PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصه:زاحفين في امريكا

ZA7EF
02-09-2002, 19:43
بداية .. هذي محاوله قصصيه مني اتمنى انها تعجبكم ، صح انها مو على مستوى حبكة قصص شوري .. لكن اتمنى انها تكون ازحف .. وبعدين انا والشباب تعب قلبنا من قراءة القصص البنوتيه .. ايش يعني ما يعرف يكتب قصص الا البنات ؟؟ لا .. بما اننا .. الأولاد .. الجنس الأفضل والأذكى على هذا الكوكب >> طالب حرش .. قررنا انا والشباب وسيم و فانتزي كتابة قصه جديده اتمنى تنال لو القليل من رضاكم او على الأقل ترسم بسمه صغيره على شفاهكم ..

الفصل الأول : دلوخ .. من ثقبة الخبر إلى هارليم نيويورك

( اووووووووف حرررررر ) .... بهذي الكلمات بدأت قصتنا .. كان الوسيم وزاحف متبطحين >> يا روحيي ياللغه .. مقابل البحر على الواجهه البحريه الجديده في الخبر التي لم تنفع خضرتها ومجسماتها في تلطيف جو جهنم على الأرض ..

ZA7EF : اتحدى لو كانت درجة الحراره مجرد 40 درجه مئويه انا ابصم لك على العشره انها فوق الخمسين لكن هيئة الارصاد لا تقول الحقيقه لأن في قوانين العمل والعمال الدوليه اذا زادت درجة الحراره عن 50 مئويه تعتبر اجازه رسميه في كافة المرافق الحكوميه والخاصه ....
وسيم : عاد 40 ولا 50 كلها من فوح جهنم ...
ZA7EF : وسيم تدري عندي اقتراح وش رايك نسوي زي ما سووا الشباب عبودي وسوليداد ومجهوله واوشن والباقين اللي راحوا كندا ؟؟؟
وسيم : ؟؟؟؟؟؟؟ طيب .... وين نروح ..
ZA7EF : اييي مكاااان انا مستعد اروح في اي داهيه واللله لو السنغال ما عندي مانع
وسيم : ؟؟؟؟ مين ودك يروح معنا ..
ZA7EF : اول شي اعضاء منظمة شرقاويون للأبد وممكن ناخذ كم عضو مختارين اهم شي يكونون كلهم زاحفيييين >>> الولد ذا عنده عقدة زحف
وسيم : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ >>>>> معليش الولد تفكيره بطئ شوي تحملوه
ZA7EF : وش قلت ؟؟
وسيم : طيب من ناحيتي انا اوكيه خلني اجدد الجواز بس ويصير خير ، لكن الشباب ما ادري
ZA7EF : الشباب خلهم علي بأزحف بهم الى ان يجون كلهم
وسيم : بس ما قلت لي وين بنروح ؟؟
ZA7EF : وين بعد ؟؟ اكيد ... امريكا .....

=====================================

بالفعل بعد اسبوع واحد اكمل الجميع اعدادتهم وطبعا اجتمعت المجموعه طبعا زاحف ، وسيم ، فانتزي مان ، توكول ، اسامه او كما يعرف بـ OSM ، مجموعه على ازحف مايرام ....
توكول : زاحف ... ما راح يجي بنات ؟؟
ZA7EF : مستحييييييييل حنا قلنا للزاحفين فقط ، البنات بيعطلون تحركاتنا >>> لا تكفى يا رامبو ..
توكول : ):
وسيم : طيب يالله شباب خلونا نلحق ونروح قبل الرحله ما تقلع وبعدين اسامه لا تنسى جوازك زي المره اللي راحت ولا تراك بتروح امريكا وانت راكب جنب استبنة ( الأطار الاحتياطي) الطياره >>>> ابو الشباب متعود على الجراندي حقت الوالد
OSM : لا .. الجواز معي .. لا تشيل هم ..

ووصل الشباب مطار الملك فهد الدولي بفخامته ومع دخولهم مع باب المطار سمعوا المذيع الداخلي ينادي على الرحله رقم 1034880982643908709832985983 >>>> مصخها ...
الشباب طبعا وررررررر بس لابد من النذاله الشباب كل واحد يبي يقص البوردنج قبل الثاني تشوف وسيم يدف توكول وفانتزي يشيل شنطة زاحف ويقطها على سير رحلة بنغلادش >>> بنغلادش عاد يالظالم .. واسامه يشد وسيم من خشته .. بينما زاحف يعض بكل قوته على ساق اسامه .. المهم سووا حفله في المطار >>> يقولك من ورا ذي المره صور الشباب تعلقت جنب باب المطار مكتوب عليها ممنوع دخول الدلوخ ..
اخيرا قدروا الشباب جميعا يقصون بطاقات الصعود بعد ما اكتشفوا ان موظفي المطار اكثر من عدد المسافرين ، وصعد الشباب الطياره بكامل رزتهم مع ان شعورهم منكوشه والقمصان مقطعه ازاريرها وكل واحد شايل حزامه في يده تحسبا لأي حركة غدر ، ومع كل ما يشيلون في قلوبهم على بعض ألا انهم حين ركبوا الطياره أقاموا الدنيا ولم تنسدح مره أخرى .. ليه ؟؟ الأخوان .. لازم يجلسون جنب بعض من المحبه الزايده ، مما جعل المظيف يتفهم الوضع بكل رقة و رحابة صدر بعد ان أكل كم ركبه على كوع من وسيم جعلته يرى جرابيع الثمامه تتقافز حول رأسه >> خبري فيها عصافير اللي تطير حول الراس مو جرابيع ..

الوضع حاليا استتب و الشباب ماسكين صف منتصف الطائره كامل ، التشكيله : توكول جناح ايمن مهمته زعزعة انتباه المضيفات بعيونه >> عمر الشريف على غفله ، فانتزي جناح ايسر مهمته كل ما مرت الطائره بمطب هوائي يصيح بأعلى صوته الحزين : واااااا بنمووووووووت الطياره راح تطيييييح وكلنا راح نصير رمااااااااد ، ما يحتاج اوصف تأثيره على باقي ركاب الطائره خخخخخ ، وسيم ظهير مدافع مهمته يطلعونه الشباب مستغلين كونه يشبه جرذان المينا في تالي الليل عشان يخوفون اي مظيفه تتجرأ وتنبس ببنت شفه >> اخس ياللي يتابع الزير سالم ، اسامه محور ارتكاز فعال ... يقشر بصل >>>> خخخخ يهودي ، يلعب بمشاعر الركاب ، زاحف الكوتش يراقب الشباب ويتأكد ان كلا يقوم بوظيفته على ازحف ما يكون >>>> خوش مراقب خخخخ ...

ZA7EF : تعال توكول يقولون ان بنات امريكا يموتون يشوفون واحد شعره اسود ولونه برونزي >> ياشيخ انت مابقى لك الا شوي وتقلب تركواز مو برونز ..
وسيم : افا عليك انت لو تدري عنك بريتني كان تركت جاستن وعالم الغناء كله و ... انتحرت بعد الصدمه اللي تلقتها بعد شوفة وجهك اللي كأنه عراوي شايله وجهيته تريلة (>> شاحنه) مرسيدس
ZA7EF : لا أجل وجهك اللي تقول انه ضب معه حصبه ألمانيه ..
وسيم : انا وجهي وجه ضب الظاهر ما شفت وجهك في المرايه تقول انك بيكاتشو النيجيري
ZA7EF : وجهك بس كانه عبدالله بالخير لا قعد مع رولى .... >>>> هذي جامده صراحه
فانتزي : بس انت وياه فضحتونا وين قاعدين ؟؟؟ سوق السمك ؟؟
ZA7EF : ******
وسيم : ** ** ( طوط طوط )

صراحه ما ودي انشر كامل القصه لأنها راح تكون اطول مما يمكن قراءته مره واحده .. كما اننا وددنا ان نسمع اراء الجميع قبل ان نكملها فأن لاقينا التشجيع نشرنا الباقي ولا راح يروح الباقي لأقرب محرقه ..

عموما ترقبوا ا في الجزء القادم
ماذا سيفعل الشباب في المطار
قصة وسيم مع سواق التاكسي
من الشخصيه المشهوره التي سيقابلونها في نيويورك
وش سالفة البورش ؟؟

طبعا لن تبدأ الاحداث الساخنه في الفصول الأولى من القصه

SERENA
02-09-2002, 20:22
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انها قصه روعه من جد وانها من جهتي احبذ انت تكتبوا باقي القصه ;)

وايش انت يازاحف تمساح محسب نفسك حتى جالس تعض رجل صدقت نفسك عشانك زاحف:p

واعتقد انه فانتزي كان صادق ليش تحسبوا نفسكم في سوق السمك او امكن حراج غنم:p

بيكاتشو النيجيري وضب معاه الحصبه الالمانيه...........خخخخخخخخخخخخخخخخ

والله انكم تحف من جد ::سخرية::

يلا كملوا باقي القصه خلينا نضحك شوي على مهاوشاتكم:cool:

يلا احنا بإنتظار باقي القصه بسررعه لاتتاخروا::جيد::

WaSiMoO
02-09-2002, 20:27
طخطخطخخطخطخطخطخطخطخطخطخخط =====>>تصفيق عربجي
برااااااااافوووووووو زاحف اقصد برافووو علينا هالقصة الي ساعدتك بكتابتها
انتظروا الاجزاء الثانية ترانا بيدنا شي نسويه:rolleyes:
اعضاء منظمة شرقاويين للابد:cool:

كونان العرب
02-09-2002, 20:40
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخ

والله يموت من الضحك بصراحه ما أتحمل
مافي قصه أطرف منها :D

و الموضوع ::جيد::
شكرا لكم

تحياتي
Conan_Detective

Dark Skies
02-09-2002, 21:40
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يا حليل الضحك أخر الليل :rolleyes: ;) ;) ;)

يلا عاد لا تحرمونا من الأجزاء الباقيه:cool:

تحياتي،،،:مكر:

لينوفر
02-09-2002, 22:23
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وايد تهبل جيب البقية بسرعة
:D :D :D :D :D

