PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : محكمة MEGA-MIX تعاقب هؤلاء الاعضاء

Vin Diesel
08-09-2002, 01:55
السلام عليكم ... هذه الاخبار منقوله من مركز شرطة mega-mix

تم القبض على هؤلاء المتهمين من اعضاء ميقا ميكس ولاسباب مختلفه واستخدام ابشع صور الاجرام وتعدي حقوق المنتدى ....

اولا :: المتهـــم دارك مون ... تزوج من غير مايعزم احد من الاعضاء الا قليل منهم وينكر انه تزوج وادعى المتهم ان هذا الزواج كان لعبه ومجرد خيال في قصة شوري رغم اني كنت شاهد على زواجه والى الحين ينكر هذا الشي خوفا من( ...... ) لا ياكل منها العقاب الجسيم

وقررت المحكمه العليا فصل عضويته سنه كامله .. مع الاشغال الشاقه

المتهمه الثـــانيه ... المجهوله ... زعيمة الشر وهي سبب الخلاف الاول بين الشباب والبنات ... واستخدمت اساليب غير مشروووطه في السلب و النهب في ردودها ضد الشباب ومع انو احنا غالبينهم ادعووو انهم فايزين

وقررت المحكمه العليا بفصل عضويتها سنه كامله لاكن انا تدخلت وصار شهر كامل مع تنظيف الصحون و الملاعق ومواعين الميقا كلها

المتهمه الثالثـــه ... شـــوري .... صار لها فتره تقول بنزل الاجزاء الباقيه من القصه بس مانزلتها ... وذبحتنا بكلمة تابعوا المره القادمه ... وايضا سارقه كل افكار الاعضاء مو تاركه شي وملكت الكل بطيبة قلبها وهذا شي معارض للقوانين

وقررت المحكمه العليا فصل عضويتها 32 يوم بدون اكل ولا ماي

هذه اخار اخبار محكمة الميقا وسنوافيكم باخر المستجدات :D

OceanBreeze
08-09-2002, 02:16
السلام عليكم،

ضحكتني يا Aj Mclean ... أحلى عقاب للمجهوله:
وقررت المحكمه العليا بفصل عضويتها سنه كامله لاكن انا تدخلت وصار شهر كامل مع تنظيف الصحون و الملاعق ومواعين الميقا كلها <==== يا للقسوه :p

في انتظار باقي الأحكام على المتهمين :D

يحيا العدل :مكر:

SERENA
08-09-2002, 02:24
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اعتقد انهم يستاهلوا العقاب الي نالوه:D

مشكور اج ماكلين على نقل اخر الاخبار وياريت توافينا بالمزيد عن قريب:p

يلا احنا بإنتظار باقي الاحكام مثل شوري بس لاتتاخر علينا;)

المجهولة
08-09-2002, 02:44
لوووووووووووووووووووووووووول

المتهمه الثـــانيه ... المجهوله ... زعيمة الشر وهي سبب الخلاف الاول بين الشباب والبنات ... واستخدمت اساليب غير مشروووطه في السلب و النهب في ردودها ضد الشباب ومع انو احنا غالبينهم ادعووو انهم فايزين

وقررت المحكمه العليا بفصل عضويتها سنه كامله لاكن انا تدخلت وصار شهر كامل مع تنظيف الصحون و الملاعق ومواعين الميقا كلها

بقى انا يا سي اج تعاقبني ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد

قال تدخلت قال :p

قم بس قم انا بس شافوا عدد مشاركاتي والاعضاء اللي دافعوا عني قاموا خففوا العقوبه :p

وبعدين ليش الكذب :تعجب: احنا فايزين على الاولاد وغصب عنك وعن محكمتك المزعومة :o

طلعتوا نزلتوا لا زلت اقول اننا الفايزين :p

اما داركو يستااااااااااااااااااهل السنه وقليله عليه كمان :p

انا قلتله يسوي جوازة في جده ويعزمني لا اكون اول الحاضرين ::غضب شديد بس ايش نقول يتزوج من ورانا ولا يعزمنا ::غضب شديد

