PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : إفتتاح قسم: ميجافتيات مسترجلات(قسم جديد لكل الفتيات المسترجلات)

أنين السكون
08-04-2006, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد :نوم:

فإنه بعد تجوالنا أنا والأخت العجوز الغالية: خالتكم مزينة , والأخت الكريمة شجون (مافيني أكتب إنقلش) في دهاليز القسم المسمى ب(ميجاجيرل) وإطلاعنا على مدى الياااي اللي هم عايشين فيه والدلع والتدلل....

ومراعاة لمشاعر الفتيات اللاتي لا يحسن العيش برقة كالورود الذبلانة ..قصدي المتفتحة....:ميت:

فإننا وبعد طول نظر في هذه القضية قررنا إفتتاح هذا القسم المصغر بإسم ميجا فتيات مسترجلات.. :D

وهو متخصص في إبراز الأنوثة الخشنة وإعطاء طرق إخفاء العيوب وتعليمات بسيطة عن الجمال الأنثوي الرجولي :لقافة:

إن هذا القسم لهو قنبلة هذا القرن!! :cool:

ونظرا لكوني إمبراطورة قديرة فإنني عينت نفسي بعد طول تفكير ونقاش مع نفسي كمشرف عام لهذا القسم المصغر :تدخين:

وأيضا بعد التفكير والتنقيح عينت الأخت الغالية والكريمة الكركوبة مزينة لتكون هي نائب المشرف العام..ولتكون مشرفة قديرة نظرا لكونها أكثر الفتيات المسترجلات خبرة بأسرار وخفايا الأنوثة الخشنة :D

ويليها في المرتبة الأختان الحبيبتان شجون والياقوتةفهما مشرفتان قديرتان لهذا القسم الجديد :رامبو: :cool:

نتمنى أن تقضوا معنا أمتع الأوقات وبعد هذه المقدمة نلحقها بشروط التسجيل في الرد التالي ;)

مع أطيب التحية:
المشرف العام لقسم ميجافتيات مسترجلات:
أنين السكون :تدخين:

عبـDoDeـــــودي
08-04-2006, 15:48
يعني اللحسين بس سحالي الي يسجلون ولا كيف يعني

مادري وضحي المووووزوع

على فكره في جحر اخل المنتدى الي يبينام من السحالي عادي (((البيات يعني ))

ساحرة السماء الفضية
08-04-2006, 15:50
:مندهش: :مندهش: :مندهش: :مندهش: :مندهش:

ايش هالخربطة الي راح تبدأ بالموضوع

:eek: :eek: :eek: :eek:

ممكن توضيح اكثر لا ازال تحت تأثير الصدمة

:confused: :confused:

s a m
08-04-2006, 16:24
ممكن توضيح اكثر لا ازال تحت تأثير الصدمة

:confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

M!ss rozy
08-04-2006, 16:30
فري جود انينوhttp://vb.ozq8.com/images/smilies/2/006.gif
استنا الشروط عشان اتسجل

أنين السكون
08-04-2006, 16:33
يا جماعة هدو....

هذا قسم مثله مثل كل الأقسام

مسموح للجميع بالتسجيل فيه

أما بخصوص القسم نفسه فهو مفتوح خصيصا لإحتواء الفتيات اللاتي صارو فتيات بالغلط يعني في آخر لحظة كانو المفروض يصيرو أولاد وعاد قدرهم صارو بنات

أقصد البنات اللي ما يحبو الدلع الزايد والرقة والياااي

بنات خشنات بالأحرى

كااااااااااك

ستفهمون الموضوع أكثر مع شروط التسجيل والردود التالية بس بطلو تستعجلو على قدركم ياهوووو!

نراكم في الرد القادم

ولا أحد يسجل إلا لمن تقرأو الشروط التي سنضعها أنا ومزينة نائبتي قريبا

أشوووفكم على خير

المشرف العام:
أنين السكون

MaRy MaRz
08-04-2006, 17:54
اوووف انييييينوووو طلعتي خطيره !

قسم حقنا يا سلااام ::سعادة::

افا عليج بس انا Tomboy درجه اولى :تدخين: :تدخين:

تصدقين ساعات احس اني بنت بالغلط :بكاء: استغفر الله

نبي شعارنا يكون "لا للدلـــع" بحكم اني اكره الدلوعات (سوري بنات :rolleyes: ) <<< متحمسه الاخت :D

سي يوو ^^

TO-TE)Cat)
08-04-2006, 19:41
Duuuuh!!!
:ميت:

يعني يا دلع دلع..ياااااااااي::سعادة::

يا مرجلة.....هوع هوع:رامبو: !!

ههههههه حرام عليكم
الإسترجال مو زين:rolleyes: ...................

للصحة:D !

::
لون التوت

وائـل
08-04-2006, 20:34
طيب بالنسبة للاخ (( الي في اخر لحظة صارت بنت )) الي كاتبه الموضوع

ههههههههههه اسمك لحاله حالة من الدلع

انين السكون

لو اجي اقول لواحد وحدة اسمها انين السكون

بيقول اكيد ناعمة مرة ودلوعة

يعني شوفي وحدة غيرك تمسك الموضوع ما تنفعي انتي ابداً

ثانياً هههههههههههه مسترجلة اجل ؟ طيب تعالي نشوف نبغى نجرب رجولتك في المواقف الحرجة ههههههههههه وربي اخرتها وجهك طماطم وتقولي لا لا خلااااااااااااااااااااااص ههههههههههههههههههه

ثالثاً يبدو لي من ردود بعض الانسات المشاركات ان مافيه مسترجلات الا ثنتين ثلاث يعني ههههههه اقلبوا وجيهكم على صفحة قفاكم ابرك لكم ههههههههه

رابعاً حسيت اني انثى وانا في الموضوع اطلع احسن لي لأنه (( خاص بالفتيات ))

ونشوفكم !

أنين السكون
08-04-2006, 20:36
سيداتي وسادتي.....طبعا كوننا قسم ملحق بالمنتدى الرائع (مكسات) فإننا سنقتبس قوانينه وشروط التسجيل فيه لكننا سنحرف بعضها ونضع قوانين مختصة بقسمنا وخلي أحد يفتح فمو بكلمة غلط ترا لا تنسو إننا عربجية هنا يعني عندنا ما في لعب كلمتنا مثل كلمة الرجل ما تنزل الأرض!!! :تدخين:

أول شي ما يسجل في المنتدى من يمتلك ذرة برستيج!!! واللي عنده مشاعر ورقة يقلب وجهه يروح حتة تانية هنا للعربجية والشوارعية فقط.... :ميت:

بسم الله نبدأ:

الشروط:

• يمنع نشر المواضيع التي تحتوي على طعن في الاسلام و أحكامه ورجاله ومبادئه كالمواضيع التنصيرية أو كالطعن في النبي صلى الله عليه وسلم و الصحابة رضي الله عنهم أو العلماء و الدعاة الذين شهدت لهم الأمه بالقبول .
• يمنع كتابة مواضيع الطوائف وغيرها كمواضيع الشيعه .
• يمنع مهاجمة الاعضاء كالطعن فيهم اوتكفيرهم .

لين هنا تمام محد قال شي :لقافة:

نشوف بعدين:

• يمنع إستخدام الألفاظ البذيئة من سب او شتم وغيرها وذلك شاملاً للألفاظ السوقية .
• يمنع كتابة الجمل التي تستفز الأعضاء .
يا فرحتكم :mad:

معليش نحن هنا سنضع قانونا إسترجاليا جديدا:
•يمنع الرد بأسلوب لبق إنما يجب إستخدام الردود التي تظهر عربجيتكم أيتها الفتيات العربجيات...إستخدمو كل ما يحلو لكم من ألفاظ وسب وما إليه :مكر:
(لا تصدقون عاد مو مسؤوولة أنا) :مندهش:

طيب نشوف بعدين إيش في:

• يمنع كتابة ماهو مخالف للأدب والأخلاق كالغزل .
طبعا إيش فيكم يا بنات :confused:
نحن ما عندنا غزل نحن لو جينا نغازل كف على الماشي يعبر عن الحب والحنان :rolleyes:

هذا القانون أصلا موجود فينا فطرة ما يحتاج نحطو :D

إذن إحذفوه :ميت:

• . يمنع إغراق القسم بالمواضيع الكثيرة ويجب ان تكتفي بموضوعين او ثلاث في كل قسم كحد اقصى في اليوم الواحد لكي تعطي الفرصة لغيرك
لا معليش.....لحد هنا وبس..! :mad:
نحن البنات المسترجلات مفطورين على الجرايد والهرج الكثير خلونا نعبر عن حريتنا يا هو! ::مغتاظ::
إيش فيكم علينا إنتو؟ :mad:

• يمنع كتابة اي مواضيع خاصة بالبيع والشراء في المنتدى .

معكم حق..إلا لو كان البيع والشراء متعلق بالأسلحة والطراطيع والمقالب والسكاكين والمشارط والسلاسل الحديدية وماء الكذاب الذي نرشه في وجه كل مغازلجي لتمحى ملامحه! :D

• . يمنع كتابة اي اعتراض على قرارات المنتدى او اي اجراء تتخذه اتجاه الاعضاء او المشاركات

نفسي أؤيد القانون هذا بس هذا القسم فتح خصيصا لرعاية مواهب العربجة والشوارعية..يعني لا يمكننا دفر موهبة الفتيات المسترجلات عن حب الإعتراضات والمظاهرات والتجمهرات الشوارعية... :تدخين:
إذن...الشرط هذا حذف! :D

• . يجب إحترام المواضيع المكتوبة وذلك بعدم الإستهتار بها او تغيير مجرى الموضوع .

مو بيدنا نحن مستهترات خلقة يعني هوايتنا الإستهتار والمرجلة إيشبكم إنتو؟ :eek:
ما عندنا كبير غير الجمل! نسوي اللي نبغاه ومحد يهرجنا فاهمين؟ :مكر:
هه
قوانين آخر زمن ::مغتاظ::
نكمل:

• . اذا حدثت مشكلة بينك وبين احد الاعضاء فعليك عدم الرد عليه وانما الضغط على خاصية التبليغ الموجودة في المشاركة او مراسلة الإداره واكتب شكواك فيها .. واذا تبين انك قمت بالرد على احد المواضيع بطريقة سيئة حتى ولو كان العضو الاخر هو المخطئ سيتم معاقبتكما معاً .

لا بالله؟ أحلفو؟؟:mad: دمكم خفيييف مرة! :D
هذا برا هناك..أما في هذا القسم نحن نرعى مواهب الإسترجال وقوانينها والتي تنص على :
إذا حصلت بينك وبين أحد الأعضاء مشكلة فعليك بجزمتك تصكها في وجهه أو بوكسا يوريه مقامه ويعلمه الأدب والأخلاق..ويا ويلكم نشوف بنت سكتت على مشكلتها ترى بنوقفكم عن المشاركة في هذا القسم هنا تخاصمو زي ما تبغو فاهمين؟ :مكر:

• .. اذا وجدت مشاركة سيئة او مشكلة حدثت حتى ولو لم يكن لك شأن بها سارع بالتبليغ عنها باي طريقة وسيتم تقدير الاعضاء المتعاونين .

نعدل هذا الشرط إلى التالي:
إذا وجدت مشاركة سيئة أو مشكلة حدثت حتى ولو لم يكن لك شأن بها سارعي بالتدخل الفوري ولا تنسى تنفخي صدرك وتدقيها خناقي وتشرشحي أبو الغلطان والصح..ما عليكي أهم شي تبرزي عضلاتك مو المهم يبان الصح والغلط :رامبو:

• يحق للمشرفين والمراقبين حذف اي موضوع في حالة وجد انه غير مناسب

هذا فقط إذا وجد فيه تهاون أنثوي أو رقة زايدة أو برستيج أو ياي أو دلع :rolleyes: نحن هنا أبضايات :تدخين: ما يوقف في وجهنا شي ..ولكن إذا وجد هناك تقصير في الإسترجال بنتصرف بالصك توقيف فوري وإذا وجدت مشاعر هنا بنختار بين عقوبة الوضع تحت المراقبة طحلبيا والتوقيف تكرونيا! :ميت:
إلى هنا أيها السادة أحببنا أن نوضح القوانين الخاصة بالمنتدى الكبير ككل...وسنرفق في الرد التالي القوانين الخاصة بنا والتي سأقوم بوضهعها بمعاونة النائبة بتاعتي: مزينة الكركوبة :cool:

القوانين السابقة وضعت بتنسيق وإشراف: المشرف العام أنين السكون والمراقب العربجي الياقوتة :تدخين: :تدخين:

أطيب التحية: ولنا عودة:D

المشرف العام: أنين السكون

وائـل
08-04-2006, 20:56
طيب انا ماشي المستشفى الحين

اسوي عملية اصير بنت وبعدين استرجل معاكم

يعني اعجبتني القوانين هههههههههه

اخرتها بننطرد بشكل جماعي

وبنتذكر ايام الاعدام الجماعي الي كان في العراق

وبعدها ننتظر محاكمة BadGuy وبقية المشرفين

هههههههههههههههههه

وربي مو صاحية يا انين ابداً ابداً هههههههههههههه

*Mr.EMIN3M
08-04-2006, 22:22
http://smilies.sofrayt.com/1/c0/rofl.gif http://smilies.sofrayt.com/1/c0/rofl.gif http://smilies.sofrayt.com/1/c0/rofl.gif
خطيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره انــــــــين

مافي مكان طيب لبعض الرجال المسترجلين http://smilies.sofrayt.com/1/r/mdrbig.gif

يمنع الرد بأسلوب لبق إنما يجب إستخدام الردود التي تظهر عربجيتكم أيتها الفتيات العربجيات...إستخدمو كل ما يحلو لكم من ألفاظ وسب وما إليه :مكر:

هادا احلى شي عندي

الحش

احش واحش واحش ومحد يوقفني<<<<داخل على صحن مندي

ترا انا مايعجبوني البنات الدلوعات كتير احسهم ممليــــــــن

بس برضو لازم يكون في شويه دلع ولا بدال مااقولك يابنت اقولك ياولد انين

<<<<<<<عارف اني في النهايه بتلطشوني بس حبيت اجرب ضرب البنات المسترجلات كيف
الدلوعات يقولولك انته مو طيب ويبكو
انا المسترجلات على طول بالشبشب

كااااااااااااااااا

mamoko
09-04-2006, 00:12
القسم المصغر بإسم ميجا فتيات مسترجلات..

مافي احلى من الانوثه :cool:

زمـرد
09-04-2006, 04:11
ههههههههههههههههههههههههههههه انين بسوي
انقلاب عليح المفروض انا اكون الرئيسه بالدلع اللي فييج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا حلوه الفكره توني انا ومزينه كنا نتناقش
في الموضوع قبل من كم من يوم عن الفئه الضاله قصدي المسترجله خخخخخخخخ
سبحان الصدف خخخخخخخ
اقترح تغيير اسم المكان الى (( ميجا بوويات )) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

sweetygirl
09-04-2006, 05:11
اهلين اخو الشباب انينوووووووووووووو^^

عجبني الموضوع وايد

لاني انا Tomboy بلا منافس

و بعدين انا ويا مارررررررررررررررري نبغي شعاااااااااااااااار

لا للدلع ^^

سي يو سووووووووووووووووون

zain2002ss
09-04-2006, 07:35

أنين السكون<<<<<<

ونظرا لكوني إمبراطورة قديرة فإنني عينت نفسي بعد طول تفكير ونقاش مع نفسي كمشرف عام لهذا القسم المصغر :تدخين:

فإننا وبعد طول نظر في هذه القضية قررنا إفتتاح هذا القسم المصغر بإسم ميجا فتيات مسترجلات.. :D

>>>>>> 1 2 1 2 رياضه يلا فلوها http://9q9q.com/March/1144568027.gif

>>>>>>>من قلبها تدعيhttp://9q9q.com/March/1144567630.gif

أول شي ما يسجل في المنتدى من يمتلك ذرة برستيج!!! واللي عنده مشاعر ورقة يقلب وجهه يروح حتة تانية هنا للعربجية والشوارعية فقط.... :ميت:
http://9q9q.com/March/1144567437.gif يس سيررررررر....!!

<<< ما حددتي في مكان للرجال او لا؟؟http://9q9q.com/March/1144566987.gif

على العموم يلا بدايه طيبه وبالتوفيقhttp://9q9q.com/March/1144567142.gif

<<<قلت بس ادخل اتسلى واطلع وبتابع الموضوع كزائر بس

وليس كمشارك....<<<<مو ناقص مشااكل ومصايبhttp://9q9q.com/March/1144567330.gif

<<<على الفتيات المسترجلات اتقان العرضه وإلا

>>>http://9q9q.com/March/1144567940.gif<<< حمس يابوياااا حمس ياشبااااب!!

s a m
09-04-2006, 07:37
يمنع الرد بأسلوب لبق إنما يجب إستخدام الردود التي تظهر عربجيتكم أيتها الفتيات العربجيات...إستخدمو كل ما يحلو لكم من ألفاظ وسب وما إليه

هههههههه

هذا حلووو

وشكراً على التوضيح

اقترح تغيير اسم المكان الى (( ميجا بوويات ))

خخخخخخخخ :p

حلووووو الاسم

s a m
09-04-2006, 07:42
ما حددتي في مكان للرجال او لا؟؟

والله ما اعرف ؟؟

مو ناقص مشااكل ومصايبhttp://9q9q.com/March/1144567330.gif

ههههههههه

ღ♥جنى♥ღ
09-04-2006, 12:58
كوووووووووووووووووووووول
مشكور اخوي انين السكون على هذا
القسم الرائع
ةبصراحة اعجبني كثيرا
هعهعهعهعهعهعه
شي رائع اني اقابل
فتيات اووووو اسفة اقصد اولاد مايحبون
النعومة والدلع الزايد ووووووووووع
انا اموت في الخشونة والاكشن هييييييييييييييييييع
تحياتي لكي اختي اااااااااااااا اقصد اخي

shegoon
09-04-2006, 13:04

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فإنه بعد تجوالنا أنا والأخت العجوز الغالية: خالتكم مزينة , والأخت الكريمة شجون (مافيني أكتب إنقلش) في دهاليز القسم المسمى ب(ميجاجيرل) وإطلاعنا على مدى الياااي اللي هم عايشين فيه والدلع والتدلل....

إي صراحة تكسرت رجولي وانا أدور الساعة 2:30 الفجر يوم الخميس معاك

هيييييييييييييييييييييييييييييييييييي :D :D :D

وهو متخصص في إبراز الأنوثة الخشنة وإعطاء طرق إخفاء العيوب وتعليمات بسيطة عن الجمال الأنثوي الرجولي :لقافة:

جمال انثوي هههههه من أي معجم هذي ؟؟؟ خخخخخخ

للتصحيح كارثة وليس قنبلة

خلصينا وقولي اسمي

وأيضا بعد التفكير والتنقيح عينت الأخت الغالية والكريمة الكركوبة مزينة لتكون هي نائب المشرف العام..ولتكون مشرفة قديرة نظرا لكونها أكثر الفتيات المسترجلات خبرة بأسرار وخفايا الأنوثة الخشنة :D

عشتوا يا مزينة نائبة مشرف عام خخخخخخخخخخخخخخخ

ويليها في المرتبة الأختان الحبيبتان شجون والياقوتة فهما مشرفتان قديرتان لهذا القسم الجديد :رامبو: :cool:

(((((((((((( قديرتان ))))))))))))

مع أطيب التحية:
المشرف العام لقسم ميجافتيات مسترجلات:

هو!! مو قلنا بوويات
المسترجلات يقولون ((( في أمان الله )))

shegoon
09-04-2006, 13:15
[/QUOTE]سيداتي وسادتي.....طبعا كوننا قسم ملحق بالمنتدى الرائع (مكسات) فإننا سنقتبس قوانينه وشروط التسجيل فيه لكننا سنحرف بعضها ونضع قوانين مختصة بقسمنا وخلي أحد يفتح فمو بكلمة غلط ترا لا تنسو إننا عربجية هنا يعني عندنا ما في لعب كلمتنا مثل كلمة الرجل ما تنزل الأرض!!! :تدخين:

إيييي صح !!!