تويتــــــي
02-09-2002, 23:07
هههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..الخ :p

ZA7EF : اول شي اعضاء منظمة شرقاويون للأبد وممكن ناخذ كم عضو مختارين
اهم شي يكونون كلهم زاحفيييين >>> الولد ذا عنده عقدة زحف

الله يفك عقدتك :p :p

الأخوان .. لازم يجلسون جنب بعض من المحبه الزايده ، مما جعل المظيف يتفهم الوضع بكل رقة و رحابة صدر
بعد ان أكل كم ركبه على كوع من وسيم جعلته يرى جرابيع الثمامه تتقافز حول رأسه

الله يعين المظيف عليكم :p

تقول انك بيكاتشو النيجيري

لاااااا ::غضب شديد
كل شيء إلا بيكاتشو :مكر: لا حد يقرب عليه

=========:p =================:p =============:p =========

بانتظار الأجزاء الباقية :cool:

و عذراً على تعليقاتي السخييييفة و اللاذعة <<<<< حلووووة اللاذعة :p

::bigsmile ::bigsmile ::bigsmile

سندرلي
02-09-2002, 23:12
هههههههههههههه
ههههههههههههه
هههههههههههه
ههههههههههه
هههههههههه
ههههههههه
هههههههه
هههههه
ههههه
هههه
ههه
هه
ه

تسلم على بداية ها القصه :D :D

بطني عورني من الضحك

::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية::

الله يستر من بقيت القصة

انتظر بقيه الاجزاء

الوردة البيضاء
03-09-2002, 00:23
وااااااااااااااااااااااااااااااااااو رائعه رائعه رائعه ما فيني صبر:D ....خخخخخخخخخخخخخخخخخ:D ::جيد:: ::جيد::

WaSiMoO
03-09-2002, 00:44
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
متى تبون التكملة؟؟؟:rolleyes:

Shori
03-09-2002, 03:13
::bigsmile ::bigsmile ::bigsmile
يسعدك ربي على القصة الحلوة هذه ....
بس مو خايفين تروحوا نيويورك نفسها ، حيبهدلوكم في المطار خاصة مع أشكالكم الزاحفة هذه :p

شيء ثاني .... مين فانتزي اللي معاكم ؟؟::محتار:: ::محتار:: فانتزي معانا في كندا ....تلاقيها فتاة الرياضيات متنكرة على شكل فانتزي و جاية معاكم وتخبرنا إيش عملتم بعدين ===> أمزح يا فتاة الرياضيات .:cool:

أو ....يكون فانتزي استنسخ نفسه عشان لا يفوته بسطة شباب كندا و ( زحوفية ) شباب أمريكا ;)

منتظرة البقية ====> دحين عرفت شعور الناس اللي بتنحرق أعصابهم .
:p
تحياتي ومبروك على المنظمة الجديدة ....
:إحتفال: :إحتفال: :تشجيع2: :تشجيع2:

المتحري سينشي
03-09-2002, 03:26
فانتزي :rolleyes: :rolleyes: يقصد فانتسي مان :p

ومشكور زاحف دات كوم على الموضوع الجمييل:p

fantasy man
03-09-2002, 04:05
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shori :

شيء ثاني .... مين فانتزي اللي معاكم ؟؟::محتار:: ::محتار:: فانتزي معانا في كندا ....تلاقيها فتاة الرياضيات متنكرة على شكل فانتزي و جاية معاكم وتخبرنا إيش عملتم بعدين ===> أمزح يا فتاة الرياضيات .:cool:

أو ....يكون فانتزي استنسخ نفسه عشان لا يفوته بسطة شباب كندا و ( زحوفية ) شباب أمريكا ;)

: [/B]

::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية:: ::سخرية::
----------------------------------------------------------------------------------
سينشي

شكرا على توضيحك

----------------------------------------------------------------------------------

هعععععع

يعطيكم العافيه شباب وبنات المنظمه ::جيد::

قصه زاحفه من منظمتنا::سخرية::

انتظروا التكمله قريبا بالاسواق ::سخرية::

OSM
03-09-2002, 04:59
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

والله تسدحت ضحك يا ابو الزواحف

عاد تراي بأمريكا بناديك ريبتايل

اوكي يعني لو صرخت ريبتايل ولا رديت بالزبيريه قطعت ذنبك

هههههه
لا حلوه والله القصه

يالله كمل يا حبيب البي <<<<<< مسوي لبناني :p

العربجي
03-09-2002, 06:17
مشكور يا الزاحف تراك نسيتني وش رايك تكتب في الجزء الثاني اني لحقتكم
ويله ابيك تكمل القصة:cool:

susie
03-09-2002, 06:40
والله حاله ....... دلوخ ويتكلمون بعد ....ماأدري والله إيش اللي مصبر الناس عليكم .....:mad:
بس القصه مرررررررررره تضحك
والله بجيب لك طاري في مذكراتي أنت وربعك الدلوخ:p
وشكرا على القصه...

البرنس
03-09-2002, 07:15
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

القصة روعة

اروجو التكملة زاحف

SoliDaD
03-09-2002, 10:23
ما شاء الله كثرو كتاب الميجا وظهرت المواهب

يللا كملوها وكملو هبلكم ومواقفكم في نيويورك:p

ساحر القلوب
03-09-2002, 11:43
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

ايش القصة الحلوة دي ;)

يلا متى تكملوا القصة خلينا نشوف ايش صار في المساكين اللي قاعدين معاكم في الطيارة :p
خليتوا الطيارة زي حراج العصر <=== وش ذا كمان :p

أخاف بعد ما توصلوا أمريكا ما يبقى شخص حي في الطيارة من هبالكم اللي بتسووه:D

ننتظر التكملة ::جيد::

OceanBreeze
03-09-2002, 14:08
السلام عليكم،

ماشاء الله عليك يا ZA7EF .. ايش الحلاوه دي يا ولد .. شو هالقصص الزاحفه :)

هلكت من الضحك .... علا صوتي ولأول مرة يسمعونه الجيران اللي ورانا <=== مو لهالدرجه عااد لا تصدقون :p

انت عارف رأيي في كتاباتك وخفة دمك الزاحفه ::جيد::

كملوا القصه .. جيراننا الي ورا ورانا لسه ما سمعوا صوتي :p :p :p :p

ليدي أوسكار
03-09-2002, 15:11
وخهخهخهخهخهخهخهخهخهخهخهخهخ

خهخهخخخخخخخخههههههههههههخهخهخهخهخ

كخوووووووووو:cool: :cool: كووول

مو انا قلتلك انك تنفع تكتب سيناريو مسرحيات كوميديه:D

ماشاء الله عليك انا احب الاسلوب دا وقصتك روعه
والبلد حلوه<<<<<<<<<<<<<<<<<بس كندا احلى:p

واحلى شي بيكاتشو النيجيري خخخخخخخ:p ولا كمان حصبه المانيه:confused:

يالطيف بس لا يعديكم :p

وحلوه المنظمه الشرقاويين الزاحفين

تسلم يدك يلا كمل شكلي بموت اليوم من الضحك:cool:

WaSiMoO
03-09-2002, 15:25
هايوووووووووووو شباب وبنات
مستعدين للتكملة؟؟؟
ههالمرة على ايد الوسيم 2002 اتمنى تعجبكم
========================================

تو كول: ها متى الوصول؟؟؟>>>حشا راكب صاروخ جو جو:rolleyes:
osm : خخخخخخخخخخخ والله انكم شباب ماعندكم سالفة انا ذيك المرة لما كنت رايح زيوريخ>>(الي بالسودان) ::فكرة:: ... كنت راكب الطيارة وانا طبيعي ماشفت مثلكم بصراحة انتوا مو شايفين خير
ZA7EF : ايه الي شايف خير اكرمنا بسكوتك بس
Osm : سم طال عمرك:rolleyes:
المهم وبعد 12 ساعة من الاقلاع قربت الطائرة المتجهه الي نيو يورك طبعا الشباب تشققو اول مرة يعدون خط الرياض >> اخسسس تطوروا :cool:
المهم اقترب وقت هبوط الطيارة في مطار نيويورك .. الشباب عاد بدأوا يحنون للوطن والطفوله ويتذكرون ايام خط الحسا شوي وشدهم الشوق بعنف وبدوا ينشدون::مأزق::
الجميع : وصلنا البيت ... لا لا لا ... وصلنا البيت ... لا لا لا ... >>>> حتى البزران الحين تطوروا صاروا يغنون (the real slim shidy ) :cool:
وسيم : هيييييييييييييييييه وصلنا وصلنا
ZA7EF: اهجد ياولد فشلتنا >> هو لو بيده كان قام حب راس الطيار ..:rolleyes:
وهبطت الطائرة بسلااااااام و استقرار و الشباب كالعاده يتهاوشون من ينزل اولاااااا ..:مكر:

وصل الشباب لكاونتر الجوازات في المطار ، سلمت كل الأوراق ، وسألت الموظفه الشباب ..
الموضفة : what is your name?? >>>> افهم انت وياه يعني تراني اعرف اكتب انجليزي
وسيم : انا وسيمووووووو >>محسب نفسه في دعاية لابش كيري
الموضفة : what????????
وسيم : لا ابد سلامتك
ZA7EF : هز نيم از وسيم
الموضفة تشققت في نفسها دلوووخ مايعرفون عنقليزي:rolleyes:
وبعد ماكل واحد خلص الاجراءات الامنية المشددة عقب 11 ستمبر طلعوا يدورون تكسي
لقوا موقف تكاسي خاص
جا osm : كان يو توصلنا شيراتون هوتيل
التاكسي : ياااااااااس بس انا عربي
الشباب مذهولين ماتوقعوا في احد من جماعتهم
فانتزي مان:>>>>>>قاط الميانة هلاااااااااااااااا ابو الشباب والله نحن غريبين بالبلد
سواق التكسي : انشا الله حكون معاكم ماهمكوش أي حاجة
توكول لosm : مافي سواقات تكاسي؟؟:rolleyes:
ZA7EF : قطع كلامهم وقال يلا بس اركبوا زين حصلتوا واحد من جماعتكم

بعد وصولهم للفندق تقافز الشباب لمحاسبة سواق التكسي بعد هواش كالعاده الشباب يحسبون انفسهم في البطحا
ZA7EF : نو واي ما حد راح يحاسب الا انا
فانتزي : آي سوير بالله العضيم انك ما تحاسب
توكول : علييي الطلاق آي ويل باي إت ..
شوي وفجأه انتبهوا الشباب ان التكسي رووح طلع اسامه حاسب لانهم ياخذون الحساب مقدما ..

