PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اللي ما يعجبك واللي ما يعجبك ......

ساحر القلوب
07-09-2002, 06:43
هايووووووووووووووووه

كل واحد يكتب الصفة اللي ما تعجبه في البنات .......... وكل وحدة تكتب الصفة اللي ما تعجبها فب الأولاد

ايش رايكم بس البدون زعل هي كلها مزح في مزح اوكي

باااااااااااااي

أنا اللي ما يعجبني لما أكلم وحدة وتقوم تقلي مني فاهمة أعيد واشرح وأكرر تقلي ما راح أفهم <=== يا عيني
:D :D
يعني قلة فهم

انتوا ايش تقولوا::جيد::

محبة الكابتشينو
07-09-2002, 07:35
ههههههه احنا ما نفهم شكرا شكرا

انا الي ما يعجبني بالاولاد لما اقعد اسولف معاهم ساعه و اتكلم ,, و اتكلم.. و اتكلم... و بالاخير ما يرد علي الا بكلمه وحده ولا كلمتين

و كل ما نطلع برة الاولاد ورانا ورانا بهالارقام .. ما نقدر نرتاح بأي مكان . وهذا الي يصفر و الثاني الي يمدح ووووووع

وانتوا عليكم طريقه بالاكل تقرف النفس.. اموت لو القى واحد ياكل بالشوكه عدل. و احنا ما قلنا شيء على اليدين .. عادي مافيها شيء بالعكس سنه بس مو لهالدرجه عاد.. جايين من برة تصلحون الدراجه ولا تلعبون بالصراصير (فصيلتكم) و على طول وين الغدا و تقعدون ما تغسلون يدينكم الوسخه و قطعه الدجاج بيد و الرز باليد الثانيه . ما يمدي اليد الاولى تطلع الا و يدخل اليد الثاني :p
ويا ليت تستعملون 3 اصابع .. لااااااااا الاولاد مو كذا. كل اليد يدخل الين ما يبان منه شيء.. و بعدين ليش مستصعبين تسكرون فمكم و انتوا تاكلون؟ الاصوات تلوع الكبد و الفم يفتح و نشوف كل الي جوى وووووووع و بعد ما تالكوا .. يتغسل اليد؟؟ لااااا اكيد لا. طريقه التغسيل معاكم كذا:
1- يغسل اليد و الاصابع بالفم
2- باستعمال صابون السعابيل و طريقه المص
3- يشطف على الثوب او اي نوع من الملابس (المهم انتوا لابسينه)

في باقي بس بخلي البنات يكملون.. مشكوووووور على الموضوع :p

مجنونة alx&luna
07-09-2002, 09:53
احم احم

اللي ما تعجبني الصفات في الاولاد

انك لمن تقلو شي يسويلك شي ثاني

لمن تطلب طلب لازم يفضحك عند الشخص ( اظنك فاهمني )

ولا ايش تقلو تعال نمشي يمشي معاك بس زينة والله يجي واحد يمشي بالسيارة بشويش وهوة واااااااقف بس ما يسوي شي غير يلا نغير الطريق

لا ولمن يجي ياكل ايس كريم ما يعزم:p

ليدي أوسكار
07-09-2002, 23:41
احنا مانفهم:mad:

:p :p

انا الي مااحبه في الاولاد

انهم بوجهين ويهربوا من الحقيقه

والاغلبيه مصلحجيه احسهم

ممممممممممم وبس

مشكووور ساحر القلوب;)

ساحر القلوب
09-09-2002, 07:45
يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ

فين الأولاد كده سايبين البنات يحشوا :p

ساحر القلوب
09-09-2002, 07:52
مين يا مجنونة اللي يشتري ايس كريم وما يعزم أحد

دفعت 5 ريال عشانكم
<=== كإنها سوت شي ما جابت الا 2 ونص وواحد انت اكلته والثاني شوف راح لمين :p

المهم دفعت فلوس وهو كل اللي كان في جيبي
<=== حرام يحزن :p

مجنونة alx&luna
09-09-2002, 09:11
ههههههههههههههههههههههههههه

ساحر يا ولد مادام انك راح تشوفني ليش ما جبت فلوس

المهم انك جبتلي ايس كريم وعلى حسابك:p

هذا هوة المهم:D

ساحر القلوب
09-09-2002, 09:22
لووووووووووووووووووووووووووووول;)

الوردة البيضاء
09-09-2002, 09:49
الصفة الي ما تعجبني بكثير منهم هو أنهم ينظرون الى الفتيات انهم اقل منهم من ناحية التفكير والإتجاه............................وأنها اشوف العكس
وهذا ينطبق على البعض وليش الكل طبعا:cool: ::جيد::

ساحر القلوب
09-09-2002, 10:58
الله الله الله

التهزيء هذا كله ومافي ولا ولد رد :D

فينكم ؟؟؟؟؟؟:mad:

المتحري سينشي
09-09-2002, 15:48
الصراحه اللي مايعجبني في البنت إذا كان لسانها طوويل وما تستحي ::سخرية:: ::سخرية::

وأشوف العيوب اللي في الأولاد كثييره وبحاول أتجنبها :)

مشكور ساحر القلوب ::جيد::

