أتمنى إني أفدتك أخي أحمد...

أختك
جوري

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ....

طبعاً أسمح جدا جدا .... أختى الكريمه جوري .....

وكنت أتمنى أن يجبني أحد ..... لانى أرى أن هناك من يحب نارتو جدا جدا .... ولم أجد في الحلقات الجديده ما يثبت ذلك الصراحه .... وهذا راي الشخصي ...

وشكراً جزيلا لك على التوضيح والرد .... وإن شاء الله سوف أحاول أن أجد الحلقات الأولى وأشاهدها

الى أن تتغير هذه الفكره .....

وبارك الله فيك على ردك السريع ...

سلام ....::جيد:: ::جيد::

*جوري*
04-05-2006, 00:03
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ....

طبعاً أسمح جدا جدا .... أختى الكريمه جوري .....

وكنت أتمنى أن يجبني أحد ..... لانى أرى أن هناك من يحب نارتو جدا جدا .... ولم أجد في الحلقات الجديده ما يثبت ذلك الصراحه .... وهذا راي الشخصي ...

وشكراً جزيلا لك على التوضيح والرد .... وإن شاء الله سوف أحاول أن أجد الحلقات الأولى وأشاهدها

الى أن تتغير هذه الفكره .....

وبارك الله فيك على ردك السريع ...

سلام ....::جيد:: ::جيد::

العفو أخي أحمد ..^__^

بالتأكيد أن حلقات ناروتو التي تابعتها ممله و أنا كنت في السابق أحب مشاهدة هذا الانيمي لكن حلقات الفلر أفسدت علينا متعة المشاهدة لأنها خارج نطاق القصة الاصلية... و الحلقات التي بدأت في متابعتها أخي أحمد في نطاق حلقات الفلر و لا عجب أنها لم تعجبك ...... على كل حال بدأت اشعر بأن هذا الانيمي لا يستحق كل هذا النجاح صحيح ان حلقاته الآولى كانت رائعه, لكن بعد ذلك أصبح الانيمي مثل بوكيمون كل شخص يستدعي حيوان يساعده :mad:

و أتمنى لك أخي التوفيق.

ahmed el said
04-05-2006, 00:15
[/
لكن بعد ذلك أصبح الانيمي مثل بوكيمون كل شخص يستدعي حيوان يساعده

ياريت وصل لهذا المستوى لم يصل له .....

بس عن خلفيتي في الأنيمي .... أن معظم الأنيمات ذات الحلقات المتجدده والطويله ....

تبداً بدايه قويه ...وفي الوسط بدايه معقوله أو ممله ..... ولكن أنا أعتقد أن النهايه المفترض أن تكون جيده ..

وأنا في الإنتظار ...لحين النهايه القويه المنتظره ...

وهذا سبب نجاح الأنيمات القصيره ذات 24 و 26 حلقه ... ليس هناك وقت للتضيع ....في الأحداث ..

وشكراً لك أختى على إهتامك بالموضوع ..

وأتمنى لك أختى النجاح والتوفيق [ ]

Black Kn!ght
04-05-2006, 22:51
بسم الله الرحمن الرحيم

أخوي .......... أنا بعتذر على التأخر في رفع البرنامج ...

والحمد لله إنكك قدرت تحل الموضوع .... وأنا حملت الريمكس وشوفته ممتاز ....
المهم أنا الحين طالب منك المساعده ...

فالحلقه اللى في الريمكس شكلها قويه ياريت تقول لى رقمها ..... أو أي حلقات قويه ودائما أنا أقرأ الأعضاء يتكلمون عن رفيق نارتو إسمه ساساكي على ما أعتقد اللى كان معهم في المهمات وفجأه إختفى أنا لا أعلم شئ عن الموضوع تماما ً ... ياريت توضح لى ...:confused: :confused:

كما إننى فضولى مع الأسف وأريد أعرف ماذا فعلت للصوت الصراحه الصوت ممتاز وأنا أريد أعرف ...:مرتبك:

وكمان هل هذه الأغنيه لفريق linkin park ...

وكامن هناك طريقه أخرى لإزاله الترجمه أفضل من هذا الفلتر وأسهل إن شاء الله أعلمك إياها ...