جمع الشباب الباقي من كرامتهم ودخلوا الفندق ، اتجهوا للأستقبال لأخذ مفاتيح غرفهم المحجوزه مسبقا وصعدوا وكل واحد شكله يأهله ليكون قائد عصابه روسيه مانام ليلتين وهو يخطط لتفجير ارهابي ..
في صباح اليوم الثاني صحوا وكلهم حماس لانهم بيتمشون بعييد عن اجواء الراشد وفؤاد سنترز ، لانهم في امريكا
ZA7EF: ها وين نروح اليوم
Osm : الي تشوفه
تو كول : مافي مجمعات هنا؟؟ >>> للحين في راسه فكرة الحر
وسيم :هيييي بابا شنو مجمعات ماصدقنا نفتك من وجه الراشد
طبعا في وسط كل هالمناقشات فانتسي مان يفكر باهله >>>ياعيني على العاطفي
وقرروا يطلعون يتمشون في احدى الشوارع وفجأة شافوا شي ماتوقعوه شافوا واحد رهيييييييييب جدا جدا يكفي انه واحد زيهم دااااااااااااج الي هو
ويل سميث نعم ويل سميث مافي غيره طبعا الشباب تفاجأو بعد ماشافوه >>>>عمرهم ماشافوا واحد يطلع بالتلفزيون
وراحوا عنده وهم يراكضون >>شلة دلوخ ::crazy::
ZA7EF: هلااااااااااااااااااا ابو ولل شخبارك شمسوي عرفتني==>على باله واحد من الشباب
ويل : لاماعرفتك من انت
ZA7EF : انا زااااااااحف يا رجال >>> يحسب روحه عيسى الأحسائي >>> من هو عيسى ؟؟:confused:
وسيم رقعها وقال :هلاااا ويل نحن مجموعة شباب جايين من السعودية
ويل : هلااااااااا فيكم بامريكا وبنيويورك
osm : ياهلا والله بك والله مبسوطين بشوفتك يالغالي
ويل : وانا اكثر وش رايكم اخذكم في جولة بسيارتي البورش
الشباب انصدموا ::crazy::
توكول : اللي تطلع في الفيديو كليب حق Just cruisin ابو سمث >> قط الميانه
ويل : هو بعينه
وسيم بكس خفيف في بطن توكول : هههه والله فاضين بس عسا مافيها ازعاج
ويل : مافي داعي للاحراج شدعوة انا اعز كل الزاحفين ، اليوم انا فاضي
الشباب : يلا اوكييييه
وراحوا يتسابقون مين يركب اول
زاحف : انا قدام
وسيم : مالك املللل
ZA7EF : طيب نشوف من يوصل أول ورررر >>> الظاهر ان الرحله الطويله اثرت على تفكيرهم رجعوا عشر سنوات ورا ..
بس المشكله بعد ما وصلوا السياره اكتشفوا ان ماحد بيركب قدام ولا ورا يمكن اذا بيركبون جنب الأستبنه >>( الاستبنه مره اخرى ) لأن طبعا في الكرسي الأمامي راكب صديق ابو سمث المفضل Jazzy jeff وفي الكرسي اللي ورا راكب KC و 46 بنت >>>> اكيد هذا ويل سميث مو اي احد ، يبدو ان ابو الشباب يحسب ان الشباب بيثقلون ويقولون لا .. بس يبدو انه ما يعرف ان زاحفين السعوديه ما ينعطون وجه .. طبعا ويل ما جا بس جانا كم بودي جارد لابسين اسود شوتونا بكل أحترام ..
بس المشكله ان الشباب روسهم يابسه نشبوا لهم الى ان شالوهم ورموهم بعيد واعطوا الشباب ظهورهم قافلين إلى الفورد ليلحقون بركب ويل سميث

OSM : خلاص شباب صار خير
ZA7EF : أسامه انت وش يعرفك اطلع منها

فجأه توقفوا ( البودي جاردز ) واداروا وجوههم ناحية OSM و ZA7EF كما تغيرت نظراتهم
بودي جارد 1 يقرب وجهه من وجه زاحف ويقول : WHAT u said >>>>> للي ما يفهمون معناها سم يالطيب ::crazy::
ZA7EF : نو انجلش >>>> لو سألوه ذيك الساعه عن اسم امه ما عرفه:rolleyes:
ولم ينتظر الأجابه بأشاره من اصبعه فقط خرج من الظلام اربعة بودي جاردات لابسين اسود سحبوا زاحف مع رقبته واسامه مع رجله وسط احتجاجات وسيم وفانتزي ودموع توكول >>> رومنسي ::مأزق:: .. ألا ان البودي جارد اخرج قلم من جيبه فيه لمبه حمرا .. اطلقت فلاش احمر في عيون الشباب الباقين .. ما أعتقد فيه احد ما يعرف وش صار لهم بعد كذا ... فجأه كل واحد منهم وقف مكانه وعلى وجهه علامات عدم الفهم .. بينما زاحف واسامه يختفون داخل الفورد المغيمه نوافذه .. :cool:
===============================
انتظروا التكملة مع زاحف::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

ليدي أوسكار
03-09-2002, 16:06
هههههههههههههههههه

روعه يالوسيم :cool: :cool:

تكمله حلوه خهخهخهخه

ويل سميث مره وحده :p

يوه يعني في كل رد تحمسونا وماتكملوا القصه مره وحده ولا حرق اعصاب:rolleyes:

يلا انتظر التكمله:cool:

SERENA
03-09-2002, 19:00
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله تكلمه روعه الله يعطيك العافيه ياوسيم;)

بس بسرررعه حطوا التكلمه لاننا نبى نعرف ايش صار لزاحف وOSM :eek: :eek:

ونبى نشوف انت وفانتزي وتوكول ايش سويتوا:confused: :confused:

مشكوووووووووووووووووووركثير على التكلمه الحلوه::جيد::

ZA7EF
03-09-2002, 20:18
شكرا للجميع على الكلام الحلو
بغيت اقول ان هذي القصه كانت بادرة خير كأول انتاجات المنظمه

شكرا لكل من شجعنا وقال كلمه حلوه
أيضا بغيت اقول اننا كلنا كتبنا القصه مع بعض بغض النظر من ينشرها سواء انا او وسيم او OSM حيث انها عمل مشترك كل شخص يضع فيها من ابداعه

طيب بغيت اقول ان الفصل القادم راح ينزل قريب لكن مو هو المشكله ..
بعد هذا الفصل راح تصير مفاجأه بالنسبه للقصه او بالأصح للموضوع هذا كله .. بصراحه هو حاجه حلوه اقترحها شخص ما .. بتعرفونه بعد ما ينزل الفصل القادم ;) .. حيث راح .. ولا ما يحتاج .. خلها مفاجأه .. اتمنى تعجبكم

ما أدري بس يبدو لي من قلة الردود أن الفصل الثاني ليس بمستوى الفصل الأول من القصه ؟؟ لا يوجد الا ردين من ليدي أوسكار و سيرينا .. مشكورين جدا
المشكله ان اللي كتبوا الفصل الثاني هم اللي كتبوا الفصل الأول وحين كتبناها لم يكن هناك فصول اصلا ؟؟
عموما اتمنى يعجبكم الفصل الجاي .. لكن الفصل اللي بعد الجاي راح يعجبكم اكيييد :) ..... لأن اللي راح يكتبه لا أنا ولا الشباب راح يكتبه شخص ثاني ...

على فكره سيرينا راح تضحكين كثير لما تعرفين وسيم والشباب اش سووا .. :D

تويتــــــي
03-09-2002, 21:02
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..الخخخخ خخخخ

و ما لقيتوا غير ويل سميث :p :p

اللللللمهم ...

شكرا عفواً :cool:

طيب بغيت اقول ان الفصل القادم راح ينزل قريب لكن مو هو المشكله ..
بعد هذا الفصل راح تصير مفاجأه بالنسبه للقصه او بالأصح للموضوع هذا كله ..
بصراحه هو حاجه حلوه اقترحها شخص ما .. بتعرفونه بعد ما ينزل الفصل القادم
.. حيث راح .. ولا ما يحتاج .. خلها مفاجأه .. اتمنى تعجبكم

مفاجأة

:eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

لاااا ما أقدر أنتظر حتى الفصل القادم ::مغتاظ:: ::مغتاظ::

لا يوجد الا ردين من ليدي أوسكار و سيرينا
الحين صاروا 3 ردود :نوم:

و بانتظار التكملة أو الجزء أو الفصل القادم :مذاكرة:
بسرررررررعة !!

ساحر القلوب
03-09-2002, 21:44
لووووووووووووووووووووووول

قصة حلوة ::جيد::

ومان تشوقونا أكثر بالجزء اللي بعد هذا

ترا ما صار عندي صبر :confused:

بس القلم رهييييييييب ما يتباع عندنا يفيد أيام الاختبارات الواحد يشغله ويعمي كل الموجودين ويلحق على كم كلمة :p

لو واحد رايح أمريكا يجيب واحد منه :D

شكلنا حنشوف المحقق كونان في القصة عشان يساعدكم في حل القضية ويلاقي المخطوفين :p

نستنى التكملة
::جيد:: ::جيد::

OSM
04-09-2002, 05:19
يالله يا شباب

ان شاء الله الفصل هذا تفرفطون ضحك عليه
بس انتظر من الأخ ريبتايل ينزله

والمفاجأه هي

انزلو تحت

كمان تحت

كمان تحت

بعد شوي

ياااااااااااااااااع واحد صفر
يووووووووووووه
سحب فيهم

المهم راح تعرفون قريبا بعد قراءة الفصل القادم

سلام

SERENA
04-09-2002, 05:32
يلا بسرعه حطوا التكمله كمان جالسين تحمسوا فينا وكل شويه واحد منكم يحرق اعصابنا بكلامه طيب حطوها وريحونا :confused: :confused:

يلا احد يحطه منكم انت او ريبتايل زاحف المهم حطوه::جيد::

العربجي
04-09-2002, 05:44
عاد انتوا مالقيتوا في كل امريكا الا ويل سميث كان قلت بيل كلينتون او بوش
الاب والابن بعدين ليكون اتهموكم ب11 سبتمبر ترا يسونها امريكا

ZA7EF
04-09-2002, 10:29
هذا الفصل الثالث أتمنى يحوز على رضاكم

الفصل الثالث : أمريكا الحقيقيه !!!!