محبة يامن
09-09-2002, 16:40
موضوع حلو يا ساحر القلوب لكن ليش الاولاد ما يردوا؟
بما ان الاولاد ما يردوا هذا دليل ان كل شي في البنات زين:p :p
المهم انا اللي ما يعجبني في الاولاد مثل ما قالت محبة الكابتشينو ورانا ورانا بالسوق حتى اذا سافرت بره الاقيهم يغازلون (صحيح ان في بنات يغازلون لكن مو مثل الاولاد)
اغلبية الاولاد ما يؤتمنون على السر
كمان الاغلبيه ما عندهم ذوق سواء باللبس او المعامله او اي شي ثاني
وانشاء الله محد يزعل من الاولاد:D :D :D :D

ZA7EF
09-09-2002, 16:47
اللي يفقع قلبي من البنات انهم فجأه كذا يجونك زعلانات وان سألتهم طيب ليه ؟؟ يقولون ما تدري ؟؟ يا متبلد المشاعر يا بايخ يا متوحش الخ الخ ...
بالنسبه للهدايا .. هاها انت اذا اعطتك ورده ولا حاجه بايخه لازم تستانس وتشكرها وتفتح فمك عن ابتسامه واسعه لأن الهديه المفروض تكون رمزيه وتعبر عن مشاعر صاحبها . لكن انت يا ويل ويلك تعطيها ورده ولا هذا معناه انك ما تقدرها لأن الشخص قدره من قدر الهديه ؟؟؟ يعني لازم عقد ألماس ولا خاتم ذهب ابيض ولا مدري ايش ما اعرف لكم ..
مستحيل تمسك على البنات كلمه وحده .. مستحيل .. مهما قالت من اغلاط لو ترجع تواجهها بها مستحيل تثبت عليها شي اعوذ بالله ولا كأنهم خريجات حقوق من هارفرد !!!!
اذا غلطت لازم تتقبل غلطتها بسعة وصدر وان تكون راقي وذو اسلوب لكن ان كنت انت الغلطان ياويييييييييييييلك يعني اذا سمع سابع جار بس صراخها زين ، تلاقيها ذاك اليوم كانت ماسكه نفسها شوي ... يعني البنات زي ما يقولون يا لتيف يا لتيف

المتحري سينشي
09-09-2002, 16:55
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محبة يامن :
بما ان الاولاد ما يردوا هذا دليل ان كل شي في البنات زين:p :p
المهم انا اللي ما يعجبني في الاولاد مثل ما قالت محبة الكابتشينو ورانا ورانا بالسوق حتى اذا سافرت بره الاقيهم يغازلون (صحيح ان في بنات يغازلون لكن مو مثل الاولاد)
اغلبية الاولاد ما يؤتمنون على السر
كمان الاغلبيه ما عندهم ذوق سواء باللبس او المعامله او اي شي ثاني

لالالالا أبدا مازعلنا بالعكس

:مكر: أستفيد من العيوب :مكر: :مكر:

المتحري سينشي
09-09-2002, 16:59
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZA7EF :
اللي يفقع قلبي من البنات انهم فجأه كذا يجونك زعلانات وان سألتهم طيب ليه ؟؟ يقولون ما تدري ؟؟ يا متبلد المشاعر يا بايخ يا متوحش الخ الخ ...
بالنسبه للهدايا .. هاها انت اذا اعطتك ورده ولا حاجه بايخه لازم تستانس وتشكرها وتفتح فمك عن ابتسامه واسعه لأن الهديه المفروض تكون رمزيه وتعبر عن مشاعر صاحبها . لكن انت يا ويل ويلك تعطيها ورده ولا هذا معناه انك ما تقدرها لأن الشخص قدره من قدر الهديه ؟؟؟ يعني لازم عقد ألماس ولا خاتم ذهب ابيض ولا مدري ايش ما اعرف لكم ..
مستحيل تمسك على البنات كلمه وحده .. مستحيل .. مهما قالت من اغلاط لو ترجع تواجهها بها مستحيل تثبت عليها شي اعوذ بالله ولا كأنهم خريجات حقوق من هارفرد !!!!
اذا غلطت لازم تتقبل غلطتها بسعة وصدر وان تكون راقي وذو اسلوب لكن ان كنت انت الغلطان ياويييييييييييييلك يعني اذا سمع سابع جار بس صراخها زين ، تلاقيها ذاك اليوم كانت ماسكه نفسها شوي ... يعني البنات زي ما يقولون يا لتيف يا لتيف

ههههههههههههههههههه يقولون لك يامتوحش :cool: ماعليك منهم وخذ النصيحه هذي ((طنش تعش تنتعش))

وإذا غلطت :تعجب: تشوف الكلام أنواع وأشكال :تعجب: وإذا غلطت هي لازم تسامحها الكلام هذا صحيح جدا :مكر: :مكر:

ساحر القلوب
09-09-2002, 17:04
الشغلة كلها مجرد مزح يعني ما راح أحد يزعل ;)

هيا جاكم الاعصار يا بنات ورونا كيف تسووا :D

قال احنا وراكم وراكم بالسوق <=== ما ينطبق الا على التافهين :confused:

بس في بنات يرضو بهذا الشي انه الواحد يفضل وراها وتفتخر بين صحباتها بكده تقول انا كنت حلوة عشان كده لحقوني :D

