PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : عمرك (اتضاربت) مع حد؟؟؟ ومين اللي فاز؟؟ ...........لا تفوتكم السوالف..

rozalena
26-02-2006, 15:59
هاي
كيفكن؟؟

حبيت اسألكم هالسؤال:
عمركن تضاربتو مع حدا ؟؟ :تدخين:
وشو السبب؟؟ و ين اللي فاز بالنهاية؟؟:ميت:

تعالو نشوف ضراباتكن:رامبو:

انا بعدين بقلكن على ضراباتي..::جيد::

باي

silver_monster
26-02-2006, 16:19
انا والله تهواشت مع واحد زاعط نفسه >>> نافخ نفسه>> شايف رووحه يبي يضربني ضربته و قبل استاذ ما يجي أنا فلحت مشكوره أختي على الموضوع الفلا منك

hamdan
26-02-2006, 16:53
كيفكن وعمركن : يعني الموضوع مش لنا نطلع بأحترامنا احسن لينا

بس اعذريني يا سيده عضوه : اني كتبتي الموضوع وقلتي ( عمرك اتضاربت مع واحد....... ) ولما دخلنا
مكتوب ( كيفكن وعمركن ) يعني لخبطتي الكلام يعني بمعنى اصح ( اول شئ عميتي الكلام للاعضاء كلهم شباب وشابات وبعدين خصيتي الشابات بس )

ارجو التوضيح

*Mr.EMIN3M
26-02-2006, 17:30
يوووووووووووه يوووووه
وربي اتضاربت كثيييير حاكتب معروض لو قعدت احكيكم عنها

تفاحه
26-02-2006, 17:36
الحمدلله ياربي
عمري بحياتي ما اضاربت مع احد وحتى لو شفت في عين اي وحده الشر ابعد عنها <<<< جبانه بقووة
انتي قولي لنا ...

اللي فوقي هذا طلع حق مشاكل وانا مدري

rozalena
26-02-2006, 19:41
مشكوووورة على ردودكم..

حمدان انت واقفلي عالكلمة!
عادي ما بتفرق كلنا بالهوا سوا..

المهم انتظر ردووودكم

ANGELixna D
27-02-2006, 07:30
الأخ اللي فوق هدي شوي البنت قصدها تتكلم شامي
يعني مثلا لو دخلت ع مجلس فيه عيال وانا شاميه وش راح أقول كيفكم؟؟؟
لا كيفكن شو علملين شو اخباركن ولا؟؟

مشكوووره اختي ع الموضوع الكوول
بصراحه وبدون غرور ماحد تجرامره يدخل بهوشه معي لأني مجرد نظره لأي واحد ناويلي شر وربي أخليه يتفل العافيه هذا وأنا مافتحت فمي <<--------- عضوه في نادي التيكواندو ^^
سلامووووووووووو

بوادي
27-02-2006, 07:34
ولا مره

خخخخخخخخخخخخخخخ

*Mr.EMIN3M
27-02-2006, 11:11
كاااااااااااااااااا
لا مو حق مشاكل انا من النوع الاليف
بس لمن يجي واحد مثلا مااعرفو ويتحرش بيا ويسبني على طول اتضارب معاه
واحينا كمان لمن افزع لاصحابي

$ squall $
27-02-2006, 11:27
الحمدلله ياربي
عمري بحياتي ما اضاربت مع احد وحتى لو شفت في عين اي وحده الشر ابعد عنها <<<< جبانه بقووة
انتي قولي لنا ...

ايه لا تفاحه نقيه انا اتحداك اذا ماكنتي تهاوشتي مع احد انتي الله يعين منك بس

احم احم

انا ولله لو ااعدهم وصلو لي 2356 رجل وامراه وطفل وشكرا:رامبو: :رامبو:

خالتكم سوير
27-02-2006, 12:04
موضوعك رهيب لكن للأسف ما أقدر أشارك فيه لأني ولا مره بحياتي تهاوشت أنا بطبعي هاديه

لكن إذا جا أحد وغلط علي طبعا ماراح أسكت له

آسفه على الفلسفه

باااااااااااااااااااااي

صداقتنا
27-02-2006, 12:25
انا ضربني واحد وعلمت عليه الأستاذ

مجاديف
27-02-2006, 16:10
مرتين

في الاولى تلطشت مضبوووووووووووووط من واحد سوداني .

