PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : * ^ & ^ * اساله بلهه من مجنونة واختها مع قمه قهرهم * ^ & ^ *

مجنونة alx&luna
04-09-2002, 23:44
السلامووووو عليكموووووووووو اعضاء ميجا الحلوين الطعمومين

يمكن دا اخر موضوع ليه انا بقول يمكن :p

بس راح اعرف اخباركم من سيرينا :d

المهم نخش في الموضوع ::مغتاظ::

عندي كدة كم سؤال وابي اشوف اجوبتكم اللي تفتح النفس:d

اول سؤال : لمن يكون عندك اشتراك مدى الحياة وما يمديك تستخدمو ايش الحل؟؟ ::مغتاظ::

ثاني سؤال: لمن يكون عندك جهاز كمبيوتر وخط تلفون خاص بالنت ومايمديك تستخدمو ايش تسوي ؟؟ ::مغتاظ::

ثالث سؤال: يكون عندك بغرفة النوم تلفزيون مع فيديو خااص وما تقدر تشوف افلام ايش الحل؟؟ ::مغتاظ::

رابع سؤال: لمن يكون عندك بلاي ستيشن وما عندك اشرطة جديدة وماتقدر تشتري ايش الحل؟؟ ::مغتاظ::

خامس سؤال: لمن يكون عندك غرفة فيها هذي الاشياء ليك لوحدك واخواتك كل شوية يضايقوك فيها ايش الحل؟؟ ::مغتاظ::

سادس سؤال: لمن تقلهم طفشان وابغى اخرج ومايرضو ايش الحل؟؟ ::مغتاظ::

سابع سؤال: لمن تجي تمسك التلفون وتقعد تتكلم يجو ويقولولك اقفل وانت ما عندك شي تسوي ايش الحل؟؟ ::مغتاظ::

ثامن سؤال: متعود ومن انت صغير كل اربعاء وخميس تتمشى ووسط الاسبوع لمن تكون طفشان تخرج من البيت مع ابوك تدورو في الشوارع كل صباح فجاة ابوك ينشغل ومايمديك تتمشى حتى اخر الاسبوع ايش الحل؟؟ ::مغتاظ::

تاسع سؤال: لمن كل يوم تطلع وتنزل من السطوح لاخر دور وبعدين تتعب وبعدين تنزل كيلو او اكثر بعدين تحس انك طفشان تروح المطبخ وتطلع الكم كيلو اللي انت نزلتو ايش الحل؟؟ ::مغتاظ::

<== حياتهم صعبة خخخخخخخ تحزن خخخخخخخخ :D

يووووووووة شكلي انا طول مرررررة :p

بس في النهاية ايش اقول هذا الموضوع عبارة عن قمة قهرنا ::غضب شديد وكثرة اسالتنا ::مغتاظ::

بس مين يقدر يجاوبلنا باجوبة مقنعة لان احنا طفشااااااااااااااانيييين :بكاء:

طفشانين طفش لابعد الحدود نبغى حل سرييييييييييع :بكاء: :بكاء: :بكاء:

تحيات اسالة الدبه ( المجهولة ) واختها مجنونة

بقلم المجنونة

<== مع الطفش مهم عارفين ايش يكتبو او ايش يسو:p

سلااااااااااااام

تحياتي

:محتار2: :نوم: ::مغتاظ:: :mad: :D ::غضب شديد :) ;) :p :cool: :confused: :eek:

ابو الوليد الجداوي
04-09-2002, 23:59
اول سؤال : لمن يكون عندك اشتراك مدى الحياة وما يمديك تستخدمو ايش الحل؟؟
اوفره للسؤال الثاني

ثاني سؤال: لمن يكون عندك جهاز كمبيوتر وخط تلفون خاص بالنت ومايمديك تستخدمو ايش تسوي ؟؟
استخدم اشتراك السؤال الاول

ثالث سؤال: يكون عندك بغرفة النوم تلفزيون مع فيديو خااص وما تقدر تشوف افلام ايش الحل؟؟
اشاهد السعودية الاولى و الثانية ...... و لو انها تفقع القلب

رابع سؤال: لمن يكون عندك بلاي ستيشن وما عندك اشرطة جديدة وماتقدر تشتري ايش الحل؟؟
افتح الغطا و اشغل الجهاز واتفرج على شاشة الميموري كارد

