PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لونك المفضل يكشف عن شخصيتك

Miss Lavender
13-09-2002, 12:32
لونك المفضل يكشف عن شخصيتك

الاحمر
انت شخص عدواني ذو رغبة قوية في الحركة والعمل لديك نشاط فياض ودوافع عظيمة للنجاح انت سريع الحكم على المواقف واتخاذ القرار المناسب انت شخص انبساطي تندفع بسهولة في مغامرات الحياة كافة الامور واضحة المعالم امامك انت تميل إلى المغالاة والتطرف في كل اعمالك .
الازرق
انت محتاج إلى جو هادئ خال من الضغوط واسباب التوتر والانزعاج انت تكره المنغصات وعليك ان تكون حذرا جدا في طريقة كلامك وفعلك وارتداء ملابسك انت تحب ان يعجب الناس بك لهدوئك انت حي الضمير تحب بناء صداقات مخلصة لكنك تحب ايضا ان تكون المركز ويتخلى عنك الصبر حيال الافكار التي تختلف عن افكارك
الاخصر
انت مواطن صالح و جار محترم واب بار انت مدرك لاهمية خدمة المجتمع بعمل الخير وعضوية الاندية والجمعيات الخيرية انت صريح على خلق طيب تفعل ماهو متوقع منك
الاصفر
تفضيل الاصفر يعني اللهفة على ما هو جديد والتطلع إلى مستقبل واسع الآفاق الاصفر لون الافراد المبدعين وهم ميلون للتمسك يميلون للخجل
الارجواني
انت تعتبر نفسك فذا مميزا عن الناس انت حساس جدا قوي الملاحظة قد تكون عصبيا وموهوبا وفي كل الاحوال طالما انك موهوب فانت طيب المعشر
البني
حب البني يشير إلى اخلاقيات فاضلة والتزام باداء الواجب له وجهات نظر قوية ولا يحتمل تهور الاخرين
الاسود
انت تشعر بضغوط قوى وترفض قبول الامور على ماهي عليه انت تريد ان تكون سيد نفسك قد تضطر إلى اخفاء شخصيتك الحقيقية وانفعالاتك الطبيعية
الرمادي
رغبة عميقة في اخفاء نفسك عن العالم انت تقاوم التورط في المشكلات ورغبة جارفة في الركون إلى الراحة والهدوء
منقوووووووول

ساحر القلوب
13-09-2002, 13:13
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة miss_lavender :

الازرق
انت محتاج إلى جو هادئ خال من الضغوط واسباب التوتر والانزعاج انت تكره المنغصات وعليك ان تكون حذرا جدا في طريقة كلامك وفعلك وارتداء ملابسك انت تحب ان يعجب الناس بك لهدوئك انت حي الضمير تحب بناء صداقات مخلصة لكنك تحب ايضا ان تكون المركز ويتخلى عنك الصبر حيال الافكار التي تختلف عن افكارك

لا لا لا لا لا لا

مو معقووووووووووول ::محتار::

لازم الشخص اللي كتب الكلام دا يراجع حساباته شوي

يعني مثلا تحتاج لجو هادئ ......................... تكره المنغصات<=== ماجاب شي جديد

كل الناس يبغوا الهدوء والجو الخالي من الضغوط

والباقي كله تمام:D

يعني الصبر مو مررررررررة لديك الدرجة يعني كثير مختلفين معايا في الرأي بس اللي يزودها شويتين وقتها صح افقد صبري

مشكوووووووووووورة miss_lavender على الموضوع ;)

Miss Lavender
13-09-2002, 13:19
العفو يا ساحر القلوب

بس انا ما جبت هذا الكلام من عندي

يعني لا تناقشني فيه

واعتقد اني كاتبه تحته منقووووول

ساحر القلوب
13-09-2002, 13:23
هو أنا كان قصدي كاتب الكلام مو انتي ;)

ساحره القلوب
13-09-2002, 14:38
الازرق

لا مو معقولة الكل يحتاج للهدوء

مع تحيات:
ساحرة القلوب

Vin Diesel
13-09-2002, 14:40
باقتباس من مشاركة miss_lavender
لونك المفضل يكشف عن شخصيتك

الازرق

::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
يمكن !! ... بس انا احب الازرق الغامق :D
مشكووووووورة على موضوعك ::جيد:: ::جيد::

ساحر القلوب
13-09-2002, 15:38
شايف الكل يحب الأزرق :D

Miss Lavender
13-09-2002, 16:36
العفو على كل الردود
وعالعموم كلكم شخصياتكم حلوة اذا انتوا تحبون اللون الازرق

-« NoOrA »-
13-09-2002, 16:59
الارجواني
انت تعتبر نفسك فذا مميزا عن الناس انت حساس جدا قوي الملاحظة قد تكون عصبيا وموهوبا وفي كل الاحوال طالما انك موهوب فانت طيب المعشر

مشكووووره miss_lavender يعطيكي العافيه ::جيد:: :)

فلونا
13-09-2002, 18:33
انا (( انت شخص عدواني ذو رغبة قوية في الحركة والعمل لديك نشاط فياض )) :eek: ما اصدق ... على العموم مشكور على الموضوع مع اني لين إلي مو مصدقة :eek:

تويتــــــي
13-09-2002, 19:02
الاحمر
انت شخص عدواني ذو رغبة قوية في الحركة والعمل لديك نشاط فياض ودوافع عظيمة للنجاح انت سريع الحكم على المواقف واتخاذ القرار المناسب انت شخص انبساطي تندفع بسهولة في مغامرات الحياة كافة الامور واضحة المعالم امامك انت تميل إلى المغالاة والتطرف في كل اعمالك .

صحححححححح ::جيد:: ::جيد::

مشكووووووووووووووووووورة miss_lavender ;)

nana
13-09-2002, 19:05
الارجواني

::محتار:: ::محتار:: ::محتار::

يمكن :p

المجهولة
14-09-2002, 00:58
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ساحر القلوب :
لا لا لا لا لا لا

مو معقووووووووووول ::محتار::

لازم الشخص اللي كتب الكلام دا يراجع حساباته شوي

يعني مثلا تحتاج لجو هادئ ......................... تكره المنغصات<=== ماجاب شي جديد

كل الناس يبغوا الهدوء والجو الخالي من الضغوط

والباقي كله تمام:D

يعني الصبر مو مررررررررة لديك الدرجة يعني كثير مختلفين معايا في الرأي بس اللي يزودها شويتين وقتها صح افقد صبري

مشكوووووووووووورة miss_lavender على الموضوع ;)

ME 2

بس مو مرة ميته في الازرق بس افضله لانه يفكرني بالبحر والسما ;)

تحياتي

DJ quiksilver
14-09-2002, 02:32
انا احب الازرق ----:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: ---- طلع الازرق يسوي كذا اجل نسوي مقاطعة :p :p

تحياتي :D

مجنونة alx&luna
14-09-2002, 04:33
مشكوووووووووووووووورة على الموضوع

ايش دا اغلبكم يحب الازرق

انا عن نفسي احب الاحمر والارجواني

واللونين يجبمع في شخصيتي

تسلميييييييييييييي على الموضوع

D o F F y ~
14-09-2002, 05:40
الاصفر
تفضيل الاصفر يعني اللهفة على ما هو جديد والتطلع إلى مستقبل واسع الآفاق الاصفر لون الافراد المبدعين وهم ميلون للتمسك يميلون للخجل
;)
انا موتي بالاصفر .........مره احبه
واشوف اني الوحيده هنا اصفر الكل ازرق او الاغلب بالاصح ........
تسلمي اختي على موضوعك ...............::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

غريب
18-09-2002, 07:33
هلا miss_lavender
بالنسبه انا احد الازرق ::جيد::

محبة يامن
18-09-2002, 11:17
انا احب الازرق اكثر شي والبني بعده
مشكوره miss_ lavender على الموضوع:D :D

Miss Lavender
18-09-2002, 11:23
العفووو