اما شوري الشرشورة مسكينه يا عيني يوم بكامله لا هذي من جنسنا البنات

<=== بتهربلها مويه واكل وعضويتها :p

مشكوووووووووور اجي على الموضوع ننتظر البقيه ::جيد::

تحياتي

darkmoon
08-09-2002, 02:47
:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

لا كذاا حراااااام اجي :بكاء:

تيب وووين المحاامين الي كلفنااهم بالدفاااع :بكاء:

<==== صاار محاامي على نفسه:o

سنه كتيرررررررررر وكماان اشغااال شاااقه خلاص راااح ابني الدوور التااني للمنتدى بس ترجعوووني:بكاء:

اناا رااح اوريك شوووري انت ونانا :mad: اعلنتم الزوااج الكااذب ده ولا وكماان صاار اج معاههم :mad:

خلاص الي يبيني لا ينسى العيش والحلاوه وتلاقوووني في مركز mega-mix معزز ومكرم هناااك في البدروووم ::مأزق:: والغرف الي جنبي تلاقوون جهووله وشووري بس لاتعطوونهم شي :مكر:

يالله اج الغرفه فااااضيه ممكن تمليهااا بالمحكوومين ::جيد::

<==== طفشاان لحاااااله :(

بااايوووو

مجنونة alx&luna
08-09-2002, 06:25
ههههههههههههههههههههههههههههه

يخرب شياطينك :p

ايه دا كلو من زمااااااان كان في قلبك:p

مسكيييييييييين يا عمووووو صرت متهم

وانتي الثانية متهمة كمان:p

العيلة كلها متهمة

مشكوووووووووووور اج على الموضوع

Nsync*Girl
08-09-2002, 07:05
ههههههههااااااههههههاااااااااااي

مساكييييين حرام عليك مسوي لهم محاكم وفضايح :D :D
اكثر وحده راح تتعذب المجهوله .. خلاص انا قررت اسلفها شغالتنا .. مع ان شغالتنا هبله وماتدري وشو السالفه ولا تفهم عربي ولا انجليزي ولا ظني تعرف لغتها الاصليه بس تمشي الحال :cool: :cool:

بس مع كذا انا منتظره بقيه الاخبار :D :D :D

ثانكس Aj على الموضوع الحلووو

SoliDaD
08-09-2002, 09:27
وفي اعتقادي ان الاحكام الصادرة صدرت مع الرأفة علي المتهمين حيث كنت اطالب باعدامهم:p :p

بس يللا بنعديها هالمرة

LooooooooooooooooooooooooooooL

هلء الكل بيقوم ضدي

تراني امزح وانشاء الله باجيب لكم البراءة بس انتم ادعموني باصواتكم;)

-==========================

لك Aj Mclean يسلمووووووووووو علي هالاخبار والموضوع الحلو يا عسل::جيد:: ::جيد::

Shori
08-09-2002, 10:02
حضرات السادة القضاة... حضرات السادة المستشارين .

إني هاهنا أمثل بين يدي عدالتكم طالبة فرصة لشرح موقفي وإظهار براءتي .
إنني يا سادة بريئة من هذا الجرم براءة الذئب من دم سيدنا يوسف . إن المدعي Aj Mclean يتهمني بالتأخير والسرقة والتملك ...
أنا ...حاشا لله وكلا ... ومعاذ الله أن أسرق أحداً .
أنت لا تعرف ما جرى لي و لاشتراكي في النت في هذه الأيام المنصرمة . هذا غير المشاكل في التصفح - والذي يشهد عليها أخي الفاضل سوليداد - لذا أطلب أن تلتمسوا لي العذر وتعيدوا النظر في حكمكم وأن تترفقوا بي في الأيام الباقية لي معكم .

