PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اعضاء مكسات يرسلون رسالة لمحطات التلفزيون تعال وشارك معنا

صفحة : [1] 2

كبمارو ايجانو
03-03-2006, 15:43
لقد قررنا ارسال رساله الى محطات التلفزيون وهم كالتالي (سما دبي- عمان- اليمن- البحرين)

لنطلب منهم ان يعرضوا لنا افلام الرسوم القديمه التي نختارها نحن من خلال تصويت نقوم به لمده اقصاها خلال خمس ايام اي ليوم الاربعاء القادم
وبعد ان يتم التصويت واختيار 3 رسوم فائزه سيقوم كل منا بارسال رساله لمحطات التلفزيون التي سنختارها لاحقا "على حسب المسلسل الكرتوني الفائز"
والي عنده اكثر من ايميل يقوم بارسال الرساله على حسب عدد الايميلات الي عنده بس المهم يكون العدد المشاركين كبير عشان يلبون طلبنا
واحنا متاكدين ان شاء الله انو راح نحقق مرادنا بس انتو شدو الهمه ::جيد::
بالنسبه لايميلات القنوات راح اضعها لكم بعد مانخلص التسويط ونختار القناة المناسبه لعرضه

هذا الموضع انطرح في البدايه بس بموضوع اخر للي يحب ان يطلع عليه يتفضل

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=27436&page=88

المهم بالنهايه كانت تنيجة التصويت كالتالي "والي يحب يضيف رسوم ثانيه غير الي محطوطه بالقائمه مافي اي اشكال"

وهذي هي القائمه

اوسكـــــار =12 أصوات
المفتش وحيد = 2 صوت
جونغار = 4 اصوات
حرب الكواكب = 5اصوات
جورجي = 5اصوات
ريمي الفتى = 5 اصوات
سهم الفضاء = 3 اصوات
اخي العزيز = 3 اصوات
بسيط = صوت
حكايات عالميه = صوتين
هايدي = 3 اصوات
جو يابوكي = صوت
حكايات لاتنسى = صوتين
حول العالم في ثمانين يوما مع سبع المدهش = صوت

يالله صوتوووو شبااااااااااب وان شاء الله يكون الموضوع عجبكم ::جيد::

.. Ryuzaki ..
03-03-2006, 15:51
أنا معك أخي العزيز

وأرجو التوفيق لتلك الخطوة

كنت أتمنى نوار و نصف بطل

وأرجوا أن يعرضوا

NOIR
03-03-2006, 16:16
أصوت لليدي أوسكار .. نفسي أشوفه !

uzumaki_hero
03-03-2006, 16:18
شييئ رائع ولكن اتمنى لو يعرض بلفعل وانا اصوت حق جورجي
وانا ارشح ان تكون سما دبي لان في هذه الايام صارت تبث كل ماهوا قديم ^ ^

BROUK-LESNER
03-03-2006, 17:03
مشكوووووووور أخوي لكن ماكو مسلسلات أكثر غير هذول

و أخوي أنا آسف ما أقدر أشارك إعذرني

على العموم مشكوووووور أخوي على الموضوع

وشـــــــــــــــــــكرا...

TurkeyAtomic
03-03-2006, 17:07
نتمنى كارتون أقدم مثل سانشيرو البطل أو جزيرة الكنز
أو جونغر يعني يكون من هذي الفترة و أرشح ان تكون قناة ســـــــــما دبي

ومشكور أخوي عالموضوع

ليدي(لين)
03-03-2006, 17:31
اخوي كبمارو ايجانو

انا اصوت بعد لزهرة الجبل و ريمي

اقتراح
ليش بعد ما نطلب منهم انهم يعرضون فلونة
ترا من زمان ما جفناه
و اقول لو نطلب من قناة الاردن ان تعرضه لأنها
عرضته كم مرة و جفته
يعني بعد ما ينتهي ليدي يعرضون فلونة
نحاول و بنجوف
انشاءالله يعجبك اقتراحي

ســلــمــلــم

كبمارو ايجانو
03-03-2006, 18:13
BROUK-LESNER

طبعا في افلام غير ذولا! انا قلت من البدايه انتو غير ملزمين بالمكتوب بالقائمه الي يبي يصوت لأي فلم كرتون يبيه

uzumaki_hero

اذا فاز جورجي بيتم طلبه من البحرين لانها الوحيده الي كانت تعرضه وشكرا اخوي للاقتراح

ليدي(لين)

اقتراحك رائع فعلا فلونه حلوه وانا اصوت معك لها

TurkeyAtomic

شرفتيني بمرورك الكريم وشكرا للتصويت

النتيجه حاليا كالتالي وتم اضافه فلونا وزهرة الجبل معهم والي يحب يضيف بعد لايتردد

اوسكـــــار =13 أصوات
المفتش وحيد = 2 صوت
جونغار = 5 اصوات
حرب الكواكب = 5اصوات
جورجي = 6 اصوات
ريمي الفتى = 6 اصوات
سهم الفضاء = 3 اصوات
اخي العزيز = 3 اصوات
بسيط = صوت
حكايات عالميه = صوتين
هايدي = 3 اصوات
جو يابوكي = صوت
حكايات لاتنسى = صوتين
حول العالم في ثمانين يوما مع سبع المدهش = صوت
فلونه = صوتين
زهرة الجبل = صوت

مايـا
03-03-2006, 18:49
مرحبا ، أصوت بمئة صوت لجونكر و كابتن ماجد بجزأيه الأولين و ريمي الفتى و فارس شجاع و حنان و لحن الحياة و ليدي و نينجا كابامارو

Rama Primavera
03-03-2006, 18:51
مــرحبــا

أنا من الموجود أصوت لــ أخي العزيز ...

ولكن ليش ماحطيتوا ليدي ليدي معاهم ؟؟

على العموم مشكوريين .. وأختيار القناوات موفق ..

ultemed15red
03-03-2006, 22:06
أظن ان قناة عمان والبحرين هي الأفضل في عرض هذه الرسوم

حسنا دعني أرى قائمتي

ليدي اوسكار

اخي العزيز

ريمي

رعد العملاق

خماسي

الشجعان الثلاثة

الكونت
04-03-2006, 09:37
أحسنت أخي كبمارو ايجانو

أرى أن الأمر بات محسوما لهوية المسلسل المطلوب وأقصد طبعا (الليدي أوسكار)

وأقترح أن يكون الخميس القادم هو الموعد لأرسال رسائل الأعضاء ..

بقي أن تضع أيميلات القنوات التالية وهي (عمان-سما دبي)

فما رايكم

ريـمـي
04-03-2006, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله....يبدو أن الكثير قد فاتني في اليومين اللذين غبت فيهما عن المنتدى وهذا الجهد الذي تبذله أخي كبمارو ايجانو تشكر عليه أنت وبقية الأعضاء...

أرجو أن لا يكون رأيي متشعباً كثيراً إذ أني سأتناول عدة نقاط شعرت أنه تم إغفالها ومن الضروري طرحها...

بالنسبة للقنوات التي ذكرت...قبل أن أناقشها أردت أن أضيف قنوات مهمة لم تذكر مثل قناة الأردن التي أعتبرها الأهم بعرض القديم فهو غير مشوه ،شعار مقبول ،تاريخ معروف ،توجه واضح لعرض القديم وخاصة من إنتاج الشركات الأردنية...فقد عرضت قبلاً المناهل ،أمي نبع الحنان والآن ليدي ليدي وكذلك من غير الأردني افتح ياسمسم وزينة ونحول أي أنها ترضي جميع الأذواق...
قطر ...في الفترة السابقة عرضت عدنان ولينا ثم بعده مباشرة أبطال الملاعب قبل أن تغير رأيها وترتئي عرضه على الكأس ،أنا شخصياً لم أفقد الأمل منها بعد...
المغرب كما اشار الأخ ..Kuru.قناة متميزة وهامة بعرض القديم...
بالنسبة لتونس فلاأعلم حقيقةً كيف اقيمها لأن تاريخها بعرض القديم ليس بغني لكن لاضير من أن نطلب منها واحتمال قوي أنها ستوافق...
هذا ما يخطر ببالي من القنوات وأعني القنوات المحترمة التي تحترم المشاهد...أما التي لا تحترمه:
لدينا قناة مهمة جداً وهي دبي لأنه من المعروف أنها عرضت سندباد ملايين المرات وتعرض الآن وأتوقع أنها ستعيده من الحلقة الأولى بعد انتهائه كما فعلت قبلاً عدة مرات...لا ضير من أن نرسل لها ونمدحها على عرضه ونطلب بعد انتهائه عرض مسلسل قديم آخر...ريمي مثلاً لأن شركة الدبلجة والأصوات نفسهما...شعارها شفاف وقبول سوى أنها تبث الفاصل الاعلاني الذي ساناقشه ان شاء الله في نهاية مشاركتي...
أما القنوات التي ذكرتموها فباختصار مشاكلها(وأعتقد أنها صارت معروفة) : سمادبي ذات النهج الواضح بعرض القديم لكن ذلك ليس بالمستوى المطلوب فتشويه الشاشة أمر غير مقبول وإذا كان بعضنا لا يمانع المتابعة بوجوده فعلى الأقل بالنسبة لمن يسجله على الفيديو للاحتفاظ به سيشعر بالضيق مستقبلاً حينما يشاهده بنفس الصورة المشوهة هذا ولم نتطرق إلى الفاصل الدعائي...
عمان...أحياناً تقطع المسلسل من نصفه لعرض مناسبة وطنية أو تلغي الحلقة نهائياً وتتجاوزها الى غيرها أو تلغي عرضه كاملاً حينما ترغب ببث مسلسل آخر أو تشعر بالخجل من عرض هذا المسلسل القديم مثل ميمونة ومسعود قبل حوالي الشهر فقط...
اليمن...شريط اعلاني ،توقيت سيء(وهذا يمكن تجاوزه) لكن مالا يمكن تجاوزه هو التحريف والتقطيع فمن تابع كعبول قبل ان ينتهي منذ حوالي الشهر لاحظ التشويه الصريح وإعادة صورة بعض المشاهد على الصوت الحالي...
البحرين لا اعتراض مهم عليها
لا أحاول تثبيطكم حينما أطرح هكذا أمور لكن وجب طرحها خاصة ونحن لدينا عدة نقاط لنتجاوز سيئاتها فأولاً أرشح القنوات التي ذكرتها لذلك كالأردن وقطر والمغرب وتونس وعلى كل حال بإمكاننا مراسلة الفضائيات التي ذكرتموها إن أردتم وثانياً لم لا نرسل لهذه الفضائيات بشكل منمق ومختصر انتقاداتنا لطريقة العرض علهم يستجيبون لنا في ذلك وإن لم يستجيبوا فلن نخسر شيئاً...فبإمكاننا مثلاً الطلب من قناتي دبي وسمادبي عدم بث الفاصل الإعلاني بنصف المسلسل وكذلك عدم بث أي تشويه من تشجيع للتصويت على هذا البرنامج المسمى الميدان او غيره...
وقد طرحت هذه الفكرة مسبقاً لكن لم أجد الرد الكافي من الاعضاء....فما رأيكم بها؟

وللحديث بقية إن شاء الله...

ليدي(لين)
04-03-2006, 10:55
يلا اباكم تصوتون حق زهرة الجبل و فلونة

كبمارو ايجانو
04-03-2006, 11:31
شكرا للتفاعل يا شباب
بالنسبه لكلام الخ ريمي
فشكرا الف شكر لكلامك فعلا نبهتنا لنقطه مهمه وهي عن قناة عمان
ترى قناة عمان فعلا غير ملتزمه بعرض الفلم الكرتوني يما ويما نتابع كرتون واذا بها تختفي فجئه من غير ماتكملها فتخيلو معي انها لبت طلبنا وعرضت المسلسل الي نبيه واذا بها مره وحده قطعت عرضه؟
والله لنموت قهر "سوف ننضر في طلب الكرتون منها لاحقا"
بالنسبه للقنوات الثانيه الي ذكرتها اخوي ريمي فراح ناخذها بعين الاعتبار

اخوي "الكونت"
بالنسبه لتوقيت الي حطيته انت وهو وقت ارسال الرسائل فهو اختيار موفق يعني الاربعاء نخلص تصويت واليوم الثاني "الخميس" نرسل الرسائل
بس اشوف انو الحين طلع في اختلاف كبير من الاعضاء على اختيار القناة
فا ايش رايكم نخلي اختيار القنات على حسب المسلسل الفائز وبعدها نحدد القناة لان مثل ماتعرفون في بعض افلام الكرتون مانعرضت الا على قناة وحده زي جورجي وحكايات عالميه
يعني لو يفوز واحد من هذولين راح نطلب من البحرين طبعا
يعني بختصار "لكل مقام مقال"
انخلص التصويت ياشبااااااااب ليوم الاربعاء الحد الاقصى ويوم الاربعاء بعد راح احط الايميل للقنوات
بس امانه شباب امانه كلنااا نرسل والي يعرف احد بعد يخليه يرسل نبي اصووووووات هذي فرصتنا واذا مانجحنا فيها ماتوقع راح ننجح بفرص ثانيه
كلنا صوت واحد ونصوت للكرتون الفائز عاد سواء عجبنا الكرتون الي راح يفوز اولاء
يعني مثلا يفوز "حرب الكواكب" او اي كرتون اخر
ونت اصلا ماتحبه ويمكن البعض مو شايفه
فلاتقولون ماراح نصوت ! احنا مانبي ذا الكرتون؟
اذا كنت انت ماتبيه فلاتبخل على اخوانك بمساعدتهم في مشاهدت كرتونهم المفضل؟
اوكي اتفقنا؟ كلنا قرار واحد وصوت واحد

والحين يالله صوتووووووووووووووو
الوقت قرب باقي 4 ايام بس

ALAIN
04-03-2006, 16:22
مرحباً

اخي كبمارو ايجانو

فكرة موفقة وتشكر عليها -----

ونحن بإنتظار الإميل حق القنوات ولاكن هناك ليدي أوسكار حسب تقديري انها لم تنعرض إلى

على قناة عمان فإذا طلبنا ليدي اوسكار يجب ان نطلبه منها من قناة عمان وبعد لاننسى انها

تعرضه بصفاوة رائعه

مايـا
04-03-2006, 19:03
و أصوت كذلك بمئة صوت للفتى النبيل و نصف بطل و شهلاء

بنت المحيط
04-03-2006, 19:36
أصوت لـــ
1:حول العالم في ثمانين يوما مع سبع المدهش
2:أوسكار
3:جورجي

كبمارو ايجانو
04-03-2006, 21:01
اخ "الاين "كان رايي من رايك بس مثل ماتشوف انو عمان ما تلتزم بعرض الكرتون يعني يمكن تعرضه نصه وبعدين ماتكمله !
شبااااااااااااااااااااااب الي شاف ليدي اوسكار تنعرض بقناة غير عمان يقول ولا شكلنا راح نضطر نرسل الطلب لقناة عماننتيجة التصويت لحد الان هي كالتالي:-
اوسكـــــار =15أصوات
المفتش وحيد = 2 صوت
جونغار = 6 اصوات
حرب الكواكب = 5اصوات
جورجي = 7 اصوات
ريمي الفتى =8 اصوات
سهم الفضاء = 3 اصوات
اخي العزيز = 5 اصوات
بسيط = صوت
حكايات عالميه = صوتين
هايدي = 3 اصوات
جو يابوكي = صوت
حكايات لاتنسى = صوتين
حول العالم في ثمانين يوما مع سبع المدهش = صوتين
فلونه = صوتين
زهرة الجبل = صوت
كابتن ماجد الجزء الاول = صوت
كابتن ماجد الجزء الثاني = صوت
لحن الحياة= صوت
ليدي ليدي = صوتين
نينجا كبمارو = صوت
رعد العملاق= صوت
خماسي = صوت
الشجعان الثلاثة = صوت
نصف بطل = صوت
شهلاء = صوت
حنان = صوت
سانشيرو= صوت
نوار = صوت

الاغلبيه لحد الحين هي لاوسكار يجي بعدها "الفتى ريمي" وبعدهم "جورجي " هذي الثلاث مراتب
يالله شباب كثفوا اعدادكم نبي تكون رساءلنا لهم كثيره
شباب لو سمحتوا لحد يصوت للفلم الكرتوني الي يبيه مرتين صوتوا بس مره وحده واذا كنتوا تبون تصوتون لاكثر من فلم كرتون مو مشكله بس لاتصوتون لفلم واحد اكثر من مره طيب؟

zahra001
05-03-2006, 04:45
السلام عليكم
فكرة حلوة أخوي كبمارو ايجانو، أنا أصوت ل:
1-أخي العزيز
2-زهرة الجبل
3-ريمي الفتى
4- ليدي ليدي
وان شا الله بشارككم في ارسال الطلبات للقنوات بعد ما تحطون ايميلات هذي القنوات

الكونت
05-03-2006, 04:58
السلام عليكم ورحمة الله....يبدو أن الكثير قد فاتني في اليومين اللذين غبت فيهما عن المنتدى وهذا الجهد الذي تبذله أخي كبمارو ايجانو تشكر عليه أنت وبقية الأعضاء...

أرجو أن لا يكون رأيي متشعباً كثيراً إذ أني سأتناول عدة نقاط شعرت أنه تم إغفالها ومن الضروري طرحها...

بالنسبة للقنوات التي ذكرت...قبل أن أناقشها أردت أن أضيف قنوات مهمة لم تذكر مثل قناة الأردن التي أعتبرها الأهم بعرض القديم فهو غير مشوه ،شعار مقبول ،تاريخ معروف ،توجه واضح لعرض القديم وخاصة من إنتاج الشركات الأردنية...فقد عرضت قبلاً المناهل ،أمي نبع الحنان والآن ليدي ليدي وكذلك من غير الأردني افتح ياسمسم وزينة ونحول أي أنها ترضي جميع الأذواق...
قطر ...في الفترة السابقة عرضت عدنان ولينا ثم بعده مباشرة أبطال الملاعب قبل أن تغير رأيها وترتئي عرضه على الكأس ،أنا شخصياً لم أفقد الأمل منها بعد...
بالنسبة لتونس فلاأعلم حقيقةً كيف اقيمها لأن تاريخها بعرض القديم ليس بغني لكن لاضير من أن نطلب منها واحتمال قوي أنها ستوافق...
هذا ما يخطر ببالي من القنوات وأعني القنوات المحترمة التي تحترم المشاهد...أما التي لا تحترمه:
لدينا قناة مهمة جداً وهي دبي لأنه من المعروف أنها عرضت سندباد ملايين المرات وتعرض الآن وأتوقع أنها ستعيده من الحلقة الأولى بعد انتهائه كما فعلت قبلاً عدة مرات...لا ضير من أن نرسل لها ونمدحها على عرضه ونطلب بعد انتهائه عرض مسلسل قديم آخر...ريمي مثلاً لأن شركة الدبلجة والأصوات نفسهما...شعارها شفاف وقبول سوى أنها تبث الفاصل الاعلاني الذي ساناقشه ان شاء الله في نهاية مشاركتي...
أما القنوات التي ذكرتموها فباختصار مشاكلها(وأعتقد أنها صارت معروفة) : سمادبي ذات النهج الواضح بعرض القديم لكن ذلك ليس بالمستوى المطلوب فتشويه الشاشة أمر غير مقبول وإذا كان بعضنا لا يمانع المتابعة بوجوده فعلى الأقل بالنسبة لمن يسجله على الفيديو للاحتفاظ به سيشعر بالضيق مستقبلاً حينما يشاهده بنفس الصورة المشوهة هذا ولم نتطرق إلى الفاصل الدعائي...
عمان...أحياناً تقطع المسلسل من نصفه لعرض مناسبة وطنية أو تلغي الحلقة نهائياً وتتجاوزها الى غيرها أو تلغي عرضه كاملاً حينما ترغب ببث مسلسل آخر أو تشعر بالخجل من عرض هذا المسلسل القديم مثل ميمونة ومسعود قبل حوالي الشهر فقط...
اليمن...شريط اعلاني ،توقيت سيء(وهذا يمكن تجاوزه) لكن مالا يمكن تجاوزه هو التحريف والتقطيع فمن تابع كعبول قبل ان ينتهي منذ حوالي الشهر لاحظ التشويه الصريح وإعادة صورة بعض المشاهد على الصوت الحالي...
لا أحاول تثبيطكم حينما أطرح هكذا أمور لكن وجب طرحها خاصة ونحن لدينا عدة نقاط لنتجاوز سيئاتها فأولاً أرشح القنوات التي ذكرتها لذلك كالأردن وقطر والمغرب وتونس وعلى كل حال بإمكاننا مراسلة الفضائيات التي ذكرتموها إن أردتم وثانياً لم لا نرسل لهذه الفضائيات بشكل منمق ومختصر انتقاداتنا لطريقة العرض علهم يستجيبون لنا في ذلك وإن لم يستجيبوا فلن نخسر شيئاً...فبإمكاننا مثلاً الطلب من قناتي دبي وسمادبي عدم بث الفاصل الإعلاني بنصف المسلسل وكذلك عدم بث أي تشويه من تشجيع للتصويت على هذا البرنامج المسمى الميدان او غيره...

حياك الله أخي ريمي ...
دائما أستمتع بمداخلاتك المهمة ...وأسلوبك الرائع ...

أريد أن أعلق على موضوع الأعلانات في قناتي دبي ...

أعتقد أن القناتين لن تستمتع الى رسائل المطالبة بألغاء الدعايات بسبب أرتباطها بعقد أعلاني مع شركات الأعلان ...وهذا عقد ربما مدته سنوات طويلة .....وحتى لو أنتهى العقد فسوف تجدده أدارة القناة لأن قناة دبي تهدف الى الربح وتحقيق الهدف المادي بعكس الحال مع القنوات الحكومية ....

كابامارو ...
اليوم هو الأحد ^_^
شدوا حيلكم في مسألة أختيار ..

وأتمنى من الجميع الجميع بلا أستثناء المشاركة بهذا الحدث المهم

كبمارو ايجانو
05-03-2006, 09:00
فعلا اليوم الاحد وماباقي شي
بس تعرفون شي ؟
للحين عدد الي شاركو معنا بها الموضوع ( 25) شخص بس!
يعني تخيلو نرسل خمس وعشرين رساله؟
العدد قليل مرررره
خل نقول كل واحد منا عنده ايميلين وراح يرسل منهم اثنينهم راح يكون عدد رسائلنا بالإيميلين
50 رساله !
احس انو للحين العدد قليل ولا وش رايكم؟
الي عنده احد من قرايبه ولا شي يحب افلام الكرتون القديمه قولو لهم عشان يرسلون معنا
رايي صراحه اذا كنا بها العدد بس ماراح نوفق بطلبنا
انتو تشوفون ان العدد كافي ؟
مادري وش الراي ياشباب؟

ناروتو
05-03-2006, 09:57
بس تعرفون شي ؟
العدد قليل مرررره
خل نقول كل واحد منا عنده ايميلين وراح يرسل منهم اثنينهم راح يكون عدد رسائلنا بالإيميلين
50 رساله !
الي عنده احد من قرايبه ولا شي يحب افلام الكرتون القديمه قولو لهم عشان يرسلون معنا
مادري وش الراي ياشباب؟

تطمن بخلي اخوي وربعه كلهم يرسلون معانا بعد ( اللي يسمعه يقول عددهم الف :D )
ولازم غيري يسوي جذي بعد ^^

*جوري*
05-03-2006, 10:26
بس تعرفون شي ؟
العدد قليل مرررره
50 رساله !
مادري وش الراي ياشباب؟

شيئ محبط فعلاً و رأي من رأيك أخي فالعدد جداً بسيط , لكنني سأخبر بعض صديقاتي لعلهن يشاركن معنا .....

هذا صحيح أخي لكن شيئ أفضل من لاشيئ , و أنا تابعت في السابق على قناة عمان نصف بطل وصاحب الظل الطويل ولقد إنزعجت من قطع عرض بعض الحلقات بسبب المناسبات الوطنية و تكريم المتخرجين من الكليات العسكريه وغيرها
لكن ما باليد حيله ...v___v

وإن شاء الله ننجح في جذب تلك القنوات للنظر في طلبنا وبالتوفيق للجميع ..................

حسان دانك
05-03-2006, 11:08
مشكوور اخوي كبمارو على هالمجهود والخطوه الرائعه ::جيد::

واتمنى من كل قلبي ان القنوات الفضائيه تعرض كل ماهو قدييييم 000 وبالفعل اخ ريمي قناة الاردن تعرض كل ماهو قديم وحاليا اشوف انها تعرض زينه ونحووول::جيد::

وانا ارشــح

1_ سهم الفضــــاء بالدرجه الاولى كفايه انه دبلجه خليجيه علاوه على الاغاني الحلوه اللي داخله ::جيد::

2_ جونغــر

3 _ فارس الفتى الشجاع

4 _ريمي

5_ فلونــه

6 _ حنان

7 _ هايدي طبعا ::جيد::

8_ بوليانا

9 _ النسر الذهبي من كل قلبي اتمنااااه :بكاء:

10 _ الرجل الحديدي

11 _ سانشيرووو

مو كأني طلبت واجد؟؟؟:مرتبك: :مرتبك:
شسوي بعد 00 باحاول كل جهدي عساس تكثر الطلبات واكلم لي كم واحد بعد ::جيد::

وعساكم عالقوووه ::جيد::

بس لو تطول المده شوي بعد عساس تكثر الطلبات وياخذزونها بعين الاعتبار 00

واسمعوا شباااااااااااااااااااب اذا دزيتوا لهم ايميل 00 خلوااا عنوانه اسم الكرتون اللي تبونه يعني لا تكتبوا العنوان : لو سمحتم ،، والا لبوا لي طلبي؟؟ 000

لانهم اذا قروا هالعناوين ماراح يفتحون اصلا الايميل 00
يعني اذا كانت طلباتنا موحــّده وبنفس العنوان راح يشوفوووون ان اكثر الايميلات الواصله تحمل تقريبا نفس العنوان وبشدددده 000 وراح يلتفتون للموضوع ::جيد::

ليدي(لين)
05-03-2006, 11:48
بس تعرفون شي ؟
العدد قليل مرررره
50 رساله !
مادري وش الراي ياشباب؟

و انت الصاج اخوي كبمارو
انا من رايي انطول مدة التصويت
عشان ناخذ وقت اكثر

واسمعوا شباااااااااااااااااااب اذا دزيتوا لهم ايميل 00 خلوااا عنوانه اسم الكرتون اللي تبونه يعني لا تكتبوا العنوان : لو سمحتم ،، والا لبوا لي طلبي؟؟ 000

يعني اذا كانت طلباتنا موحــّده وبنفس العنوان راح يشوفوووون ان اكثر الايميلات الواصله تحمل تقريبا نفس العنوان وبشدددده 000 وراح يلتفتون للموضوع

فكرة حلوة اخوي حسان دانك

و انا اصوت لجو البطل و ريمي مادري اذا صوت قبل ما اظن

ღ♥جنى♥ღ
05-03-2006, 13:14
مشكور اخوي ع الموضوع
انا اصوت لي
ريمي الفتى
اخي العزيز
ويارست تحطون كمان اسطورة زورو

مشكور مرة اخري
تحياتي
اختــــــــــــــــــــ جني ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

كبمارو ايجانو
05-03-2006, 14:00
حسااااان فكرتك حلوووه مررره "خلاص شباب التوحيد في عنوان الرساله شي مهم وضروري وكلنا راح نلتزم بذا الشي اتفقنا؟"

بالنسبه لفترة التصويت الي حددناها ، اذا وصلنا ليوم الثلاثاء بنتائج واعداد كثيره راح نلتزم بالموعد واذا ضل الحال على مثل ماهو عليه راح نضطر انو نمدد فترة التصويت
يالله صوتووووووو

والحين برجع احط القائمه لانو في افلام كرتون جديده طلبتوها
وعلى فكره في افلام كرتون طلبتموها وهي صراحه تعتبر من افلام الكرتون الجديده لذلك را اشيلها من القائمه والي راح ينشالو من القائمه هم لحن الحياة والكابتن ماجد الجزء الثاني
بالنسبه لي راح اضيف صوت مني للرجل الحديدي و صوت اخر لاسطورة زورو
بالتالي القائمه والتصويت كالتالي

اوسكـــــار =15صوت
المفتش وحيد = 2 صوت
جونغار = 7 اصوات
حرب الكواكب = 5اصوات
جورجي = 7 اصوات
ريمي الفتى =12 صوت
سهم الفضاء = 4 اصوات
اخي العزيز = 7 اصوات
بسيط = صوت
حكايات عالميه = صوتين
هايدي = 4 اصوات
جو يابوكي = صوتين
حكايات لاتنسى = صوتين
فلونه =3 اصوات
زهرة الجبل = صوتين
كابتن ماجد الجزء الاول = صوت
ليدي ليدي = 3 اصوات
نينجا كبمارو = صوت
رعد العملاق= صوت
خماسي = صوتين
الشجعان الثلاثة = صوت
نصف بطل = صوت
شهلاء = صوت
حنان = صوتين
سانشيرو= صوت
نوار = صوت
فارس الفتى الشجاع = صوتين
بوليانا = صوت
النسر الذهبي= صوت
اسطورة زورو = صوتين
الرجــل الحديدي= صوتين
رانزي المدهشه= صوتين
الليث الابيض = صوت
الوميض الازرق= صوت

فارس الفضاء= صوت

الاميرة ياقوت= صوت

الحوت الابيض= صوت

حسان دانك
05-03-2006, 14:47
يا كبمارو اضف الرجل الحديدي للقائمه وخلهم صوتين 000

كبمارو ايجانو
05-03-2006, 15:10
يوه شفت كيف يا حسان هذا ونا مصوت له بعد !
اسـف يالله معليش تم اضافته الى القائمه الحين تطمن اخوي

"الي يطلب اي كرتون رجاااااااااء يتاكد من اني وضعته في القائمه " يمكن اكون نسيت جل من لاينسى

[MW]
05-03-2006, 15:20
العدد قليل مرررره

أنا عندي 7 ايميلات :D واخواتي وصديقاتي ابخليهم يرسلون بعد
ان شاء الله يكون كفاية :rolleyes:

واسمعوا شباااااااااااااااااااب اذا دزيتوا لهم ايميل 00 خلوااا عنوانه اسم الكرتون اللي تبونه يعني لا تكتبوا العنوان : لو سمحتم ،، والا لبوا لي طلبي؟؟