بسم الله نبدأ:

الشروط:

لين هنا تمام محد قال شي :لقافة:

نشوف بعدين:

يا فرحتكم :mad:

•يمنع الرد بأسلوب لبق إنما يجب إستخدام الردود التي تظهر عربجيتكم أيتها الفتيات العربجيات...إستخدمو كل ما يحلو لكم من ألفاظ وسب وما إليه :مكر:
(لا تصدقون عاد مو مسؤوولة أنا) :مندهش:

لاالالاللا عادي أنا بتحمل المسؤولية

طيب نشوف بعدين إيش في:

طبعا إيش فيكم يا بنات :confused:
نحن ما عندنا غزل نحن لو جينا نغازل كف على الماشي يعبر عن الحب والحنان :rolleyes:

إلا كف وبكس بعد

هذا القانون أصلا موجود فينا فطرة ما يحتاج نحطو :D

إذن إحذفوه :ميت:

لا معليش علامة تجارية

لا معليش.....لحد هنا وبس..! :mad:
نحن البنات المسترجلات مفطورين على الجرايد والهرج الكثير خلونا نعبر عن حريتنا يا هو! ::مغتاظ::
إيش فيكم علينا إنتو؟ :mad:

معكم حق..إلا لو كان البيع والشراء متعلق بالأسلحة والطراطيع والمقالب والسكاكين والمشارط والسلاسل الحديدية وماء الكذاب الذي نرشه في وجه كل مغازلجي لتمحى ملامحه! :D

ونسيتي القنابل الذرية

نفسي أؤيد القانون هذا بس هذا القسم فتح خصيصا لرعاية مواهب العربجة والشوارعية..يعني لا يمكننا دفر موهبة الفتيات المسترجلات عن حب الإعتراضات والمظاهرات والتجمهرات الشوارعية... :تدخين:
إذن...الشرط هذا حذف! :D

خوش والله

مو بيدنا نحن مستهترات خلقة يعني هوايتنا الإستهتار والمرجلة إيشبكم إنتو؟ :eek:
ما عندنا كبير غير الجمل! نسوي اللي نبغاه ومحد يهرجنا فاهمين؟ :مكر:
هه
قوانين آخر زمن ::مغتاظ::
نكمل:

لا بالله؟ أحلفو؟؟:mad: دمكم خفيييف مرة! :D
هذا برا هناك..أما في هذا القسم نحن نرعى مواهب الإسترجال وقوانينها والتي تنص على :
إذا حصلت بينك وبين أحد الأعضاء مشكلة فعليك بجزمتك تصكها في وجهه أو بوكسا يوريه مقامه ويعلمه الأدب والأخلاق..ويا ويلكم نشوف بنت سكتت على مشكلتها ترى بنوقفكم عن المشاركة في هذا القسم هنا تخاصمو زي ما تبغو فاهمين؟ :مكر:

اقتراح: حطوا حلبات مصارعة يومية

نعدل هذا الشرط إلى التالي:
إذا وجدت مشاركة سيئة أو مشكلة حدثت حتى ولو لم يكن لك شأن بها سارعي بالتدخل الفوري ولا تنسى تنفخي صدرك وتدقيها خناقي وتشرشحي أبو الغلطان والصح..ما عليكي أهم شي تبرزي عضلاتك مو المهم يبان الصح والغلط :رامبو:

ولا يهمك أحلى شي

هذا فقط إذا وجد فيه تهاون أنثوي أو رقة زايدة أو برستيج أو ياي أو دلع :rolleyes: نحن هنا أبضايات :تدخين: ما يوقف في وجهنا شي ..ولكن إذا وجد هناك تقصير في الإسترجال بنتصرف بالصك توقيف فوري وإذا وجدت مشاعر هنا بنختار بين عقوبة الوضع تحت المراقبة طحلبيا والتوقيف تكرونيا! :ميت:
إلى هنا أيها السادة أحببنا أن نوضح القوانين الخاصة بالمنتدى الكبير ككل...وسنرفق في الرد التالي القوانين الخاصة بنا والتي سأقوم بوضهعها بمعاونة النائبة بتاعتي: مزينة الكركوبة :cool:

بعد رد تالي؟؟؟ خلصينا نبي نبدا في المشارمة في القسم

القوانين السابقة وضعت بتنسيق وإشراف: المشرف العام أنين السكون والمراقب العربجي الياقوتة :تدخين: :تدخين:

أطيب التحية: ولنا عودة:D

المشرف العام: أنين السكون

شقلنا لك
(((((((((( في أمان الله )))))))))) يا هي !! احفظيها ولا بصكك بالجزمة

dark sea
09-04-2006, 13:38
مرحبة أنينو كيفك؟
حبيت أعملك زيارة وأهنئك عافتتاحك لهذا القسم التحفة

بس والله أنا مو عارفة ....هي ناقصها الدنيا خشونة عشان نقلب إحنا البنات لمسترجلات؟؟؟؟؟

أنا بدي أهرب بسرعة قبل محد من الأعضاء المسترجلات يرميني بقذيفة وأنا بعقر دارهم وما في قوانين تحفظ حقي الأنوثي

يلا سلام

X Kaito Kid X
09-04-2006, 16:14
الـسلام عليكم ...

اهـلين أخـواتي .. أخـواني .. كيفكم ان شاء الله بخير ^_^!

وتحـية طيبة للأخـت أنين السكون ،

اممم بـصراحـة لفت انـتباهي الموضوع .. واستغربت من مضمونـه ^^! .. عجباً بأن نـرى من رزقها الله بما يمزها من جمال وأنـوثة ورقـة ونعومة تختار لها نهـج وسلوك غير لائق بجـنسها ...

للبنت مميزتها .. كونها فـتاة تتمتع بـ الأنـوثة بكل ما تعنيه الكلمة .. وللولد رجولته و وسامته وخـشونته وما ميزه الله به عن البنـات ...

فمـا بالكم بنـظرة بسيطة اذا نرا البنت بمحل الولد بتصرفاته وسلوكه .. وتعامله الخـشن ..

ربمـا كان الأمـر مرح لا اكـثر .. لكن المـوضوع اذا ترسخ بالنـفس راح تكون له نتائج سلبيه قد لا يحمد عقباها .. كون الفتاة اعتادة على امور رجولية .. لو نظرنا لها مستقبلاً وهي معتادة على هذا الأمر وتزوجت .. ابصم بالعشرة ان العلاقة لن تدوم طويلاً ^_^! .. الرجـل حين يتزوج لا يتزوج شي مثله من ناحية الكيان والمضمون بل يتطلع لشيء مُـخالف وهي الأنـوثة التي انعم بها الله على البنات ^^!

على العموم آسف على المُـداخلة .. وما اطول عليكم -----> انت شو جابك اصلاً يلا اطلع دحينا قوام :p

احـترامي وتقديري ،

X Kaito Kid X

أنين السكون
09-04-2006, 16:31
أهلا بك أخي الفاضل X Kaito Kid X

تشرفنا بمداخلتك الجميلة وسأعلق عليها

معك كل الحق فيما قلته ولكن كما قلت أنت هذا القسم فتح فقط للمرح والمزاح لا أكثر..أكيد كل واحدة فينا تعتز بأنوثتها وأنا من أساسا فكرتي هي:
لا البنت بتطول إنها تكون ولد ولا الولد بيطول إنه يكون بنت.....لذلك لا داعي لمحاولة التقريب لأنه سيصبح كمن يأمل في التقريب بين الشرق والغرب!!

أنا معك تماما لكن كما سترون في هذا الموضوع لن يكون فيه أي تشجيع للفكر الرجولي للبنت إنما كله عبارة عن مزاح وضحك....

إنكم حكمتم على الموضوع من قبل حتى معرفة محتواه لأن ما سبق إيراده مجرد مقدمة....هذا الموضوع فتح كمعاكسة فقط للميجا جيرل لأنو هناك الرقة زايدة..بالتأكيد شي حلو بس حبيت أجيب فكرة جديدة

في النهاية أنا بنت وأفتخر ولا عمري تمنيت اكون رجل.....

وأشكر لك من كل قلبي مداخلتك المحقة...

على العموم آسف على المُـداخلة .. وما اطول عليكم -----> انت شو جابك اصلاً يلا اطلع دحينا قوام

لا أبدا على العكس...سعداء بزيارتك

أتمنى أن تكون فكرتي قد وصلت وأن تفهمو الموضوع على حقيقته ولا تستعجلو....على قدام شوي بتفهمو كل شي

نعود الآن إلى الخشونة

أقول إيش فيكم إنتو مو عاجبكم الموضوع دقو راسكم بالحيط كاااااك

حد معاه ولاعة يا جماعة؟

خخخخخخخ

ما زلنا بإنتظار نائبتي العجوز خالتكم مزينة لتساعدني في وضع باقي القوانين

ومرحبا بكل الذين ردو بس كوني مشرف عام مسترجل متغطرس يمنعني من الرد على كل واحد ردا مطولا لأني شايف نفسي

خخخخخخخ

(الردود على كل واحد فيكم بعد القوانين القادمة لكني حبيت أشرح لكم الموضوع بعد مداخلة أخونا الكريم وأتمنى تكون الفكرة وصلت)

ما رح أقول في أمان الله كما تقولون...إنما سأقول: سلام يا شباب بقابلكم بعد الصرفة ونتفاهم بطريقتنا

عند الكوبري

سلام:
المشرف العام العربجي: أنين السكون

ЯŘ
09-04-2006, 17:09
:) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مرحبا" بك عزيزي المشرف العام..عفوا" قصدي عزيزتي ..

اولا" اود ان اهنئك على روعه اختيارك لأسم الموضوع ...>>احم هذي جمله مقتبسه من أم الانوثه والنعومه ..مالينا.. قالتها لي في احد مواضيعي (وينك لك وحشه)

ثانيا" ::وبعد ان قرأت شروط التسجيل التي وضعتموها حضرتكم ..احم..
رأيت ان مواصفاتتكم تنطبق علي تماما"..خصوصا"..الشرط الذي ينص على اننا اولاد بس في اخر لحظه انولدنا بنات ..والحكمه دائمن من عند الله ..فأبي دائمن مايردد علي انا واختي هذا الكلام ..هذا الى جانب كون كل باقي افراد عائلتي ذكور ...

حتى انني انولدت مع اعمامن..وأخوالن..وعيال عمن ..وعيال خالن ..يماثلنني بالعمر ..وتربينا معا" تربيه صالحه ..ولعبنا كوره سوا ...>>قمـر يلعب كوره شفتو..:)

هذا الى جانب شخصيتي المنسوخه نسخ من شخصيه أبي من ..تكور القلب القاسي على قولة أختي احم ..بالرغم ان الشكل العام لجسدي نسختن متنسختن من امي الجميله الرقيقه ..احم ..:)

وهذا وبغض النظر عن الجانب المشرق والمضيئ احم احم ..ست احمات ..من شخصيتي الموقره ..الى انني ارى ان التي من المفروض ان تتسلم منصب نائب المشرف في هذا القسم هو أنا..احم احم ..عشر احمات ..
ولكن نظرا" لأن شخصيتي الموقره ..مشغوله ومحتاسه مع ماده اسمها ..التبواوجي ..والتي انوي فيها ذبح دكتوراتها الرقيقه.>>.لو اقلك على الموقف الي صار لي مع الموقره الكريمه :o ..الله ياخذ التبولوجي وأمه..:تدخين:

وأخيرا" اكرر لك شكري عزيزي ..عفوا" قصدي عزيزتي المشرف العام ..والى لقاء قريب
فأنا لازلت اطمح من عفوكم الكريم ..ان اصبح عضوه نشيطه ومميزه في قسمكم الكريم ..وهذا بالرغم من مشاغلي كما ذكرت ..سته عشر احم ..

عفوا" مداخله صغيره ..وارجو من موقرتكم عدم حذف الرد:)

X Kaito Kid X

هههههههههههه صبــــــــاح اللـــــــــــــــــيل :p

ويسلمو انيشوووووووو عالموضوع الفلاااوي^_~

shegoon
09-04-2006, 17:23
ما رح أقول في أمان الله كما تقولون...إنما سأقول: سلام يا شباب بقابلكم بعد الصرفة ونتفاهم بطريقتنا

عند الكوبري

سلام:
المشرف العام العربجي: أنين السكون

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حلوة هذي
هههههههههههههههههههه

اليـــــاقوتــة
09-04-2006, 17:51

أرحب بالجميع أولاً .. وشكرا لأنكم استحملتونا ... ونحن نمزح و نسولف بس ... اي حاجة يا عم .. هربا من العالم الممل و القاسي ... ياناس نريد ننفس شوي .. >> دخلو منيه و طلعوا منيه

ثانياً: مسترجلات .. مكان شوي .. اريد أمر .. شوي ولا بالنعال >> سوري ما قصدي ممكن توخرين شوي :D
اي هذي المسترجلة السنعه
^
أمـــــــــــــحق <<< :p :p
^
شكلي ما ينفع :D :D .. شكلي :ميت:

المهم ..

نحن بالانتظار ..

:ضحكة: :نينجا:

SmBokE
09-04-2006, 18:12
السلام
ـــــــــــ
لساني عاجز عن التعبير
حقيقة لقد صدمت
وفعلا لم اصدق
و من اول ما عرفت مضمون الموضوع دا
فكيت امها <<<< قصدي الكاي
يعني سويت

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
كيف انتو ؟؟؟؟؟؟
يعني افهم من كدا انكم صرتو تقعدو في الازقه زي حالتنا !!!!
ولا طلعتلكم شنبات <<<< ضربه على الراس
ولا صرتو تحفرو انفاق ؟؟؟
ولا ....... (مجالات الحش لا حدود لها <<<< بااااااااااااااااااا)
ولا ممكن دا عشان ولا وحدة فيكم تعرف تتطبخ !!!!!!
من راقب الناس مات هما
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان معكم
SmBokE

Crazy Eye
09-04-2006, 18:18
i am not boya
but it is very coooooool

مااحب استرجل بس ابي اكتشف عالم المسترجلات
وعلى فكره بنات صفي ثلاثة اربعاهم مسترجلات
يعني الي بتسوي حركه مني مناك ياويلها وياسواد ليلها^^
لاني باكتشفها
خخخخ

MaRy MaRz
09-04-2006, 18:29
السسسلااام :تدخين:

ايمنيم

الدلوعات يقولولك انته مو طيب ويبكو
انا المسترجلات على طول بالشبشب
اخخخخخخخخخ انته مو طيب :D هههه حلوووه :D

طرااااخ $@#$@# << بالزنوبه

عسى تعور بس :cool:

ماموكو

مافي احلى من الانوثه
برااا :eek:

زمرد

اهلا زمرد كيف الحال :رامبو:

لا لا المسمى مو حلو .. عربجيه احلى :تدخين: <<< وانتي من كلمج :rolleyes:

سويتي غيرل

هلااااء توقعت تجين :cool:

لا للدلع ^^
ههههه عااشت سويتي غيرل :cool:

كايتوو

الـسلام عليكم ...

اهـلين أخـواتي .. أخـواني .. كيفكم ان شاء الله بخير ^_^!
وعلييكم السلام ورحمة الله وبركاته ::سعادة::

هلا كايتو وينك من زماان ماجفناك ؟

انا بخير اسأل عنك ^^

وتحـية طيبة للأخـت أنين السكون ،

اممم بـصراحـة لفت انـتباهي الموضوع .. واستغربت من مضمونـه ^^! .. عجباً بأن نـرى من رزقها الله بما يمزها من جمال وأنـوثة ورقـة ونعومة تختار لها نهـج وسلوك غير لائق بجـنسها ...

للبنت مميزتها .. كونها فـتاة تتمتع بـ الأنـوثة بكل ما تعنيه الكلمة .. وللولد رجولته و وسامته وخـشونته وما ميزه الله به عن البنـات ...

فمـا بالكم بنـظرة بسيطة اذا نرا البنت بمحل الولد بتصرفاته وسلوكه .. وتعامله الخـشن ..

ربمـا كان الأمـر مرح لا اكـثر .. لكن المـوضوع اذا ترسخ بالنـفس راح تكون له نتائج سلبيه قد لا يحمد عقباها .. كون الفتاة اعتادة على امور رجولية .. لو نظرنا لها مستقبلاً وهي معتادة على هذا الأمر وتزوجت .. ابصم بالعشرة ان العلاقة لن تدوم طويلاً ^_^! .. الرجـل حين يتزوج لا يتزوج شي مثله من ناحية الكيان والمضمون بل يتطلع لشيء مُـخالف وهي الأنـوثة التي انعم بها الله على البنات ^^!
مشكوور على رايك اخوي ^^..

ومثل ماقلت الموضوع مجرد مزح لا اكثر البوينت منه ان نمرح ونخوف الدلوعات :تدخين: <<< لنهم يخافون بسرعه :D

وهاي بس شطانه فينا احنا البنات ( يعني مرحله وتعدي :D ) ومو بالشي العود ;) وعلى قولتهم خير الامور اوسطها يعني لا اللي استغفر الله ولا الدلوعات :rolleyes:

Tomboys for ever !! :D <<< بتقهر الولد :D

على العموم آسف على المُـداخلة .. وما اطول عليكم -----> انت شو جابك اصلاً يلا اطلع دحينا قوام

احـترامي وتقديري ،

X Kaito Kid X
بالعكس نحترم رايك اخوي العزيز ;) ولا تحرمنا من طلتك ابدا ;)

--

فماان الله :تدخين:

أنين السكون
09-04-2006, 19:05
مريووووم

عجبتيني يا حرمة!>>مسترجلة عاد لا أحد يلومها!

شو رأيك بعينك مراقبة معنا تقلعين عين الدلوعات واليايات!

انتظر موافقتك

ولو مو بكيفك غصبن عنك

ناسية إنك مسترجلة؟

يالله بسرعة قولي تم!

تم!!

مشي الحال

تسلمي دوريتك بالرد على الأعضاء الذين يريدون التسجيل هنا معنا

يالله وريكي عرض أكتافك وأشوف منك تقصير ولا أنوثة والله لا أوريكي!!!!!

سلام عند الكوبري

لا تنسو تسخنو السيارة ترانا متعشين برا مع الشباب

أنينو>>المشرف العام

M!ss rozy
09-04-2006, 19:45
يااااااااااااي

اطردوني يلاhttp://vb.ozq8.com/images/smilies/2/z045.gif

لالالا اماااانه لاتطردوني ماصدقت في قسم لاصحاب الدم الخفيف الي مودلوعين

ال http://vb.ozq8.com/images/smilies/2/z017.gif على قولك لكن بhttp://vb.ozq8.com/images/smilies/1/tfff.gif

سلاااااام

MaRy MaRz
09-04-2006, 20:10
انينوو

تم بو الشباب :تدخين:

افاا عليج بس :تدخين:

THIN UGLY
09-04-2006, 20:16
بويات ولا صبغات ؟؟ مايهمني:تدخين:

بس بذكركم يعني انو التشبه بالرجال او التشبه بالنساااء حرام.......>شوفو مين يفتي:ضحكة:

ارجو اغلاق الموضوع وشكرا :تدخين:

انوااااااااع التخريب :سعادة2:

X_MAN
09-04-2006, 22:19
ارجو اغلاق الموضوع وشكرا
لا اعترض ...يعني لو نبغى بويات للفزعه وين نلقى مقرهم خخخخخخخخخ

ســـي يو..

UAELASS
09-04-2006, 22:36
مشكورة اختي عالموضوع ..

بس كأني مغلطه في العنوان ...

سوري على الدخول ...

BMA
10-04-2006, 04:40
الى العربجيه المحترمه الانيقه المسترجله ال,,, :محبط:
هل يا ترى يمتكن ان تدلوني على محل لبيع الباروكات ؟
كي أصبح فتاة .. وكي أعطي باروكتاً لبعض الأخوات الائي يردي أن يسترجلن عندكن في هذا << توني أتعلم اصير مسترجل :D
لاحظت ملاحظة خاطئه جداً
:D

الأستمرجال : لغتاً من أسترجل
وشرعاً : أن يقف لأنسان على رجليه :D

ففعلاً اااان الاون للبنوتات الملتهبات .. أن يسترجلن ويخلون عنهم مضيعة الوقت في كيف يصبحن رقيقات :D

دلوني على الباروكــــــــات :p <<< وقسم ترى منجد أبي باروكه :D

ميجــــــا بويــــــــات : درعم :D مدري دنهل!! مدري همبل!!

هذا ويجب علي أن أقف سنداً لكل مسترجله
وأعطيها بعض النصائح فمثلاً :
1- الدخــــــــان الله الله :D
وأحمررررر :p لا تدخنون الا أحمر أي نعم :mad:

2- اللبس + الميك أب + الصوت + الجوال = لازم ريحه مافيه كويس :p
وياااااااااويل اللي بتفكر تحط كحل ((( أنيشو أضيفي الشرط + العقوبه القاااااااسيه :ميت: )))
وأشربي بااااااااااااارد ثلج كل ساعه الى يصير صوتك أببببببببببح!!
اللي بتقول أحم أحم = شلوووووووووت :p
لا تحاويلي التميلح بأي طريقه والا سنضرب بملعقه من حديد :D
الجوال أكبر حجم موجود بالسوق خذوه !! وربطوه بسلسله 20 بوصه أبن أم امه يقرب :تدخين:

^
^
^
:مرتبك:
هاه قوي؟
والله اني بصراحه اعطيكم النوذج اللي مايحتاج 2006 للمسترجلات
وكلمه اخيره :
هداكم الله وستر عليكن
:تدخين:

BMA
10-04-2006, 04:49
وبهذه المنــــــــــــــاسبه الجديده
يؤلمني :D أن أقدم هديه وهي درع تذكاري لأعجااابي بأنين السكون وجهودها الجباره :D
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=79072
^
^
مسترجله بس .. ماااش .. كيوووووت :p
ههههههه

MaRy MaRz
10-04-2006, 06:21
X MAN

لا اعترض ...يعني لو نبغى بويات للفزعه وين نلقى مقرهم خخخخخخخخخ
هههههه صدقت :p

UAELASS
رقيقة لأبعد الحدود

مشكورة اختي عالموضوع ..

بس كأني مغلطه في العنوان ...

سوري على الدخول ...
الظاهر :D

بندر :تدخين:

الأستمرجال : لغتاً من أسترجل
وشرعاً : أن يقف لأنسان على رجليه
الله على الفلسفه .. شرعا يقول :p

ففعلاً اااان الاون للبنوتات الملتهبات .. أن يسترجلن ويخلون عنهم مضيعة الوقت في كيف يصبحن رقيقات

دلوني على الباروكــــــــات <<< وقسم ترى منجد أبي باروكه
يا اخي يبيعون ::مغتاظ:: <<< لأ حلفي :eek:

ميجــــــا بويــــــــات : درعم مدري دنهل!! مدري همبل!!
مادري ليش ماحب هالمسمى .. يذكرني باللي الله يبعدنا عنهم :محبط:

هذا ويجب علي أن أقف سنداً لكل مسترجله
وأعطيها بعض النصائح فمثلاً :
1- الدخــــــــان الله الله
وأحمررررر لا تدخنون الا أحمر أي نعم
انشااالله عمي :cool:

2- اللبس + الميك أب + الصوت + الجوال = لازم ريحه مافيه كويس
وياااااااااويل اللي بتفكر تحط كحل ((( أنيشو أضيفي الشرط + العقوبه القاااااااسيه )))
يا لهوووي وانا احط كحل <<< فضيحة هذا الاسبوع :تدخين:

خلاص كحل سوي كنسل سييده في الزباله:ميت: :p

وأشربي بااااااااااااارد ثلج كل ساعه الى يصير صوتك أببببببببببح!!
اللي بتقول أحم أحم = شلوووووووووت
لا تحاويلي التميلح بأي طريقه والا سنضرب بملعقه من حديد
الجوال أكبر حجم موجود بالسوق خذوه !! وربطوه بسلسله 20 بوصه أبن أم امه يقرب
مشكوور استاذ بندر على النصايح

واضح ان لك خبره بهالامور .. هااا ؟ تطلع بنت مسترجله ؟؟ :لقافة: يجوز :rolleyes:

هاه قوي؟
والله اني بصراحه اعطيكم النوذج اللي مايحتاج 2006 للمسترجلات
وكلمه اخيره :
هداكم الله وستر عليكن
ويهديك ويهدي امة محمد ;)

خالتكم مزينه
10-04-2006, 12:09
اسمحوا لي كتبت هالرد امس بالليل وكان اخر رد محبه

والي بعد محبه ماشفته

:o

============

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وإطلاعنا على مدى الياااي اللي هم عايشين فيه والدلع والتدلل....
دلع يذبح..

ومراعاة لمشاعر الفتيات اللاتي لا يحسن العيش برقة كالورود الذبلانة ..قصدي المتفتحة....
هههههههههههههههههههههههههههه :D
زين راعيتي شعورنا

فإننا وبعد طول نظر في هذه القضية قررنا إفتتاح هذا القسم المصغر بإسم ميجا فتيات مسترجلات..
:رامبو: << قوة ياناس
قرار اكشني ::سعادة::

وهو متخصص في إبراز الأنوثة الخشنة وإعطاء طرق إخفاء العيوب وتعليمات بسيطة عن الجمال الأنثوي الرجولي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D
نعم التحصص له مستقبل كبير بسوق العمل :p

إن هذا القسم لهو قنبلة هذا القرن!!

وأيضا بعد التفكير والتنقيح عينت الأخت الغالية والكريمة الكركوبة مزينة لتكون هي نائب المشرف العام..
على كيفك انت ووجهك مافي انا المشرف العام وانقلعي لاقرب زبالة :مكر:
8
8
بس عشان الامن القومي قررت التنازل للمعوقة انين :p

ولتكون مشرفة قديرة نظرا لكونها أكثر الفتيات المسترجلات خبرة بأسرار وخفايا الأنوثة الخشنة
احـــم احــــم لي الشرف :تدخين:

روزي

فري جود انينو
استنا الشروط عشان اتسجل
:لقافة:
انقلعي برى انت بنت نعومة :D

المشرف انين

أما بخصوص القسم نفسه فهو مفتوح خصيصا لإحتواء الفتيات اللاتي صارو فتيات بالغلط يعني في آخر لحظة كانو المفروض يصيرو أولاد وعاد قدرهم صارو بنات

أقصد البنات اللي ما يحبو الدلع الزايد والرقة والياااي
مايحبو الدلع بس :confused:
قصدك اعداء الدلع والمقاتلين ضده :cool:

مريومه

نبي شعارنا يكون "لا للدلـــع" بحكم اني اكره الدلوعات (سوري بنات ) <<< متحمسه الاخت
ههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة سوري بنات خخخخخخخخخخخخخخخخخ :D

لون التوت

ههههههه حرام عليكم
الإسترجال مو زين ...................
برااااااااااااااا يله بسرعة انقلعي ماعندنا هرجن فاضي :D

وائل

تذكرني بواحد يقرفني ::مغتاظ::

ههههههههههه اسمك لحاله حالة من الدلع

انين السكون

لو اجي اقول لواحد وحدة اسمها انين السكون

بيقول اكيد ناعمة مرة ودلوعة

يعني شوفي وحدة غيرك تمسك الموضوع ما تنفعي انتي ابداً
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D

بهذي معك حق لكن المشكلة ان انين كانت وقت التسجيل بتجرب شعور البنات وكانت تتفائل لو انها حطت اسم بنت ممكن تصير نعومة لكن طلع الهرج خرطي ولا اثر فيها الاسم :D

رابعاً حسيت اني انثى وانا في الموضوع اطلع احسن لي لأنه (( خاص بالفتيات ))
هوينا اااااا
فكه منك بصراحة حسيتك عضو ثقيل :D
بلا رجعة لو سمحت :p

المشرف انين

أول شي ما يسجل في المنتدى من يمتلك ذرة برستيج!!! واللي عنده مشاعر ورقة يقلب وجهه يروح حتة تانية هنا للعربجية والشوارعية فقط....

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه :D
برستيج ااااااااااااااااااااخ كاااااااااااااااااااااااااااااااااك وااااااااااااااااااااااك بااااااااااااااااااااااااااقاقاقااقاقاااا

•يمنع الرد بأسلوب لبق إنما يجب إستخدام الردود التي تظهر عربجيتكم أيتها الفتيات العربجيات...إستخدمو كل ما يحلو لكم من ألفاظ وسب وما إليه
(لا تصدقون عاد مو مسؤوولة أنا)
سناااايدي
بعدين انين ايش الخوف دا حنا زي الرجال كلمتنا ماتنزل الارض :تدخين:

لو جينا نغازل كف على الماشي يعبر عن الحب والحنان
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ;)

لا بالله؟ أحلفو؟؟ دمكم خفيييف مرة!
إذا حصلت بينك وبين أحد الأعضاء مشكلة فعليك بجزمتك تصكها في وجهه أو بوكسا يوريه مقامه ويعلمه الأدب والأخلاق..ويا ويلكم نشوف بنت سكتت على مشكلتها ترى بنوقفكم عن المشاركة في هذا القسم هنا تخاصمو زي ما تبغو فاهمين؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D
اه يابطني اه
حلوة دمكم خفيف :p

وسنرفق في الرد التالي القوانين الخاصة بنا والتي سأقوم بوضهعها بمعاونة النائبة بتاعتي: مزينة الكركوبة

جتكم القوانين الخاصة بنا::

اولا:: يمنع الكتابة بالالوان البناتية خاصة اللون الوردي ويسمح باللون الاحمر والبنفسجي للضرورة الملحة

ثانيا:: يمنع كلمة امزح او لاتصدقي امزح معك منعا باتا :تدخين:

ثالثا:: يمنع التأسف من عضو الي بيزعل ينقلع ويورينا عرض اكتافه ويمدحون جدار البيت :rolleyes:

رابعا:: المكياج ممنوع لو اكتشفنا ان بنت حاطه مكياج بخليها تكرونية شهر كامل :cool: فقد اعزر من انزر :تدخين:

خامسا:: يمنع وضع التواقيع البنوتية منعا باتا الا اذا كانت للاستهبال :نوم:

سادسا:: يمنع لبس القصير والضيق والمفتوح بل يجب ان تكون الملابس واسعة فضفاضة طويلة واذا اكتشفت وحده فيكم لابسة هالممنوعات بطحلبها شهرين..

سابعا:: يمنع لبس الكعب منعا باتا باتا واذا اكتشفت وحدة فيكم لابسته بفصخه منها وبحفره على راسها وبتكرنها ثلاث شهور..

ثامنا:: يسمح بالتروش (( الاستحمام)) مره واحدة بالاسبوع للضرورة ومع وجود العذر الطبي والي ماعنده عذر خليه على صنانه احسن :تدخين:

هذا مافي جعبتي حاليا والقوانين قابلة للزيادة..

امنيم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تبي تجرب اكيد؟؟

طيب خذ..

اخخخخخخخخخخخخخخ تفوووووووووووووووووووووو على وجهك ياخايس << تفله من الاعماق فيها بقايا الغدا :D

تبي زيادة والا التفلة اغنت عن التعريف :rolleyes: ؟؟

ماموكو << عضوة موقوفة

مافي احلى من الانوثه
تبن في شكلك براااا لا عاد اشوف وجهك

زمررررد

يااااااااااااامرحباااااااااااااااا
والله فرحت بردك ياخبله
وخذي ذا الكف تعبيرا عن الحب والحنان :D

ههههههههههههههههههههههههههههه انين بسوي
انقلاب عليح المفروض انا اكون الرئيسه بالدلع اللي فييج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا حلوه الفكره توني انا ومزينه كنا نتناقش
في الموضوع قبل من كم من يوم عن الفئه الضاله قصدي المسترجله خخخخخخخخ
سبحان الصدف خخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D
شفت الصدف..

عاد خبريني وش صار وسويتي الي اتفقنا عليه؟؟

سويتي

لاني انا Tomboy بلا منافس

لا للدلع ^^

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه :D
وربي ضحكت على ردك ضحك
لا للدلع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ياماما انت الدلع كله :D
اذا كنت انت مافيك انوثة اجل انا وش اصير ؟؟
ولد على طول وعربجي بقوة بعد :D

زين

<<<على الفتيات المسترجلات اتقان العرضه وإلا
عرضه وبس
نتقن العرضه والدبكة وكل الانواع >> حمس يابوياااا حمس ياشبااااب << اقلدك :D

جانا

انا اموت في الخشونة والاكشن هييييييييييييييييييع
طيب البنت الي بتوقيعك ايش تسميها؟؟

شجووون

هههههههههههههههههههههههههههه والله انك رجه

(( على فكرة ترا انا وانين وشجون شرينا جمس بصحن :D لان وارمووه بدت تمن علينا بجمسها فتقاطينا وشرينا جمس بصحن واذا جان النوم فرشت بالصحن ونمت :D عاد كنت بالليل احس بحركة احيانا اثر الخوات انين وشجون يشغلون الجمس ويهجولون بالميجاجيرل وانا مسكينة ناااايمة ))

المرة الجاية خذون معكم.. باكا..

دارك سي << عضوه موقوفه

أنا بدي أهرب بسرعة قبل محد من الأعضاء المسترجلات يرميني بقذيفة وأنا بعقر دارهم وما في قوانين تحفظ حقي الأنوثي
كمن يطلب الامن من الاعداء !!!!!

كايتو كيد

:rolleyes:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ماعدا انا مااتمتع فيها :D

ليش تروح بعيد ناظر مزينه وبتلقى اجوبة لكل اسالتك :رامبو:

ربمـا كان الأمـر مرح لا اكـثر .. لكن المـوضوع اذا ترسخ بالنـفس راح تكون له نتائج سلبيه قد لا يحمد عقباها ..
عني انا مو مرح ولا شي .. انا حقيقة كذا ربي خلقني مااتمتع بالانوثة ابدا :نوم: ..

كون الفتاة اعتادة على امور رجولية .. لو نظرنا لها مستقبلاً وهي معتادة على هذا الأمر وتزوجت .. ابصم بالعشرة ان العلاقة لن تدوم طويلاً ^_^! .. الرجـل حين يتزوج لا يتزوج شي مثله من ناحية الكيان والمضمون بل يتطلع لشيء مُـخالف وهي الأنـوثة التي انعم بها الله على البنات ^^!
:eek:
طيب ولا يهمك اتزوج بنت ههههههههههههههههههههههه :D

لا ماطولت :تدخين:
بس ياليت تروح وتقعد مع بوخليل وتفكنا ;)

المشرف انين

في النهاية أنا بنت وأفتخر ولا عمري تمنيت اكون رجل.....
الا انا اوقات اتمنى اكون بنت..
خاصة لما اكون سهرانة بالاجازة وابي عشاء من مطعم ومافي احد رايق يجيب لي :محبط: ..

محبه

علي انا واختي هذا الكلام
ههههههههههههههههههههه :D
على الاقل معك وحدة
انا ولا نتفه كلهم عيال :تدخين:

بالرغم ان الشكل العام لجسدي نسختن متنسختن من امي الجميله الرقيقه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D
تصدقين انا يقولون لي اشبه جدي سبحان الله نسخة مستنسخة من جدي

صبــــــــاح اللـــــــــــــــــيل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D

الحين خلاص بروح اذاكر هذا كان اخر رد قريته..

في أمان الله
وانقلعوا عن وجهي..

خالتكم مزينه
10-04-2006, 12:21
هذي بعض الصور لاعضاء المنتدى

والباقين بالرد الثاني..

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=79224&stc=1&d=1144671509
المشرف العام:: الامبراطورة انين << (( ليس المهم تسريح الشعر المهم ماتحت الشعر )) :D تتذكريها؟؟

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=79225&stc=1&d=1144671509
نائب المشرف العام:: مزينه القدعة :D

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=79226&stc=1&d=1144671509
المراقبة:: الياقوتة

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=79227&stc=1&d=1144671509
المراقبة :: مريومه

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=79228&stc=1&d=1144671509
المراقبة:: شجون

:rolleyes:

خالتكم مزينه
10-04-2006, 12:24

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=79231&stc=1&d=1144671813
هذي محبه

ماادري ليش احس شكلها كذا

:p

وعلى فكرة ترا شعار المجموعة علي ::جيد::

Crazy Eye
10-04-2006, 12:27
الحمدلله والشكر
بنات الله خلقكم على فطره مو تروحو تغيروها
حتى لو كان بقصد المزاح
يعني نصيحه مني
عيب الي تسوونه ومافي مسترجلات بمجتمعنا الاسلامي

خالتكم مزينه
10-04-2006, 12:42
الحمدلله والشكر
بنات الله خلقكم على فطره مو تروحو تغيروها
حتى لو كان بقصد المزاح
يعني نصيحه مني
عيب الي تسوونه ومافي مسترجلات بمجتمعنا الاسلامي

لاااااااااااا لا يروح فكرك بعيد

حنا بس بتصرفاتنا

وعني انا مااتصنع هالشي انا بطبيعتي مااحب اشياء البنات ولا احط مكياج ولا احب البس ملابس نعومه

فلو ماعجبك الوضع ولا الموضوع مو غصب تدخلين :rolleyes:

MaRy MaRz
10-04-2006, 14:03
المشرف انين

ههههههههههه غربل الله ابليسج

هكذا القوانين والا فلاااا :cool:

مزنوو :تدخين:

ههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة سوري بنات خخخخخخخخخخخخخخخخخ
خخخ الصراحه راحه :cool:

اولا:: يمنع الكتابة بالالوان البناتية خاصة اللون الوردي ويسمح باللون الاحمر والبنفسجي للضرورة الملحة
ههه ما كنج حاطه وردي بتوقيعج :D

انا استخدم الاحمر عساس انه لون الدم ( مو تقولون احب :D )

ثانيا:: يمنع كلمة امزح او لاتصدقي امزح معك منعا باتا
عووولم :تدخين:

رابعا:: المكياج ممنوع لو اكتشفنا ان بنت حاطه مكياج بخليها تكرونية شهر كامل فقد اعزر من انزر
سمعتوا :mad: تره ان شميت ريحة قلوس مادري شيسمونه يا ويلكم :mad:

سادسا:: يمنع لبس القصير والضيق والمفتوح بل يجب ان تكون الملابس واسعة فضفاضة طويلة واذا اكتشفت وحده فيكم لابسة هالممنوعات بطحلبها شهرين..
رجاااله :cool: << مستخفه

سابعا:: يمنع لبس الكعب منعا باتا باتا واذا اكتشفت وحدة فيكم لابسته بفصخه منها وبحفره على راسها وبتكرنها ثلاث شهور..
هههههههههههه بتحفرينه براسها :D اشوه مالبس كعب :rolleyes:

ثامنا:: يسمح بالتروش (( الاستحمام)) مره واحدة بالاسبوع للضرورة ومع وجود العذر الطبي والي ماعنده عذر خليه على صنانه احسن
اخخخخخخ ههههههههههههههه .. عزة الله احد تم بالقسم .. بنشردهم شكلنا :مرتبك:

خطيييره احسن شي انها لابسه اسود :cool:

الصور ضابطه مره ::جيد:: ..

من اليوم وساير انا مب مريومه انا مريمو او مريوم .. مفهوووم ؟ :mad:

لاااااااااااا لا يروح فكرك بعيد

حنا بس بتصرفاتنا

وعني انا مااتصنع هالشي انا بطبيعتي مااحب اشياء البنات ولا احط مكياج ولا احب البس ملابس نعومه

نفسي .. بنت اختكي مثلكي يا خالتي خخخ :D

جواني
10-04-2006, 15:25
السلام عليكم

ميجافتيات مسترجلات

موضوع غريب فعلاً :confused:
وأول أشوف بنات يبين يسترجلن علناً :D
المهم ما ابي اخرب عليكن موضوعكن
واتمنى انه تعجبكن الرجوله شــوي :p
Enjoy
;)
جواني

TO-TE)Cat)
10-04-2006, 16:15

هاهاااااااع قال قدعة قال

ابو الأنوثة كلها
بكلتين وقصة!!! ههههههههههههههعع

اقول روحي أحلقي على الزيرو فشلتي نفسك قدام العيال:مكر: !

المشرف العام:: الامبراطورة انين << (( ليس المهم تسريح الشعر المهم ماتحت الشعر )) :D تتذكريها؟؟

نائب المشرف العام:: مزينه القدعة :D

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=79226&stc=1&d=1144671509
المراقبة:: الياقوتة

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=79227&stc=1&d=1144671509

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=79231&stc=1&d=1144671813

ههههههههههه وربي الأنوثة تنقط منكم
صدقوني مابتقدروا...هههععععههع فشلتونا قدام العالم

ومحبة!! شي ثااااااااااااني:rolleyes:

اقول اقعدوا في بيوتكم احسن لكم:D

ياااي عليكم ياااي :مرتبك: !!!

وبموجب القانون الي يقول:تدخين: :

.......................

<_<

>_>

مدري فينه روحوا دوروه هو عن انه ماحد يمزح وشي زي كذا......

