PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اريد ان ابكي .................دموع الفرح

العراقية
19-02-2006, 15:38
السلام عليكم

كيفكم يا الغاليين؟؟

بصراحة اريد ان ابكي لاني لم اتوقع هذا الحب والاحترام منكم
وانا سعيدة جدا لاني دخلت الى هذا المنتدى الرائع
وكنت اريد الخروج من المنتدى وتوديعكم ولكن لم استطع لانكم اهلي واخواني واخواتي في الله

اريد ان اشكركم جميعا ع هذه الاخوة

سلاااااااام
اختكم في الله
العراقية

Love-story
19-02-2006, 16:20
:@: باسم الله الرحمن الرحيم :@:
::@:: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::@::
.
.
.

السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....
*^_^*
.
.

كيفكم يا الغاليين؟؟
[

والله انا الحمد لله عن نفسي بخير وتمام .. وزادني تماما اذا أصبح غيري بأفضل حال مني ... جزيتِ خيرا أختي على السؤال ...
*^_^*
.
.

بصراحة اريد ان ابكي لاني لم اتوقع هذا الحب والاحترام منكم

اذن فالتبكي أختي الكريمه .... ولو ان دموعكِ غاليه سقوطها ... لكن ابكِ أختي .. ابكِ ... لكي تغسل دموعكِ عينيكِ أولا .. وثانيا فلتبارك للأرض التي ستسقط عليها بإذن الله تعالى ...
:) :) :) :) :) :) :) :)
.
.

وانا سعيدة جدا لاني دخلت الى هذا المنتدى الرائع

نحن أسعد .. بلا شك أكيد كل شخص هنا لديه نفس إحساسي ... نحن أسعد حيث هنا صادفنا أختا مبدعه مثلكِ .. خلوقه .. تجميع بين الأدب والأخلاق ... وحسن السلوك ... وحامله بداخلها كل حب وود وإخلاص .. وكذلك صادق الإحساس .. لأخوانها وأخواتها بالمنتدى ... الله يحفظكِ ان شاءالله
.
.

وكنت اريد الخروج من المنتدى وتوديعكم ولكن لم استطع لانكم اهلي واخواني واخواتي في الله

الحمد لله .. الحمد لله الذي لا يُحْمِدُ على مكروهٍ سِواه .... الحمد لله الذي أرجعكِ عما كنتِ ستفعلينه ... له الحمد وله الشكر .. الله يهديكِ ويهدينا ان شاءالله ...
.
.

اريد ان اشكركم جميعا ع هذه الاخوة

الشكر لله أختي الكريمه .... وانا أشكركِ بصفه خاصه ... على هذه الأخوه النادر تحصيلها في كثير من الأماكن وليس شرطا في المنتديات ... ففي المنتديات معروفه لا تلقي الأخوه الحقيقيه غير في القليل .. لأن الكل يبحث عن نفسه تحت ظل .. " من الأفضل ؟ " .. وللأسف
;) ;) ;) ;) ;)
.
.

سلاااااااام
اختكم في الله
العراقية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. أشكركِ أخيرا وليس بيننا آخـــرا بإذنه تعالى .. على صادق شعوركِ .. ورائع حروفكِ ... فلا تبخلي علينا أختي بطلتكِ في المنتدى ... فالكل هنا يريد أخوّتكِ ... !!
.
.
.

uae_soul
19-02-2006, 17:53
افا عليج عزيزتي انتي بين اهلج .... والكل في المنتدى يكن لج الاحترام والتقدير ...ربي يفوقج عزيزتي

Crazy Eye
19-02-2006, 18:10
عليج السلام ورحمة الله
اشدعوه عاد انتي طيبه وغاليه على الكل
مايحتاج الشكر
هذا واجب الاخ نحو اخوه:)

العراقية
20-02-2006, 02:47
:@: باسم الله الرحمن الرحيم :@:
::@:: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::@::
.
.
.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....
*^_^*
.
.

والله انا الحمد لله عن نفسي بخير وتمام .. وزادني تماما اذا أصبح غيري بأفضل حال مني ... جزيتِ خيرا أختي على السؤال ...
*^_^*
.
.

اذن فالتبكي أختي الكريمه .... ولو ان دموعكِ غاليه سقوطها ... لكن ابكِ أختي .. ابكِ ... لكي تغسل دموعكِ عينيكِ أولا .. وثانيا فلتبارك للأرض التي ستسقط عليها بإذن الله تعالى ...
:) :) :) :) :) :) :) :)
.
.

نحن أسعد .. بلا شك أكيد كل شخص هنا لديه نفس إحساسي ... نحن أسعد حيث هنا صادفنا أختا مبدعه مثلكِ .. خلوقه .. تجميع بين الأدب والأخلاق ... وحسن السلوك ... وحامله بداخلها كل حب وود وإخلاص .. وكذلك صادق الإحساس .. لأخوانها وأخواتها بالمنتدى ... الله يحفظكِ ان شاءالله
.
.