بعد ساعات كان ZA7EF و OSM مربوطين على سرير معدني فوقه كشافات كبار واجهزه غريبه كلها في اطرافها أبر ودبابيس >>>> يا عيني عالسرير
ZA7EF للتو يفتح عينيه ويلتفت بصعوبه نحو اسامه : اسامه .. اسامه .. رد علي
OSM يرد وهو يحاول ان يصحو تماما : هاه ماني جيعان تكفون خلوني في حالي
ZA7EF : هاااااي اسااااااموه اصحى
اسامه : هاه.. اوه .. وين انا ؟؟ وين احنا .. ليه رابطيننا على ذا الشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ZA7EF : ما أدري .. يمكن .. يبون يريحوننا عقب الرحله الطويله .. يمكنه جهاز جديد للمساج .. بس .. وش ذي الأبره اللي منزلينها جنب عيني ؟؟ >>>> مسكين ابو الشباب نيته صافيه
فجأه فتح الباب بقوه ودخل بودي جاردين !!! جايبين معهم صوره مو واضحه كانوا يقارنون بيها وبين وجه اسامه
ZA7EF : whats up man what the f*ck u r doin >>> بمعنى اش قصة اهلك انت وياه
لكن البودي جاردات !! تجاهلوه تماما كأنه لم يتكلم لكنهم نظروا اليه شزرا
بودي جارد 1 : he looks like he is form them too ( يبدو انه منهم هو أيضا )
OSM : زاحف وش السالفه ؟؟
وفجأه فتح الباب ودخل منه شخصين يرتدون السواد ... !!!!؟؟؟؟

وعوده الى الشباب توكول ووسيم وفانزي
وسيم : اقول وين راحوا اسامه وزاحف لا يكون سحبوا علينا وراحوا مع ويل سميث
توكوول : لا الظاهر انهم راحوا للمول يشترون ملابس مع ويلي >>> تدليعة ويل سمث
فانتزي مان : لا .. انا اذكر انهم دخلوا فورد كبيره ومعهم دواليب سودا تدفهم >> اثر عليه الفلاش
توكوول : والله ما اذكر شي ..
وسيم : لا انا اتوقع انهم بيسوون معنا حركة الكمره الخفيه >>>> هذا طايح حظه بعد الفلاش
فانتزي : على العموم هم يدلون محل الفندق
وسيم : ايه والله خلاص خلونا نتمشى وبعدها ننتظرهم بالفندق ونسأ...
قاطع توكول كلام وسيم وقال : طيب يالله انا جيعان ابغى آكل
الكلام خش راس وسيم وقال : يالله خلنا نروح ... شوي الا وقف وسيم ويقول لأخوياه انا ما ابغى ازعلكم اختاروا المطعم اللي تبون >>>>> سوى لي اخلاق
فانتزي : هرفي .. هرفي .. هرفي >>> سدد وسيم لفانتزي ركبه قائلا حنا طالعين من القرف للعز وانت بعد ودك هرفي صدق انك ما قد شفت خير
وشوي يتكلم تو كول يقول : انا افضل ماكدونالدز والا برجر كنج
تعجب وسيم من التسميه الأولى وقال : وشو وش الأول دونات انت الثاني والله انكم مساكين انا اقولكم وين بناكل
ووقف فانتزي وتو كول ينتظرون المطعم اللذي قرر وسيم ان يأكلو فيه
فقال وسيم صارخا : هااااااي انت يا نقر =(( nigger ))=> (زنجي) طبعا يكلم واحد من السود اللي ماشيين
ويلتفت النقر الى وسيم
ويخرج من تحت ابطه عصا بيسبول ..
وسيم : وش في امه ذا
وما لحق وسيم خلص كلامه الا ورجولهم ما تعرف الأرض
وسيم وفانتزي و توكوول ما فيه الا ركض وقطع شوارع و صراخ وصريخ
ودف و طقاق الا ويلاقون مطعم صغير (( زي البوفيه عندنا بس ما اعرف وش اسمه )) ويدخلوا جوا ويتوزون بالحمام
فانزي : وش قلت له انت يالدبشه
وسيم : والله ما ادري بس ناديته زي ما ينادوني بالمدرسه ..
توكول : (( مسوي فاهم )) يا ذكي هذي عندهم كلمه عيب
ويسدد وسيم بوز على ساق تو كوول ويصرخ تو كول : آآآآآآآآآآآآآآآي
وسيم : وراك ما قلت لي يا ذكي
تو كول : ما كنت ادري انك بتقو.. ويقاطعه وسيم وفانتزي وما فيه الا ترجيف >> (بمعنى تكفيخ) متروا فيه الحمام .. خلوه يعرف ان الله حق
ويتجمع من في المطعم على الحمام
ويطلع وسيم وفانتزي بعد ما ابرحوا تو كوول طقا نتفوا فيه شعره
ذهب بعدها وسيم الى الكاونتر ليطلب الأكل وحجز فانتزي طاوله
وجاء تووكول يعرج متكئا على احد جرسونات المطعم وجلس على الطاوله
وسيم : سكيوز مي >>>>> احلى يا انقلش
المحاسب : يس
وسيم : ون مقلقل اند ون كبده ...>>> الدلخ متعود على قرموشي الثقبه .. ويلتفت وسيم على الطاوله ليعرف ما هي طلبات الشباب الا والنعله مشمعه فيه خشمه ويردف فانتزي قائلا : اطلع منها بس
وقام من كرسيه الى الرسيبشن >>>>>> ايييييييه يا روحي يالخبره
فانتزي : سكيوز مي ثري همبرجر ويث جبنه
الرسيبشن : آند
فانتزي يطالع فيهم يقول شباب وش يعني بطاطس ؟؟؟
وسيم : (( جاك الثاني )) بوطيطوس يا مثقف اقرى كتب تعلم شلون تكلم مطعم ...
تو كوول : (( يتكلم وهو يتألم من الطق اللي عفسوه فيه فانتزي ووسيم )) يقول فرنش فرايز يا فانتزي
فانتزي : داري بس ابغى اختبركم .... (( ايه صفقني ))
فانتزي : اوكيه 3 فرنش فرايز .... ويقاطعه وسيم : فور يا ثور انا ابي ثنين ..
فانتزي : اوكي ميك ات فور فرنش فرايز
المحاسب : اوكيه
وجلس فانتزي على الطاوله واذا بتلك النادله تتدلل على فانتزي مذبلةً له بعيونها
ويقوم وسيم بسحب تلك النادله . ولم يلبث وان يبحلق بها (( بحلق = ناظر )) واذ بالنادله تلطم وسيم طراقا حاميا لم يستطيع فانتزي ان يمسك نفسه من الضحك وابتسم توكول ليضحك واذا بوسيم وفانتزي يقومون من كراسيهم ناويين تو كول واذا بتوكول يرفع يديه قائلا:تكفى لا انا ماني فاضي لكم و لم يكمل كوع وسيم المسافه واذا برجل جميل الملامح يتحكك بوسيم واذا بوسيم يتقلب وجهه من الحاله فقال توكول ظاحكا : هاهاهاها التموا عليه الـGUYS فقال وسيم:صارخا يلعن امك ابعد لا اصفق خشمك ارده في جبهتك ... واذا بالرجل يرجع ادراجه ..
فانتزي : (( منتفخ الخدين مانعا نفسه من الضحك ))
تو كول كركر من الضحك الى ان احمرت وجنتاه >> ما ادري وش يعني وجنتاه
وسيم لا يعلم ماذا يقول ولكنه ساكت ...
واذا بالطلب قد اتى
ويأكلون ويأكلون ويقول وسيم لفانتزي اين الشراب احظروا لنا الشراب >>> مسوي الزير سالم
فذهب فانتزي الى الريسبشن وقال : ثري درينكس اكسكيوز مي
واحظر له النادل ثلاثه شرابات : هير يو قو تيك ذس >>>> معناها ( هاك يمناك يا مللي )
ولم يشرب فانتزي وتو كول الا وسيم
وسيم : ليش ببسيهم غير حقنا ....
ويلغ وسيم شرابه وشراب فانتزي وشراب تو كول
واذا به يدروخ يقول: هك .. هك ...
توو كول : فانتزي انت وش قلت للنادل
فانتزي : ثري درنكس
تو كول : بس ؟؟
فانتزي : اكسكيوزمي ....بعد قلتها
تو كول : الله ياخذك وش اللي عطيته تراه خمر
وسيم : (( يتكلم وهو مفهي )) ابي كمان من ذا العصير رهييييييييب هك .. هك ..
وذهب الشباب للفندق لتنويم وسيم على السرير

عموما ان كان فيه شي ما عجبكم او ضايقكم في القصه فبصراحه انا مالي خص هذي كاتبها اساموه >>>>> افا يالجاحد .. خخخخخخخخ :p

ترقبوا المفاجأه .... الفصل القادم

OceanBreeze
04-09-2002, 12:08
السلام عليكم،

خطيرتون انت عندما تكتبين يا شلة الشرقاويه ;)

شو بقول .. كل سطر احلى من الثاني .... يالله في انتظار البقيه ::جيد::

SERENA
04-09-2002, 13:31
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه

يقطع شركم ايش على قصه كل مره تخلوني اموت من الضحك من جد روعه:cool:

يلاكملوا القصه بسرعه خلينا نشوف ايش صار لزاحف واوسم :eek: :eek:

وياسلام ايش على انجليزي خطير حقكم الي بتتكلموا بيه عباقره:p

يلا بسرعه احنا على احر من الجمر ................::جيد::