والثانية مع ولد جارنا لانه غلط على اخوي الكبير واخوي ماهو راعي مشاكل

تفاحه
28-02-2006, 06:08
واحينا كمان لمن افزع لاصحابي
فزااع كمان
ههههههههههههه

حرام عليك سكوال
والله ما اتضارب مع احد
اخاف اتلطش
شكلي ماراح يطلع حلو بالمره
يكفي مضاربات باللسان <<<<<<< عندها لسان يكنس ويرش

انا ولله لو ااعدهم وصلو لي 2356 رجل وامراه وطفل وشكرا
ههههههههههههههه
ليش جومارو
رجل نمشيها
امرأه ماهي راضيه تمشي ولكن ندفها علشان تمشي
اما طفل والله ماتعدى

زمـرد
28-02-2006, 10:07
انا ثلاث مرات في حياتي العلميه والعمليه والمهنيه والوظيفيه تظاربت :ضحكة:

وااااى انتم
01-03-2006, 12:50
انا كنت يوم من الايام الغابره كنت في المدرسه وكان معي شريط اغاني يعني كنت مهربه معي الشريط لان رفيجتي
تمووووت في جواد العلي وفجأه شفت الفراشه واقفه عند الباب وتضحك لأنها راح تفتن علي عند الابله عاد انا قمت
وهربت وعاد هي تركض وراي انا ورفيجتي ودخلت الحمام يعني بنحاش منها وهي وراي وراي عاد انا قلت لازم اهاجم
رحت وعضيتها على يدها بس وعععععععععع والله انها كانت وسخــــــــــه وعععععع مادري كيف تحملت القرف
هذي القصه المحزنه ههههههههاي

rozalena
01-03-2006, 18:48
ههههههههههههههههههههههههههههه
مشكورة اختي على مرورك الحلو.

rozalena
01-03-2006, 20:14
اما انا مرتين بحياتي تضاربت..
*الاولى: بالمدرسة كنت بالصف السادس و عندي شلة اتضاربنا بالفسحة مع شلتهم عشان مقعد, و البنت اللي مدت ايدها عليي هي اللي ضربتها ضرب لانو ضربتني بمنطقة بتوجع ههههههههههه بس المهم علمتا تحترم الاكبر منها , ومن هداك اليوم كل ما تشوفني تنزل راسها و تبتسملي.(لا هيك البنات يا بلا).::جيد::

اما الثانية. و هيدي اكبر ضرابة انفضحت فيها: كنا بمركز تجاري بدبي و في شلة مكونة من 3 بنات صايعات مبين عليهن انن بنات مشاكل:رامبو: :رامبو: :رامبو: , المهم كنا عم نمشي انا و اختي فلقيتن عبتمسخروا علينا و على طريقة مشيتنا. فأنا اطلعت فيهن بنظرة احتقار :mad: و ضليت ماشية بطريقي, و فجأ الاقي ال3 بنات وراي و عبقولولي: ليش اطلعتي فينا هيك؟؟ شو شايفتينا مسخرة؟؟احترمي نفسك) انا هون قلتلن: انتو شو جايين تتضاربو يعني؟ فقالو :اي, قلت لاختي قومي نمشي الظاهر هدول ما رح يفهمو بالرواق, و بعد ما مشيت خطوتين ما لقيت غير نطت عليي و حدة من ورا و ضربتني و شلحتني الحجاب! :mad: , رحت انا و بلشت اضرب عالعمياني المهم ضربت بكل قوتي:ميت: , و ندمت لاني كنت لابسة تنورة لانو ما اخدت راحتي بالرفس , و اجو الاولاد و بدأو يفصلو ما بينا .. حتى اجت الشرطة :تدخين: هم هربو و انا دخلت على حمام البنات بسرعة المهم الشرطة ما لقت حدا(ههههههههههه) و بعدين ما لقيت غير ال3 بنات دخلو عالحمام و يا حرام لانو كان في وحدة منهن مضروبة بكس على عينا :ميت: . و تصالحنا بالحمام . و خليتن يعرفو انو البنات المتحجبات عندن قوة .;) .

لا تسكتو عن حقكن و لو حدا بدأ بالضرب و اعتدى عليكن, ورجو العين الحمرا.:مكر:
اسفة اذا طولت عليكن.. و هدول كل ضراباتي اللي مريت فيهن بحياتي.:تدخين:
باي..
هههههههههه

عـيـسـى
02-03-2006, 00:09
وايد مب شوي لازم سوالف شباب :مرتبك:
و مافي شباب ما يظاربون بين الفتره و الثانيه :D

آخر مره اتظاربت فيها كانت يا اعز ربعي ربيعي عبود :نوم:
كان يتغشمر و انا خذته كلام جدي

كان يستهزء و يستفزني و يحط علي جدام ربعنا و انا ما احب حد يكلمني بهالطريقه :mad:
قمت و سبيته سب و قمت اتظارب ياه و باقي الشباب يهدونا
و ما اذكر شو بعد لاني كنت امعصب و ما اذكر شي يوم اكون امعصب و اتظارب :ميت:

و بعدها كل واحد سار في حال سبيله
المهم واحد من الشباب قال لي عبود كان يتغشمر ياك انت تعرفه زين
و هو قصده كذا و كذا و كذا

سرت البيت والله ما ياني رقاد اتقلب يمين و يسار هذي اول مره اتظارب يا عبود :محبط:
عبود اخوي الي ما ولدته امي هو اعز ربعي و عمرنا ما اتظاربنا هذي اول مره :مذنب:

قمت اراجع كل الي استوى ذاك الوقت و اكتشفت اني انا الغلطان و هو ما كان يقصد يعني ظلمته :محبط:

بعدها سحبت السويش و على السياره سرت بيتهم على طول و دقيت الباب
طلع لي ابوه, سلمت عليه و قلت له قول حق عبود يوسف يباك لا اتخبره اني عيسى
قال لي ليش, قلت له لاني متظارب وياه و اذا قلت له عيسى ما بيرضى يطلع و انا ابا اصفي النيه

سار و قال له يوسف و طلع اول ما شافني ما قال شي و قبل ما يسكر الباب في ويهي
قلت له: إكرام الضيف واجبه و انت راعي واجب :نوم: , قال لي: اشتبي ما بينا شي :mad:

اعتذرت منه و إلى آخره و رجعت المياه لمجاريها و رجعنا احسن من قبل الحمد لله رب العالمين ::جيد::
هذا الكلام قبل فتره يمكن قبل 3 شهور, الحين كل واحد ملتهي بشي ما نلتقي الا في الإجازات :ميت:

هذي سالفتي و مافي فائز بينا, النتيجه تعادل :D

و مشكوره اختي الكريمه على الموضوع ::جيد::

اخوكم في الله عيسى ( Black Rose سابقاً )

rozalena
04-03-2006, 17:15
مشكورة اخوي عيسى على مرورك.

الذئب الابيض1
04-03-2006, 17:31
انا حخلي المخرج بنست شواكارن يحكي لكم قصه
مضرابه لليوم مانتهت باختصار
ضربت 140 واحد مره وحده بس صفقت بيدي ونهم راحو فيها

M!ss Jeddah
05-03-2006, 16:38
انااا مره مسالمه مااحب اتضارب

بس احب اشوف الناس يتضاربو لوووووووووووول

يسلموووو على الموضوع

rozalena
05-03-2006, 18:45
مشكور الذئب الابيض و مس جدة على مروركم الحلو.