الفكرة مرررة حلوة

واللي متصدر القائمة الآن الليدي أوسكار ::سعادة:: ::سعادة::

ومشكور على الفكرة الروووعة ::جيد:: ::جيد::

الوردة الجوريه
05-03-2006, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اما أنني مستعجلة و أسابق الزمن او أنني دائما متأخرة

متى أنشئ هذا الموضوع !! اشكر غاليتي جوري على تنبيهها لي

قبل خمسة أيام فقط أرسلت رسائل لكل من قناتي سما دبي و دبي الفضائية و طلبت عرض بعض الرسوم القديمة وكان ردهم كما هو متوقع ( شكرا لك عزيزي المشاهد وسنأخذ الموضوع بعين الاعتبار )
فكرة رائعة منك أخي ايجانو أن نرسل بمطالبنا دفعة واحدة لهذه القنوات ولكن لدي بعض الملاحظات ارجوا أن لا تزعجكم :
أولا : ركز البعض على مسلسلات مازالت في ذاكرة القناة لأنها عرضت قبل سنتين او ثلاث أنا افضل أن نركز على القديم المنسي ( الحوت الأبيض – البطل خماسي – رانزي المدهشة – الأميرة ياقوت- ريمي الفتى- فارس الفضاء )
هذه المسلسلات القديمة ستحفزهم على عرض القديم ابتدأ من الليث الأبيض و انتهاء بيوغي وإذا كنا قد طلبنا ما عفا عليه الزمن فمن الطبيعي أن تعرض ما هو موجود أصلاً لديهم منذ سنوات قليلة وبذلك نضرب عصفورين بحجر

ثانيا : القنوات التي تم اختيارها جيدة مع أنى افضل قنوات المغرب و الجزائر و تونس
كما ان قناة موريتانيا كانت أول من عرض الرحال الصغير
بالنسبة للقناة السعودية فلو طلب منها عرض ريمي الفتى و الليث الأبيض و بسيط و المفتش وحيد و نوار قد تلبي الطلب
اما فارس شجاع فلا اتمنى ان يطلب من اليمن ذلك لانها عندما عرضته كانت تلعب لعبة قفز الحواجز كما قال الاخ ريمي

بالنسبة للرسائل لا تقلق يا أخي من حيث العدد شخص واحد بإمكانه فعل الأعاجيب إن أراد ذلك عندما قمت بطلب إجراء مقابلة مع جهاد الأطرش و وحيد جلال كنت اعمل لوحدي و أرسلت 20رساله فقط ل mbc هذا غير الرسائل التي أرسلتها لسما دبي
المهم أن توزع الرسائل على فترات في نفس اليوم حتى يكون بين كل رسالة و الأخرى رسالة منا
واتفق مع الاخ ريمي لابد ان تتضمن رسائلنا معارضة التشويه او طلب ايقافه على الاقل وقت عرض المسلسل
أتمنى لكم التوفيق

uzumaki_hero
05-03-2006, 20:40
السلام عليكم
عدة واريد ان اطلب واتمنى لو يعرض كاكيرو الوميض الازرق
ياريت تصوتو له

كبمارو ايجانو
05-03-2006, 21:42
الوردة الجورية
شكرا للمرور وكلامك كله رائع
تصدقين انك لفتي نظر لكرتون احبه موووت ويعتبر من افضل افلام الكرتون عندي بس كيف نسيته ما ادري
والله كويس انك ذكرتيني فيه "رانزي" ان شاء الله يصوتو له الشباب لانه فعلا اروع من كلمة رائع وخاااااااصه اني ماشاهدته كله ودي اكمله

وبالنسبه لعدد الرسائل فصدقيني مو الكل بنفس حماسك يرسلون 20 رساله ولا الكل عنده عشرين ايميل يعني لازم نحسبها مضبوووط لان هذولا اصحاب القنوات اذانيهم ولله الحمد مســــــــكره وبالف يا ويل نقدر نخليهم يلبون طلبنا
وماراح تتكرر فرصه مثل هذي عشان نجتمع كلنا وبصوت واحد ونطلب الي نبيه؟ يعني لازم ندرس الوضع مضبوط
وبالنسبه للقنوات الي طلبتيها ان شاء الله نشوفها
وبعدين انا تخطيطي انو راح نختار اكثر من انمي احتمال يكونو 3 انميات كحد اقصى وكل انمي على حده سوف يتم طلبه من قناة معينه
وايميلات القنوات الموجوده حاليا هي (البحرين - السعوديه - اليمن - عمان - سما دبي- تونس)اما اذا لقينا ايميلات كل القنوات الي تبونها فراح نطلب منهم كلللللهم
عاد وقتها الله يعين اصحاب المدارس نبيهم يعطونا من وقت اجازتهم "يوم الخميس" شوي من وقتهم معليش يتحملونا شوي في النهايه هدفنا واحد والمصلحه مشتركه والمتعه ستكون لنا كلنا
وبالنسبه لصيغه الرسائل الي راح نرسلها "راح نتفق على شروط فيها وهي"
1- العنوان لناااا كلنا سيكون موحدا مثلا فاز اوسكار "بذلك يكون عنوان الرساله نرجو منكم عرض الانمي ليدي اوسكار"
لحد يكتب عنوان من هنا ولا من هنا نبيهم يعرفون ان محتوى الرسائل كلها نفس الشي اوكي؟
2- عدم التطويل بكتابة الرساله "لانهم بدون شي مالهم خلق احد "يعني نكتب عن رغبتنا في عرض الانمي مع شوية شلاخ عن تميز القناة ولا ننسى ان تكون كلماتنا قويه ومعبره عن الإصرار والإلحاح في طلب الانمي وهذا اهم شي "بحيث لايتجاوز كل ذالك الثلاثه اسطر.بالكثير بالكثير اربعه.
3- في نهاية الرساله نكتب وبخط عريض وملفت "ارجو عدم اهمال الطلب" ونحط كلناااااااااا التوقيع بخط عريض كمااااان وواضح " اعضـــــــــــــــــــــــاء منتدى مكســــــــــــات " مع خالص التقدير والاحترام
هاه ؟ اتفقنا؟ احد عنده اعتراض تعديل اي شي اضافه حذف يتكلم ترى احنا جالسين نخطط مع بعض لحد يسكت اذا كان في شي مو ماشي حاله!

والحين تم اضافه كل من الى القائمه وهم
اليث الابيض ورانزي المدهشه والاميره ياقوت وفارس الفضاء والوميض الازرق
ويالله التصويت والهمه يا شبااااااااااااااااااااااااااااااب تكفوووووووون "طقة جبودنا من الانميات البايخه" http://hrof.net/im/index.pl/54402621061640-68781.gif

ريـمـي
05-03-2006, 22:33
بالنسبه لكلام الخ ريمي
فشكرا الف شكر لكلامك فعلا نبهتنا لنقطه مهمه وهي عن قناة عمان
ترى قناة عمان فعلا غير ملتزمه بعرض الفلم الكرتوني يما ويما نتابع كرتون واذا بها تختفي فجئه من غير ماتكملها فتخيلو معي انها لبت طلبنا وعرضت المسلسل الي نبيه واذا بها مره وحده قطعت عرضه؟
والله لنموت قهر "سوف ننضر في طلب الكرتون منها لاحقا"
هذا واجبي أخي الكريم...والحمد لله أنكم ستأخذون هذه النقطة بعين الاعتبار وعلى كل حال لا ضير من مراسلتها والطلب منها لكن يجب ألا يمنعنا هذا من طلب نفس المسلسل من غيرها ففي حال عرضته قناتان المكسب معنا إذ سنضمن أن اختلاف الأوقات وطريقة وأيام العرض سيمكننا من عدم تفويت أي حلقة منه ان شاء الله...

بالنسبه للقنوات الثانيه الي ذكرتها اخوي ريمي فراح ناخذها بعين الاعتبار
أرجو ذلك ويجب أن نرسل وللأردن بشكل خاص لأني أعتقد أنهم لا يمانعون عرض القديم خاصة من إنتاجهم مثل زهرة الجبل...لكني لاأعلم إن كانوا يردون على الايميلات أم لا...

كلنا صوت واحد ونصوت للكرتون الفائز عاد سواء عجبنا الكرتون الي راح يفوز اولاء
يعني مثلا يفوز "حرب الكواكب" او اي كرتون اخر
ونت اصلا ماتحبه ويمكن البعض مو شايفه
فلاتقولون ماراح نصوت ! احنا مانبي ذا الكرتون؟
اذا كنت انت ماتبيه فلاتبخل على اخوانك بمساعدتهم في مشاهدت كرتونهم المفضل؟
اوكي اتفقنا؟ كلنا قرار واحد وصوت واحد
أكيد يجب التصويت حتى بحال لم يعجبنا الكرتون لأن كوننا يداً واحدة هو الأساس في تلبية رغباتنا أو على الأقل الاستماع إليها...

حياك الله أخي ريمي ...
أعزك الله...هذا ما يجعلني أواظب على الكتابة في هذا المنتدى رغم أن وقتي ليس ملكاً لي...

أعتقد أن القناتين لن تستمتع الى رسائل المطالبة بألغاء الدعايات بسبب أرتباطها بعقد أعلاني مع شركات الأعلان ...وهذا عقد ربما مدته سنوات طويلة .....وحتى لو أنتهى العقد فسوف تجدده أدارة القناة لأن قناة دبي تهدف الى الربح وتحقيق الهدف المادي بعكس الحال مع القنوات الحكومية ....
كلامك صحيح مئة بالمئة لكن ليس في حالة هذين القناتين فلو تدقق في الفاصل بفترة برامج الأطفال ستجد أنها عملياً ليست إعلانات تجارية بل هي إعلانات لمواقيت عرض برامجهم واكثرها مما لا يتابعه الأطفال أو المسلسلات التي تبثها القناة ولا أعتقد أنها تهم الأطفال في شيء وذلك مشابه لآرت تينز التي تبث إعلانات مسلسلاتها مرتين (لكل مسلسل) في النصف ساعة أي يمكن الاستغناء عنها لكنه مجرد روتين أعمى...

هذا صحيح أخي لكن شيئ أفضل من لاشيئ , و أنا تابعت في السابق على قناة عمان نصف بطل وصاحب الظل الطويل ولقد إنزعجت من قطع عرض بعض الحلقات بسبب المناسبات الوطنية و تكريم المتخرجين من الكليات العسكريه وغيرها
لكن ما باليد حيله ...وإن شاء الله ننجح في جذب تلك القنوات للنظر في طلبنا وبالتوفيق للجميع ..................
معك حق...أنا لم أقل ان لا نراسلهم لأنهم يفعلون كذا وكذا لكن على الأقل بإمكاننا ان نرسل لهم وبشكل جماعي ايضاً لتجاوز هذه الأخطاء فلن نخسر شيئاً بالمحاولة حتى ولو لم يستجيبوا ،وكذلك بإمكاننا طلب نفس المسلسل من قناتين ،وكذلك أن نضع الأردن بالحسبان...كل هذا طرحته في آرائي أرجو أن تنال موافقتكم...ربما أكون شخصياً من أنصار قانون الكل او اللاشيء فإما أشاهد برنامجي المفضل وكل الطقوس مواتية او أتركه وأنتظر فرصة أخرى...أعترف بتطرف آرائي بعض الشيء...

6 _ اسمعوا شباااااااااااااااااااب اذا دزيتوا لهم ايميل 00 خلوااا عنوانه اسم الكرتون اللي تبونه يعني لا تكتبوا العنوان : لو سمحتم ،، والا لبوا لي طلبي؟؟ 000
يعني اذا كانت طلباتنا موحــّده وبنفس العنوان راح يشوفوووون ان اكثر الايميلات الواصله تحمل تقريبا نفس العنوان وبشدددده 000 وراح يلتفتون للموضوع ::جيد::
رأي صائب للغاية وأعتقد أن الجميع سيقومون بذلك...

عندي اقتراح لراحتك اخ كابامارو وهي أن تقوم بطرح التصويت بشكل رسمي في هذا الموضوع بحيث يختار العضو ما يشاء دون أن تقوم بتغيير التصويتات كلما طلب عضو شيئاً لكن بهذه الحال سيكون اختيار العضو محصوراً في مسلسل واحد فقط...لا أعلم غن كانت الفكرة تروقكم...

وكذلك مع احترامي لمن طلبوا ليدي ليدي لكني أقترح إلغائها من القائمة لأنها تعرض حالياً ومن الأفضل طلب مسلسلات أخرى ويمكننا طلبها فيما بعد إن شاء الله إن حققوا رغباتنا...

أخيراً لا أعتقد أني سأصوت لأي مما ذكرتم لأني رغبتي بمشاهدة أي من المسلسلات التي أحبها من القائمة (وهي حوالي ثلاثة الأرباع) لا تقل عن الأخريات ،أما الربع الأخير فلا أعرفهم وأرغب بمشاهدتهم لأنهم حتماً سيعجبونني كونهم من عائلة القديم...

ولدي اقتراح آخر سأطرحه إن شاء الله بعد الانتهاء من إرسال اول دفعة من الطلبات...

Kuru
06-03-2006, 00:12
صباح الخير

والله عجبتوني يا احلى اعضاء في العالم

اشكر من اعماق قلبي كل الاعضاء اللي شاركوووووووووا معانا وابدوا ملاحظات مهمة غابت عن ذهننا

واشكر الاخ كبماروووووووووا ايجانوووووووووووووو لاهتمامه الحلو بالموضوع

وصدقوني بإذن الله لو تعاونا مع بعض رح نقدر نقنع القنوات انهم يلبوا مطالبنا

عندي ملاحظات وافكار جديدة لسة جات على بالي وانا اقرأ مشاركات الاعضاء بس الان انا مستعجلة شوي وارجعلكم

Kuru
06-03-2006, 02:13

بسم الله الرحمن الرحيم
انا لست kuru انا اختها الكبرى ولان موضوعكم لفت انتباهي بشدة احببت ان ابدي برأي لكم على أي حال انا لست عضوة في مكسات واتمنى ان اكون معكم لكن مع الاسف مكره اخاك لابطل انا طالبة في كلية الطب ولا أستطيع ان اكون عضوة معكم بسبب الدراسة لكن لو سمحتم لي بإبداء ارائي وملاحظاتي لكم سأعتبر هذا هدية منكم لي قبل ان اسافر لاكمال الدراسة

والان فالنبدأ:

اولا الاخ ريمي

ارد على سلامك واقول ( وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ) صراحة فاتك القليل ومن الجيد انك تمكنت من اللحاق بنا لان ملاحظاتك مهمة جدا فلقد نبهتني لاشياء جدا مهمة
قناة الاردن ودعني أضع تحتها مليون خط قناة جديرة بالذكر صدقت عندما قلت انها ترضي جميع الاذواق لاني شاهدت (((((((الليدي اوسكار))))))) ولاول مرة في حياتي على قناة الاردن ربما kuru لم تذكر هذا في الموضوع لان هذا كان منذ زمن طويل ربما من 12 عام فجدير بكم مراسلة قناة الاردن بشأن ((((الليدي اوسكار)))) هذه نقطة واشكرك اخي ريمي لانك ذكرتني بهذه المعلومة وبطريقة غير مباشرة

قناة قطر انا لا اشاهدها ولا استطيع ان ابدي رأي بها

قناة المغرب اعتبرها الرائدة في عرض الانمي لذلك ضعوها في عين الاعتبار

قناة تونس ايضا رائعة

قناة دبي لن ازيد على كلام الاعضاء قناة تعرض العديد من الانمي القديم ايضا هي مهمة

قناة سما دبي نهجها مع الانمي القديم ارضى الكثيرين ولذلك هي هدف الاغلبية حاليا اما عن شريط التمرير انا معكم ان هذا الشيء يشوه الانمي ويضر من يسجلون الحلقات على(((((( شرائط الفيديو مثلي)))))) لذلك لابأس ان نبهنا على هذه النقطة عند ارسالنا طلبنا لدى القناة ولكن اخي ريمي لو لم يستمعوا لنا ماذا سنفعل؟؟؟؟؟
هل سنترك ما نريده لأجل شريط مزعج!!!!1 لا ابدا هي فرصة لن تتكرر لعرض الانمي وانا صراحة لا ارى مشكلة في ذلك مع انني اكره شريط التمرير هذا والسبب هو ندرة الانمي القديم اتمنى ان تفهم ماقصدته ومن يدري ربما عندما يشاهدون الرسائل التي تطالبهم بعدم تشويه الانمي يقتنعون بذلك كل الاحتمالات واردة

قناة عمان بصراحة لا أعرف ماذا اقول عنها هي تعرض اشياء جميلة لكن عندما تأتي الى منتصف الطريق وتقطع عرض الانمي بسبب مناسبة وطنية او تقطع عرض المسلسل وتأتي بمسلسل اخر ماذا هذا هو عيب هذه القناة ربما الشيء الوحيد اللذي عرضته القناة واعجبني هو الليدي اوسكار لكن مع ذلك لا بأس بمراسلتها

قناة اليمن كانت جيدة بل ممتازة بالماضي انا شاهدت كل حلقات جريدايزر من اليمن واشكرها على ذلك اما حاليا لا ادري فأنا حاليا لا أشاهد التلفاز كثيرا لكن لا بأس بمراسلتها

قناة البحرين لاغبار عليها

واشكر لك اخي ريمي لاهتمامك بالموضوع واشكرك على ملاحظاتك الهامة جدا واضم صوتي لك بأن نضم كلا من الاردن وقطر والمغرب وتونس لقائمة القنوات التي سوف نراسلها وننتظر منك كل جديد

واخيرا اقول وبصوت عالي اختي ..Kuru بنت والله العظيم بنت مش ولد اشوف اغلب الردود يظنون انها ولد ما ادري ليش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

Kuru
06-03-2006, 02:13
حياك الله أخي ريمي ...

أريد أن أعلق على موضوع الأعلانات في قناتي دبي ...

كابامارو ...
اليوم هو الأحد ^_^
شدوا حيلكم في مسألة أختيار ..

وأتمنى من الجميع الجميع بلا أستثناء المشاركة بهذا الحدث المهم

لا اقول سوى شكرا لك لحديثك عن مشكلة الاعلانات وتوضيحها لنا لكن لابأس بأن نحاول تنبيه القناة لهذه النقطة

Kuru
06-03-2006, 02:22
بس تعرفون شي ؟
العدد قليل مرررره
50 رساله !
مادري وش الراي ياشباب؟

اخي عددنا قليل أي نعم لكن لا تيأس لقد قطعنا او قطعتم شوطا لذلك لا تقول عددنا قليل سيزيد العدد انا متأكدة من ذلك والسبب هو فكرتك الذكية عندما وضعت موضوع مستقل وايضا اضافتك لرابط الموضوع في توقيعك الخاص وسأحاول اخبار كل من اعرف انه يحب الانمي ان يتعاون معنا ماذا تريد اكثر من ذلك !!!!!!!

Kuru
06-03-2006, 02:24
تطمن بخلي اخوي وربعه كلهم يرسلون معانا بعد ( اللي يسمعه يقول عددهم الف :D )
ولازم غيري يسوي جذي بعد ^^

اخوي انا معك ولهذا السبب انا سوف اراسل كل من اعرفه لكي يساعدنا واشكرك عالمشاركة

Kuru
06-03-2006, 02:25
شيئ محبط فعلاً و رأي من رأيك أخي فالعدد جداً بسيط , لكنني سأخبر بعض صديقاتي لعلهن يشاركن معنا .....

لكن ما باليد حيله ...v___v

وإن شاء الله ننجح في جذب تلك القنوات للنظر في طلبنا وبالتوفيق للجميع ..................

لا تقولي هذا عزيزتي العدد سيزداد لكن لا تستعجلوا الامور واشكرك على مشاركتك

Kuru
06-03-2006, 02:27

اخي فكرتك على عنوان الايميل حلوة وما خطرت على بال الاعضاء وعن جد تستحق الشكر الجزيل عليها

Kuru
06-03-2006, 02:28

اما أنني مستعجلة و أسابق الزمن او أنني دائما متأخرة

متى أنشئ هذا الموضوع !! اشكر غاليتي جوري على تنبيهها لي

قبل خمسة أيام فقط أرسلت رسائل لكل من قناتي سما دبي و دبي الفضائية و طلبت عرض بعض الرسوم القديمة وكان ردهم كما هو متوقع ( شكرا لك عزيزي المشاهد وسنأخذ الموضوع بعين الاعتبار )
فكرة رائعة منك أخي ايجانو أن نرسل بمطالبنا دفعة واحدة لهذه القنوات ولكن لدي بعض الملاحظات ارجوا أن لا تزعجكم :
أولا : ركز البعض على مسلسلات مازالت في ذاكرة القناة لأنها عرضت قبل سنتين او ثلاث أنا افضل أن نركز على القديم المنسي ( الحوت الأبيض – البطل خماسي – رانزي المدهشة – الأميرة ياقوت- ريمي الفتى- فارس الفضاء )
هذه المسلسلات القديمة ستحفزهم على عرض القديم ابتدأ من الليث الأبيض و انتهاء بيوغي وإذا كنا قد طلبنا ما عفا عليه الزمن فمن الطبيعي أن تعرض ما هو موجود أصلاً لديهم منذ سنوات قليلة وبذلك نضرب عصفورين بحجر

ثانيا : القنوات التي تم اختيارها جيدة مع أنى افضل قنوات المغرب و الجزائر و تونس
كما ان قناة موريتانيا كانت أول من عرض الرحال الصغير
بالنسبة للقناة السعودية فلو طلب منها عرض ريمي الفتى و الليث الأبيض و بسيط و المفتش وحيد و نوار قد تلبي الطلب
اما فارس شجاع فلا اتمنى ان يطلب من اليمن ذلك لانها عندما عرضته كانت تلعب لعبة قفز الحواجز كما قال الاخ ريمي

بالنسبة للرسائل لا تقلق يا أخي من حيث العدد شخص واحد بإمكانه فعل الأعاجيب إن أراد ذلك عندما قمت بطلب إجراء مقابلة مع جهاد الأطرش و وحيد جلال كنت اعمل لوحدي و أرسلت 20رساله فقط ل mbc هذا غير الرسائل التي أرسلتها لسما دبي
المهم أن توزع الرسائل على فترات في نفس اليوم حتى يكون بين كل رسالة و الأخرى رسالة منا
واتفق مع الاخ ريمي لابد ان تتضمن رسائلنا معارضة التشويه او طلب ايقافه على الاقل وقت عرض المسلسل
أتمنى لكم التوفيق

ماشاء الله اختي كلامك كافي ووافي ما عندي شيء اضيفه لك واشكرك على كلامك الرائع والمنمق

Kuru
06-03-2006, 02:32
الوردة الجورية
شكرا للمرور وكلامك كله رائع
تصدقين انك لفتي نظر لكرتون احبه موووت ويعتبر من افضل افلام الكرتون عندي بس كيف نسيته ما ادري
والله كويس انك ذكرتيني فيه "رانزي" ان شاء الله يصوتو له الشباب لانه فعلا اروع من كلمة رائع وخاااااااصه اني ماشاهدته كله ودي اكمله

وبالنسبه لعدد الرسائل فصدقيني مو الكل بنفس حماسك يرسلون 20 رساله ولا الكل عنده عشرين ايميل يعني لازم نحسبها مضبوووط لان هذولا اصحاب القنوات اذانيهم ولله الحمد مســــــــكره وبالف يا ويل نقدر نخليهم يلبون طلبنا
وماراح تتكرر فرصه مثل هذي عشان نجتمع كلنا وبصوت واحد ونطلب الي نبيه؟ يعني لازم ندرس الوضع مضبوط
وبالنسبه للقنوات الي طلبتيها ان شاء الله نشوفها
وبعدين انا تخطيطي انو راح نختار اكثر من انمي احتمال يكونو 3 انميات كحد اقصى وكل انمي على حده سوف يتم طلبه من قناة معينه
وايميلات القنوات الموجوده حاليا هي (البحرين - السعوديه - اليمن - عمان - سما دبي- تونس)اما اذا لقينا ايميلات كل القنوات الي تبونها فراح نطلب منهم كلللللهم
عاد وقتها الله يعين اصحاب المدارس نبيهم يعطونا من وقت اجازتهم "يوم الخميس" شوي من وقتهم معليش يتحملونا شوي في النهايه هدفنا واحد والمصلحه مشتركه والمتعه ستكون لنا كلنا
وبالنسبه لصيغه الرسائل الي راح نرسلها "راح نتفق على شروط فيها وهي"
1- العنوان لناااا كلنا سيكون موحدا مثلا فاز اوسكار "بذلك يكون عنوان الرساله نرجو منكم عرض الانمي ليدي اوسكار"
لحد يكتب عنوان من هنا ولا من هنا نبيهم يعرفون ان محتوى الرسائل كلها نفس الشي اوكي؟
2- عدم التطويل بكتابة الرساله "لانهم بدون شي مالهم خلق احد "يعني نكتب عن رغبتنا في عرض الانمي مع شوية شلاخ عن تميز القناة ولا ننسى ان تكون كلماتنا قويه ومعبره عن الإصرار والإلحاح في طلب الانمي وهذا اهم شي "بحيث لايتجاوز كل ذالك الثلاثه اسطر.بالكثير بالكثير اربعه.
3- في نهاية الرساله نكتب وبخط عريض وملفت "ارجو عدم اهمال الطلب" ونحط كلناااااااااا التوقيع بخط عريض كمااااان وواضح " اعضـــــــــــــــــــــــاء منتدى مكســــــــــــات " مع خالص التقدير والاحترام
هاه ؟ اتفقنا؟ احد عنده اعتراض تعديل اي شي اضافه حذف يتكلم ترى احنا جالسين نخطط مع بعض لحد يسكت اذا كان في شي مو ماشي حاله!

والحين تم اضافه كل من الى القائمه وهم
اليث الابيض ورانزي المدهشه والاميره ياقوت وفارس الفضاء والوميض الازرق
ويالله التصويت والهمه يا شبااااااااااااااااااااااااااااااب تكفوووووووون "طقة جبودنا من الانميات البايخه" http://www.cache.mexat.com/

عندي اضافة بسيطة على صيغة الرسالة لا أعلم اذا كانت ستعجبكم او لا. هل يمكن ان نضيف صورة للانمي اللذي نرغب بعرضه ؟؟؟
هي مجرد فكرة خطرت لي................................
ارجو ان تنبهوني لو كانت فكرتي غير مناسبة

Kuru
06-03-2006, 02:37
بالنسبة لمن طلبوا ليدي ليدي لايزال هذا المسلسل يعرض على قناة الاردن الساعة الواحدة GMT بتوقيت غرينيتش أي لا حاجة الى طلبه حاليا وبالنسبة لمن يطلبون الانمي الجديد يؤسفني ان اقول لهم حاليا لا يمكنهم ذلك لان الانمي الجديد يمكن ان نشاهده في أي وقت وعلى أي قناة اما ما طلبه الاعضاء من مسلسلات قديمة نادرا مانراه على الشاشة

وايضا انبه على اننا يدا واحدة المسلسل الذي سيفوز ونحن لانحبه يجب ان نراسل القناة المختارة بشأنه فلنبتعد عن الانانية ولا نحرم غيرنا من فرصة ان يشاهدوا ما يحبووووووووووووووووووونه ( حب لأخيك ما تحب لنفسك)

وأعتذر على تطفلي عليكم وإبداء ملاحظاتي لكل عضو بدلا من اختي kuru ولكن ماذا أفعل موضوعكم شد انتباهي بشكل كبير جدا وعندما اكتب لكم اشعر وكأن ايام الماضي تعود من جديد شكرا لكم لمنحي هذه الفرصة لكي ابدي بأرائي البسيطة لكم واتمنى ان تنجحوا في مهمتكم و سأساعدكم وأخبر من أعرفهم بأن يساعدنا
مع ان لدي افكار ارغب ان اطرحها عليكم لكن حتى لا أشتتكم سأحتفظ بها حتى تنتهون من هذا الامر وسأخبر اختي kuru بهذه الاراء انشاء الله

لكم مني اطيب التحيات

في امان الله

Kuru
06-03-2006, 04:57
ما اشووووووووووووووف حد من الاعضاء دخل

وينكم يا أعضاء اشوفكم كثير ليش ما تشاركون معانا بالموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟

Duke freed
06-03-2006, 05:53
جوووووووووونننننننننننغااااااااااااااااااااااااار

حسان دانك
06-03-2006, 06:14
اي والله نبي جونغـــــر 000 مي حاله هذي 000

اي بعد تذكرت كرتونات حللللوه

<<<<<<< صحيح فراغه خخخخخخخخخخخخخخ:D

1_ ســاسوكي القديييييييييييييييييييييييييييييييم
::جيد::
2 _ مخلص صديق الحيوان :بكاء:

عندي اضافة بسيطة على صيغة الرسالة لا أعلم اذا كانت ستعجبكم او لا. هل يمكن ان نضيف صورة للانمي اللذي نرغب بعرضه ؟؟؟

اممممممممممممم ما اشوف يا اختي ان لها داعي 000 لان كثر الرسائل المرسله لهم راح تشدددهم للكرتون بغض النظر عن الصور يعني مو لازم 00 خلنا نشوف راي الاخوان الباقين ::جيد::

وفعلا يا جماعه 00 اذا فاز كرتون واحد بغالبيه الاصوات فراح نصوت له 00 اهم شي انه قديييييم

وانا رايي بعد ان ليدي ليدي ( لين) دام انه ينعرض فماله داعي حاليا نحطه بعين الاعتبار00
واتوقع انو حتى زورو يعتبر من الكرتون الحديث والا شرايكم؟؟:rolleyes:
اما كابتن ماجد الجزء الاول يطلعونه في سما دبي فليش بعد تطلبونه مره ثانيه؟؟:eek:

نبي مسلسلات اكل الدهر عليها وشرب وتكاد تكون في طي النسيان 00

بالنسبه لرانزي وكبمارو ما اظن انهم راح يعرضونهم لانهم تقريبا يحووون مشاهد رومانسيه اكثر من انهم يعرضونها بعكس ليدي اوسكار 00 امممم :rolleyes: تقريبا :D

قناه السعوديه تعرض كرتونات قديمه فما يضر انها تعرض بعض الكرتون اللي طلبناه مثلا

فلونه

المفتش وحيد

بسيط

حكايات عالميه

هايدي

حكايات لاتنسى

حول العالم في ثمانين يوما مع سبع المدهش

حنان

بوليانا

الليث الابيض

الوميض الازرق

هذي ما عندها مانع السعوديه تعرضها ؟؟؟

والا شرايكم نطلب منها تطلع لنا اوسكــار؟؟:eek: :eek: :eek:
والا كبمارو؟؟؟:eek: :eek:

خخخخخخخخخخخخخخ:D

وبالنسبه للشريط اللي تحت سما دبي 00 فيا شباااب تراه عادي وارحم من اعلانات سبيس تووون :مندهش:
يعني انتوا ما تشاهدون كرتون مترجم من تحت بالعربي عساس يضايقكم هالشريط 000 والله من كثر ما نفسي اشاهد هالكراتين القديم صار عندي عادي لو اسمعه صووووووووووووووت على الاقل بدون صوره من حسرتي ::مغتاظ:: ::مغتاظ:: ::مغتاظ::

وانتوا الحين تتحلطمون على جودة العرض؟؟؟:مندهش:

في نهاية الرساله نكتب وبخط عريض وملفت "ارجو عدم اهمال الطلب" ونحط كلناااااااااا التوقيع بخط عريض كمااااان وواضح " اعضـــــــــــــــــــــــاء منتدى مكســــــــــــات

لازمممم؟؟؟::مغتاظ:: ::مغتاظ:: نشوف راي الجماعه ::جيد::
واذا انتهى الوقت خلنا كلنا نصوت لاوسكار خلااااااص هذي في قناة عمان

والباقي طيب؟؟؟؟

mohd_xp
06-03-2006, 06:28
بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي الى القائمين على هاذا العمل الاكثر من رائع وشكري لهم الموصول بالورد والزهور
اضم صوتي لصوتكم واتمنى ان يعرض مسلسل
سنشيرو
حكايات لاتنسى
رعد العملاق
فولترون

gohn
06-03-2006, 06:36
السلام عليكم
مشكور على الفكرة اخوي
انا اتمنى البطل خماسي::جيد::

marek_the_dark
06-03-2006, 06:51
أنا أتمنى إن الموعد اللي رح نقرر فيه يضل يوم الربوع لأني مش رح اقدر أدخل كل يوم ولو رح تغيرو راسلوني عالخاص

أنا معاكم في أي فكرة مفيدة لنا لكن رجائي الوحيد لو رح تغيروا المدة للتصويت تعطوني خبر

اوكي

باي

هاروهيكوشيكي
06-03-2006, 08:58
مشكور أخي كبمارو على الموضوع::جيد::
و أنا اتمنى أن يعرض
الوميض الأزرق
لأنه مره منسي:(

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=39770&d=1126141053

كبمارو ايجانو
06-03-2006, 12:03
Kuru

شكرا للإهتمام بالموضوع من جد تشكرين الاهتمام وااااضح وخلاص الله الله بالجماعه الي تخلينهم يرسلون معنا اوكي؟:D بس ماصوتي للكرتون الي تبيه! وبالنسبه لصوره مع الرساله مدري انا اشوف بما انو اسم الكرتون معروف ومعلوم لدينا ولديهم فراح يكون الحال ماشي بدون الصور "بس نشوف رايي الاعضاء ووجهات نظرهم""]وكمان راح نظيف قناة الاردن مع باقي القنوات ولا يهمك:)
marek_the_darkR

خلاص اخوي اذا كان الموعد ماتغير سوف نعلمك "في كلتا الحالتين راح يوصلك الخبر""
شبااااااااااب"طلبت من قبل انو ابي احد يساعدني ويتولى ارسال رسائل تذكيريه لشباب واعلامهم بنتيجة التصويت النهائيه عشان الي غافل ينتبه بس محد رد علي!
اذا محد مستعد خلاص مو مشكله راح اتولى ارسال الرسائل اوكي؟::جيد::
اخوي العزيز"ريمي" بالنسبه للتصويت انا من احد الاسباب الي ماحطيته هو مثل ماتفضلت انت وقلت كل عضو ماراح يقدر يصوت الا لكرتون واحد ، وحنا نبي الكل يصوت للي يبيه حتى لو كان عشره "هذا رايي طبعا ولاغنى عن رايي الاعضاء الباقين" تحبون نسوي تصويت من خلال منتدى اوكي تبون تصوتون لاكثر من انمي واكتب لكم نتائج التصويت كمان مو مشكله ولافيها تعب ولاشي لانو صراحه حرام الواحد من خلال الانميات الحلوه القديمه صعب الواحد يصوت لكرتون واحد بس

حســـان
بالنسبه لطلبي كتابه" اعضاء منتدى مكسات" كانت لسبب واحد واهي انو قنوات الإعلام ماتخاف الا من الفضائح والبلبلة الي تصيبهم فعشان لايعرضون سمعت محطتهم لسوء او يجعلون من انفسهم ماده في المنتديات للقال والقيل وولإنتقاد من الناس فهم عندما يرون اننا كلنا اعضاء من منتدى واحد فاإحتمال كبير انهم يخافون اذا مالبو طلبنا اننا نتكلم عنهم خلال المنتديات ونقول بانهم مايسمعون ولاينفذون مطالب المشاهدين ! فاتوقع يخافون على انفسهم وسمعت القناة ونفذونه عشان نمدحهم بالمنتديات وغيره ونت عارف انو احنا بزمن الانتر نت يعني كل شي صاير مثل بخور اي شي يصر ينتشر بسرعه وهم عاد على راحتهم يتطلع بسواد الوجه او بياضه عاد هم احرار "في النهايه الراي لكم "
اما بالنسبه لكبمارو ورانزي ؟ ليه مايعرضوهم يعني اسمهم فيهم افلام كرتون وخاصه كبمارو الهدف منه مش الرومنسيه وذا معروف بالعكس كومدي اكشن ورياضي ورومانسي يعني الهدف الاساسي مش الرومانسيه!
ورانزي فعلا ممكن تقول عنه رومانسي بس لايخلو من الكوميديا الحلوه وفي جانب اخر يتكلم عن عالم الاوهام الي ماله علاقه بالرومانسيه بالعكس المهم الكرتون مزيج بين الاثنين " واذا كان في شي مخل بشكل ملفت" عاد مايحتاج المحطات راح تقوم بواجبها وبما انه انعرض من قبل فهو امر عادي وليس خارج عن المألوف يعني مو فلم ممنوع اهو "يالله عاد حسانو لاتحطمنا ":D
اما لافلام الكرتون الي كتبتها لطلبها من السعوديه فانا اؤيدك فيها لانها مافيها شي يتقطع ولو انو هايدي يقطعوا منها لايخلو الامر الا انو ماشي حالها
بالنسبه للنقطه الثانيه
اوافق اخواني الراي لذلك سيتم حذف ليدي ليدي والكابتن ماجد الجزء الاول من القائمه "من غير زعل لانهم ينعرضوا حاليا فماله داعي نعود نطلبه" وبما انو زورو كمان يعتبر نوعا ما جديد فخلاص راح نلغيه كمان

بالنسبه لفترت التصويت وش الراي شباب خلاص نخليها ليوم الاربعاء ولا تبون نمدد عشان يكون العدد اكثر!
واذا كنتو ماتبون نمدد الفتره فارجو من الاخوان الي ناوين يخلون كم واحد من اهاليهم وقرايبهم يرسلون انهم يعطون عدد الاشخاص الي بيتعاونون معهم كحد اقل عشان نشوف العدد النهائي للاصوات يعني مو نعتمد بعدين كل واحد منا يقدر يجيب بس شخص واحد او البعض مايقدر يجيب احد اصلا يعني منكون تعبنا انفسنا على قلت الفاضي اذا كان العدد قليل
والاااااااان نتيجة التصويت "ولاتنسو تكتبوا رايكم بالنسبه لتصويت الرسمي اذا كنتم تبونه اوتبون انا اكتبه لكم ، مع ملاحظه ان التصويت الرسمي لن يتيح لكم التصويت الا لكرتون واحد ونتو عاد براحتكم وفي الحالتين انا مستعد::جيد:: "اوسكـــــار = 15 صوت
المفتش وحيد = 2 صوت
جونغار = 8 اصوات
حرب الكواكب = 5اصوات
جورجي = 7 اصوات
ريمي الفتى =12 صوت
سهم الفضاء = 4 اصوات
اخي العزيز = 7 اصوات
بسيط = صوت
حكايات عالميه = صوتين
هايدي = 4 اصوات
جو يابوكي = صوتين
حكايات لاتنسى =3 اصوات
فلونه =3 اصوات
زهرة الجبل = صوتين
نينجا كبمارو = صوت
رعد العملاق= صوتين
خماسي = 3 اصوات
الشجعان الثلاثة = صوت
نصف بطل = صوت
شهلاء = صوت
حنان = صوتين
سانشيرو= صوتين
نوار = صوت
بوليانا = صوت
النسر الذهبي= صوت

الرجــل الحديدي= صوتين
رانزي المدهشه= صوتين
الليث الابيض = صوت
الوميض الازرق= صوتين

فارس الفضاء= صوت

ساسوكي= صوت

مخلص صديق الحيوان = صوتين

فولترون =صوت

الاميرة ياقوت= صوت

الحوت الابيض= صوت

ابتسامة الأمل
06-03-2006, 17:12
اني ودي اشوف نوار ورامي الهداف بلييييييييييييز

هههههههههههه

ومشكور خوي على الموضوع اللي اروع من الروعة

شاااااااااااااااhttp://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/03/1.gifhttp://www.cache.mexat.com/images/images-cache/2006/03/2.gifاااااااو

الوردة الجوريه
06-03-2006, 17:25
مرحبا بـ Kuru و مرحبا بأختها

ماشاء الله اختي كلامك كافي ووافي ما عندي شيء اضيفه لك واشكرك على كلامك الرائع والمنمق
العفو عزيزتي

وأعتذر على تطفلي عليكم وإبداء ملاحظاتي لكل عضو بدلا من أختي kuru ولكن ماذا أفعل موضوعكم شد انتباهي بشكل كبير جدا وعندما اكتب لكم اشعر وكأن ايام الماضي تعود من جديد شكرا لكم لمنحي هذه الفرصة لكي ابدي بأرائي البسيطة لكم واتمنى ان تنجحوا في مهمتكم و سأساعدكم وأخبر من أعرفهم بأن يساعدنا

ان كانت الطفيليات مثلك فهي على العين و الرأس بالعكس أعضاء مكسات دائما يرحبون بوجود من يشاركهم حب الانمي القديم مرحبا بك في أي وقت بيننا بصراحة انت متحمسة للموضوع اكثر من الأعضاء أنفسهم
بالنسبة للوضع صورة الانمي المطلوب فمن الممكن ذلك حتى لا يحدث لبس في الموضوع مثلا لو طلبنا الليث الأبيض أخشى أن يعرضوا لنا ( ليو) وكذلك بالنسبة لريمي الفتى ولا ادري ما هو رئي بقية الأعضاء

طيب ليه ما فكرتو بالقنوات العراقية لا اقصد التشتيت لكن ما شاء الله هي اكثر القنوات انتشار على الشاشة
بالنسبة لوقت إرسال الرسائل فبودي لو نرسلها اليوم قبل الغد خصوصا أن الكابتن ماجد شارف على الانتهاء لكن افضل ان ننتظر بقية الأعضاء الذين لم يشاركوا بعد

kilua2005
07-03-2006, 05:31
أوكى موضوع رائع وأنا أصوت لحرب الكواكب

cheza
07-03-2006, 05:32
وأنا أصوت لحرب الكواكب

kilua4ever
07-03-2006, 05:33
أكيد حرب الكواكب

evilkilua
07-03-2006, 05:34
حرب الكواكب روعة بجد

thewearwolf
07-03-2006, 05:35
حرب الكواكب بليز

Kuru
07-03-2006, 05:50
Kuru

شكرا للإهتمام بالموضوع من جد تشكرين الاهتمام وااااضح وخلاص الله الله بالجماعه الي تخلينهم يرسلون معنا اوكي؟:D بس ماصوتي للكرتون الي تبيه! وبالنسبه لصوره مع الرساله مدري انا اشوف بما انو اسم الكرتون معروف ومعلوم لدينا ولديهم فراح يكون الحال ماشي بدون الصور "بس نشوف رايي الاعضاء ووجهات نظرهم""]وكمان راح نظيف قناة الاردن مع باقي القنوات ولا يهمك:)

والاااااااان نتيجة التصويت "ولاتنسو تكتبوا رايكم بالنسبه لتصويت الرسمي اذا كنتم تبونه اوتبون انا اكتبه لكم ، مع ملاحظه ان التصويت الرسمي لن يتيح لكم التصويت الا لكرتون واحد ونتو عاد براحتكم وفي الحالتين انا مستعد::جيد:: "اوسكـــــار = 15 صوت
المفتش وحيد = 2 صوت
جونغار = 8 اصوات
حرب الكواكب = 5اصوات
جورجي = 7 اصوات
ريمي الفتى =12 صوت
سهم الفضاء = 4 اصوات
اخي العزيز = 7 اصوات
بسيط = صوت
حكايات عالميه = صوتين
هايدي = 4 اصوات
جو يابوكي = صوتين
حكايات لاتنسى =3 اصوات
فلونه =3 اصوات
زهرة الجبل = صوتين
نينجا كبمارو = صوت
رعد العملاق= صوتين
خماسي = 3 اصوات
الشجعان الثلاثة = صوت
نصف بطل = صوت
شهلاء = صوت
حنان = صوتين
سانشيرو= صوتين
نوار = صوت ينعرض على قناة عمان الساعه 5 بتوقيت غرينتش أي 8 بتوقيت السعوديهفارس الفتى الشجاع = صوتين
بوليانا = صوت
النسر الذهبي= صوت

الرجــل الحديدي= صوتين
رانزي المدهشه= صوتين
الليث الابيض = صوت
الوميض الازرق= صوتين

فارس الفضاء= صوت

ساسوكي= صوت

فولترون =صوت

الاميرة ياقوت= صوت

الحوت الابيض= صوت

مرحبا اخي لا شكر على واجب وجماعتي موافقين على المساعده وينتظرون الاشاره مني::جيد::

وياريت يكون في صوره للانمي مع الرساله عشان مايحصل لبس مثل ما اشارت الاخت الورده الجوريه ويكون في اخر الرساله عشان ماينصدمو لو شافو الصوره في بداية الرساله :eek: ولو وافق البقية على ارفاق صورة مع الرسالة نحط صورة موحدة هذا اقتراح وانتم شوفو لو كانت مناسبة ولا لأه

وبالمناسبه الي طالبين مسلسل نوار هو انعرض اليوم الحلقه الاولى على قناة عمان الساعه 5 بتوقيت غرينتش صباحا

اي 8 بتوقيت السعوديه لسه قبل شويه شايفاه مبرووووووووووووووووووك عليهم ::جيد:: ::جيد::

Kuru
07-03-2006, 06:27
مرحبا بـKuru
و مرحبا بأختها

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أنا Kuru و إختي تسلم عليكي بعد

العفو عزيزتي

الله يعافيك إختي

ان كانت الطفيليات مثلك فهي على العين و الرأس بالعكس أعضاء مكسات دائما يرحبون بوجود من يشاركهم حب الانمي القديم مرحبا بك في أي وقت بيننا بصراحة انت متحمسة للموضوع اكثر من الأعضاء أنفسهم
بالنسبة للوضع صورة الانمي المطلوب فمن الممكن ذلك حتى لا يحدث لبس في الموضوع مثلا لو طلبنا الليث الأبيض أخشى أن يعرضوا لنا ( ليو) وكذلك بالنسبة لريمي الفتى ولا ادري ما هو رئي بقية الأعضاء

:o :o مشكوووووووووورة إختي على هذا الاطراء احرجتينا:o :o
الحمد لله انك فهمت قصدنا من ارفاق صورة بالرسالة

طيب ليه ما فكرتو بالقنوات العراقية لا اقصد التشتيت لكن ما شاء الله هي اكثر القنوات انتشار على الشاشة
بالنسبة لوقت إرسال الرسائل فبودي لو نرسلها اليوم قبل الغد خصوصا أن الكابتن ماجد شارف على الانتهاء لكن افضل ان ننتظر بقية الأعضاء الذين لم يشاركوا بعد

ممممممممممممممم

والله راحت علي القنوات العراقية شغلها ممتاز بالانمي القديم عرضت ((((((((موليير)))))))))))) وإمكن كمان ((((((((مريانا)))))))))))))))) بس رح ننتظر رأي البقية عشان يكون رأينا موحد

نورت الموضوع

وانا في انتظار ملاحظاتك الحلوة

في أمان الله

leonardo_kenshi
07-03-2006, 06:48
الانمي القديم يستحق منا أكثر من هذا

منيح اني لاحقة عليكن

وكل اللي انتن حاطين اساميهن حلويين وانا محتارة شو أختار ما بعرف غير اني رح اختار

*********************حرب الكواكب ***************************
********************نينجا كبمارو***************************

انا اموت على هالاثنين

وفكرة الصور منيحة كتير وانا عندي صورة لحرب الكواكب رح اضيفها واللي عندو صورة للنينجا كبمارو يحطها لاني ماعندي ولا صورة له

واشكر كل الاعضاء اللي شاركو بهيك موضوع واشكر نينجا كبمارو عالموضوع الكووووووووووووووووووووووول

كبمارو ايجانو
07-03-2006, 07:30
اممممممممم
انقلاب كبير لصالح حرب الكواكب مره وحده!
بعد ماكان التصويت له 5 اصوات صار الحين
حرب الكوكب = 11 صوت!
للحين الترتيب بين الثلاث الاوائل
1- اوسكار
2- ريمي
3- حرب الكواكب

يالله صوتو اليوم اخر يووووووووووووووم لحد يتكاسل
صوتووووو لكرتونكم االمفضل ولا راح تروح عليكم فرصة متابعته
قائمه الكرتون طويله يالله اختارو منها ماتشاؤون
وراح نشوف في النهايه اي كرتونات راح تفوز

الي له معارف بالمنتدى هنا يخليهم يجون ويصوتون اصلاااااا العدد قليل يالله كثفوووووو ولا تبخلوووو

المهم شباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااب
اليوم الساعه 9 ونص سوف نوقف التصويت
وبعد هذا الوقت مباشره راح احط الايميلات وارجو منكم التواجد لانو في مواضيع نبي نناقشها مثل صيغة الرساله المرسله كيف راح تكون؟ احنا حطينا بعض الاقتراحات بس مدري عجبوكم او لاء.
يعني لازم نحط النقاط على الحروف وكل شي يكون مدروس عشان تكون رسائلنا منظمه ومافيها كلام كثير اوكي اتفقنا؟

leonardo_kenshi
07-03-2006, 07:46
أنا سعيدة بهاي النتيجة خاطري اختار كل القائمة بس ما بيصير نراسل القنوات بكل هاي القائمة ماهيك خيوووووووووووووووووووووووووووووو

يعني هلا بدك منا نكون موجودين الساعة 9 ونص

اي على عيني

تشاو

*جوري*
07-03-2006, 08:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البدايه أشكر أخت العضوه Kuru على مشاركتها معنا ^____^

انقلاب كبير لصالح حرب الكواكب مره وحده!
بعد ماكان التصويت له 5 اصوات صار الحين
حرب الكوكب = 11 صوت!

بم أنني رشحت حرب الكواكب في السابق فهذه النتيجه أسعدتني جداً , و أتمنى عرض جميع المسلسلات التي تم إختيارها لأنها فعلاً رائعة ^___^

اليوم الساعه 9 ونص سوف نوقف التصويت
وبعد هذا الوقت مباشره راح احط الايميلات وارجو منكم التواجد لانو في مواضيع نبي نناقشها مثل صيغة الرساله المرسله كيف راح تكون؟ احنا حطينا بعض الاقتراحات بس مدري عجبوكم او لاء.
يعني لازم نحط النقاط على الحروف وكل شي يكون مدروس عشان تكون رسائلنا منظمه ومافيها كلام كثير اوكي اتفقنا؟

بالتأكيد أخي الإتفاق في مضمون الرساله و التنظيم سيكون لصالحنا ... و بالتوفيق إن شاء الله .

marek_the_dark
07-03-2006, 09:34
انا مستعجل الان لاني مشغوووووووووووووووووووووول

بس الحمد لله ان استاذ الكمبيوتر يخليني افتح النت من المدرسة

ههههههههههههههههههههههههههههه

فرص ماتتكرر

انا قرات كلامكم سريع ودي افصفص كل رد لكن ماكو وقت عندي

لو الاجتماع اليوم او بكرة ما اقدر لكن رح احاول ادش عالسريع يعني بعد ما تستقرووووووووووون

امكن الساعةعشرة احاول مش اكيد لان معاي موضوع بحث لازم يكون جاهز يوم السبت

لو في اي جديد بلغوني عالخاص

وعشان لاتزعلون شكر جماعي لكل المشاركين بهذا الحدث الهام

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وفرحان لان يوم المراسلة قرب حاسس كانه اختبار

يالا الاستاذ يقوللي يالا اقول ياجماعة اشوفكم على خير

كبمارو ايجانو
07-03-2006, 09:40
شباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااب
اليوم الثلاثاء معليش التصويت ليوم الاربعاء بالتالي لن يتوقف التصويت اليوم بل سيضل الين بكره
<<<<<<<<<<<<<الاخ قام يرمي خيط وخيط
افتكرت اليوم الاربعاء فعشان كذا قلت التصويت سيتوقف
ولكن التصويت سيتم كماحددنا سابقا الى يوم الاربعاء

ولكن كما قلت اريد منكم لمن يقدر ان ياتي الساعه 9 ونص عشان الاتفاق في الارسال وعلى كم كرتون راح نختار
وعلى ماستحتويه الرساله وسيتم كذلك معرفت القنوات الي راح نطلب منها لان القائمه للقنوات صارت كبيره
فلازم نعرف وش راح نسوي قبل موعد بكره مانبي نزحم حالنا بالوقت الضايع اوكي؟

marek_the_dark
07-03-2006, 09:40
هههههههههههههههههههههههه

الاستاذ سمح لي 5 دقايق

ههههههههههههههههه

Yu-GI-Oh & SORA
07-03-2006, 10:21
اخوي انا اصوت لحرب الكواكب

ءانجـــــو
07-03-2006, 15:40
هع هع

شكرا على الموضوع الفانتاستك

هع هع
وآنة من جهتي
ابصوت الى حرب الكواكب
هع هع

تحياتي
سلام
:d

mentally dense
07-03-2006, 15:41
بصوت لحرب الكواكب اوكي

squall lover
07-03-2006, 15:57
انه اصوت حق

جورجي

.Ranma.
07-03-2006, 16:05
ريمي الفتى وجورجي

أنسة روتن مايير
07-03-2006, 17:00
أما أما بصوت لحرب الكواكب
و أخي العزيز........

العملاق صخر
07-03-2006, 17:38
::جيد::

السلااااام عليكم ...
انا أصوت

1- لخماسي 10000000 صوت .

و2- رعد العملاق 10000000 صوت .

و3- جونكااااار 100000000 صوت .

شباب انا عندي اقتراااااح الإقتراح هو :

ان نمدد فترة التصوييت لأسبوعين أو ثلاثه حتى يتمكن أكثر عدد من
الإعضاء من الدخول انا أعرف الكثير من الإعضاء ... لكنهم يكونون احيانا مشغولين ....
لذلك اتمنى منكم تمديد فترة التصويت ثلاثه أسابيع اوكيه ؟ يعني اليوم التاريخ 7 مارس 2006 صح ؟
أي ان يكون التصويت حتى يوم 28 -مارس -20066 .

صدقوني :) فهذا أفضل لان التسرع ليس
في صالحنا أبدا ... ::جيد:: لا تتسرعوا ::جيد:: أهدؤوا :rolleyes: ::جيد:: الصبر مفتاح الفرج ::جيد::

حتى أنني ما قريت هالموضوع إلا ألحيين بس ....

اوكيه لا تخذلوني ؟

يلا فكروا زين في إقتراحي

*جوري*
07-03-2006, 18:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ان نمدد فترة التصوييت لأسبوعين أو ثلاثه حتى يتمكن أكثر عدد من
الإعضاء من الدخول انا أعرف الكثير من الإعضاء ... لكنهم يكونون احيانا مشغولين ....
لذلك اتمنى منكم تمديد فترة التصويت ثلاثه أسابيع اوكيه ؟ يعني اليوم التاريخ 7 مارس 2006 صح ؟
أي ان يكون التصويت حتى يوم 28 -مارس -20066 .

صدقوني فهذا أفضل لان التسرع ليس
في صالحنا أبدا ... لا تتسرعوا أهدؤوا الصبر مفتاح الفرج

نعم أخي the D من الأفضل تمديد الوقت و أعتقد بأن نهاية الأسبوع القادم وقت جيد , لكن على كل حال الأفضل أن ننتظر رأي باقي الأعضاء ^____^

أرثر
07-03-2006, 18:27
السلام عليكم

كيف حالكم .....

طيب فكرة تمديد الوقت اتوقع انها فكرة خاطئة عذاُ (the D ) ولكن قلت هذا لإسباب عدة هي

ان الاعضاء لااتوقع انهم سينتظرون وانا اولهم فلقد حصلت امس على البريد الإلكتروني حق سمادبي

واردت ان اراسلهم ولكن تذكرت اننا سوف نرسل كفريق واحد فنتظرت لحين انا ينهى التصويت يوم

الإربعاء ويوم الإربعاء على الابواب ونحن ننتظر عرض الانمي بفارغ الصبر ......واعتقد ان كبمارو ايجانو

قد نسي تصويتي انا اصوت إلى ((ريمي))الفتى+ليدي أوسكار

كبمارو ايجانو
07-03-2006, 20:40
هارو هيكو شيكي تم احتساب صوتك اخي من قبل للوميض الازرق تطمن ::جيد::
اثر ::مغتاظ::
انا احتسبت تصويتك مانسيته بس بالضبط ماني متذكر وش كنتي مصوته اله
بس ابراء للذمه مافي مشكله بحط صوتك مره ثانيه :D

اخوي the Dالله يهداك بس ليش حطيت الرابط :eek: ؟؟؟؟؟
الحين الاغلب بيتسرع وراح يرسل قبل مانخلص التصويت والاتفاق! استعجلت مررره
بس تكفون لحد يرسل لوحده ولا راح تضيع جهودنا على قلت الفاضي اصبروو الصبر زين والرسايل الانفراديه مراح تجيب نتيجه نصبر كلنا ونرسل كلنا بوقت واحد اوكي وعد شرف ؟::جيد::
وبنسبه لاقتراحك لتمديد التصويت مدري عن نفسي اممممممممم متقبل الفكره شوي "عاد الحين اثر بهب فينا هبه"
بس اسمعوا ليش وبعدين الي مو عاجبه التمديد يقول راييه

راح نستفيد من تمديد فترة التصويت من ناحية اعداد الرسائل
اثر احسبها صح ونا اخوك ترى للحين عددنا يعتبر قليل ، فلنفرض مثلا رسلنا يوم الخميس هذا على الموعد الي كنا متفقين عليه
وماتلبى طلبنا وش راح نسوي وقتها :eek:
والله انا اول واحد اطحطم نفسيا وبقوه :ميت:
معليش نصبر بس تكون النتيجه شبه مضمونه افضل ::جيد::
بس راح نشوف راي الاعضاء الباقين "مع انو الإقتراح جا متأخر بس معليش ان شاء الله بكره نشوف الاغلبيه
صارة نتيجة التصويت للأن كتالي:-

اوسكـــــار = 16 صوت
المفتش وحيد = 2 صوت
جونغار = 8 اصوات
حرب الكواكب = 15 صوت
جورجي = 9 اصوات
ريمي الفتى =15 صوت
سهم الفضاء = 4 اصوات
اخي العزيز = 7 اصوات
بسيط = صوت
حكايات عالميه = صوتين
هايدي = 4 اصوات
جو يابوكي = صوتين
حكايات لاتنسى =3 اصوات
فلونه =3 اصوات
زهرة الجبل = صوتين
نينجا كبمارو = صوتين
رعد العملاق= صوتين
خماسي = 3 اصوات
الشجعان الثلاثة = صوت
نصف بطل = صوت
شهلاء = صوت
حنان = صوتين
سانشيرو= صوتين

بوليانا = صوت
النسر الذهبي= صوت

الرجــل الحديدي= صوتين
رانزي المدهشه= صوتين
الليث الابيض = صوت
الوميض الازرق= صوتين

فارس الفضاء= صوت

ساسوكي= صوت

فولترون =صوت

الاميرة ياقوت= صوت

الحوت الابيض= صوت
الهداف = صوت

الخمسه الاوائل المتصدرين على حسب ترتيب النسب للآن هم كالتالي:-
المرتبه الأولى ........"ليدي اوسكــــــــار"
المرتبة الثانيه .... تصدرها اثنين من افلام الكرتون وهم "حرب الكواكب" و "ريمي الفتى"
المرتبه الثالثة..........."جـــــــــورجـــــــــي"
المرتبة الرابعة .........."جونغـــــار"
المرتبه الخماسة ........" اخي العزيز"

والي يحب كرتون معين وماطلع من المراتب الاولى يشد همته ويصوت له يالله ولاتنسو ردودكم عن اقتراح الاعضاء بالتمديد لفترة التصويت.
ونراكم على خير::جيد::

miso_himora
08-03-2006, 02:28
سلام يا أعضاء مكسات

هسة صرت وحدة منكم

أحب أقول ان الموضوع رائع بل وأكثر

لاني ولاول مرة اشوف تعاون بالطريقة هاي

وكل واحد عنده فكرة أحلى من الثاني

اشوف ان الكل متفق لكن نقطة الخلاف هي متى ترسلون الرسالة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والبعض ماعنده صبر يريد يرسل اليوم قبل بكرة

وانا ما اعرف عاد لو نرسل بكرة لو ننتظر للاسبوع القادم

طالما انكم بكرة رح تجتمعون نصيحة مني شوفو كم عدد اللي رح يرسلون هذا غير اللي عندهم معارف ورح يدزون بإيميلاتهم لو شايفين إن العدد كافي خلاص توكلوا على الله وارسلوا ولو شايفين انه غير كافي عاد وش نقووووول

رح أضيف تعليق بسيط بعد إذنكم...........................

انتم اهتممتم بالانمي القديم وتركتوا الانمي الجديد مع انه في روائع كثيرة في الانمي الجديد
مثل Samurai x or Rurouni Kenshin وغيرها كثير بس هذا هو اللي مفضل عندي

يعني ما أدري شلون اقولكم طالما إنتم إجتمعتم الان اكيد رح تكونوا يد وحدة طول الطريق ماكو مانع بعد ماننتهي من هاي المرحلة ونشوف شلون رح يصير بالموضوع نكرر الموضوع نفسه مال التصويت ونعمل تصويت للانمي القديم وتصويت للانمي الجديد ونختار من القديم والجديد اثنين ونراسل القنوات منها نكون تخلصنا من اللي تعرضة القنوات من الانميات مال سبيس تون ومنها نكون دمجنا بين القديم والجديد لاني بصراحة طقت جبدي من اللي اشوفة بالقنوات كل المسلسلات مكررة وماكو شي جديد .................................................. ....

انا قرات بداية الحملة مالتكم من موضوع مواقيت عرض الكارتون واكو فد واحد ما اذكره قال مش مشكلة لو كان الانمي مدبلج ياباني او انجليزي القناة تحاول تترجمه المهم اننا نشوف شي غير الروتين اللي طايحة علية هالقنوات يعني حتى الانمي القديم مايعرضوه ليش بعد محد يدري حسب ما قرأت الليدي اوسكار انعرضت على عمان يعني غريبة هاي والنينجا كبمارو ليش مايعرضوه وزهرة الجبل وغيرها كثير من اللي انتم ذاكرين اساميها لكن اعفوني انا ماشايفة منها غير مقتطفات بسيطة وما اقدر احكم عليها

واعتذر كلامي كثير وامكن رح تزعلون لان اغلبيتكم من عشاق الانمي القديم وانا اتكلم عن الانمي الجديد
انا احب الاثنين
اصلا كلهم حلوين وكلهم مش ماخذين حقوقهم بالقنوات العربية ابسط شيء المحقق كونان كنت احبه لكن من كثر ما سبيس تون تماطل فيه كرهته وبالقنوات الاجنبية شوفو فين وصلوا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تعبت وانا اكتب

نرجع لموضوع التصويت

اللي قالوه الاعضاء الكرام عن القنوات ماشاء الله عليهم ما عندي اي اضافات وكل القنوات المذكووووووووووووورة تاريخها حلو مع الانمي

انا اصوت و فارس الفتى الشجاع و نينجا كبمارو و حرب الكواكب

وشكرا

الوردة الجوريه
08-03-2006, 03:46
صباح الخير
انا والله زي الاشباح اما اني اشارك اول الصباح او اخر اليل :مرتبك:

يبدو أن الأمر لم يحسم بعد
طيب ما رأيكم ان نمدد فترة التصويت لأسبوع أخر لسببين :
1-إن أغلبية الأعضاء لا يدخلون المنتدى كل يوم اوانهم يدخلون لكن لم يصوتوا في الموضوع إما لانشغالهم و عدم توفر الفرصة لهم للمشاركة او انهم أمثالي لا يقرئون كافة المواضيع في القسم
2- وهذا مهم جدا جدا أتمنى من الأعضاء الذين اشتركوا او سيشتركون بالموضع ان يقولون لنا إذا كانوا سيرسلون معنا أم انهم سيكتفون بالتصويت لمسلسلهم فقط و لن يكون هناك مشكلة لكن حتى نكون على بينه فأنا أخشى أن يعتمد كل واحد منا على الأخر و تكون النتيجة رسالة واحدة من كبمارو فقط
إذا كنتم تتفقون مع تمديد الفترة
وبما أن الموضوع ثورة نادرة الحدوث في عالم المنتديات فلابد من نشر الموضوع بهذه الطرق :
1- تثبيت الموضوع على قائمة المواضيع لأنه قابل للنزول أو الصعود في القسم فلا يلاحظه الكثيرون من الأعضاء
2-أتمنى من من لديه الصلاحية بالإعلان عن الموضوع في جميع الأقسام
3-أن يكتب كل عضو منا عن الموضوع في توقيعه كما فعل كبمارو وذلك سيساعد على نشر الموضوع
4-بالنسبة لك كبمارو أنت و أي عضو معروف و له مشاركات عديدة خارج الميجا تون ما رأيكم بوضع قائمة المسلسلات في توقيعكم ذلك سيلفت الانتباه اكثر
(لا تقولو هذي بدأت تخرف :mad: )

لو طلبنا مسلسلين من كل قناة ................... غلط :rolleyes:

ريـمـي
08-03-2006, 04:02
ركز البعض على مسلسلات مازالت في ذاكرة القناة لأنها عرضت قبل سنتين او ثلاث أنا افضل أن نركز على القديم المنسي
هذه المسلسلات القديمة ستحفزهم على عرض القديم وإذا كنا قد طلبنا ما عفا عليه الزمن فمن الطبيعي أن تعرض ما هو موجود أصلاً لديهم منذ سنوات قليلة وبذلك نضرب عصفورين بحجركلام صائب...هكذا كما تفضلت سنضرب (أو قد نضرب عصفورين بحجر واحد)

واتفق مع الاخ ريمي لابد ان تتضمن رسائلنا معارضة التشويه او طلب ايقافه على الاقل وقت عرض المسلسل شكراً لك لكن ذلك لا يهم بقية الأعضاء على ما يبدو...لاأعلم إن كان من المجدي التطرق لهذه النقطة مجدداً!

صباح الخير
والله عجبتوني يا احلى اعضاء في العالم
اشكر من اعماق قلبي كل الاعضاء اللي شاركوووووووووا معانا وابدوا ملاحظات مهمة غابت عن ذهننا أهلاً وسهلاً...شرفت المنتدى (علماً أني ضيف مثلك)، إني لأشعر بالسرور والغبطة كلما اكتشفت أن محبي الرسوم القديمة موجودون أكثر مما أتوقع...

انا لست عضوة في مكسات واتمنى ان اكون معكم لكن مع الاسف مكره اخاك لابطل انا طالبة في كلية الطب ولا أستطيع ان اكون عضوة معكم بسبب الدراسة ورفيقة سلاح أيضاً...! يبدو أني لست طالب الطب الوحيد هنا...هذا أمر يبعث على التفاؤل بحق بالفعل أختي أخت kuru الوقت بالنسبة لنا محسوب بعناية ومن الصعب الالتزام بعضوية فاعلة في أي منتدى بسبب ذلك لكني أقترح عليك أن تسجلي بمعرف خاص بك وحين تجدين بنفسك الرغبة بالمشاركة بموضوع يستحق المشاركة ويغنيه رأيك لاضير من أن تأخذي من وقت استراحتك ربع ساعة لذلك...هذا مجرد رأي طبعاً من شخصِ يمر بنفس الظروف...

لو سمحتم لي بإبداء ارائي وملاحظاتي لكم سأعتبر هذا هدية منكم لي قبل ان اسافر لاكمال الدراسة بالتوفيق إن شاء الله...

قناة الاردن ودعني أضع تحتها مليون خط قناة جديرة بالذكر صدقت عندما قلت انها ترضي جميع الاذواق لاني شاهدت (((((((الليدي اوسكار))))))) ولاول مرة في حياتي على قناة الاردن ربما kuru لم تذكر هذا في الموضوع لان هذا كان منذ زمن طويل ربما من 12 عام فجدير بكم مراسلة قناة الاردن بشأن ((((الليدي اوسكار)))) هذه نقطة واشكرك اخي ريمي لانك ذكرتني بهذه المعلومة وبطريقة غير مباشرةلاداعي للشكر أختي الكريمة...فهذا ما أحاول قوله ...أن ببساطة أعتبر الأردن هي الرائدة بالنسبة للقديم لأنها أرقى قناة تقدمه من ناحية العرض ولا تتفوق عليها سما دبي إلا بأمر واحدوهو دقة المواعيد أما النواحي الأخرى كالشعار واحترام المشاهد والكمية فالأردن لها الأفضلية...أعتقد أنك توافقينني بذلك ولا سيما أنك تقومين بالتسجيل مثلي...

وأعتذر على تطفلي عليكم وإبداء ملاحظاتي لكل عضو بدلا من اختي kuru ولكن ماذا أفعل موضوعكم شد انتباهي بشكل كبير جدا وعندما اكتب لكم اشعر وكأن ايام الماضي تعود من جديد شكرا لكم لمنحي هذه الفرصة لكي ابدي بأرائي البسيطة لكم
مع ان لدي افكار ارغب ان اطرحها عليكم لكن حتى لا أشتتكم سأحتفظ بها حتى تنتهون من هذا الامر وسأخبر اختي kuru بهذه الاراء انشاء اللهلن أقول أكثر مما قالته الوردة الجورية...وكلنا نشعر أن أيام الماضي تعود هنا بين أناس يشاركوننا اهتمامنا فيما ندر الاهتمام بهذه الايام...رجاءً لا تحرمينا من أفكارك واقتراحاتك لأننا بحاجة لأفكار كل فرد منا...

بالنسبه لطلبي كتابه" اعضاء منتدى مكسات" كانت لسبب واحد واهي انو قنوات الإعلام ماتخاف الا من الفضائح والبلبلة الي تصيبهم فعشان لايعرضون سمعت محطتهم لسوء او يجعلون من انفسهم ماده في المنتديات للقال والقيل وولإنتقاد من الناس فهم عندما يرون اننا كلنا اعضاء من منتدى واحد فاإحتمال كبير انهم يخافون اذا مالبو طلبنا اننا نتكلم عنهم خلال المنتديات ونقول بانهم مايسمعون ولاينفذون مطالب المشاهدين ! فاتوقع يخافون على انفسهم وسمعت القناة ونفذونه عشان نمدحهم بالمنتديات وغيره كلام جميل وموزون...يجب علينا أن نورد بنهاية الرسالة هذه العبارة وخاصة أن معظمها قنوات حكومية لا تهمها رغبات المشاهد عادة وترهبها الفضائح (أتأمل ذلك)...

أريد أن أعرف أخي العزيز...الساعة 9:30 بتوقيت السعودية؟ صباحاً أم مساءً؟ أما بالنسبة للتمديد فرأيي أنه لابأس نه لكن لبضعة أيام فقط وليس لأكثر من أسبوع...

وأود أن ألفت نظركم أنه بالنسبة لقناة الأردن اليوم كانت الحلقة 37 من زينة ونحول أي باقي حوالي أسبوعين لنهايته ...أقترح إذا نوينا الإرسال لها أن نقوم بذلك قبل نهايته بحوالي أسبوع فهو وقت مناسب إذا قرروا أن يستجيببوا لطلباتنا في عرض المسلسل المطلوب...وأرجون الأعضاء المتاعين للمسلسلات المعروضة على القنوات المرشح التصويت لها أن يحسبوا لنا متى سينتهي كل منها كي نقوم بالمراسلة قبل انتهائها...

BloumagrieT
08-03-2006, 04:12
السلاااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم صراحة مادريت عن الموضوع بس اختي جوري قالتلي جزاها الله كل خير
وانا اصوت( اخي العزيز - ريمي الفتى _ اوسكار)
ومشكوووووووووور على الموضوع

دهن الورد
08-03-2006, 05:50
أصوت لليدي أوسكار

Kuru
08-03-2006, 07:05
الانمي القديم يستحق منا أكثر من هذا

منيح اني لاحقة عليكن

وكل اللي انتن حاطين اساميهن حلويين وانا محتارة شو أختار ما بعرف غير اني رح اختار

*********************حرب الكواكب ***************************
********************نينجا كبمارو***************************

انا اموت على هالاثنين

وفكرة الصور منيحة كتير وانا عندي صورة لحرب الكواكب رح اضيفها واللي عندو صورة للنينجا كبمارو يحطها لاني ماعندي ولا صورة له

واشكر كل الاعضاء اللي شاركو بهيك موضوع واشكر نينجا كبمارو عالموضوع الكووووووووووووووووووووووول

اهلا بيك معانا إختي leonardo_kenshi و حبيت اشكرك عالصور حلويييييييييين تسلمين

Kuru
08-03-2006, 07:14
في البدايه أشكر أخت العضوه Kuru على مشاركتها معنا ^____^

[COLOR="royalblue"]مشكوووووووووووورة حبيبتي الله يخليك

بم أنني رشحت حرب الكواكب في السابق فهذه النتيجه أسعدتني جداً , و أتمنى عرض جميع المسلسلات التي تم إختيارها لأنها فعلاً رائعة ^___^

[CENTER]وأنا كمان احب حرب الكواكب وفرحانة للنتيجة وكمان كل المسلسلات حلوة

Kuru
08-03-2006, 07:31
صباح الخير
انا والله زي الاشباح اما اني اشارك اول الصباح او اخر اليل :مرتبك: [/B][/COLOR] :rolleyes:

صباح النور

انت زي الاشباح لا ما اظن انا زي اللي زي الاشباخ أشارك نيابة عن اختي اخر الليل و اول الصباح ماتفرق

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

يبدو أن الأمر لم يحسم بعد
طيب ما رأيكم ان نمدد فترة التصويت لأسبوع أخر لسببين : [/B][/COLOR] :rolleyes:

لا حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااام

أنا مسافرة فجر الجمعة وما اريد اروح الى ان اعرف على ايش استقريتوا

لا انشاء الله اليوم

قلبي يوجعني كل عن جد صدق اللي قال كأنها نتيجة امتحان

1-إن أغلبية الأعضاء لا يدخلون المنتدى كل يوم اوانهم يدخلون لكن لم يصوتوا في الموضوع إما لانشغالهم و عدم توفر الفرصة لهم للمشاركة او انهم أمثالي لا يقرئون كافة المواضيع في القسم [/B][/COLOR] :rolleyes:

انا معاك طيب نفرض اننا مددنا المدة وما في حد دخل عالموضوع رح ارووووووووح فيها:eek:

لو في اي موضوع جديد وحساس زي هذا ولا يهمك اخلي اختي kuru تبلغك لامشكلة

2- وهذا مهم جدا جدا أتمنى من الأعضاء الذين اشتركوا او سيشتركون بالموضع ان يقولون لنا إذا كانوا سيرسلون معنا أم انهم سيكتفون بالتصويت لمسلسلهم فقط و لن يكون هناك مشكلة لكن حتى نكون على بينه فأنا أخشى أن يعتمد كل واحد منا على الأخر و تكون النتيجة رسالة واحدة من كبمارو فقط [/B][/COLOR] :rolleyes:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رهيبة رسالة وحدة بعد هذا التعب

إذا كنتم تتفقون مع تمديد الفترة
وبما أن الموضوع ثورة نادرة الحدوث في عالم المنتديات فلابد من نشر الموضوع بهذه الطرق :
1- تثبيت الموضوع على قائمة المواضيع لأنه قابل للنزول أو الصعود في القسم فلا يلاحظه الكثيرون من الأعضاء :rolleyes:

فكرة حلوة وبكذه رح يدخل الكثير للموضوع

2-أتمنى من من لديه الصلاحية بالإعلان عن الموضوع في جميع الأقسام
3-أن يكتب كل عضو منا عن الموضوع في توقيعه كما فعل كبمارو وذلك سيساعد على نشر الموضوع
4-بالنسبة لك كبمارو أنت و أي عضو معروف و له مشاركات عديدة خارج الميجا تون ما رأيكم بوضع قائمة المسلسلات في توقيعكم ذلك سيلفت الانتباه اكثر [/B][/COLOR]
(لا تقولو هذي بدأت تخرف :mad: ) [/B][/COLOR] :rolleyes:

لا تخريف ولا شئ بالعكس كلامك روعة

لو طلبنا مسلسلين من كل قناة ................... غلط :rolleyes:

مش نطلب مسلسلين من كل قناة انا اقترح نطلب من كل قناتين مسلسل

كبمارو ايجانو
08-03-2006, 07:34
ريــــمي انا كان قصدي 9 ونص مســــــاء بتوقيت السعوديه
للي يقدر يجي يجي لاتبخلو للحين صيغ الراسائل ما انوضعت
miso_himora
تشكر على المداخله الرائعه ، بس احنا ركزنا على الكرتون القديم لانه ناااااادرا اذا احد عرضه واصلا محد من القنوات يفتكر فيهم ، بالنسبه للجديد فاكيد بما انو جديد كالعاده احنا اخر الناس يوصلنا فراح نصبر على مايعرضوه بس فكرتك حلوه في طلب الانميات الجديده الي مادبلجت اساسا بس احس صعب انو يوافقو بس مثل ماقلت انت "مافي مانع اذا نجحنا في هذي الخطوه نكررها مره ثانيه ونطلب الاشياء الي نبيها وتشكر على المرور اخي وخلك متابع معنا
الورده الجوريه

انا كمان من رايي مافي مانع نطلب كرتونين من القناة الوحده بس نحاول قدر الامكان ان نطلب بس واحد عشان لا نثقل عليهم اما اذا اضطرينا ليش لاء؟

وبعدين انا ائيدك اختي والله ياليت لو كل واحد يحط تحت اسمه رابط للموضوع عشان تكون الرسائل اكثر

خلااااااااااااااااااص قرار نهائي بالنسبه لانتهاء التصويت راح يكون بعد اسبوع
لاني متاكد نص الي شاركو هنا بس يصوتون واحتمال كبير ماراح يرسلون "البعض ينسى اصلا"
اذن الجمعه القادم ينتهي التصويت والسبت نرسل " نبي ناخذ الاسبوع كامل مش ليوم الاربعاء ينتهي التصويت والخميس نرسل ! "

تمنياتي بالتوفيق لجميع مساعينا ياااااااااااارب

Kuru
08-03-2006, 07:49
أهلاً وسهلاً...شرفت المنتدى (علماً أني ضيف مثلك)، إني لأشعر بالسرور والغبطة كلما اكتشفت أن محبي الرسوم القديمة موجودون أكثر مما أتوقع..

اهلا بيك اخي ريمي

ورفيقة سلاح أيضاً...! يبدو أني لست طالب الطب الوحيد هنا..

ممتاز ممتاز انت طالب في كلية الطب

رفعت معنوياتي ظننت اني الوحيدة التي تهتم بالانمي

.هذا أمر يبعث على التفاؤل بحق بالفعل أختي أخت kuru الوقت بالنسبة لنا محسوب بعناية ومن الصعب الالتزام بعضوية فاعلة في أي منتدى بسبب ذلك

اه مكره اخاك لابطل هذه هي ظرووووووووووف الدراسة بالإضافة الى انني ادرس في بلد اخر بعيد عن اسرتي

معاناة بكل معنى الكلمة وعندما ادخل للمنتدى ارفه قليلا عن نفسي

لكني أقترح عليك أن تسجلي بمعرف خاص بك وحين تجدين بنفسك الرغبة بالمشاركة بموضوع يستحق المشاركة ويغنيه رأيك

ارغب بالتسجيل لكن لدي مشكلة عويصة جدا وهي ماذا سيكون اسمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاضير من أن تأخذي من وقت استراحتك ربع ساعة لذلك...

من اين ستأتي الربع ساعة لاوقت لدي ربما في العطلة الصيفية سأنفجر على المنتدى

هذا مجرد رأي طبعاً من شخصِ يمر بنفس الظروف...

اشكرك على هذا الاقتراح وساخذ كلامك بعين الاعتبار

بالتوفيق إن شاء الله...

واتمنى لك وللجميع بالتوفيق في الدراسة

لاداعي للشكر أختي الكريمة...فهذا ما أحاول قوله ...أن ببساطة أعتبر الأردن هي الرائدة بالنسبة للقديم لأنها أرقى قناة تقدمه من ناحية العرض ولا تتفوق عليها سما دبي إلا بأمر واحدوهو دقة المواعيد أما النواحي الأخرى كالشعار واحترام المشاهد والكمية فالأردن لها الأفضلية...أعتقد أنك توافقينني بذلك ولا سيما أنك تقومين بالتسجيل مثلي...

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
كيف عرفت بأنني أقوم بالتسجيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لن أقول أكثر مما قالته الوردة الجورية...وكلنا نشعر أن أيام الماضي تعود هنا بين أناس يشاركوننا اهتمامنا فيما ندر الاهتمام بهذه الايام...رجاءً لا تحرمينا من أفكارك واقتراحاتك لأننا بحاجة لأفكار كل فرد منا...

ايام الماضي ايام جميلة انا استرجع شريط الذكريات يوميا الا ليت الطفولة تعود يوما!!!!!!!!!!!!!!!!!

بالتأكيد لن ابخل عليكم باي فكرة نافعة لان لكم الشكر اولا على هذه الذكريات الجميلة التي استرجعها معكم

وأود أن ألفت نظركم أنه بالنسبة لقناة الأردن اليوم كانت الحلقة 37 من زينة ونحول أي باقي حوالي أسبوعين لنهايته ...أقترح إذا نوينا الإرسال لها أن نقوم بذلك قبل نهايته بحوالي أسبوع فهو وقت مناسب إذا قرروا أن يستجيببوا لطلباتنا في عرض المسلسل المطلوب...وأرجون الأعضاء المتاعين للمسلسلات المعروضة على القنوات المرشح التصويت لها أن يحسبوا لنا متى سينتهي كل منها كي نقوم بالمراسلة قبل انتهائها...

سنرى رأي القوم في هذا ومشكووووووووور عالمشاركة

[MW]
08-03-2006, 11:08
انا اسفة لكن الاسبوعين الجايات ماراح اقدر ادخل النت لذلك :محبط:

ماراح اقدر ارسل معاكم سوري :ميت:

*جوري*
08-03-2006, 11:12

SwEeTeEsT ReMy

كيفكم صراحة مادريت عن الموضوع بس اختي جوري قالتلي جزاها الله كل خير
وانا اصوت( اخي العزيز - ريمي الفتى _ اوسكار)
ومشكوووووووووور على الموضوع

الله يعطيكِ العافيه والحمدلله إنكِ شاركتي معنا ^___^

Kuru

وأنا كمان احب حرب الكواكب وفرحانة للنتيجة وكمان كل المسلسلات حلوة

بحق هذا المسلسل يستحق المتابعة وأنا سعيدة بمشاركتكِ معنا ^___^

الوردة الجوريه

فكرة رائعة صديقتي الوردة الجوريه , و إن شاء الله أضعها في توقيعي ^___^

كبمارو ايجانو

خلااااااااااااااااااص قرار نهائي بالنسبه لانتهاء التصويت راح يكون بعد اسبوع
لاني متاكد نص الي شاركو هنا بس يصوتون واحتمال كبير ماراح يرسلون "البعض ينسى اصلا"
اذن الجمعه القادم ينتهي التصويت والسبت نرسل " نبي ناخذ الاسبوع كامل مش ليوم الاربعاء ينتهي التصويت والخميس نرسل ! "

تمنياتي بالتوفيق لجميع مساعينا ياااااااااااارب

جيد أن الأعضاء وافقوا على تمديد التصويت لأسبوع ^___^

و إن شاء الله جميع الذين صوتوا يرسلون للقنوات لأن الهدف من هذا الموضوع ليس التصويت فقط بل التعاون ثم التعاون على إرسال رسائل موحدة من قبل الأعضاء للقنوات التي سيتم الإتفاق عليها , ورجاء للأعضاء المشاركين لا تستعجلوا في إرسال الرسائل لأن ذلك ليس من صالحنا إطلاقاً .

تيا
08-03-2006, 15:28
انا اصوت لــ جورجي^ـ^

BloumagrieT
08-03-2006, 16:21
جوري

الله يعطيكِ العافيه والحمدلله إنكِ شاركتي معنا ^___^

الله يعافيكي
وانا حرسل انشاء الله قد ما اقدر:D :D

العملاق صخر
08-03-2006, 16:28
الخمسه الاوائل المتصدرين على حسب ترتيب النسب للآن هم كالتالي:-
[COLOR="DarkRed"]المرتبه الأولى ........"ليدي اوسكــــــــار"
المرتبة الثانيه .... تصدرها اثنين من افلام الكرتون وهم "حرب الكواكب" و "ريمي الفتى"
المرتبه الثالثة..........."جـــــــــورجـــــــــي"
المرتبة الرابعة .........."جونغـــــار"
المرتبه الخماسة ........" اخي العزيز"

والي يحب كرتون معين وماطلع من المراتب الاولى يشد همته ويصوت له يالله ولاتنسو ردودكم عن اقتراح الاعضاء بالتمديد لفترة التصويت.
ونراكم على خير::جيد::

ولا يهمك أخوي خلاص انا مسحت رابط القناة من الرد السابق ومثل ما قلت لكم

3 أسابيع وايد احسن وافضل ::جيد:: :D :D :D :D :D .

أحدهم قال أن نصوت للكرتون الجديد ...
والله بصراحه أنا أعارض هذه الفكرة والسبب أن الكرتون الجديد موجود في كل مكااان وراح يكون

ظلم للأساطير القدامى أقصد الكرتون القديم راح ينظلم .... لأنه القديم ليس موجودا في أي مكان .

وسبيستون ماتقصر في الجديد :o .

لذلك القديم أولى جدا بالإهتمام ::جيد::

باري
08-03-2006, 16:34
أنا أختار

نصف بطل

yameii Wii
08-03-2006, 16:58
نينجا كبيارو
وأفضل سما دبي
لأنه تريد كسب مشاهدين

مع تحياتي/يومي

gohn
08-03-2006, 19:40
السلام عليكم
الله يعطيكم العافية واضح ان الليدي اوسكار و حرب الكواكب قد تصدرتا القائمة
بصراحة أنا مع تمديد فترة التصويت لكن ثلاث اسابيع صعبة بتقل حماسة الاعضاء اسبوع كفاية اعتقد
بصراحة انا ما شفت خماسي إلا بعض الأجزاء أتمنى انه يتصدر القائمة يعني اليدي اوسكار و حرب الكواكب أغلبكم شافوه نبي شي ما شفناه
الأخ ارثر و الأخت kuru خليكم مع التمديد إنشاء الله تكون النتيجة افضل
ونتيجة التصويت إنشاء الله توصلها لك أختك Kuru

^سوزي^
08-03-2006, 20:33
مرحبا
أتمنى أنني لم آتي متأخرة كالعادة .. الشكر للأخت الجورية على اخباري بهذا الموضوع لأنني لم أنتبه له .
لكن لا أعرف هل ما زال التصويت مستمرا ؟أذا كان كذلك فأنا أرشح :
رانزي
فارس الفضاء
سفينة الأصدقاء
وبالتوفيق انشالله يا أخواني في مهمتكم ^ ^ وأنا سأحاول ما أستطيعه
سلام

كبمارو ايجانو
08-03-2006, 21:39
التمديد قلنا يا شباب سيكون لمدة اسبوع فقط
فعلا اذا خليناه اكثر من اسبوع راح يقل الحماس
فالتصويت سيكون اخر يوم له الجمعه القادمه بتاريخ 17- 2 - 1427هـالحين صارت المده محسومه لحد يتكلم عن فترة التصويت رجاء مانبي نتشتت اكثر الحين خلونا محصورين بالتصويت وبالقنوات الي راح نرسلها وعن صيغه الرسائل على فكره انا للحين مو لاقي ايميل قناة الاردن الي يشوفه يقول بس لا يحطه هنا خله يحتفض فيه ويعطينا خبر انه شافه الى ان ننتهي من التصويت سوف نضعه
the Dشكرا اخوي لتفهمك ومسحك الرابط شكرااااااا

Kuruفعلا شيء مؤسف انك راح تسافرين بس اتوقع تقدري تتابعينا من المكان الي بتروحين له واذا ماقدرتي لازم تخلين اختك تخبرك حرام تروحين وماتعرفين وش صار بما انك عنصر فعال معنا وتمنياتي بالتوفيق لك
نشوف الحين التصويت كالتالي
اوسكـــــار = 18 صوت
المفتش وحيد = 2 صوت
جونغار = 8 اصوات
حرب الكواكب = 16 صوت
جورجي = 10 اصوات
ريمي الفتى =16صوت
سهم الفضاء = 4 اصوات
اخي العزيز = 8 اصوات

بسيط = صوت

حكايات عالميه = صوتين
هايدي = 4 اصوات
جو يابوكي = صوتين
حكايات لاتنسى =3 اصوات

فلونه =3 اصوات
زهرة الجبل = صوتين
نينجا كبمارو = 4 اصوات
رعد العملاق= صوتين
خماسي = 3 اصوات
الشجعان الثلاثة = صوت
نصف بطل = صوتين

شهلاء = صوت
حنان = صوتين
سانشيرو= صوتين

فارس الفتى الشجاع =3 اصوات

بوليانا = صوت

النسر الذهبي= صوت

الرجــل الحديدي= صوتين
رانزي المدهشه= 3 اصوات

الليث الابيض = صوت
الوميض الازرق= صوتين

فارس الفضاء= صوتين

ساسوكي= صوت

فولترون =صوت

الاميرة ياقوت= صوت

الحوت الابيض= صوت
الهداف = صوت
سفينة الأصدقاء= صوت[/COLOR]

**Maya**
08-03-2006, 23:27
ليدي ليدي ....... أصوت ..........

والله لو منكم أرسل رساله لسبيستون انهم مايقطعون المسلسل القناص أبدا !!!!!!!!!!!!!!!

marek_the_dark
09-03-2006, 01:43
التمديد قلنا يا شباب سيكون لمدة اسبوع فقط
فعلا اذا خليناه اكثر من اسبوع راح يقل الحماس

تكفووووووووووووون لاتطولوا المدة اكثر لان الامتحانات الشهرية قربت وبعدين مارح اقدر اشارك معاكم

فالتصويت سيكون اخر يوم له الجمعه القادمه بتاريخ 17- 2 - 1427هـالحين صارت المده محسومه لحد يتكلم عن فترة التصويت رجاء مانبي نتشتت اكثر الحين خلونا محصورين بالتصويت وبالقنوات الي راح نرسلها وعن صيغه الرسائل على فكره انا للحين مو لاقي ايميل قناة الاردن الي يشوفه يقول بس لا يحطه هنا خله يحتفض فيه ويعطينا خبر انه شافه الى ان ننتهي من التصويت سوف نضعه

[COLOR="darkred"]اوكي ممتاز يوم الجمعة لامشكلة ممكن نكسب اكبر عدد من الاعضاء

Kuruفعلا شيء مؤسف انك راح تسافرين بس اتوقع تقدري تتابعينا من المكان الي بتروحين له واذا ماقدرتي لازم تخلين اختك تخبرك حرام تروحين وماتعرفين وش صار بما انك عنصر فعال معنا وتمنياتي بالتوفيق لك

ياحرام الله يعينك اختي اخت kuru انت حاولي تزورين المنتدى من البلد اللي انت رايحاله وعادي دشيلك وتونسي معانا لو كنت طفشانة
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

هذا اقتراحي لك وبالتوفيق لك

marek_the_dark
09-03-2006, 02:13
سلام يا أعضاء مكسات

وعليكم السلام

رح أضيف تعليق بسيط بعد إذنكم...........................

اي تفضلي

انتم اهتممتم بالانمي القديم وتركتوا الانمي الجديد مع انه في روائع كثيرة في الانمي الجديد
مثل Samurai x or Rurouni Kenshin وغيرها كثير بس هذا هو اللي مفضل عندي

يعني ما أدري شلون اقولكم طالما إنتم إجتمعتم الان اكيد رح تكونوا يد وحدة طول الطريق ماكو مانع بعد ماننتهي من هاي المرحلة ونشوف شلون رح يصير بالموضوع نكرر الموضوع نفسه مال التصويت ونعمل تصويت للانمي القديم وتصويت للانمي الجديد ونختار من القديم والجديد اثنين ونراسل القنوات منها نكون تخلصنا من اللي تعرضة القنوات من الانميات مال سبيس تون ومنها نكون دمجنا بين القديم والجديد لاني بصراحة طقت جبدي من اللي اشوفة بالقنوات كل المسلسلات مكررة وماكو شي جديد .................................................. ....

اه الان فهمت انت قصدك ان التجربة اللي كانت مع قناةLBC الفضائية اللبنانية كانت حلوة لما عرضت Samurai X
وانت الان تقترحين اننا نراسل هاي القناة بشأن مسلسلات الانمي المدبلجة للإنجليزي وبالتحديد الجديدة والله خوش فكرة
منها القصة ماتكون محرفة ومنها نغير الروتين الموجود بالقنوات وعادي نقدر نطالب القناة بالترجمة عشان اللي مايفهم انجليزي يقدر يتابع المسلسل
وانا ما اظن ان الاعضاء رح يعارضون فكرتك بس انت اصبري شوي اختي لانك مثل ما انت شايفة نحنا مش مرتبين انفسنا في خلاف على مدة التصويت ولسة بعد ماندري كم رح يكون عدد الايميلات ولو رح نكرر التجربة هاي اكيد لازم يكون في كم عضو يشرفون عالموضوع ويكون الموضوع مثبت واللي رح يشاركون لازم يكون الموضوع مرفق في توقيعهم لانك مثل ما انت شايفة الحقوق مكساتية مافي منتدى اهتم بهذا الموضوع مثل منتدى مكسات وله الشرف في هذا

انا قرات بداية الحملة مالتكم من موضوع مواقيت عرض الكارتون واكو فد واحد ما اذكره قال مش مشكلة لو كان الانمي مدبلج ياباني او انجليزي القناة تحاول تترجمه المهم اننا نشوف شي غير الروتين اللي طايحة علية هالقنوات يعني حتى الانمي القديم مايعرضوه ليش بعد محد يدري حسب ما قرأت الليدي اوسكار انعرضت على عمان يعني غريبة هاي والنينجا كبمارو ليش مايعرضوه وزهرة الجبل وغيرها كثير من اللي انتم ذاكرين اساميها لكن اعفوني انا ماشايفة منها غير مقتطفات بسيطة وما اقدر احكم عليها

انا صاحب هالفكرة لاني اتابع الانمي عالقنوات الفرنسية ومب فاهم شيء مثل الاطرش بالزفة وبعد كذة طفشت وماصرت اتابع الا عالقنوات العربية راجيا يعرضون شي حلو بعدين صرت احمل من النت وما عندي مانع اشوف المسلسل بأي لغة اهم شي يكون مترجم لان الدبلجة مسألة فيها نظر ولو ننتظر دبلجة سبيس تون رح نكره الانمي من كثرة التقطيع

واعتذر كلامي كثير وامكن رح تزعلون لان اغلبيتكم من عشاق الانمي القديم وانا اتكلم عن الانمي الجديد
انا احب الاثنين

لا عادي اصلا لو ما الانمي القديم ما كنا عرفنا الانمي الجديد

اصلا كلهم حلوين وكلهم مش ماخذين حقوقهم بالقنوات العربية ابسط شيء المحقق كونان كنت احبه لكن من كثر ما سبيس تون تماطل فيه كرهته وبالقنوات الاجنبية شوفو فين وصلوا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اكيد مش ماخذين حقوقهم ومثل ما قال كبمارو ايجانو كل شي يوصل عندنا متأخر حظنا بعد وش نسوي

القائد في الظل
09-03-2006, 02:14
مرحبا اخوي كبمارو ايجانو كيف حالك
ــــــــــــــــــــــــــــــ
فكرتك موفقة جدا وان شاء الله ينكتب لها النجاح
ـــــــــــــــــــــــــــــ
وانا اتمنى مشاهدة الكثير مما ذكرت بس ارشح اثنين منها
ــــــــــــــــــــــــــــ
الليدي اوسكار وكذلك حرب الكواكب
ــــــــــــــــــــــــــــــ
واتمنى ان تتم الاستجابة وان يكون عرضها في وقت ملائم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شكرا لك اخي كبمارو ايجانو مرة أخرى على الموضوع المهم فعلا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
وسيكون الغد افضل ان شاء الله
ـــــــــــــــــــــــــــــــانتهى

sanasuki lover
09-03-2006, 03:32
السلام عليكم رحمة الله بركاته

اشكر الاخ كبمارو ايجانو على هذا العمل الجبار الذي ليس له مثيل

واتنمى لكم النجاح والتوفيق في هذه المهمة

موضوع جدا مميز وجدا رائع و الاعضاء جدا مميزين ولديهم رقي بأفكار ذهبية لامعة

وارجو تثبيت الموضوع حتى ينتبه له بقية الاعضاء

ارشح مسلسلين من القائمة

الرجل الحديدي و حرب الكواكب

واتمنى ان تتحق مطالب الجميع لدى القنوات الفضائية

والى اللقاء

الوردة الجوريه
09-03-2006, 03:38
اخي ايجانو و اختي جوري تأكدوا من الرابط الموضوع بالتوقيع اعتقد فيه مشكله

Kuru
09-03-2006, 06:00
oh my god
طيب بما ان اغلب الاعضاء رجحوا فكرة تمديد التصويت لامانع لدينا لاننا مع الجماعة

و بالتوفيق

كبمارو ايجانو
09-03-2006, 06:50
القائد في الظل sanasuki loverلاشكر على واجب اخواني ماسوينا شي يستحق الشكر ولو ! بس قولو ان شاء الله نوصل للي نبيه وذلك سيكون بتعاونكم معنا

marek_the_dark

تطمن اخوي التمديد سيكون لاسبوع واحد بس "فعلا الامتحانات جايه والاكثريه يمكن مايقدرون يجون"

الوردة الجوريه

الرابط شغال عندي تاكدت منه!
تاكدي مره ثانيه وخبريني
وشكرااااااااا لتعاونكم ياا احلى اعضاء والله بالبدايه كنت خايف مالاقي اي اقبال واظل بحسرتي هههههه
بس الحمد لله ان الموضوع عجبكم واهـــــــــــــــــــم شي انكم ترسلون معنا مو بس تصوتون وتكثرون العدد هذا ليس هدفنا هدفنا هو كمبت الرسااااااااائل
والى الامـــــــــــــــام شباب

marek_the_dark
09-03-2006, 08:16
انا اضفت رابط الموضوع لتوقيعي عملا بنصيحة الوردة الجورية

اوكي

باقي اسبوع هانت شباب هانت المهم قبل الامتحانات

*جوري*
09-03-2006, 09:43
اخي ايجانو و اختي جوري تأكدوا من الرابط الموضوع بالتوقيع اعتقد فيه مشكله

أهلاً صديقتي الوردة الجوريه ^___^

لقد تأكدت من الرابط وهو يعمل بشكل جيد .

ولد حراً
09-03-2006, 10:57
أنا أصوت للمسلسلات التالية

الليدي أوسكار
جورجي
ريمي الفتى
البطل (جو يابوكي)
بيل وسباستيان

ماريان
09-03-2006, 11:38
اشكرك اخ كمبارو على هذا الاقتراح الرائع

انا اصوت للمسلسلات

بالتأكيد الليدي اوسكار

نصف بطل

حكايات لا تنسى

بخصوص عرض قناة البحرين للانمي القديم ما اظن انه راح يهتموا بالطلب فأنا اعرف ان هناك من ارسلوا اليهم بطلب عرض ليدي اوسكار لكنهم تجاهلوا طلبهم. لاحياة لمن تنادي مع قناة البحرين.

**الليدي **
09-03-2006, 11:45
أصوت ل
أوسكار نفسي أشوفه
فلونة
أخي العزيز إذا تعرفونه

Anime Blues
09-03-2006, 13:03
أنا أصوت لـ

من المدبلج للعربي:
ليدي أوسكار
ريمي (الولد)
البطل (جو يابوكي)
الغواصة الزرقاء
مخلص صديق الحيوان
الزهرة الجميلة

والغير مدبلجة للعربي
بينما هو مدبلج للأنجليزي أرشح :Maison Ikkouku
Gatchaman أعيد دبلجته من جديد للأنجليزي وأصبح مطابق للياباني
Macross أيضاً أعيد دبلجته من جديد للأنجليزي وأصبح مطابق للياباني
X tv series
Boys Over Flowers
Magic Knight Rayearth

ultemed15red
09-03-2006, 14:37
هل علينا اليوم ان نصوت أم انكم قررتم تأجيل الموضوع لأجل الإمتحانات؟

*جوري*
09-03-2006, 14:54
هل علينا اليوم ان نصوت أم انكم قررتم تأجيل الموضوع لأجل الإمتحانات؟

أخي ultemed15red التصويت مستمر حتي نهاية الأسبوع القادم , بعدها سيتم إرسال الرسائل للقنوات كما ذكر الأخ كبمارو ايجانو .

توم سوير
10-03-2006, 01:54
تحية طيبة ....

لجميع الاعضاء المشاركين في هذا الموضوع الرائع والمميز

واسمحو لي أن ارشح هذه المسلسلات لسببين

الاول : انه لا يوجد لها في الاسواق تسجيلات او اشرطة .

الثاني : انها لم تعرض على التلفزيون من مدة طويلة جدا .

المسلسلات هي :

http://www.arab-x.com/uploads/Mar-06/efc7438817.jpg (http://www.arab-x.com)

احلى الايام

http://www.arab-x.com/uploads/Mar-06/b3362c6b75.jpg (http://www.arab-x.com)

المقاتل المضحك

http://www.arab-x.com/uploads/Mar-06/4dbdeb1961.jpg (http://www.arab-x.com)

عائلة باربا ( باربا الشاطر اعظم ساحر )

وشكرا جزيلا لكل من ساهم وشارك في الموضوع

السلحفاة المحتجة
10-03-2006, 11:57
والله الفكرة مرة حلوة أنا أقترح قناة سما دبي لأنها هي أساسا كانت تعرض مسلسلات قديمة

أما المسلسلات اللي أبغى أشوفها هي:[LIST=1]
جورجي
ليدي أوسكار
حرب الكواكب
[/
ومشكورين]

كبمارو ايجانو
10-03-2006, 13:05
شكرا لكل الي انضموا النا "بس تكفون عاد تواصلو معنا حتى موعد ارسال الرسائل فالتصويت وحده غير كافي وانما تعاوننا في ارسال الرسائل هو الاهم فاالاهم

ثانيا وهو المهم شبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب اكرر واقول للحين ترى ايميل قناة الاردن غير موجود الي عنده لايبخل علينا كل ماكثر عدد المحطات الي راح نختارها كان افضل

نجي للنتيجه الحاليه للتصويت
اوسكـــــار = 24 صوت
المفتش وحيد = 2 صوت
جونغار = 8 اصوات
حرب الكواكب = 19صوت
جورجي = 12 اصوات
ريمي الفتى =18صوت
سهم الفضاء = 4 اصوات
اخي العزيز = 9 اصوات

بسيط = صوت

حكايات عالميه = صوتين
هايدي = 4 اصوات
جو يابوكي = 4 اصوات
حكايات لاتنسى =4 اصوات

فلونه =4 اصوات
زهرة الجبل = صوتين
نينجا كبمارو = 4 اصوات
رعد العملاق= صوتين
خماسي = 3 اصوات
الشجعان الثلاثة = صوت
نصف بطل = 3 اصوات

شهلاء = صوت
حنان = صوتين
سانشيرو= صوتين

فارس الفتى الشجاع =3 اصوات

بوليانا = صوت

النسر الذهبي= صوت

الرجــل الحديدي= 3 اصوات
رانزي المدهشه= 3 اصوات

الليث الابيض = صوت
الوميض الازرق= صوتين

فارس الفضاء= صوتين

ساسوكي= صوت

مخلص صديق الحيوان = 3 اصوات

فولترون =صوت

الاميرة ياقوت= صوت

الحوت الابيض= صوت
الهداف = صوت
سفينة الأصدقاء= صوت
الغواصه الزرقاء = صوت
بيل وسبستيان = صوت
الزهرة الجميلة = صوت
احلى الايام = صوت
المقاتل المضحك= صوت
عائلة باربا = صوت

افلام الكرتون الخمس المتصدره القائمه للآن هي كالتالي:-
1 - "المرتبه الاولى" ......... اوسـكــــــار
2-"المرتبة الثانيه" ......... حرب الكواكب
3-"المرتبة الثالثه" ............. ريمي
4 - "المرتبة الرابعة" ............ جورجي
5- "المرتبة الخامسه" .......... اخي العزيز

والي مالقى كرتونه المفضل من ضمن الخمس الاوائل يشد حيله ويصوت له والي معتقد انو واحد من الخمسه الي متصدرين القائمه يجب ان يحتل الصداره والمرتبه الاولى بدل الثانيه او الثالثه يتفضل بالتصويت لتكون فرصتكم في مشاهدت كرتونكم المفضل اقوى
ويالله شدو الهمه

حسان دانك
10-03-2006, 14:44
اصوت ليدي اوسكار ::جيد:: ::جيد::

والمقاتل المضحك

جورجي

بس ليه طولتوا فترة التصويت 00 لولو وكابتن ماجد اوشك على الانتهاء ::مغتاظ::

يالله دوروا لنا محطات ثانيه فيها بركه ::جيد::

ليدي(لين)
10-03-2006, 14:45
خييييييييييييييييييييييييييبة
كل هذا يستوي و انا خبر خير
ويني انا عن هذا كله
الله يغربل هالامتحانات اللي خربت علي
ما تذكرت الا يوم دخلت و طاف يوم الاربعاء
المهم زين انكم طولتوا المدة
منها نزيد التصويت و منها
نحط النقاط على الحروف بخصوص الرسايل

اقول عندي تراني وايد اسمع عن هالمسلسل حرب الكواكب
ممكن اعر شو هو بالضبط و شو هي سالفته

و اذا كان حلو انا اصوت له

و اذا حصلت ايميل الاردن اكيد بعطيكم خبر
و سلملم

ؤسامة
10-03-2006, 15:41
بصراح ها ؤلاء الاعضاء يتغي بون كتيرا وكانهم ليسو موجو دين
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=66885&d=1141620708

*جوري*
10-03-2006, 17:05
ليدي(لين)

اقول عندي تراني وايد اسمع عن هالمسلسل حرب الكواكب
ممكن اعر شو هو بالضبط و شو هي سالفته

مرحباً أختي ليدي هذا رابط يوجد به تقرير عن المسلسل الرائع حرب الكواكب , و إن شاء الله أكون أفدتكِ ^___^

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=13256

لقد وضعت لكِ صور لحرب الكواكب في المرفقات , أتمنى أن تعجبكِ ^___^

Ranzy
10-03-2006, 18:39
أنا بأختار :
رانزي الساحرة
سوسن الزهرة الجميلة
جورجي

معليش على التأخر في الرد

kory
10-03-2006, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... :) :) :)

أنـــا أبي أصوت لــــ
1 _ اوسكار
2- أخي العزيز
3- نوار
وشكررررررراااااا

ويــــــاريــــــــــت ينعرضوا أن شاء الله .::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

abuwabdallh
11-03-2006, 01:17
مشكور حبيبي اصوت للفتى ريمي لاني من 11سنة ماشفتة
والثاني ليدي اوسكار والثالث مخلص صديق الحيوان

Gackt
11-03-2006, 02:38
موضوع جيد..بس شدعوه القنوات بتهتم بهالآراء اهم اي شي يلقونه عندهم يحطونه بدون تفكير ..المهم انه كارتون..لو يحطون الانيمي ويعيدن فيه بنفس القناة 20 مرة ما راح يهمهم..واكبر دليل ان في قنوات تقطع الانيمي وتحط الاخبار مكانه واذا خلصت الاخبار ما تكلم الانيمي و مو شرط تكون اخبار بعد

TheSpy
11-03-2006, 03:39
جونغار

Kuru
11-03-2006, 03:58
بصراح ها ؤلاء الاعضاء يتغي بون كتيرا وكانهم ليسو موجو دين
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=66885&d=1141620708

ويش تقصد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Kuru
11-03-2006, 04:00
ليدي(لين)

مرحباً أختي ليدي هذا رابط يوجد به تقرير عن المسلسل الرائع حرب الكواكب , و إن شاء الله أكون أفدتكِ ^___^

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=13256

لقد وضعت لكِ صور لحرب الكواكب في المرفقات , أتمنى أن تعجبكِ ^___^

ماشاء الله صور روعه تسلمي

Kuru
11-03-2006, 04:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......... :) :) :)

أنـــا أبي أصوت لــــ
1 _ اوسكار
2- أخي العزيز
3- نوار
وشكررررررراااااا

ويــــــاريــــــــــت ينعرضوا أن شاء الله .::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

نوار ينعرض على قناة عمان الساعه 8 صاح بتوقيت السعوديه

Kuru
11-03-2006, 04:15
موضوع جيد..بس شدعوه القنوات بتهتم بهالآراء اهم اي شي يلقونه عندهم يحطونه بدون تفكير ..المهم انه كارتون..لو يحطون الانيمي ويعيدن فيه بنفس القناة 20 مرة ما راح يهمهم..واكبر دليل ان في قنوات تقطع الانيمي وتحط الاخبار مكانه واذا خلصت الاخبار ما تكلم الانيمي و مو شرط تكون اخبار بعد[مممممممممممم

كلامك صح اغلب القنوات ماتهتم بس ولله تعيد احسن من ماتقطع وماتكمل الانمي بعد الاخبار زي قناة فلسطين بصراحه في حياتي ماشفت كرتون كامل فيهابذات لازم تقطع او انها تعرض 5 دقايق من الحلقه بعدين الاخبار ولا كانو كان قبلو شىو في غيرها كتير

بس ايش اقول لازم نكثف الجهود ونضغط عليهم لعل يشوفون كيف نحنا مصرين وعددنا كبير ويتفذون مطالبنا

والسلام خير ختام

الوردة الجوريه
11-03-2006, 04:53

أولاً : اشكر من لبى ندائي من المخضرمين ::سعادة::
ثانياً : :محبط:
الم يعجبكم اقتراحي هذا:بكاء:

وهذا مهم جدا جدا أتمنى من الأعضاء الذين اشتركوا او سيشتركون بالموضع ان يقولون لنا إذا كانوا سيرسلون معنا أم انهم سيكتفون بالتصويت لمسلسلهم فقط و لن يكون هناك مشكلة لكن حتى نكون على بينه فأنا أخشى أن يعتمد كل واحد منا على الأخر و تكون النتيجة رسالة واحدة من كبمارو فقط

والله انا قصدي نعرف كم عدد الرسائل التي سوف نرسلها
و بعدين ليش ما تثبت الموضوع ::مغتاظ::

Gackt
11-03-2006, 05:37
أنا أصوت لـ

من المدبلج للعربي:
والغير مدبلجة للعربي
X tv series
Boys Over Flowers
Magic Knight Rayearth

بالله اي قناة راح تعرض هالمسلسلات!!؟

BloumagrieT
11-03-2006, 06:02
Kuru

نوار ينعرض على قناة عمان الساعه 8 صاح بتوقيت السعوديه

ايوووووا حتى انا شفتها شفت اول حلقة

انا بصرراحة ابغاهم يعرضوا كمان اخي العزيز لاني تابعته وفاتتني الحلقة الاخيرة :mad:

كبمارو ايجانو
11-03-2006, 06:40
(جـــوري)
انا معك بأقتراحك ميه بالميه بس محد يجاوب!
ونا عندي احساس انو الرسايل بالكثير راح تكون عشرين رساله بس "هذا بالكثير بعد"

شبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــاب رجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء
الي يصوت لفلمه الكرتوني يكتب جنبه اذا كان راح يرسل معنا اول لاااااااااااء
لحد يهمل ذا الموضوع رجاء ولا راح تحطونا بالنهاية بموقف لانحسد عليه وراح نخسر كلنا فلي ماعنده نيه يرسل يتكلم

E.A.G
11-03-2006, 13:15
السلام عليكم ورحمة اللع وبركاته

1_ بسيط

2_نوار

3_ المفتش وحيد

4_الشجعان الثلاثة

6 _حول العالم في ثمانين يوما مع سبع المدهش

ريـمـي
11-03-2006, 13:40
بالنسبة لرابط الطلبات لقناة الأردن فهو عندي وسأطرحه حين الطلب ان شاء الله...

تحية طيبة ....
لجميع الاعضاء المشاركين في هذا الموضوع الرائع والمميز
واسمحو لي أن ارشح هذه المسلسلات
http://www.cache.mexat.com/ (http://www.arab-x.com)

احلى الايام

المقاتل المضحك

عائلة باربا ( باربا الشاطر اعظم ساحر )
وشكرا جزيلا لكل من ساهم وشارك في الموضوعتحية عطرة وجزاك الله كل خير أخي العزيز توم سوير...بالنسبة للمقاتل المضحك بشكل خاص...كنت أفكر فيه من البداية وخصوصاً وأنه قديم جداً لكن كنت أنتظر حتى تتم الدفعة الأولى من الطلبات وأطلبه لأنه لن ينال نصيبه الآن في هذه الزحمة وعلى كل حال نحن نطمح لعرض كل ما في القائمة لكن طبعاً خطوة خطوة...وسأقوم بإضافة مسلسلين جديدين للقائمة إن شاء الله بعد لإرسال الطلبات...
موضوع جيد..بس شدعوه القنوات بتهتم بهالآراء اهم اي شي يلقونه عندهم يحطونه بدون تفكير ..المهم انه كارتون..لو يحطون الانيمي ويعيدن فيه بنفس القناة 20 مرة ما راح يهمهم..واكبر دليل ان في قنوات تقطع الانيمي وتحط الاخبار مكانه واذا خلصت الاخبار ما تكلم الانيمي و مو شرط تكون اخبار بعدهذا ما يحصل على أرض الواقع فكلمة كرتون بالنسبة للكبار وتحديداً الأهل (من منطلق الرقابة) واحدة لا يفرقون بين واحد وآخر...ومن هنا القائمون على القنوات انتهجوا نفس النهج لأنهم كمربين لا تعني لهم هذه الكلمة شيئاً...وهي تقطيع وقت فقط...ومما زاد الطين بلة مبدأ عدم احترام المشاهد الذي تشتهر به القنوات الحكومية وتعتز به أيضاً والذي يؤدي كما قلت إلى قطع المسلسل أو حلقة منه دون اكتراث...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أتمنى من الأعضاء الذين اشتركوا او سيشتركون بالموضع ان يقولون لنا إذا كانوا سيرسلون معنا أم انهم سيكتفون بالتصويت لمسلسلهم فقط و لن يكون هناك مشكلة لكن حتى نكون على بينه فأنا أخشى أن يعتمد كل واحد منا على الأخر و تكون النتيجة رسالة واحدة من كبمارو فقطوعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،على العكس أختي ...كلامك هام للغاية فالقارئ لهذا الموضوع يستشعر أن كثيراً من الأعضاء تدخل هنا للتصويت فقط رغم أن الأهم هو إرسال الرسائل...لكني أعتقد أنهم الآن يعون هذا ولابد انهم جميعاً سيقومون بالإرسال إن شاء الله...

بالنسبة لي فمن عندي ثلاث رسائل إن شاء الله...مني وايميلي الثاني وصديقي...

ليدي(لين)
11-03-2006, 15:23
انا اقول من الحين بطرش معاكم

الوردة الجوريه
11-03-2006, 18:09
إلى كل من فقد الأمل في ان تلبى طلباتنا
يوم الاثنين الماضي بعثت رسالة إلى مدير قناة الديار الفضائية
اعرف أنكم ستقولون أنني أنانية و تصرفت لوحدي ولكن والله العظيم أردت ان ارمي لهم حجر فقط و لم اتوقع ان يكون الرد بهذه السرعة
هذا الرد وصلني بالأمس ولم اقراءه إلا اليوم
والله العظيم نقلته لكم كما هو

الى الوردة الجورية
تحية
اطلعنا على رسالتك باهتمام كبير - وسنحاول ان نلبي طلبك بعرض الاعمال المتوفرة في مكتبة الديار - وارجو ان تكوني سعيدة وراضية وان لا تذبلي ابدا وان شاء الله يشع عطرك على الجميع
واقبلي من قناة الديار اطيب التمنيات لك ولاصدقائك
ادارة الديار - بغداد
ارجو ان لا تفهموني خطأ

فتاة الاحلام200
11-03-2006, 18:24
اما انا اريد رسوم جورجي

ليدي ليدي

اخي العزيز

فارس الفتى الشجاع

انا واخي

ليدي اوسكار

كونان الجزء الرابع مع الافلام

شكرا

الكونت
12-03-2006, 05:07
اعرف أنكم ستقولون أنني أنانية و تصرفت لوحدي ولكن والله العظيم أردت ان ارمي لهم حجر فقط و لم اتوقع ان يكون الرد بهذه السرعة

الى الوردة الجورية
تحية
اطلعنا على رسالتك باهتمام كبير - وسنحاول ان نلبي طلبك بعرض الاعمال المتوفرة في مكتبة الديار - وارجو ان تكوني سعيدة وراضية وان لا تذبلي ابدا وان شاء الله يشع عطرك على الجميع
ادارة الديار - بغداد
ارجو ان لا تفهموني خطأ

مرحبا الوردة الجورية ^_^ ..

ما شاء الله عليك ..ياليت الأعضاء يملكون حماسك ....لأنه تكفي 100 رسالة لكل قناة حتى يشعرون برغبتنا بمشاهدة المسلسلات النادرة ...وأكاد أجزم أن قناة الديار سـتأخذ طلبك بعين الأعتبار لأنه من الواضح أن رسالتك كانت معبرة كما هي عادتك ^_^...

أتمنى أن نضع القناة السعودية الأولى ضمن القائمة لأنها تملك النسخة الأصلية لمسلسل جريندايزر وجزيرة الكنز حيث نتذكر أغاني المقدمة الأصلية بدلا من المشوهة الحالية

الوردة الجوريه
12-03-2006, 06:34
اسمح لي آخي كبماروا ان أساعدك برصد عدد الأشخاص الذين سيرسلون معنا بإذن الله وسنبدأ من ألان
عدد الأشخاص الذين سيرسلون الرسائل = 11
1-كابمارو ايجانو
2- جوري
3- kuru
4- ريمي
5- حسان دانك
6- سوزي
7-- marek_the_dark
8- SwEeTeEsT ReMy
9- ليدي(لين)
10 - الكونت
11- الوردة الجوريه
-------------------------------------------------------------------------
ريمي

،على العكس أختي ...كلامك هام للغاية فالقارئ لهذا الموضوع يستشعر أن كثيراً من الأعضاء تدخل هنا للتصويت فقط رغم أن الأهم هو إرسال الرسائل...لكني أعتقد أنهم الآن يعون هذا ولابد انهم جميعاً سيقومون بالإرسال إن شاء الله...

أشكرك أخي ريمي هذا ما اشعر به فعلا لذلك اتمنى المساعدة من الاعضاء

الكونت

مرحبا الوردة الجورية ^_^ ..
مرحبا بك

ما شاء الله عليك ..ياليت الأعضاء يملكون حماسك ....لأنه تكفي 100 رسالة لكل قناة حتى يشعرون برغبتنا بمشاهدة المسلسلات النادرة ...وأكاد أجزم أن قناة الديار سـتأخذ طلبك بعين الأعتبار لأنه من الواضح أن رسالتك كانت معبرة كما هي عادتك ^_^...

أشكرك على الإطراء لم يكن ذلك إلا واجبي و بدافع حبي لذلك الشيء الثمين الذي افتقده و الذي يشاركني حبه الجميع وما كتبت إلا ما اشعر به صدقا ً
والله حتى لو لم تلبي طلبي فأنا اكتفي بردها اللطيف على رسالتي وكلام الإدارة يدل على أنها فعلا تتعامل بطريقة مباشرة مع الرسائل و ليست كغيرها من القنوات التي ترسل رسائل إدارية جاهزة و تقليدية (شكرا لك عزيزي المشاهد- شكر لك عزيزتي المشاهدة )
بالنسبة للأعضاء فهم يمتلكون الحماسة و لكن مشكلتهم ان البعض منهم غير متأكد او يشك بالنتيجة
لذلك أتمنى ان تكون رسالتي تلك دافعا لهم يساعدهم و يشجعهم و يزيد حماسهم
أتمنى أن نضع القناة السعودية الأولى ضمن القائمة لأنها تملك النسخة الأصلية لمسلسل جريندايزر وجزيرة الكنز حيث نتذكر أغاني المقدمة الأصلية بدلا من المشوهة الحالية

طرحنا هذه الفكرة في صفحات الموضوع وأنا أرى أنها قد تتجاوب معنا فلا ننسى أنها فاجأتنا عندما عرضت بسمة و عبدو

حسان دانك
12-03-2006, 06:53
النـــــــــــــــسر الــــــذهبي الحلقة الاولى على قناة اليمن ( قناة مهممممممه طبعا )
الساعه التاسعه وعشر دقائق تقريبا بتوقيت السعوديه ماني ذاكر بس جاني خبر ( وان شاء الله راح اسجله يوميا )
الحمد لله تحقق طلب لي ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

وانا اعتبروني معاكم اراسل معاكم يعني اراسل معاكم وعندي كذا ايميل اعتمدوا ::جيد::

وفعلا مسلسل نوار ينعرض على تلفزيون عمان الساعه 8 صباحا ::جيد::

والاخت الورده الجوريه انتي راسلتي قناة الديار بس اقلتي لنا شنهو طلبتي منهم؟؟

ومتى مواعيد عرض كرتوناتهم بالضبط يعني الساعه كم؟؟؟

ومشكوره اختي ايا كان المسلسل الذي طلبته :D

واكرررر لكممممممممممممممم

شباااااااااااااااااااااااااااب

لازم يكون عنوان ايميلكم المرسل بإســــم الكرتون اللي تبونه واللي يتفق عليه الاعضااااء ضرووووووووري يعني مو ترسلون كلمه لو سمحتم ،،، او كلمة الى تلفزيون فلاني 0000
يعني نبي العناوييين مووحده كي تؤخذ بعين الاعتبااار::جيد:: ::جيد::

وبالنسبه لي اخللللي قناة سما دبي على مفاجئاتها لنا بأي كرتون قديييييم اهون علي من انّي افتــّــح لها عينها على حرب الـــــكواكـب ::مغتاظ::
صحيح ان رسومهم رائعه والاصوات اللبنانيه غايه في الروعه،،، لكن القصه مش ولا بد والله كأنها قصه اجنحة كاندام ::مغتاظ::
ناس تتحارب على كواكب ::مغتاظ::
والله عندي شريطين له وناوي ان شالله اسجل عليهم ::مغتاظ::
مع احترامي للي طلبهم بس لا تطلبونهم من سما دبي ،،، اطلبوهم من اي قناة ثانيه 000

مع اني ما طلبت اخي العزيز ،، ولا زهرة الجبل لاني ما احبهم بس على الاقل قصصصتهم حلوه 000ومافي مانع اصوووت لهم 000

والله يوفق الجميع ::جيد::

كبمارو ايجانو
12-03-2006, 07:11
الورده الجوريه
تشكري الف شكر للإهتمام وشكرا لمساعدتك في الإحصاء لاني كنت ناوي اكتبهم "شكرا"
بالنسبه لرسالتك الي ارسلتيها "فعلا ريحتيني الحمد لله يعني الواحد يجس نبضهم ويشوف ، بس ماقلتيلنا وش الاشياء الي طلبتيها منهم؟
وبعدين تبون نرسل لقناة الديار ونحطها من ضمن القائمه او لاء؟
بالنسبه لقناة السعوديه فشي جميل انو نطلب منهم ولكــــــــــن مش اي كرتون نقدر نطلبه منها مثلا مو معقول نطلب اوسكار ؟ او جورجي لانه نصه راح يكون مقطع "لذلك" سنقتصر في طلبنا من قناة السعوديه مثلا نقول "ريمي" وها الاشياء هذي الي تكون قصتها واحداثها مش من الي تقطع

بالنسبه للإحصاء الي سوته الاخت جوريه

انا ائيده معها ميه بالميه بختصار يعني العدد قليل "11" رساله ولنفرض انو كل واحده راح يرسل رسالتين فقط "بس بستثناء حسان الي راح يرسل اكثر من 3 رسائل وريمي الي راح يرسل 3 رسائل" فيكون العدد هو 29 رساله او 30 بالكثير
هذي هي الاصوات الوحيده الي ضامنينها
فلي يجي يصوت اكررها للمره المليون يكتب اذا راح يرسل معنى ولا لاااااااااااااااء
ونجي الحين لصيغه الرسائل الي راح نرسلها حبيت اقول لكم انو ماراح يكون النص موحد للكل يعني كل واحد يكتب بالصيغه الي تعجبه حتى لايضنوا ان الرسائل كلها من شخص واحد
ولكن رجااااااااااااااء الاختصار في الرساله ثم الاختصار يعني قد ماتقدرون اختصرو حاولو يكون اكثر شي 7 اسطر هذا بالكثير هاه ، ولكن كلنا اتفقنا على شي واحد بالرساله وهو اننا نكتب في النهايه اعضاء منتدى مكسات ولحد ينسى هذي النقطه ، وباسلوبكم الحلو حاولو تستميلو القنوات يعني خل في اسلوبكم ثقه انهم راح يلبون الطلب ورجاء في نفس الوقت ومدح للقناة "بس عاد مو طولونها"

ثـــــــــــــم "العنــــــــــــــــــــــــــوان الموحـــــــــــــــــــــــــــد"
هو اهم شي وزي ماتفقنا قبل "واعيده للي ما قرئه"

عنوان الرساله راح يكون هو اسم الكرتون الفائز مثلا فاز اوسكار راح يكون العنوان للرساله هو "ليدي اوسكار"

ارجو ان الكل ياخذ هذي النقاط بعين الاعتبار
في سؤال يا شباب الحين قناة "دبي" وليس قناة "سما دبي" تعرض افلام كرتون؟ لاني صراحه مو شايفها تعرض شي؟ فاإذا كانت تعرض ارجو الرد عشان نحطها ضمن القائمه

واسف للإطاله عليكم

ليدي(لين)
12-03-2006, 11:28
قناة دبي تعرض رسوم بس ما عرف الوقت
و الظاهر ان في امل يلبون طلباتنا

Diva
12-03-2006, 11:48
مشكور
أصوت ل:
حكايات عالمية

وياليت زهرة والسيف المضيء
كان ينعرض على عمان قبل سنوات

الوردة الجوريه
12-03-2006, 13:49
هذا ما طلبته
(سأطلب طلب لا أظنه صعب عليكم وهو ان تعيدوا عرض الرسوم المتحركة القديمة أمثال
الفتى الشريد ريمي - الفتى ياقوت- البطل خماسي- رانزي المدهشة - الحوت الابيض –فارس الفتى الشجاع
اما مواقيت العرض فاذكر انها تعرض مسلسلاتها الساعة 2 بتوقيت المملكة)

كبمارو ايجانو
12-03-2006, 14:21
حلوه رسالتك اختي "الجوريه" شامله ومختصره بنفس الوقت
شفتو كيف الرساله يا اعضـاء حاولو تكون رسايلكم مشابه من حيث الاختصار والشموليه "يعطيكي الف عافيه يا اخت جوريه"

"الجين نجي نشوف لوين واصل التصويت"
والي مايلاقي اسم كرتونه الي صوت له فانا اكون ماوضعتهم اما لكونهم ينعرضون حاليا او انهم يعتبرون من المسلسلات الحديثه
وراح احذف النسر الذهبي من القائمه بما انهم يعرضونه ........يالله نشوف التصويت

اوسكـــــار = 28 صوت
المفتش وحيد = 3 صوت
جونغار =9 اصوات
حرب الكواكب = 19صوت
جورجي = 15اصوات
ريمي الفتى =19صوت
سهم الفضاء = 4 اصوات
اخي العزيز =11 صوت

بسيط = صوتين

حكايات عالميه = 3 اصوات
هايدي = 4 اصوات
جو يابوكي = 4 اصوات
حكايات لاتنسى =4 اصوات
حول العالم في ثمانين يوما مع سبع المدهش = 3 اصوات

فلونه =4 اصوات
زهرة الجبل = صوتين
نينجا كبمارو = 4 اصوات
رعد العملاق= صوتين
خماسي = 3 اصوات
الشجعان الثلاثة = صوتين
نصف بطل = 3 اصوات

شهلاء = صوت
حنان = صوتين
سانشيرو= صوتين

فارس الفتى الشجاع =4 اصوات

بوليانا = صوت

الرجــل الحديدي= 3 اصوات
رانزي المدهشه= 4 اصوات

الليث الابيض = صوت
الوميض الازرق= صوتين

فارس الفضاء= صوتين

ساسوكي= صوت

مخلص صديق الحيوان = 4 اصوات

فولترون =صوت

الاميرة ياقوت= صوت

الحوت الابيض= صوت
الهداف = صوت
سفينة الأصدقاء= صوت
الغواصه الزرقاء = صوت
بيل وسبستيان = صوت
الزهرة الجميلة = صوتين
احلى الايام = صوت
المقاتل المضحك= صوتين
عائلة باربا = صوت

بذلك تكون اوسكار متربعه لحد الآن على المركز الاول
والمرتبه الثانيه عاد ليتقاسمها مره اخر الفتى ريمي وحرب الكواكب
اما المرتبه الثالثه فنتقلت الى جورجي
والمرتبه الرابعه احتلها اخي العزيز
اما المرتبه الخامسه احتلها جونغر بعد ان كان خارج المراتب الخمس اصبح الان داخلها " ويالله نبي تفاعل اكثر عشان الرسائل اوكي خلاص باقي خمس ايام نبي نكثف فيها اعدادنا "

وتشكر يا اخ حسان واخ ريمي على ايميل الاردن

ALAIN
12-03-2006, 18:56
مرحباً

الوردة الجوريه

لاارى اسمي من بين قائمة المرسلين هل حدث اي خطأ مني او ماذا حدث ؟؟

كبمارو ايجانو \ اهلاً^^

يبدو ان (أوسكار) في المقدمة هذا شي رائع جداً ولكن متى سوف يتم التصويت

Gambino
12-03-2006, 19:11
مرحبا انا اصوت ل

اولا كبمارو ((نينجا المغامر))

ثانيا رانزي الساحرة

ثالثا ليدي اوسكار

رابعا سفينة الاصدقاء

خامسا الشجعان الثلاثة

سادسا ساسوكي

سابعا سانشيرو

ثامنا نصف بطل

وارجوا من الاخوان عدم اختيار المسلسلات التي تعرض حاليا على الشاشة او تم عرضها مرارا وتكرارا في فترات قريبة وبالطبع انا ما اجبركم برايي ولكني اقترح فقط وذلك من اجل اتاحة فرصة اكبر للتنوع وعرض مالم يعرض من فترة طويلة وشكرا ::جيد::

كبمارو ايجانو
12-03-2006, 20:22
وارجوا من الاخوان عدم اختيار المسلسلات التي تعرض حاليا على الشاشة او تم عرضها مرارا وتكرارا في فترات قريبة وبالطبع انا ما اجبركم برايي ولكني اقترح فقط وذلك من اجل اتاحة فرصة اكبر للتنوع وعرض مالم يعرض من فترة طويلة وشكرا

وهذا الي قاعدين نسويه الحين اخوي ::جيد::

لاارى اسمي من بين قائمة المرسلين هل حدث اي خطأ مني او ماذا حدث ؟؟

كبمارو ايجانو \ اهلاً^^

يبدو ان (أوسكار) في المقدمة هذا شي رائع جداً ولكن متى سوف يتم التصويت

اهلا بالغالي الاين

هاه اشوفك مبسوط عشان اوسكار ::جيد:: قول بس ان شاء الله يظل متصدر القائمه لان صراحه المنافسه قويه والتصويت كله قريب من بعض

بالنسبه لاسمك اخوي فاعذرنا طبعا صقط سهوا ولو انت على العين والراس
وبالنسبه للإرسال الرسائل فراح يكون يوم السبت القادم يعني الجمعه ينتهي التصويت والسبت نرسل كلنا والموعد ترى قرب ;)

الوردة الجوريه
12-03-2006, 20:28
مرحبا بك اخي ALAIN لا مستحيل ان يحدث منك اي خطأ
ولكني طلبت من الاعضاء الذين قاموا بالتصويت العودة إلى الموضوع مرة اخرى و اخبارنا ان كانو سيرسلون ام لا
لان بعض الاعضا ء قالوا انهم سيرسلون في بداية الموضوع اي قبل اسبوع ولم يكررو المشاركة مرة اخرى ولا ندري ماالظروف او الإنشغالات التي قد تمر بأي منا في هذه الفترة و انا سجلت الاسماء التي كانت مشاركاتها في الفترة القريبة و سأضيفك إلى القائمة الان
عدد الأشخاص الذين سيرسلون الرسائل = 12
1-كابمارو ايجانو
2- جوري
3- kuru
4- ريمي
5- حسان دانك
6- سوزي
7-- marek_the_dark
8- SwEeTeEsT ReMy
9- ليدي(لين)
10 - الكونت
11- الوردة الجوريه
12-ALAIN
اخي كبمارو ................ معليش سأخيب ظنك
هذا جزء من رسالتي المكونه من 8 اسطر
و انا اتفق معك لا افضل ان تكون الرسلة طويلة ذلك افضل

^سوزي^
13-03-2006, 00:42
مرحبا أعزائي
الوردة الجورية

ولكني طلبت من الاعضاء الذين قاموا بالتصويت العودة إلى الموضوع مرة اخرى و اخبارنا ان كانو سيرسلون ام لا
لان بعض الاعضا ء قالوا انهم سيرسلون في بداية الموضوع اي قبل اسبوع ولم يكررو المشاركة مرة اخرى ولا ندري ماالظروف او الإنشغالات التي قد تمر بأي منا في هذه الفترة و انا سجلت الاسماء التي كانت مشاركاتها في الفترة القريبة و سأضيفك إلى القائمة الان

أهلا أختي الجورية ... صحيح كلامك وانشالله انا معاكم الا اذا حصلت ظروف خارجة عن ارادتي , وأنا أقترح انه نتفق على نفس المقدمة حتى لا يتشوش الأعضاء وما يدرون شيكتبون وبعدها كل واحد يكتب اللي بخاطرة .. وأصبح معروف سلفا الآن نتيجة التصويت وهو ليدي اوسكار ....
لذلك أقتراحي أن توقفوا التصويت وتبدؤا بمناقشة الرسالة وطريقة ارسالها وكل ما يتعلق بها , لأني أيضا أريد أن أعرف عن ذلك !!

gohn
13-03-2006, 07:52
السلام عليكم
يا جماعة انا معكم انشاء الله بالارسال

أنا أصوت لـ

من المدبلج للعربي:
ليدي أوسكار
ريمي (الولد)
البطل (جو يابوكي)
الغواصة الزرقاء
مخلص صديق الحيوان
الزهرة الجميلة

والغير مدبلجة للعربي
X tv series
Boys Over Flowers
Magic Knight Rayearth

والله ياليت نشوف هالانميات القديمة

Kuru
13-03-2006, 08:10
انا اضمن لكم 5 رسائل مني

وانشاء الله بخبر معارفي يعني هم 4 وبكذه

اضمنو مني9

بالنسبه للاخ حسان دانك اكيد منتى شايف حرب الكواكب من البدايه لا تظلمو وتشبه بكاندام

بالعكس هو انمي حزين وتحسو واقعي مع انو عايشين بالفضاء]

كبمارو ايجانو
13-03-2006, 10:08
سوزي

وأنا أقترح انه نتفق على نفس المقدمة حتى لا يتشوش الأعضاء وما يدرون شيكتبون وبعدها كل واحد يكتب اللي بخاطرة .. وأصبح معروف سلفا الآن نتيجة التصويت وهو ليدي اوسكار ....
لذلك أقتراحي أن توقفوا التصويت وتبدؤا بمناقشة الرسالة وطريقة ارسالها وكل ما يتعلق بها , لأني أيضا أريد أن أعرف عن ذلك !!

اختي العزيزه نشكرك للمشاركه معنا بس التصويت مانقدر نوقفه وخاصه الحين لان المرتبه الثانيه فيها تعادل ومثل مانتي شايفه للحين الخمس المراتب الي رراح نختارها يوم واحد طالع منها ويوم واحد داخل فيها فحرام نضلم الاخوان الي يبون يشوفون كرتونهم المفضل
بالنسبه لمناقشه الرساله فانا اتمنى من الاعضاء ذلك اما بالنسبه للمقدمه تكون موحده انا ماعندي مانع وفكره حلوه بس نشوف راي الاعضاء
وبالنسبه لي مني راح يكون لحد الان للاسف فقط 4 ايميلات وساحاول انا ازيد العدد

يوم الجمعه سوف يتم ارسال رسائل تذكيريه للاعضاء كلهم الي شاركو معنا حتى نذكرهم بموعد الإرسال
وشكرا

ليدي(لين)
13-03-2006, 10:49
انا مادري كم رسالة بطرش بس احاول اطرش قد ما اقدر

أرثر
13-03-2006, 11:59
السلام عليكم

وانا وانا وانا وانا وانا معكم ياشباب انا اضمنو مني 2 ماعنده إلى بريدين

وابذكركم بتصوييتي :

جو يابوكي+أخي العزيز +أوسكار

.................................................. ................

مشكمور يا كبمارو ايجانو الله يعطيك العافية

الوردة الجوريه
13-03-2006, 16:39
عدد الاشخاص الذين سيرسلون الرسائل =14
عدد الرسائل = 28
1-كابمارو ايجانو = 4
2- جوري
3- kuru = 9
4- ريمي =3
5- حسان دانك
6- سوزي
7-- marek_the_dark
8- SwEeTeEsT ReMy
9- ليدي(لين)
10 - الكونت
11- الوردة الجوريه
12-ALAIN
13- gohn
14- ارثر = 2

أنا اتفق مع سوزي لو نبدأ من اليوم مناقشة صيغة الرسالة و نختار القنوات بحيث يصبح كل شيء جاهز
ونترك التصويت يستمر حتى يوم الجمعة
هناك نقاط لابد أن نتفق عليها أولاً: صيغة الرسالة
ثانيا: وقت الإرسال هل تريدون أن نرسل جميع في نفس الساعة أم أن ترسل على شكل مجموعات موزعة في نفس اليوم يعني مجموعة يتفقون يرسلون الساعة ثمانية الصباح و مجموعة يرسلون الساعة العاشرة وهكذا

abuwabdallh
13-03-2006, 18:24
انا جالس اتخيل اني افر على القنوات واوقف على قناة وارجع واوقف وارجع واوقف وارجع
ماني مصدق 0 اشوف النسر الذهبي 0 يرحم امك يامحمد اضربني كف كود اصحى من هالحلم الجميل
اهههه 0 لو ترجع ايام الطفولة ونشوف افلام الكرتون اللي انحرموا منها اطفال هالزمان
مشكورين حبايبي على هالتصويت
بصراحة فيه مسلسلات كثيرة اتمنى تنعرض ومنها
1 / النسر الذهبي
2 /ريمي الفتى
3 /ليدي اوسكار
4 / مخلص صديق الحيوان
5 / صراع الجبابرة وليس صقور الارض المسلسل الفاشل
6 / فارس الفتى الشجاع
7 / فلونة
وارشح قناة سما دبي بس اتمنى لكن يخلصونا بس من شريط العرض

ريـمـي
13-03-2006, 23:02
السلام عليكم.....

الى الوردة الجورية
تحية
ادارة الديار - بغداد
ارجو ان لا تفهموني خطأوعليكم السلام أختي الكريمة ،خطوة موفقة وياليت كل الأعضاء كما قال الكونت يملكون جزء من حماسك...أرجو أن تثمر في الديار وباقي القنوات...
أتمنى أن نضع القناة السعودية الأولى ضمن القائمة لأنها تملك النسخة الأصلية لمسلسل جريندايزر وجزيرة الكنز حيث نتذكر أغاني المقدمة الأصلية بدلا من المشوهة الحاليةهل تعتقد أنها ستقوم بتقطيع هذين المسلسلين في حال عرضتهما؟أم لا...
طرحنا هذه الفكرة في صفحات الموضوع وأنا أرى أنها قد تتجاوب معنا فلا ننسى أنها فاجأتنا عندما عرضت بسمة و عبدوأرجو لمجرد العلم إخباري متى تم عرض بسمة وعبدو آخر مرة على السعودية ،وكذلك هايدي وفلونة؟
في سؤال يا شباب الحين قناة "دبي" وليس قناة "سما دبي" تعرض افلام كرتون؟ لاني صراحه مو شايفها تعرض شي؟ فاإذا كانت تعرض ارجو الرد عشان نحطها ضمن القائمه يبدو أنك لا تقرأ مشاركاتي عزيزي كبامارو...لقد تحدثت عن قناة دبي ونهجها في مشاركة سابقة...
لدينا قناة مهمة جداً وهي دبي لأنه من المعروف أنها عرضت سندباد ملايين المرات وتعرض الآن وأتوقع أنها ستعيده من الحلقة الأولى بعد انتهائه كما فعلت قبلاً عدة مرات...لا ضير من أن نرسل لها ونمدحها على عرضه ونطلب بعد انتهائه عرض مسلسل قديم آخر...ريمي مثلاً لأن شركة الدبلجة والأصوات نفسهما...شعارها شفاف ومقبول سوى أنها تبث الفاصل الاعلاني
أرى أن يتم إرسال الرسائل التذكيرية للأعضاء يوم الأربعاء أو الخميس كي لايفوتهم الأمر إن وصلتهم بنفس يوم الإرسال وأرى التشديد عليهم بإرسال الرسائل وأن التصويت وحده لا يفيد...
وبالنسبة لمناقشة صيغة الرسالة فأرى أنه لاداعي لها...لأنه بات واضحاً عنوان الرسالة والجمل الرئيسة والتوقيع فلا أعتقد أن ثمة أي جديد في ذلك ولكن أقترح مناقشة القنوات...طبعاً أنا رأيي معروف...نراسل الأردن لعرض المسلسل الفائز...وكذلك بإمكاننا مراسلة غيرها لعرض نفس المسلسل...
سؤال أخير...هل تنوون مراسلة قناة موريتانيا؟ وهل تملكون إيميلها؟وما عدد حلقات زيكو لنحسب حساب متى ينتهي؟
ثانيا: وقت الإرسال هل تريدون أن نرسل جميع في نفس الساعة أم أن ترسل على شكل مجموعات موزعة في نفس اليوم يعني مجموعة يتفقون يرسلون الساعة ثمانية الصباح و مجموعة يرسلون الساعة العاشرة وهكذالا أعتقد أن من الضروري تقييد الأعضاء بوقت إرسال محدد بل يكفي برأيي أن نرسل جميعنا يوم الجمعة بأي وقت كان...

الوردة الجوريه
14-03-2006, 07:31
لا اصدق هذا بقي ثلاثة أيام و عددنا قليل
هل فعلاً هم هؤلاء فقط الذين يحبون المسلسلات القديمة مع انه في كل لحظة يظهر موضوع او تقرير يتحدث عن الانمي القديم و عن أساطير الدبلجة
بدأت افقد أعصابي و سأقوم بالإعلان عن الموضوع بنفسي في كلً من القسم العام و منتدى الشعر و الخواطر و منتدى القصص و وانتم تولوا بقيت الأقسام
ريمي

أرجو لمجرد العلم إخباري متى تم عرض بسمة وعبدو آخر مرة على السعودية ،وكذلك هايدي وفلونة؟
عرضة بسمة و عبدو في شهر شعبان الماضي أما هايدي فعرضتها قبل اشهر يمكن في شوال أما فلونه والله ما اعرف متى عرضت

اذاً نتفق على ان يكون الارسال يوم الجمعة حتى يتمكن الاعضاء الذين لديهم امتحانات من الارسال معنا
بالنسبة للقنوات ألن تدخل قناة الديار في القائمة ؟

*جوري*
14-03-2006, 09:52
ريمي

أرى أن يتم إرسال الرسائل التذكيرية للأعضاء يوم الأربعاء أو الخميس كي لايفوتهم الأمر إن وصلتهم بنفس يوم الإرسال وأرى التشديد عليهم بإرسال الرسائل وأن التصويت وحده لا يفيد...

أعتقد أنه من الأفضل إرسال الرسائل إليهم يوم الأربعاء .......... و أنا على إستعداد لإرسال رسائل إلى كل العضوات لتذكيرهن , لكني سأنتظر موافقة العضو كبمارو حتى لا يتم إرسال أكثر من رسالة إليهن ^___^

الوردة الجوريه

لا اصدق هذا بقي ثلاثة أيام و عددنا قليل
هل فعلاً هم هؤلاء فقط الذين يحبون المسلسلات القديمة مع انه في كل لحظة يظهر موضوع او تقرير يتحدث عن الانمي القديم و عن أساطير الدبلجة
بدأت افقد أعصابي و سأقوم بالإعلان عن الموضوع بنفسي في كلً من القسم العام و منتدى الشعر و الخواطر و منتدى القصص و وانتم تولوا بقيت الأقسام

أختي الحبيبة هناك الكثير من الأعضاء المخضرمين الذين وافقوا على إرسال الرسائل معنا لكنكِ لم تضعيهم من ضمن القائمه و أعتقد أن إرسال الرسائل إليهم سيذكرهم بالموضوع ومن بينهم

ناروتو
ultemed15red
the D
توم سوير
ولد حراً
هاروهيكوشيكي
Anime Blues
Duke freed
Gambino

أختي أنا متأكدة من أن هؤلاء الأعضاء لن يترددوا في إرسال الرسائل لأنهم معروفين بحبهم للمسلسلات القديمة ^___^

ناروتو
14-03-2006, 10:08

أختي الحبيبة هناك الكثير من الأعضاء المخضرمين الذين وافقوا على إرسال الرسائل معنا لكنكِ لم تضعيهم من ضمن القائمه و أعتقد أن إرسال الرسائل إليهم سيذكرهم بالموضوع ومن بينهم

ناروتو
ultemed15red
the D
توم سوير
ولد حراً
هاروهيكوشيكي
Anime Blues
Duke freed
Gambino

أختي أنا متأكدة من أن هؤلاء الأعضاء لن يترددوا في إرسال الرسائل لأنهم معروفين بحبهم للمسلسلات القديمة ^___^

مايحتاج اتذكريني اختي جوري فانا متابع الموضوع اول باول وان لم اشارك فيه وانا اقولكم ضموني الى القائمه
وانا الان احاول ان اقنع ثلاثة من اصدقائي بالانضمام الى القائمة ولو لم يكونو من اعضاء المنتدى ::جيد::

كبمارو ايجانو
14-03-2006, 10:08
انا جالس اتخيل اني افر على القنوات واوقف على قناة وارجع واوقف وارجع واوقف وارجع
ماني مصدق 0 اشوف النسر الذهبي

اخوي ابو عبد الله بما انك صوت لنسر الذهبي اخوي فانا اقول لك انه يعرض على قناة اليمن المفروض انو اليوم الحلقه الثالثه بس امس ماعرضوه -شكرا لحماسك معنا- واتمنى لك متابعه شيقه مع كرتونك المفضل::جيد::

اخ ريمي

يبدو أنك لا تقرأ مشاركاتي عزيزي كبامارو...لقد تحدثت عن قناة دبي ونهجها في مشاركة سابقة...

ولو اخوي اصلا انت مشاركاتك تعتبر من ضمن المشاركات الي احب اقرئها بس تعرف كثرة الردود تنسي الشخص وخاصه اني صاير من فتره اتابع قناة دبي عشان اشوف اذا تعرض افلام كرتون او لاء لاني مو شايف فيها شي؟ الضاهر التوقيت الي اطالعه فيها ماينعرض فيها الكرتون ودام انها تعرض على كلامك اخوي خلاص نعتمد نحطها ضمن القائمه

اقتراح حلو خلاص تم الارسل لرسائل التذكريه سيكون الاربعاء ، اختي الغاليه طبعا موافق انك ترسلين للأعضاء تبين ترسلين لهم كلهم ام بس الاعضاء البنات؟ كاني فهمت من كلامك بس البنات"اذا كان كذلك فتركي الباقي علي مو مشكله " تشكري الف مره للمساعد ::جيد::

وبالنسبة لمناقشة صيغة الرسالة فأرى أنه لاداعي لها...لأنه بات واضحاً عنوان الرسالة والجمل الرئيسة والتوقيع فلا أعتقد أن ثمة أي جديد في ذلك

واضف اليها وعدم الإطاله شباب يعني مو تختصرو تختصرو ولا تطولو ، خير الامور الوسط ونأكد على عنوان الرساله اهم شي لحد ينسى

ولكن أقترح مناقشة القنوات...طبعاً أنا رأيي معروف...نراسل الأردن لعرض المسلسل الفائز...وكذلك بإمكاننا مراسلة غيرها لعرض نفس المسلسل...

طيب بالنسبه لموضوع القنوات فالقنوات الي داخله معنا للآن هي " سما دبي- اليمن - البحرين - عمان- دبي- الاردن"
وفي قائمه ثانيه ذكرتموها ولكن هل نعتمد الارسال لها مثل قناة " الديار- الجزائر - السعوديه"؟
والمسلسل الفائز سوف نقوم بطلبه من قناتين ام انكم تفضلون ان نطلبه من 3 قنوات كنوع من التأكيد لان مش اكيد ان القناة الي راح نطلب منه الكرتون الفائز سوف تحقق طلبنا!
نجي لافلام الكرتون الي داخل الخمس المراتب الاولى فسوف يتم طلبها ايضا يعني لن نقتصر على فلم كرتوني واحد وهو الحائز على المرتبه الأولى
مثلا على حسب الترتيب الحالي نجد اوسكار هو الاول فمن رايي بما ان اوسكار انعرضت على قناة "عمان اعتقد "
فا ايش رايكم نطلبه منها ؟ ونطلبه بعد من قناة الاردن؟
والمرتبه الثانيه للان ريمي وحرب الكواكب ، بما ان حرب الكواكب صراحه ما اتذكر وين عرض اخر مره فايش رايكم نطلبه من قناة سما دبي لانها قناة جديده وللان تقوم بشراء اشرطه الفديو لقناتها فما المانع ان يضيفو لها هذا الكرتون
بالنسبه لريمي حتى لو طلبناه من السعوديه مافي مانع لانه مافي شيء يقطع
وبالنسبه لجورجي "امر مخلوص منه فهو من قناة البحرين ، والمرتبه الاخيره جونغر ناخذه من قناة اليمن

"طبعا كل ذا مجرد اقتراح ونشوف ارئكم انتو واقتراحاتكم" اهم شي مانبي نترك ولا قناة عندنا ايميلها بدون مانرسل لها طلب

لا أعتقد أن من الضروري تقييد الأعضاء بوقت إرسال محدد بل يكفي برأيي أن نرسل جميعنا يوم الجمعة بأي وقت كان...

اوافقك الراي المهم هو ان الرسائل ترسل في يوم واحد لاحد يتخلف عن ذا الموعد وهو يوم الجمعه

اختي الجوريه

اما عني فقد قمت بطلب ذلك من اعضاء منتديات اخرى وانا انتضر ردهم وان شاء الله خير

بالنسبة للقنوات ألن تدخل قناة الديار في القائمة ؟

انا عني موافق اصلا كل ماكثر عدد المحطات كانت فرصتنا اكبر في متابعة مانريده
وبالتوفيق

الفايز
14-03-2006, 10:44
السلام عليكم
يا اخوان انا معاكم بس شنو الرساله اللي راح نرسلها بالضبط وحق اي قناة ؟

ومشكورين

*جوري*
14-03-2006, 11:44

اقتراح حلو خلاص تم الارسل لرسائل التذكريه سيكون الاربعاء ، اختي الغاليه طبعا موافق انك ترسلين للأعضاء تبين ترسلين لهم كلهم ام بس الاعضاء البنات؟ كاني فهمت من كلامك بس البنات"اذا كان كذلك فتركي الباقي علي مو مشكله " تشكري الف مره للمساعد

أخي كبمارو أريد إرسال الرسائل الخاصة إلى العضوات فقط و بإذن الله تعالى سيكون ذلك غداً ...... و أتمنى للجميع التوفيق ^___^

طيب بالنسبه لموضوع القنوات فالقنوات الي داخله معنا للآن هي " سما دبي- اليمن - البحرين - عمان- دبي- الاردن"
وفي قائمه ثانيه ذكرتموها ولكن هل نعتمد الارسال لها مثل قناة " الديار- الجزائر - السعوديه"؟

من رأي أن نرسل إلى قناة سما دبي- اليمن - البحرين - عمان- دبي- الأردن و الديار ........ لكن سننتظر رأي باقي الأعضاء .

والمسلسل الفائز سوف نقوم بطلبه من قناتين ام انكم تفضلون ان نطلبه من 3 قنوات كنوع من التأكيد لان مش اكيد ان القناة الي راح نطلب منه الكرتون الفائز سوف تحقق طلبنا!

ثلاث قنوات للتأكيد ............ أعتقد بأن ذلك أفضل .

بما ان حرب الكواكب صراحه ما اتذكر وين عرض اخر مره فايش رايكم نطلبه من قناة سما دبي لانها قناة جديده وللان تقوم بشراء اشرطه الفديو لقناتها فما المانع ان يضيفو لها هذا الكرتون

أنا معكَ في هذا من الأفضل أن نطلب من قناة سما دبي عرضه ^___^

الفايز السلام عليكم
يا اخوان انا معاكم بس شنو الرساله اللي راح نرسلها بالضبط وحق اي قناة ؟

ومشكورين

أخي الفايز شكراً لكَ على المشاركة ...... لكن عليك أولاً التصويت للمسلسل الذي تود عرضه أما أمر الرسائل و تحديد القناة سيتم مناقشتها بعد يومين تقريباً , وعلى كل حال القنوات سوف تكون محصورة بين القنوات التي تم ذكرها سابقاً .

الفايز
14-03-2006, 11:50
مشكوور اخوي جوري على ردك

وانا ارشح مسلسل السبع المدهش

ارجوكم وافقوا عليه صار لي سنه وانا ادور عليه مو لاقيه

أرثر
14-03-2006, 12:18
السلام عليكم

كبمارو ايجانو

اقتراح حلو خلاص تم الارسل لرسائل التذكريه سيكون الاربعاء ، اختي الغاليه طبعا موافق انك ترسلين للأعضاء تبين ترسلين لهم كلهم ام بس الاعضاء البنات؟ كاني فهمت من كلامك بس البنات"اذا كان كذلك فتركي الباقي علي مو مشكله " تشكري الف مره للمساعد

ان كنت تريد احد يرسل للاعضاء (الأولاد) انا جاهز بس ذكرني بالوقت والاشخاص <<<يحب المساعده

Anime Blues
14-03-2006, 16:25
الوردة الجوريه

ناروتو
ultemed15red
the D
توم سوير
ولد حراً
هاروهيكوشيكي
Anime Blues
Duke freed
Gambino

مرحباً اختي الكريمة جوري
ولا يهمكم ..أنا معكم ... لكن خبروني بأي شيء تتفقون عليه والكيفية
حتى ما تكون رسائل عشوائية فتتبدد الجهود , (هذا أذا كانت كل رسالة بطلب شكل)
رتبوا الأمر ومن ناحيتي أنا معكم بأذن الله وتحت امركم في أي شيء
ما أستطيع أن أتناقش معكم أو أعلم بمستجدات هذا الموضوع
لعدم تفرغي حالياً
لكن فقط خبروني على الخاص بأي شيء
وشكراً
وبالتوفيق للجميع

كبمارو ايجانو
14-03-2006, 16:59
اخوي اثر

ان كنت تريد احد يرسل للاعضاء (الأولاد) انا جاهز بس ذكرني بالوقت والاشخاص <<<يحب المساعده

تسلم يالغالي بس اذا كنت ناوي ترسل للاعضاء فلي كنت ناوي اسويه انا ان كل شخص دخل الموضوع راح ارسل له ،
الاخت جوري ريحتنا من الاعضاء البنات وراح تتولى امرهم، باقي الحين الشباب
اذا كانو كثار عليك اخوي خلاص انت نص وانا نص وبكره راح يتم ارسال الرسائل التذكيريه
اذا تحب انا راح اكتب لك النص الي راح نرسله الهم لاني ناوي اذكرهم حتى بشروط ارسال الرساله ومايجب ان تحتوي عليه لان مثل مانت شايف بعضهم يسأل عن الكيفيه مثل Anime Blues
فإذا مازلت موافق على الارسال للاعضاء عطني خبر واذا بعد تحب اعطيك النص الي ترسله ماعندي مانع ام انك تفضل صياغته بنفسك "محتويا على الشروط التي اتفقنا عليها في الارسال مثل العنوان والتوقيع ...الخ فهذا عائد لك انت وش تحب ونا حاضر

أرثر
14-03-2006, 17:38
السلام عليكم

هلا وغلا ..كبمارو ايجانو

اسمي هو أرثر ................... ههههههههههههههه:D :D :D :D :D ::جيد::

انا جاهز بس عندي طلب بسيط واحس انه ثقيل عليك ممكن ترسلي النص ونصف عدد الاعضاء

الذين تريدني ان ارسل لهم وانا جهاز في اي وقت واي زمان :D :eek: ::جيد::

gohn
14-03-2006, 19:29
السلام عليكم
اخواني بقولكم شي العنوان نكتبه اسم الانمي اخاف يظنون ان المرسل شخص واحد
بعدين شفت الرد على رسالة الوردة الجوريه واكيد ماكان العنوان اسم كل اكراتين الي ذكرتهم
يعني اي عنوان بيعطي نتيجه ولا لا

kauto
14-03-2006, 19:38
مرحبا شباب
فكره إرسال رسالة إلى القنوات لتعرض المسلسلات كرتونية قديمه
::جيد:: فكره عبقرية
من جهتي مستعد
إني أرسل موضوع لجميع أصدقائي محبين كرتون القديم
فقولوا لي أسم مسلسل ألي فاز بترشيح
ونص رسالة المرسلة لهذي قنوات
و أميل أو موقع قنوات ألي أرسل لهم رسالة

الوردة الجوريه
عرضة بسمة و عبدو في شهر شعبان الماضي
صحيح
شفت مسلسل بسمه وعبدو في سعوديه
لكن للأسف شفت أخر حلقات مسلسل

مسلسل ألي أرشحه هو
ريمي الفتى
عندي 3 اميلات

أصدقائي يرشحون
ريمي الفتى
جو يابوكي
أخي العزيز
جونكر
:تدخين: حاولوا ان ترسلون لي رساله قبل يوم واحد من ارسالها إلى محطات
لكي انشرها في كل مكان

كبمارو ايجانو
14-03-2006, 20:52
اسمي هو أرثر ................... ههههههههههههههه

هههههههه اسف متأثر بـ"اثر" الي بجورجي هههههه
طايب ولا تزعل يا ارثر يا الي شعره ذهبي وعيناة زرقاوان هههههه

المهم
انا الحين بحط قائمه بسم جميع الاعضاء الاولاد الي شاركو من بدايه الموضوع لاخر صفحه فيه وعددهم كلهم 29شخص انت نص وانا نص يصبح لك 14 شخص ترسل له وانا باخذ 15 "معليش خخخخخ بخفف عنك" فانت الحين اخذ اول 14 اسم والباقي اتركه علي اوكي؟

Duke freed

thewearwolf
kilua4ever
cheza
kilua2005
هاروهيكوشيكي
marek_the_dark
gohn
mohd_xp
الكونت
ناروتو
ALAIN

mido_2010
uzumaki_hero

yameii

the D
توم سوير

Anime Blues
ولد حراً
القائد في الظل
E.A.G
فتاة الاحلام200
ؤسامة
abuwabdallh
Gambin
naruto-lover
miso_himora
الفايز
kauto

ونص الرساله الي ترسله لهم هو كالتالي

نذكر الاعضاء الكرام الذين شاركو معنا في موضوعنا "اعضاء مكسات يرسلون رسالة لمحطات التلفزيون تعال وشارك معنا "
بان يوم الجمعه من هذا الاسبوع سوف يتم ارسال الرسائل للقنوات فنرجوا منكم المشاركه معنا لتعم الفائد للجميع
وبامكانكم الاطلاع على ايميل القنوات ليله الخميس حيث سيتم عرض ايميل القنوات التي سنراسلها من خلال موضوعنا
ونذكركم بشروط الرساله
وهي ان جميع الرسائل سيتم ارسالها في يوم واحد وهو الجمعه
عنوان الرساله سيكون موحد " وهو عباره عن اسم الكرتون المطلوب مشاهدته"
بامكانكم صياغة الرساله مثلما تحبون ولكن بقدر الامكان نحاول الاختصار
التوقيع في نهاية الرساله سيكون" اعضاء منتدى مكسات" وتكتب هذه العباره بخط واضح
طبعا اخوي ارثر الحين مثل ماتشوف في احد الاعضاء عنده اقتراح بالنسبه لتوحيد العناوين في الرساله فهو لا يايد ذلك وهو الاخ قون

بعدين شفت الرد على رسالة الوردة الجوريه واكيد ماكان العنوان اسم كل اكراتين الي ذكرتهم

صراحه رايه فيه وجهت نظر ، فللحين نشوف راي الاعضاء وش يتفقون عليه وبعدين اذا اتفقوا على توحيد العنوان خلاص ثبت عندك ذي النقطه في النص الي اعطيتك وياه واذا ماتفقو خلاص امسحه
المهم بكره نكون انا وانت منتهين من ارسال الرسائل التذكيريه اتفقنا؟

كبمارو ايجانو
14-03-2006, 22:16
شباب ايميلات القنوات الموجوده عندي للآن هي كالتالي( دبي- سما دبي- الاردن- - عمان)
اما بالنسبه لقنات البحرين فدخلت على الموقع الرسمي تبعهم مالقيت اي ايميل عندهم بس حاطين الطريقه لمراسلتهم هي عن طريق ارقام التلفونات والفاكسات "للأسف كان عندي من قبل ايميلهم وما اتذكر من وين جبته والحين مو لاقي وينه شكله انحذف من الجهاز"
فلي يلاقي ايميلهم من هنا ولا هنا يعطينا خبر بس حاولوا انكم تلاقونه

وكمان قناة اليمن عاد هذي مالقيت لها موقع اصلا حولت عيني ونا ادور بس بدون فائده دوروه تكفون تعرفون ان قناة اليمن مهمه
وقناة السعوديه نفس الكلام دخلت على الموقع الرسمي لهم ولايوجد ايميل لهم او اي طريقه للارسال لهم لا عن طريق التلفونات ولا عن طريق الفاكسات
يعني باقي هاثلاث قنوات انا برجع ادورهم ولو اني شبه فقدت الامل اني الاقيهم بس برجع احاول ونتو تكفون حاولوووووو

marek_the_dark
15-03-2006, 06:52
ماشاء الله عيني عليكم بارده هذا كل من ورايا

بس يالله انا متحمس مررررررررررررره

لوقت الارسال خصوصا انو ليدي اوسكار يحتل الصداره

ان شاء نتوفق ويلبو طلبنا

سلام

الوردة الجوريه
15-03-2006, 06:59
عدد الاشخاص الذين سيرسلون الرسائل =26
عدد الرسائل = 36
1-كابمارو ايجانو = 4
2- جوري
3-kuru =9
4- ريمي =3
5- حسان دانك
6- سوزي
7-- marek_the_dark
8- SwEeTeEsT ReMy
9- ليدي(لين)
10 - الكونت
11- الوردة الجوريه
12-ALAIN
13- gohn
14- ارثر = 2
15-ناروتو
16- ultemed15red
17- the D
18- هاروهيكوشيكي
19- Anime Blues
20- Duke freed
21- Gambino
22- توم سوير
23- ولد حراً
24- abuwabdallh
25 –الفايز
26- kauto

ناروتو
ultemed15red
the D
توم سوير
ولد حراً
هاروهيكوشيكي
Anime Blues
Duke freed
Gambino

عزيزتي جوري أنا لم أنسى أحد و لكنهم لم يؤكدوا إن كانوا سيرسلون معنا أم لا وأنا قلت سابقاً انه لا أحد منا يضمن ظروفه و هاأنا واحدة من الذين ظهرت لهم الظروف الجميلة :نوم: لن أكون متواجدة خلال عطلة الأسبوع و قد يكون غيابي حتى يوم الجمعة مساءً يعني لن أتمكن من متابعة الموضوع لذلك أتمنى ان يتولى احدكم رصد عدد المرسلين عني وإن الله أراد لي و أعطاني عمر أول ما أوصل بأرسل رسائلي حتى لو أخر الليل

بعدين شفت الرد على رسالة الوردة الجوريه واكيد ما كان العنوان اسم كل اكراتين الي ذكرتهم
اخي gohn المهم أن يشد العنوان الانتباه
كان عنواني ( قبل أن تحذف رسالتي اقرأها )
اما إذا تبغون ايميل الديار فأنا أعطيته لصديقتي جوري
بعدين الي يحب انه يكتب في الرسالة عن الشريط الاخباري و الاعلانات لا يقصر

كبمارو قناة دبي الفضائية تعرض مسلسلاتها في الصباح الساعة 6 بتوقيت المملكة وتعرض وحده من امهات الديجتال::مغتاظ:: اعتقد انها ابطال الديجتل بعدها يعرضون سندباد
احسن مافي هذه القناة انه لا يوجد شريط اخباري لكن الفاصل الاعلاني ماخذ كل وقتها :محبط:
إنشاء الله اسمع منكم الأخبار الحلوة و اتفقوا ::جيد::
اتمنى لكم التوفيق

على فكرة وش سالفت هذي الصورة الي طلعت لي مع الابتسامات مره تطلع هذي الصورة الوجه الاحمر :mad: ومره يطلع لي صورة شخص وفجئة يختفي يا ترى تطلع لكم ::مغتاظ:: منهو هذا الشخص :confused:

الحب كله؟
15-03-2006, 11:54
السلام عليكم

اسف على التاخير لكن انا توني شفت الموضوع والصراحه

الموضوع يستاهل

انا معاكم في كل الانمي=الكرتون

لكن اتوقع احسن تكوون على قناة سما دبي:)
اوكي عادي اي قناة انتو تشووفونها حلوه

.................................

وانشاءالله راح اكوون متابع معاكم:)

وفي انتضار كل جديد
:)

الوردة الجوريه
15-03-2006, 13:35
يا أصدقاء كتبت موضوع في كل من القسم العام و الشعر و الخواطر و القصص
وتجاوب معي بعض من الأعضاء ولهم الف شكر (loreen وSiberian و الحب كله )
وانتظر ان يزيد العدد يا ليت تتابعون هذي المواضيع و تشكرونهم نيابة عني و ترسلون لهم رسائل تذكيريه

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=138451
http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=138448

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=138449

كبمارو ايجانو
15-03-2006, 14:53
بأرسل رسائلي حتى لو أخر الليل

اهمـ شي تحاولين وخساره فعلا خساره انك ماراح تتواجدي معنا!

ارثر
يالنسبه لي تم ارسال الرسائل الي علي باقي 14 اسم الي تبعك لاتنسى ان تقوم بالإرسال لهم

وشكرا لكل الي سيشاركون معنا لاتقصروا الله يخليكم كلنا بحاجه لبعض
فعلا والله الواحد حاس انه مقدم على اختبار حرام يضيع تعبنا حاولوا اننا نتعاون مع بعض اكثر
وشكرا للجميع

أرثر
15-03-2006, 15:09
السلام عليكم

كبمارو ايجانو

ابشر بالي يرضيك إنشاء الله مايكون خاطرك إلى طيب

ليدي(لين)
15-03-2006, 15:47
لي عودة انا يوم الخميس يمكن ما اكون في البيت
فيوم برجع بدخل المنتدى و بجوف الايميلات و انشاء الله اذا
لقيت ايميل البحيرن او اليمن ترا انتوا اول ناس تعرفون

و ســـــــلـــــــــــمــــــــــــلــــــــم

ليدي(لين)
15-03-2006, 15:49
إخواني:-

عندي شي يخص ليدي أوسكار مادري إذا بيفيدكم و لا لاء
بس بقولكم إن عندي كل حلقات ليدي أوسكار تورنت و بوضوح عالي
بس المشكلة إنه ياباني و يايبينه من دي في دي
مادري إذا أفدتكم و لا لاء بس إذا تبونه ما يصير خاطركم الا طيب

*جوري*
15-03-2006, 15:59

عزيزتي جوري أنا لم أنسى أحد و لكنهم لم يؤكدوا إن كانوا سيرسلون معنا أم لا وأنا قلت سابقاً انه لا أحد منا يضمن ظروفه و هاأنا واحدة من الذين ظهرت لهم الظروف الجميلة لن أكون متواجدة خلال عطلة الأسبوع و قد يكون غيابي حتى يوم الجمعة مساءً يعني لن أتمكن من متابعة الموضوع لذلك أتمنى ان يتولى احدكم رصد عدد المرسلين عني وإن الله أراد لي و أعطاني عمر أول ما أوصل بأرسل رسائلي حتى لو أخر الليل

سوف ننتظر مشاركتكِ الجميلة معنا صديقتي الوردة الجوريه....... ^____^

أخي كبمارو ايجانو لقد أرسلت اليوم رسائل إلى 28 عضوة شاركن معنا في هذا الموضوع وبقي لي عضوة واحدة لم أستطع إرسال الرساله لها لأن صندوق الرسائل لديها لا يستقبل الرسائل ........

lizzey
15-03-2006, 16:14
أصوت ليدي وعندي اقتراح
وليش ما تحطون سالي وشكرا
على المواضيع

كبمارو ايجانو
15-03-2006, 18:01
ارثر

كبمارو ايجانو

ابشر بالي يرضيك إنشاء الله مايكون خاطرك إلى طيب

تسلم يالغالي وشكرا الف مره للمساعده

أخي كبمارو ايجانو لقد أرسلت اليوم رسائل إلى 28 عضوة شاركن معنا في هذا الموضوع وبقي لي عضوة واحدة لم أستطع إرسال الرساله لها لأن صندوق الرسائل لديها لا يستقبل الرسائل ........

الله يعطيكي الف عافيه
ونا كمان ترى واجهتني نفس المشكله مع احد العضاء في عدم الاستقبال بس الحمد لله انه كان واحد بس والباقي تم تبليغهم

وليش ما تحطون سالي وشكرا
على المواضيع

شكرا على المرور لكن سالي يعتبر من افلام الكرتون شبه الجديده او يمكن تكون قديمه لكن ييتم عرضهل بين فتره واخرى احنا نبي شي قديم وقليل عرضه وشكرا مره ثانيه

.........شباب للحين محد لاقى ايميل البحرين او اليمن؟ حاول تكفون خلاص قربنا نخلص وايميل هالقناتين مش موجود !!!!!!!!!!!!!!

TurkeyAtomic
15-03-2006, 20:03
أعتقد أني أقدر أساعد في حالة كان العرض لقناة سمـــــا دبي
لتواجدي في مبنى التلفزيون أحيانا ...
بالنسبة لتلفزيون البحرين :

مكتب الرئيس التنفيذي
فاكس :681544-17
هاتف : 686000-17
البرامج :
فاكس : 680114-17
هاتف : 682126-17
الاعلام الخارجي:
فاكس : 781400-17
هاتف : 684222-17
العلاقات العامة:
فاكس : 780345-17
هاتف : 689099-17 ما عندهم ايميل!!!

اليمن:
Yemen TV
PO Box 1140
Al-Guraf, Sanaa
Yemen
Telephone: +967 (0)1 332 001
Fax: +967 (0)1 332 0565 ما عندهم ايميل!!!!

بحاول أدور بعد....

ولد حراً
15-03-2006, 20:46
مرحباً بالأصدقاء

ما شالله عليكم الله يعطيكم القوة

الاخت جوري

ناروتو
ultemed15red
the D
توم سوير
ولد حراً
هاروهيكوشيكي
Anime Blues
Duke freed
Gambino

طبعاً أنا ماني قايل روحوا حاربوا لحالكم أنا معكم

بس مشكلتي كانت أنه ما أقدر اتواصل معكم إلا آخر الأسبوع

ونص الرساله الي ترسله لهم هو كالتالي

نذكر الاعضاء الكرام الذين شاركو معنا في موضوعنا "اعضاء مكسات يرسلون رسالة لمحطات التلفزيون تعال وشارك معنا "
بان يوم الجمعه من هذا الاسبوع سوف يتم ارسال الرسائل للقنوات فنرجوا منكم المشاركه معنا لتعم الفائد للجميع
وبامكانكم الاطلاع على ايميل القنوات ليله الخميس حيث سيتم عرض ايميل القنوات التي سنراسلها من خلال موضوعنا
ونذكركم بشروط الرساله
وهي ان جميع الرسائل سيتم ارسالها في يوم واحد وهو الجمعه
عنوان الرساله سيكون موحد " وهو عباره عن اسم الكرتون المطلوب مشاهدته"
بامكانكم صياغة الرساله مثلما تحبون ولكن بقدر الامكان نحاول الاختصار
التوقيع في نهاية الرساله سيكون" اعضاء منتدى مكسات" وتكتب هذه العباره بخط واضح

وصلت الرسالة أخي كبمارو أيجانو
وأنا على أتم الاستعداد

انا أشكر جميع الاخوة العاملين على هذا الموضوع بشدة وأقولهم إلى الأمام ونحن معكم

2005
15-03-2006, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مشكوورين اخواني الكرام على الفكره الجميله ...

وانا معاكم بكل ما تريدون ...

وانا ارشح مسلسل الليدي اوسكار ....

وشكرا لكم

kauto
15-03-2006, 22:59
مرحبا
مشكووور
كبمارو ايجانو
على رساله
بس توقعت ان يكون في رساله اسم كرتون الي فاز بترشيح
اميلات القنوات الي نرسل لها

ليدي(لين)
عندي شي يخص ليدي أوسكار مادري إذا بيفيدكم و لا لاء
بس بقولكم إن عندي كل حلقات ليدي أوسكار تورنت و بوضوح عالي
بس المشكلة إنه ياباني و يايبينه من دي في دي
أذا ممكن تعطني الوصله تنزيل

أرثر
16-03-2006, 06:34
السلام عليكم

كبمارو ايجانو .....لقد تم إرسال رسائل التذكير لاعضاء التالية اسمائهم ::

Duke freed

thewearwolf
kilua4ever
cheza
kilua2005
هاروهيكوشيكي
marek_the_dark
gohn
mohd_xp
الكونت
ناروتو
ALAIN

mido_2010
uzumaki_hero

المهمة انتهت إن كنت تريد مساعدة أخرى اخبرني شكـــــراُ ........

كبمارو ايجانو
16-03-2006, 07:28
مرحبا
مشكووور
كبمارو ايجانو
على رساله
بس توقعت ان يكون في رساله اسم كرتون الي فاز بترشيح
اميلات القنوات الي نرسل لها

اسم الكرتون الفائز ماراح يكون واحد بل خمسه وانما الي يحتل المرتبه الاولى سيطلب من اكثر من قناة
والتصويت لم يتوقف بل مستمر لليوم فلذلك الامر كان غير محسوم عندما ارسلنا لكم الرسائل ...لكن التصويت بطبيعه الحال سيتوقف الليله
وبالنسبه للايميلات فقد قلنا انها ستوضع الليله وعلى الجميع التواجد لاخذ الايميلات وبدء الارسال يوم الجمعه ولحد يرسل يوم الخميس اوكي؟

اخوي ارثر

المهمة انتهت إن كنت تريد مساعدة أخرى اخبرني شكـــــراُ

يسلمووووووووووووووو ويعطيك الف الف عافيه وخلاص انتهت مهمتنا يا ارثر ومابقاي الا ننتظر الى الليله لنضع ايميلات القنوات عشان نرسل الرسائل يوم الجمعه "دعواتك بس يالغالي"

..........شباااب مازلنا ننتظر ايميل قناة اليمن والبحرين........ شدو الهمه راح الكثير مابقى الا القليل

ultemed15red
16-03-2006, 08:09
امم انا لازلت اذكر...لكنكم قلتم لي ان ارسال الرسائل هو الخميس..أي اليوم...فهل هذا صحيح؟

2005
16-03-2006, 08:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

مشكووورين يا اخوان على هذه الفكره ...

واود ان اشارك معاكم وارشح مسلسل الليدي اوسكار والوميض الازرق ان كان موجودا على القائمه ....

وبالله عليكم تذكروني بالارسال لاني اود ان اشارك وارسل معكم :)

ولكم مني هديه وهي احضرت لكم ايميلات تلفزيون البحرين :)

feedback@bahraintv.com
marketing@bahraintv.com
brtcnews@batelco.com.bh
ceobrtc@batelco.com.bh

وللاسف اليمن بحثت عن ايميلهم ولم اجده ...

وان تريدون ايميلات او ارقام تلفونات قنوات اخرى انا حاضر :)

ولا تنسون ان تذكروني معكم ....

وشكرا لكم

كبمارو ايجانو
16-03-2006, 10:47
اخي

امم انا لازلت اذكر...لكنكم قلتم لي ان ارسال الرسائل هو الخميس..أي اليوم...فهل هذا صحيح؟

لا ياعزيزي الارسال سيكون غدا الجمعه اما اليوم فسيتم فيه وضع افلام الكرتون الفائزه والايميلات
واي سؤال اخر تفضل اخوي

ولكم مني هديه وهي احضرت لكم ايميلات تلفزيون البحرين
يا سلام عليك يا ابو الشباب يسلموووووووووو
الله يعطيك العافيه اي والله هديه حلوه وشكراااااااااا
ولايهمك سيتم تذكيرك بموعد الارسال بعد يتنم وضع الايميلات والكرتون الفائز حينها مباشره سوف ارسل لك الرساله التذكيريه ...... وشكرا مره ثانيه وعلى فكره ونا ادور ايميل البحرين كتبت في شريط البحث تلفزيون البحرين فطلع ذا الرابط وبداخله ايميل مادري وش سالفته هل هو ايضا بريد البحرين؟ تفضلوا الرابط
http://www.bahrain.tv/

باقي ايميل اليمن يا شبااااب شدو الهمه

sad city
16-03-2006, 11:31
الـسـلام
قريت موضوعكم متأخر والحمدلله انكم اخرتو الارسال شوي لاني ابغى اشوف الليدي اوسكار ماعمري شفته بس اسمع فيه انه حلو قريت قصتها هنا بالمنتدى وتمنيت اشوفه

ارشح اوسكار ::جيد::

وانا عندي كذا ايميل + ايميلات اخواني+ ايميلات اقاربي = 14
هذولا اضمنهم لكم

طبعا غير ربعي اللي بالنت

ياليت تبلغوني برساله عن الموعد وشكرا :تدخين:

ultemed15red
16-03-2006, 15:24
حسنا اني انتظر الغد بفارغ الصبر

بيت الإقلاع
16-03-2006, 16:15
انا اريد ان اشارك معكم الذا امكن ذلك واساعدكم لكن لماذا لاتوسعون نطاق القنوات فاربع قنوات اوخمس غير كافية فتوجد فنوات كثيرة تاتي بالانمي القديم مثل موريتانيا والسودان احياانا وقناة النجاح توها جديده تاتي بالقديم وسعو المجال ووحده منهم راح تصيب او ثنتين على الاقل اما فناة سما دبي فلن تعرض الا حسب المدروج في خطتها لاني حاولت معها كثيرا ولم انجح

ALAIN
16-03-2006, 18:03
مرحباً

هاه اشوفك مبسوط عشان اوسكار قول بس ان شاء الله يظل متصدر القائمه لان صراحه المنافسه قويه والتصويت كله قريب من بعض

كبمارو ايجانو

شكراَ لك على جهودك وجهود الاعضاء الذين قامو بمساعدتك واكيد اكون مبسوط لان اوسكار تمتاز

بشخصية رائعه لذا انا اريد من جميع الاعضاء يشاهدو هذا المسلسل كي يعلمو اننا لانقول للانمي القديم

رائع إلى لانه يستحق كل الثقة والروعة

مرحبا بك اخي Alain لا مستحيل ان يحدث منك اي خطأ

شكراً لك الوردة الجورية على هذا المديح ----

ومشكورة على إضافة اسمي للقائمة

zahra001
16-03-2006, 19:31
السلام عليكم
كنت أظن أن اليوم هو موعد ارسال الايميلات للقنوات:confused:
أنا بانتظار معرفة قائمة مسلسلات الكرتون الفائزة
و ان شا الله يلبون لنا طلباتنا::جيد::

kauto
16-03-2006, 19:39
مرحبا
انتظر اسماء كرتونات المرشحه
و أميلات القنوات
اتمنى ان يزيد عدد المشاركين في موضوع

ღ♥جنى♥ღ
16-03-2006, 20:10
انا بعد انتظر اعلان الكرتون الفائز

كبمارو ايجانو
16-03-2006, 20:13
مرحيا يااخواني
حان الموعد المرتقب "عند الامتحان يكرم المرء او يهان " اي والله كأنه امتحان
في البدايه احب اشكركم فردا فردا لتعاونكم معي في هذا الموضوع وحسيت فعلا اننا يد وحده ، والحين احنا بنسوي الي علينا وان شاء الله الباقي يضبط
انتهى التصويت .... والان النتيجه هي كالتالي
اوسكـــــار = 34صوت
المفتش وحيد = 3 صوت
جونغار =10 اصوات
حرب الكواكب = 19صوت
جورجي = 15اصوات
ريمي الفتى =22صوت
سهم الفضاء = 4 اصوات
اخي العزيز =12 صوت

بسيط = صوتين

حكايات عالميه = 3 اصوات
هايدي = 4 اصوات
جو يابوكي = 5 اصوات
حكايات لاتنسى =4 اصوات
حول العالم في ثمانين يوما مع سبع المدهش = 4 اصوات