الحمد لله .. الحمد لله الذي لا يُحْمِدُ على مكروهٍ سِواه .... الحمد لله الذي أرجعكِ عما كنتِ ستفعلينه ... له الحمد وله الشكر .. الله يهديكِ ويهدينا ان شاءالله ...
.
.

الشكر لله أختي الكريمه .... وانا أشكركِ بصفه خاصه ... على هذه الأخوه النادر تحصيلها في كثير من الأماكن وليس شرطا في المنتديات ... ففي المنتديات معروفه لا تلقي الأخوه الحقيقيه غير في القليل .. لأن الكل يبحث عن نفسه تحت ظل .. " من الأفضل ؟ " .. وللأسف
;) ;) ;) ;) ;)
.
.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. أشكركِ أخيرا وليس بيننا آخـــرا بإذنه تعالى .. على صادق شعوركِ .. ورائع حروفكِ ... فلا تبخلي علينا أختي بطلتكِ في المنتدى ... فالكل هنا يريد أخوّتكِ ... !!
.
.
.

تسلم اخوي ع المرور الطيب
وانا ايضا يسعدني ان اكون اختكم في الله:)

مشكورة ع الكلمات الجميلة المعبرة وبصراحة انا خجلانة من هذا الكلام الرائع

وان شاء الله سوف ابقى في هذا المنتدى

العراقية
20-02-2006, 02:49
افا عليج عزيزتي انتي بين اهلج .... والكل في المنتدى يكن لج الاحترام والتقدير ...ربي يفوقج عزيزتي

اكيد انتم اهلي
والحمد لله انا لقيت منكم الاحترام وهذا يسعدني

مشكوووووووورة ع مرورك الله لا يحرمني منك ::جيد:: ::جيد::

العراقية
20-02-2006, 02:51
عليج السلام ورحمة الله
اشدعوه عاد انتي طيبه وغاليه على الكل
مايحتاج الشكر
هذا واجب الاخ نحو اخوه:)

يا حبيبتي انت الاغلى والاطيب

وانا سعيدة جدا بالتعرف اليكم

واكيد نحن ان شاء الله نكون خير الاخوة

Love-story
20-02-2006, 02:53
تسلم اخوي ع المرور الطيب
وانا ايضا يسعدني ان اكون اختكم في الله:)

مشكورة ع الكلمات الجميلة المعبرة وبصراحة انا خجلانة من هذا الكلام الرائع

وان شاء الله سوف ابقى في هذا المنتدى

أشكركِ انا بدوري ..... وفعلا المنتدى بحاجه لكِ ولأمثالكِ .. وانه لشرف لي أن أحظي على أخت مثلكِ كبيره في الشأن وعظيمه في المقام ..
.
.
.

العراقية
22-02-2006, 11:42
يسلمووووو اخوي لوف ستوري ع مرورك الطيب

Love-story
22-02-2006, 11:44
يسلمووووو اخوي لوف ستوري ع مرورك الطيب

الله يسلمكِ أختي بل انتِ اللي عبق وجودكِ هو الأطيب .... وشكرا لكِ .
.
.
.

omnimon
22-02-2006, 11:49
عليج السلام اختي العراااقيه شدعوووه تودعيينا جان اضرب رااسي في الجداار ولا تطلعيين :):):p;) يا حليلي جان استحي من جثر تعبيري خخخخخخ

انتيي اختنا ونحن نحترمج ونبييج ويانا يعني ابقيي معاناا ولا نحننن نزععل:( :( :بكاء: :نوم:

اخووووووووووووووووك الفااانتااااااااستكي ماااعز قصدييي معاااااااذ هع هع هع:D :p

*Mr.EMIN3M
22-02-2006, 11:50
كااااااااااااا
والله مايصير تقولي كدا انتي بين اهلك واصحابك
كل اهل المنتدى طيبين
وانتي كمان طيبه وحبوبه والكل يحبك

يلا سلامووووووووووووووووو

وااااى انتم
22-02-2006, 12:47
كااااااااااااا
والله مايصير تقولي كدا انتي بين اهلك واصحابك
كل اهل المنتدى طيبين
وانتي كمان طيبه وحبوبه والكل يحبك

يلا سلامووووووووووووووووو

والله كلامك عدل

العراقية
23-02-2006, 08:56
عليج السلام اختي العراااقيه شدعوووه تودعيينا جان اضرب رااسي في الجداار ولا تطلعيين :):):p;) يا حليلي جان استحي من جثر تعبيري خخخخخخ

ههههههههههههههههههههه تضرب راسك

انتيي اختنا ونحن نحترمج ونبييج ويانا يعني ابقيي معاناا ولا نحننن نزععل:( :( :بكاء: :نوم:

الله يبعد الزعل

اخووووووووووووووووك الفااانتااااااااستكي ماااعز قصدييي معاااااااذ هع هع هع:D :p[/quote]

خخخخخخخخخخخخخ::سعادة::