العنكبوت القناص
05-03-2006, 19:18
اكيد لاسباب مجهوله

.!"+ شـــراري +"!.
06-03-2006, 11:38
والله انا تضاربت مع صيانة الكمبيوتر :d عشان 60ريال :d يعني فاتك فلم مطاردات و الضحك والله

اخذت الكمبيوتر وجاني الهندي و خلاني اطيح في الارض وانكسر Cd وقلت ليش ودفني مره ثاني واطيح وهذا ما فيها كلام يعني اقرب بلكه خشبه ادور شيء عشان الطلع الحراره الي في ما لقيت الطراقات بس لا وبعد اعطيه طراق يعطيني طراق اعطيه بوكس يعطيني بوكس قلت ما في الا احذفله الكمبيوتر حقهم عليه وحذفته وطاح وانا هرب وخلاص

هذا بس اختصار :d

rozalena
08-03-2006, 18:42
ثانكس العنكبوت القناص و شراري
على مروووووركم..

باي

shegoon
09-03-2006, 10:15
والله انا مرة تضاربت مع وحدة مغرورة مسمسة نفسها البقرة بنكي وهي أصلا عصلة عاد قعدت تتفلسف
وتمدح في البقر قمت قلت لها الحمد لله والشكر مستواك البقر أصلا قامت تسب وتلعن وتمدح بعد في البقر واللون الوردي ( البنكي دلع بنك بالانجليزي قمت عطيتها كف رقع صوته في الصف )
قامت قعدت التصيح وراحت عند الممرضة ومن الخوف ماعلمت علي

.. Ryuzaki ..
11-03-2006, 17:33
لقد تعاركت مع كثيرين
والحمد لله بعد كل مشاجرة ما أحد يعرفني من الأورام

دجهcool
11-03-2006, 18:14
الموضوع مره حلو

انا اذكر اول يوم بالمتوسط تهاوشت مع 10 شلات

طبعا انا وشلتي {وحده خوافه}:مرتبك:

وانا وشلتي علينا ضرب مو صاحي{مجنون}::سعادة:: :ميت:

وحنا الي نفوز دائما

احم احم احم:d :d

فاقـــــــــد
12-03-2006, 08:30
اما انا ما شاء الله علي انسان فاهم وهادي:cool: :تدخين:
اخر مرة تضاربت قبل سنة وشي مع واحد من قرايبي والسبب كورة
كنت دايم انا وياه مطاق :ميت: :ميت:
اذا لعبنا في نفس الفريق فوقعنا معاهده واتفاقية في مقر الامم المتحدة اننا ما نلعب في نفس الفريق وبعد الاتفاقية رشحنا انا وياه لجائزة نوبل للسلام::جيد:: ::جيد::
بس ما فزنا

rozalena
21-03-2006, 21:24
ثانكس shegood و mido و دجةcool و فاقد.. على مشاركتكم و مروركم الحلو..

rozalena
21-03-2006, 21:27
ههههههههههههههه اسفة اسمك shegoon (خطأ مطبعي)..
و مشكورة وايد على مرورك

اليـــــاقوتــة
22-03-2006, 05:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:رامبو:

مشكورة على الموضوع الحلو .... :D

هيه انا مرة اتضارب مع بنت في المدرسة .... لا يروح فكركم بعيد تراني انا ابدا مش شرية ...؟؟ اكيييييد مش .... :rolleyes:

السالفة انه في وحدة بنت مطلعة عين اختي و مسوتلها بلاوي و مشاكل من اكثر من 2 سنتين... ومتمشكلين من هذي السالفة ... هذي البنت كانت حاطه نقرها من نقر اختي من دون سبب بس تبا تغيضها لأنها اكثر شعبية و البنات يحبونها و اصلا هذي البنت مش في صف اختي فشو تبى فيها:confused: .. وحاولنا نفهم البنية و انحل المشكلة بالود بس مافي فايدة :mad:

المهم خلاص انا معات اقدر اتحمل .. وفي اليوم الثاني جبت عصاه من بيتنا .... :eek: خيييييييييييييييبة عصاة مرة وحدة وفي المدرسة .... اقول مقدر اتحمل ... في الفسحة رحت للبنت ومسكتها وخضيتها عدل .. هيه كانت معصعصة بنفخه بطير :D .. وهددتها و واجعتها .. وطلعت كل الي فيني ...

والفايزة اكيد انا ... البنت راحت فيها و شويه بتصيح و شلتها خافت مني وشردت امحج شلة :p

هذا كله عشان اختي ولو حد مسويلي شي ماراح اسويلة سالفة منيه لمليون سنة ... بس اذا حد قرب من اخواتي اكله اكل :eek:
:D
وبعدين قعت اصيح واصيح :بكاء: .. والكل مستغرب ... يقولولي ليش ؟؟؟ ... انا بطبعي مش عنيفة وما احب الشر لحد حتى لألد الاعداء .. و اتمنى الخير للكل .. والله وزعلت على البنية ماكان ودي اسوي فيها كذي ... الله يسامحها
كل ما اذكر السالفة امووووووووووووووووووووت من الضحك :D
:)

Weld Zayed
22-03-2006, 06:30
اكييييييد اضاربت وااااااااااايد اكييد انا افوز :)

Mzaji
22-03-2006, 06:49
خخخخخخخخخخ ::سعادة::

موضوع حلو::جيد::

صراحة بالنسبة لي كانت مضارباتي تنتهي بضربة وحده مني في الأغلب....
يعني ياأعور الشخص اللي قدامي بحجر أو بضربة بقبضة ايدي على العين وأنهي السالفه لصالحي طبعا"...أو لكمات بسرعة من كل الجهات لدرجة ان خصمي يفقد التوازن....ويخسر

المشكلة في نوعية اللي أضاربهم...بحكي قصة حصلتلي وأنا في الثانوي...كنت دائما الفت الأنظار ..حتى ان فيه واحد كان شايف نفسه و(معه واحد يلعب حديد جسمه زي الثور )جالس يقول اني جاسوس وذالك بطريقة مشيتي ولبسي...حيث اني اكون ملثم في أغلب الأوقات...
المهم...مرة من المرات كانت فيه مباراه كرة قدم في وقت الفسحة وكنت اشاهد المباراة حالي حال بقية التلاميذ...بس الفرق الوحيد اني كنت داخل شوي في الملعب...المهم جاني واحد مثل الديناصور (هو كان من النظام) يقولي تراجع خطوتين لورى..انا طبعا..متكبر شوي...قلت له لا...المهم قال تراجع وكرر كلمته..انا عاندت وقلت لا يعني لا... في بدايتها عصب هو وعطاني دفعه بإيدينه طيرتني بعييييد وطحت وطاحت نظاراتي...المهم انا قمت بسرعة ولبست نظاراتي ورحت راجع لعنده وبسرعة عطيته أقوى لكمة في عينه وأنا طاير...ثم بعدها قبل ماتكبر السالفه فرقوا بيننا الطلاب وهدأ الموضوع....المضحك في الموضوع انه ماشاء الله عليه جسمه ضخم زي الجبل وطويل..وانا جسمي طبيعي وأقرب اني اكون نحيف...لكن عنيد:مكر: ...

بس هذا اللي تذكرته الى الآن....وترى على فكره القوة في القلب قبل القبضة:رامبو:

تحياتي،،،

rozalena
22-03-2006, 11:35
هههههههههههههههههههههههههههههههه.. ثانكس :: الياقوتة و ولد بو ضبي و MetalHead ..
على ردودكم و سوالفكم و ضراباتكن الصراحة بنتضحك كتيـــــــــــــــــــــــــر..

راعي الكروزن
22-03-2006, 20:19
السلام عليكم ...
تسلمين اختي روزالينا على الموضوع.................
الصراحه..أنا دايماً اتظارب مع الناس .... وهذا التصرف إلي أشوفه مب زين فيني ...........بس شو نقول ...( بوطبيع ما ايوز عن طبعه )................ههههههههههههههه...........
و السموحه.........

I_Y_T
22-03-2006, 20:25
اذكر مرة وحدة اضاربة في اول ابتدائي مع واحد قدي مرتين كان يضربني تكبر بس

اطلطشت في البداية ولكت لمحت من بعيد ولد خالي جاري وجري ...وعلى وعلى بطنه وحدة

بعدها سار على الارض بلا حراك

اليوم ثاني سار ساكت........~__^

باسكن روبنز
23-03-2006, 07:50
احم احم

اهلييييييييييييين كيفكم يااعضاء مكساتو .......................(مسويه دلعين الزبده

مشكوووووووووووره على الموضوع الكووووووووووووول::جيد::

بس بصراحه لو بعد مضارباتي اعد واغلط .................(الاخت ماخلت بنات خلق الله في حالهم:رامبو:

بس اكثر المرات اتضارب يوم كنت في ابتدائي والمتوسط:ميت: ام في الثنوي باللسان عاد اللسان منشااار
مو اللسان:eek: ........لوووووووووووووووووووووول

والله حتى بنات عمي وعيال عمي ماسلمو...(يصلح اسير فزعه:تدخين:

بس والله اني اكلتها طراقات وبكساات ..........................(اخس يافاندام:رامبو:

بس لا تخذون فكر عني اني شريره ولا (قشره ) بس اللي يغلط علي مااخليه في حاله

واسفه طوووووولت عليكم:p

دومتم سااالمين

تشاااااااااااااااااااااااو

rozalena
05-04-2006, 18:21
مشكوووووووووووووورة ::::)

راعي الكروزون ,,, باسكن روبنز ,,,I_Y_I على مروركم الحلو و سوالفكم الاحلى ;)

Itache Uchiha
06-04-2006, 22:52
اخ
من زمان ماتطاقيت مع واحد

يمكن 3 سنين

صراحه مشتهي اتطاق مع اي واحد بالمنتدى

الي يطاق معي يقولي بس بشرط

بدون عجاري وسكاكين عشان مانصير مثل البدو الي عندنا

مين يتطااااااااق منكم؟؟؟

SILENT BLADE
07-04-2006, 16:00
أمــــــــــا أنــــــــــا آخـــــــــر مـــــــــرة أضـــــــــــاربت
ويــــــــــا واحــــــد قـــــــــــبل أســــــــــبوعـــــــــــين!!
كــــــــــنت مـــــــــع نســـــــــــيبي رايــــــــــحين إلــــــــى الــــــسوبـــــــر
مــــــــــاركـــــــــت ألا واحـــــــــد كـــــــــان بـــــــــيصقعني
بالــــــدراجة أنــــــــــا قـــــــــلت لـــــــــيه :ويــــــش فــــــــيك انـــــــت
بــــــــنضرة غـــــــاضبة و عمـــــــــيقة وقــــــــف قـــــال لــــــــــــي ويـــــــش
بتــــــــــسوي قـــــــــــلت لــــــــيه أنه بـــــــيكون فـــــــــي
ورطــــــــــة كبـــــــــــــيرة قــــــام يــــــــضحك بعـــــــــد مـــــــــا قـــــــعدت
أتكـــــــلم ويـــــــــاه و صــــــــــدقونـــــــــي المحـــــــادثـــة
مـــــــــــو جمـــــــــيلة !! بـــــــعديــــــــــن حــــــــــاول يـــــــــــضربنــــــــــي
قــــــــمت صـــــــديتـــــــــها بـــــــــسرعة <<نســــــيت مـــــــا أقـــــول اليــــــــكم
أنـــــــــا حـــــــــزام أزرق فـــــــي الكاراتيه مــــــــا عنــــــدي ألا حـــــــزام بنـــــــي
و بــــــعدهــــــا أصــــــــــير أســـــــــــود ) المهـــــــــم ضـــــــربني مــــــــرة ثــــــــانية
و أخــــــــد حـــــــــديـــــــــدة حــــــــــاول يضـــــــــربنــــــــــــي بــــــــــها مـــــــــسكتها
صــــــــفعت بــــــــها فــــــــي راســـــــــــها و قـــــــــــمت أضـــــــــربه حــــــــــــــتى
نـــــــــزف مــــــــــنه دم <<يمكــــــــــن أكـــــــثرت بـــــــــضربه أشوي:مرتبك: :مرتبك: )
و هـــــــــــرب هــــــــو و كــــــــملت طريـــــــــــقي (( لـــــــــــكن تعـــــــلم أن مـــــــو أي
واحــــــــــد يتعــــــــدى علــــــــيه

تحــــــــــياتي
SILENT BLADE

M.2.N
07-04-2006, 18:39
ولله لو تدخل مدرستي تشوف العيال على كراسي