PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : للطلاب فقط !! ايش رايكم في ...............

ساحر القلوب
03-09-2002, 02:21
هايوووووووووووووووووووووه بالحلوين

كيفكم

ايش شعوركم والمدرسة ما بقيلها شي شكلي اذا زودتها كمان بانضرب منكم حاس انكم قهرانين عشان المدرسة قربت

عندي اقتراح بسيط خصوصا انه المدرسة باقيلها أقل من أسبوعين

وهو اننا نقترح جدول عشان ننظم فيه وقتنا ونتقابل فيه في المنتدى أو على الماسنجر ايش رايكم خصوصا انه الانترنت صار في دمي يعني ما اقدر اسيبه يوم

وأكيد كل اللي دخلوا هم من الطلاب بس اللي اتلقف ودخل وهو مهو طالب ممكن يساعدنا لأنه مر بهذه المرحلة قبل

اوكي .... يلا نبغى نشوف أحسن جدول قبل بداية الدراسة

يعني يذكر من بعد ما يرجع من المدرسة الين ما ينام ايش يسوي في ذا الوقت وكيف الواحد يقدر يذاكر ويحل واجباته ويدخل النت ومتى يرتاح ...... الخ
::جيد::

أنا كمان باقترح بس لسة بافكر في جدول وبعدين باحطه يلا نشوف جداولكم

أخوكم
ساحر القلوب

إعصار المحيط
03-09-2002, 02:58
طيب انا حقترح جدول:p

اول ماارجع من المدرسه اتغدى واجلس على النت ساعه واروح انام لي كمان ساعتين او ثلاثه وفي العصر لما استيقظ اصلي وابدا احل واجباتي واذاكر الين اذان العشا بس بعدين انزل اتعشى والعب شوي بلاي ستيشن الين الساعه 11 الي هو موعد النوم بس وهذا جدولي اليومي:cool:

شكراااااااااااااااااااااااااياساحر::جيد::

هدير الموج
03-09-2002, 09:52
رغم إنني لم أعد في المدرسة , و لكم هذا هو الجدول الذي إقترحته على أخي الأصغر مني سنا و إنشاءالله يفيدكم ...
1 - بعد العودة من المدرسة , تبديل الملابس ثم تناول طعام الغداء مع العائلة ( على إعتبار إنه يخرج من المدرسة الساعة الواحدة ظهرا
2 - بعد الإنتهاء من تناول طعام الغداء ( تقريبا .. الساعة الثانية ظهرا ) , يبدأ في حل واجباته فقط و الدراسة و التي يتخللها صلاة العصر
4 - بعد ان يؤذن المؤذن لصلاة المغرب ( تقريبا الساعة السادسة ) , يستطيع عندها التوقف , ثم يصلي , و بعدها يدخل على الإنترنت حتى الساعة الثامنة أو الثامنة و النصف ..
5 - بعدها يصلي صلاة العشاء أو يصليها عندما يكون جالسا على النت , و بعد ذلك , يدخل لكي يدرس ساعة واحدة فقط .. ( عندها تكون الساعة التاسعة و النصف او العاشرة تقريبا )
6 - بعدها يفعل ما يريده .. بشرط ان لا يلعب بلاي ستيشن ...

بينما الأربعاء و الخميس .. يستطيع اللعب فيها ... على فكرة اخي عمره 17 سنة و الحمدلله ياخذ بمشورتي دائما ..

بالنسبة للنوم بعد تناول طعام الغداء , فانا لا انصحكم به , حاولوا ان تقللوا من هذا الأمر , لن الدراسات أكدت .. إن هذا الأمر سبب رئيسي لزيادة حدوث الأزمات القلبية و مشاكل في القلب عند الأشخاص الذين ينامون وقت الظهيرة

و في الختام .. عسى الله يوفق الجميع ...

eternal-saudi
03-09-2002, 10:12
سلامي للجميع .....

فكرة جميلة منك أخوي .. لكن لها تذكار جداً سيء .... أحييك على هذا البرنامج الذي يتم من خلالها مرابطتنا سوية .. وتصبح علاقة الأخوية أقوى .. وإن شاء الله ما نفترق عن بعض ... ولكن للأسف الأخوان الذين يعملون لا يمكننا المقابلة .. لأنهم .. في الدوام ..

أنا عن نفسي ومن غير تفاصيل مملة .. أدخل بعد داوم المدرسة .. وطبعاً بعد الأكل .. واللبس والتشطيف ... يعني أعطوني حق ساعة .... :) وتشوفوني .... وأتمنّى من الجميع .. أن يكون موافقاً معنا في نفس الوقت حتى نتمكن من مشاهدة .... الباقين .... ;)

وشكراً ... :cool:

ZA7EF
03-09-2002, 10:17
بصراحه اعتقد اني راح اصير ادخل النت من الساعه 9 الى 10 بس متأكد اني باتنقع عليه كل يوم ثلاث ساعات قلنا نفس كلامكم في الثانويه ولا سويناه ..
اتمنى انكم تطلعون احسن مني وتضبطون اوضاعكم

OSM
03-09-2002, 10:23
اقول ساحر

انت ما قد احد توطى بطنك

لني كنت ناسي الشغله وكدرتني فيها
على العموم
انا بحاول اقعد على النت يوميا ساعه فقط
وارجع لمذاكرتي لنه وراي ثالث يرد امها من سنه

سلام
مشكور على الموضوع

لا منت مشكور
بس سلام

ساحر القلوب
03-09-2002, 10:47
مشكوووووووووووووووووورين على ردودكم جميعا

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

الألماسي :
شكرا على الجدول هذا تقريبا زي اللي كنت أسويه السنة الماضية بس نصيحة النوم اللي بعد المدرسة ما ينفع .

