PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : تصرفات البنات أيام الأمتحانات من أسباب الرسوب

باسكن روبنز
18-04-2006, 09:27
السلام عليكم والرحمه ..................

كيفكم وش اخباااركم انشااء الله تمااااااام::جيد:: ............

المهم ولا اطول عليكم المعروف عند البنات انو اذا جاء وقت
الاختبارات افففففف ترحمهااا تقول ذي عندها مصيبه مو اختباار>>>>>>>>لوووووووول;)

**تقعد تسوي نفسها طفشانه وتعبانه ويااااربيه ماني قادره اذاكر مدري وش فيني حاسه بكتمه يمه .. الظاهر احد قاري علي والا صاكني عين ... تقعد امها تقول باسم الله عليك ... تعالي اقرا عليك يابنيتي كل هذا عشان اذا سقطت يقولون عين ههههههه

**بعضهن ينزل عليها وسواس نظافه ايام الامتحانات تتروش الصبح والليل وتستشور شعرها كل مره طبعا مايصير تخليه يخرب وبكره كيف تروح الجامعه والكتاب على جنب طبعا هذي من واجباتها اليوميه ماتقدر تتركها عشان تذاكر مايصير

**هذي تترك الكتاب على جنب وتقوم تقيس فساتين السهرات اللي عندها عشان بعد الاختبارات على طول فيه عرس فلانه بنت فلان لازم تحدد وش تلبس من الحين .....لا وبعضهم ليلة الاختبار عند الخياطه رايحه تسوي بروفه ههههههههههههاااي الله من قل الدبره بس

**أما هذي تاركه كتابها في الصاله وداخله تكتب ايميل للقروب مو معقول ماقد شاركت ابد ... جتها الفكره لازم تقوم تكتبها قبل ماتطير

**وبعضهم تنزل عليها صلة الرحم فجأه تقوم تكلم وحده من صيقاتها القدام من زمان ماكلمتها ....تبي تشوف وش صار عليها وتشغلها بالمره عن المذاكر......حسسد ههههههههههه

**وهذي تنزل عليها الشطاره فجأه تقوم تسوي العشا لاهلها ... وتغسل الصحون عن الشغاله وتقولها اطلعي نومي انتي خلاص انا اكمل (مقابل الجيش ولا مقابل العيش)

**وهذي مبتليها ربي بحب الجوال قالبتها تشات حشا مو مسجات وماتصحى على نفسها الا قبل الفجر بساعتين

**وهذي المسيكينه الله من قل الحيله توجع القلب لا قفلت معها قضبت المخده ونامت لين تصحى وتقول يوووه راحت علي نومه

**وهذي ايام المتحانات تنزل عليها حالات غريبه كل شوي مشتهيه اكله معينه وماتلقى السواق الا رايح جاي رايح جاي.....يعنني اذاكر.. وامها ايه يا بنيتي وش تبين بس.......قال ايش تبي تساعدها عشان تنفتح نفسها للمذاكره ماتدري ان كلذا هروب.......هالنوع ماتنتهي الامتحانات الا وهي زايده 4-5كيلو ...

وسلامتكم
:تدخين:

زمـرد
18-04-2006, 09:55
اشفيه المنتدى كله قايم عالبنات بسم الله الرحمن الرحيم
هذا ان دل على شيء فانما يدل على نسبه الاهتمام العاليه من سموكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخ

*NICK CARTER*
18-04-2006, 10:22
ههههههههههههههههههههههه

كل هذا وقليل يعتبر >_<

الله ساتر عليكم من بقية الفضايح والمصايب إلي بتسووها ^^

مشكووره اختي على قائمة الطعام <<<<يقصد قائمة التحطيم النفسي ومفعول الاختبارات ^^

for my هيسوكا
18-04-2006, 10:48
مشكور
بس حرام كان حنيت
بس
تسلم هذا اليدين

Black Cat
18-04-2006, 11:55
ههههههههههههههههههههههههههه :p

ذكرتيني يأيام الثانوية العامة لما استوالي هوس على سبيس تون :لقافة: ( يعني ما عجبتج الا في الامتحانات :تدخين: )

تسلمين على الموضوع ...

LAILA
18-04-2006, 12:27
ليش قلت كنت خليها أسرارنا أحسن لا تفظحها المهم شكراً في الموضوع و أنا أشوف نفسي في المثال الأول
و الحين انا أنتظر نتائج الاحتبارات للحين ما طلعوها ادعولي!!!!

shegoon
18-04-2006, 13:02
خخخخخخ

حلوة منك صراحة بس تراكي فظحتينا قدام الناس
خليها بينا وبينك مرة ثانية

أوكي!

شجوووون

باسكن روبنز
19-04-2006, 16:31
اشفيه المنتدى كله قايم عالبنات بسم الله الرحمن الرحيم
هذا ان دل على شيء فانما يدل على نسبه الاهتمام العاليه من سموكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخ

هههههههههههههههههههههه<<<<<<<<<<<<< كيد لازم يهتمووون

مشكوووره زموردعلى مرووورك الكريم

ههههههههههههههههههههههه

كل هذا وقليل يعتبر >_<

الله ساتر عليكم من بقية الفضايح والمصايب إلي بتسووها ^^

مشكووره اختي على قائمة الطعام <<<<يقصد قائمة التحطيم النفسي ومفعول الاختبارات ^^

ههههههههههههههههههههه اقول وش دراك يمكن نقلب الموجه عليكم يالعيال

وش رايكم بنااات ...............

مشكووره اختي for my هيسوكا على المرور .......

ههههههههههههههههههههههههههه

ذكرتيني يأيام الثانوية العامة لما استوالي هوس على سبيس تون ( يعني ما عجبتج الا في الامتحانات )

تسلمين على الموضوع ...

ههههههههههههههههههههه كويس جت على سبيس توون غيرك مطيحه في البقاله انا صراحه اكسبهم ايام

الاختبارات

لوووووووووووووووووووووول
ومشكووووره ياقلبي

و الحين انا أنتظر نتائج الاحتبارات للحين ما طلعوها ادعولي!!!!

الله يوفقك وتسيرين دكتوووره اد الدنيا

خخخخخخ

حلوة منك صراحة بس تراكي فظحتينا قدام الناس
خليها بينا وبينك مرة ثانية

أوكي!

هههههههههههههههههههههههه معليش خلينا نضحك شوي بس شكلي بقلبها على الاولاد

وش رايكم ...................

مشكوووره شجووون على المرووور

تحياتي

LAILA
19-04-2006, 18:36
يا لييييت تقلبينها على الأولاد !!