المهم هذا ردي

::كفوفي وأشواكي:rolleyes: ::
لون التوت

اليـــــاقوتــة
10-04-2006, 17:20

نائب المشرف العام >>> مزينة

مشكووووووووووووور يا بو المسترجلات <<< مدري كيف طلعت :D

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=79333&stc=1&d=1144689215

^
^
^

رهيييييييييييبة كيف عرفتي اني احب اللون الازرق :D

تشكرات .. :cool:

أنين السكون
10-04-2006, 17:43
أولا أشكر كل المشرفين والمراقبين الذين عينتهم على مجهودهم المبذول هاهنا..والله خوش شغل فلة يا مريووم وشجون والخالة العظيمة مزينة الكركووووبة

أسفة لأنو ما أفردت لكل واحد منكم رد خاص به مع إنو كان نفسي بس أنا شخصية مهمة كوني المشرف العام :تدخين:

لذلك أوكلت بهذه المهمة للمشرفين والمراقبين وأنا أجي على المهم وأرد عليه......

طيب نكمل الشكر

أشكر كل الأعضاء اللي ردو من معترضين ومؤيدين وأقول للمؤيدين مرحبمبكم والمعارضين راسكم وفي أقرب حيط

كااااااااك

تأكيد..هنا ممنوع الزعل واللي بيزعل الباب هنا من قبل ما تكملو القراءة يالله بيباي ما نبغى دلع هنا خليكم رجاجيل :تدخين:

طيب الحين جينا على القوانين التي وضعناها نحن مع العلم أن الرجل لا يكذب هنا المسألة مسألة كلمة رجال إذن سأقول لكم وبكل فخر أن القوانين العظيمة هذي وضعتها الحرمة المسترجلة نائبتي الكركوبة مزينة>>ولي الفخر بتعيينها نائبة مباشرة لي(ما في أكثر من كدة يا بنت أهجدي وأنطقي في محلكلا أجيكي بالقبقاب الخشبي وعلى خشتك هذي)!!

يالله نشوف مجهودك يا أم الشباب
ونعلق:

جتكم القوانين الخاصة بنا::

يالله يالله وخري إنتي وهوا وهيا جات القوانين لا أعطيكم كوع في كروشكم المتدلية! بلى في شكلكم!

أحلى يا مسترجلة والله جبتيها..يعني الألوان اللي كدة وكدة ما نبغاها ولا وقتها بيصير لون وجه الفتاة المستخدمه لهذا اللون أحمر!!

لا تظني أننا حنعطيكي بوسة وتنكسفي لا يا عمري بنعطيكي شرطة سكين يخلي وجهك يتلطخ بالدم ليصبح أحمرا :مكر:

ثانيا:: يمنع كلمة امزح او لاتصدقي امزح معك منعا باتا

إييييوة..يعني كل كلمة تقال هنا من مثل: أبشوتك وأبعطيكي شلوت يمنع إلحاقها منعا باتا بكلمة أمزح ولا لا تصدقي وهذا القانون مشدد عليه وبقوة بعد!

ثالثا:: يمنع التأسف من عضو الي بيزعل ينقلع ويورينا عرض اكتافه ويمدحون جدار البيت

::جيد::

رابعا:: المكياج ممنوع لو اكتشفنا ان بنت حاطه مكياج بخليها تكرونية شهر كامل فقد اعزر من انزر

لا يا عمري اللي بتحط مكياج بنسوي لها مكياج آخر يعني أنا ببشركم في عندنا في القسم هنا غرفة إسمها غرفة التعذيب للرقيقات>>يا محلانا في تعذيبهم المسكينات خخخخ<<هذي الغرفة لا يخرج منها أحد إلا على نقالة وإلى غرفة الإنعاش أو يكون وجهه كله ألوان المكياج من أخضو وأحمر وأزرق وفيه عمليات تجميل يعني نفخ عيون وشفايف>>هذا كله للرقيقات..بس لمعلوماتكم أساليبنا في المكياج والتجميل مبتكرة لمن يفهم! :مكر:

خامسا:: يمنع وضع التواقيع البنوتية منعا باتا الا اذا كانت للاستهبال

نعم نعم

ما عدا أنا لأني مشرف عام ومحد يقدر يكلمني!! :rolleyes:

إلا بنبدل لها لبسها بكفن معتبر ونحطها في غرفة التعذيب لمد شهرين :ميت:

::جيد::

ثامنا:: يسمح بالتروش (( الاستحمام)) مره واحدة بالاسبوع للضرورة ومع وجود العذر الطبي والي ماعنده عذر خليه على صنانه احسن

إيش هذا التهاون يا مزينة؟؟ إلا شهر..مرة بالشهر هذا في حالة الضرورة القصوى...ويمنع إستخدام مزيلات العرق نهائي ومن نجد في جعبته شيء مثل هذا سنفقع وجهه ونسوي خشمه وملامح وجهه بمستوى واحد يعني بالعربي كدة نخليه بدون ملامح..هذا واحد من مميزات غرفة التعذيب! :تدخين:

هذا مافي جعبتي حاليا والقوانين قابلة للزيادة..

بالتأكيد..للآن هذي قوانيننا ويحق للمشرفات المسترجلات وضع القوانين بعد الإتفاق مع بعض وأخذ رأيي كمشرف عام مهم لهذا القسم

وللفهم:

كل يوم سنضع قائمة بالأعضاء الموقوفين والموضوعين تحت المراقبة وعلى المشتركات من المسترجلات ما يلي :
للموقوفين:
1- عند رؤيتهم في هذا القسم تجاهل ردودهم تجاهلا نهائيا إلى أن تنتهي مدة التوقيف
2- عند رؤيتهم برا هذا القسم التفال في وجههم بلغمتن خضراء مخضرمة والمعايبة عليهم
3- يتعاقبون يوميا لمدة 25 ساعة في غرفة التعذيب!
4- يحق للمراقبين لهذا القسم أن يتكلمو معهم وذلك حفاظا على المصلحة العامة لشعب المسترجلات ولكن ذلك يكون بحدود!

أما الموضوعين تحت المراقبة:
1- يدخلون إلى غرفة التعذيب ساعتين في اليوم
2- على الأعضاء عدم تركهم في حالهم وإنما كل ما تكلمو يصكونهم كم كلمة في جنوبهم ويستهزؤون بهم ويذكرونهم بأنهم مراقبين
3- أيضا يحق للمراقبين هنا أن يسوو اللي يروه مناسبا حسب ما يرونه من المصلحة العامة للشعب الإسترجالي.

والآن نشوتكم على خير..أقصد على زفت>>مسترجلة لحد يكلمها

سلام..أشوفكم بعد الصرفة عشن نتفاهم

محد لقى عنده ولاعة؟؟ :تدخين:

أنين السكون
10-04-2006, 17:48
باك

إني أرى ردودا تستحق الرد عليها!

مزينة يا حرمتن مسترجلتن مجتهدتن بسمللي معي على لي شيشة وهاتي معاكي شفطة

ما بشكرك على الصور لأننا رجاجيل ما بيننا شكر وكلام الدلع الفاضي هذا

بس

قانون جديد:
يلزم للمراقبين وضع الصور الخاصة بكل واحد منهم في توقيعه (الصور التي حددتها مزينة)

وأنا الحين بخرج لأني عندي أشغال مهمة مو بفاضيتلكم يا حريمات مسترجلات أشوفكم بعد البريك ولي عودة مع الردود الجديدة والقوانين الأجدد.

أشوفكم بعد الصرفة

قابلوني بعد الدوار

ما أحد رد علي....معكم ولاعة شباب؟

سلام
المشرف العام: أنين

MaRy MaRz
10-04-2006, 18:10
اللللله يا سيدة القدعنه والقدعااان

<<< اما سرقه

تعجبيييييني يا بنت :cool:

الموقوفين والموضوعين تحت المراقبه انا اوريج فيهم :تدخين: صدقيني لا اخلي كل وحده منهم تصيح في الليل قبل لا ترقد :تدخين: افاا عليج بس :تدخين:

لا يا عمري اللي بتحط مكياج بنسوي لها مكياج آخر يعني أنا ببشركم في عندنا في القسم هنا غرفة إسمها غرفة التعذيب للرقيقات>>يا محلانا في تعذيبهم المسكينات خخخخ<<هذي الغرفة لا يخرج منها أحد إلا على نقالة وإلى غرفة الإنعاش أو يكون وجهه كله ألوان المكياج من أخضو وأحمر وأزرق وفيه عمليات تجميل يعني نفخ عيون وشفايف>>هذا كله للرقيقات..بس لمعلوماتكم أساليبنا في المكياج والتجميل مبتكرة لمن يفهم!
هخخخخخخخخخخ نفخ عيون عجبتني :D ولا نفخ خشوم شرايج؟ :D

--

يله وراي هياته في السكيك :رامبو:

فمالله :cool:

خالتكم مزينه
10-04-2006, 18:19

هاهاااااااع قال قدعة قال

ابو الأنوثة كلها
بكلتين وقصة!!! ههههههههههههههعع

اقول روحي أحلقي على الزيرو فشلتي نفسك قدام العيال:مكر: !

ههههههههههه وربي الأنوثة تنقط منكم
صدقوني مابتقدروا...هههععععههع فشلتونا قدام العالم

ومحبة!! شي ثااااااااااااني:rolleyes:

اقول اقعدوا في بيوتكم احسن لكم:D

ياااي عليكم ياااي :مرتبك: !!!

وبموجب القانون الي يقول:تدخين: :

.......................

<_<

>_>

مدري فينه روحوا دوروه هو عن انه ماحد يمزح وشي زي كذا......

المهم هذا ردي

::كفوفي وأشواكي:rolleyes: ::
لون التوت

اقووووول وش تبين انت بالضبط؟؟

اولا حنا مو عيال حنا مسترجلات يعني مافي مشكلة تكون شعورنا طويلة واشكالنا ناعمة لكن اهم شي تصرفاتنا ياحوله

الشكل مو مهم اهم شي التصرف ماتقدرين تلحقين علينا :مكر:

وعني انا حقيقة شعري طويل مررررررررررة لكن تصرفي ولد ماراح و لاجاء :تدخين:

TO-TE)Cat)
10-04-2006, 19:06
اقووووول وش تبين انت بالضبط؟؟

اولا حنا مو عيال حنا مسترجلات يعني مافي مشكلة تكون شعورنا طويلة واشكالنا ناعمة لكن اهم شي تصرفاتنا ياحوله

هاهاااااااا بدأ التراجع:مكر:

أفا..أفا!

الشكل مو مهم اهم شي التصرف ماتقدرين تلحقين علينا :مكر:

وعني انا حقيقة شعري طويل مررررررررررة لكن تصرفي ولد ماراح و لاجاء :تدخين:

ايوا ايوا طيب طيب صدقت

ان شاء الله ان شاء الله!

لالالالالالالا

كذا مايصير استرجال تستهبلوا علينا انتي وهيا؟؟؟

يعني مسويين القَصة والشعر تمويه وشغل عصابات
آآها همم يمكن معقول::مغتاظ:: !
لكن غير كذا لأ

http://www.anime4arab.com/vb/smiles/1046.gifhttp://www.anime4arab.com/vb/smiles/1046.gif
خلينا نقعد نتفرج احسن لنا...

واحد فشار لو سمحت:rolleyes: !!!

تبا للموقع المعفن مو راضي يحط الرد:mad:
لون التوت

TO-TE)Cat)
10-04-2006, 19:08
تبا للموقع المعفن مو راضي يحط الرد:mad:

شطووور بابا مايجي إلا بالعين الحمرا:p !!

MaRy MaRz
10-04-2006, 19:15
لالالالالالالا

كذا مايصير استرجال تستهبلوا علينا انتي وهيا؟؟؟

الا يصير .. الله خلقنا جذي شنسوي يعني نقوم نغير من اشكالنا بعد::مغتاظ:: ( والله اللي يجوفني للمره الاولى مايجي على باله اني اطق :D )

احنا رجاجيل فعل مو شكل :cool: << داقه

TO-TE)Cat)
10-04-2006, 19:23
الا يصير .. الله خلقنا جذي شنسوي يعني نقوم نغير من اشكالنا بعد::مغتاظ:: ( والله اللي يجوفني للمره الاولى مايجي على باله اني اطق :D )

احنا رجاجيل فعل مو شكل :cool: << داقه

هههههههههههههههه

يالله ضحتوني الله لا يضحك اباليسكم عليكم:D !

الله الله في عمليات التجميل!!

مو تقولوا فتيات مسترجلات؟؟:مكر:
طيب ورونا!!

ليش خفتوا تقصقصوا شعوركم:تدخين: ؟؟غلبت عليكم الجينات الأنثوية؟<--هعهه دقة!

طيب شوفوا

بناتنا تحولوا من قمة الأنوثة والنعومة

إلى

الخشونة وحياة البراري <--إيش جاب البراري يقولوا الشوارع:p

ههههههه انا اصوت للأحمر الثاني الي نايم (مريوووووووم:رامبو: )

::بكل حنية وجبروت::
لون التوت

زمـرد
11-04-2006, 04:04
نحنا نستعبط صح :لقافة:
انا برع مالي شغل في البويات والفئه الضاله

شفت الصدف..

عاد خبريني وش صار وسويتي الي اتفقنا عليه؟؟
لا الحماعه نسو الموضوع
بعدين شعاري في هذه الحياه طنش تعش تنتعش ترتبش تنتفش تلتبش ثم تبتلش :ضحكة:

BMA
11-04-2006, 04:24
بعدين شعاري في هذه الحياه طنش تعش تنتعش ترتبش تنتفش تلتبش ثم تبتلش

إنه ..

أنها ..

سرقت شعاري

يا ايتها المسترجلون

عفواً .. أنتم يا حزب عبايات وطرح رجاجيل

^
^
بيهوزن البدوي :D

ابي عده
وابي الفه

وابي باروكه
وابي اشده

ابي نده
وابي شقه

وابي ثوبٍ
يستر الخشه

وانا بالروضه
وانا بالفسحه

وانا بالرياض
فاقٍ عالخشه

خالتكم مزينه
11-04-2006, 12:15
مالي خلق ارد على كل رد

اهم شي زمرد

خخخخخخخخخخخ زين انهم نسوا الموضوع

وشعارك منتااااااااازن بالحيل

====

بندر

هههههههههههههههه اما عليك صورة تحححححححفة

يازين الي راسمها لك << انا الي راسمتها كااااااااك...

Princess Cherry
11-04-2006, 14:23
( يا حليلكم بس ) اللحين يا بنات ( الجنس الثالث) و ( الخكاريه ) صاروا أحلى مننا والله بأم عيني أني شفت خكري أتحدى ألف بنت تصف جنبه شعر أسوووووووووووووووود نااااااااااااعم وجسم ورزة وأظافر تقول أظافر هيفا وهبي عن جد أنصدمت أساسا أول ما شفته حسبت بنت والى الأن مو مصدقة أنه ولد . وأنتم تقولون نبي نصير مسترجلات والله أنتم أحرار وسوو اللي تبون . حرية شخصية صح

MaRy MaRz
11-04-2006, 16:30
ههههههه انا اصوت للأحمر الثاني الي نايم (مريوووووووم )
ههههههههه شمعنه :D

بس عجبني تصدقين :cool: <<< اما ذي!

--

Princess Cherry

تيسري اختي :تدخين:

وائـل
12-04-2006, 07:33
في اشاعة سمعتها ههههههههههه

يقولون ان كل المسترجلات في الموضوع ذا

ركب !
قبيحات

وبالحجازي

قشبات = جمع قشبة ولمزيد من التفاصيل تابعونا

<=== داخل يتحرش ابو ضحكة جنان ههههههههههههههه

زمـرد
12-04-2006, 08:22
بلله انتو تتكلمو عن جد وجده وطوكيو وابوظبي!!!!
اقولكم خلكم عن هذي السخافات مابتستفيدو منها شي
خلوكم على طبيعتكم مع شوي شغب واستهبال وخلصناااا
وتدلعو مثل البنات فرصتكم الحين باجر بتعرسن مابتحصلن وقت للاستعباط والدلع

MaRy MaRz
12-04-2006, 11:38
whatever :تدخين:

* Mimi *
12-04-2006, 12:57
:D :D :D

فكرة جهنميه :p

اهنئكم على الفكره الروووووعه والخطيره

وانا إنشاء الله اتابع الموضوع

بما فيه من جديد

اتمنى لكن التوفيق :D

وثانكس على الموضوع الكوووول

:cool:

وائـل
12-04-2006, 13:37
في علبة مكياج طايحة جنب الباب حق القسم ؟

حق مين ههههههههههه

اعترفوا يا miss ترجلات

خالتكم مزينه
12-04-2006, 18:16
في علبة مكياج طايحة جنب الباب حق القسم ؟

حق مين ههههههههههه

اعترفوا يا miss ترجلات

اولا انت ايش جابك مو انا قلت لك ماتجي لانك عضو ثقيل

اكيد العلبة حقت وحدة من الدلع الي يدخلوا للقافة

هوينااااا

====

انا مشغولة هالايام مررررررره وقت ماافضى بتحصلون الي يعجبكم ان شاء الله

shegoon
12-04-2006, 19:11
المراقبة:: شجون

خخخخخخخخخخ هذي حلوة يا مزينة

خالتكم مزينه
12-04-2006, 19:29
شجون::

شفت عندي ذوق

كاااااااااااااااااااااااك

تصبحون على خير بروح انام

*Mr.EMIN3M
12-04-2006, 19:45
<<<<<<بدون سلام

يارجالات ..............

دقو راصكم في الجدر انتو وزعيمتكم انين اللي وجهها رايح شبه علبه الكبريت
ولا باقي المراقبين اللي رايحين شبه كرتون السن توب

<<<<<<دخل عشان يتحرش بس

أنين السكون
12-04-2006, 23:32
أمينيم أطلع برا

من غير مطرود

لا يكون معتبر نفسك بنت وقايم تسترجل!!!

إتفضل من غير مطرود الباب يفوت جمل

أيتها المشرفات

صكوه توقيفا أليما

وأشكر الجميع على جهودهم

أما بخصوص الأعضاء الذين لم أرد عليهم..فذلك لأني شايفة نفسي حالي حال أي مشرف عام>>دقة الله يستر لا أتوقف بسببها!