أما بالنسبة لـ ( تابعوا المره القادمه ) فلقد غيرتها . والجميع يشهد .

و إني وإثباتاً لحسن نواياي .... سأنزل بعضاً من الفصول اليوم ، و إن شاء الله أحاول إنزال البقية في الغد - إذا قدرت - وعلى أجزاء حتى لا تملوا .
و عشان خاطر Aj Mclean .
---------------
أرجو ألا يزعل مني احد .. و إن شاء الله تنزل الأجزاء ( بس لا أحد يتعجل و يرد بعد ما أنزل جزء من الفصول المراد إنزالها .... استنوا إلى أن تروا عبارة "وللحديث بقية " )===> مبسوط يا Aj .

تسلم على المحاكمة الحلوة والاهتمام الحلو .
وتسلميلي يا مجهولة على الأكل والموية المهربة . جيبي معاك حلويات المرة الجاية ====> مسجون و يتشرط
أما إنت يا دارك ... فحتشوف واحد - إنت مرة تعرفه - أقربها ... بحرف ...عبودي .
ليه فصلين ...حتطلع عليه إشاعات رهيبة ، فاحمد ربك إنت وحط في فمك كبابة على قول صاحبك .===> أمزح معاك .

تحياتي..
shori

Vin Diesel
09-09-2002, 00:29
OceanBreeze ... لا تضحكي كثير ممكن اتهمك بكثرة الضحك وازعاج الاعضاء :p :p ... مشكووووووووووووووووووووووورة على ردك ::جيد:: ::جيد::

SERENA .... ان شاء الله نشوف اسمك معاهم :p :p وتكوني بجنب شوري علشان تاكلكم المجهوله :p :p .... ومشكووووووووووووووووووره على ردك ::جيد:: ::جيد::

المجهولة .... انتي مسجونه كيف بتهربين اكل؟؟ واصلا انتي مشغوله مع المواعين 24 ساعه ... وفيه خمسه حراس على باب شوري ... واذا مسكناك راح تغسلين الملابس زياده :p :p
ومشكووووووووووووووووووووورة على ردك الحلووو ::جيد:: ::جيد::

سنه وحده وتطلع معليش :p اتحمل ... والاشغال الشاقه سهله لا تخافه بس بتتعب كثير :p :p
ومشكوووووووووووووووووووووور على ردك ::جيد:: ::جيد::

مجنونة ... خخخخخخخخخخخخخخخ العايله كلها متهمه !!!!! ... عقابلك ان شاء الله :p :p
مشكووووووووووووووووورة على ردك ::جيد:: ::جيد::

Nsync*Girl ... هاتي خدامتكم نسوي عليها حكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخ .... ايه والله مسكينه المجهوله بتغسل صحون كثيييير ... مشكووووووووووووووره على ردك ::جيد:: ::جيد::

SoliDaD ... ياللللللللللله يا سولي كيف تكدب؟؟ لالا انا كنت احاول انزل شوي في الاحكام بس هوة كان قاسي ... الله يسامحك ... سولي راح تلقى حسابك في المحاكمات القامه بس لا تطردني :p
ومشكووووووووووووووووووور على ردك ياعسل ::جيد:: ::جيد::

وللحديث بقيه مع المتهمه او السجينه شوري ... ياساتر ردك يخوف حسين اني في محكمه :p بس خلاص شوووري تحملي هذا قظاء الله وقدره
على فكره اذا اكلتي من الاكل الي راح تجيبوا المجهوله راح تغسلين معها ;) :p :p
ومشكووووووووووووووووووورة على ردك ::جيد:: ::جيد::

ليدي أوسكار
09-09-2002, 00:47
خهخهخهخهخهخخه:p :p :p

تستاهلوا على قول السوريين خرجكم <<<<<<<<<<<<بمزح ترى:p

انا ادافع عن المجهوله وشوري وبكل قوه
د
وان اضطر الامر لن اتتردد في استعمال القوه مع سيفي :cool:

اما دارك مووون حلال فيه خهخهخه:p

الاولاد ماعلي منهم::سخرية:: ::سخرية::

شكرررررررا لك اج مكلان على المحاكمه الحلوه ولا احد يزعل;)

Blacky
09-09-2002, 00:56
هههههههههههههه الله يلعن ابليسك:D

بس لا تنسى اني المحامي حقهم.

