PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اسرار Tekken 4

rosalinda
08-09-2002, 17:50
1/ لفتح طور Theatre Mode انهي اللعبة مرة وحدة بstory mode .

2/ لفتح منطقة Dojo stage انهي Tekken Force mode مرة وحده .

3/ للعب ب Miharu انهي طور story mode ب Ling Xiaoyu مرة وحدة وبعدين روح لLing Xiaoyu وادعس دويره .

4/ للعب ب Eddy Gordo انهي طور story mode ب Christie Monteiroمرة وحدة وبعدين روح لChristie Monteiro وادعس مثلث .

5/ في أطوار Arcade/Time Attack/Team Battle/VS mode اذا دعست select مرة وحدة راح تظهر اسماء الحركات اللي تقوم بها وبالتأكيد الاسماء بالياباني .

6/ اذا لعبت بجن في طور story mode راح يلبس لباس جديد (شوفوا الواسطة) في آخر مرحلتين من الطور , ولا تحلم تلعب بهذا اللباس بمكان ثاني غير story mode .

7/ بعد ماتنهي واحد من هذه الأطوار Time Attack, Survival, Force, Training mode ويوم تطلع نتيجتك ويوم يطلبوا منك أن تدعس Start عشان تطلع في هذه اللحظة ادعس مربع ومثلث وفوق ويمين كلهم مع بعض وراح تظهر لك password روح واكتب الباسوورد وانقلها في هذا الموقع

وراح تطلع نتيجتك على مستوى العالم ,واذا كنت تعتقد أنك لعيب في TEKKEN 4 راح تكتشف أنه ما عندك سالفة .
فكرة جميلة وايد شفناها في البداية بميتال غير والحين TEKKEN 4 واتمنى أنها تنتشر زيادة .

8/ قم باللعب بطور time attack مرة واحدة بشخصية معينة ثم قم بانهاء الطور وبعد أن تنهيه اذهب لطور story mode ولكن بنفس الشخصية اللي اخترتها في طور time attack وعندما تصل للمرحلة النهائية التي ستقابل بها هيهاتشي (Arena) في story mode ستلعب بهذه المرحلة من دون جدران ومن دون موسيقى , حتى أنك تستطيع أن تقاتل في المكان اللي جاء منه هيهاتشي .

غريب
08-09-2002, 18:02
مشكور يا rosalinda على المعلومات انت::جيد::

rosalinda
08-09-2002, 18:11
العفووو غريب وشكرا لك على الرد

يــــوكـــــي
10-09-2002, 12:39
مشكوور على الاسرار

الكوبرى
19-09-2002, 06:25
مشكور أخوي على المعلومات القيمه وبعطيك معلومه هديه على شان موضوعك الحلو وهي : أذا أنت تلعب بأي شخصيه أذا قتلته أضغط مربع

أو دائره أو أكس أقعد أضغط لين يجي يستعرض لأنك فزت بتشوفه يختلف شوي صحيح بايخه بس معلومه أضافيه

أنشاء الله تتقبلها مني :D

rosalinda
19-09-2002, 23:23
شكرا لك اخوي الكوبرى::جيد::

moh
22-10-2002, 12:46
بغيت اقولكم ان تكن4 احسن من تكن تورنمنت بالتحكم لكن اللي يميز تكن تورنمنت هو كثرة الشخصيات.............

صح ولا لا
للطقاق عبر الماسنجر:
BMOHANAD123@HOTMAIL.COM

C2K-Z28
28-10-2002, 21:26
لم اكن مهتمّا ابدا بانهاء TEKKEN FORCE .... لكن عندما علمت من الاخت روزاليندا ان هناك حلبه جديده... قمت بانهاء تكن فورس باللاعب هاييتشي.... ولكن للأسف لم تظهر لي اي حلبات جديده..... فما العمل؟؟؟

rosalinda
04-11-2002, 16:08
مرحبا ياC2K-Z28

هل عملت بما قلته هنا

باللعب بطور time attack مرة واحدة بشخصية معينة ثم قم بانهاء الطور وبعد أن تنهيه اذهب لطور story mode ولكن بنفس الشخصية اللي اخترتها في طور time attack وعندما تصل للمرحلة النهائية التي ستقابل بها هيهاتشي (Arena) في story mode ستلعب بهذه المرحلة من دون جدران ومن دون موسيقى , حتى أنك تستطيع أن تقاتل في المكان اللي جاء منه هيهاتشي .

C2K-Z28
06-11-2002, 15:59
عزيزتي روزاليندا..... اولا احب ان اشكرك على الرد :)

ثانيا.... انا لا اتحدث عن حلبة ARENA ..... بل اتحدث عن منطقة Dojo stage والتي تتحدثين عنها في النقطه الثانيه.... لقد انهيت تيكن فورس بالفعل لكن لم تظهر اي منطقه جديده :(

ميستي
06-11-2002, 16:16
مشكوورة اختي روزيلندا:p

موضوعج مره مره حلو

وعطيتينا معلومات حلوه:p

عاد انا الي مليت من tekken 4 ومن كثر ماالعبه وتطلع لي اشياء جديده

وبجرب الي قلتيهم بعد لوووول

ومشكورة مره ثانيه:p :لقافة:

pirlo2200
13-03-2007, 10:52
مشكووووووووووورة أختي العزيزة
واصلي تميزك