PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : استفسار؟؟؟؟؟؟؟؟

وحش البحار
17-03-2006, 18:19
سؤال عن دراغون بول z؟

مين هو ترانك وشو قصته ؟:confused:

Gon405
17-03-2006, 19:40
هاااااااااااااااااااااااااي

آسفة.... ما اعرف شي عن دراغون بول...
عشان انا ماشوفه.......

تحياتي........

Magician
18-03-2006, 14:05
انا ما اتابع دراغون بول لكن اعرف من اهوا هو ولد فيجيتا قاتل ضد فريزا و برولي و العديد و هو دائما يتشاجر مع ابوه انا من متابعي ناروتو وليس دراغون بول

وحش البحار
19-03-2006, 18:23
ثانكس............ بس كيف صار كبير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

A S U K A
20-03-2006, 14:28
السلام عليكم

آسفه كان ودي أساعدك
بس أنا ما أتابع دراغون بول

*فارس*
20-03-2006, 16:28
السلام عليكم

ترنكس هو ابن فيجيتا اول ظهوره في المسلسل لما يسافر من المستقبل حتى يحذر جوكو من فايروس بصيبه و من ايضا مقاتليه الاندريود وانا بقول تتابع المسلسل احسن لك من اني اقولك قصته و عدد حلقات المسلسل اكثر من 277 حلقة اما دراجون بول زد الي عرضته سبيس تون فهو حوالي 53 حلقة بس طبعا ما كملوه و ما اظنهم يكملوه الا بعد مليون سنة

فعلا مسلسل رائع

سلام

X..Lord Of Darkness..X
20-03-2006, 17:16
القصة مرة طويلة

البداية ترانكس يصير ابن فيجيتا وبالما ..في العالم المستقبلي غوكو حيموت بسبب مرض ..اصاب قلبه ..وبعد 6 اشهر هاجم الاندرويد 17 -18 على المدينة وتصدى لهم فيجيتا ومن معه بيكولو - تيان - كريلين ..لكنهم كانو ضعفاء ولو يتوقعوا هجومهم وقتلوا جميعا .. ولم يبقى الا جوهان وبالما وترانكس الذي لم يزل طفلا ان ذاك

وبعد 13 سنة كان الاندرويد لازالو يلحقون الاذى .. ولكن ترانكس كان متعصبا حاقدا عليكم وكان يريد مواجهتهم لولا ان امه منعته اكثر من مرة
..فقرر ان يجعل جوهان يدربه وهو قد اصبح شابا ولنقل انه من يعتني بترانكس في الوقت الحاضر

يريد من جوهان ان يعلمه كيف يصبح سوبر ساين ..وحاول اكثر من مرة الا نا محاولاته بائت بالفشل
وفي مرة من المرات هاجم الاندرويد فذهب غوهان للايقافهم فذهب معه ترانكس ..وهنا المشكلة لم يستطع جوهان التركيز عليهما لانه اراد حماية ترانكس منهما في نفس الوقت لانهما كانا يحاولان قتله ..حتى اصيب جوهان اصابت خطيرة وقطعت يده اليسرى في دفاعه عن ترانكس اثر هجوم عنيف قام بي الاندرويد ادى الى افقاد ترانكس الوعي
هنا اخذ غوهان كيس حبات ( السينزو بينز) ( ترجع لمن يأكلها طاقته ) لكنها كانت اخر حبة وكان سيأكلها لولا انه اشفق على ترانكس الذي كان يحبه حبا شديدا الى درجة انه كان يناديه اخي الصغير ..واعطاه اياها وفقد وعيه بعدها ...وبعدما ضمدت بالما جراحه بدون وجود المخدر طبعا نظرا لحال المدينة السيئ .. اخذ غوهان يدرب ترانكس بعزيمة .. وفي يوم من الايام سأل ترانكس غوهان بفضول عن والده اللذي لم يره ..حيتها سمعا دوي انفجارات في مكان قريب فقرر غوهان تاديب الاندرويد على ما فعلاه وعندما اصر ترانكس على الذها خدعه غوهان وافقده الوعي كي لا يذهب لخوفه عليه .. ذهب غوهان من دون رجعة حيث تقاوى علي الاعداء ضده . وقتلوه بطريقة فظيعة ..وعنده سمع ترانكس صراخة وعندما وصل اليه ورأه قد مات بدأ يصرخ ويبكي لانه فقد الشخص الوحيد اللذي احبه ...واسطاع من وقتها الوصول الى مستوى السوبر ساين

بعد الحادثة بثلاث سنوات .. كان ترانكس قد كبر ولا يزال يتدرب .. ولا يزال الاندرويد يدمرون ..حينها كانت بالما تعد اله الزم ليرجع بها ترانكس للماضي ويعطي الدواء لغوكو ويحذر الباقين مت الاندرويد لكن ترانكس رفض بشدة وذهب لينتقم من الاندرويد ..ولكنه لم يفلح امامها وقد اصيب اصابت بالغة .. من بعده قرر ترانكس سماع كلام بالما والرجوع بالزمن لانه الحل الوحيد للايقافهما ..ورجع بالزمن للماضي قبل ما ابوه وامه يتزوجوحلقة رقم 103 اول ظهور له في المسلسل وكل اللي قلته يعتبر حلقة خاصة وقالهم ان في اشرار حيهاجموا هاذي المدينة بعد 3 سنوات ...وبعدين لما يظهر ترانكس العادي في الحلقات185 اظن

واسف للاطاله بس هذي نبذة مختصر لحياة ترانكس المستقبلي

تحياتي
Yami 2005

X..Lord Of Darkness..X
21-03-2006, 12:55
ارجو ان يكون الشرح وافي ...

تحياتي
Yami 2005

The o
21-03-2006, 13:12
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

أسفففففففففففففففففففففففففففففف

The o
21-03-2006, 13:13
مع تحياتي

Uchiha Sasuke 200X
21-03-2006, 13:20
مشكوووووووووووووووووووور أخ يامي 2005 ... شرحك افادني انا بعد .... : )

وحش البحار
22-03-2006, 17:49
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووور