PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : !!! اعرف شخصيتك من ضحكتك !!!

M!ss rozy
05-04-2006, 22:50
هاااااااي يا حلويييين<<أحلفي <<والله

مو إنتو حلوين؟

اوكي خلااص حلوين بس أنا طبعا أحلى

إزايكم؟<<تسوي فيها مصريه

المهم<<لأ مو مهم

انت الي هنا اضحك(ي)<<إيش تسوي هادي الياء؟

اهاااا خلااا ص عرفت مين انت

يعني عرفت شخصيتك

هههههههههههه :

صاحب الضحكه هادي ،، وسيع صدر ،، حبوب ،، طيوب ،،بس مجامل بشكل كبير ،، مسالم وعلى نياته ،، دايما فرحان وبارد ،، يضحك احيانا في مواقف غلط !! ،، يعني مواقف حزينه يجيك يضحك يصير ودك ان تصكه باللي معاك ،، غبي ،، بس مليح

ههههههههههههاي (اهم شيء الياء)

انسان شايف نفسه متكبر ،، ضحكه قليل يقاله ثقل ،، متسلط ويحس بالنقص ،، ثقيل دم ،، احسن طريقه للتعامل مع هيك ناس ،، هو القمع والشكم والتزليب وعدم رفعه من ارضه ،، عشان يعرف ان من تواضع لله رفعه 000

هاهاهاهاهاهاها بنفس الترتيب

انسان مرتب ،، يعني اذا دخلت غرفته ما تلقى فيها عود طايح ،، كل شيء منظم ومرتب حتى الضحكه ،، مثقف ويلبس نظارات 12 بوصه((ايش البوصه اصلا!!)) يعني نظرات اكبر من وجهه ،، ما يضحك كتير بس يبتسم كتير ،، شكله كدا يخليك ترتاح له وتشكي له ،، عاده تلقى عنده الحل ،، لو مالقيت الحل اهم شيء ترتاح ،، كتوم هو على فكرة 000

نياهاهاها

انسان شرررير ،، يمووووت في النذاله والشر ،، قمه الفرح عنده انه يرج ببسي ويعطي احد يفكه له ،، عيونه يطلع منها شرر ،، مركب ضروس ذهب عشان اذا ضحك تلمع وتقهر ازود. احسن طريقه للتعامل مع هالنوعيه هو العمل بالمثل "ابعد عن الشر وغني له" ،، لكن مهما حاولت تبتعد عنه هو بيجيك لانه يموووت ويسوي فيك مقلب ،، لكن انتبه تعطيه فرصه حسرر به ،، لانه لو ما قهر احد يصدع راسه ،، الله يعين اللي حوله عليه 000

هههاااهاهااهاهههااههه بالحوسه هذه

انسان مضيع بمعنى الكلمه ،، يعني لو تساله عن اسمه قال ممكن الاتصال بصديق عشان الموضه يعني ،، اذا مضطر تدخل غرفته ،، افتح الباب من بعيد عشان قدر اداطاح شيء ،، اللبان ما يطيح من فمه ويقعد يمعط فيه يعني يمسك طرف العلكه بسنه والطرف اتاني بيده وهات يا تمعيط ويلوي فيه ويسوي حركات بهلوانيه انسان لو تصفق فيه وتهزئه ما يدري عنك يحسبك تتكلم عن ولد الجيران ،، الدنيا ما قامت ولا قعدت عنده ،، الشيء الوحيد اللي يستفزة انك تتكلم على امه او ابوة يقالك بار ،، وهو كيس الزباله يخيس عند الباب ما طلع

هه هه هه هه

انسان متردد ،، يفكر 60 مرره قبل لا يسوي شيء ،، رومانسي ،، يراعي مشاعر الاخرين ،، خدوم يحب يساعد حتى لو ما يقدر يدبرها باللي هوب ،، ان صادفك احد من هالنوع تمسك فيه بيدينك ورجولك لان النوعيه هذي نادره 000

كعكعكعكعكعكعكع :

انسان "دب" "فيل" يتراوح وزنه ما بين 100 -150 كيلو متر مربع لا عفوا تكعيب ،، استمد ضحكته من كثر الاكل ،، كريم جدا لحد الاسراف خصوصا اذا كانت السالفه فيها اكل ،، ما يطلع من البيت الا وجيوبه مليانه ،، علب ببسي وفش فاش ((ياقدمي)) اللي يجلس معاه بيزيد 5 كيلو/ ساعه اماكنه المفضله : السوبرماركت - المطاعم - اينما تواجد الاكل ،، لكن في نفس الوقت نفسه عزيزه يعني مو مثل اشعب مشفوح ،، كيفيه التعامل مع الاشخاص ،، اهم شيء اجلس بعيد عنه خوفا على عظامك لا تخلخل لانه عاده يصاحب هذه الضحكه حركه سريع باليد ،، مع ذلك خفيف دم ووسيع صدر ،، واصدقائه يحبونه حتى لو قطّوا له في عشاء بس اهم شيء يجي معهم

مع تحياتي الحاره<<بس بدون فلفل

رزروزي<<أسكتي دحين لايقولو عليكي رز هيييه انتو لا تاكلوني

م ن ق و ل

M!ss rozy
05-04-2006, 23:01
هيييييه أنا شايفه أحد دخل وما حط رد

Rukia
06-04-2006, 01:29
انا ضحكتي مو موجوده لاني اضحك

ها هي هو هها ههي ههو

شكراااا حبيبتي :D

نومه
06-04-2006, 02:28
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
هههههههههههههه
هههههههههههه
هههههههههه
هههههههه
هههههه
هههه
هه
سمعت سيرة ضحك بس جيت ركض على طوووووووووووووول

هههههههههههه :

صاحب الضحكه هادي ،، وسيع صدر ،، حبوب ،، طيوب ،،بس مجامل بشكل كبير ،، مسالم وعلى نياته ،، دايما فرحان وبارد ،، يضحك احيانا في مواقف غلط !! ،، يعني مواقف حزينه يجيك يضحك يصير ودك ان تصكه باللي معاك ،، غبي ،، بس مليح

فيه من الحقيقه الشيء الكثير بس مو كله

تحياتي لك
موضوع حلو يجنن جاي على كيفي بالمره ههههههههههههههههه

ThunderJet
06-04-2006, 03:39
انا ضحكتي الي احبها واعزها من كل قلبي هي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخ

بس بما انها مو موجوده ... فاقرب ضحكه لي هي هههاااهاهااهاهههااههه
بس انا مو حوسة مرره ^^

تسلمي رزروووووزه على الموضوع الكوووول

M!ss rozy
06-04-2006, 09:52
Rukia

انا ضحكتي مو موجوده لاني اضحك

ها هي هو هها ههي ههو

طيب تقدري تحطيها مع

هههاااهاهااهاهههااههه بالحوسه هذه

انسان مضيع بمعنى الكلمه ،، يعني لو تساله عن اسمه قال ممكن الاتصال بصديق عشان الموضه يعني ،، اذا مضطر تدخل غرفته ،، افتح الباب من بعيد عشان قدر اداطاح شيء ،، اللبان ما يطيح من فمه ويقعد يمعط فيه يعني يمسك طرف العلكه بسنه والطرف اتاني بيده وهات يا تمعيط ويلوي فيه ويسوي حركات بهلوانيه انسان لو تصفق فيه وتهزئه ما يدري عنك يحسبك تتكلم عن ولد الجيران ،، الدنيا ما قامت ولا قعدت عنده ،، الشيء الوحيد اللي يستفزة انك تتكلم على امه او ابوة يقالك بار ،، وهو كيس الزباله يخيس عند الباب ما طلع

نومه

سمعت سيرة ضحك بس جيت ركض على طوووووووووووووول
اهلين بس حاولي انك تتاني لانو في التاني السلامه وفي العجله الندامه<<مو على كيفك
ThunderJet

بس بما انها مو موجوده ... فاقرب ضحكه لي هي هههاااهاهااهاهههااههه

كويس

بس انا مو حوسة مرره ^^

يمكن انت حوسه و انت ما تدري؟؟

تسلمي رزروووووزه على الموضوع الكوووول
مو قلت لكم حتنادوني رز
طيب خلاص مو مشكله بس انتبهو لا تاكلوني

شكرا حبايبي عالردود الحلوة زيكم

raheeb00
06-04-2006, 09:59
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
هااااااااااي

M!ss rozy
06-04-2006, 10:07
هااااااااااي
المفروض تحط باااااي
لانو هااااااي يعني هاااااااي وبااااااي يعني بااااااي<<مافي احد طلب انك تعلميه

وشكرا اخوي عالرد

اليـــــاقوتــة
06-04-2006, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مشكورة ~rozy~ .. الموضوع حلووووووووووو وااااايد

أنا ما بين الأثنين : :D

اذا كنت مندمجة هذي ضحكتي :

هاهاهاهاهاهاها بنفس الترتيب

انسان مرتب ،، يعني اذا دخلت غرفته ما تلقى فيها عود طايح ،، كل شيء منظم ومرتب حتى الضحكه ،، مثقف ويلبس نظارات 12 بوصه((ايش البوصه اصلا!!)) يعني نظرات اكبر من وجهه ،، ما يضحك كتير بس يبتسم كتير ،، شكله كدا يخليك ترتاح له وتشكي له ،، عاده تلقى عنده الحل ،، لو مالقيت الحل اهم شيء ترتاح ،، كتوم هو على فكرة

وعلى فكرة كل الكلام صحيح اي شي الا غرفتي تتوسخ أما النظارات انا ما ألبس نظارات .. ولا حتى نظارات شمسية

أما هذي ضحكتي الروتينيه : :p

هه هه هه هه

انسان متردد ،، يفكر 60 مرره قبل لا يسوي شيء ،، رومانسي ،، يراعي مشاعر الاخرين ،، خدوم يحب يساعد حتى لو ما يقدر يدبرها باللي هوب ،، ان صادفك احد من هالنوع تمسك فيه بيدينك ورجولك لان النوعيه هذي نادر

http://www.lakii.com/vb/smile/21_133.gif (http://www.lakii.com/vb/uploader/smilies.php)

هاه شو رايج
يسلموووووووووو :)

M!ss rozy
06-04-2006, 10:53
مشكورة ~rozy~ .. الموضوع حلووووووووووو وااااايد
وانت احلى

أنا ما بين الأثنين : :D

طيب ليه مو التلاته والاربع والخمسه والسته والعشرة؟

وعلى فكرة كل الكلام صحيح اي شي الا غرفتي تتوسخ أما النظارات انا ما ألبس نظارات .. ولا حتى نظارات شمسية

احم احم شكرا ماكنت ادري::سخرية:: اما بالنسبه للغرفه والنظارات فهادي شوية إضافات فاضيه

أما هذي ضحكتي الروتينيه : :p

ياواااااد يا روتين

هاه شو رايج

سلااااام يا قمر

**كرزة**
07-04-2006, 08:30
انـا ::.

هههههههههههه :

هههههههههههههههه ..!

طيب ابي أسأل عن هاذي الظحكة ..! ايش اقرب شي لها ..!؟
هع هع هع ..هــــــــع ..! ؟؟؟

ومشكوووورة عالموضوع ..!

M!ss rozy
07-04-2006, 10:11
هاي كرزه

طيب ابي أسأل عن هاذي الظحكة ..! ايش اقرب شي لها ..!؟
هع هع هع ..هــــــــع ..! ؟؟؟

تقدري تحطيها مع

كعكعكعكعكعكعكع :

انسان "دب" "فيل" يتراوح وزنه ما بين 100 -150 كيلو متر مربع لا عفوا تكعيب ،، استمد ضحكته من كثر الاكل ،، كريم جدا لحد الاسراف خصوصا اذا كانت السالفه فيها اكل ،، ما يطلع من البيت الا وجيوبه مليانه ،، علب ببسي وفش فاش ((ياقدمي)) اللي يجلس معاه بيزيد 5 كيلو/ ساعه اماكنه المفضله : السوبرماركت - المطاعم - اينما تواجد الاكل ،، لكن في نفس الوقت نفسه عزيزه يعني مو مثل اشعب مشفوح ،، كيفيه التعامل مع الاشخاص ،، اهم شيء اجلس بعيد عنه خوفا على عظامك لا تخلخل لانه عاده يصاحب هذه الضحكه حركه سريع باليد ،، مع ذلك خفيف دم ووسيع صدر ،، واصدقائه يحبونه حتى لو قطّوا له في عشاء بس اهم شيء يجي معهم

شكر ياقلبي عالرد

عاشق الانيمي
07-04-2006, 10:32
ههه هاااااااااااااي مرات جذيه اضحط ومرات ههههههههههههههههههههه

super trunks
07-04-2006, 10:48
]

[center]نياهاهاها

انسان شرررير ،، يمووووت في النذاله والشر ،، قمه الفرح عنده انه يرج ببسي ويعطي احد يفكه له ،، عيونه يطلع منها شرر ،، مركب ضروس ذهب عشان اذا ضحك تلمع وتقهر ازود. احسن طريقه للتعامل مع هالنوعيه هو العمل بالمثل "ابعد عن الشر وغني له" ،، لكن مهما حاولت تبتعد عنه هو بيجيك لانه يموووت ويسوي فيك مقلب ،، لكن انتبه تعطيه فرصه حسرر به ،، لانه لو ما قهر احد يصدع راسه ،، الله يعين اللي حوله عليه 000

هذي ضحكتي :D :D :D شكرااااااااااااااااااا

نياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

M!ss rozy
07-04-2006, 11:09
تسلم لي ردودكم

باااااي