ولأني تاركة الرد على النواب حقوني والمشرفين>>أجل أنا ليش بدفع لهم راتب عالفاضي؟؟؟

يالله سلام

ترقبو قريبا أيتها المسترجلات مواضيع خطيرة تفرحكم

سلام

عند الكوبري ملتقانة

وجيبو معاكم مالربورو أحمر

وولاعة

ولي أرجيلة لا تنسو

سلام شباب
أنين

*Mr.EMIN3M
13-04-2006, 00:19
اهاااااااااا تبي تشوفي النداله يعني

أمينيم أطلع برا

لا عندك مانع يعني
انا جيت هنا عشان يصير لون اسمي بالاسود احلى http://smilies.sofrayt.com/1/c0/skullgrin.gif

من غير مطرود

لا تخافي مطرود وعباس وحسن جالسين في البيت
كااااااااااااااا http://smilies.sofrayt.com/1/u/biggrinking.gif

لا يكون معتبر نفسك بنت وقايم تسترجل!!!
لا بس قاعد اقهركم اني رجال طبيعي مو تقليدي زيكم<<<احسها قويه مدري ليش http://smilies.sofrayt.com/1/a0/angryrazz.gif
كاااااااااااااااا

إتفضل من غير مطرود الباب يفوت جمل

كدابه الباب صغير يادوب يدخل ارنب مريض

أيتها المشرفات

صكوه توقيفا أليما

كااااااااااااااااااااااااا
اما
اخيرا حأروح التوقيف؟؟
طيب كم حق الكفاله

بعدين هدول مو مشرفات هدول شويه بنات صيع متلمين على وحده حجه تبيع بليله تحت كوبري حراء

كااااااااااااااااااااااااااااااا

وائـل
13-04-2006, 04:44
اولا انت ايش جابك مو انا قلت لك ماتجي لانك عضو ثقيل

اكيد العلبة حقت وحدة من الدلع الي يدخلوا للقافة

هوينااااا

====

يا عمري يا حياتي يا قلبي <=== شوفوا الانوثة ههههههههههه

اقول خالتهم

كيف الحال ؟

وبعدين متى قلتي لي ما اجي
ومن قالك اصلاً اني اسمع كلام احد

انا سوبر مان هههههههه ولا علي من احد طاير في سماي

وحاجة كمان

كيف يعني ثقيل ؟
يعني بصراحة اقراها واناظر يمين شمال ابغى القى معنى لكلامك مالقيت

ربنا يحفظك يا بنتي ربنا يحفظك

ولاتنسين تحلقين شنبك (( الاصفر )) <== مشقرته ههههههههه

ونشوفكم !

gaara lover
13-04-2006, 06:33
انا جيت اشترك معاكم بس اولا وطبعا هذا مجرد مسخره مو يعني ان نحنا مسترجلات في الواقع (( من قله الريايل بويات )) يلا فمانا الله مو بايي *_^

gaara lover
13-04-2006, 06:34
اصلا الاولاد شو دخلهم ميجا جيرررل اصلاا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياخي قوموا عنا ........
يلا برع مطروووووودين الرجاله

gaara lover
13-04-2006, 06:36
وائل بقولك شئ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

gaara lover
13-04-2006, 06:37
يلا نعلم النااس النذااااااااله

gaara lover
13-04-2006, 06:40
قصدك يا انين البنات الاللي يكرهوون جنسهم

gaara lover
13-04-2006, 06:42
ياخي امنم كاااااااااااااااااااااااااااااااااا

وائـل
13-04-2006, 06:47
بنانا

نعلمهم النذالة هههههههههههه

مافي مشكلة

نسوي اكاديمية انا وانتي

وبتشوفين اجيال واجيال من الانذال هههههههههههههه

والدنيا بيعمها الخير والنذالة اعوام واعوام

بس يدك على مليار عشان افتتح الاكاديمية

BMA
13-04-2006, 07:15
هاااااااااي
بنـــــات ^__^
شولنكم ..
ممكن اشترك وياكم :o
طبعاً ماعرف غير بوقسات وركلات وترفيس :p
يعني .. يمكن 5 بويات ما يقووني :p

ممم مدري لو فيه اختبار او شي .. تراني جاهزه
^
^
جايه تطاق ^^"

ياااي والله حشا .. بذمتكم هذولا صور مسترجلات :p
يممممه كيوووت مرره ههههه
عيل شنصير حنا :o
قصدي يعني الرقيقات :p ؟؟!
^
^
مسويه مسترجله .. أونها رقيقه وما تعرف تسترجل :o

- ومشكورين عالفكره الحلوه .. :p .. احسن عشان نقهر الوحوش
نصطرهم تصطير .. ونكفخهم .. ونكوفنهم .. بعد بعد تماسيح ويتميلحون ويتشرطون :mad:

وكله يتدلعون .. :o
يقهرونيييييي اااااااخ
عطوني تمساح أبقسه شوي :p

هههه
ونشوفكم يا امورات كيووووت :p
Tifa

Dampeel
13-04-2006, 07:38
هاااااااااي
بنـــــات ^__^
شولنكم ..
ممكن اشترك وياكم :o
طبعاً ماعرف غير بوقسات وركلات وترفيس :p
يعني .. يمكن 5 بويات ما يقووني :p

^
^
جايه تطاق ^^"

ياااي والله حشا .. بذمتكم هذولا صور مسترجلات :p
يممممه كيوووت مرره ههههه
عيل شنصير حنا :o
قصدي يعني الرقيقات :p ؟؟!
^
^
مسويه مسترجله .. أونها رقيقه وما تعرف تسترجل :o

- ومشكورين عالفكره الحلوه .. :p .. احسن عشان نقهر الوحوش
نصطرهم تصطير .. ونكفخهم .. ونكوفنهم .. بعد بعد تماسيح ويتميلحون ويتشرطون :mad:

وكله يتدلعون .. :o
يقهرونيييييي اااااااخ
عطوني تمساح أبقسه شوي :p

هههه
ونشوفكم يا امورات كيووووت :p
Tifa
تيففففاااا :eek:
احسنلي ارجع انام :نوم:

MaRy MaRz
13-04-2006, 08:30
هاااااااااي
بنـــــات ^__^
شولنكم ..
ممكن اشترك وياكم
طبعاً ماعرف غير بوقسات وركلات وترفيس
يعني .. يمكن 5 بويات ما يقووني

^
^
جايه تطاق ^^"

ياااي والله حشا .. بذمتكم هذولا صور مسترجلات
يممممه كيوووت مرره ههههه
عيل شنصير حنا
قصدي يعني الرقيقات ؟؟!
^
^
مسويه مسترجله .. أونها رقيقه وما تعرف تسترجل

- ومشكورين عالفكره الحلوه .. .. احسن عشان نقهر الوحوش
نصطرهم تصطير .. ونكفخهم .. ونكوفنهم .. بعد بعد تماسيح ويتميلحون ويتشرطون

وكله يتدلعون ..
يقهرونيييييي اااااااخ
عطوني تمساح أبقسه شوي

هههه
ونشوفكم يا امورات كيووووت
Tifa

هخخخخخخ تيفا بعد

بابكسك الحين :تدخين:

ويا هاللون اللي يرفع الضغط ::مغتاظ::

خالتكم مزينه
13-04-2006, 08:31
وائل يا انت تجيب النوم..

بنانا

يرحم والديك لاتكثرين مشاركاتك بموضوعنا..

خالتكم مزينه
13-04-2006, 08:32
بنيدر

اقول رح عدل توقيعك المعوق

أنين السكون
13-04-2006, 10:59
قلنا اللون الوردي ممنوع

بندر هذا أول إنذار..التاني معه توقيف وجر إلى غرفة التعذيب!!!!

والكلام الخارج عن المنتدى ياريت يكون برا

هذا للإسترجال مو للخناقات بين السحليات والتماسيح

نحن هنا كائنات مهجنة...يعني بالوراثة آخذين ما بين السحلية والتمساح وطلعنا نحن

كل ما دون ذلك يتفضل من غير مطرود

إيمينيم

لمعلوماتك إنت موقف

جروه يا حريمات إلى غرفة التعذيب

يالله

عن إذنكم بروح أشووف شغلي

سلام
عند الكوبري

ولا أحد ينسى الولاااعة
أنين

shegoon
13-04-2006, 13:08
كااااااااااااااااااااااااا
اما
اخيرا حأروح التوقيف؟؟
طيب كم حق الكفاله

بعدين هدول مو مشرفات هدول شويه بنات صيع متلمين على وحده حجه تبيع بليله تحت كوبري حراء

كااااااااااااااااااااااااااااااا

أقول امينيم تفهم عربي؟؟
امشي معاي غرفة التوقيف يللا

تمشي ولا شلون؟؟!!

بمسح فيك الارض اذا ما جيت يللا!!

BMA
شمسوي تحولت بنت؟؟

هذا ايش تسموه عندك استئناث
خخخخخخخخخخخخخ

وبعدين ما قرأت القوانين؟
اللون الوردي ممنوع
بسجل لك مخالفة بقيمة 250 ريال
وبعدبن بتتقسم علينا كبغشيش
كاااااااااااااااااك

shegoon
13-04-2006, 13:11
أقووول امينيم امشي معاي احسن لك لغرفة التوقيف
يللا معاي بسرعة
ترى بجرك على وجهك لو ماجيت

يللا من هنا

BMA

أقول صرت بنت
شتسمون هذا النوع من التحول الاستئناث

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

وبعدين ما تقرا التعليمات قلنا مافي لون وردي
ولا كلام فيه كلام يشتبه بأنها تستخددم للدلع

ثاني مرا تلحق امينيم لغرفة التوقيف
مالي شغل.. القوانين قوانين

الزول السمح
13-04-2006, 18:25
الاخوات المسترجلات : السلام عليكم ورحمة الله
لكم التحية على الموضوع الرائع اذا كان قصدكم كما فهمت . واقول لكم ماذا فهمت من الموضوع .

اولاً : ليس المقصود الدعوة لتخلي الفتاة عن صفاتها الانثوية التي خلقها بها الله تعالي . وتتشبه بالذكور . لاني على يقين انكم تعلمون جيداً حديث الرسول الكريم [ لعن الله المتشبهات من النساء بالرجال والمتشبهين من الرجال بالنساء ]

ثانياً الموضوع رمزي . لان الرجولة ليست [ نوع ] انما هي[ صفة ]فالرجولة صفة انسانية . اما النوع هو [ ذكر ] او [انثى ] . الرجولة صفة تدل على المروءة والشجاعة والشهامة وكثير من الصفات الطيبة التي يتصف بها الذكر وليس عيباً ان تتصف بها الانثى .ولذلك الموضوع عبارة عن دعوة للفتيات للتحلي بهذه الصفات

ثالثاً : قد يكون الموضوع دعوة لمعالجة واقع اجتماعي خطأ هو ان المجتمع - خاصة المجتمع الشرقي - يفضل الذكر على الانثى . وهذه المسألة منذ الجاهلية . وان كانت قد اصبحت تتغير هذه النظرة مع انتشار الوعي والتعليم ولكن مازالت بعض المجتمعات تجعل للولد حرية اكبر من البنت . والولد يفعل ما يشاء حتى لو خطأ ولكن البنت لا .

اذا كان هذا هو القصد من الموضوع فالتحية لكم مجدداً . ونتمنى ان يزيد عدد المسترجلات دون ان يؤثر استرجالهن على انوثتهن . بل نتمنى ان يسترجل حتى بعض الذكور . [ صدقوني هناك عدد من الذكور ليس لهم رجولة ]

واذا كان المقصود غير ذلك فيا دنيا عليك السلام . لانه سوف يفتتح قسم آخر للرجال المستنثوين . لا الدنيا مازالت بخيرها اقصد يا مكسات عليك السلام .

اليـــــاقوتــة
13-04-2006, 19:37

هلا يا هلا بالمسترجلات :رامبو:

كيف الحال ؟؟ إن شاء الله الكل بخير ::جيد::

ترانى شفت هبل وشي ما يسر و مهوب عاجبني :mad: .. فياريت تغيرونه و الكلام للأخت >>> طيفا ماأدري تيفا (BMA )

أنذار أول .. و في الإنذار الثاني :تدخين:
v
v
وإلا إلى غرفة التعذيب الخاصة للدلوعات أمهات الوردي >>إلي يصرع العيون .. أنعميت و تعقدت

أخي الزول السمح

لكم التحية على الموضوع الرائع اذا كان قصدكم كما فهمت . واقول لكم ماذا فهمت من الموضوع .

اولاً : ليس المقصود الدعوة لتخلي الفتاة عن صفاتها الانثوية التي خلقها بها الله تعالي . وتتشبه بالذكور . لاني على يقين انكم تعلمون جيداً حديث الرسول الكريم [ لعن الله المتشبهات من النساء بالرجال والمتشبهين من الرجال بالنساء ]

ثانياً الموضوع رمزي . لان الرجولة ليست [ نوع ] انما هي[ صفة ]فالرجولة صفة انسانية . اما النوع هو [ ذكر ] او [انثى ] . الرجولة صفة تدل على المروءة والشجاعة والشهامة وكثير من الصفات الطيبة التي يتصف بها الذكر وليس عيباً ان تتصف بها الانثى .ولذلك الموضوع عبارة عن دعوة للفتيات للتحلي بهذه الصفات

ثالثاً : قد يكون الموضوع دعوة لمعالجة واقع اجتماعي خطأ هو ان المجتمع - خاصة المجتمع الشرقي - يفضل الذكر على الانثى . وهذه المسألة منذ الجاهلية . وان كانت قد اصبحت تتغير هذه النظرة مع انتشار الوعي والتعليم ولكن مازالت بعض المجتمعات تجعل للولد حرية اكبر من البنت . والولد يفعل ما يشاء حتى لو خطأ ولكن البنت لا .

اذا كان هذا هو القصد من الموضوع فالتحية لكم مجدداً . ونتمنى ان يزيد عدد المسترجلات دون ان يؤثر استرجالهن على انوثتهن . بل نتمنى ان يسترجل حتى بعض الذكور . [ صدقوني هناك عدد من الذكور ليس لهم رجولة ]

وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته

وأخيرا حد فهم الموضوع

الكلام إلي قلته صح

هذا رأيي

شكراً عالمرور الزول السمح :)

أنين السكون
13-04-2006, 23:14
يسعده ربي الزول السمح

بجد أشكرك لتوضيح الموضوع

وأخيرا حد فهم الموضوع

الكلام إلي قلته صح

هذا رأيي

شكراً عالمرور الزول السمح

ما أزيد على قول الياقوتة شي....

شفتو كيف عرفت أختار مشرفين؟؟

خخخخخخخ

لكي يالياقوتة باكيت دخان هدية على شغلك

كااااااااااااك

أشوفكم عند الكوبري ولا تنسو الطراطيع مو بس الولاعة

سلاميشو
المشرف العام: أنيشوو

*Mr.EMIN3M
13-04-2006, 23:32
اخي امنم كاااااااااااااااااااااااااااااااااا
لا تسرقي العلامه التجاريه حقتي
اخترعيلك اي علامه تجاريه غيرها

كااااااااااااااااااااااااااااااااا

بنانا

نعلمهم النذالة هههههههههههه

مافي مشكلة

نسوي اكاديمية انا وانتي

وبتشوفين اجيال واجيال من الانذال هههههههههههههه

والدنيا بيعمها الخير والنذالة اعوام واعوام

بس يدك على مليار عشان افتتح الاكاديمية

احلــــــــــــــى ولد العم
احنا كدا ندلين بالوراثه http://smilies.sofrayt.com/1/r/pleased.gif
كاااااااااااااا
تعال نوريهم النداله على اصولها

يعني مثلا تعال نبلغ اكبر راص في مكسات(باد جاي) على ان الموضوع حق خراب وكلام من هادا ويكنسل ابو الموضوع
كاااااااااااااااااااااا

إيمينيم

لمعلوماتك إنت موقف

جروه يا حريمات إلى غرفة التعذيب

ليش موقف لسه ماعديت فوق سرعه 120

حريمات كاااااااااااااااااااااااا
معليش شكلو لسانك معوق بس

ايش حتحطوني في غرفه الفيران كااااااااااا المشكله اني احب طعم الفيران

أقول امينيم تفهم عربي؟؟
امشي معاي غرفة التوقيف يللا

تمشي ولا شلون؟؟!!

بمسح فيك الارض اذا ما جيت يللا!!

لا انا اتكلم عربي بس افهم عنقليزي
يلا وديني هناك طيب فرصه اني اقعد اتفسح شويه

ثاني مرا تلحق امينيم لغرفة التوقيف
مالي شغل.. القوانين قوانين
لا انا بغى السجن يكون انفرادي
كاااااااااااااااااااااااااااا

خالتكم مزينه
14-04-2006, 10:02
الزول السمح والله انك سنايدي

بس ماكانك كاتب باللون وردي!!!

====

وعلى الاخوات المراقبات طنيش رد امنيم المعوق ومراقبة تيفا

زمـرد
14-04-2006, 13:53
له له له خلاص طحتو من عيني
المنتدى كلو طااح
طرباااخ طاااااااااخ((صوتكم ونتو تطيحو من عيني))

أنين السكون
14-04-2006, 13:54
بس ماكانك كاتب باللون وردي!!!

والله وأنا شايفة شي زي كدة

ولا إنت يالزول شوو رأيك؟

تحب تخش غرفة التعذيب؟؟؟

هذا أول إنذار...تاني لا نشوفك تكتب بالوردي.......

على فكرة أنا بفكر في تعيينك كمشرف أيها الزول....بس المناقشات دايرة بيني وبين باقي المشرفين

والخبر بيجيك قريب

وووووووو لي عودة يا مشرفين

مزينة يا حرمة

ما رح أشكرك على أتعابك إنتي والباقيين

عند الكوبري ملتقانا

والولاعة يا شوارعية لا تنسوها

لمعلوماتكم شبشبي مقطوع

أبغى واحد

عليكي يالعجوزة جيبيه على حسابك

سلام

أنين السكون
14-04-2006, 13:57
له له له طحتو من عيني
طرباااخ طاااااااااخ((صوتكم ونتو تطيحو من عيني))

أقول يالحرمة أسكتي ولمي لسانك سدي حنكك لا أدخل أصبعي في عيونك وأفقيها

أخرج الأصبع مغروزة فيه العين...ها شو قلتي؟؟

بتسكتي ولا كيف؟؟؟؟

هيا وريني مين بيطيح من عيونك لما ما يكون في وجهك عين يالخزية إنتي

عار عليكي تكلمين المشرفين كدة

يالله على التعذيب قدامي

هذي الحرمة تحت المراقبة...فاهمين؟؟؟

سلام

أبو شبشب

أنين

imane
14-04-2006, 15:58
بصراحه موضوع للفاضيييييييييييييييييييييين::مغتاظ:: ::مغتاظ:: ::مغتاظ::
ياريت تلاقولنا فكره احسن من كدا
مضيعة وقت:محبط:
مع احترامي للجميع

shegoon
14-04-2006, 17:07
لا انا اتكلم عربي بس افهم عنقليزي
يلا وديني هناك طيب فرصه اني اقعد اتفسح شويه

تتفسح وتنجلد مية جلدة شرايك؟؟ حلوة هالفسحة صح؟؟

لا انا بغى السجن يكون انفرادي
كاااااااااااااااااااااااااااا

ولا يهمك انفرادي .. انفرادي على الأصل لكن معليش بيكون
معاك شوية صراصير وفيران

shegoon
14-04-2006, 17:10
أقول تيفا .. ماودك تتراجعين عن قرارك
وترجعين ولد يكتب بالألوان المعقول ابصارها؟؟؟

ولا تبين سجن انفرادي زي امينيم
موكنك مصختيها..
إللي يقولي أميرة كأنه يسبني شرايك
يا امبراطورة اقصد ( امبراطور ) شنسوي فيه على هذي
الألفاظ؟؟؟

yuuna
14-04-2006, 17:33
مساكم بالخير

والله القسم يساعد على معرفة التعامل مع التماسيح :تدخين:

اقول انا من اليوم وحده منكم ===> هذي طريقتنا في التعامل :cool:

Black Cat
14-04-2006, 18:14
هيهيهيهي ::سخرية::

حبيت أدش معاكن في هالمهزلة بس شفت أن شروطكن صعبة فهونت :تدخين:

و كلامكن متناقض :confused:

و عندي استفسارات حول الشروط:

أولا شو دخل النظافة بالاستعباط الرجولي اللي مسوينه ( حشا السبوح مرة في الأسبوع و أنا كل ما أروح المول و أمر قدام شلة شباب يصدع راسي من العطور اللي حاطينهن جن عرسهم اليوم )

و عاد خلي واحد يظهر نفسه قذر قدام بنية ( هذا من سابع المستحيل و يقلل من قيمته و جاذبيته :تدخين: )

ثانيا : أنا ضد فكرة أظهار العبط الاستخشاني من خلال التدخين ( الصحة أهم من الرجولة المزيفة :تدخين: )

ثالثا : تقولون نحن نهتم بالمضمون و تحطون صور بنات كيوت و تمنعون المكياج ( شو هالتضارب بالفكر :تدخين: )

و أخيرا أريد أن أهمس في أذنكن بشي أنا لين ما دشيت الأعدادية كنت بوي بمعنى الكلمة لكن لولا تدخل الأهل في الموضوع لرحت فيها
يعني كنت أتحوط في الحارة و أتضارب مع العيال و أشوف المصارعة الحرة و أصيد معاهم الحشرات و الحيوانات الصغيرة و نخوف بيهن البنات و الحريم :مكر:

و في بداية اعتزالي لعالم البويات حسيت بضيق و حسيت عمري مخلوق غريب مع البنات لكن مع مرور الوقت حسيت بمعنى الحقيقي بكوني فتاة و بروعة و جمال الأنوثة اللي الله عطاني إياها و سرت أشفق على كل فتاة تفكر أنها بشوية حركات استهبالية خشنة راح تستمتع بوقتها ما في أحلى من لمة البنات الحلوات الرقيقات اللي يتأثرن بكلمة أو بموقف يحدث لج حتى لدرجة البكاء فتحسين قلبهن معاج و سوالف الغيرة و الحسد و الحش الظريفة اللي تتغلف بصوت ناعم مايل للأسلوب الطفولي أحلى بمليون مرة من اسلوب الرجال الجاف و اللي فيه شوية ضحكات غريبة ما ندري من وين تطلع ( تشبه ضحكات الوحوش اللي في أفلام الرعب أو المردة :ميت: ) ...

TO-TE)Cat)
14-04-2006, 18:43
هيهيهيهي ::سخرية::

حبيت أدش معاكن في هالمهزلة بس شفت أن شروطكن صعبة فهونت :تدخين:

و كلامكن متناقض :confused:

و عندي استفسارات حول الشروط:

أولا شو دخل النظافة بالاستعباط الرجولي اللي مسوينه ( حشا السبوح مرة في الأسبوع و أنا كل ما أروح المول و أمر قدام شلة شباب يصدع راسي من العطور اللي حاطينهن جن عرسهم اليوم )

و عاد خلي واحد يظهر نفسه قذر قدام بنية ( هذا من سابع المستحيل و يقلل من قيمته و جاذبيته :تدخين: )

ثانيا : أنا ضد فكرة أظهار العبط الاستخشاني من خلال التدخين ( الصحة أهم من الرجولة المزيفة :تدخين: )

ثالثا : تقولون نحن نهتم بالمضمون و تحطون صور بنات كيوت و تمنعون المكياج ( شو هالتضارب بالفكر :تدخين: )

و أخيرا أريد أن أهمس في أذنكن بشي أنا لين ما دشيت الأعدادية كنت بوي بمعنى الكلمة لكن لولا تدخل الأهل في الموضوع لرحت فيها
يعني كنت أتحوط في الحارة و أتضارب مع العيال و أشوف المصارعة الحرة و أصيد معاهم الحشرات و الحيوانات الصغيرة و نخوف بيهن البنات و الحريم :مكر:

و في بداية اعتزالي لعالم البويات حسيت بضيق و حسيت عمري مخلوق غريب مع البنات لكن مع مرور الوقت حسيت بمعنى الحقيقي بكوني فتاة و بروعة و جمال الأنوثة اللي الله عطاني إياها و سرت أشفق على كل فتاة تفكر أنها بشوية حركات استهبالية خشنة راح تستمتع بوقتها ما في أحلى من لمة البنات الحلوات الرقيقات اللي يتأثرن بكلمة أو بموقف يحدث لج حتى لدرجة البكاء فتحسين قلبهن معاج و سوالف الغيرة و الحسد و الحش الظريفة اللي تتغلف بصوت ناعم مايل للأسلوب الطفولي أحلى بمليون مرة من اسلوب الرجال الجاف و اللي فيه شوية ضحكات غريبة ما ندري من وين تطلع ( تشبه ضحكات الوحوش اللي في أفلام الرعب أو المردة :ميت: ) ...

هههاهاههااااع ماعليك منهم تناقض عيال:ميت:
بكيفهم ايش لك..هم كذا فوق بعض ملخبطين <--مهي عارفة ايش تقول...:لقافة:

واذا كان المقصود غير ذلك فيا دنيا عليك السلام . لانه سوف يفتتح قسم آخر للرجال المستنثوين . لا الدنيا مازالت بخيرها اقصد يا مكسات عليك السلام .

يسس أيها الزول الشريف::جيد:: !
هذا هو الكلام...

المسرحية قد تبدو مهزلة ولكن اكيد لها هدف<--- من عقلي اجيب كلام
كأني مشرفة ولا حاجة:تدخين:
مدري اللون البنفسجي ممنوع؟؟:rolleyes:

:تدخين: إيش فيكم تطالعوا فيني؟؟

:تدخين: نعم خير ايش تبغوا

كلاص مافي كلام!!
يللا كلو روح بلا ما ارميكم بالشبشب:ميت:

::كفوفي واشواكي::
لون التوت:rolleyes:

الزول السمح
14-04-2006, 18:46
معذرة . سامحوني . مش حاكتب باللون الوردي مرة اخري
لكن مارأيكم في اللون البنفسجي وبالخط العريض
لا لاسترجال الفتيات

ندين ونشجب ونستنكر
ونخرج في مسيرة سلمية نحمل الورود والرياحين

ونكتب مذكرة لمجلس الامن الدولي نطالب فيها بوقف الاعتداء على حقوق الرجال من الفتيات المسترجلات .

وسوف نعقد مؤتمر القمة الرجالي .

وندعو كل شعراء الغزل الي قول قصائد غزلية في كونداليزا رايس . وانين السكون . والخالة مزينه

TO-TE)Cat)
14-04-2006, 18:51
لا لاسترجال الفتيات

ندين ونشجب ونستنكر

ونكتب مذكرة لمجلس الامن الدولي نطالب فيها بوقف الاعتداء على حقوق الرجال من الفتيات المسترجلات .

وندعو كل شعراء الغزل الي قول قصائد غزلية في كونداليزا رايس . وانين السكون . والخالة مزينه

نيياهههههاههاهاا تتغزلوا في انين السكون و مزينة؟؟:D

هههع في ايش بتتغزلوا في الشبشب المقطوع حقت انيشو!!
ولا طخة مزينة الي ماتغسلت من اسبوع

ههههع

نشوف رد المشرف العام:rolleyes:

أحلى شي

قولك يجي يوم يطالب فيه الرجال بحقوقهم من النساء:مكر: ؟؟

::بكل حنية وجبروت::
لون التوت

*Mr.EMIN3M
14-04-2006, 21:20
وعلى الاخوات المراقبات طنيش رد امنيم المعوق ومراقبة تيفا
انا معوق يا خاله خيريه
روحي انتي والمراقبين حقونك بيعو علب مويه تحت الكوبري حقكم هادا
كااااااااااااااااااااااااااااا

تتفسح وتنجلد مية جلدة شرايك؟؟ حلوة هالفسحة صح؟؟

بس منتي شايفتها قليله
بس ميه جلده ..وانا كنت احسبكم اقوياء ومدري ايش<<<<<<شغل بلف

كاااااااااااااااااااااااا

ولا يهمك انفرادي .. انفرادي على الأصل لكن معليش بيكون
معاك شوية صراصير وفيران

احلى حاجه عشان لمن اجوع ازلطهم واحد واحد في بطني
كااااااااااااااااااااااا

BMA
15-04-2006, 04:10
هخخخخخخ تيفا بعد
بابكسك الحين
ويا هاللون اللي يرفع الضغط
أنووو :o

بنيدر
اقول رح عدل توقيعك المعوق
ناااني !!

قلنا اللون الوردي ممنوع
:o
اسفه .. بس لحظة .. يعني أنضميييييت :p
لأن مدري وشفيكم علي!!

بندر هذا أول إنذار..التاني معه توقيف وجر إلى غرفة التعذيب!!!!
انا تيفا مو بندر :o

BMA
شمسوي تحولت بنت؟؟
هذا ايش تسموه عندك استئناث
خخخخخخخخخخخخخ
لا .. بس أنا أخذته :p
وانا تيفا .. الرقيقه .. بس أبي أطاق
عشان كذا قلت أبي أنظم لكم ^__^
مم مو أنتي اللي بالتمثليه هذيك ؟
نسيت أسمها .. بس ما شاء الله عليك تعرفين تمثلين ^^"
يعني تراني معجبه فيك ونبسوطه اني حصلتك :p

مستشارة عصابة أفعى التنين
هههي .. طيب اعرفك على نفسي .. تيفا التنين الأسود :p
هههه

كلاص مافي كلام!!
يللا كلو روح بلا ما ارميكم بالشبشب
مشاء الله عليك تعرفين هندي :p

مدري .. بس شف موضوع حق مزينه .. بقسم المرح .. وبتلاقيه مليان قصايد غزل .. خلتني أغار من بنيدروه :mad: .. انا فكرت وقلت شكها هي القصائد المعوقه حقته خلتهم يصيرون بهالشكل المتوحش وينافسون أو يتعدون على حقوق الرجل المدنيه :p

قولك يجي يوم يطالب فيه الرجال بحقوقهم من النساء ؟؟

هيهيييي
يا حليلكم :p
منزمااااان يطالبون .. ومعطيتهم أشكل :p
اللي فقعت وجهه واللي فقعة قلبه واللي عطيته وحده بالصميم
واللي سرقة جمال خشته :D
واللي كسرته واللي عاهه مستديمه .. وبنيدر .. مثلاً ..
خليته معوق الله لا يوريكم .. :p

بس تكفون تراني بنت وبعلن الأسترجال اذا عطيتوني وجه
ممكن توافقين ايتها المشرفه .. وبعدين كله من فتح الموضوع وكل الردود يعني ماشوف عير شروط :o
متى يبتدأ العمل للمسترجلات؟

ما دريتو :p !!؟؟
الحين صدر أمر ملكي يمنع الرجال من البيع في محلات الملابس النسائيه!!
والقرار ينص بأن البنات أو الحريم (( مسترجلات ولا نعومات كله واحد :p ))
هم اللي لازم يبيعون بهالبسطات قصدي المحلات ^__^
وممنوع أجنبيات .. يعني لازم وحده سعوديه .. ومعاشاتهم ما راح تقل عن 1500 ريال
مدري توني أدري عن الخبر هاليومين وقلت اخبركم.. لأن يوم قريت الموضوع مسترجلات ..
قلت : اوووه .. صح مسترجالات + ملابس داخليه نسائيه = خووووش وظيفه :p

مره كنت رايحه بشتري غيار .. :o
المهم سألني اللبناني الوقح بكل وقاحه : شو هو مقاس صدرك ؟!
:o قلييييييل الذوق .. واعطيه رفسه .. حيوان ويتجرأ يسألني هالسؤال!! :mad:

مني يا مسترجلات حصص تربيه بدنيه .. اذا ما خليتكم تقوون رجاجيل ماني تيفا حبيبة كلاود :p
'o=
\
=O'
وميرسي .. واسفه لو عصبت شوي :o
شاااو

ميرنا
15-04-2006, 05:53
اعترضضضضضضضضضضض

الموضوع سار خاص بالتماسيح
حتشفيهم فينا
احنا البنات المفروض نحتفظ بأنوثتنا..
بيني و بينكم نينا فعلا رجالة!!
عمري ماشفت اخشن منها يا لطيف..
انتو ماشفتوها في الجامعة:مذنب:
بس برضو كدة التماسيح بيفرحو انها زيهم
الخشونة من سمات التماسيح الشباب مو البنات
و انا اعتبر هدا الموضوع مظاهرة ضد البنات..
و مظاهرة ضد انوثتها
اعترضضضضضضضضضض
التماسيح دايما ما يتروشو(الدليل القاطع في بيتنا و بيت كل الامة العربية)
و يعتبرو ريحة البارفانات الي يحطوها البنات ريحة عفانة
التماسيح مالهم داعي في الحياة
السبب الوحيد الي يخليني اتمنى اكون تمساح اني ابغا اخرج و اسوق سيارة
:بكاء: باتشحت اخواني ولا يخرجوني
اعترض
الفتاة السعودية مظلومة من دي الناحية
لازم تكون انثى100%
و تخرج بدون اخوها عشن الاخوان يفقعو المرارة
تخيلو يوم الخميس اتمنيت بس الفلف بالسيارة
اخويا حضرة جنابه كل يوم في المدرسة مع اصحابه و كل يوم يروحلهم
حتى يوم الخميس:بكاء:
اكره التماسيح اشرار
ايش اسوي؟اجيب اخ من فين يعني؟؟
الموضوع كانك يا نينا ترفعي من قيمة التماسيح الاشرار:بكاء:
حرام عليكي يا نينا البنات مساكين

:D حتى لو كنتي فصف البنات لا تنسي ندالتي..

موضوعك زي وشك

قال مشرفة قال

صدقت نفسها:eek:

sweet dreams
15-04-2006, 11:14
و الله حاله خربت الدنيا :eek:

هاي آخرتها فتيات مسترجلات
الله يسامحكم شوهتو صورة المجتمع الأنثوي و حتى المنتدى
حسستونا بالرفض تجاه كونكم بنات يعني (إناث ) كأنكم مخلوقات رافضة طبيعتها اللي جبلها الله فيكم
و إذا كان مفهوم الأنوثه عندكم هو الدلع و الرقه تراكم غلطانين
لأن الأنوثة هي الحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء و الاتزان و الحشيمة

و من باب السخرية اشرايكم يا شباب تسوون قسم خاص حق الفتيان المستأنثين عسب تكمل الحفلة :D

MaRy MaRz
15-04-2006, 11:38
ماعندي وقت ارد عليكم كلكم

المهم تيفا يالبلوه ليتج تفارجين :تدخين:

BMA
15-04-2006, 12:01
ماعندي وقت ارد عليكم كلكم

المهم تيفا يالبلوه ليتج تفارجين :تدخين:
أم كشه .. وشفيها علي يا بنات ؟! :o
ترى أحتمال أعصب .. ووو .. وأمطع كشتك :p

shegoon
15-04-2006, 12:28
بس منتي شايفتها قليله

تبيها 000 000 6 ضربة ترى ماعندي مشكلة بس كنت أحسبك زي تيفا
مايع بزيادة وبتطيح علينا من اول ضربة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شنو هذي بعد بطة تصارخ؟؟ عايش في جو التعذيب!

كااااااااااااااااااااااا

هذي مناسبة للقسم بنحطها ضمن الشروط
بهذي الفكرة صار عليك لمبة مكسورة ( عليك نور! )

shegoon
15-04-2006, 12:33
لا .. بس أنا أخذته :p
وانا تيفا .. الرقيقه .. بس أبي أطاق
عشان كذا قلت أبي أنظم لكم ^__^
مم مو أنتي اللي بالتمثليه هذيك ؟
أي وحدة أنا مسوية كثير تمثيليات !!؟؟

نسيت أسمها .. بس ما شاء الله عليك تعرفين تمثلين ^^"
يعني تراني معجبه فيك ونبسوطه اني حصلتك :p

نبسوطة !! ياماما الناس يقولون مبسوطة
وبعدين الحمدلله الدور هذا فادني وحثني يعني
على فكرة الاسترجال

أقووول عن المياعة والدلع الزايد !!
شرايك تسترجلي زينا وتظبطين حالك؟؟
على الاقل نوقف ضحك شوي كل ما نشوف
ردودك..

آهههههههههههههههههههه
هههههههههههييييييييي

بطني صار يعورني
خخخخخخخخخخخ

في أمان الله :تدخين:

BMA
15-04-2006, 13:10
بس منتي شايفتها قليله

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

كااااااااااااااااااااااا

يا حبيلها .. تراها تقرى السيناريو .. تحسبه مسلسل مسترجلات :p

rozalena
15-04-2006, 14:29
احلى تحية لاحلى مسترجلات..
نحنا بالمدرسة مسويين شلة مسترجلات .. و منادي بعضنا بألقاب..
انا احيانا يسموني ابو محمد...و احيانا ابو علي.. ^_^

اشوفكم بعدين..

أنين السكون
15-04-2006, 14:39
سلام يالشبيبات.....كيفكم؟؟؟

أعود وأكرر أني سأترك الرد على الأعضاء الداخلين سواء بالطول أو بالعرض للمشرفين وأنا سأبدأ بالعمل ....مشرف عام ماني فاضيتلكم...خصوصا الياي الكبرى ميرنا...ومن دحين بقول إنها موقوفة ومجرورة من خشتها إلى غرفة التعذيب!!!!!

وإنتي يا تيفا موضوعة تحت المراقبة لوقت ما ننتهي من البث الأولي في غرفة التعذيب!!!!!

ولي عودة في الرد التالي

المشرف العام:
أنين السكون

الديتوووووول

~&{adriano}&~
15-04-2006, 14:57
مافي احلى من الانوثه

~&{adriano}&~
15-04-2006, 15:01
لا لاسترجال الفتيات

ندين ونشجب ونستنكر

أنين السكون
15-04-2006, 15:15
غرفة التعذيب

سيداتي وسادتي نتحدث إليكم هنا عبر الهواء مباشرة من غرفة التعذيب...

ولنعلمكم أن أولى مواضيعنا التجريبية ستبث من هنا وستقام التجارب على الأعضاء الموقوفين أو الموضوعين تحت المراقبة الموجودين حاليا في غرفة التعذيب...

نضع بين أيديكم القائمة المحتوية على أسماء الموقوفين الموضوعين تحت المراقبة:

1- ميرنا موقوفة

2- أمينيم موقوف

3- تيفا موضوعة تحت المراقبة

4-توتي كات موضوعة تحت المراقبة

5- بلاك كات موقوفة

6- ماموكو موقوفة

7- زينوو موضوع تحت المراقبة

8- سمبوكي موقوف وبقوة

عنوان التجربة

نريد في هذه التجربة تعلم كيفية إدخال الإصبع في فتحة الخشم لإخراج المخاطين المتجمدة دون أن تتسبب خشونتنا المعتادة بإختراق للجمجمة وبالتالي للمخ!! :ميت:

الأدوات:

خاتم - شفاط - ملقاط - خشم ميرنا - إصبع قدم تيفا(بندر سابقا) - فم إيمينيم - مسجل لتسجيل النتائج :D

العمل:

قبل كل شيء تعالي يا مزينة ساعديني في جر هذه التيسة ميرنا وحطيها فوق منضدة التجارب.
ثبتي الخاتم في فتحة الخشم وأدخلي طرف إحدى نهايتي الشفاط فيه بخشونة وضعي الطرف الآخر في فم إيمينيم :eek:

الياقوتة..تعالي يا حريمة مسترجلة أكتمي أنفاس أمينيم حتى يضطر للتنفس من فمه وبالتالي يشفط مخاطين ميرنا وينظف خشمها لنتمكن من إجراء التجربة عمليا.:ميت:

شجون...تعالي يا حرمة... وإنتي يا مريوووم......جيبو تيفا وثبتوا جلستها أمام ميرنا وفسخوها الحذاء.. :مندهش:

يالهوي !! ريحة إيش دي؟؟؟ :eek: :eek: :eek:

(الأخت لها شهر لم تفسخ الحذاء والمشكلة إنها ترتديه دون جوارب!!) يالله مو مشكلة ذلك سيساعدنا في فتح مجرى التنفس عند ميرنا...! :D

بدء التجربة فعليا:

الآن وبعد إفساخ الجزمة من رجل تيفا نتأكد من تثبيت الخاتم في خشم ميرنا ثم ندفع بإصبع قدم تيفا ببطء في خشمها :مرتبك:

وتبدأ عملية الحركشة وإستخراج الأوساخ! :D

المشاهدة:

نهيق..قصدي صرخات ميرنا تعلو والكركوبة مزينة تتلذذ بهذه الأصوات! ::سعادة::
الدم بدأ ينزف من خشم ميرنا...ليش يا ترى؟؟ :confused:

الله يسود وجه إبليسك يا تيفا! مطولة أظافيرها الأخت مما تسبب بإختراق في بداية الجمجمة.... :ميت:

جيبو جزازة العشب وقصوا بها أظافره.. :D

أوووووووه...لقد قصصنا القدم كلها بدون ما نشعر!! :eek:

يالله مو مشكلة القدم التانية موجودة وسنعيد التجربة من جديد! :D

مزينة تنظر إلى الدماء وتقول لي: أيتها الفتاة التي علمت فيما بعد أنها (الديتول) ألا ترين دم الفتاة ينزف؟؟ أفلا تتذوقينه وتتلذذين به ثم تضحكين؟؟؟ :مكر:
فأجيبها: أقول يا حرمة أنتشبي ورانا شغل!! :mad:

كاااااااااااك! :p

النتائج:

لم تسفر التجربة عن النتائج المطلوبة فقد قلعت عين ميرن وأخترقت جمجمتها بسبب طول أظافر الأخ بندر..قصدي الأخت تيفا!!! :ميت:

معليش يا جماعة إنتهت التجربة بالفشل لأننا مسترجلات ما نعرف نشتغل بس طز أهم شي إننا جربنا.. :rolleyes:

والمرة الجاية إن شاء الله تكون التجربة أحسن :D ::جيد::

ألقاكم عند الكوبري..... :cool:

كان معكم: :تدخين:
المشرف العام لميجا فتيات مسترجلات: :تدخين:

أنين السكون
15-04-2006, 15:19
روزالينا تم تعيينك كمشرفة قديرة بين مشرفات قسم ميجا فتيات مسترجلات

وسيتم الجرد عما قريب لتعيين المشرفات الباقيات

أيتها المشرفات إدمغو هذا القرار الصادر عني

وووولي عودة

أشووفكم عند الكوبري

وجيبولي شبشب رجولي تقطعت الله يبلاكم

سلام

المشرف العام:
أنين

MaRy MaRz
15-04-2006, 15:43
تييفاا :p

أم كشه .. وشفيها علي يا بنات ؟!
ترى أحتمال أعصب .. ووو .. وأمطع كشتك
اقول شتبين بالضبط ؟ ::مغتاظ::

تمطعين كشتي ادوس في بطنج يا قلبي :تدخين:

المشرف انيين

ههههههههههه الله ! احلى لحظاااات من جد :لقافة:

اللحظات اللي اقضيها في غربة التعذيب .. طبعا في تعذيب الناس وليس تعذيبي انا :cool:

شجون...تعالي يا حرمة... وإنتي يا مريوووم......جيبو تيفا وثبتوا جلستها أمام ميرنا وفسخوها الحذاء..
واحلى شي اني اتولى هالتيفا اللي فاقعه مرارتي :D

يالهوي !! ريحة إيش دي؟؟؟
نسيتي انها كانت بندر :rolleyes: << بدت تغلط ههه :p

معليش يا جماعة إنتهت التجربة بالفشل لأننا مسترجلات ما نعرف نشتغل بس طز أهم شي إننا جربنا..
الدفاشه في دمنا ياخوك .. بس مثل ماقلتي طززز اهمه تعذبوا ولا لا ؟ هذا اهم شي :cool:

خليها عظة لمن لا يتعظ

اللي يعنادنا يمووووت احسن له :mad: <<< شطت :p

كااانت معكم:

شيخة التومبويات مريمو :cool:

الزول السمح
15-04-2006, 16:01
الاخ : adriano مساء الخير
لقد اشتركت في الموضوع بنفس النص الذي كتبته قبلك . دون ان تشير الى اقتباسه .
ارجو ان تشير الى الاقتباس ولك التحية

Silent Killer
15-04-2006, 16:01
:eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

تصدقون توني ادري عن الموضوع ........ :confused: :confused:

ويني عنه من زمان ...... ::سعادة:: ::سعادة::

ابي انضم لكم ...... ::جيد::

لأني بصراحه اكبر مسترجله بحارتنا .... :تدخين:

تحيــــــــــــاتي ..... :تدخين:

أنين السكون
15-04-2006, 17:58
الزول السمح

لا تشيل هم حقك محفوظ

ولولا تراجعك لكنت أفكر في موضوع تعيينك كمشرف بس من يوم صرت ضدنا بفكر أصكك توقيف وأجرجرك إلى غرفة التعذيب!!