شوف : دارك مون ماعزم الا القليل بسبب الحاله والظروف الماليه التي يواجهها
وذلك بعد ان خسر ثلاثه ارباع امواله في البورصه والتي تبلغ 10 ريالات
وسبب نكرانه الزواج هو خوفه من الاحراج

بالنسبه للمتهمه الثانيه .(المجهوله) ايها القضاه . ارجو اعفائي من القضيه:o

المتهمه الثالثه:شوري:
ارجو من حضره القاضي قراءه هذا الاعتراف والتامل والتمقل فيه

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shori :

إنني يا سادة بريئة من هذا الجرم براءة الذئب من دم سيدنا يوسف . إن المدعي Aj Mclean يتهمني بالتأخير والسرقة والتملك ...
أنت لا تعرف ما جرى لي و لاشتراكي في النت في هذه الأيام المنصرمة . هذا غير المشاكل في التصفح - والذي يشهد عليها أخي الفاضل سوليداد - لذا أطلب أن تلتمسوا لي العذر وتعيدوا النظر في حكمكم وأن تترفقوا بي في الأيام الباقية لي معكم .

و إني وإثباتاً لحسن نواياي .... سأنزل بعضاً من الفصول اليوم ، و إن شاء الله أحاول إنزال البقية في الغد - إذا قدرت - وعلى أجزاء حتى لا تملوا .
و عشان خاطر Aj Mclean .

تحياتي..
shori

مسكينه تكسر الخاطر:(

أسامة بن لادن
09-09-2002, 01:04
انا اطالب بإنزال اقصى العقوبات على هؤلاء المتهمين::غضبان:: <=إعدام

================================================== =======

:)

Vin Diesel
09-09-2002, 01:19
ليدي أوسكار ... خلاص مافي امل سجنوا ... وبعد فتره راح توصلكم صورة المجهوله وهيه بالسجن ... ومشكووووووووووووووره على الرد ::جيد:: ::جيد::

بلاك ماسك .... معليك دارك مون راح اخفف العقاب بما انو من الشباب خخخ ... بس البنات راح يقابلوا عقاباتهم كامله ... ومشكووووووووور على ردك ::جيد:: ::جيد::

الحبوووب .. اعداااااام ... العقوبه هذه محجوزه لشخص من المنتدى ... وبصراحه انت :p :p ومشكوووووووووووور على ردك ::جيد:: ::جيد::

أسامة بن لادن
09-09-2002, 01:30
خخخخخخخخخخخ
مالقيت إلا انا حراااااااام عليك إعدام:نفكير: اتحدى:p

لكن وش معنى انا؟؟؟

:confused: :confused:

العفو..:)

تويتــــــي
09-09-2002, 01:36
هههههههههه

أقووووول يا المتهمين

عينوا محامين دافعوا عن أنفسكم

معقول يحكم عليكم بهذه البساطة :p

أنا أطلب استئناف <<<< ايش يعني استئناف أصلاً ::مغتاظ::

و عشان خاطر Aj Mclean .
---------------
أرجو ألا يزعل مني احد .. و إن شاء الله تنزل الأجزاء ( بس لا أحد يتعجل و يرد بعد ما أنزل جزء من الفصول المراد إنزالها .... استنوا إلى أن تروا عبارة "وللحديث بقية " )===> مبسوط يا Aj .

