PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كما وعدكم قصة من عملي

leond
02-04-2006, 17:32
اليوم سأضع مقدمة القصة و لا أريد أن أطيل عليكم

القصة :

أرضنا الحبيبة

كان هناك ثلاثة أصدقاء الأول حسام والثاني تميم والثالث خالد كان يربطهم رابط الأخوة حيث كانوا أكثر من أصدقاء . في يوم من الأيام وهم عائدون من المدرسة تعثر حسام شيء غريب سبب له الجروح والكدمات .وحينما بحثوا عن ذلك الشيء وجدوا جهاز غريب فأخذه حسام إلى بيته . وفي منتصف الليل صدر صوت غريب مخيف عن الجهاز لم يسمعه إلا حسام و تميم و خالد فاستيقظ الثلاثة فزعين من سباتهم فقد كان الصوت يقول : "اقتربوا ، تجمعوا ، هناك في المكان الذي و جدتم الجهاز فيه " . نهض الثلاثة فزعين من السرير ولم يفهم أحدهم النداء . لم يستطع أحد منهم النوم لأنهم كانو يفكرون في الأمر . و في صباح اليوم التالي
التقوا في المدرسة وبعد انتهاء الدوام المدرسي و في الطريق كل منهم اعتذر من زملائه و انطلق راكضا إلى المكان الذي و جدوا الجهاز فيه . و تلاقوا من جديد و وظهرت في و جوههم علامات الدهشة و الحيرة حيث لم يتوقع أحدهم أن يلاقي الآخر . و فجأة ظهر من تحت الأرض شخص وقور الملامح ... امتلأت قلوبهم بالرعب . قال لهم الرجل : " لا تخافوا يا أبنائي أنا هنا لحمايتكم " قالوا بصوت واحد حمايتنا من ماذا ؟.....
البقية في الجزء القادم

أرجو أن تكون أعجبتكم المقدمة ... تحياتي ليوند

F I N A L
02-04-2006, 17:50
ماشاء الله .. بداية حلوة وجميلة .. ^^

وخيالية جدا .. ومشوقة .. أكمل الجزء الثاني .. ونحن بإنتظاره ::جيد::

عبير الذكريات
03-04-2006, 17:35
كما قلت لي من قبل خيالية لكنها في نفس الوقت تحمل معها حامل التشويق والاستمتاع ونصيحة مني ولاتضعها في خاطرك علي ان احداث القصة ممتازة ولكن عليك ان تضع مقدمة افضل بقليل للقصة حتى تكون جاذبة للقراء ارجو ان تعمل بنصيحتي ولاتزعل من راي ان كان يطعن في اسلوبك ولكني ابدي راي ككاتبة وقارئة في نفس الوقت

leond
03-04-2006, 17:54
كما قلت لي من قبل خيالية لكنها في نفس الوقت تحمل معها حامل التشويق والاستمتاع ونصيحة مني ولاتضعها في خاطرك علي ان احداث القصة ممتازة ولكن عليك ان تضع مقدمة افضل بقليل للقصة حتى تكون جاذبة للقراء ارجو ان تعمل بنصيحتي ولاتزعل من راي ان كان يطعن في اسلوبك
ولكني ابدي راي ككاتبة وقارئة في نفس الوقت

شكرا أختي على المرور و الرد ::سعادة::

وأهم شئ النصيحة الغالية ::جيد:: :رامبو: :تدخين: ::جيد::

فلسطينية الهوية
13-04-2006, 15:46
القصة تبدو مشوقة و تستحق المتابعة
و انا انتظر التكملة

و بتمنى انك تشاركني برايك في قصتي باعتبارك كاتب و قارئ و ناصح:
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=145181

purity
13-04-2006, 19:53
مشكور أخوي على القصة

وصراحة أنا تحمست لها كثير أرجو أن تضع الباقي بأسرع ما يمكن

purity
17-06-2006, 16:15
مرحباً أخوي ..:D
أريد أقولك إنو القصة روعة ::جيد::
بس أنا أعتب عليك ! ليش ما تتحفنا بإبداعات النيرة ...:confused:
وأنا أعرف إنك من الأعضاء النشطين .. والمتعددين المواهب ..
جزاك الله خير ..زووفقك لمافي الخير ::سخرية::

kurut
21-06-2006, 11:14
القصه حلـــــــــــــــوه وتستاهل التكمله تابع كتابتها ونحن في الانتظار