في أحد ينكر :p

ساحر القلوب
09-09-2002, 17:16
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محبة يامن :
بما ان الاولاد ما يردوا هذا دليل ان كل شي في البنات زين:p :p <=== يا عيني
المهم انا اللي ما يعجبني في الاولاد مثل ما قالت محبة الكابتشينو ورانا ورانا بالسوق حتى اذا سافرت بره الاقيهم يغازلون (صحيح ان في بنات يغازلون لكن مو مثل الاولاد)<=== بس مو الكل :confused:
اغلبية الاولاد ما يؤتمنون على السر <=== بس أنا أعرف انه البنات هم اللي لسانهم مفلوت
كمان الاغلبيه ما عندهم ذوق سواء باللبس او المعامله او اي شي ثاني<=== انتوا ما يعجبكم شي في الأولاد ولا حتى في الجوازات لما تشوفوا فساتين غيركم وجايه تتفلسفي :p

احنا ما زعلنا المهم ما تزعلي من ردي ;)

ساحر القلوب
09-09-2002, 17:21

اديهم في المليان :p

قال مستواهم مو قد الوردة :D

مشكوووووور على الرد::جيد::

المجهولة
09-09-2002, 20:19
الاولاد امممممممممم

ما يعجبني فيهم مجرد ما اقول ولد ما احب هذا الشي :p

احم احم نبدا بسم الله :D

<===== بتقوم القيامه دحين :p

ساعات تجيهم حالات دلوخ فظييييييييعه مثال :p

لواحد قالتله وحده جيبلي ايس كريم :D
جات البنت تجري : استنى فوفو خذ هذي الفلوس وجيب واحد فانيلا واثنين فراوله وواحد كاكاو
فوفو وهوة في حاله دلووووخ تام : ايش مني فاهم
البنت واختها يطالعوا باستغراب : ايش منت فاهم قالت البنت
فوفو : عيدي اللي قلتيه واحد ايش وايش وايش
البنت: قلتلك جيب واحد فانيلا واثنين فراوله وواحد كاكاو هذا ما يتفهم
فوفو <== ما فك من حاله الدلوخ : برضي ما استوعبت
البنت: هااااااا ليش انا اتكلم عربي مكسر ولا كلام المستشفيات اثر فيه فما صرت اعرف اتكلم عربي
مجنونة : لا تلاقيه اصابته حالات دلوخ
اختها : ايوة من ابحاثي ودراساتي الطويله اكتشف ان الاولاد احيانا تصيبهم حالات دلوخ واللي قدامك اقرب مثال على دراساتي
تعال هنا يا واد انا افهمك:محتار2:

هذي كانت حاله دلووووخ فظيعه ساعه نفهم في فوفو ايش تبغه البنت :p

وكمان الوحده تتكلم من اليوم لبكرة وتحكي وهمه ولا كانهم يسمعوها ::غضب شديدبس تعال واحد منهم يتكلم ولو كلام تافه لا اسمعله واشيل كل الي قدامي واكون كلي اذان صاغيه

ومتغطرسيييييييين لابعد الحدود ::غضب شديد
يعني يبغو يخلوا البنات تحت المداس مع اننا احسن من كده وربنا كرمنا بس ايش اقول عليهم ::غضب شديد

يبغوا كلمتهم هيه اللي تمشي واي واحد يقول غير كده يا ويله منهم ::غضب شديد

ويوم يشوفوا البنات يعملوا نفسهم ما اشاء الله عنتر ولا رامبوا زمانهم ولا طرزان ولا سوبرمان وهمه الله يستر على حالهم :o

ايوة ولازم يكونو همه الصح سواء قالو كلمه غلط كلمه صح همه دايما كلامهم صح مرة ابد ماشاء الله ما يغلطو معصومين من الخطا ::غضب شديد
حتى لو كان غلطان ما يعترف بغلطه يقول انا اتاسف ولمين ليكي طيب يا اخي انت الغلطان ليش ما تتاسف وفي النهايه انا الي اتاسف مع اني ما اكون غلطانه::غضب شديد

ولا في السوق الخكاريا صاروا ماليين البلد تشوف الولد ماشي يتمخطر يمين ويتمخطر شمال وتجي تصقعه بالكيس يقلك ياااااي عورتيني اخص اولاد اخر زمن حرمة هذا مو ولد واقله اسفين بكل احتقار ::غضب شديد

طيب مرة رحنا السوق ومعانا اولاد خالتي المهم دحين الامهات يبضعوا ويشتروا واحنا البنات نشيل اقول للاولاد استحوا على وجهكم شيلوا مننا شوية يعني انا بنت و بصراحه ما اخلي ماما تشيل اكياس فاخذ كل شي منها فيرد رد زي وجهه قال ايش لا انتي شيلي عاويز امك عشان لا تتلخبط مع اكياسنا (( وانا اقول في نفسي والله خايف على الشماخ لا يطيح ولا التوب لا يتكرمش مو عشان لا يتلخبط اكاسنا )) طيب هوة معاه كيس واحد في يدة ايش فيها لو شيال مني ولو شوية من الاكياس الي عندي اولاد اخر زمن ::غضب شديد