وإنتي يا سايلنت كيلر من عيوني يا قلبي تصيري عضوة مميزة وبعد لو بدك تكوني مشرفة وذلك نحدده حسب جهودك التي ستبذلينها في هذا القسم الإسترجالي.....

ولي عودة يا شبيبااااات

عند الكوبري

سلام

أنين السكون
15-04-2006, 18:01
الأخ adriano قول للناس إنك مقتبس رد الزول السمح وإلا سنجرك إلى غرفة التعذيب كمان

ترا نحن أنصاف رجاجيل عندنا كلمة الشرف مهمة يعني مهم إنك تنسب الموضوع لكاتبه وإلا بننسبك إلى قائمة غرفة التعذيب أيها الرجل

كاااااااك

يالله إعترف إرفع يديك عاليا وإرمي سلاحك وقول أنا برئئئئئئ

دنا لأ..دنا بلاش...دنا جوز عديلة اللي تحت!!!

أشوف وشكوو على خير

سلاميشو

أم الشباب:
أنين السكون

اليـــــاقوتــة
15-04-2006, 19:25

شحالكم ؟؟ إن شاء الله بخير

:eek: >> يا لهوي

:eek: >> غرفة التعذيب هذي مرعبة

:rolleyes: >> والله هم جابوه لنفسهم

:D >> إما عليكم حركات :D :D

يــــــــــــــا جماعة عندي شي أريد أعترف به

أنـــــــــــا الظاهر بغسل إيدي من الموضوع

سووووووووووووووووووري ما قدرت أتحمل

ما أجمـــــــــــــــــــل الأنــــــــــوثة ;) >> الآن أحس براحة :D

وإلي ما تحس بالأنوثة ... والله أشفق عليها ..

ربي يهديكم::سعادة::

:مندهش:

كله من الـــ(&^%^&) قاااااااااااااعدين مثل الشوك في البلعوم ... يخربون كل شي:confused:

المهم

الأسباب إلي دفعتني (أنا) لدخول في هذا الموضوع هي:

1- إنزعاجي من الأفكار السطحية لبعض الأعضاء عن دور المرأة .. و انصدمت حول رأيهم عن المرأة و ماذا تمثل المرأة برأيهم .. فعلاً للآن يوجد بعض الأفراد المتمسكين بأفكار الجاهلية العمياء التي لا تمت للإسلام أي صلة.
(خاصة مواضيع التماسيح و السحالي) <<< :confused: إلي أعرفه إنه نحن بشر أبناء آدم (عليه السلام)

2-التسلية :D .. وبعدين ما صارت تعجبيني .. الموضوع طلع عن حدوده الحمراء >>> برأي .. وأنتم أحكموا.
الصراحة .. التسلية في شي أساسه خطأ .. يبقى خطأ و سيظل خطأ .. وهذه حقيقة لا عتراض فيها. آسفة .

3- مساندتي لصديقتي العزيزة .. والتي أحببتها و سأظل أحبها .. وستظل مساندتي لك قائمة :) .. لن أتراجع ولكن بحدود.

4- تفريق المجتمع ككل سواء الخليجي أو العربي بين الرجل و المرأة. صحيح أن المجتمعات تغيرت جداً عما كانت عليه ولكن النفوس و بعض الأفراد ظلت أفكارهم كما هي .. و أصبحت الأجيال القادمة تتوارثها.
إذا نظرتم في الجرائد و المجلات >> يا مكثرها المشاكل الاجتماعية إلي صايرة في هذا الصدد.

5- معارضة الأعضاء لكل شي نقوم به .. ولا يعجبهم شي أبداً .. فإذا قمنا بكتابة موضوع عن الدلع ( وهالخرابيط ) انتقدوا كل شي .. وإذا موضوع ما يخصنا بعد انتقدوا ..
^
^
وهذا الموضوع كان ضربة لكم .. يعني نغايظ :رامبو:

بعد فترة من كتابة الموضوع شفت أنه صار ما أدري كيف ؟؟ :confused:

أوصيكم أنكم تغيرون الموضوع و يصير موضوع .. معالجت مشاكل المسترجلات و تغيرهن إلا إناث

أفضل الصراحة بعد إلي شفته :ميت:

أنون .. مزينوة و الباقين .. لا تزعلون مني >>> بس الموضوع صار سطحي جداً

أنين أنا فاهمة قصدك من الموضوع .. وأساسه بنسبه لنا ( أنا و إنتي ) صح .. ودخلت هالموضوع معاج

بس شوفي هم شو فاهمين >> أنا منصدمة بكل صراحة .. :مندهش:

هجوم و نقد شديدن من البعض \\ وتأيد قوي من البعض >>> أنا مستغربة

إلي تدخل و مفتخرة إنها هالشكل >> الله يهدي الجميع

بليييييييييييييييز .. بليييييييييييييييييييييييييييز .. محد يزعل مني .. بليز .. بليز

يعني إني أطنشكم و أكذب عليكم أفضل .. ولا أقولكم الصدق و إلي في خاطري وإلي حاسة فيه أفضل

أنا ببقى معاكم .. بس ما بدخل في هذي الفوضى العارمة .. من بعيد لبعيد و بحدود مثل ما قلت

ما بدير ظهري لكم >>> ما أحب أنكم تفكرون عني كذيه ..

سوري أقولها للجميع .. بليز ما أريد أحس بالذنب :بكاء:

أدري أنكم بتفهموني :D ... :rolleyes: <<<< إن شاء الله

هذا رأي ..... الرأي و الرأي الآخر >>>> :D

:) في أمان الله

*Mr.EMIN3M
15-04-2006, 21:14
2- أمينيم موقوف

لا مو حلو كدا ابغاكي تحطي تحتها خط كمان زي كدا
امينيم موقوف

بس عندي سؤال؟؟
لو كان امينيم اتوقف .....اجل انا مين؟؟
كاااااااااااااااااااااا

عنوان التجربة

نريد في هذه التجربة تعلم كيفية إدخال الإصبع في فتحة الخشم لإخراج المخاطين المتجمدة دون أن تتسبب خشونتنا المعتادة بإختراق للجمجمة وبالتالي للمخ!! :ميت:

الأدوات:

خاتم - شفاط - ملقاط - خشم ميرنا - إصبع قدم تيفا(بندر سابقا) - فم إيمينيم - مسجل لتسجيل النتائج :D

العمل:

قبل كل شيء تعالي يا مزينة ساعديني في جر هذه التيسة ميرنا وحطيها فوق منضدة التجارب.
ثبتي الخاتم في فتحة الخشم وأدخلي طرف إحدى نهايتي الشفاط فيه بخشونة وضعي الطرف الآخر في فم إيمينيم :eek:

الياقوتة..تعالي يا حريمة مسترجلة أكتمي أنفاس أمينيم حتى يضطر للتنفس من فمه وبالتالي يشفط مخاطين ميرنا وينظف خشمها لنتمكن من إجراء التجربة عمليا.:ميت:

شجون...تعالي يا حرمة... وإنتي يا مريوووم......جيبو تيفا وثبتوا جلستها أمام ميرنا وفسخوها الحذاء.. :مندهش:

يالهوي !! ريحة إيش دي؟؟؟ :eek: :eek: :eek:

(الأخت لها شهر لم تفسخ الحذاء والمشكلة إنها ترتديه دون جوارب!!) يالله مو مشكلة ذلك سيساعدنا في فتح مجرى التنفس عند ميرنا...! :D

بدء التجربة فعليا:

الآن وبعد إفساخ الجزمة من رجل تيفا نتأكد من تثبيت الخاتم في خشم ميرنا ثم ندفع بإصبع قدم تيفا ببطء في خشمها :مرتبك:

وتبدأ عملية الحركشة وإستخراج الأوساخ! :D

المشاهدة:

نهيق..قصدي صرخات ميرنا تعلو والكركوبة مزينة تتلذذ بهذه الأصوات! ::سعادة::
الدم بدأ ينزف من خشم ميرنا...ليش يا ترى؟؟ :confused:

الله يسود وجه إبليسك يا تيفا! مطولة أظافيرها الأخت مما تسبب بإختراق في بداية الجمجمة.... :ميت:

جيبو جزازة العشب وقصوا بها أظافره.. :D

أوووووووه...لقد قصصنا القدم كلها بدون ما نشعر!! :eek:

يالله مو مشكلة القدم التانية موجودة وسنعيد التجربة من جديد! :D

مزينة تنظر إلى الدماء وتقول لي: أيتها الفتاة التي علمت فيما بعد أنها (الديتول) ألا ترين دم الفتاة ينزف؟؟ أفلا تتذوقينه وتتلذذين به ثم تضحكين؟؟؟ :مكر:
فأجيبها: أقول يا حرمة أنتشبي ورانا شغل!! :mad:

كاااااااااااك! :p

النتائج:

لم تسفر التجربة عن النتائج المطلوبة فقد قلعت عين ميرن وأخترقت جمجمتها بسبب طول أظافر الأخ بندر..قصدي الأخت تيفا!!! :ميت:

معليش يا جماعة إنتهت التجربة بالفشل لأننا مسترجلات ما نعرف نشتغل بس طز أهم شي إننا جربنا.. :rolleyes:

والمرة الجاية إن شاء الله تكون التجربة أحسن :D ::جيد::

كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا امعليش اخدتي مقلب لاني انا ماعندي فم <<معوق
بعدين المخاطين اللي اجمعها احطها في قوارير بدون ماتدري واعطيكي هيا على انها عصير قصب سكر

كااااااااااااااااااااااااااا

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله انا فاضي لل600000000 ضربه بس انا خايف انو انتي ماعندك وقت لانك حتقعدي طول عمرك تضربي فيا
كااااااااا

لا بس هادي العلامه التجاريه حقتي
شوفي البطه تلاقيها ورا اللفه تحت الكبري من فوق جنب السطوح <<محشش يوصف

احلى شي تسووه
اللي كسر اللمبه عارف نفسو
كااااااااااا

×× لـــمــوووز××
15-04-2006, 21:31
........السلام عليكم............

إلى اختي الياقوته........انا معك في كل كلمة تقولينها.......الموضوع......خرج عن حدوده الحمراء.....
الأعضاء الله يحفظهم ......يمكن ما فهموا الفكرة عدل.......بس أنين.....ما كان قصدها أبـــــــد إن الأسترجال شي حلوو......ولا كشخة.....بالعكس.....كانت تبي تبيين أن الأسترجال شي شييين.....واذا زااد فإنه يصير داخل نطاق الاشياء المحرمة.....بس كانت تبي تبين هـ الشي بطريقة حلوووه.....عشان الكل يتفهم الموضووع.....
(وهذا مو غريب على الغالية انين;) ) ......لأنها لو دخلت بموضوع ....عنوانه(الأسترجال المحرم وما يجر إليه)....أو ما شابه.......أتوقع أنه ما بيجذب أحد(مع الأسف)......فطريقة أنييين......كانت مررره حلوووه....بس يمكن ان الأعضاء ما فهموا.

.......والله يوفقنا وإياكم إلى كل خير..........

تحياتي: لموووز

أنين السكون
15-04-2006, 23:39
يــــــــــــــا جماعة عندي شي أريد أعترف به

أنـــــــــــا الظاهر بغسل إيدي من الموضوع

سووووووووووووووووووري ما قدرت أتحمل

ما أجمـــــــــــــــــــل الأنــــــــــوثة ;) >> الآن أحس براحة :D

وإلي ما تحس بالأنوثة ... والله أشفق عليها ..

ربي يهديكم::سعادة::

:مندهش:

كله من الـــ(&^%^&) قاااااااااااااعدين مثل الشوك في البلعوم ... يخربون كل شي:confused:

هذا الكلام اللي كلنا نقوله بس البعض ما فهم الموضوع وأخذها إننا مجانين ومن جدنا...هذا كلام بالله؟ كلكم عارفين مين أنين السكون ومين كل اللي هنا كيف نلاقي منهم ردة الفعل هذي؟؟؟

الكلام اللي قالته الياقوتة أنا معها 100% وأؤكد عليه أنا معها وكلنا معها وما أحد معترض

العيب مو مننا العيب من اللي ما عرف يفهم الموضوع والهدف منه........رغم إنه وضحناه أكثر من مرة

الأسباب إلي دفعتني (أنا) لدخول في هذا الموضوع هي:

1- إنزعاجي من الأفكار السطحية لبعض الأعضاء عن دور المرأة .. و انصدمت حول رأيهم عن المرأة و ماذا تمثل المرأة برأيهم .. فعلاً للآن يوجد بعض الأفراد المتمسكين بأفكار الجاهلية العمياء التي لا تمت للإسلام أي صلة.
(خاصة مواضيع التماسيح و السحالي) <<< :confused: إلي أعرفه إنه نحن بشر أبناء آدم (عليه السلام)

2-التسلية :D .. وبعدين ما صارت تعجبيني .. الموضوع طلع عن حدوده الحمراء >>> برأي .. وأنتم أحكموا.
الصراحة .. التسلية في شي أساسه خطأ .. يبقى خطأ و سيظل خطأ .. وهذه حقيقة لا عتراض فيها. آسفة .

3- مساندتي لصديقتي العزيزة .. والتي أحببتها و سأظل أحبها .. وستظل مساندتي لك قائمة :) .. لن أتراجع ولكن بحدود.

4- تفريق المجتمع ككل سواء الخليجي أو العربي بين الرجل و المرأة. صحيح أن المجتمعات تغيرت جداً عما كانت عليه ولكن النفوس و بعض الأفراد ظلت أفكارهم كما هي .. و أصبحت الأجيال القادمة تتوارثها.
إذا نظرتم في الجرائد و المجلات >> يا مكثرها المشاكل الاجتماعية إلي صايرة في هذا الصدد.

5- معارضة الأعضاء لكل شي نقوم به .. ولا يعجبهم شي أبداً .. فإذا قمنا بكتابة موضوع عن الدلع ( وهالخرابيط ) انتقدوا كل شي .. وإذا موضوع ما يخصنا بعد انتقدوا ..
^
^
وهذا الموضوع كان ضربة لكم .. يعني نغايظ :رامبو:

كلنا تقريبا أقمنا هذا الموضوع لهذه الأسباب وأكثر...

الهدف الأساسي من الموضوع كان المزح..والضحك......

ومن خلال المزح هذا نوضح الخط الأحمر الفاصل بيننا وبين الرجال.......يعني أنا هنا بأتصرف تصرفات رجولية أو أنثوية مسترجلة لأوضحها كإنتقاد.......فهمتو؟؟؟؟

يعني الموضوع كله هدفه واضح..المفروض تكونو فاهمين من خلال المزح والقواني وما إليه إننا هنا ما كنا نتكلم جد....بس في ناس ببالهم شي معين يعني عقلهم موقف على أمور معينة ومصر يثبت وجهة النظر هاذي....مع إنها مو هي الموجودة في هذا الموضوع بالذات......!

ماني عارفة شو أقولكم بس أنا فعلا مصدومة من ردة الفعل لأغلب الأعضاء..لدرجة فكرت أقفل الموضوع..لأنو صار ضرره أكثر من نفعه ونحن هدفنا منه المنفعة البحتة....

الله يهدي اللي كان السبب

بعد فترة من كتابة الموضوع شفت أنه صار ما أدري كيف ؟؟ :confused:

أوصيكم أنكم تغيرون الموضوع و يصير موضوع .. معالجت مشاكل المسترجلات و تغيرهن إلا إناث

أفضل الصراحة بعد إلي شفته :ميت:

هو أساسا كان كدة بس بطريقة مبتكرة...بس الحلوين مستعجلين على رزقهم...الموضوع كان رح يبان في نهايته ورح يظهر الهدف منه بس في ناس مو قادرين ينتظرو شوي على بالهم إننا بنفسد المجتمع ومدري إيش.......

أنون .. مزينوة و الباقين .. لا تزعلون مني >>> بس الموضوع صار سطحي جداً

الحق ما ينزعل منه ياقوتتي إنتي قلتي الحقيقة اللي لازم تظهر من زمان وهي أساسا ظاهرة بس الله يهدي الجميع

أنين أنا فاهمة قصدك من الموضوع .. وأساسه بنسبه لنا ( أنا و إنتي ) صح .. ودخلت هالموضوع معاج

بس شوفي هم شو فاهمين >> أنا منصدمة بكل صراحة .. :مندهش:

هجوم و نقد شديدن من البعض \\ وتأيد قوي من البعض >>> أنا مستغربة

إلي تدخل و مفتخرة إنها هالشكل >> الله يهدي الجميع

ما أزيد على كلامك شي........أنا كمان إنصدمت من ردود الأفعال اللي شفتها

بليييييييييييييييز .. بليييييييييييييييييييييييييييز .. محد يزعل مني .. بليز .. بليز

يا بنت محد بيزعل!

يعني إني أطنشكم و أكذب عليكم أفضل .. ولا أقولكم الصدق و إلي في خاطري وإلي حاسة فيه أفضل

أنا ببقى معاكم .. بس ما بدخل في هذي الفوضى العارمة .. من بعيد لبعيد و بحدود مثل ما قلت

ما بدير ظهري لكم >>> ما أحب أنكم تفكرون عني كذيه ..

سوري أقولها للجميع .. بليز ما أريد أحس بالذنب :بكاء:

أدري أنكم بتفهموني :D ... :rolleyes: <<<< إن شاء الله

هذا رأي ..... الرأي و الرأي الآخر >>>> :D

:) في أمان الله

لا طبعا صراحتك ما في أفضل منها!

وأنا واثقة فيكي حبيبتي صداقتنا ما تتوقف على مواضيعنا نحن أكثر من هيك مو صح؟؟؟

ثم إنو أنا رح أطلب قفل الموضوع

لأنو الهدف اللي كنت بدي ياه منه ما حصل...بالعكس..إنعكس...وتضررنا

سمعتنا صارت من جد بنات مسترجلات

أنا بنت

وكلنا بنات.....ونفتخر

الحين فهمتو الموضوع؟؟

ولا بعد محتاجين أكثر لين تفهمو؟؟

بجد مصدومة منكم الله يهديكم بس إيش أقول؟؟

عن إذنكم

أطيب التحية:
أنين السكون

أنين السكون
15-04-2006, 23:41
........السلام عليكم............

إلى اختي الياقوته........انا معك في كل كلمة تقولينها.......الموضوع......خرج عن حدوده الحمراء.....
الأعضاء الله يحفظهم ......يمكن ما فهموا الفكرة عدل.......بس أنين.....ما كان قصدها أبـــــــد إن الأسترجال شي حلوو......ولا كشخة.....بالعكس.....كانت تبي تبيين أن الأسترجال شي شييين.....واذا زااد فإنه يصير داخل نطاق الاشياء المحرمة.....بس كانت تبي تبين هـ الشي بطريقة حلوووه.....عشان الكل يتفهم الموضووع.....
(وهذا مو غريب على الغالية انين ) ......لأنها لو دخلت بموضوع ....عنوانه(الأسترجال المحرم وما يجر إليه)....أو ما شابه.......أتوقع أنه ما بيجذب أحد(مع الأسف)......فطريقة أنييين......كانت مررره حلوووه....بس يمكن ان الأعضاء ما فهموا.