تسلم على المحاكمة الحلوة والاهتمام الحلو .
وتسلميلي يا مجهولة على الأكل والموية المهربة . جيبي معاك حلويات المرة الجاية ====> مسجون و يتشرط
أما إنت يا دارك ... فحتشوف واحد - إنت مرة تعرفه - أقربها ... بحرف ...عبودي .
ليه فصلين ...حتطلع عليه إشاعات رهيبة ، فاحمد ربك إنت وحط في فمك كبابة على قول صاحبك .===> أمزح معاك .

تحياتي..
shori

شكلها شوري همنغواي عينت نفسها محامي :p

:D :D :D :D :D

مشكووووووووور اي جي على العقوبات القاسية ::جيد::

بس الصراحة فيه كثيييييييييير أعضاء يستاهلوا العقوبات القصوى بعد :مكر:
:مكر: :مكر: :مكر: :مكر:

<<<<<< أصلاً انتي أولهم :مكر:

شكراً مرة ثانية :)

Vin Diesel
09-09-2002, 03:34
الحبوووب ... خخخخخخخخخخخ كنت امزح معك .. بعدين الاعدام بسيط كلها شنق او قطع راس ماراح تحس ;)

تويتــــــي ... خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ... يالله اعطيني اسماء الاعضاء الي يستحقون الحكم عليهم
ومشكوووووووووووووووووووووره على ردك ::جيد:: ::جيد::
ولا تنسين تكتبين اسمك مع الاعضاء خخخخ :p :p

ساحر القلوب
09-09-2002, 08:57
ليش ما في محامين يدافعوا على المتهمين

أنا أشتغل محامي بس كل شي لو حق

يعني فلووووووووووووووووووس

:p

تحزني يا مجهولة تلاقي أخس شي عندك غسل الملاعق والصحون :D

nana
09-09-2002, 19:02
هههههههههههههههههههه

أفكارك رهيييبة أجي :D

تنفع قاضي ... بس عندي اعتراض على أحكامك :o

كأنك تساهلت كتييير مع مسيو داركوو :p :p

المجهولة حياتي .. لا تخافي راح نطلب لك استئناف:p

شوري ما ينخاف عليها .. وقفت الحكم بالحجة و البرهان :cool:

توشكر على موضوعك ::جيد::

:خجلان: :خجلان:

سوري ع الرد المتأخر بس والله مشاغل ::مأزق::

المتحري سينشي
09-09-2002, 19:04
ههههههههههههههههه

حلوه المحكمه :cool: الحمدلله ماحكمت علي :p

شكرا أج على المحكمه::سخرية::

ЯŘ
09-09-2002, 19:23
ههههههههههههه
حلووووة منك ااجي;)

ابو الوليد الجداوي
09-09-2002, 20:53
اقول ترا هالمجهولة تستاهل اللي جاها و اكثر .. ولو انه عقابها اشوفه هين شوي

اما الحبوب فترا يالحبوب انت ما ينفع معك لا الشنق ولا قطع الراس ............ انت ما يبيلك الا الخازوق :mad:
وانت عارف ليه

المجهولة
09-09-2002, 23:12
اجي ===> اي نعم انا مسجونة بس عندي اتباع في كل مكان وعيوني تكون في كل مكان :p

Nsync*Girl ===> مشكوووورة حياتي على الشغاله بس شكرا ايش ابغابها شغالخ بلهه :p ما اخذ شغالتنا مهي بلهه وتتكلم عربي ::جيد:: لدرجه ما تعرفي انها شغاله شغالتنا عصريه :cool:
واصلا مين قالك اني بشتغل انا ما بشتغل خليهم يسجنوني ونشوف مين الي يشتغل باخذ اجي اشغله :mad:

The Black Mask ===> :eek: تعفي نفسك من القضيه ::غضب شديد ليش محنا قد المقام ولا ما نملي عينك :mad: اصلا ولد ما عليك اكيد مع منظمه الاولاد ما همني بيك الله يخلي البنات حبيباتي :cool:

