PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الى من يهمهم امري !!!

الأميره كيروروا
29-09-2001, 04:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي اعضاء منتديات ميجا مكس ..اخواني وخواتي

انا بصراحه في خاطري اقولكم شي ..يمكن يزعلكم ويمكن يفرحكم ويمكن ما تهتمون

انا قضيت في منتديات ميجامكس احلى اوقاتي ..عشت ايام حلوه فيها زعل وفرح
ايام ما تنسى وبفضل هالمنتديات اصبح عندي معلومات قيمه وشعرت براحه ما اقدر اوصفها لكم
انا اهتمية بهذا المنتدى وشغل تفكيري اكثر من أي شي ثاني ...حسيت اني جزء من هذا المنتدى
لكن اليوم انا قررت .............. مثل ما انه لكل شيىء بدايه اكيد له نهايه

في كلمة شكر احب اهديها ..لناس كانوا دايماً قريبين مني

اندليس تيرز: اختي الكبرى ايتها الغاليه ...اتمنى انج تهتمين بمنتدى الالقاء لأنه عزيز وغالي عليه ..ويمكن انتي الوحيد الي تعرف شكثر انا متعلقه بمنتدى الالقاء..........واريدج تسامحيني

اخي العزيز : او مثل ما تعودت اناديك يا الزعيم ..( باد قاي ) شكراً على كل لحظه سعيده.... و كلمة اعتذار مني لك لأني كنت انسانه متطلبه وايد اريد المعذره منك...

ساد بوي : من قال ان الدهر فيه حلاوة ...فلابد من يوم امر من المر

مستر زد : اخوي الصغير بشتاق لردودك على مواضيعي ... واتمنى لك التوفيق من كل قلبي ان اتوقع لك مستقبل باهر وما وصيك بالقراءه وهالله هالله بمنتدى الالقاء والاصدقاء والمرح

البروفيسور : ايها الصامت ..شكراً على تواصلك الدائم في مواضيعي ..واتمنى لك التوفيق ..وما اوصيك بمنتدى نور وهدايه ..اتمنى لو انك تزيده جمالاً بمواضيعك

لكل اعضاء المنتدى انا راحله ..فقد عزمت على ان الملم اوراقي ودفاتري واقلامي ..وارحل ..........الى اين لا ادري

لماذا ..ايضاً لا ادري ...ها انا انزف دموعي من مقلتي .........مع السلامه يمكن في يوم من الايام ارجع من جديد ..الله اعلم ..ويمكن يكون هذا آخر يوم ..يمكن اموت بعد شوي او بعد ساعه لأنسان ما يدري بعمره
انا اريد اودعكم............ بتواصل معاكم لمدة اربع ايام وبعدين خلاص بكتفي بمراقبة المنتدى من بعيد .........

لكنني قبل ابتعادي راحلاً
عن ارض من احببت ذات مساء
لي كلمة سأقولها ببساطة
لن استعير فصاحة الخطباء
يا من افارقه واعلم انني
بفراقه لا التقي بهنائي
انت الذي ضيعتني وتركتني
في الصحراء والظلماء
كل الجسور قطعتها ما بيننا
وتصر انك قادم للقائي ..

نصيحه من اميرة الحب و الشغب ..

اذا اشارت المحبة اليكم فاتبعوها ..واذا ضمتكم بجناحيها فأطيعوها ..واذا خاطبتكم المحبة فصدقوها

كلمه اخيره
يا رب إذا اسأت الى الناس اعطني شجاعة الاعتذار واذا اساء الناس الي اعطني شجاعة العفو والغفران

Endless tears
29-09-2001, 05:19
اميره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مب معقول انج تفكرين انج تتركين المنتدى ؟!

:( بس ليش ؟؟ منو زعلج ؟
ارجوج يا الاميره فكري ؟ انا قبل قلت بتركه بس ما قدرت ..وانتي بعد فكري ..يمكن تغيرين رايج ؟؟
هل المنتدى يلهيج عن دروسج .
اوكي لا تدخلين كل يوم ..بس لا تحرمينا منج ؟

انا منو بيبقى لي ؟؟

والله ان هذا اليوم تعيس ..كل الاشياء الي ما اتمناه استوت ان كان في المنتدى و في حياتي :(

اتمنى ان تعودي .. ويغيرين رايج يا الاميره
تحياتي المحبه لكي
اندليس تيرز

كونان
29-09-2001, 10:20
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااار:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاءبكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

BadGuy
29-09-2001, 10:48
أرجوأن تكوني قدقضيتي فترة سعيدة خلال فترة إقامتك عندنا وشكرا لك على كل ماقدمتيه لنا من مشاركات وإقتراحات وبالتوفيق ::جيد::

Mr.Gravity
29-09-2001, 11:01
احم احم احم...:)

eternal-saudi
29-09-2001, 11:11
أختي ألأميرة ........أتمنّى أن يكون ...لدينا الوقت لنلتقي ...بصفحات هذا المنتدى الجميل ...... وأتمنى ألاّ يدوم فراقك......كثيراً ......صحيح أن أغلبية هذا المنتدى لا يعرف بعضه جيداً ....... لكن هناك أعضاء ..يتركون .... أشياء حساسة في هذا المنتدى مثلك أختي الأميرة .... سوف تذهب مواضيعك .... وسوف تذهب ردودك ........ وعموماً ..لا يمكنني القول وداعاً ....ولا يمكنني ...القول ....... إلى اللقاء ..... !! ....... إذاً فلننتظر مالذي يحصل .... وإتمنّى أن تقرأي ردود الأعضاء .....قبل رحيلك ....... وأنا أهدي هذا المثل ... للجميع .....:

لا تحزن فالحياة حقيرة ....... لا يستحق أن يحزن عليها أحد ...

][~SaD^bOy~][
29-09-2001, 11:20
الأميرة أرجوا إعادة النظر فيما ذكرتي :(
:بكاء:
أرجــــــــــوا إعـــــــادة الـــنظر يالأميرة

البروفيسور
29-09-2001, 12:55
وداعا يامن كانت خير رفيق في دربي على هذا المنتدى
ومن كنت دائما اسير على خطاها انتي واندلس ومستر زد
وساستمر في السير على الخطى
وداع للجميع

E-man