خامس سؤال: لمن يكون عندك غرفة فيها هذي الاشياء ليك لوحدك واخواتك كل شوية يضايقوك فيها ايش الحل؟؟
اقفلها بالمفتاح

سادس سؤال: لمن تقلهم طفشان وابغى اخرج ومايرضو ايش الحل؟؟
ما مريت بهالموقف

سابع سؤال: لمن تجي تمسك التلفون وتقعد تتكلم يجو ويقولولك اقفل وانت ما عندك شي تسوي ايش الحل؟؟
اعمل نفسي ماني سامع

ثامن سؤال: متعود ومن انت صغير كل اربعاء وخميس تتمشى ووسط الاسبوع لمن تكون طفشان تخرج من البيت مع ابوك تدورو في الشوارع كل صباح فجاة ابوك ينشغل ومايمديك تتمشى حتى اخر الاسبوع ايش الحل؟؟
ما راح اموت لو ما اتمشيت

تاسع سؤال: لمن كل يوم تطلع وتنزل من السطوح لاخر دور وبعدين تتعب وبعدين تنزل كيلو او اكثر بعدين تحس انك طفشان تروح المطبخ وتطلع الكم كيلو اللي انت نزلتو ايش الحل؟؟
ابدأ اطلع و انزل من جديد

Vin Diesel
05-09-2002, 00:41
كلنا نحس بلملل مو انتوا بس ... وخاصه ان المدرسه قربت :محتار2:

السؤال الاول الي هو الاشتارك وماتقدر تستخدموا ... اممممممم مادري بس اذا خلاص ماقدر استخدمه اعطيه اي واحد يستخدمه :D

السؤال الثاني بالنسبه للجهاز والخط الخاص بالنت .... لجهاز اممم اتعلم على برامج والخط اجلس اسولف مع زملائي :D

السؤال الثالث التلفزيون و الفيديو الخاصه ... مادري والله ايش اسوي

السؤال الرابع البلاي ستيشن وماعندي اشرطة جديده .... العب الدوري الياباني و سماك داون :D :D

اما السؤال الخامس اخوانك يضايقوك ... اطلع لهم فيديو ثاني واخليهم يتفرجوا وعن البلاي ستيشن وماتركهم يلعبوا كثير علشان مايصيرون مدمنيين

السؤال السادس لمى تقول لهم طفش وما يطلعوك .... روحي للتلفزيون وشغلي قناة دريم واجلسي صفقي :D

السؤال السابع لمى يقولون لي اترك التلفون ... ما مريت بالهموقف لاني ماكم بالتلفون كثير :محتار2:

السؤال الثامن .. الي هو متعود اتمشى كل نهاية اسبوع ... ارجع لاهلي واقولهم لازم نرجع على النظام القديم واشرح لهم الموقف

السؤال التاسع ... كل يوم اطلع السطح وانزل واخسر كيلو واروح ارجعه من المطبخ ... امممم احسن تجلسين بالصطح ولا تنزلين تمتعي بالجو خخخخ :D :D

فيه حل مختصر الانتحار :D .... لالا الله يبعد عنا وعنكم الملل ... وبتجي الدراسه تمللنا زياده بس ترتب لنا وقتنا :( :( ::جيد:: :(

Nsync*Girl
05-09-2002, 02:55
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة don corleone :
اعطيه وحده من صديقاتي

ثاني سؤال: لمن يكون عندك جهاز كمبيوتر وخط تلفون خاص بالنت ومايمديك تستخدمو ايش تسوي ؟؟
مااعلم اخواني عنه ..