فلونه =5 اصوات
زهرة الجبل = صوتين
نينجا كبمارو =5 اصوات
رعد العملاق= صوتين
خماسي = 3 اصوات
الشجعان الثلاثة = 3 اصوات
نصف بطل = 4 اصوات

شهلاء = صوت
حنان = صوتين
سانشيرو= 3 اصوات

فارس الفتى الشجاع =5 اصوات

بوليانا = صوت

الرجــل الحديدي= 3 اصوات
رانزي المدهشه= 5 اصوات

الليث الابيض = صوت
الوميض الازرق= 3 اصوات

فارس الفضاء= صوتين

ساسوكي= صوتين

مخلص صديق الحيوان = 5 اصوات

فولترون =صوت
صراع الجبابره = صوت

الاميرة ياقوت= صوت

الحوت الابيض= صوت
الهداف = صوت
سفينة الأصدقاء= صوتين
الغواصه الزرقاء = صوت
بيل وسبستيان = صوت
الزهرة الجميلة = صوتين
احلى الايام = صوت
المقاتل المضحك= صوتين
عائلة باربا = صوت

بذلك يكون الخمسه الفائزين على التوالي هم
المرتبه الاولى ..............."اوسكــــــــــــــــار"
المرتبة الثانيه ................"ريمي الفتى"
المرتبة الثالثه..................."حرب الكواكب"
المرتبه الرابعه......................" جورجــــي"
المرتبه الخامسه.................."اخي العزيز"

وعلى ذلك سيتم الان توزيع الافلام على القنوات كالتالي
ليدي اوسكار سيتم طلبه من قناة الأردن وقناة عمان
"ريمي الفتى" يتم طلبه من قناة " سما دبي"
"حرب الكواكب" من قناة دبي
"جورجي" من قناة البحرين"
اخي العزيز كان من المفترض ان يطلب من قناة اليمن "مع الاسف لم يستطع احد العثور على الإيميل فلذلك سيتم طلبه من قناة "سما دبي ايضا"

"والي عنده اعتراض على القنوات يتكلم من الحين لان خلاص بكره راح نرسل

ايميل قناة "الاردن" هو كالتالي: "من خلال هذا الرابط افتحه وستجد خانه لكتابة الطلبات مباشره :-
http://www.jrtv.jo/jrtv/arabic/pages.php?menu_id=11&local_type=0&local_id=0&local_details=0&local_details1=0&localsite_branchname=JRTV

ايميل قناة عمان "افتح الرابط على اليسار من اعلى ستجد كلمة راسلنا اضغط عليها ليظهر لك الايميل مباشره"

http://www.oman-tv.gov.om/tvara/default.asp

ايميل قناة "دبي" افتح الرابط لتجد خانه اكتب فيها رسالتك
http://www.dubaitv.gov.ae/feedback.asp

ايميل قناة "سما دبي" "ستضهر لك خانه مباشره اكتب فيها رسالتك"
http://www.samadubai.ae/servlet/Satellite?c=Page&cid=1118994142215&pagename=SamaDubai%2FPage%2FContactUs

ايميل قناة البحرين
mailto:feedback@bahraintv.com
mailto:marketing@bahraintv.com
mailto:brtcnews@batelco.com.bh
mailto:ceobrtc@batelco.com.bh
info@bahrain.tv

وهذا كل شي بالنسبه للإيميلات واي رابط مو شغال عطوني خبر

نجي للرساله
عنوان الرساله اهم شي يكون ملفت للإنتباه بشكل حلو يعني مو تكتبو لو سمحتم او ايشي عادي اكتبو شي ملفت للإنتباه
ثانيا حاولو ان تضعو طلبكم في الاسطر الاولى وليس الاخيره
ثالثا الله الله بالاسلوب الي يخليهم يعرفو قد وين احنا متحمسين لمشاهدة الكرتون الي نبيه
رابعا عند انتهائكم ممن كتابت الرساله اكتبوا التوقيع " اعضاء منتدى مكسات" بخط واضح

وهذا كل شيء
تكفون كلكم ارسلو ولي يرسل يعطينا خبر من خلال الموضوع ويكتب هل ارسل ام لاء؟ لان نبي نحصي كم واحد ارسل عشان اذا مالبو طلبنا وكان عدد الي ارسلو قليل اصلا عشان نعرف السبب ولا نظلم الناس معنا ونقول احنا ارسلنا بعداد كبيره وما لبو طلبنا
اوكي الي يقدر يكتب هل ارسل ام لا وكم ارسل اكون له شاكر
واي سؤال انا بالخدمه
ولاتنسو تكتبو اقتراحاتكم باالنسبه للقنوات الي اخترتها لعرض الكرتون وهل تحبون ان نطلب اوسكار من اكثر من قناتين ام قناتين كفايه؟

كبمارو ايجانو
16-03-2006, 20:23
ايميل قناة البحرين "بالنسبه للرابط الي وضعته فهو مش راضي يفتح لكن معليش مش مشكله بتعبكم معي شوي
خذو ذا الرابط راح تلاقوا "الاخ 2005"
حاط ايميل البحرين
وبعده ردي مباشره كمان خذو الموقع الي بردي وافتحوه راح تلاقو في نهاية الصفحه على يدكم اليمين ايميل قناة البحرين خذوه معكم
تفضلو الرابط "معليش تعبتكم بس تكفون ارسلووو " راح تلاقوه من الردود النهائيه احسبو من تحت والرد الخامس والسادس اهو الي فيه الايميلات اوكي ؟

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?p=2673366&posted=1
اي سؤال انا بالخدمه

ALAIN
16-03-2006, 20:38
مرحباً

عزيزي \كبمارو ايجانو ---

حنا اللي تعبناك معنا وشكراً على الرابط والإيميلات وإنشاء الله اول ماارسل

راح اذكرك اشكرك مره ثانية و------- ...

إلى اللقاء

ليدي(لين)
16-03-2006, 20:44
مشكوووووووور

و اخيرا الوقت المنتظر
و اتا اقول لو نزيد القناوت بخصوص اوسكار بس من وين نطلب بعد
و اذا طرشت اكيد بخبركم

كبمارو ايجانو
16-03-2006, 20:56
اتا اقول لو نزيد القناوت بخصوص اوسكار بس من وين نطلب بعد

ممكن نطلبها من نفس القنوات الي عندنا ايميلها يعني مثلا نطلبها كمان من سما دبي او دبي يعني من المتواجد عشان نظمن فرصة عرضه اكثر

الاين اخوي الغالي يسرني مرورك الكريم وتفاعلك معنا
عاد مدري ليه من اشوف ردودك ارتاح ههههه الضاهر لانك تذكرني بمسلسل ليدي اوسكار ههههههه
شباب الي يرسل ويلاقي رد من احد القنوات يعطينا خبر ويطمنا
<<<<<<< متعشم خير حتى الاشرطه جهزها ههههههههه الله يستر بس

ليدي(لين)
16-03-2006, 21:05
<<<<<<< متعشم خير حتى الاشرطه جهزها ههههههههه الله يستر بس

هههههههههههههههههه
يا ويلي لو خاب املنا

ريـمـي
16-03-2006, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله إخواني وأخواتي....

حان الآن موعد العمل...

أولاً العفو أخ كبمارو نحن من يجب أن نقوم بشكرك على المجهود بالإضافة للأعضاء الذين قاموا بمد يد العون أرثر وجوري...
السلام عليكم
يعني اي عنوان بيعطي نتيجه ولا لاوعليكم السلام ورحمة الله ،أعلم أنه كان يجب أن أعطي رأيي بوقت أبكر فعذراً لذلك...برأيي أن لا يكون العنوان هو اسم المسلسل بالتحديد بل أي جملة تتضمنه فبالنسبة لليدي أوسكار مثلاً يكون عنوان الرسالة:

الليدي أوسكار
مسلسل الليدي أوسكار
حلقات الليدي أوسكار
الرجاء عرض الليدي أوسكار
الرجاء عرض مسلسل الليدي أوسكار
الرجاء عرض حلقات الليدي أوسكار
هلا عرضتم الليدي أوسكار
أين الليدي أوسكار
ليدي أوسكار على قناتكم
الليدي أوسكار على الأردن
نريد الليدي أوسكار
أرغب بمشاهدة الليدي أوسكار

وهكذا مما قد يتبادر لذهنكم ...بالإمكان اختيار كل فرد منا لأي منها بشكل عشوائي كي لا تكون عناوين الرسائل متشابهة ويعلمواأن المرسلين مختلفون...

بالنسبة لتوزيع الأفلام على القنوات أقترح أن نطلب مسلسل ريمي من قناة دبي تحديداً لأني قد بينت في مداخلة سابقة أنها تعرض سندباد مراراً وتكراراً فإن طلبنا مسلسلاً من نفس شركة الدبلجة والإنتاج لربما يكون احتمال قبولها أكبر...وكذلك بما أن سما دبي صارت تعرض الجديد فربما تحسب حرب الكواكب من المسلسلات الجديدة فتعرضه بالإضافة لمسلسل آخر قديم وهكذا يكون المكسب معنا.....علماً أن قناة دبي تعرض الآن سندباد

فأرجو لذلك أن تعكس الطلبين بين قناتي دبي وسمادبي...

اقتراح أخير بالنسبة للطلب من قناة عمان...أرجو إلحاق كلمة كاملاً في نص الطلب للتأكيد على عرضه كاملاً دون تجاوز بعض الحلقات أو توقفه فجأة كأن نقول (في النص وليس العنوان) : أرجو تكرمكم بعرض مسلسل الليدي أوسكار كاملاً...وهذا فقط بالنسبة لعمان أما الأردن فلا أرى ضرورة لذلك...

وبالتوفيق...........أتطلع من الآن إلى نتيجة تعاوننا إن شاء الله.................

ولد حراً
16-03-2006, 21:58
مرحباً

راسلت القنوات الخمس قبل قليل

قناتي عمان والبحرين أرسلتلها إيميلات
أما قنوات الأردن دبي وسما دبي فعبيت المربع تبع الملاحظات وكتبت اسمي وإيميلي
دبي وسما دبي أوكي لكن الأردن بعد ماعبيت وضغطت أرسل جتني صفحة The page cannot be found

نص الرسالة التي أرسلتها

"بعد التحية والإحترام
تقووم قناتكم الموقرة بعرض بعض البرامج القديمة التي نحمل لها ذكرى طيبة وأعتقد أن هذا تميز يحسب لهذه القناة العريقة ..
ومن ضمن البرامج القديمة هناك بعض مسلسلات الكرتون القديمة التي عاصرناها في طفولتنا واتمنى يوماً والكثير غيري مشاهدتها على شاشتكم الموقرة
لقد قامنا نحن اعضاء منتدى مكسات بعمل استفتاء للبرامج القديمة التي نتمنى عرضها وقد أظهرت نتيجة الأستفتاء المسلسلات الكرتونية التالية:
1- الليدي اوسكار
2- ريمي
3- حرب الكواكب
4- جورجي
5- أخي العزيز

أن لعرضكم هذه الاعمال أو احدها استجابة لمطلب الكثير من محبي مسلسلات الكرتون القديمة وهم يعدون بالآلاف في جميع انحاء الوطن العربي

أرجو منكم تحقيق هذا المطلب
وشكرا لكم مقدماً

أعضاء منتدى مكسات"

كبمارو ايجانو
16-03-2006, 22:04
اخوي "ريمي" فعلا اقتراحك حلو .. وعليه فإن ترتيب القنوات سيكون كالتالي
"ريمي الفتى" يتم طلبه من قناة " دبي"
"حرب الكواكب" من قناة سما دبي
"جورجي" من قناة البحرين"
اخي العزيز من قناة "سما دبي"

وسناخذ بعين الاعتبار عناوين الرسائل التي كتبه الاخ ريمي وكذلك "بالنسبه لاوسكار في رسائلكم لقناة عمان اكتبو في النص وليس العنوان نكرر النــــــــــــص وليس في العنوان الرجــــــــــــــــاء عرضه كاملا

يالله شباب اي اقتراح اخر قبل يوم الغد؟
* بس ماقلتو نطلب اوسكار فقط من قناتين هل نكتفي بذلك؟ ولي يبي نزيد الطلب يكتب من اي قناه نطلبه

اخي ولدا حرا
رسالتك رائعه جدا
لكن اليس من الافضل لو انك حددت البرنامج المطلوب من القناة كما سنفعل جميعا؟ على كل حال الف الف الف شكر لك على الارسال
وبالنسبه لقناة الاردن فصراحه فاجئتني بسالفتها بعد!
اخوي ريمي اذا عندك ايميل ثاني للاردن غير الي انا حاطه ارجو منك وضعه لحل هذه المشكله
اما اذا استمرت المشكله فعلينا طلب الليدي اوسكار من قناة اخرى غير الاردن حتى لانضيع الفرصه علينا ولتكن القناة البديله هي قناة " دبي" وذلك لاننا توجهنا بطلب اثنان من افلام الكرتون من قناة "سما دبي" هما اخي العزيز وحرب الكواكب فلا اعتقد ان هناك مجال لطلب كرتون اخر منها فبذلك لاخيار امامنا الا قناة دبي" طبعا هذا بحال اذا استمرت المشكله في ايميل قناة الاردن اما اذا تم الارسال بشكل جيد فلا داعي لذلك "
وشكرا

RόGίNά
16-03-2006, 22:41
شكرا على الموضوووووع
انا اصوت لليدي اوسكار لاني ماشفته..واصوت لأخي العزيز

ريـمـي
17-03-2006, 00:35
اخوي "ريمي" فعلا اقتراحك حلو .. وعليه فإن ترتيب القنوات سيكون كالتالي
"ريمي الفتى" يتم طلبه من قناة " دبي"
"حرب الكواكب" من قناة سما دبي
"جورجي" من قناة البحرين"
اخي العزيز من قناة "سما دبي"

وسناخذ بعين الاعتبار عناوين الرسائل التي كتبه الاخ ريمي وكذلك "بالنسبه لاوسكار في رسائلكم لقناة عمان اكتبو في النص وليس العنوان نكرر النــــــــــــص وليس في العنوان الرجــــــــــــــــاء عرضه كاملا

يالله شباب اي اقتراح اخر قبل يوم الغد؟
* بس ماقلتو نطلب اوسكار فقط من قناتين هل نكتفي بذلك؟ ولي يبي نزيد الطلب يكتب من اي قناه نطلبه
شكراً في البداية لتبنيك اقتراحاتي وأرجو ألا يخيب ظنكم بها إن شاء الله...

بالفعل خاب ظني برابط وصلات الأردن الذي لايعمل قد جربت أيضاً الرابط الأجنبي
http://www.jrtv.gov.jo/jrtv/pages.php?menu_id=20 أو http://www.jrtv.gov.jo/jrtv/pages.php?menu_id=20&local_type=0&local_id=0&local_details=0&local_details1=0&localsite_branchname=JRTV
لكن كانت النتيجة هي الرسالة التالية:
The form was not submitted for the following reasons:
You are coming from an unauthorized domain.
Please use your browser's back button to return to the form and try again.
لذلك لا أعلم إن كانت ستظهر معكم أيضاً إن جربتم لأنها كما يظهر متعلقة بالمزود...
أعتذر أخي كبمارو فحين قلت أن أملك رابط طلبات الأردن كنت أقصد هذا الذي ذكرتموه لا الايميل للأسف...
سأحاول البحث حتى صباح الغد إن شاء الله لذلك أرجو منك ومن الأعضاء عدم الإرسال لقناة دبي حتى منتصف ظهر اليوم الجمعة عسى أن أكون قد وجدت ايميلاً لفضائية الأردن ،وأقترح الاكتفاء بإرسال الطلب لقناتين فقط لأن الأمر سيكون تجربة على أية حال فإن نجحت مع أي قناة نطلب منها في المستقبل ما نشاء بإذن الله...

كبمارو ايجانو
17-03-2006, 07:05
سننتظر اخوي حتى ظهر هذا اليوم لنرى ماسيحدث "طبعا فقط بالنسبه لايميل قناة الأردن اما الباقي فسيتم الارسال حالا"

ريـمـي
17-03-2006, 08:01
أرجو ألا أكون تأخرت عليكم..........

الحمد لله وجدت هذا الايميل للأردن لكنه يخص المسؤول عن الموقع لذلك أرجو حين إرسال الرسائل أن نورد اعتذاراً بسيطاً عن استعمال هذا الايميل للطلب وأن صفحة الطلبات لا تعمل لذلك اضطررنا لاستعماله...

webmaster@jrtv.gov.jo

ليدي(لين)
17-03-2006, 11:02
رجعت لكم و طرشت رسالى للأردن توني بس يكتب لي

The page cannot be found

شو الحل

ღ♥جنى♥ღ
17-03-2006, 11:19
مشكور اخي ويعطيك العافية بس عندي سؤال هل نرسلها في اي وقت ولا لازم يزم الجمعة

Anime Blues
17-03-2006, 11:30
نحن على أتفاقنا ...
تم الأرسال اليوم الجمعه لجميع القنوات
عمان
دبي
سما دبي
اما قناة الأردن فعلاً واجهت بعض الصعوبه فلم ترسل الرسالة
و أستخدمت الأيميل webmaster@jrtv.gov.jo
لمرسلة قناة الأردن لكنه أيميل معطل فلم تصل الرسالة

كذلك الأيميلات البحرينية
ارسلت لخمسة عادت منها أثنتين معطلة
واتوقع الباقي سيعود معطلاً كذلك

وبالتوفيق للباقين
في رسائلهم::جيد::

TurkeyAtomic
17-03-2006, 12:18
كـــــــله تمـــــــــام ....
تمت العملية بنجاح ....
أنتظر النتيجة على أحر من الجمر.....
و بالتــــوفيق للبـــــــاقين ;)

ومشكوورة اختي/جـــوري على التذكير.

Rama Primavera
17-03-2006, 12:22
مــرحبــا ..
رسلت رسالة .. لــ سما دبي .. وأتمنى تكون في إستجابة

أرثر
17-03-2006, 12:30
السلام عليكم

كبمارو ايجانو ...الله يعطيك العافية تشكر على هذه العمل الممتاز

وتم ارسال الرسائل من قبلي ولكن عندي امور اريد توضيحها هي :

قناة الادرن حق الطلب لايعمل يقول هناك خطأ ولقد ارسلت رسالة لهم

عن طريق البريد اللي كتبه الاخ ريمي ةاخبرتهم ان رابط الطلب لايعمل

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه..

أولاً العفو أخ كبمارو نحن من يجب أن نقوم بشكرك على المجهود بالإضافة للأعضاء الذين قاموا بمد يد العون أرثر وجوري...

العفو اخوي واحنا مسوينا إلى الواجب هههههههههههههههههههههههه وانت بعد تشكر

ليدي(لين)
17-03-2006, 12:50
انا طرشت حق كل القنوات رسائل بس الاردن ما قدرت مثل ما قتلكم قبل

و طرشت ثلاث رسائل لدبي و 2 لسما دبي بإيميلات مختلفة
و عمان رسالة وحدة

و انتظر النتيجة بفارغ الصبر

كبمارو ايجانو
17-03-2006, 13:22
ياسلام عليكم يا شباب يعطيكم العافيه
اخوي ريمي تشكر للايميل وسوف ارسل له
ومن جهتي ايضا فقد تم الارسال لجميع القنوات وتمت العمليه بنجاح
ومن خلال رسائلي طلبت منهم الاهتمام بعرض الانميات القديمه دائما وان شاء الله يسمعون كلامنا عاد
اخت ليدي(لين
خذي الرابط الي وضعه الاخ ريمي لقناة الاردن وارسلي عليه

Anita

ارسلتي فقط لسما دبي!!!!!!!
وباقي النوات ارلي لهم بعد

وبالنسبه للي سأل هل ضروري نرسل في يوم الجمعه فقط
طبعا اخوي ضروري كلنا اليووووووم نرسل
وشكرا وننتظر ردهم او النتيجه اي شخص يوصله رد منهم يطمنا يا جماعه

ليدي(لين)
17-03-2006, 13:28
طرشت للأردن و الحمدلله

و انشاء الله في استجابة

الكونت
17-03-2006, 13:40
يا هلا ..

وأنا أيضا بدوري أرسلت الرسائل الألكترونية ..

وأشكر الجميع على هذا الجهد الكبير وأن شاء الله تستجيب القنوات الى طلبنا

kauto
17-03-2006, 14:09
مرحبا
اليوم ارسلت رسايل كثير
رسايل للاقنوات
ورسايل لاصدقائي الي بيرسلون لقنوات
انشالله أحد من هذي قنوات يستجيب لطلبنا

حسان دانك
17-03-2006, 14:19
يشكر الجميع على المجهود الجبار وكل واحد فينا تعب لكن ان شاء الله نجني الثمار
وعاد اذا انعرض افلام الكرتون الي نبيها وواحد منكم شافها لازم يجي على ذا الموضوع ويخبرنا يمكن ماننتبه الى انه تم عرضه يعني مافيها مشكله لو احد جى ونبهنا لذا الشي
واي واحد يتابع اي كرتون على القنوات الي اخترناها لعرض الافلام ويعرف انه قربت الحلقات الاخيره لو تكرم يعني يجي هنا ويخبرنا عشان ناخذ احتياطنا ونستى الكرتون الجديد الي بحطوه مكانه "لعلى وعسى يكون الكرتون الي طلبناه اهو الي راح ينعرض" على العموم كابتن ماجد قارب على الانتهاء وراح نشوف وش بيحطون مكانه
ومن جهتي انهيت المهمه وارسلت من 3 ايميلات "خساره ايميلي الرابع فيه بلا " فماقدرت اوفي بوعدي وارسل 4 بي معليش الاخوان فيهم الخير والبركه يالله كثرو من الرسائل نبي نزهقهم ن رسائلنا لين يعرضون الي نبيه

2005
17-03-2006, 14:21
تم الارسال اخواني لجميع القنوات :)

دراقة
17-03-2006, 14:33
اصوت لهايدي ونوار

كبمارو ايجانو
17-03-2006, 14:57
معقوله "10" اشخاص بس الي ارسلو!!!!!!!!!!!!!
وين الباقي
لالالالا شباب ماتفقنا كذا تكفون؟يرضيكم يعني تعبنا يضيع؟

تحركو يا شباااب مراح يجيكم شي ارسلوووووو للقنوات كل العملية تاتخذ خمس دقايق!

ؤسامة
17-03-2006, 16:04
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررررررر ررررررر بلا بداي ولا نهاي عل هل فكر الرا ئع والجمييييييييييييييييييييل جدا جدا جدا وعدرا على التاخير وار جوكم الا تنسو القناص بكلي اجزا ئه وجزا كم الله كل خيرا
كل عام وانتي الافضل عندي ياسبيس تووني

*جوري*
17-03-2006, 17:02

الحمد لله تم إرسال الرسائل إلى كل القنوات المذكورة .......... ^____^

أخي ريمي

أولاً العفو أخ كبمارو نحن من يجب أن نقوم بشكرك على المجهود بالإضافة للأعضاء الذين قاموا بمد يد العون أرثر وجوري..

العفو أخي ريمي والحمد لله الذي أعاننا على ذلك الأمر .....

TurkeyAtomic

كـــــــله تمـــــــــام ....
تمت العملية بنجاح ....
أنتظر النتيجة على أحر من الجمر.....
و بالتــــوفيق للبـــــــاقين

ومشكوورة اختي/جـــوري على التذكير.

شكراً لك أخي , وأنا أشعر باللإحراج منك لأنني إعتقدتك عضوة وخاطبتك بضمير المؤنث .

وبالأخير أحب أن أشكر جميع من تجاوب معنا , و إن شاء الله تنظر القنوات في طلباتنا ولا تهملها .

gohn
17-03-2006, 18:00
السلام عليكم
تم الارسال

zahra001
17-03-2006, 18:20
السلام عليكم
تم ارسال جميع الرسائل الالكترونية::جيد::

ان شا الله يلبولنا طلباتنا:)

ليدي(لين)
17-03-2006, 18:21
10بس اللي طرشوا لا مو معقولة

يلا بنات و اولاد شدوا الهمة

^سوزي^
17-03-2006, 19:01
مرحبا
أخي كبمارو ... لقد أرسلت الى قناة عمان والآن أنا أرسل للبقية وأعذرني على تأخري لأنشغالي طوال اليوم أخي الكريم .. ويعطيكم العافية جميـعا

ناروتو
17-03-2006, 19:03
شباب في مشكله في اميلات البحرين والاردن
اما دبي وسما دبي فقد تم بحمد الله مراسلتهم

شباب ايميل الاردن والبحرين لوسمحتم انا جربت الايميلات لكن موشغاله ممكن احد يحطهم لو سمحتم

^سوزي^
17-03-2006, 19:42
شباب ايميل الاردن والبحرين لوسمحتم انا جربت الايميلات لكن موشغاله ممكن احد يحطهم لو سمحتم
أخي الكريم ستجد ايميلات تلفزيون البحرين من خلال المشاركات في هذه الصفحة http://www.mexat.com/vb/showthread.php?p=2673366&posted=1

ريـمـي
17-03-2006, 19:57
الحمد لله انتهيت تواً من الإرسال...
يبدو أن ايميل قناة الاردن فعلاً لا يعمل....حصلت على ايميل آخر لكن مختص بالشؤون التجارية للقناة لذلك آثرت أن أكون الوحيد الذي يرسل له لأنه غير مختص بالطلبات فإن حصلوا على أكثر من رسالة ربما كانت النتيجة عكسية...،أما بالنسبة للبحرين فوجدت أن اليميل الذي يعمل هو info@bahrain.tv إن أردتم استعماله...

وهذه نماذج من الرسائل التي قمت بإرسالها...

الليدي أوسكار على الأردن

أولاً أود شكركم على التميز الملحوظ في عرض مسلسلات الكرتون القديمة بين زخم الجديد الذي ملأ باقي القنوات وآمل أن تستمر قناتنا الأردن على هذا النهج في المستقبل إن شاء الله ،أرجو منكم تلبية طلبي وطلب الكثيرين في الوطن العربي من محبي القديم بعرض مسلسل الليدي أوسكار قريباً ولكم كل الشكر والعرفان
علماً أن رابط الطلبات على الموقع لا يعمل لذلك اضطررت لاستعمال هذا الايميل
أعضاء منتدى مكسات

ريمي الفتى على قناتنا العزيزة

أولاً أود شكركم على التميز الملحوظ في عرض مسلسل سندباد أحد أهم مسلسلات الكرتون القديمة والتي أوشكت على أن تنسى من الأذهان بين زخم الجديد الذي ملأ باقي القنوات وآمل أن تستمر قناتكم بعرض مسلسلات قديمة أخرى في المستقبل إن شاء الله ،أرجو منكم تلبية طلبي وطلب الكثيرين في الوطن العربي من محبي القديم بعرض مسلسل ريمي الفتى قريباً ولكم كل الشكر والعرفان

أعضاء منتدى مكسات

جورجي على قناة البحرين

أولاً أود شكركم على التميز الملحوظ في عرض مسلسلات الكرتون القديمة من وقت لأخر بين زخم الجديد الذي ملأ باقي القنوات وآمل أن تستمر قناتكم على هذا النهج في المستقبل إن شاء الله ،أرجو منكم تلبية طلبي وطلب الكثيرين في الوطن العربي من محبي القديم بعرض مسلسل جورجي قريباً ولكم كل الشكر والعرفان

أعضاء منتدى مكسات

هلا عرضتم الليدي أوسكار

أشكر لكم مراعاة مشاعر الكثيرين في الوطن العربي من محبي الكرتون القديم بعرض مسلسلات الكرتون القديمة من حين لحين التي غدت مصادفتها على الشاشة نادرة في أيامنا هذه ،وهذا يعد امتيازاً لقناة عمان التي صرت أتابعها باهتمام...لي طلب أرجو ألا يكون صعباً وهو عرض مسلسل الليدي أوسكار كاملاً وشكراً جزيلاًً لكم

أعضاء منتدى مكسات

هلا عرضتم حرب الكواكب

أشكر لكم مراعاة مشاعر الكثيرين في الوطن العربي من محبي الكرتون القديم بعرض مسلسلات الكرتون القديمة التي غدت مصادفتها على الشاشة نادرة في أيامنا هذه ،وهذا يعد امتيازاً في سجل سما دبي التي صرت أتابعها باهتمام...لي طلب أرجو ألا يكون صعباً وهو عرض مسلسل حرب الكواكب وشكراً جزيلاًً لكم

أعضاء منتدى مكسات

NOIR
17-03-2006, 20:17
لقد رسلت الى ال 4 ايميلات قناة البحرين و نرجو منهم الاجابة !

ALAIN
17-03-2006, 20:43
مرحباً

لقد ارسلت رسائل إلكترونية لجميع القنوات والله يوفقنا حميعاً

فراشة الايمان
17-03-2006, 21:42
طبعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا اليدي اوسكار وانا عندي 10 بريدات ارسل بيه بسرعة يلاااا
ومشكوووووووووووووور على الموضوع الكووووووووووووووووووول::جيد::

ناروتو
17-03-2006, 21:53
تم بحمد الله ارسال الرسائل لجميع المحطات ^^

فراشة الايمان
17-03-2006, 21:58
شوووووووو انا ارسل وا تصل ليششششش

BloumagrieT
17-03-2006, 23:27
جاااااااااااااررررررررررري الارسااااااااااال

الوردة الجوريه
18-03-2006, 04:26
تم ارسال الرسائل

كبمارو ايجانو
18-03-2006, 05:47
شباب ترى ايميلات قنات البحرين كلهم شغالين وانا ارسلت لهم كلهم فتاكدو جزاكم الله خير الي ماشتغل معه يحاول مره ثانيه لانه شغال
حلوه رسالك اخي ريمي "وتسلم" وصراحه مكافئتنا على هالتعب ذا انهم يعضووووووو الي نبيه ياااارب يتعرضو
والجميع يسلموو للإرسال عساكم عالقوه

ولـد الـحـاره
18-03-2006, 05:53
ارسلت للبحرين ^_^

عسا يوفو برغبتنا ^_^

مع اني بحريني .. لاكن ما احب البحرين ولا اطيقها >_<
ولله ينعل آل خليفه .. ويحذفهم من البحرين >_< هالكينا هلاك

Kuru
18-03-2006, 09:03
سوووووووووووووووووري على التاخر

لا تخافو ارسلت من امس وزي ما وعدتكم 9 ايميلات لا وزادو 2

عشان كده امس ما بلغتكم ادور في معارفي في متطوعين