الحبوووب ===> :eek: اعدام مرة وحده :confused: طيب طيب اشوف مين يعدمك اذا اصدروا حكم الاعدام انت قبلي بتنعدم واري :مكر:

ساحر القلوب ===> اخ منك بس انا اخص عليه شغل البنات هذا اكثر ما اكرهه :p لا انا بستلف ريري وصله هذا الكلام قله اني احتاجه هنا عشان ينظفلي ما شاء الله صاير كده ::جيد:: في شغل البيت هوة واخوة :p

nana ====> هلا حياتي مشكوووورة للاستئناف
<=== والله مدري ايش يعني :p
بس جيبيلي احسن المحامين عندك عشان نربح القضيه الي متاكده اني بربحها لاني مني مظلومه الدليل عندي قوي :cool: هععععععع <=== ضحكه دارك :p

don corleone====> ::غضب شديد انا استاهل الي ما تستحي كمان تقول استاهل ::غضب شديد طيب ايش السبب ممكن توضح ولا سكرت :p

اتمنى من كل الحضور الي يتوجهوا ليه باصابع الاتهام انهم يثبتوا كلامهم مو بس هرج في المحكمه :o وانا بثبت اني فزت على الاولاد وربحنا احدى معاركنا معاهم :D

هذا هوة الدليل (http://hst2.mxdns.com/~mega-too/vb/showthread.php?threadid=13171&goto=lastpost)

يعني انا بطلع براءة بالدليل القوي هذا :cool:

تحياتي

Vin Diesel
09-09-2002, 23:31
بســـــبب بســــــــــــــــــــــبب الاحتجاجات الي صارت من قبل المنظمه الفاشله منظمة البنات ضد الحكم الي حكته على داركو ... تلبيه لشكواهم و احتجاجاتهم سيتم رفع مدة عقوبته من سنه واعمال شاقه الى شهر بس :p

بالنسبه للمسجونا شوري و المجهوله نفس المده واحتمال انها تزيد لانهم في فترة الاكل يضربون داركو المسكين بما انه من الاولاد لحاله ... لاكن داركو لا تحزن فيه واحد بينسجن معك :D

ايضا قامة صحيفة Aj Mclean بالتجول في السجن وقامت بالتقاط صور للمتهمات وسيتم نشرها قريبا باذن الله
=================================

ساحر القلوب .... خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ساحر احسن المجهوله تستحق الي جاها واكثر على قولة الدوون .. ومشكووووووووور على ردك ::جيد:: ::جيد::

هلووووووووو nana كنت انتظر ردك انتي علشان اشوف كيف راح تنقظي زعيمتك خخخخ الي تغسل الملاعق و الصحون :p بس لا تحزني نانا باذن الله راح تساعدينها في عملها مهما صار :p :p
مشكوووووووووووووووووووووورة على ردك ::جيد:: ::جيد::

سينشي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يارب نحكم عليك ... بس لازم نصيد عليك اي شي علشان نتهمك ونسجنك بسرعه :p
مشكوووووووووووووووووور على ردك ::جيد:: ::جيد::

محبة سينشي .... مشكووووووووووووووووره على الرد ::جيد:: ::جيد::

don corleone ... خخخخخخخخ والله انك صادق بس اعطني عقاب غير تغسيل المواعين ؟؟ اممممممممم تغسل ملابس كمان؟؟ فكره حلوة على ماظن :D
مشكووووووووووووووووووووووور على ردك ::جيد:: ::جيد::

المجهولة انتي مسجونه وتدعين بانك مظلومه وتدعين بانكم فايزين على الاولاد ... يبدوا اني بازيك الحكم عليك :rolleyes:
ومشكووووووووووره على ردك ::جيد:: ::جيد::

أسامة بن لادن
09-09-2002, 23:38
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة don corleone :