وسامحنى على الفضول .... :مرتبك: :مرتبك: :D :مرتبك: :مرتبك:

أول قبل اي شئ ابغى اعتذر عن عدم ردي السريع لك............لاني كنت مشغول بالريمكس الثاني

والحمد الله انتهيت منه وباقي اني ارفعه.................وابغى اشكرك عن رايك الرهيب وان شاء الله الثاني يعجبك كمان
ومن ناحيتي للمسلسل انك بداية من حلقات مو مره رهيبه..............لاني الحلقات الي قبلها احلى نها بكثير

واذا تبغى تعرف كم رقم الحلقات الي في الريمكس ..................تبدأ من الحلقهرقم -7- وتنتهي بالحلقه رقم -19-

واذا تبغى تعرف عن صديق ناروتو الي هو ساسكي..........فهو من قابية لها خاصيه تتميز عن كل القبائل

وأكيد انت شوفت الشرينجا الي يمتلكها كاكاشي ولكن كاكاشي لاينتمي الى هذه القبيله

اما ساسكي فهو من هذي القبيله...............ولكن للاسف كل القبيله ماتت على يد اخو ساسكي الذي يدعى ايتاشي
وهو تقريبا اقوى شخصيه في الفلم................وهناك قصه طويله عنه بختصرها لكل في ان ساسكي خان القريه
وذهب الى العدو الي هو ايتشمارو................اما عن الصوت فأنا رجعت الى البرنامج الي سويت فيه الفيديو

ومسحت الصوت ورجعته مره ثانيه.................وبهذي الطريقه قدرة انزل الصوت بوضوح

اما عن الاغنيه بتكون اكيد للفرقه linkin park لاني احب هذي الفرقه مره.........وياريت تشرحلي الطريقه الي قلتلي عليها
لاني بصراحه اشوف انك المفروض تكون مشرف على هذا القسم...............واخوي لا تعتذر عن هذا الفضول

لاني المفروض انا الي اعتذر لكثرة طلباتي..............وانا اشكرك على كل مساعده ساعدتني فيها

Black Kn!ght
04-05-2006, 22:55
ونسيت اقولك ان مسلسل ناروتو في نظري الى الان هو الافضل

واسمحلي على وجهت نظري....................لاني قريت الي فوق وقلت ليه ما اعطيكم كمان وجهة نظري

واعذرني على الفضول الزائد

ahmed el said
04-05-2006, 23:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....

كيفك أخوي ولا يهمك كل واحد عنده ما يشغله ...

المهم بخصوص نارتو أنا لم انتقده والله ...

هى الفكره فعلاً إن الحلقات الجديده ليست بالمستوى ولذلك سألتك عن الحلقات اللى في الريمكس اللى أنت سويته ... حتى أشاهد تلك الحلقات المميزه ....

وبخصوص الريمكس هناك إنتفاد بناء وأرجو أن تتقبله منى ...

وهو أن وضوح الصوره المفروض يكون أحسن من كده لانه ريمكس لازم يكون ممتاز ونقي ..

أرجو أن تكون فهمت قصدي ...

سلام ..

Black Kn!ght
05-05-2006, 01:25
أخوي ابغى اشكرك لانتقادك لاني احتاج احد يعرض لي الاشياء الغير جميله الي في الريمكس ......وفي الشئ هذا
انا احتاج الى مساعدتك......................كيف اوضح الريمكس

واذا عندك طريقه الله يخليك قولي هيا......................مع العلم ان الحلقه واضحه

ahmed el said
05-05-2006, 01:40
صراحه ليس لدي الخبره في هذا المجال لانى لم أجرب أن أعمل ريمكس من قبل ....

ولكن أللى أعرفه بما إنك مترجم أنيمي تعرف كل الجوانب الخاصه بالترجمه ....

إذن انا أعتقد أن موضوع الريمكس سهل جدا جدا .... وهذا رأي الشخصي وهو مبني على عدم تجربه بعد ...

المهم لو أنا على سبيل المثال أريد أن أعمل ريمكس .....

الريمكس ينقسم الى قسمين صوت وصوره ....

والصوت هو الصعب وليس الصوره ....

لان الصوت لابد أن تقوم بتجميع أكثر من موسيقى في بند واحد كان تدخل موسيقى شرقيه مثلا مع موسيقى غربيه

أو أن تدخل موسيقى أغنيه مع كلام مغنى آخر ,,,

وهذا هو الجانب الصعب من الريمكس لان معظم البرامج التى تفعل ذلك تكون صعبه التعامل معها ....

أما بخصوص جانب الفديو .... فأنا أعتقد أنه يكون على ذوق صاحب الموضوع على حسب طبيعه الأغنيه أو الريمكس .... حزين هادئ صاخب .... الخ ..

وبالطبع أنا واثق إنك متابع أنيمي جيد ... وإختيار المواقف المناسبه للريمكس من الكليبات سهله .....

إذا كنت الحلقات التى سوف تأخذ منها الصوره بإمتداد AVI >>>>

أخبرني ... وإن شاء الله الطريقه تكون سهله ...

سلام ..

Black Kn!ght
05-05-2006, 01:53
أخوي مشكور على ردك السريع ........................ ومن ناحية الحلقات فهيا من صيغة Avi

وانا احتاج مساعدتك في هذا الموضوع لاني سويت الريمكس الثاني وحكاية الصوره هذي نفسها

وياريت تساعدني.................................في انتظار ردك

ahmed el said
05-05-2006, 03:03
العفو أخي الكريم ....

نتناول كل مشكله بمفردها ....

المشكله الأولى هى مشكله الصوره ....والملف عندك AVI ....

هل أنت تسويه من حلقه واحد أم أكثر .... بمعنى هل تأخذ من حلقات مختلفه لقطات معينه ....

إذا كانت الإجابه بنعم فهناك برامج مختصه بذلك لتسهيل العمليه عليك وتوفير الوقت .... ...

تدخل ملف الفديو وتقص منه ما تشاء Easy-Video-Splitte والبرنامج رائع وهو تجريبي لمده 7 أيام فقط

... وبعد ذلك تقوم بتجميعها في ملف واحد ... من برنامج الويندوز MOVIE MAKER

وبعد ذلك تضع الملف في برنامج فرتوال داب ومع ملف الصوت وإنتهت العمليه ...

وإذا كان هناك ترجمه أخبرك بالطريقه الثانيه بإذن الله ...

هذا هو المختصر للعمليه ...

أريدك أن تقوم بتنزيل البرنامج وتجهيز اللقطات التى أنت تريدها للريمكس ...

وبعد ذلك أخبرك كيف تقوم بتجميعها بإذن الله

سلام

Black Kn!ght
05-05-2006, 11:23
المشكله الأولى هى مشكله الصوره ....والملف عندك AVI ....

هل أنت تسويه من حلقه واحد أم أكثر .... بمعنى هل تأخذ من حلقات مختلفه لقطات معينه ....

نعم أخوي أنا مسويه من أكثر من حلقه...........

إذا كانت الإجابه بنعم فهناك برامج مختصه بذلك لتسهيل العمليه عليك وتوفير الوقت .... ...

تدخل ملف الفديو وتقص منه ما تشاء Easy-Video-Splitte والبرنامج رائع وهو تجريبي لمده 7 أيام فقط

مشكور أخوي على البرنامج................بس حقي الريمكس الجديد سويته خلاص ببرنامج MOVIE MAKER

وبعد ذلك تضع الملف في برنامج فرتوال داب ومع ملف الصوت وإنتهت العمليه ...

أخوي حتى العمليه هذي سويتها في برنامج MOVIE MAKER .........................

أريدك أن تقوم بتنزيل البرنامج وتجهيز اللقطات التى أنت تريدها للريمكس ...

وبعد ذلك أخبرك كيف تقوم بتجميعها بإذن الله

اخوي اقدر اقولك أني سويت اللقطات وجمعتها .............................وانا الان في انتظار ردك

ahmed el said
05-05-2006, 12:29
السلام عليكم

المفروض الآن عند تجميع ملف الفديو من إمتداد AVI ببرنامج الويندوز تكون الصوره واضحه ...

لو الصوره والصوت واضح .... وكله تمام ...

ننتقل للخطوه الثانيه ... إزاله الترجمه ...

أبلغني الآن بوضوح الصوره والصوت ...

واعطيني OK وأعلمك الطريقه الثانيه لأزاله الترجمه ...سلام ..

Black Kn!ght
05-05-2006, 14:13
أخوي للاسف المشكله في الصوره بس ..................... اما الباقي فهو جيد ولا يحتاج الى تغير

انتي اعطيتني برنامج اسمه Ultra RM Converter وانا احول به الحلقات وبعد ذلك ابدأ بتقطيع المقاطع

بس المشكله في البرنامج انه لما احول الصيغ اشعر ان الجوده حق الفلم تقل............فهل المشكله هنا؟

ahmed el said
05-05-2006, 17:12
أخي الكريم ..... البرنامج يقوم بتحويل الى AVI ..