ثالث سؤال: يكون عندك بغرفة النوم تلفزيون مع فيديو خااص وما تقدر تشوف افلام ايش الحل؟؟
افقع التليفزيون والفيديو

رابع سؤال: لمن يكون عندك بلاي ستيشن وما عندك اشرطة جديدة وماتقدر تشتري ايش الحل؟؟
العب Xena لانها لعبه قديمه وحلوه :)

خامس سؤال: لمن يكون عندك غرفة فيها هذي الاشياء ليك لوحدك واخواتك كل شوية يضايقوك فيها ايش الحل؟؟
اخيس فيها واذا جيت اطلع اقفلها

ارفسم واحد واحد واطردهم من الغرفه واطلع

سابع سؤال: لمن تجي تمسك التلفون وتقعد تتكلم يجو ويقولولك اقفل وانت ما عندك شي تسوي ايش الحل؟؟
اطالع فيهم واضحك ولاا اسكر التليفون .. مع اني مااحب التليفون بس نحاسه

ثامن سؤال: متعود ومن انت صغير كل اربعاء وخميس تتمشى ووسط الاسبوع لمن تكون طفشان تخرج من البيت مع ابوك تدورو في الشوارع كل صباح فجاة ابوك ينشغل ومايمديك تتمشى حتى اخر الاسبوع ايش الحل؟؟
اشغتل على الانترنيت

تاسع سؤال: لمن كل يوم تطلع وتنزل من السطوح لاخر دور وبعدين تتعب وبعدين تنزل كيلو او اكثر بعدين تحس انك طفشان تروح المطبخ وتطلع الكم كيلو اللي انت نزلتو ايش الحل؟؟
انزل مره ثانيه

eternal-saudi
05-09-2002, 05:09
إذا الإتصال .. من شركة اتصل عليهم وأتفاهم معهم ..

اتصل اغازل الناس :P ... لا قصدي إذا كنت بنت ووكعاتدهم الدائمة أشغل التليفون بمكالتي الخاصة ..

ما إلّك إلاّ هيفا .... قصدي قنوات السعودية ... :D

عندي حلين :
1- ألعب بديمو الشرريط ..
2-أبيعه إذا كنت غير مستفيد منه ..

إذا كانوا إللي يضايقوني .. ما يفهموا أو ما يتفاهموا فأنا مثلهم .. في هاذي الحالة .. وأتعامل معاهم بطرريقة خاصة ... أو أختصرها واقفل الغرفة بالأقفال لكن المشكلة إذا كانوا في الغرفة وما طلعوا أقفّل عليهم ؟؟

أروح وأجيب ورق باسرة وألعب أو ألعب شطرنج .. أو أحذف السيارات بأكياس مليانة موية أو ثلج من سطوح بيتنا ... :D

إحم إحم .. ألأمير عبدالله على التليفون ....

أقدّر أعوضها عليهم إذا ما وافقوا كمان اروح عند الجيران أو الأصدقاء ... أعوضها لهم في شهادتي ..

أروح أبشّر أهلي يمكن يفرحوا لي ويخجوني ويشترو لي ملابس نحاف ..... :D أغلب هاذي الأوقات ألعب رياضة بناء أجسام في المنزل ..

وإن شاء الله ما تنقطعوا عننا .. وترجعوا تشاركونا ... والله حتوشونا ... :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

وشكراً .. :(

مع تحيات :
eternal-saudi

ليدي أوسكار
05-09-2002, 07:09
اوف اوف دي كلها اسئله

ماعندي مخ اجاوب دحين:p

بعدين اقلك:cool:

ZA7EF
06-09-2002, 20:55
بصراحه مرت ايام مجنونه وانا افكر في لغزك هذا لكنني للأسف ما وجدت اي حاجه ممكن اجاوب بها ... ما أدري هذي الأسئله حق ايش ماني فاهم ؟؟ الحين انت تتكلمين عن وضعك ولا عن وضع احد تعرفينه ولا كيف ؟؟
بصراحه اذا كان هذا وضعك فما انصحك الا انك ترددين اغنية ديستني تشايلد
am a Survivor .. am not gona give up .. am gonna make it .. am a Survivor
ردد .. ردد .. ويالييييييل ما اطولك >>> وش قاعد يخرف ذا

المجهولة
06-09-2002, 22:49
ههههههههههههههههههههههههه

اجوبتكم فقعتلي مرارتي :p

خخخخخخخخخ والله نحس هذي غرفتي فيها كمبيوتر وسلك خاص بالنت وخط ثاني حق البيت وفيديو وتلفزيون وبعد شهر يجيني الدش قنوات عربسات :p

:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: ولا كانها غرفتي اجي بدي اتفرج فيلم ولا العب يجي العفاريت الصغار يدقوا الباب اطنشهم الين تجي ماما وتصرخ عليه تقلي ليش تقفلي وليش وليش :بكاء: :بكاء: :بكاء: واضطر افتحلهم الباب ويدخلوا

