PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصـــة يتــ الفهد ــيم مع جــــارتهم أم منصــــور ادخل اضحك لين تتوسد على الارض



يتــ الفهد ــيم
07-04-2006, 07:56
بسم الله الرحمن الرحيم


قصتي مع ام منصور الله لا يبلانـا



هذي قصه ارويها لكم من ايام الطفوله او بالاصح بداية ايام يعني بالعربي خامس سادس


ايام الطفوله كان عندنا وحده من حريم الجيران تقدرني وتموت فيني ومن يوم تدخل البيت عينك ماتشوف الا الفيشار والبساكيت والحلويات وتحطني بحظنها وتبوس فيني وانا صغير مدري وش الطبخه بس الوضع عاجبني يعني من يحصل له حلويات وتبويس وحظن دافي خخخخخـ

<----- من يوم هو صغير وفيه بوادر انحراف





المهم دارت الايام ( درات الايام ولا دروب الشك ماعلينا ) دارت الايام وعلى ماقالو العيال كبرت وصرت ما اقدر ادخل مثل اول عند الحريم وصارو يتغطون عني وانحرمت من الحنان تهئ تهئ تهئ ( صورة واحد يصيح )

المهم جارتنا ام منصور نقلت عن الحاره وصار لها يمكن ثلاث سنوات ماشفتها ولاشافتني بس الكل منا محتفظ بذكريات حلوه (صورة واحد يضحك ضحكة شيطانية)

يوم من الايام زارتنا ام منصور وزي العاده تتبيثر مع امي وانواع الحش واسترجاع الذاكره والكذب في خليقة الله




ام منصور مانستني وعلى طول سألت امي !!! وين الورع دحييييم ؟؟؟؟؟؟ ((طبعا انا اسمي عبدالرحمن))
امي بحسن نيه قالت ولدي بالغرفه يذاكر وماشالله الحين صار رجال وصارو الحريم يتغطون عنه وامي طايره فيني بحكم اني البكر وعلى بالها اني برفع راس العائله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

<-----< امحق رفعة راس من ورا ذي الاشكال هالخشيشه

ام منصور مسكت معها تشوفني وقالت لازم لازم اشوف ((دحومي)) والله ولهانه عليه ودي اشوفه شكله تغير ولا لا :::: امي طارت عيونها وصار وجهها علامة استفهام وقالت يا ام منصور الرجال كبر الحين ومايصير تشوفينه ام منصور عنيده وراسها يابس وبتشوفني بالغصب ....... امي بعد هذا الاصرار الكبير رضخت <----- قويه ذي الكلمه ومتعوب عليها رضخت لطلبات ام منصور وقالت لحظه اناديه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




جتني امي الغرفه وقالت ياوليدي ياحبيبي من تتوقع يبي يشوفك ؟؟
انا بكل انواع التفاؤل : اتوقع ( جدتي ) <----- على نياتي وش حليلي بريء قالت لا ...... هذي وحده كانت تحبك وتجيبلك حلويات وانت صغير وتلعبك ومن ذا الكلام : انا عرفت انها تقصد ام منصور بس ما ادري ليش طلبت ذا الطلب وهي تدري اني خلاص صرت كبير ومايصير اشوف الحريم ... امي قالت الحرمه ملزمه الا تشوفك .......... وانا وامي نتجاذب اطراف الحديث وامي تسحبني مع الدرج تقول سلم عليها ورح على طول لاتطول معها بالهرج !!!!!!






مامداني احط رجلي على آخر درجه من درج البيت الا لقيت ام منصور واقفه عند الدرج ومير تاخذني !!!!!!!!!!! عرفت بعدها ان الله حق ..... طبعا هي تمطخني وتقول ماشالله كبرت ياولد وصرت رجال ياحليلك وقامت تذكرني بايام الطفوله ....... وانا مطلع راسي من ورا كتفها واقول لأمي شوفي لها صرفه يابنت الحلال ....... ام منصور لازالت تمطخ وتقول ياحليلك وياحبيلك وانا مفهي ما اقدر اسوي شي لاني استحيت وماتوقعت انها وسيعة وجه وتسوي مثل كذا يعني لو هي زوجتي مامطختني ذاك التمطيخ ...... ماعلينا نكمل

بكل ما اعطاني الله من قوه سحبت نفسي ( وتملّـصت ) <----- وربي متعوب عليها هالكلمة قوية قويةورحت عنها وانا وجهي يصب عرق (( اكيد يصب عرق يعني بيصب سنتوب ))




قلت عن اذنك يا ام منصور انا بروح اذاكر فوق بغرفتي وسلميلي على عيالك ..... قلت لها برررب وطلعت فوق ..... وانا طالع قالت لي تووووت ياروحي


طلعت ام منصور راعية شات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ((صورة واحد يغمز)) <----- مشاكل الصور التعبيرية عندكم خخخ

المهم وانا في غمرة المذاكره ( لاحظو غمرة ) مادريت الا الباب ينطق ؟؟؟؟؟؟
ام منصور تبي تشوف غرفتي وامي تسحبها تقول مايصير يابنت الحلال وام منصور عنيده وتقول لازم اشوف غرفته واطالع دروسه
امي اصابها اليأس ونزلت تحت وتركتني وحيدا مع ام منصور ؟؟؟؟؟؟؟




انا قمت وفتحت الباب على بالي الخدامه جايبتلي عصير عشان اذاكر بضمير ...... مادريت الا جدايل ام منصور تهفهف ورا الباب ...... انا في هذه اللحظه شغلت مخي وقلت الحرمه هذي فيها ريح وبديت اشك في وضعها ........ طبعا لاتلوموني لاني توني بادي في سن المراهقه وشفت شي ماشفته قبل كذا ... ام منصور تبي تدخل وانا ادف الباب من ورا مابيها تدخل بس الكثره تغلب الشجاعه وهي دبيه عن ثلاث حريم وانا لحالي وعصقول .......... دخلت الغرفه وسكرت الباب وجلست وتربعت على سريري ........... انا في هذي اللحظه قلت من قلب ياليل الليل وبعدين معك انتي ؟؟؟؟؟؟؟

ام منصور تضحك هي وسنونها الخضراء ( تأثير الكراث ) وتقول تعال ياوليدي اجلس عندي ..... انا قلت ياولد ليش ماتصير مثلها وسيع وجه وتخلي عنك الحيا ........ جيت وجلست قدامها وهي متربعه !!!!!!!!!!!!!!!

اخينا في الله يتيم ((دحوم))((انا)) ماصدق خبر قام يقزقز ويشوف !!!!! حست اني بديت .......... جيت انا بكل وقاحه وثقالة دم ومن زود الميانه قلت !!!!!!!!!!!!! خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ





ام منصور حست اني خربتها ......... وعينكم ماتشوف الا النور

محطتني بمخمس ( مخمس = كف ) دار راسي ثلاث دورات واستقر في مكانه عند الدوره الرابعه وعيني صارت في رقبتي لانها بيني وبينكم عليها يد مشاء الله ............... ثانيا قامت تسوي فيني جميع انواع حركات المصارعه بدايةً من سوبلكس خلفي نقزتني فيه من فوق السرير وطحت رأسا على عقب ,,,,,, بعدين طلعت فوق الدولاب وهي تقول (سنوووووكا الطائر ) وهي مسويه باصابعها حركة سنوكا وطبت علي وكوعها في بطني ....... بعدين طفا نور الغرفه تدرون ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دخل اندر تيكر ( الحانوتي ) وهي طبعا منزله الجدايل على وجهها على بال امها الحانوتي ومايخلى الموضوع من الفرش والترفيع

ومادريت الا هي تسوي حركه باصابعها
( عييييب ) <-----<----- حركة ستيف اوستن

وقامت تشوتني ولعنت الطيب فيني لين عرفت ان الله حق .

ام منصور يوم شافت ان قواي خارت واستسلمت بطحتني ارضا وطبت علي من فوق الماصه ( الطاوله ) وثبتت كتوفي على الارض والجماهير تصفق وهي فاقه خشتها وتحيي الجمهور ........... فجأه دخلت امي وعدت ثلاث عدات وفازت ام منصور وانتصر الحق على الطغيان ومن يومها صرت اذا شفت حرمه اروح للشارع الثاني ...... لان ام منصور لقنتني درس لن انساهـ ماحييت .




=-=-=-=-=-=-=


.: مايستفاد من الموضوع :.



1- اذا أحد سألك تعرف (((يتيم الفهد او عبدالرحمن او دحومي او بوداحم))).. قل لأ .. عشان تبعد عن نفسك أي شبهة جنائية .
2- إذا احد سألك تعرف(( أم منصور)) .. قل وبدووون تفكير لأ عشان تبعد شرطة الآداب والشبهات عنك.
3- اذا كانت وحده من جيرانكم تدلعك لا تعطيها وجه وانت بزر .. لأنها لها أهداف غير سامية وتخطط لبعيد بعد 10 سنوات وآخرتها تطبق عليك حركة سنوكا .

4- اذا أعجبك الموضوع وقعدت تضحك وتشمت علي .. بدعي عليك لين تجيك أم منصور وتعلمك السنع !!!

بس خلاص <----- متأثر بشعبوله

اييييييييه فيه حاجه


هههههههههههههههههههههههههههه

محبة حسان
07-04-2006, 08:06
بخصوص الفائده رقم 3

انا بصراحة مااقدر الى اتشمت
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
بس انت ماتعرف الاختصار
يااخي اختصر

ههههههههههههههههههه
اكييد عظامك للحين متكسره
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه:d :d :d

سارقة القلوب
07-04-2006, 08:44
ههههههههههههههههههههه
كتير كتير حلوة القصة
يسلموو انتظر جديدك

يتــ الفهد ــيم
07-04-2006, 09:36
شكرا على مروركم ولا تنسون الفوائد

tidus lover
07-04-2006, 10:13
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واااااااااااااااااااااو


ماشاء الله عليك ............يسلمو ع المصارعة الحرة

!PINK!
07-04-2006, 10:25
هههههههههههههه:d
شكرا على القصة الحلوة::جيد::

super trunks
07-04-2006, 10:51
شكراااااااا

يتــ الفهد ــيم
07-04-2006, 14:05
شكرا انتو على مروركم

بنت ^ نجد
07-04-2006, 16:45
مشكور على القصه

@ mimi @
07-04-2006, 17:06
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :D

أنا لا أصدق أبدا , هل هذه القصة حقيقية ؟؟؟ :p

يا سلام عليك يا ولد ::سعادة::

يتــ الفهد ــيم
08-04-2006, 10:39
اي هذي قصه حقيقيه

يعني انادي لك ام منصور علشان تصدقين؟؟

@ mimi @
08-04-2006, 12:03
لالا, شكرا , لا تناديها , خليها مرتاحة في بيتها :eek:

لقد صدقتك :D

محروم حنـــان
08-04-2006, 12:19
ههههههههههههههههههه
قصه جميله وجيده

for my هيسوكا
08-04-2006, 12:40
بخصوص الفائده رقم 4
اناضحكت عليك
بس لا تدعي اوكي
مشكور على الموضوع

كندووو ^.^
08-04-2006, 15:29
- اذا أعجبك الموضوع وقعدت تضحك وتشمت علي .. بدعي عليك لين تجيك أم منصور وتعلمك السنع !!!
خخخخخ يقطع ابليسك ليش تدعي :أحول:

تو ام منصور (جارتنا مو جارتكم )) داقه الباب .:eek:
.
.
بس تبي بصل مو شي ثاني هــــع :D
.
.
.تسلم عالموضوع وعقبال ماتجيك مره ثانيه :p

اليـــــاقوتــة
08-04-2006, 16:36
السلام عليكم

ههههههههههههههههههه

الموضوع روووووووووعة .. مت من الضحك .. خخخخخخخخخخخ .. زين سوت فيك .. ههههههه

والله انته رهيييييييييييييييييب .. هههههه

ثانكس على الموضوع ... تعيش وتاكل غيرها ... خخخخخخخخخخ

:)

زمـرد
09-04-2006, 04:44
((صوره وحده طايحه على ظهرها من الظحك ))
مت ولا لسه؟؟خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههه والله زين بعدك حي ترزق الى اليوم خخخخخخخخخخخخخخخخخ

s a m
09-04-2006, 07:47
ههههههههههههههههههههه

خحخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يسلمو على القصة حلووووووووه :D


لالا, شكرا , لا تناديها , خليها مرتاحة في بيتها

ههههههههههههههه


تسلم عالموضوع وعقبال ماتجيك مره ثانيه

انشاء الله :p


مت ولا لسه؟؟خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههه والله زين بعدك حي ترزق الى اليوم خخخخخخخخخخخخخخخخخ

يتــ الفهد ــيم
09-04-2006, 18:01
ياويلكم



هي

كندو

احسلك لا تدلعك