.......والله يوفقنا وإياكم إلى كل خير..........

تحياتي: لموووز

الله لا يحرمني منك يا عمري

جابت اللي ببالي بالظبط

أكثر من كدة توضيح؟؟؟؟

ها شو قلتو؟؟؟

لموز الله لا يحرمنا طلتك وردودك العسل

وربي دوم أقول تفهميني

لكي مني كل الشكر والتقدير

أطيب التحية:
أنين السكون

BMA
16-04-2006, 01:39
أنيششووو الشكونننوووووو :mad: <<< طرطعت تيفا .. يا ويلكم منها :mad:

الهدف الأساسي من الموضوع كان المزح..والضحك......
اكيد ودنا نمزح ونضحك.. بس ودنا نسترجل بعد!!!!!!!!! :مكر:

بنت
وكلنا بنات.....ونفتخر

الحين فهمتو الموضوع؟؟

ولا بعد محتاجين أكثر لين تفهمو؟؟

بجد مصدومة منكم الله يهديكم بس إيش أقول؟؟
يااا بنـــــــــــات :ميت:
الحققووووووووووو
أنه ..

إنها أنيشو المشرف العام بزاتوه !!!!!!!
يعلن العصيان ::غضبان::

ممممممما هزززززا
لا يمتكن هالشي اطلاقاً البته مستحيلاً جداً كثيراً

ايام من التدريب المتواصل + حلاقة الشعر + خلاقين وسيعه + العديد من التكاليف والان تصبح الهرجه خرطي!!
كيف ترضون أن تسحبنا أنيشو ؟ :p

مممممم
بنــــــــــــات + المشرف
شرايكم نسوي موضوع بناااات مدلعات عالااااااااخر :D
يعني ممنوع بنت تتكلم الا بهالطريقه :

هاااااي بنات .. شلونكم
هاي تيفا عمري يا حبي يا معذبتني يا مجننتني يا تيفا يا انتي كلي يا لزيزه أوي يا قمر يا فراشه يا ورده يا جراده تقفز وتلسع كالبعوضه :D
^
^
يا اني رقيقه منجد .. أعرف أدلع فديتني والله ^^

عالعموم .. حصل خير أنيشو .. وحنا مين قال اننا مسترجلات :D
ولا حتى رقيقات!!!!!!

حنا زي ما رحنا زي ما جينا -.- وكلن وعارف طريقه ورفيقه
زاحفين وزاحفات عالدرب غدينا -.- ضحك وتسحيبات على حسب النتيجه
:D :p

وسلامتكم يا بنات ويا رجاجيل
وعذراً على بطء الأستيعاب أو الفهم الخاطئ :p
يالله .. يالله .. انتي وياها .. قال أيش مسترجلات .. :محبط:
يالله لا أجيكم الحين بالجمس واركبكن وحده وحده :D
^
^
ياشين اللي كذا .. :D

وسوري عالاطاله ..
وميرسي على رحابة صدر المشرف :رامبو:
ونراكم على خير
شااو

Black Cat
16-04-2006, 12:34
لا و أنا داخلة أنصح :لقافة:

أختي أنيني السكون كان المفروض تسوين خطة أكبر و أعمق للموضوع :cool:

و بعدين يمكن أنتي فهمتي بعض العضوات بطريقة غلط لحد الآن ما لاحظت أن في عضوة تعدت الخطوط الحمراء :o

يمكن كان للبعض شوية سوء فهم بس في النهاية كان هذا الموضوع يمكن يساعدهم في معرفة الصورة الحقيقية للمرأة و جمال الأنوثة و نفعها في بعض المواقف ;)

أنا ألومج أنتي لأنج ما عطيتي فرصة لنعالج القضية و بدلا من ذلك دمرتي الثقة و الهدف من الموضوع :ميت: :تدخين: ...

VЄSPЄRIΛ
16-04-2006, 12:50
خخخخخخخخخخخخخخخخخ صراحة موضوع غريب عجيب

أشياء ضحكتني وأشياء فجعتني

الأنوثة أحلى شيء يا بنات مين بالله تبغى تكون بلطجية وطحشة ؟؟ >>> اللهم لا شماتة

الحمد لله انه طلع مزاح في النهاية هههههههههههههه

شكرا أنينوه على الفكرة

shegoon
16-04-2006, 13:02
والله انا فاضي لل600000000 ضربه بس انا خايف انو انتي ماعندك وقت لانك
حتقعدي طول عمرك تضربي فيا
كااااااااا

لالالالا .. انشالله اخلصهم ماعليك انت كل اللي عليك
توقف مستقيم أيوة .. بعدين تسكر فمك عشان بتتعور شوي يعني
أقل شي بيصير بيتشقق جلدك بس!!

خخخخخخ علامة تجارية ليش مستحضر تجميل
دجاج وانا ما ادري؟؟

احلى شي تسووه
كااااااااااا

شقصدك؟؟ ترى مو أنا اللي كاسرتها والله والله والله

shegoon
16-04-2006, 13:03
كااااااااا

دجاج وانا ما ادري؟؟

احلى شي تسووه
كااااااااااا

shegoon
16-04-2006, 13:03
كااااااااا

دجاج وانا ما ادري؟؟

احلى شي تسووه
كااااااااااا

Princess Cherry
16-04-2006, 19:03
أستغفر لله العظيم يالله نعمة العقل يالله مثبت الدين. شذوذ علني. أسألك يا رب أن تشفي جميع ها (( مس ترجلات )) يا مسزز

الزول السمح
16-04-2006, 19:17
الزول السمح

لا تشيل هم حقك محفوظ

ولولا تراجعك لكنت أفكر في موضوع تعيينك كمشرف بس من يوم صرت ضدنا بفكر أصكك توقيف وأجرجرك إلى غرفة التعذيب!!

سلام

الاخت انين السكون : تحية +تقدير
انا لست ضدَّكم . انا ضد الواقع الحالي لمجتمعنا العربي والاسلامي
هذا الواقع المحاصر بالتقاليد التي اصبحنا نتمسك بها اكثر من تعاليم الدين . حتى اصبحت تؤثر في فهمنا العام وذوقنا الخاص . اكبر دليل انك حاولت تعالجي موضوع حيوي . ويستحق المعالجة من كل الشباب الواعي ولكن لان الفكرة للمعالجة غير تقليدية استنكرها كثير من الناس رغم انها والله اكثر من رائعة . شانها شان الاعمال الدرامية التي تعالج كثير من القضايا الحياتية والفكرة تصلح ان تكون عملاً ادبياً [ رواية - فلم - مسلسل - مسرحية ] . وانت بحق من خلال ما قرأت لك تتمتعين بخيال واسع وملكة في التعبير[ ما شاء الله ولا حولة ولا قوة الا بالله ] [ بس ما تصدقي شديد ]
كنت اتوقع ان يعالج الموضوع من الاخوات في مكسات بصورة افضل من ذلك ولكن للاسف قوبل بالرفض والاستنكار . وانسحبت الياقوتة رغم انها تفهم الفكرة جيداً
الواقع الذي نعيشة يحتاج لمعالجة كثير من الامور من ضمنها التقليدية
اذا اردنا ان ننظر الي الموضوع بشكل اعمق فان الرجولة اليوم انهارت كثير من اركانها . اين الرجولة اليوم والشعب العربي في فلسطين والعراق يقتل . عندما كانت الرجولة والشهامة والحمية بخير سيَّر الخليفة المعتصم جيشاً كاملاً الانقاذ امرأة صرخت [ وا معتصماه ] . اين المعتصم اليوم ؟ وكم من فتاة تصرخ ولا حياة لمن تنادي .
الرجولة العربية اليوم لا تعرف غير كلمات معينة [ نشجب - ندين - نستنكر ]
الموضوع - والله - كبير جداً وبحتاج لمعالجة اكبر من عدة جوانب
المهم لك التحية على اثارته .
وسامح الله الذين فهموك غلط
وذا كان ذلك كذلك : اقفلي الموضوع . والله كريم عليكم وعلينا
والســـــــــــــــلام

وائـل
16-04-2006, 19:28
في ناس فاهمين السالفة غلط !

ولو اني احب اكون بعيد عن الشبهات <== مسوي جمس بوند ههههههه

الا اني اقول بالحرف الواحد

و

ههههههههه حلوة واو لحالها

اقول مزينه

عـ التندا

ثقيل
اجيب النوم

ههههههههههههه لبن انا ؟ شكلك متعودة تشربي لبن كثير

يالله يا منيم نبدا في ال (( السلنتيكية حق الاشراف )) ؟

MaRy MaRz
16-04-2006, 19:31
السلام عليكم

يا عالم ليش قلبتوا علينا

والله زين سويتي انينو ورديتي عليهم

شدعوه مب حاطين الموضوع احنا عشان نخرب الناس .. كفاية الخراب اللي بالعالم :p

الحين اذا انين قالت مثلا ممنوع للمسترجلات الاستحمام الا مرة في الشهر .. شمعناته ؟

معناته انها تتطنز على المسترجلات او التماسيح .. ولا انا غلطانه :cool:

يعني الموضوع مزح وانتوا كل شي تحبون تقلبونه جد .. يله بيوووتكم انتوا ويا هالجد هذا اللي مب مفتكين منه :mad:

أستغفر لله العظيم يالله نعمة العقل يالله مثبت الدين. شذوذ علني. أسألك يا رب أن تشفي جميع ها (( مس ترجلات )) يا مسزز

شذووووذ؟ استغفر الله :ميت:

كلامج اثبات حق اللي قالته انينو ان محد فاهم الموضوع ومحد راضي يغير الفكرة اللي براسه

الحين شياب الشذوذ حق السالفه .. هذا اللي ناقص بعد ::مغتاظ::

--

يله فمااان الله

أنين السكون
16-04-2006, 19:38

لا تعليق

من جد ماني عارفة إيش أرد على مثلك

الله يهدي الجميع

أنين السكون
16-04-2006, 19:59
أنا ألومج أنتي لأنج ما عطيتي فرصة لنعالج القضية و بدلا من ذلك دمرتي الثقة و الهدف من الموضوع

يا حبيبتي حاولنا نوضح الفكرة ليش هم يردو كدة؟؟

شوفي الكلام اللي إنقال شوفي الإقتباس في ردي السابق نحن في آخر عمرنا صرنا شاذات؟؟

شذوذ علني !! هذا كلام تقبليه على نفسك أو على صديقاتك؟؟؟

غير تقفلي الموضوع وتقولي حسبي الله ونعم الوكيل إيش بيدك؟؟؟

المشكلة إنو الموضوع واااضح إنه مزح وحبيبتي ماري وضحت ذلك بزيادة...من جدكم إنتو آخذين الموضوع حرب؟؟

لا تلوميني يا قلبي حطي حالك محلي وشوفي شو كنتي رح تعملي

كنت اتوقع ان يعالج الموضوع من الاخوات في مكسات بصورة افضل من ذلك ولكن للاسف قوبل بالرفض والاستنكار . وانسحبت الياقوتة رغم انها تفهم الفكرة جيداً

الياقوتة إنسحبت لأنها إنسانة ما تتحمل الكلام اللي ينقال بدون أي رادع ولا ضمير ولا ذرة تفكير...إنت شوف اللي بيقولوه وعطيني رأيك بالله ترا نحن بنات مو زيكم إنتو الشباب عادي يمديكم تدافعو عن نفسكم محد بيكلمكم نحن ما نقدر عيب إنو تمسكونا من يدنا اللي توجعنا...القهر إنو الموضوع أوضح من الشمس إنه كان مزح في مزح والهدف منه واضح...بس على قول اللي يدعو لنا بثبات العقل أنا اللي بقول الله يثبت العقول لأنو من جد تأكدت إنو عقول فارغة..أو على الأقل مستهدفة!

ليش صار الكلام كدة ونحن قصدنا خير ؟

كلما أحد سوى خير لقى شر خلاص ما عاد نسوي خير لأنو اللي يبغى الخير يلقاه واللي هدفه الشر يقلب حتى الخير شر

أدري إنك مو ضدنا بالعكس ما زلت شاكرة لك موقفك منذ البداية لأنك على الأقل أثبتت إنك عاقل وتفهم...على الأقل في أحد فهم الموضوع..ما قلت (شذوذ علني)!!!

أخوي مشكلة هذا المجتمع إنه ما يتقبل النصح ولا بشكل من الأشكال....... يعني جينا بالصريح نلاقي كلام وقهر وجينا بالمزح والطرق المبتكرة إنقلب الموضوع علينا وصرنا شاذات ومسترجلات

حبايبي في شي إسمه ملف شخصي خشو على ملفاتنا الشخصية وشوفو شخصياتنا الحقيقية برا هذا الموضوع

ما يصير تحكمو من خلال موضوع واحد وواضح وضوع الشمس وحتى الأعمى يشوف إنه مزح مزح مزح كله ضحك ومصخرة

اللي قاهرني إنو كيف يفهمو غلط؟؟؟؟؟

بالله عليكم دوبكم تعرفونا؟؟ كل اللي شاركو هنا من أعضاء مكسات القدامى المعروفين يعني معروف إننا ما فينا جنس الرجولة مزحنا ثقيل نحب مواضيع الضحك إيوة صح بس هل هذا معناه إننا زي ما ظنيتوا؟؟؟

أنا زي ما قلت يالزول السمح رح أقفل الموضوع ورح ما علي خلاص اللي بدو ياخذ النصح يروح ياخذه بالطرق التقليدية أنا ما عاد يهمني شي

بس بصراحة قهر إنك تسوي خير وتلقى اللي لقيناه...البنات كلهم متضررين ...ليش القهر؟؟

أنا بقولها لكم أنا في وجه كل من يقول في اللي شاركو هنا ولو كلمة واحدة لو تحبو المشاكل دوروها في مكان تاني....

والموضوع بإذن الله بينقفل

اليوم قبل بكرة

وإنت يالزول السمح شكرا لكلامك الله يكثر من أمثالك ويرزق الجميع عقل مثل عقلك ذو نظرة أوسع من الأفق الضيق اللي لاقيناه في عيون البعض إلا من رحم ربي.....

بجد أشكرك..ما رح ننساها لك

الحين اذا انين قالت مثلا ممنوع للمسترجلات الاستحمام الا مرة في الشهر .. شمعناته ؟

معناته انها تتطنز على المسترجلات او التماسيح .. ولا انا غلطانه

يعني الموضوع مزح وانتوا كل شي تحبون تقلبونه جد .. يله بيوووتكم انتوا ويا هالجد هذا اللي مب مفتكين منه

ما أزيد على كلامك شي....شكرا حبيبتي على هالكلام

شذووووذ؟ استفغر الله

كلامج اثبات حق اللي قالته انينو ان محد فاهم الموضوع ومحد راضي يغير الفكرة اللي براسه

الحين شياب الشذوذ حق السالفه .. هذا اللي ناقص بعد

إيش نسوي عاد؟؟

الموضوع بيتقفل

وشكرا للي فهمونا

واللي ما فهمونا إلا على كيفهم أقول الله يهدي الجميع

أنا بقول الحين أنا مسامحة الجميع مو لأجل شي إلا لأني ما أحب أقف يوم الحساب بين يدين ربي في مشكلة مثل هذي

آخر كلمة أحب أقولها (كل يرى الناس بعين طبعه)

و

(الكلام يصف المتكلم)

والسلام خير ختام
أنين السكون

أنين السكون
16-04-2006, 20:10
أنا ألومج أنتي لأنج ما عطيتي فرصة لنعالج القضية و بدلا من ذلك دمرتي الثقة و الهدف من الموضوع

يا حبيبتي حاولنا نوضح الفكرة ليش هم يردو كدة؟؟

شوفي الكلام اللي إنقال شوفي الإقتباس في ردي السابق نحن في آخر عمرنا صرنا شاذات؟؟

شذوذ علني !! هذا كلام تقبليه على نفسك أو على صديقاتك؟؟؟

غير تقفلي الموضوع وتقولي حسبي الله ونعم الوكيل إيش بيدك؟؟؟

المشكلة إنو الموضوع واااضح إنه مزح وحبيبتي ماري وضحت ذلك بزيادة...من جدكم إنتو آخذين الموضوع حرب؟؟

لا تلوميني يا قلبي حطي حالك محلي وشوفي شو كنتي رح تعملي

الياقوتة إنسحبت لأنها إنسانة ما تتحمل الكلام اللي ينقال بدون أي رادع ولا ضمير ولا ذرة تفكير...إنت شوف اللي بيقولوه وعطيني رأيك بالله ترا نحن بنات مو زيكم إنتو الشباب عادي يمديكم تدافعو عن نفسكم محد بيكلمكم نحن ما نقدر عيب إنو تمسكونا من يدنا اللي توجعنا...القهر إنو الموضوع أوضح من الشمس إنه كان مزح في مزح والهدف منه واضح...بس على قول اللي يدعو لنا بثبات العقل أنا اللي بقول الله يثبت العقول لأنو من جد تأكدت إنو عقول فارغة..أو على الأقل مستهدفة!

ليش صار الكلام كدة ونحن قصدنا خير ؟

كلما أحد سوى خير لقى شر خلاص ما عاد نسوي خير لأنو اللي يبغى الخير يلقاه واللي هدفه الشر يقلب حتى الخير شر

أدري إنك مو ضدنا بالعكس ما زلت شاكرة لك موقفك منذ البداية لأنك على الأقل أثبتت إنك عاقل وتفهم...على الأقل في أحد فهم الموضوع..ما قلت (شذوذ علني)!!!

أخوي مشكلة هذا المجتمع إنه ما يتقبل النصح ولا بشكل من الأشكال....... يعني جينا بالصريح نلاقي كلام وقهر وجينا بالمزح والطرق المبتكرة إنقلب الموضوع علينا وصرنا شاذات ومسترجلات

حبايبي في شي إسمه ملف شخصي خشو على ملفاتنا الشخصية وشوفو شخصياتنا الحقيقية برا هذا الموضوع

ما يصير تحكمو من خلال موضوع واحد وواضح وضوع الشمس وحتى الأعمى يشوف إنه مزح مزح مزح كله ضحك ومصخرة

اللي قاهرني إنو كيف يفهمو غلط؟؟؟؟؟

بالله عليكم دوبكم تعرفونا؟؟ كل اللي شاركو هنا من أعضاء مكسات القدامى المعروفين يعني معروف إننا ما فينا جنس الرجولة مزحنا ثقيل نحب مواضيع الضحك إيوة صح بس هل هذا معناه إننا زي ما ظنيتوا؟؟؟

أنا زي ما قلت يالزول السمح رح أقفل الموضوع ورح ما علي خلاص اللي بدو ياخذ النصح يروح ياخذه بالطرق التقليدية أنا ما عاد يهمني شي

بس بصراحة قهر إنك تسوي خير وتلقى اللي لقيناه...البنات كلهم متضررين ...ليش القهر؟؟

أنا بقولها لكم أنا في وجه كل من يقول في اللي شاركو هنا ولو كلمة واحدة لو تحبو المشاكل دوروها في مكان تاني....

والموضوع بإذن الله بينقفل

اليوم قبل بكرة

وإنت يالزول السمح شكرا لكلامك الله يكثر من أمثالك ويرزق الجميع عقل مثل عقلك ذو نظرة أوسع من الأفق الضيق اللي لاقيناه في عيون البعض إلا من رحم ربي.....

بجد أشكرك..ما رح ننساها لك

معناته انها تتطنز على المسترجلات او التماسيح .. ولا انا غلطانه

يعني الموضوع مزح وانتوا كل شي تحبون تقلبونه جد .. يله بيوووتكم انتوا ويا هالجد هذا اللي مب مفتكين منه

ما أزيد على كلامك شي....شكرا حبيبتي على هالكلام

شذووووذ؟ استفغر الله

الحين شياب الشذوذ حق السالفه .. هذا اللي ناقص بعد

إيش نسوي عاد؟؟

الموضوع بيتقفل

وشكرا للي فهمونا

واللي ما فهمونا إلا على كيفهم أقول الله يهدي الجميع

أنا بقول الحين أنا مسامحة الجميع مو لأجل شي إلا لأني ما أحب أقف يوم الحساب بين يدين ربي في مشكلة مثل هذي

آخر كلمة أحب أقولها (كل يرى الناس بعين طبعه)

و

(الكلام يصف المتكلم)

والسلام خير ختام
أنين السكون

sultan subzero
17-04-2006, 00:32
اقول على القوانين هذي اقلبي اقصد اقلب وجهك تراك صجيتنا يالاخو موناقص الا تسوون شلة عرابجة