PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصة(فارس أحلامي)الأبطال:علي ومنال الجزء 8

عاشقة جوجو
18-04-2006, 09:33
مريم : حبيبتي حياتي منال

منال : جم تبين

مريم : مممم قد ما تقدرين

منال : يووودي

مريم : بااااااااااااااي

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

خالد اتنهد و اتصل للريم : الوووووه

ريم : السلام عليك

خالد : و عليج السلام شلونج حياتي؟

ريم : اوكي انت شحالك

خالد : اذا انتي اوكي انا اوكي

ريم : شكرا

خالد : على شو

ريم : هدية الملجة

خالد : اقووووول حياتي قوليها

ريم : احبك و جسمك حلو

خالد : لوووووووول

خالد :" قلبي

ريم : شفيييييييييييه

خالد : يمووووووت فيج

ريم : حمااااار خوفتني

خالد : هههههههه

ريم : اقوووووول خالد امي اتناديني اوكي يالله باااي

خالد : بااااااي روحي مع السلامة

ريم : مع السلامة

علي كان في غرفته متضايج من هاي المشاعر صورة منال ما تروح عن باله من يوم ما شافها اول مرة و مثل الشي لصوتها خيالها مسيطر عليه قعد على كرسيه و دخل اصابعه بشعره بتوتر خلاص هو يعرف اللحين انه يحبها لا لا شنو يحبها مهووس فيها يتذكرها كل ثانيه لما يسمع خالد يتكلم عنها يلهث يبي يسمع اخبارها خلاص لازم ارووح اخطبها بين جذي بس لا لا اخاف تردني اذا ردتني مستحيييييل اعيش بنتحر اوهووو منال منال مثل التحفة الفنية اللي بس يتاملها او شي عجييب بس يتخيله بس خلاص لازم احط الخووف وراي و اروح اكلم ابوي لانها دشت كياني و قلبي مستحيييييل اتركها مستحيييييل وقف علي و راح و مشى و لما وصل للباب تراجع و قعد على السرير حس ريوله ما تشيله تنهد و قاال بعصبية : انا خواااف خوااااااف

بس تشجع و قام و نزل تحت شاف ابوه قاعد يقرا جريدة : السلام عليك

ابو علي و هو يبتسم : و عليك السلام

علي : يبه بغيتك في موضوع مهم

ابو علي : انا بعد

علي : انت قوول اول يبه

ابو علي :شووووف علي انت كبرت و عندنا حلال الحمداله اليوم عمرك صاار 20 خلاص اخطب عسب تستمتع في حياتك و شبابك معاها (علي كان مستانس) و امك راحت و خطبت لك بنت ناس حلال و..

علي قاطعه و الدموع كانت محبووسه : لا لا يبه حرام عليك لييش شنو سويت انا ......

ابو علي قاطعه : هووو شنو صار فيك جنه حكموا عليك بالاعداام امك تقوول هي بنت ناس و امك بتوصفها لك عقب الملجة و

علي ما قدر يستحمل ركض راح فوووق هو تمنى منال حياته و عمره و روووحه ما يقدر يعيش بدونها هو متاكد انه مو اعجاب هو متاكد انه حب علي و الدموع تنزل : اليوم عيد ميلادي و يووم وفاتي اه يا يبه لو تعرف مكانة منال في قلبي ما بتسوي جذي في ولدك انتوا صج حكمتوا علي بالاعدام استغفر الله قاام علي و غسل ويهه و تسبح و راح يصلي صلاة العشى..........

*hunter killua*
18-04-2006, 13:34
مشكوره اختي على الموضوع الجميل

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا

وإلى الاْمام ^ـ^