PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصة (فارس احلامي)الأبطال:علي ومنالالجزء20



عاشقة جوجو
18-04-2006, 10:04
منال : الله يسلمك..



و سكروا التلفون........



$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$





نهاية الجزء 14



5 ايام مروا و باقي يومين على العرس و كلهم جاهزين ...



الساعة :10 و نص الصبح...



المكان : بيت ابو علي...



**************************



علي نزل من فووق و هو مسكر عيوونه...: يمه حرام عليج تعبااان..



ام علي : منو قال لك تسهر الى ساعة 3 الفير...هاا



علي : حرام عليج يمه كنت اشتغل الى ساعة وحدة تعشيت مع ربعي الى ساعة 1 و نص الى ما اوصل البيت ساعة 3 الا ربع بدلت و تجهزت للنوم ساعة 3 و ربع حطيت راسي و نمت وين اسهر......



ام علي : اوووف عليك كل يوم مثل العذر اصلا ابوك ما يرضى انك تقعد الى ساعة 1 منوو قال لك تسوي شي ما يرضى عليه..؟.!



علي : انشالله يمه اخر مرة ..بس انتي قبل ما كنتي تسووين لي جذي ليش اللحين مشددة علي ...



ام علي : يمه ابي اعودك على حياة الزواج ما بقى الا يومين و بتتزوج و لازم تتعود ان الزوجه كله بتسالك من وين ياي و وين بترووح...



علي : اهااااا قوولي جذي من البداية لا تخافين يمه زوجتي على عيني و راسي لا توصين حريص....



ام علي : انت لييش وايد متمسك فيها احس انه بس اعجاب بشكلها..



علي : ليش يمه انا مو جايف خير اصلا بنت خالي ((شجون)) احلى منها و لما ابوي قال لي اني اخطبها رفضت...



ام علي : انا كان علباللي رفضت لانها مو متحجبه بس لو متحجبه بتاخذها..



علي : لا ما اظن اصلا ماكو امل بيني و بينها المهم يمه انا وايد يوعان..

ام علي : قوول للطباخ يطبخ لك لاني بصراحه ظهري يعورني و ابوك بيوديني العياده اليوم..



علي : ما تشووفين شر يمه تبيبني اوديج..



ام علي : لا حبيبي ما تقصر انا برووح مع ابوك احسن..



علي : براحتج ..(و نش من الكرسي...)



ام علي : على وين..



علي : برووح للطباخ يطبخ لي شي الصراحة تعبت من اكل الطباخين ..خالد يقول اكل منال روووعه ..



ام علي : مسكين ولدي على نياته......



علي : هههههههههه ....دقيقه يمه صوت مسج...



ام علي : و انتوا و هالتلفونات و الله حاله....



علي فتح المسج و جاف انه من منال يقول..: : ترى الأشواق بي زادت وهمس الروح لك نادت متى صوتك يوافيني أنا مقدر على بعادك



علي ستانس و ابتسم و راح فووق..



امه : عليييييي على وين..



علي : فووووووووووووووق..يمه..



امه : و الاكل..



علي: شبعت.....



امه : لا حول و لا قوة بلله شصار فيه...؟!

علي راح فووق و انسدح على سريره و اخذ تلفونه و دور على مسجات يطرشها ما حصل اخر شي حصل وحده عجبته و طرشها لها : أحبك وأحب طبعك..وحتى حروف أسمك وأحس بشيء يربطنا أظن أنه دفا قلبك..



انتظر ربع ساعه و اتصل......



علي : هلا و الله..



منال للحين مستحيه من المسج اللي الاء طرشته لعلي : هلا...



علي : فديييييتج منالووو اول مرة تقولين لي شي حلوو من قلب .......



منال كانت بتقووله ان الاء طرشته بس حست انه بيتفشل : هههههههه تسلم على المسج..



علي : صج انا ما كتبته بس و الله من قلب احس اني اعرفج ......



منال : ممم اهاا..



علي : انا متصل وقت غلط...



منال : ههههههه لا مو عشان جذي بس انا اجرب الفستان لان سويت فيه تعديلات لانه كان وايد واسع و كان يطيح علي و اللحين جربته طلع ضيج...من جذي فييني احباط اتصلت للخياطه و قالت ما بيجهز الا بعد 3 ايام لان خياطته صعبه ماكو فايده لان العرس بعد يومين شسوي..



علي : اوووووه مسكينه فديتج انا جاهز ممممم جووفي تقدرين تلبسينه و تتنفسين فيه..



منال : أي..



علي : بس عيل..



منال : جووف ذي..



علي : منالوو ما ابي ااجل العرس..



منال : اووف انزين ...بس اللي قاهرني الخياطه تقدر تسويه بس عندها فستانين غيره و كل الخياطات اللي بقايا اخااف يخربوونه...



علي : انزين اناا بتصرف..



منال : شلون..



علي : اعرف خياط رووعه يسوي للبنات ثياب عرس متخصص و اخذي مقاسج عطيه لخالد و عطيه الفستان و انا بعطيه اسم الشخص و محله و بتصرف ويا الريال يخلصه لج اليوم و تحصلينه اليوم في الليل ...



منال : علي تقدر و لا بس تبي تسكتني..



علي :هههههههه شفيج اسكتج ليش كنتي تصيحين..



منال : واي ما اقدر اسكت....



علي : منالوو ابيج تصيرين جاده شنو تصيحين عشان ثياب العرس يعيني اكيد بترووحين العرس و عندج ثياب شهالذكاء..صج دلووعه انتي هههه.......



منال : ليش ماكو احد قال انك دلووع بعد...



علي: انا دلووع...



منال : ايييييييه حشى تدلع كل ثانيه...



علي : افا. ما هقيتها منج...



منال: انت بديت..



علي : جووفوني انا تزوجت ياهله هههههه حرام عليج منالوو ...



منال : ما عليه ما عليه بنشووف منو بيي العرس يوم الخميس...

صكرت التلفون على ويهه..

علي تم يضحك و ميت من الضحك مو مصدق انها تسوي جذي يحس انه يتتخيل ....

بعد 10 دقايق ...



اخذ التلفوون يتصل لخالد : هلا و الله خلوود الحقني..



خالد : هلااو الله بالمعرس شفيك...



علي: اختك منالوو يينينتي تقول اني دلووع و صكرت التلفون بويهي و تقول ما بتيي العرس هههه......



خالد : يالله عاد قالت لي منالوو السالفه الصراحة تبي انت دلوع و اهيا دلووعه و انت ياهل واهيا ياهلة و الله انكم تضحكوون اهيا سيده يت لي و انت اتصلت ..



علي: خووش ربيع انت ..



خالد : اعرف هههههه مو قالوا ان الرفيج لازم يقول الصج لرفيجه و انا اقوول لك..



علي : يمكن انا دلوع بس اهيه بعد..



خالد : اعرف الله يعين لما تييب يهال منالوو احس اهي بتصيح معاهم ..



علي : ههههههه تسويها بعد قلبي منالوو الخبله...



خالد : شفيك...



علي : قاهرتني ابي اتصل فيها اعرف ما بتشيل بس انا براويها بالعرس...



خالد : ههههه اييه احس انكم لعبه مو ويهه زواج..



علي : يالله عااااد انزين اقوول خالد بطرش لك مسج اسم الخياط و محله عسب تودي فستان اختك اوكي..



خالد : اعرف قالت لي منال انزين يالله باي بقوووم اتغدى يوعان ..



علي : انا بعد عاد انا بتريق أي غدى من صباحه الله خير..



خالد : عادي وقتي مخترب انا...

علي : هههههههه انا بعد انزين يالله بالعافيه..



خالد : الله يعافيك بااي



علي : مع السلامه........



88888888888888888888888888888888888888



طرش علي المسج و ساعة 2 و نص خالد راح و الفستان قالوا بيجهز ساعة 9 ..



علي كان يبي يتصل لمنال بس قرر يطرش مسج..



ما نسيتك لوثواني وكل شوق لك خذاني وأن حصل يوم ونسيتك اعرف أن الموت جاني.



منال طرشت مسج : بعيد الشر عنك...سوري ابووي قال ما اكلمك ليومين عالاقل تحس في غيابي..



علي رد عليها : (( انشالله اشوفج بالعرس بعد يومين ..و انا احس بغيابج ثواني..





يوم قبل. العرس......(علي و منال)





8888888888888888888888888888888888888





منال كانت قاعده في غرفتها و يت لها ريم ...************************

*hunter killua*
18-04-2006, 13:25
مشكوره اختي على الموضوع الجميل

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا