PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : بعد غياب : إعتذار وشكر وإستفسار أرجو من المراقبين الدخول

انصروا الله
04-04-2006, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

1- فى البداية وقبل أن اعتذر أدعوا الله أولا ان يغفر لى ذنبى لان مما لا يدعوا للشك ان المعازف والموسيقى حرام
وثانيا أقدم عميق تأسفى وإعتذارى لمراقبين قسم نور وهداية ولمخالفتى الله اولا وقوانين القسم ثانيا
وأعدكم بعدم تكرار هذه المخالفة وأن أكون عضو مؤثر ونشيط وأضع المفيد من المواضيع

2- وأشكركم لأن فترة عقابى جعلتنى أعيد الكثير من الحسابات هذه جزئية
وغير ذلك أنقذتونى من الوقوع فى سيئات كثيرة لأن لولا حذفكم للموضوع لأخذه شخص وأعطاه لشخص آخر وهكذا وتمتلئ صحيفتى بالسيئات هذه جزئية أخرى
والجزئية الاخير أننى بفضل فترة العقاب جهزت الكثير من المواضيع التى سأضعها تباعا إن شاء الله

3- لى إستفسار وأنا والله لن أستفسر هذا الإستفسار إلا لأعرف خطئى كاملا ولا اقع فيه مرة أخرة
قوانين القسم تقول أن كل من يضع روابط موسيقية يمنع من المشاركة و وضع اى مواضيع لمدة ثلاثة أيام إذن لماذا كانت مدة عقابى أكثر من ثلاثة أيام ووصلت الى 15 يوم
إذن لابد أنى أخطأت خطأ آخر فأتمنى معرفته لكى لا أقع فيه مرة أخرى

وأقدم إعتذارى وآسفى مرة أخرى

مع تحياتى أنصروا الله

ياقوت
05-04-2006, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي الكريم

شكرا على هذه الروح الايمانية الطيبة قل ما نجد مثلها هذه الايام

واعاننا الله واياكم على الثبات على الحق

الايقاف كانت بسبب كما تفضلت نشيد الذي صاحبه موسيقى

وهنا حددت المدة للاعضاء

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=111894

وتم ايقافك على اساسها

وبدورنا نعتذر منك وننتظر جديدك:)

ahmed el said
05-04-2006, 09:46
حمد الله على السلامة ....وإن شاء الله نشوف منك كل جديد وفي إنتظار المواضيع الجديدة ....

أخت ياقوت إذا سمحتى عندى سؤال .......؟

أنا أعرف على حد علمى المتواضع أن الأناشيد والدف ليس حرام ......

وأنا شريطي المفضل ليس الغريب ......للشيخ مشاري العفاسي ........

وكنت في أحد المرات أستمع الية ومن ثم زارني أحد الأصدقاء وخلت معة في حوار اوشك أن ينتهى بصدام بيننا .......

نتيجة إصرارة على إن الأناشيد حرام .....و يستفهم ويقول كيف يقوم شيخ مثل العفاسي بإنشاد أناشيد ....؟

وحرصى على عدم الصدام معه أنهيت الموضوع بيننا وقمت بتعليقة لحين معرفة الآراء .......

إن شاء الله تفيديني ....

أواب
05-04-2006, 10:59
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،،

حياك الله اخي أنصروا الله

مرحبـاً بك من جديد .. وأحييك على روحك الإيمانيه في نيّتك الصادقه .. أحسن الله إليك :) ^^

والحمد لله ان فترة العقوبه حـازت على رضاك حتى تستفيد من أخطائك ;) .. فالإنسان يتعرض للأخطاء مرة ومرتين وأكثر .. لكن العيب ان الإنسان يصرّ على خطئه ويتابعه ^_^ وفي موضوعك هذا أثبت أنك شخص نبيل وحكيم في تصرفك الطيّب ::جيد:: ^o^

والحمد لله على السلامه .. سـررنا بعودتك بأتم الصحه والعافيه :cool: !! .. وتأكد يا أخي أن إخلاصك لله عز وجل وصلاتك وطاعتك لله وحده وعملك الصالح ابتغاء وجهه الكريم .. ستزيد إيمانك وستبعدك عن الأخطار والأخطاء ^^ وثق بالله إنه هو الغفور الرحيم .. وتب إلى الله توبةً نصوحا :) ^،^

ونحن بإنتظار نشاطك وجديدك .. وبدورنا نعتذر منك :) .. ووفقك الله لما يحب ويرضى ،،

ahmed el said

أنا أعرف على حد علمى المتواضع أن الأناشيد والدف ليس حرام ......

وأنا شريطي المفضل ليس الغريب ......للشيخ مشاري العفاسي ........

وكنت في أحد المرات أستمع الية ومن ثم زارني أحد الأصدقاء وخلت معة في حوار اوشك أن ينتهى بصدام بيننا .......

نتيجة إصرارة على إن الأناشيد حرام .....و يستفهم ويقول كيف يقوم شيخ مثل العفاسي بإنشاد أناشيد ....؟

وحرصى على عدم الصدام معه أنهيت الموضوع بيننا وقمت بتعليقة لحين معرفة الآراء .......

إن شاء الله تفيديني ....

حياك الله

أخي العزيز ::جيد:: !.. ستجد إجابتك هنـا ^^ (http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=111894)

ونحن في خدمتكم !

ودمتم بحفظ الله ورعايته

انصروا الله
05-04-2006, 12:25
مشكورين على المرور الطيب وبارك الله فيكم
وشكرا الاطراء واعاننا الله على خدمة الدين ونصرته

ahmed el said
05-04-2006, 17:34
أخي العزيز !.. ستجد إجابتك هنـا

مشكور والله أنا قرأت الموضوع أكثر من مرة .....

بياض الثلج
05-04-2006, 17:55
حياك الله اخي أنصروا الله

وننتظر جديدك

(المتحري سينشي)
06-04-2006, 10:25
حيااااك الله أخوي بيننا من جديد

والحمد لله أنك تعلمت من هذا الخطأ حتى لاتعمله مرة أخرى

ومثل ما أنت كاتب في صفتك الشخصية خير الخطائين التوابين

وفي انتظار مواضيعك الجديدة

انصروا الله
06-04-2006, 11:14