PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لكل محبي مؤسسة الإنتاج ومدبلجيها سؤااال لطالما حيرني أرجوكم ادخلوا إذا فعلاً

عاشقة دوك
18-04-2006, 15:29
السلام عليكم يا أعضاء مكسات عامةً ويا محبي مؤسسة الإنتاج المشترك خاصة. أنا بصراحة عندي استفسار عن شغلة صغيرة. طبعاً أعتقد أن أكثركم إذا مو كلكم تعرفون مسلسل "السيارة الخارقة هيابوزا" الي أنتجته مؤسسة الإنتاج وكان بطله وليد هيابوزا الي مثل دوره الممثل "نادر الحساوي" . ومن شخصيات المسلسل كانت هناك شخصية هي شخصية "رياض النجم الساطع" الي كان هو خصم وليد في بعض السباقات والي كان مشترك في فريق السنور الأسود. عموماً ما أبي أطول عليكم بس كل الي أبيه رجااااااااااااااءً أبي أعرف من الي مثل دور "رياض" في هذا المسلسل الرائع؟ لأن الممثل كان ممتااااااااز ورااااائع وكان متقن دوره تماماً. وهو مثل شخصيات ثانوية أخرى في المسلسل مثل "الصقر العجيب الملاكم" و"يوسف كريم" الي حاول يحارب شلغم وفشل. هل في أحد منكم يا محبي هيابوزا ومؤسسة الإنتاج يعرف من هو هذا الممثل وما اسمه؟ لأن بصراحة تعبت ومت وحييت أبي أعرفه ما قدرت ، خصوصاً إني ما سمعت صوته في مسلسلات ثانية. وما تصدقون إذا قلت لكم إن صار لي ست سنين وما لقيت الجواب للحين. فاللي يعرفه أو يقدر يعرف يرد على الموضوع وأكون له شااااااااااااااااااااااااكرة لأنه أخييييراً لقى ضالتي. وشكراً لكم وآسفة على الإطالة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أنتظر الردود بفاااااااااااااارغ الصبر.
تحيــــــاتي. ً

ريشة رسم
18-04-2006, 15:35
:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:( :(:(:(:(:(
والله انه اعرف هالانمي بس للأسف صارلي فترة ليست بقصيره ماشفته وصعب اتذكر مؤدي الادوار والله كان ودي اساعدج بس ماباليد حيله واتمنى غيري يساعدج وانشالله تحصلينه والله ودي اساعدج لانج 6 سنوات تدورين يعني حرام ماتلقينه انشالله تلقينه ^ـ^

العملاق صخر
18-04-2006, 21:40
أذكر مثل هالرسوم ..

لكنه لم يعد يتوااجد ..

للأسف ليس لدي ا:o جاابة شاافيه اتمنى ان تجديين الأجاابة عند الأعضااء ^^

عاشقة دوك
19-04-2006, 07:28
أشكركم على الردود وتقدير معاناتي. هو صحيح أنه ما ينعرض هاذي الايام بس أعتقد أن أكيد واحد من الاعضاء يعرف عنه شي. أو يمكن يكون مسجل كم حلقة منه. رجاءً إذا أحد يعرف يرد علي لأن بصراحة كل يوم يمر أحط يدي على قلبي وأتلهف لقراءة الردود. أنتظركم. تحيــــــــــاتي.

فراشة الأزهار
19-04-2006, 17:45
والله انا مابعرفه
بس ممكن تدوري على حلقاته في النت
وتشوفي
كنت بدي اساعدك

So_Do.Girl
19-04-2006, 18:31
أعذريني يا صديقتي، لكني ماأعرف هذا الانمي بالمرة، يعني الي فهمته منك أنه تدبلج من قبل خليجيين، يعني لو تعطيننا صورة له يمكن أذكره أو أعرفه أو على الأقل أخلي اخواني الكبار يقولنلي عنه..

وأسفه لاني ماساعدك..

ولد حراً
26-04-2006, 20:10
مرحبا

لم أكن أعرف أن هذا المسلسل دبلج للعربية

وعن طريق مؤسسة الانتاج الخليجي

هل دبلج قبل الغزو أم بعده؟

تيا
27-04-2006, 15:32
والله ماااعرف!
..
..
بروحي ميتة ابي اعرف!!!
..
سوووووووووري!

$الرفاعي$
24-07-2008, 13:49
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

Ryoma
24-07-2008, 14:03
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الأعضاء
يمنع الرد على المواضيع القديمة وذلك من أجل إتاحة الفرصة للمواضيع الجديدة - قوانين المنتدى (http://www.mexat.com/vb/qoanin.php?)
سـيتم إغلاق الموضوع

في أمان الله