ايوة ولا في يوم طفشانه بدي اخرج من البيت ادق تلفون طن طن طن الووووو هلا السلام عليكم وعليكم السلام وكيفك ...... الخ
اقول ممكن بدي خدمه منك ابغاك تجي تاخذني نخرج نتمشى انا واخواتي
خالي : لا يا حبيبتي فاضيلك انا اخواتي ما خرجتهم من البيت عشان اجي اخرجك انتي
انا : اخص عليك جيبهم خلينا نتمشى مع بعض نروح اي مكان
خالي : بشرط
انا : ايش الشرط
خالي : اننا نخرج على حسابكم
انا : اخص على بخلكم استحي على وجهك بدل ما تقول انا رجال ما اخذ من بنت تقوم تقلي على حسابنا طيب يا سيدي على حسابي بس تعال خرجني وانا ما اشيل اخواتك انت تكفي قال خالي قال ::غضب شديد

اخص على اولاد بخيييييليييين يعني انا اعرف واحد لو اطلبه شي واقله بعطيك الفلوس يقلي لو اديتيني شي ما بسامحك :mad: دحين انا مو رجال قدامك ما املي عينك وبعدين انا ما اخذ فلوس من حريم :mad:
ايوة كده الناس مو زي بعض ناس :cool:

وايش كمان ايوة يا ثقل دمهم يحبوا يتريقوا على الوحده اخص عاد من عداله وجوههم يجو يتريقوا على الوحده اللهم لا شماته بس ما يطالعوا في وجيههم في المرايه الاول بعدين يتريقوا على خلق الله :o
لا ويحسبوا دمهم خفيف همه ومزحهم الثقييييييييل اللي زي وجههم يتريقوا ويقولوا بنمزح ::غضب شديد

ولا انقهر من الي يبغه يتزوج ويتشرط يقول ما يبغه الا حلوة و. و..... واخص شي يبغاها موظفه موظفه :محتار2:
طيب حلوة ..و. و..... ما قلنا شي بس موظفه ليش تبغاها تصرف عليك مين الرجال انت ولا هيه :محتار2:

طيب في منظر في السوق مرة ما عجبني الحرمه تقعد تكاسر مع البياع وتقله خفضلي ومهاوشاااااات يالطيف:محتار2: الله لا يبلينا والمصيبه الكبرى يكون جوزها واقف جنبها طيب يا اخي انت ما تغار على مرتك تشوفها تكاسر مع الرجال وصوتها طالع وانت واقف تتفرج عليها وتقلها عفاري عليكي بدال ما تكاسر انت ::غضب شديد

لا ولا الرجال الي يسيبوا حريمهم في البيت مع عيالهم وهمه يطلعوا مع اصدقائهم ويروحو يتمشوا ويفرحوا ويصيعوا والحرمه تقعد في البيت مع عيالها والله حرام وشي يقهر في نفس الوقت ::غضب شديد

ايش كمان اممممممممممممممممم
اخص شي كمان لمن الوحده تمرض يعني تزكم ولا شي تروح تقل لواحد مثلا انا مزكمه يقلها روحي هناك الدوى اشربيه معروف مضاد وفيفا طبعا بتروح البنت تاخذ الدوى وخلاص محد يسال فيها :بكاء:
لكن تعال هوة لمن يمرض خلاص مسكين طاح على السرير مو قادر يوقف يا حرام قطع قلبي ولا يتحرك من زكام ويقول بموت جيبولي الدوى وسولي ونصير خدم عنده::غضب شديد وهوة لمن صارلنا زية لا حياة لمن تنادي ::غضب شديدولا يسال عننا حتى ::غضب شديد

http://216.40.249.192/mysmilies/kao/chika/chirolp_bak1.gifhttp://216.40.249.192/mysmilies/kao/chika/chirolp_bak1.gifhttp://216.40.249.192/mysmilies/kao/chika/chirolp_bak1.gifhttp://216.40.249.192/mysmilies/kao/chika/chirolp_bak1.gifhttp://216.40.249.192/mysmilies/kao/chika/chirolp_bak1.gifhttp://216.40.249.192/mysmilies/kao/chika/chirolp_bak1.gifhttp://216.40.249.192/mysmilies/kao/chika/chirolp_bak1.gif

اقول كده خلاص خليني اوقف وترى الكلام الي كتبته معاناه صحباتي مع اخوانهم ومع خيلانهم وانا كمان
قعدت اتكلم مع وحده منهم وقلتلها على الموضوع وهذا كلامها بس في زيادات مني :p

تحياتي

ZA7EF
09-09-2002, 21:19
( حتى لو كان غلطان ما يعترف بغلطه يقول انا اتاسف ولمين ليكي طيب يا اخي انت الغلطان ليش ما تتاسف وفي النهايه انا الي اتاسف مع اني ما اكون غلطانه ) >>>>> بنت تعتذر ؟؟ مستحييييل ، من جد انا في حياتي في عمري ما سمعت عن بنت تعتذر ... يعني سمعتم يوم عن مره تروح تصالح زوجها ؟؟ دايم هي اللي تغلط عليه بعدين تزعل بعدين تروح لبيت اهلها وهو طبعا لازم يجي زي الحمار يتأسف ويقدم اعتذاراته ...