كله كوم ولا ارفع الغرفه كوم ثاني
دحين رفعت ونظفت رحت استحمى وانام اصحى في الصباح الا الاقي الغرفه انقلبت فوق تحت
:بكاء: اخوية واختي الصغار نايمين جنب التلفزيون والعصير في جهه والقمبري في جهه حاله اقوم انا ::غضب شديد خلاص اقومهم من النوم واخليهم غصب عنهم يكنسوا ويشيلوا قمايمهم وبعدين اطلعهم برة الغرفه يستاهلوا ::غضب شديد

اصلا غرفتي احسها صارت صاله اكثر من انها غرفه للنوم ::غضب شديد ::غضب شديد ::غضب شديد

يله اصلا دحين صرت اطردهم واقفل الباب هذا احسن شي اريح دماغي او اسيب الغرفه يقربعوها تجي ماما تشوفها تصرخلهم ويرفعوها :p

تحياتي

مجنونة alx&luna
07-09-2002, 05:49
بالنسبة لردك يا زاحف هذي حياتي انا ومجهولة:p

بس على فكرة ايش على ردود ما شاء الله

احلى رد بتاع الدون:p

وانتي الثانية اسكتي ساكتة كمان ماما تصرخ علينا:rolleyes:

مجنون alx&luna
08-09-2002, 06:11
سلامتك من الطفش يا مجنونة إنتي و المجهولة ..............................

مجنونة alx&luna
08-09-2002, 07:44
الله يسلمك ومشكوور على ردك

بس وييييين الاجوبة :p

مجنون alx&luna
08-09-2002, 15:12
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنونة alx&amp;luna :
الله يسلمك ومشكوور على ردك

بس وييييين الاجوبة :p

أنا قرأت الأسئلة بكيت علي الحالة كيف أجاوب عليها وأنا أبكي

:بكاء: :بكاء: :بكاء:

البرنس
08-09-2002, 16:24
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلتكم انتي والمجهولة تضحك

المجهولة
08-09-2002, 16:31
لوووووووووووووول

هوة انتم بس تضحكو علينا صدق شر البليه ما يضحك :p

لاينكس
08-09-2002, 17:54
السلام عليكم ...........:)

كيف حالكم ؟ ان شاء الله مرتاحين

اشوف يا لونا ويا مجهوله انكم لازم تلقون حل حق هذا كله بشوف اذا اقدر اساعدكم

انتظر الدور لما يوصل لي.

اقول بان كل واحد لازم ياخذ حقه

دام ان عندكم فيديو اشوف الافلام اللي عندي

عندي حلين :
ابيعها واشتري دريم كاست

مو مشكلة لما يوصلوا ويدقوا الباب انتب\ي طنشيهم ولما واغلقي اي شي كنتي تشاهدينه وادخليهم او اخذي الريموت مال التلفاز والفيديو و اسلاك البلاي ستيشن وخلي الغرفة مملة

اتحوط في ساحة المنزل او العب عسكر وحراميه

ونحن ما لنا نصيب في الهاتف؟!! ترفعون علم وتعملوا مظاهرات باعطاء الحق في استخدام الهاتف

اصبر حق الاسبوع اللي بعده(الصبر مفتاح الفرج)

اغير غرفتي واخليها جنب المطبخ;)

طيب شو راكن وقت فراغكن تقضن في شي مسلي

انا لما اكون طفشان ارسم وجه حمار واقعد اضحك عليه:D

او
بشكل افضل اقرا شوي خواطر او اشعار او كلام جميل

تحياتي
Lynx::جيد::

مجنونة alx&luna
08-09-2002, 18:05
ههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكووووووووور يا لينكس كدة الردود::جيد::

ايش الاجوبة دي

دحين المجهولة ما تصدق خبر تروح تسويها:p

بس التلفون لو من اليوم الين بكرة اسوي مظاهرات يصير كانك يازيد ما غزيت

ما ينفع عندنا مظاهرات:p

أسامة بن لادن
09-09-2002, 00:19
مااقول الا: انكم احسن من الي ماعنده شي بالمرة..