~NOARAH~
04-09-2002, 14:15
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.... ......والله لو اجلس اكتب هههه لبكره مايكفي الضحك اللي ضحكتهhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gif
http://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gifhttp://www.plauder-smilies.de/rofl.gif
آي سوير بالله العظيم (على قولتكم)انك رهيييييييييييييييييييييبين كلكم زاحف واسامه ووسيم من جد انكم جناااااااااااااااااااانhttp://www.plauder-smilies.de/biggthumpup.gifhttp://www.plauder-smilies.de/biggthumpup.gifhttp://www.plauder-smilies.de/biggthumpup.gif
اسلوب وناسه وخفة دم..الله لايحرمنا منكم ياحلى اعضاءhttp://www.plauder-smilies.de/yellows/king.gifيلا كملو استنى البقيه وسوري عالرد المتأخرhttp://www.plauder-smilies.de/yellows/freak6.gif

تويتــــــي
04-09-2002, 20:24
ههههههههههههههههههههههههه

طلعت المفاجأة الفصل القادم و أنا كنت أعتقد هذا الفصل ::سخرية:: ::سخرية::

قصة خطيييييييرة :eek:

و بانتظار الأجزاء القادمة ::جيد::

ياسمين
04-09-2002, 20:43
السلام عليكم
مشكورين على القصة الجميلة وظريفة

أنا بنتظار الأجزاء القادمة

تحياتي
ياسمين

المجهولة
05-09-2002, 00:57
http://www.gamers-forums.com/smilies/kao/chika/chirolp_baku2.gifههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههhttp://www.gamers-forums.com/smilies/kao/chika/chirolp_baku2.gif

الله يقطع سوالفكم يالشرقاويين ههههههههههههههههههههههههhttp://www.gamers-forums.com/smilies/kao/chika/chirolp_baku2.gif

http://www.gamers-forums.com/smilies/kao/chika/chirolp_baku2.gifههههههههههههههههههههههههههههههههه http://www.gamers-forums.com/smilies/kao/chika/chirolp_baku2.gif

من قادرةhttp://www.gamers-forums.com/smilies/kao/chika/chirolp_baku2.gif ههههههههه http://www.gamers-forums.com/smilies/kao/chika/chirolp_baku2.gifخلاص طحت من الكرسي http://www.gamers-forums.com/smilies/kao/chika/chirolp_baku2.gifهههههههههههههههههههhttp://www.gamers-forums.com/smilies/kao/chika/chirolp_baku2.gif

خلاااااااص اااااااه وجهي صار كانه طماطم من الضحك :p

مشكوووووووريييييييين شله الشرقاوية على القصه يعطيكم العافيه http://216.40.241.68/kao/chika/chirolp_iei.gifههههههههههههههههههههhttp://www.gamers-forums.com/smilies/kao/chika/chirolp_baku2.gif

تحياتي

قائده الشله
05-09-2002, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشاء الله على هذه القصه الغايه في الروعه والضحك والمتعه والإثاره

صراحه أنا أنتظر الباقي بفارغ الصبر مره حلوه

أستمرووووووووووووووا

ولا تخلونا ننتظر

برااااااااااااااااااااااااااااااافوو

OSM
05-09-2002, 05:20
يا زاحف اذا ما توطيت بحوظك مني اسامه

يعني جحدني وقال هذي اسامه اللي كاتبها تقول طالب بأول ابتدائي دافور يفتن على اخوياه

طيب قول هذي كتبها احد الأعضاء
او شي ما شيات

زحلقني من السالفه لأني طاري اني باكل هوا

على العموم المفاجأه رح يقولها لكم الأخ ريبتايل :rolleyes:

ليدي أوسكار
05-09-2002, 07:45
ومن اول مفاجأه مفاجأه::سخرية::

ياناس حطوها وخلصونا:cool:

وتسلم يدكم كلكم على القصه الحلوه

خخخخخخخخخخخخخخخ خهخهخهخه

بصطوني وكنت طفشانه

شكررررا:D :D

لينوفر
05-09-2002, 11:23
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله دوختوني من كثر الضحك
يالله لو سمحتوا عجلوا وجيبوا الأجزاء الباقية لأنها فعلاً تهبل
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

TOO COOL
05-09-2002, 11:53
الله يرجكم رجه مارجها هندي لملك شيك في باسكن روبنز:D

تخلوني امثل بدون مااقرا السيناريو:rolleyes:

ЯŘ
05-09-2002, 13:59
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZA7EF :
بداية .. هذي محاوله قصصيه مني اتمنى انها تعجبكم ، صح انها مو على مستوى حبكة قصص شوري .. لكن اتمنى انها تكون ازحف .. وبعدين انا والشباب تعب قلبنا من قراءة القصص البنوتيه .. ايش يعني ما يعرف يكتب قصص الا البنات ؟؟ لا .. بما اننا .. الأولاد .. الجنس الأفضل والأذكى على هذا الكوكب >> طالب حرش .. قررنا انا والشباب وسيم و فانتزي كتابة قصه جديده اتمنى تنال لو القليل من رضاكم او على الأقل ترسم بسمه صغيره على شفاهكم ..

الفصل الأول : دلوخ .. من ثقبة الخبر إلى هارليم نيويورك

( اووووووووف حرررررر ) .... بهذي الكلمات بدأت قصتنا .. كان الوسيم وزاحف متبطحين >> يا روحيي ياللغه .. مقابل البحر على الواجهه البحريه الجديده في الخبر التي لم تنفع خضرتها ومجسماتها في تلطيف جو جهنم على الأرض ..

ZA7EF : اتحدى لو كانت درجة الحراره مجرد 40 درجه مئويه انا ابصم لك على العشره انها فوق الخمسين لكن هيئة الارصاد لا تقول الحقيقه لأن في قوانين العمل والعمال الدوليه اذا زادت درجة الحراره عن 50 مئويه تعتبر اجازه رسميه في كافة المرافق الحكوميه والخاصه ....
وسيم : عاد 40 ولا 50 كلها من فوح جهنم ...
ZA7EF : وسيم تدري عندي اقتراح وش رايك نسوي زي ما سووا الشباب عبودي وسوليداد ومجهوله واوشن والباقين اللي راحوا كندا ؟؟؟
وسيم : ؟؟؟؟؟؟؟ طيب .... وين نروح ..
ZA7EF : اييي مكاااان انا مستعد اروح في اي داهيه واللله لو السنغال ما عندي مانع
وسيم : ؟؟؟؟ مين ودك يروح معنا ..
ZA7EF : اول شي اعضاء منظمة شرقاويون للأبد وممكن ناخذ كم عضو مختارين اهم شي يكونون كلهم زاحفيييين >>> الولد ذا عنده عقدة زحف
وسيم : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ >>>>> معليش الولد تفكيره بطئ شوي تحملوه
ZA7EF : وش قلت ؟؟
وسيم : طيب من ناحيتي انا اوكيه خلني اجدد الجواز بس ويصير خير ، لكن الشباب ما ادري
ZA7EF : الشباب خلهم علي بأزحف بهم الى ان يجون كلهم
وسيم : بس ما قلت لي وين بنروح ؟؟
ZA7EF : وين بعد ؟؟ اكيد ... امريكا .....

بالفعل بعد اسبوع واحد اكمل الجميع اعدادتهم وطبعا اجتمعت المجموعه طبعا زاحف ، وسيم ، فانتزي مان ، توكول ، اسامه او كما يعرف بـ OSM ، مجموعه على ازحف مايرام ....
توكول : زاحف ... ما راح يجي بنات ؟؟
ZA7EF : مستحييييييييل حنا قلنا للزاحفين فقط ، البنات بيعطلون تحركاتنا >>> لا تكفى يا رامبو ..
توكول : ):
وسيم : طيب يالله شباب خلونا نلحق ونروح قبل الرحله ما تقلع وبعدين اسامه لا تنسى جوازك زي المره اللي راحت ولا تراك بتروح امريكا وانت راكب جنب استبنة ( الأطار الاحتياطي) الطياره >>>> ابو الشباب متعود على الجراندي حقت الوالد
OSM : لا .. الجواز معي .. لا تشيل هم ..

ووصل الشباب مطار الملك فهد الدولي بفخامته ومع دخولهم مع باب المطار سمعوا المذيع الداخلي ينادي على الرحله رقم 1034880982643908709832985983 >>>> مصخها ...
الشباب طبعا وررررررر بس لابد من النذاله الشباب كل واحد يبي يقص البوردنج قبل الثاني تشوف وسيم يدف توكول وفانتزي يشيل شنطة زاحف ويقطها على سير رحلة بنغلادش >>> بنغلادش عاد يالظالم .. واسامه يشد وسيم من خشته .. بينما زاحف يعض بكل قوته على ساق اسامه .. المهم سووا حفله في المطار >>> يقولك من ورا ذي المره صور الشباب تعلقت جنب باب المطار مكتوب عليها ممنوع دخول الدلوخ ..
اخيرا قدروا الشباب جميعا يقصون بطاقات الصعود بعد ما اكتشفوا ان موظفي المطار اكثر من عدد المسافرين ، وصعد الشباب الطياره بكامل رزتهم مع ان شعورهم منكوشه والقمصان مقطعه ازاريرها وكل واحد شايل حزامه في يده تحسبا لأي حركة غدر ، ومع كل ما يشيلون في قلوبهم على بعض ألا انهم حين ركبوا الطياره أقاموا الدنيا ولم تنسدح مره أخرى .. ليه ؟؟ الأخوان .. لازم يجلسون جنب بعض من المحبه الزايده ، مما جعل المظيف يتفهم الوضع بكل رقة و رحابة صدر بعد ان أكل كم ركبه على كوع من وسيم جعلته يرى جرابيع الثمامه تتقافز حول رأسه >> خبري فيها عصافير اللي تطير حول الراس مو جرابيع ..