هدير الموج :
مشكوووووووورة بصراحة على الجدول الرائع وممكن إذا طبقناه نتقابل على الانترنت .
بس البلاي ستيشن مهو مهم بعد ما صار في انترنت :p أصلا ما صرت العب الا اذا ما كان عندي اشتراك انترنت ;)

eternal-saudi :
يعني ما سويت حاجة أكثر الناس كده بيسووا :p
يجي بعد المدرسة على الأكل وبعده ياخد دش وبعدين يتلطع قدام النت ;)
حتى الدش بعض الأحيان ما يكون له داعي :p

ZA7EF :
إن شاء الله ما نفترق ما دمت تقول تدخل 9 الى 10 يعني اذا كان قصدك الصباح احنا في المدرسة واذا كان قصدك الليل هذا أفضل وقت للنوم بس أنا عارف انه قصدك الليل .:p
ومن ناحية الجداول كل الناس يقولوا عامل جدول لهذه السنة وما نشوف أحد ما شي عليه الا من رحم ربي بس لو الواحد يطبق شوي من الجدول راح تشوفوه باذن الله من المتفوقين .;)

OSM :
اذا تبغى تضربني دور علي أول واذا لقيتني سوي اللي تبغاه :D
الله يوفقك هذه السنة ::جيد::
مني مشكور اوكي ما عندي مشكلة :p

Riku
03-09-2002, 12:35
أما بالنسبة لي فما راح ادخل الميجا مكس لما تسير العطلة الكبيرة يعني أذا سارة المدارس الفقر فما راح أدخل النت .

::غضب شديد ::غضب شديد

ليدي أوسكار
03-09-2002, 15:23
يوووووووووووووه ذكرتني :p

بالنسبه لي مو مهم النت مره

وانا زي osm رايحه ثالث:( :(
امكن في الاسابيع الاولى اقدر ادخل اما بعدين لما يجد الجد

مااقدر امكن بس الخميس والربوع شويه:rolleyes:

شكرررررررا لك ساحر القلوب على الموضوع:cool:

ساحر القلوب
03-09-2002, 15:34
الله يكون في عون الجميع أحلى وقت نتقابل فيه الخميس بعد صلاة الجمعة الساعة 2 العشا :p

يلا اقترحوا جدول يومي ما قلت ادخلوا وازعلوا من المدرسة:mad:
<=== أحلى يا عصبي :D

سهم الموت
03-09-2002, 15:49
:cool: انا اول شىء ارد من المرسه .. :cool: على طول ارقد :cool: و بعدين اقوم :نفكير: العصر و بعدين :نفكير: ارح الدكان اخذ لي شندويش جبن و عصير مانجو :نفكير: ادخل النت بعدين الربع يوصلو و اطلع وياهم السوق و المراكز :نفكير: بعدين ارد البيت الساعة 9 :نفكير: بعدين اذاكر شوي و احل الواجبات :نفكير: و ارقد و بس :cool:

ادري محد يسوي نفسي :cool: <<<<<<<< مميز خخخخخخخ

مشكووووور ساحر ::جيد::

ساحر القلوب
03-09-2002, 23:01
التفوق طالع من عيونك اخوي سهم الموت
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكور على الرد ::جيد::

OSM
04-09-2002, 06:19
آسف اخوي ساحر

بس كنت معصب امس مع هالخبر

سوري

بس انت تعال لبيتنا وانا اسامحك :p

لا والله معليش المهم لا تزعل

سهم الموت
04-09-2002, 08:49
حرام عليك ساحر انا حساس وايد و انت جرحتني :(

سهم الموت
04-09-2002, 08:49
:p :p امزح وياك ;)

ساحر القلوب
04-09-2002, 10:49
لا عادي OSM أنا ما زعلت بس كنت بامزح ;)

أما انت يا سهم الموت فجعتني بس الحمد لله انك كنت بتمزح :p

**دلوع جدة**
26-07-2006, 04:45
خخخخخخخخخخ

عليكم موضوع الله يصلحكم ههاي

تحيــــــــــــاتي

الشيخة
26-07-2006, 11:29
أول ما أنرد من المدرسة نتغدا وبعده إنام على الأقل ساعة عشان إتريح وبعدين إتذاكر وتحل واجباك بعد ما إنخلص واجبات الندرسة نجلس على النت وما يكون ورانا شيئ مال مدرسة

{الشيخ}
26-07-2006, 11:42
سلام عليهم

المدرسة باجي لها شهر

لا تعور راسنا والي يخليك

وااااى انتم
26-07-2006, 15:54
تصدقون !!!!!!!!!!!!!! انا مادري متى تفتح المدرسه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بسأل رفيجاتي يمكن يعرفون متى تفتح هههههههههههههههههههههههههههههههههاي