ساحر القلوب
09-09-2002, 21:32
طيب مرة رحنا السوق ومعانا اولاد خالتي المهم دحين الامهات يبضعوا ويشتروا واحنا البنات نشيل اقول للاولاد استحوا على وجهكم شيلوا مننا شوية يعني انا بنت و بصراحه ما اخلي ماما تشيل اكياس فاخذ كل شي منها فيرد رد زي وجهه قال ايش لا انتي شيلي عاويز امك عشان لا تتلخبط مع اكياسنا (( وانا اقول في نفسي والله خايف على الشماخ لا يطيح ولا التوب لا يتكرمش مو عشان لا يتلخبط اكاسنا )) طيب هوة معاه كيس واحد في يدة ايش فيها لو شيال مني ولو شوية من الاكياس الي عندي اولاد اخر زمن

وليش الكلام هذا كله

مو أصلا الحريم يروحوا السوق وياخدوا معاهم أولادهم ليه مو عشان محرم لا عشان يشيلوا أكياسهم وهم يصيروا فاضين للدوارة وما يفكروا الولد مسكين يده اتقطعت من كثر الأكياس ولا يزيدوا عليه أمسك أخوانك الصغار لعبهم وكمان تتكلمي عشان شلتي أكياس يووووووووووه ياما شلت وزهقت وبعد كده صرت ما أروح معا أهلي السوق :p

نفسي يووووووووووم أشوف حريم ماشين ماسكين أكياس في يدهم

مجنونة alx&luna
09-09-2002, 21:42
ههههههههههههههههههههه

يعني اللي انت ما شاء الله الاكياس كلها في يدك :p

المجهولة
09-09-2002, 23:37
( حتى لو كان غلطان ما يعترف بغلطه يقول انا اتاسف ولمين ليكي طيب يا اخي انت الغلطان ليش ما تتاسف وفي النهايه انا الي اتاسف مع اني ما اكون غلطانه ) >>>>> بنت تعتذر ؟؟ مستحييييل ، من جد انا في حياتي في عمري ما سمعت عن بنت تعتذر ... يعني سمعتم يوم عن مره تروح تصالح زوجها ؟؟ دايم هي اللي تغلط عليه بعدين تزعل بعدين تروح لبيت اهلها وهو طبعا لازم يجي زي الحمار يتأسف ويقدم اعتذاراته ...

والله البنات يعتذروا :o

واذا ما تصدق اسال وانا اول وحده و ما كتبت هذا الشي الا من موقف صارلي قريب ما صار عليه شهر ::غضب شديد بس يله اهو فات والي فات مات
وبعدين انا ما عمري شفت رجال يعتذر وحتى مخالفات الازواج الزوجه تجي تعتذر لزوجها مو العكس يا ريت لو العكس يصير يا سلام :cool:
وبعدين انا اذا اخطات اعتذر اذا ما غلطت ليش اعتذر عساه زعل مني ولا دق راسه في الجدار بالطقاق :p

تحياتي

المجهولة
09-09-2002, 23:57
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ساحر القلوب :

وليش الكلام هذا كله

مو أصلا الحريم يروحوا السوق وياخدوا معاهم أولادهم ليه مو عشان محرم لا عشان يشيلوا أكياسهم وهم يصيروا فاضين للدوارة وما يفكروا الولد مسكين يده اتقطعت من كثر الأكياس ولا يزيدوا عليه أمسك أخوانك الصغار لعبهم وكمان تتكلمي عشان شلتي أكياس يووووووووووه ياما شلت وزهقت وبعد كده صرت ما أروح معا أهلي السوق :p

نفسي يووووووووووم أشوف حريم ماشين ماسكين أكياس في يدهم

::غضب شديد نعم نعم يا سي عبودي تعال معانا السووق واشوف مين يشيل الاكياس :بكاء:
طبعا احنا ما عندنا اخوان :mad: بس لو جيت معانا تشوف الحمله والاكيااااس وكلها فوق راسي انا اشيلها عشان المعفنين يخلو ماما تشيلها بس ما يصير ::مأزق:: اقوم اشيلها

اصلا حرمت اروح الاسواق عشان الشيله يعني انا كنت دايما اروح السوق بس دحين ما صرت اروح عشان الاكياس اصحى اليوم الثاني اااااه يا يدي من الاكياس حدودها في في يدي :p

تحياتي

ساحر القلوب
10-09-2002, 12:19
يا حراااااااااااااااااااااااااااااام:p

ZA7EF
10-09-2002, 15:25
خخخخخخ مجهولوه احسن هم قصدهم مصلحتك عشان تخففين وزن بس ...

TOON BOY
11-09-2002, 07:30
السلام عليكم
انا ما احب في البنات
1- اذا تكلموا في التلفون ما يصكوا الا بالغصب الصراحة يقعدوا ساعتين يتكلموا يااختي تعالي ليها البيت احسن بعد ::جيد::
2- ما احبهم اذا ادلعوا :mad:
3- اذا الواحدة من هم اذابتطلح لازم ترش عليها خرشة عطر يعني لازم تعالوا شموني يا ناس لو حتى المكان اللي تمر عليه تبقى ريت العطر لصقه فيه مدة
4- بنات المنتدى كل يقولوا احنا ما نتهم بالشكل الخارجي على من هالكلام اتحد واحدة منهم اذا بتطلح ما تحط على وجهه مكياج :mad:

وبس هذا اللي فاكرنه الحين

ومشكورة ساحر على هالموضوع

مجنونة alx&luna
11-09-2002, 07:47
[QUOTE] الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوهم :
[B] السلام عليكم
انا ما احب في البنات
1- اذا تكلموا في التلفون ما يصكوا الا بالغصب الصراحة يقعدوا ساعتين يتكلموا يااختي تعالي ليها البيت احسن بعد ::جيد::

هههههههههههههههههه

لو كانو يودونييي كان سبت التلفون بس عاد ايش اسوي :p

يعني عاد الاولاد اللي ما يستخدمو تلفون

انا اشوف الولد يستخدمو اكثر مني غلبني في الكالمات :p

walad jeddah
12-09-2002, 14:58
اللي ما يعجبني في البنات شي واحد

انهم مدلعين
هههههههههههه

حكمة البنات

بنت
+
انترنت
+
جوال
+
سوق
+
كافي شوب
+
نوم
=
سعودية

ابو الوليد الجداوي
12-09-2002, 15:49

::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

ساحر القلوب
12-09-2002, 21:13
البنات ما راح يقدروا يردوا بعد هذه الردود :D

عليهم كمان
:p

مجنونة alx&luna
13-09-2002, 01:40
اقووووووول

ساحر البنات موجودييييييييين

بس اسكت انت يصير كل خير:p

ساحر القلوب
13-09-2002, 15:27
أنا ما راح اسكت

واذا على قولك موجودين فين الردود :confused:

المجهولة
14-09-2002, 03:37
انا جييييييييييييت

قال مافي بنات قال البنات اكثر من الاولاد في المنتدى :o

بس المشكله انهم في التون :rolleyes:

<=== خرجت من التون وصارت بنت المرح :p

لا بس لساعي في التون :D

ويا زاحفو انت وساحر ايش يا حرام دي :mad: انا ماطلبت انكم تشفقوا عليه :cool:

اولاد يا لطيف ما نقول غير كده انا بكتب معاناه لا غير :p

تحياتي

D o F F y ~
14-09-2002, 05:57
عجايب ...........اسم الله عليكم انتوا الأولاد انا من اليوم اقرا بس كلام في عيوبنا احنا البنات ...........
سبحان الله ملائكه انتوا تمشي على الارض .......
يزين الواحد فيكم وهو يقومني من عزقعدتي على شان يا شاي او كوفي له هو ......
ومستكثر علينا يا ساحر انك تشيل كيس عنا ......
:cool: :cool: :cool:

ساحر القلوب
14-09-2002, 12:00
لوووووووووووووووووووول

أنا الأكياس دايما على راسي حتى أخواني الصغار ما في يدهم شي

وبالنسبة للشاي ولا الكوفي ولا ان شا الله حليب المطبخ شغل مين ؟؟

أنا أعرف أسوي هذا كله بس المطبخ للحرييييييييييم

واذا تبغوا شكشوكة اعرف اسوي <=== فالح:p

المجهولة
15-09-2002, 16:21
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ساحر القلوب :
لوووووووووووووووووووول

أنا الأكياس دايما على راسي حتى أخواني الصغار ما في يدهم شي

وبالنسبة للشاي ولا الكوفي ولا ان شا الله حليب المطبخ شغل مين ؟؟

أنا أعرف أسوي هذا كله بس المطبخ للحرييييييييييم

واذا تبغوا شكشوكة اعرف اسوي <=== فالح:p

اي واضح جدا انك تشيل كل الاكياس :p

وعلى راسك كمان لو كان كده كان لقيتك قصير مو ما شاء الله ناطحات سحاب بالنسبه ليه :D

طيب يا عبودي تعالنا البيت واحد يوم وادخلك المطبخ تسويلنا شكشوكة :p بس كيف بتطلع منك اكيد محروقه :p

والمطبخ مين قال انه للحريم بس والرجال كمان :p

وبصراحه انا احب اكل بابا على اكل ماما بس اس لا تفضحني دحين :p

احب السليق والرز البخاري والمختوم والشوا والفرموزة و التميس وايش كمان والمسلوقه من بابا اكثر من ماما :p

تحياتي

OceanBreeze
15-09-2002, 18:23
السلام عليكم،

مرحبا شباب ...

اللي طفشان ...

واللي ما عنده شغل ...

واللي من السعودية ....

واللي تنطبق عليه المواصفات اللي فوق ... يتكرم ويشرحلنا شو هي هذي الأكلات ...

السليق
الرز البخاري <== هل هو الرز اللي فيه مكسرات (لوز وصنوبر وشغلات زي كذا)
المختوم
الشوا
الفرموزة <=== من زمان نفسي اعرف شو هذي الأكله
التميس
المسلوقه

وشكرا :D

ZA7EF
16-09-2002, 13:42
هلا اوشن
انا full option >>> يووه دخل جامعه ذا وازعجنا يبي يورينا انهم يدرسونهم انجليزي ..
كامل مواصفات >>>> جاي يخطب ذا مو يشرح ..

يطول لي عمرك
السليق : ما اعرف اشرح لك بس هو رز سايح والظاهر يحطون عليه حليب .. مالي في الطبخ صراحة ...
الرز البخاري : هذا ما ظنيت انه سعودي اصلا بس عموما هو مو زي ما قلتي هو رز يتسوى من رز المزه وله نكهه خاصه وممكن ينحط عليه اللي قلتيه ..
المختوم : اعتقد انه نفسه هو المضغوط ويتسوى من اسمه في قدور ضغط .. بس
التميس : غريب ما تعرفونه .. هذا وشلون اشرحه .. خبر افغاني .. متخصصين فيه الافغان لأنه من عندهم ويؤكل مع الفول وزي كذا
المسلوقه : ما ادري
الفرموزه : بصراحه اشك ان هذي اكله ؟؟؟ طول عمري احسبها مدينه في ايطاليا :p .. بصراحه هذي لا تسأليني عنها لأنها من كلام اهل الغربيه يعني اسألي مجهوله وسيرينا والباقين

ارجو اكون افدتك زادنا الله علما وكثر من امثالي .. :p

ساحر القلوب
16-09-2002, 13:57
أنا بارد على اللي أفتكره
<=== يصرف عشان ما يعرف يشرح :p

السليق : هو رز بس يعني جاي سايح ولاصق في بعضه :p
الرز البخاري : رز لونه أحمر يحطوا فيه جزر مقطع <=== مالي خبرة بس للتأكد راجعي المجهولة :p
المختوم : والله مدري أول مرة اسمع بيه <=== لو دريت المجهولة حتضربني :p
الشوا : الشوي على الفحم <=== يمكن هو دا قصدها
الفرموزة : عجينة في وسطها لحم تنحط في الفرن وبعدين يطلعوها <=== بدأ يسوي خبير في المطبخ :p
التميس : عيش على شكل دائرة وفيه أخرام كثيييييييييير
المسلوقه : لسة قبل شوية سامع أبوية يقولها وأمي كمان بس أنا شغلتي آكل وبس مدري ايش هي سمعت عنها كثير فينك يا مجهولة ;)

ان شاء الله أكون وضحت والباقي عند المجهولة أنا بأحول الموضوع ليها لحظة أشغل السنترال :p :D

طوط .. طوط .. طوط

كاسح
17-09-2002, 03:02
لو جلست اقول اللي ما يعجبني ما راح اخلص اسألوني اش اللي يعجبني فيهم يمكن اقول شي وا اثنين والباقي كله لا:p

OceanBreeze
17-09-2002, 13:06
السلام عليكم،

ZA7EF .. مشكور يا كوماندااااا زاحف

السليق : ما اعرف اشرح لك بس هو رز سايح والظاهر يحطون عليه حليب .. مالي في الطبخ صراحة ... <=== إذا كانت الأكله رز وحليب .. فأعتقد انها زي الأكلة المصرية اللي اسمها "رز معمر" .. وهي مالحه بعكس "الرز بلبن" وهو نوع من الحلويات
الرز البخاري : هذا ما ظنيت انه سعودي اصلا بس عموما هو مو زي ما قلتي هو رز يتسوى من رز المزه وله نكهه خاصه وممكن ينحط عليه اللي قلتيه .. <=== فسر الماء بالماء
المختوم : اعتقد انه نفسه هو المضغوط ويتسوى من اسمه في قدور ضغط .. بس <== طيب شو هو .. رز يعني؟؟
التميس : غريب ما تعرفونه .. هذا وشلون اشرحه .. خبر افغاني .. متخصصين فيه الافغان لأنه من عندهم ويؤكل مع الفول وزي كذا <==== هذا عرفته، لأن الأفغانيين يسوونه عندنا ..... احنا نسميه "خبز باتاني أو خبز باتان"

ساحر القلوب ... شكرا على التوضيح
السليق : هو رز بس يعني جاي سايح ولاصق في بعضه <== طيب فيها حليب زي ما قال زاحف؟ وإلا الرز مسلوق ومهروس!!!
الفرموزة : عجينة في وسطها لحم تنحط في الفرن وبعدين يطلعوها <=== لا يا شيخ .. كانوا خلوها في الفرن احسن :p
التميس : عيش على شكل دائرة وفيه أخرام كثيييييييييير <=== عرفته، وغالبا يصنع من الدقيق الأسمر (بالنخاله)

ان شاء الله أكون وضحت والباقي عند المجهولة أنا بأحول الموضوع ليها لحظة أشغل السنترال <==== الظاهر انقطع الخط :بكاء: :بكاء:

شكرا لمحاولاتكم يا شباب .. يعني وضحتولي الصورة شوي .. بس وينكم يا بنات السعودية .. نبغي مترجمه :p

ساحر القلوب
17-09-2002, 13:25
المسلوقة هي موية ولحم :p

وايش بقي كمان ايوة السليق يحطوا فيه حليب :D

ZA7EF
17-09-2002, 15:23
خخخخخخ ساحر ارسلتها قبلك معليش 1 - 0
بس ما كانك عدت نفس الكلام اللي قلته

ساحر القلوب
17-09-2002, 15:28
يعني أنا جيت بارد الا لقيت ردك قلت أرد يعني أرد :p

المجهولة
17-09-2002, 16:23
لوووووووووووووووووووول

سحووووووووووري :mad: انت منت من عيلتي ول عليك ما تعرف المختوم :eek: انا اوريك قال ما تعرف المختوم طيب تعالنا بعدين انشاء الله اخلي بابا يسوية وتاكله ;)

انا عارفه انك اذا شفته بتعرفه اخ منك ما تعرف المختوووووووم :p

<=== اصلا ما تحب المختوم لانه اذام لحم:p

انا بحاول اجيبلك صور بس استنوا يوم الربوع افضى واجيب الاسكان واشتغل :D

ويمكن المنتو الي طلبتيه اوريكي صورتو يا اوشني ;)

تحياتي

DJ quiksilver
17-09-2002, 16:27
بصراحة انا مدري وشو الموضوع عنه بدا من بنات انتهاء لي طبخ

طيب تعرفوو المثلوثة :D :D :D يمون من الرياض :cool:
تحياتي دي جي كويكر <=== طيب تعرفو الشوربة هذي :p

ساحر القلوب
18-09-2002, 13:16
على كده ما في بنات يعرفوا يطبخوا

مساكين طلعوا الاولاد أفضل منهم في الطبخ :D

ساحر القلوب
18-09-2002, 13:18
كلامي مبني على أساس انه ولا وحدة ردت:p

كاسح
18-09-2002, 14:17
اي والله صح البنات ما في راسهم طبخ انا اعرف اطبخ اندومي واسوي شاي وو... بيض مقلي واحمي عيش والاكل الجاهز زي الهمبرغر والنقانق وبس<------------ طباخ 10 نجوم..:cool:

ساحر القلوب
18-09-2002, 14:49
طيب ممكن صحن اندومي وواحد همبرجر مع بطاطس مقلية وبيبسي :D

كاسح
18-09-2002, 15:02
صح ذكرتني اعرف اقلي بطاطس طيب يوصلك بعد 3 سنين..<--------------- التوصيل المجاني مشي..:p

dracolla
19-09-2002, 00:00
:mad: :mad: :mad:
انتو من جد مساااكين وتحزنو :( :( :(

بس الي مايعجبني في البنات انهم يحسبو نفسهم فاهمين كل شي وهم............................................... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ببساطههههههههههههههههههههههه مساكين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في كلمه قالها افلاطون وانا متأكد انو صادق فيها
ادا حب الرجل حب بنص قلبه لاكن ادا حبت المرأه حبت بقلبها كله

المهم انو في البنات خصلة الزياده في المواصفات وهدي اكثر شي يبكيني فيهم

ردو يا شباب البنات هاجمونا كييييييييييف؟؟؟؟؟؟؟

وشكرا على الموضوع:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad:

:مكر: :مكر:

dracolla
19-09-2002, 01:22
يا محبة الكاباشينو

اعدريني على ردي

ماورد في اقوالك في الرد الأول انك تشتكي من تصرفات الشباب والله واعلم من هو السبب انتم ولا الشباب

هادي سبع خصال اكرهها في البنات والباقي مررررره كتييييييير

اولا اتكلم عن البنات : العبي شفافه والشعر باين من الغطوه والمكياج اخر حلالالالالالالالالالالالاوه وريحة الكلونيه تصول وتجول من اول الخط حتى اخره وحتى في نصه والمخطره في المشيه ورنت الجوال عاليه

ثانيا:وعاد المعاكسات منكم ادا كنتو فاظيين مررررره كثيره لا وتحبو الي يقفل الخط في وجهكم .

ثالثا:وان حبيتونا اه من حبكم تشوفونا الملاك الطاهر قدامكم ويويلنا لو غلطنا غلطه وان كانت بسيطه تقولو عننا شياطين واباليس ومالكم امان

رابعا:ان توعادنا وقابلناكم شكلنا ماعجبكم سويتولنا ديك الفظيحه الي لها اول مالها اخر (كأنكم تقولو الي يحب النبي يجي يشوف) وان عجبناكم تحكيتو عننا في كل المجالس والمدارس والمناسبات للعلم انكم انتو الي تعطونا المواعيد

خامسا: ترسلو صاحباتكم يتصلو علشان تتأكدو مننا وما تدرو انو صاحباتكم يبغونا وان عرفتو قلبتوها هم ونكد (وجنت على نفسها براقش)

سادسا: مره شفت وحده تاكل بيدها و اظافرها طويله تحك الصحن وتنكسر ولسه تاكل وحده تانيه توها ماسحه المناكير وتحط يدها وتاكل وحده توها مغسله شعرها بالشامبو والبلسم وجالسه معنا على السفره وشعرها ينقط (قصص حقيقيه)

سابعا:وفي مكان العلم المدرسه الكليه الجامعه اه اه اه اه اه من حكاوي بنات المدارس الي ما تخلص وحده والمدرسه تشرح وهي معها صورة حبيبها وتفكر في امس ايش حصل وايش قلنا والتانيه ماسكه صاحبتها وتقرى معها الرسايل

ومااحب اطول عليكي لاكن اتمنى انك تطلي على عيوب البنات

ومن غير زعل

dracolla

::جيد:: ::جيد:: :cool: :cool:

كاسح
19-09-2002, 15:36
تعجبني دراكولا واللي اشدد عليه انه صح البنات يرسلوا صاحباتهم وعلى بالهم محنا داريين انهم صاحباتهم وقيد صارلي الموقف ذا انا ما قلت اسمي الحقيقي للبنت قامت وحدة ثانية اتصلت ونادتني بنفس الاسم وما قلت لأحد عن ذا الاسم وبس وحتى الحين البنت مو دارية اني عارف انه ذيك صاحبتها وجالسة تسألني تعرف بنات؟؟؟وزي ذي الاسئلة..

بس بيني وبينكم تجربة المخاواة ما راح اخوضها ابدا في حياتي بعد كذا..

سلطان الحب
19-09-2002, 23:17
غلطان ياكاسح الصحبه مره حلوه تعرف ليش
علشان تتونس وتسلي نفسك

بس اتمنى انك ماتعطي للبنات فرصه علينا

كاسح انت ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

كاسح
20-09-2002, 07:05
انا ما قلتها بس كذا انا مريت بتجربة ما اتمنى احد يمر بيها..:)