الوضع حاليا استتب و الشباب ماسكين صف منتصف الطائره كامل ، التشكيله : توكول جناح ايمن مهمته زعزعة انتباه المضيفات بعيونه >> عمر الشريف على غفله ، فانتزي جناح ايسر مهمته كل ما مرت الطائره بمطب هوائي يصيح بأعلى صوته الحزين : واااااا بنمووووووووت الطياره راح تطيييييح وكلنا راح نصير رمااااااااد ، ما يحتاج اوصف تأثيره على باقي ركاب الطائره خخخخخ ، وسيم ظهير مدافع مهمته يطلعونه الشباب مستغلين كونه يشبه جرذان المينا في تالي الليل عشان يخوفون اي مظيفه تتجرأ وتنبس ببنت شفه >> اخس ياللي يتابع الزير سالم ، اسامه محور ارتكاز فعال ... يقشر بصل >>>> خخخخ يهودي ، يلعب بمشاعر الركاب ، زاحف الكوتش يراقب الشباب ويتأكد ان كلا يقوم بوظيفته على ازحف ما يكون >>>> خوش مراقب خخخخ ...

ZA7EF : تعال توكول يقولون ان بنات امريكا يموتون يشوفون واحد شعره اسود ولونه برونزي >> ياشيخ انت مابقى لك الا شوي وتقلب تركواز مو برونز ..
وسيم : افا عليك انت لو تدري عنك بريتني كان تركت جاستن وعالم الغناء كله و ... انتحرت بعد الصدمه اللي تلقتها بعد شوفة وجهك اللي كأنه عراوي شايله وجهيته تريلة (>> شاحنه) مرسيدس
ZA7EF : لا أجل وجهك اللي تقول انه ضب معه حصبه ألمانيه ..
وسيم : انا وجهي وجه ضب الظاهر ما شفت وجهك في المرايه تقول انك بيكاتشو النيجيري
ZA7EF : وجهك بس كانه عبدالله بالخير لا قعد مع رولى .... >>>> هذي جامده صراحه
فانتزي : بس انت وياه فضحتونا وين قاعدين ؟؟؟ سوق السمك ؟؟
ZA7EF : ******
وسيم : ** ** ( طوط طوط )

صراحه ما ودي انشر كامل القصه لأنها راح تكون اطول مما يمكن قراءته مره واحده .. كما اننا وددنا ان نسمع اراء الجميع قبل ان نكملها فأن لاقينا التشجيع نشرنا الباقي ولا راح يروح الباقي لأقرب محرقه ..

عموما ترقبوا ا في الجزء القادم
ماذا سيفعل الشباب في المطار
قصة وسيم مع سواق التاكسي
من الشخصيه المشهوره التي سيقابلونها في نيويورك
وش سالفة البورش ؟؟

طبعا لن تبدأ الاحداث الساخنه في الفصول الأولى من القصه

الله يسعدك ياازاحف وااسفه لتاخري بالرد وبرجع وقول ظرروف
بس تصدق يازاحف الظاهر حتى لو ماتت اختي و>>الله لايقدر
وكنت ابكي عليها وقالولي تعالي شوفي رد زاحف شكلي بقلب البكى ضحك وبمووووت من كثر الكركرة

:p :p
وربي يسعدك يازاحف مثل ماتسعد النااس:D
باااي

ЯŘ
05-09-2002, 14:19
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوســــيم2002 :
هايوووووووووووو شباب وبنات
مستعدين للتكملة؟؟؟
ههالمرة على ايد الوسيم 2002 اتمنى تعجبكم

تو كول: ها متى الوصول؟؟؟>>>حشا راكب صاروخ جو جو:rolleyes:
osm : خخخخخخخخخخخ والله انكم شباب ماعندكم سالفة انا ذيك المرة لما كنت رايح زيوريخ>>(الي بالسودان) ::فكرة:: ... كنت راكب الطيارة وانا طبيعي ماشفت مثلكم بصراحة انتوا مو شايفين خير
ZA7EF : ايه الي شايف خير اكرمنا بسكوتك بس
Osm : سم طال عمرك:rolleyes:
المهم وبعد 12 ساعة من الاقلاع قربت الطائرة المتجهه الي نيو يورك طبعا الشباب تشققو اول مرة يعدون خط الرياض >> اخسسس تطوروا :cool:
المهم اقترب وقت هبوط الطيارة في مطار نيويورك .. الشباب عاد بدأوا يحنون للوطن والطفوله ويتذكرون ايام خط الحسا شوي وشدهم الشوق بعنف وبدوا ينشدون::مأزق::
الجميع : وصلنا البيت ... لا لا لا ... وصلنا البيت ... لا لا لا ... >>>> حتى البزران الحين تطوروا صاروا يغنون (the real slim shidy ) :cool:
وسيم : هيييييييييييييييييه وصلنا وصلنا
ZA7EF: اهجد ياولد فشلتنا >> هو لو بيده كان قام حب راس الطيار ..:rolleyes:
وهبطت الطائرة بسلااااااام و استقرار و الشباب كالعاده يتهاوشون من ينزل اولاااااا ..:مكر:

وصل الشباب لكاونتر الجوازات في المطار ، سلمت كل الأوراق ، وسألت الموظفه الشباب ..
الموضفة : what is your name?? >>>> افهم انت وياه يعني تراني اعرف اكتب انجليزي
وسيم : انا وسيمووووووو >>محسب نفسه في دعاية لابش كيري
الموضفة : what????????
وسيم : لا ابد سلامتك
ZA7EF : هز نيم از وسيم
الموضفة تشققت في نفسها دلوووخ مايعرفون عنقليزي:rolleyes:
وبعد ماكل واحد خلص الاجراءات الامنية المشددة عقب 11 ستمبر طلعوا يدورون تكسي
لقوا موقف تكاسي خاص
جا osm : كان يو توصلنا شيراتون هوتيل
التاكسي : ياااااااااس بس انا عربي
الشباب مذهولين ماتوقعوا في احد من جماعتهم
فانتزي مان:>>>>>>قاط الميانة هلاااااااااااااااا ابو الشباب والله نحن غريبين بالبلد
سواق التكسي : انشا الله حكون معاكم ماهمكوش أي حاجة
توكول لosm : مافي سواقات تكاسي؟؟:rolleyes:
ZA7EF : قطع كلامهم وقال يلا بس اركبوا زين حصلتوا واحد من جماعتكم

بعد وصولهم للفندق تقافز الشباب لمحاسبة سواق التكسي بعد هواش كالعاده الشباب يحسبون انفسهم في البطحا
ZA7EF : نو واي ما حد راح يحاسب الا انا
فانتزي : آي سوير بالله العضيم انك ما تحاسب
توكول : علييي الطلاق آي ويل باي إت ..
شوي وفجأه انتبهوا الشباب ان التكسي رووح طلع اسامه حاسب لانهم ياخذون الحساب مقدما ..

جمع الشباب الباقي من كرامتهم ودخلوا الفندق ، اتجهوا للأستقبال لأخذ مفاتيح غرفهم المحجوزه مسبقا وصعدوا وكل واحد شكله يأهله ليكون قائد عصابه روسيه مانام ليلتين وهو يخطط لتفجير ارهابي ..
في صباح اليوم الثاني صحوا وكلهم حماس لانهم بيتمشون بعييد عن اجواء الراشد وفؤاد سنترز ، لانهم في امريكا
ZA7EF: ها وين نروح اليوم
Osm : الي تشوفه
تو كول : مافي مجمعات هنا؟؟ >>> للحين في راسه فكرة الحر
وسيم :هيييي بابا شنو مجمعات ماصدقنا نفتك من وجه الراشد
طبعا في وسط كل هالمناقشات فانتسي مان يفكر باهله >>>ياعيني على العاطفي
وقرروا يطلعون يتمشون في احدى الشوارع وفجأة شافوا شي ماتوقعوه شافوا واحد رهيييييييييب جدا جدا يكفي انه واحد زيهم دااااااااااااج الي هو
ويل سميث نعم ويل سميث مافي غيره طبعا الشباب تفاجأو بعد ماشافوه >>>>عمرهم ماشافوا واحد يطلع بالتلفزيون
وراحوا عنده وهم يراكضون >>شلة دلوخ ::crazy::
ZA7EF: هلااااااااااااااااااا ابو ولل شخبارك شمسوي عرفتني==>على باله واحد من الشباب
ويل : لاماعرفتك من انت
ZA7EF : انا زااااااااحف يا رجال >>> يحسب روحه عيسى الأحسائي >>> من هو عيسى ؟؟:confused:
وسيم رقعها وقال :هلاااا ويل نحن مجموعة شباب جايين من السعودية
ويل : هلااااااااا فيكم بامريكا وبنيويورك
osm : ياهلا والله بك والله مبسوطين بشوفتك يالغالي
ويل : وانا اكثر وش رايكم اخذكم في جولة بسيارتي البورش
الشباب انصدموا ::crazy::
توكول : اللي تطلع في الفيديو كليب حق Just cruisin ابو سمث >> قط الميانه
ويل : هو بعينه
وسيم بكس خفيف في بطن توكول : هههه والله فاضين بس عسا مافيها ازعاج
ويل : مافي داعي للاحراج شدعوة انا اعز كل الزاحفين ، اليوم انا فاضي
الشباب : يلا اوكييييه
وراحوا يتسابقون مين يركب اول
زاحف : انا قدام
وسيم : مالك املللل
ZA7EF : طيب نشوف من يوصل أول ورررر >>> الظاهر ان الرحله الطويله اثرت على تفكيرهم رجعوا عشر سنوات ورا ..
بس المشكله بعد ما وصلوا السياره اكتشفوا ان ماحد بيركب قدام ولا ورا يمكن اذا بيركبون جنب الأستبنه >>( الاستبنه مره اخرى ) لأن طبعا في الكرسي الأمامي راكب صديق ابو سمث المفضل Jazzy jeff وفي الكرسي اللي ورا راكب KC و 46 بنت >>>> اكيد هذا ويل سميث مو اي احد ، يبدو ان ابو الشباب يحسب ان الشباب بيثقلون ويقولون لا .. بس يبدو انه ما يعرف ان زاحفين السعوديه ما ينعطون وجه .. طبعا ويل ما جا بس جانا كم بودي جارد لابسين اسود شوتونا بكل أحترام ..
بس المشكله ان الشباب روسهم يابسه نشبوا لهم الى ان شالوهم ورموهم بعيد واعطوا الشباب ظهورهم قافلين إلى الفورد ليلحقون بركب ويل سميث

