PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : هل رنالدو خائن؟

SoliDaD
03-09-2002, 10:54
لقد انتقل رنالدو رسميا الي ريال مدريد

بعد التصريحات النارية خلال الشهرين الماضيين

أود ان أعرف رأيكم في انتقاله من ناديه الانتر

هل هو خان ناديه؟هل هو ناكر للجميل؟

بعد ان صبر عليه الانتر خلال اصابته ولم يستغني عنه بل كان يصرف له راتبه كاملا دون نقصان رغم عدم لعبه

أرجو أن تشاركونا في آرائكم

eternal-saudi
03-09-2002, 11:21
سلامي للجميع ....

موضوع جميل جداً .... وانالا اقول انه خائن لكنه ناكر ... وانا ايضاً اظن ان الصفقة ناجحة بالنسبة للفريق الاخر ريال مدريد ويكفي ايضاً ان راؤول المهاجم الاسباني في نفس الفريق ويمكن نفس التشكيلة ... وبكل صراحة رونالدو لم يكن بارزاً في صفوف الانتر .... وشكراً لك اخوي سولي على هذا الموضوع الجميل ..:cool:

الوردة البيضاء
03-09-2002, 13:40
بوجهة نظري اشوف ان ما فيها شي اذا انتقل.....بما ان كان في خلافات بينه وبين المدرب ممكن شاف اذا واصل مع الإنتر راح يكون المدرب سبب لنقص مستواه..........ونتمنى له التوفيق مع ريال مدريد وانت يتحفنا كما في كأس العالم.....تسلم على الموضوع الرائع::جيد:: :D :cool:

NAKAMURAالكويتي
04-09-2002, 20:35
بإعتقادي ان لا يصلح ادلاق مصطلح خائن في الرياضه عامة و القدم خاصة ولأنه محترف .
مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــور على الموضوع يا سوليداد

SoliDaD
05-09-2002, 10:19
NAKAMURAالكويتي معك حق في عالم الاحتراف لا يصلح اطلاق لقب خائن

انا طرحت الموضوع للنقاش لنري وجهة نظر الأعضاء الرياضين

الكثير قال انه مخطئ في ترك الانتر وجمهور الانتر كره رنالدو

ذلك لأنه عندما تعافي وعاد الي نجوميته ترك فرقه الانتر برغم ان الانتر لم يتخلي عنه وهو مصاب ولا يستطيع ركل الكرة

شكرا لكم علي مشاركتكم

NAKAMURAالكويتي
05-09-2002, 11:47
كلام صحيح... يا سوليداد...

فلونا
05-09-2002, 19:00
برأي انا .. يحق لأي لاعب الانتقال إلى أي نادي يرتاح له ولا اعتبره خائن

ومشكور على الموضوع

Hero
06-09-2002, 01:34
كذا الرياضة المحترف يعيش ...
ريال مدريد كانت تريد التفاوض مع كرسبو (وكرسبو كان راضي وموافق) ثم صرف ريال مدريد النظر عنه ... ثم تفاوضو مع شيفشنكو... ورفض شيفشنكو ... ثم تفاوضت مع رونالدو ... وتمت الصفقة ... (المحترف يعيش)

اعتقد الان الدوري الاوربي اصبح بايخ ( اذا كان ريال مدريد اشترو اكثر الاعبين المحترفين .. اصبحت الفرق الثانية .. ضعيفة .. رايح يصير الدوري الاوروبي ممل ....واعتقد ان كل لاعب بريال مدري ... لن يبدع بسبب ان لاعب محترف اخر بجانبه يريد ان يبدع ايضا ... ولن يحصل هنا تفاهم بين الاعبين ...انا لا اويد انتقال رونالدو الى الريال ... )

هذي وجهة نظري انا

البرنس
06-09-2002, 12:06
بالنسبة لي انا سعيد لانتقال رونالدو الى ريال مدريد

ولا اعتبر رونالدو خائن لانترميلان

مشكور SoliDaD على الموضوع ::جيد:: ::جيد::