ولكنه مرهون بطبيعه الصوره الأصليه لملف RM ... فلو كانت الصوره سيئه سيحولها لصوره سيئه ...

أنت قلت في السابق إن الإمتداد AVI وأنا إعتقدت إنها كذلك وليست محوله ...

ولو أنت حولتها وكانت الصوره نقيه إذن لابد أن تكون نتيجه الجمع بينهم نقيه ...

Black Kn!ght
05-05-2006, 17:35
صحيح كلامك أخوي بس المشكله.....................أنه الملف الي Rm واضح جدا

بس مع ذلك لما احوله الى صيغه Avi تقل الوضوح....................وانا جربت كمان اني اقطع ملف من صيغة Avi

ومع ذلك كمان انه تقل الوضوح.....................وياريت تساعدني في هذي المشكله

ahmed el said
05-05-2006, 17:46
بخصوص قطع ملفات AVi البرنامج اللى أنا أعطيته لك السابق هو أفضل برنامج على الإطلاق والله يقص بنفس الجوده ....

لو عندك AVI جرب البرنامج ولكن إعلم إن البرنامج فتره تجريبيه لمده إسبوع ...

سلا م

Black Kn!ght
05-05-2006, 19:26
أخوي أنا حسب معرفتي البسيطه ...................... انو احسن برنامج هو برنامج Movie Maker

بس انا جربت كمان اني اقطع من الاغنيه الي تكون من ترجمة أخونا العزيز ناز

بس لما قطعت الاغنيه طلعت نفس الحكايه..................وضوح ضعيف جدا

ومن ناحية البرنامج الي عطيتني هو فإن الصفحه لاتظهر لي..............فأرجو منك المساعده

ahmed el said
05-05-2006, 23:18
أخي الكريم .... البرنامج اللى أنا أعطيتك إياه هو أفضل برنامج وجد لقص الأنيمي ...

والدليل هذه صور للحلقه الأولى من باسيلسيك ....

يعنى الصور اللى في المرفقات من الجزء المقصوص من الحلقه ....

الصور في المرفقات ونقيه جدا جدا وانت ممكن تشوف بنفسك .؟..

الرابط والبرنامج هو البرنامج الأول وإسمه Easy Video Splitter

والسلام عليكم ..

Black Kn!ght
08-05-2006, 21:33
بس أخوي أحمد انا سويت الريمكس ................. يعني قطعت المقاطع من اول قبل ما تعطيني البرنامج

بس السؤال هل استطيع اني اعدل وضوح الصورة وانا اصلا مسوي الريمكس؟

وانا في انتظار ردك..................

ahmed el said
09-05-2006, 07:53
السلام عليكم ..... بعتذر على التأخر في الرد

مع الأسف صعب تعديل الصوره ... طالما قمت بالتجميع والحفظ ...

ولكن عندي سؤال المقاطع التى قمت بقطعها عند تشغيلها هل تكون صورتها نقيه ... أم أن الصوره تقل جودتها بعد التجميع ...

سلام

Black Kn!ght
20-05-2006, 22:50
أخوي دوري اني اعتذر على التأخير.............وعشان عندي اختبارات ما قدرت ارد على طول

وانا اليوم جيتلك بدون ما يدري احد اني دخلت................ومن ناحية المقاطع

البرنامج الي استعمله يحول الحلقه كلها الى مقاطع.............وبعدين انت تتفرج على من خلال نافذه في نفس البرنامج
وأخوي انا عرفت ليه الصوره كانت ليست واضحه........عشاني كنت استخدم الاصدار القديم من هذا البرنامج

بس لما حملة الجديد وقطعت طلعت الصوره جيده..............واذا تبغى تتأكد ......زهذي وصله لاغنية كيبا:

وانا ما اقدر اشكرك على كل مساعده قدمتها لي..............بس والله ما عندي غير اني اقولك شكرا على مساعده
وان شاء الله تكون راضي عني

ahmed el said
20-05-2006, 23:20
بارك الله فيك أخى والله يعينك على الأختبارات

وبالتوفيق ..... ولا يهمك ما فيها شئ تتأخر ::جيد:: ::جيد::

وأنا في إنتظارك لاي إستفسار ....

سلام

Yosra_sh2
25-05-2006, 21:17
الف شكر اخ احمد على لاشرح الرائع
تفضل اخي رابط آخر للشرح
انتظر الريمكس بفارغ الصبر و لا شك عندي انه سيكون رائع بإذن الله