OSM : خلاص شباب صار خير
ZA7EF : أسامه انت وش يعرفك اطلع منها

فجأه توقفوا ( البودي جاردز ) واداروا وجوههم ناحية OSM و ZA7EF كما تغيرت نظراتهم
بودي جارد 1 يقرب وجهه من وجه زاحف ويقول : WHAT u said >>>>> للي ما يفهمون معناها سم يالطيب ::crazy::
ZA7EF : نو انجلش >>>> لو سألوه ذيك الساعه عن اسم امه ما عرفه:rolleyes:
ولم ينتظر الأجابه بأشاره من اصبعه فقط خرج من الظلام اربعة بودي جاردات لابسين اسود سحبوا زاحف مع رقبته واسامه مع رجله وسط احتجاجات وسيم وفانتزي ودموع توكول >>> رومنسي ::مأزق:: .. ألا ان البودي جارد اخرج قلم من جيبه فيه لمبه حمرا .. اطلقت فلاش احمر في عيون الشباب الباقين .. ما أعتقد فيه احد ما يعرف وش صار لهم بعد كذا ... فجأه كل واحد منهم وقف مكانه وعلى وجهه علامات عدم الفهم .. بينما زاحف واسامه يختفون داخل الفورد المغيمه نوافذه .. :cool:
===============================
انتظروا التكملة مع زاحف::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

وانت بعد وسيييم فطستني من الضحك
لا الظاهر ان زاحف ماثر عليك:p
والله مشكوورين على توسيعت الصدر هذي:D
واسفه انا لين الحين ماقريت الاهذي الجزئين بس
عرفت الحين ياوسيم ليش كان تبين اقرى الموضوع لمن شفتني طفشانه:D
واسفه لاني ماقبلت الدعوه:p >>>>لاني ماكنت ابي الضحك:cool: ..>>>>تحسب الضحك بيدها::سخرية::
بس ولي سميث مرة وحده
والله جد طلعت دلووووخ بس دلوووخ الفين واثنين;) :p لا نسيت الفين وثلاثه عاد انتو دلووخ مو حيا الله:p

ZA7EF
05-09-2002, 14:40
الفصل الرابع : كتيبة الأنقاذ ..
===========================

المكان : تورونتو ... كندا

طرقات سمعها الشباب ( عبودي – سوليداد – إترنال ) على باب شقتهم ? فأسرع ( عبودي ) لفتح الباب .
" أهلاً أوشن ... تفضلي "
قالها ( عبودي ) وهو يدخل ( أوشن ) التي قالت :
- آسفة على الإزعاج ولكني أردت أن أستعير بعض الخرائط منكم .
قم التفتت نحو ( إترنال ) الذي انشغل بإجراء مكالمة تلفونية وقالت مشيرة إليه :
- مكالمة عبر البحار .
رد عليها ( سوليداد ) قائلاً :
- بل عبر الحدود ... إنه يكلم فانتسي .
ابتسمت ( أوشن ) ولم تعلق بل انهمكت بالبحث عن الخرائط ? وسرعان ما سمع الجميع صوت ( إترنال ) قائلاً :
" آلو ... فانتسي ... كيف حالك أنت وبقية الشباب ? "
" نحن بخير ... هل أتحفكم زاحف بشطحة زحوفية هناك ? "
" آلو ... ... هل أنت معي ? ... إذن لم هذا الصمت !! "
" مــــــــــاذا ?!? منذ متى ? "
استرعت عبارة ( إترنال ) العالية قلق الجميع ...
" أبلغتم السفارة ? ... اليوم فقط !! .... "
" حسن ? .... حسن ? ... الله يفرجها... مع السلامة "
ودون أن ينتظر سؤالهم المتوقع ... التفت إليهم ( اترنال ) قائلاً :
- زاحف وأسامة مختفيان منذ ثلاثة أيام .
ثم أخذ يحكي لهم ما أخبره ( فانتسي ) عن ملابسات الاختفاء وختم حديثه بقوله :
- ومن الواجب علينا الآن أن نفعل شيئاً لمساعدتهم .
تبادل الجميع النظرات ? ثم انخرطوا مرة أخرى في نقاش أنهاه ( سوليداد ) بقوله :
- أرى أنه من الأفضل أن أذهب أنا وأحد منا لنحاول مساعدتهم .
أسرعت ( أوشن ) قائلة :
- سأذهب أنا .
قال ( عبودي ) :
- وماذا يمكنك أن تفعلي أنت ?
رمقته ( أوشن ) بنظرة نارية ثم قالت :
- بمقدوري أن أعمل الكثير.
ثم أردفت :
- وأرى من الأفضل ألا يتجاوز حديثنا هذه الغرفة ... فلا داعي لأن تعرف الفتيات أو غيرهن بهذا الأمر .
عقب ( سوليداد ) قائلاً :
- أنا أيضاً أرى ذلك ... لا داعي للتعظيم من الموضوع ? ربما كان مجرد ضياع عادي .
قال ( اترنال ) مستهجناً :
- ضياع لمدة ثلاثة أيام !!! ? كيف ذلك؟
رد ( عبودي ) ببساطة وهو يصب الحليب على طبق الكورن فليكس :
- لأنهم Maniacs !!!
نظر إليه الجميع باستغراب ? ثم قالت ( أوشن ) :
- سبب آخر ... حتى لا نُـــمنع نحن الفتيات من السفر مرة أخرى . لأن الأهل إذا عرفوا سيقولون ( الشباب حصلت لهم هذه المشاكل فما بالكم بكم أنتم الفتيات )
==== > طبعاً أهلنا ما يسمحوا لنا نطلع برة جدة بس صدقوا إنتم القصة .
تساءل ( إترنال ) :
- وكيف سنقنع الفتيات بسفركما المفاجئ أنتما الإثنان ?
رد ( عبودي ) ببرود وهو يأكل من طبقه :
- بسيطة ... نقول لهم .. سوليداد ? أوشن تزوجا وذهبا لشهر العسل في أمريكا .
تلا ذلك ...
مشهد حذفته الرقابة بسبب العنف الذي استخدمه ( سوليداد ? أوشن ) مع عبودي .
ملحوظة :
المنطق والعقل يقول أن الشباب يذهبون لمساعدة رفاقهم في أمريكا ولكن ... لم أستطع تحمل عدم وجود عنصر أنثوي في القصة ....
No offense but ..
قصة من غير بنات مثل موسيقى بلا كلمات ..
نيويورك ... أمريكا .
في الفندق .
" ولماذا سكتم طيلة اليومين الماضيين عن إبلاغ السفارة "
سأل ( سوليداد ) فانتسي وتوكول والوسيم هذا السؤال وهو يجلس في غرفتهم إلى جانب أوشن .
قال ( توكول ) وهو ينظر نحو الوسيم بنظرات قاتلة :
- أصله طول اليوم الأول قعدنا نصحي في واحد صاحبنا من النوم ? واليوم الثاني ضاع بس عشان يفوق ويبدأ يميز إحنا مين .
نظر إليهم ( سوليداد ) بنظرات متشككة ومال ليهمس في أذن ( أوشن ) :
- أتظننين انهم عاقروا شيئاً ما من ...
لم يكمل عبارته لكن القصد واضح ... فهمست ( أوشن ) مستنكرة :
- سوليداد ... حرام عليك أن تشك في شباب أبرياء كهؤلاء .
ثم التفتت إليهم وقالت بجدية :
- هل شربتم شيئاً ?
حدق ( سوليداد ) فيها وتمتم في سره بشيء ما ? ثم أتاه صوت (الوسيم) الهلع :
- لا ما شربنا شيء ... وش تحسبونا ? ما نعرف الفرق بين البيبسي ? والـ .. خمرة .
نظر إليه الجميع نظرات من نوع ( لا تعليق ) ? ثم سمع صوت رنات الهاتف ? رفع ( توكول) السماعة :
" آلو ... OSM وينك ؟؟ إيش .. ماني سامع .. فين زا... "
وبعد هذه المحادثة البليغة التفت ( توكول ) نحو الآخرين وقال :
- قطع الخط .
قال ( سوليداد ) :
- المهم ماذا قال لك ?
رد عليه ( توكول ) :
- قال كلام مو مفهوم ورقم وكلمة مقطوعة .
هتف ( فانتسي ) :
- إيش كلمة مقطوعة هو ذيل سحلية ... المهم .. إيش قال ? .
رد (توكول) وقد بدت عليه علامات التذكر :
- قال حاجة عن إنهم هربوا من مكان ... وقال 33 ? جزء من كلمة قبل ما يتقطع الخط ... هذا الجزء هو (برو...) .
سأل ( الوسيم ) :
- طيب .. ما سمعت شيء جنبهم ممكن يدلنا على مكانهم ?
أجاب ( توكول ) بذكاء :
- صوت سيارات .
قال (فانتسي) بغيظ :
- أفحمتنا .. لا يا شيخ .. متأكد ... نيويورك فيها عشرة ملايين ? أكيد بتسمع صوت سيارات .
قال ( سوليداد ) مهدئاً :
- على رسلك يا فانتسي .
نظر إليه (توكول) وفانتسي والوسيم وقال هذا الأخير في تعجب :
- إنت فين تحسب نفسك ... في الجوارح ?‍‍‍‍.
زفر ( سوليداد) بملل ثم قال :
- لست أنا المسؤول عن ذلك ? فلست أنا من كتب الحوار .
ثم عقب :
- ولكن سماع صوت سيارات يدل أنهم كانوا يتكلمون من هاتف عملة ? ولكن من أي شارع .
رد( توكول ) :
- سمعت كمان صوت غناء ? وطبول وأصوات ما يشبه الجرس .
" برودواي "
بهذه الكلمة هتفت ( أوشن ) فالتفت إليها الجميع متسائلين ? فقالت :
- شارع برودواي هو الشارع الذي تكثر فيه الملاهي والمسارح وأصوات الجرس ربما كانت لترام فإذا وجدنا أن هناك خط ( ترام ) في ذلك الشارع فربما أكون على حق >> ياروحي يا اوشن هولمز
ملحوظة :
الترام هو شيء يشبه الباص ولكنه يسير على سكة حديية معينة داخل شوارع المدينة .
فتح (توكول) خريطة أمامه على عجل وقال وهو يبحث بعينيه عن الشارع الذي ذكرته :
- إن شاء الله يطلع كلامك صح ... هذا شارع برودواي .
قال ( سوليداد) :
- جرب جزء الشارع رقم 33 .
مرر ( توكول ) أصابعه على الخريطة ثم هتف :
- يوريكا ... الشارع برودواي 33 يمر به خط ترام بالفعل .
وقف (فانتسي) وقال :
- طيب قوموا نروح هناك ? على الله يكون كلامكم صح .
وقبل ان تغلق الستاره ارتفع صوت وسيمو قائلا : هك .. يا ترى انت فين يا زحوووف ..
عودة لما قبل هذه المكالمة بساعة ...
إلى ZA7EF ? OSM ....
دخل رجلان يرتدون السواد وفي أعينهم نظرة لا توحي أبداً بالخير ? سأل ( زاحف ) :
- OSM ... هذا رابع يوم لنا هنا ? لا بيسألونا ولا حاجة ? بس قاعدين تحت اللمبة ? إيش يبغوا مننا ?
لم يتلق إجابة من OSM الذي انشغل بمراقبة الرجلين وهما يحلان وثاقه ووثاق صديقه ? وما لبثا حتى اقتربا من OSM فهتف ( زاحف) :
- هذول Men in black ... OSM... يكونوا يحسبوك مخلوق فضائي .
أتاه الجواب لما سمع أحد الرجلين يقول لـOSM بلغة عربية ذات لكنة أجنبية :
- أنت تدعى أسامة .
رد ( OSM ) في خوف :
- إيه طال عمرك .
رد عليه الرجل :
- لك علاقات مع أسامة بن لادن .. أليس كذلك ?
هتف (OSM) في هلع :
- أبداً والله ... لا أعرفه ولا يعرفني ... والله حتى لما اقابله ما اسلم عليه ..!!!
ولكن الرجل فقط استدار نحو ( زاحف) وقال له :
- وأنت تدعى ZA7EF ... لابد أن مهامك هي الزحف نحو خطوطنا لأجل التدمير والإرهاب .
اتسعت عينا ( زاحف) وهو يقول :
- والله ثم والله .. وانت ماحلفتني .. مالي مهام زحوفية ولا حتى برمائية في خطوطكم أنا بس سائح .. tourist يعني .
ولكن يبدو أن ( زاحف) نطقها بطريقة أخرى فقال الرجل وقد علت على شفاه ابتسامة شيطانية :
- أنت تعترف إذن أنك terrorist ( إرهابي ) .
صاح ( OSM) :
- الله يأخذ أباليسك يا زاحف ? يعني كان لازم استعراض ثقافتك اللغوية .
فهم ( زاحف ) بسرعة ... وأسرع يقول :
- يا مستر ... أنا.. هوا .. رفيق .. سائح ? يعني بس .. روح .. شوف .. إمبايرستيت ... >> حشا هندي مو امريكي هذا ..
قاطعه الرجل قائلاً :
- وهدف عمليتكم هذه المرة إذن هي عمارة الامبايرستيت ? ألم يكفكم مركز التجارة ?
صاح ( زاحف ) :
- إفهمني ... see ( شوف ) إحنا 4 نفر ....
وقبل أن يكمل عبارته قال الرجل :
- وستستعملون قنابل 4C أيضاً .
همّ ( زاحف ) بقول شيء ما .. إلا أن OSM سبقه قائلاً :
- زاحف انطم ... كلمة ثانية منك وحنلاقي نفسنا على الكرسي الكهربائي .
ZA7EF : انا انطم انت وخشمك كأنه واحد محتري دوره في طابور تميس
osm : خشمي ؟؟ اقول خشمك بس اطول من يوم السبت
ZA7EF : اقول ما قد شفت شعرك تقول واحد مشوطه بـكهرب 220
osm : ياربيه انت وشعرك تقول جمهور بهجمه
ZA7EF : وجهك تقول روبيرتو باجيو لما ضيع بلنتي كاس العالم
osm : ما شفت وجهك كانه قطيفي مضيع في الرياض
البودي جاردز :تعجب: :تعجب: :تعجب: >>> مساكين اول مره يشوفون دلوخ من الثقبه
فجأه صفق زاحف شيطان الشعر وانطلق منشدا :
رجيناك يا البطل يابن الكرامي تفكنا من ذا وتطلعنا من امريكا
وانا ما زيد اطب ابد نيويورك واعطيك انا الذهب وراح اوريكا
انا مدري وش جابني من الثقـ ـبه بس لكنني طمعان انا فيكا
بليز.. ارجوك ..فكني وحدي وابو الشباب مابيه ولا انا ابيكا
>>>> اعرف اني فجرت وكسرت ابو الوزن بس معليه يبدو ان شيطان الشعر حقي برضه من الثقبه
اجاب البودي جارد : WHAT the f*ck ur sayin
ZA7EF : افااا .. هذي يوم قلتها لمديرنا نجحني في سبع مواد دون اختبار
OSM : :تعجب: :تعجب: :تعجب: زاحف افا ما تبيني .. هذا وانا مرشحك في العضو الذهبي
إلا أن أحد الرجلين قال له مطمئناً :
- لا تقلق يا مستر أسامة إننا – فقط – سنرحلكم إلى جزيرة جوانتنامو .
ولم يفت الرجل أن يلقي نظرة أخيرة على ملامح الارتياع على وجهي ZA7EF ? OSM قبل أن يستدير هو وزميله وبودي جارد اً ليخرجوا من الغرفة ? ولكن قبل أن يخرج الرجل قال للبودي جارد :
- اجعلهم يوقعون على ورقة الاعتراف .
قالها ثم ضحك ضحكة عالية وأغلق الباب خلفه .
تورونتو ... كندا
بعد رحيل سوليداد وأوشن بعدة ساعات ...
" ماذا ؟؟ "
انطلقت هذه الكلمة عالية من حناجر خمس فتيات ? فقال ( عبودي ) وهو يصم أذنه من الصوت :
- كما أخبرتكم ... لقد سافر سوليداد وأوشن إلى أمريكا .
هتفت ( مجهولة ) :
- ولماذا هذا السفر المفاجئ ?
رد ( عبودي) بنفاذ صبر :
- لقد ذهبت أوشن لزيارة عمتها في نيويورك ? أما لماذا لم تخبركم فهذا أمر تسألوا عنه أوشن .
بان الشك على ملامح ( قائدة ) وهي تتساءل :
- ولماذا ذهب معها سوليداد ? كان بإمكانها الرحيل وحدها .
تبادل (عبودي ) ?( إترنال) النظرات ثم أجاب الأخير :
- ما هذا الذي تقولينه يا قائدة ? ليس لدينا فتيات يسافرن لوحدهن ... لقد ذهب سوليداد لحمايتها وليكون كأخيها الكبير هناك .
تبادلت الفتيات نظرات عدم التصديق إلا أنهن تظاهرن بالتسليم بما أخبرهن به عبودي وإترنال ... ولكن في ذهن كل واحدة منهن كانت تتردد العبارة التالية :
" فقط عندما تصلين يا أوشن ... لن يعتقك أحد من أسئلتنا "
================================