اما الحبوب فترا يالحبوب انت ما ينفع معك لا الشنق ولا قطع الراس ............ انت ما يبيلك الا الخازوق :mad:
وانت عارف ليه

ماتقصر..
:)

darkmoon
10-09-2002, 03:08
هي هي هي هي هي هي هي

ياحي العدل يحي العدل دحيييييين البناات مااتوووا قهر وخاااصه مجهووووووله:p

شهر كوووووويس ولا يكووون سنه ::جيد::

مشكووور اج ع تخفيف الحكم بس ان شااء الله راااح تنقضي المده ع طووول عشاان ارجع واقوووم الحرب مره تاانيه ع البنااات:cool:

nana
10-09-2002, 09:25
أجي

محكمتك ظالمة و متحيزة :mad:

نطالب بافتتاح محكمة بناتية:p

<=== الأولاد ما يصلحون للمناصب القيادية :p

أسامة بن لادن
10-09-2002, 22:27
خلوني أصير قاضي..

وأنا أوريكم العدل..:p

Vin Diesel
10-09-2002, 23:44
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة nana :
أجي

محكمتك ظالمة و متحيزة :mad:

نطالب بافتتاح محكمة بناتية:p

<=== الأولاد ما يصلحون للمناصب القيادية :p

:o :o ماطلبنا رايك :o :o
:p :p :p

المحكمه لي فقط ... ويتم معاقبة من يخالف القانون والدليل انه تم معاقبة دارك مون :o
اي انه ليس للاولاد اي صله بهذه المحكمه .. ولا تحيزات ولا خرابيط ... والمحكمه عاااااااادله :o

الطلــــــب مرفوووض :p :p

:مكر: :مكر: :مكر:

ABOODI
11-09-2002, 02:48
لا لا لا داركوووو محكوم عليييه افاااااا :eek:

لا انا لازم اسويلي اي جريمة عشان اونس صاحبي في وحدتووو :D

اممممممم ايش اعمل يا ربي ...... :confused:

مافي غير اني اتخلص من nana عشان نتخلص من اول افراد العصابة الشريرة :D نياهاهاها :p :p

وانا اطالب بأشد العقوبة على المجهولة .... لانها دايما تخلص اكلها وتاكل من اكلي ::بكاء::

اما انتي يا شوري فحساابك معايا بعدين لما اقري الفصوووول الجديدة ;) ::غضبان::

ومشكووووووووووووووووور Aj Mclean على الاخبار الحلوووة ::جيد:: ::جيد::

Vin Diesel
11-09-2002, 03:05
خخخخخخخخخخخخخ عبودي تبي تدخل السجن !! اوكي هذا الحكم الي بيصدر ظدك

كح .... احم ... المتهم :: عبودي ... بسبب انه خالف القوانين وغاب عن المنتدى لفتره طويله ولم يترك اي رساله يبلغنا بانه سيغب واشغل بال العالم عليه وفقدنا الانوار في المنتدى بسببه
وبسبب عدم وجود الانوار حصل بعض الكسور في خشم مجنونه لانها كانت تمشي وتعكرفت بعلبة ببسي كان يشربها زاحف وانكب الببسي وقام زاحف وكمل عليها
المهم .. العقاب فصل عضويتك 60 يوم مع الاعمال الشاقه

حبيت اخبرك بان داركو طلع من السجن ... ادخل موضوع صور المسجونات وراح تعرف :D :D

مشكووووووووووووووور على ردك ياعسل ::جيد:: ::جيد::

المجهولة
11-09-2002, 06:49
انا بدافع مالي هذي محكمه ظالمه وانا لا اقبل لا العدل يقبل ولا المنطق يقبل كلامك يا حضرة القاضي ::غضب شديد ::غضب شديد

مع احتراماتي :p

ارجو منكم تراجعوا في الحكم واعترض انكم فتحوا ابواب سجونكم وطلعتوا المجرم الخطير داركوووو :mad:

بس يله رئيسه عبود في السجن :D بس برضه عقابه قليل :o انا اعترض :p

مجنونة alx&luna
11-09-2002, 07:58
:eek: :eek: خشمييييييي :eek: :eek:

زاااااااااااحف ايش اقوول عليك

شارب بيبسي وفي الظلمة كماااان

فك النور يا اخي ::غضبان::

ولا مافيك حييييل ياربيييييييييي كسرلي خشميييييي

ولا الثاني عقاب ستين يوم

روح انت ماتنفع قاضي بالمرة :p

saifalbadi
11-09-2002, 16:28
يحيا العدل يحيا العدل:مكر: :مكر: :مكر: :مكر: :مكر: :مكر: :cool: :p :)

Vin Diesel
11-09-2002, 23:27
::سخرية:: ::سخرية:: انا القاضي هنا ... واعمل الي انا عوزوه ::سخرية:: ::سخرية::

ABOODI
13-09-2002, 02:37
يادي الكسوووووووووووووووووووف :خجلان:

مشكووووور حبيبي البي Aj Mclean على كلامك الي كلو عسسسل زيك ;) ::جيد:: ::جيد::

ومبروووووك داركوو خرجووك من السجن .. ::جيد::

زي ما وصيتك على البناااااااااااااااااات ;) .....نبغى نشوووف سجن البناااات ملياااااااااااان هههههههههههههه ::جيد:: ::جيد::

<=== دخل عشاان يستناهم هنااااااك;) ههههههههههههههههه

وسامحني Aj Mclean اذا كنت مقصر حبتيييين :محتار2:

nana
13-09-2002, 17:17
باقتباس من مشاركة Aj Mclean
:o :o ماطلبنا رايك :o :o
:p :p :p

المحكمه لي فقط ... <=== ديكتاتوري
::مغتاظ:: ويتم معاقبة من يخالف القانون والدليل انه تم معاقبة دارك مون :o
اي انه ليس للاولاد اي صله بهذه المحكمه .. ولا تحيزات ولا خرابيط ... والمحكمه عاااااااادله :o

الطلــــــب مرفوووض :p :p

:مكر: :مكر: :مكر:

استئنـــــــــاف :o

<=== قلبناها محاكمة عن جد:p
:o :o :o
أنا أحتج .. أنا أعترض .. أنا أشك إذن فأنا موجودة <===:confused:

المحكمة ظالمة و قراراتها متحيزة ..

و الدليل : إفراج سيادتكم عن واحد من أخطر المجرمين

ثانيا : سيادتكم غير مؤهل لمنصب القضاء لإشتراكك مع المجرم داركوو في جريمته باعتبارك شاهدا على عقد قرانه:p

و طبعا هذا حسب ما جاء على لسان سيادتكم

اولا :: المتهـــم دارك مون ... تزوج من غير مايعزم احد من الاعضاء الا قليل منهم وينكر انه تزوج وادعى المتهم ان هذا الزواج كان لعبه ومجرد خيال في قصة شوري رغم اني كنت شاهد على زواجه والى الحين ينكر هذا الشي خوفا من( ...... ) لا ياكل منها العقاب الجسيم

فأرجو إعادة النظر في القضية .. و استبدال القاضي بقاضية نزيهة :p

مع تحياتي

nana
13-09-2002, 17:50
باقتباس من مشاركة ABOODI
لا لا لا داركوووو محكوم عليييه افاااااا :eek:

لا انا لازم اسويلي اي جريمة عشان اونس صاحبي في وحدتووو :D

اممممممم ايش اعمل يا ربي ...... :confused:

مافي غير اني اتخلص من nana عشان نتخلص من اول افراد العصابة الشريرة :D نياهاهاها :p :p

<====اظهر و بان على حقيقتك http://216.40.249.192/mysmilies/kao/chika/chirolp_hun.gif

خلااااااااااااص توقعوا خبر اغتيال زعيم الشر بأي وقت
:p