ZA7EF
05-09-2002, 14:42
نيويورك ... أمريكا ...
==========================
في الغرفة التي بهاOSM ، ZA7EF محتجزان .
أحضر البودي جارد >> (للحين الدلوخ يحسبونه بودي جارد) ورقتين وقلمين ووضعهم أمام ( زاحف ) ? ( OSM) وقال ببرود :
- وقعا على الاعتراف .
قال ( OSM) :
- ? لايرحم والديك ... ترانا مالنا في التفجير ولا يحزنون انا المره الوحيده في حياتي اللي شفت فيها بارود كان في سوق الحمام في الرياض >>> فجأه عندما ذكرت هذي النقطه بدأوا الشباب يحسون مدى روعة وجمال واخاذية وجمال ( خلصت الكلمات اللي اعرفها ) عاصمة السعوديه .. الريااااض !!!
وبدأوا الشباب ينشدون اغنية محمد عبدو : ألا يا زين الرياض بتالي الليل
رد الرجل :
- أقول انطم ووقع ...
تبادل OSM ? ZA7EF النظرات ولسان حالهما يقول ( إن حصيلة هؤلاء اللغوية ثرية جداً ) .
قال ( زاحف ) : عفيه .. عالمخابرات الامريكيه حتى لهجتنا تعلموها
رد الرجل : اقول ألفقه >> قويه هذي بصراحه
ZA7EF : طيب اقول اذا فيك خير اتحداك تعرف معنى ( به مير نيم ) >> يزعط يصلح علاقات
رد الرجل : Shut the f*ck up an sign
ZA7EF - سم طال عمرك .. طيب بس سؤال ... مين إنتم ? واشمعنى إحنا وسط خلق الله كلهم ?
رد الرجل :
- عن السؤال الأول نحن وكالة غير رسمية تابعة للـFBI مهمتها القبض على من يشتبه في كونهم إرهابيين ... أما عن السؤال الثاني فهو ... مزاج عندك اعتراض .
قالها وصوب مسدساً نحوه ? فابتلع ( زاحف ) ريقه وقال :
- لا أبداً ... سلامتك .
قالها ( زاحف ) ثم نظر نحو رفيقه بنظرة من نوع ( OSM لازم نهرب ) ? فبادله OSM نظرة من نوع ( كيف يا فالح ? ) . فرمقه ( زاحف ) بنظرة من نوع ( نسوي نفسنا بنوقع بعدين أنا أمسك في خناقه ? وإنت تعنــقــــله ) . رماه OSM بنظرة من نوع ( طيب والمسدس اللي في يده ؟؟ ) ===>تراهم مصخوها مرة بالنظرات اللي من نوع هذه .
نظر إليه ( زاحف ) بنظرة تعني ( مو أنا لمن حأنط عليه حأمسك أول شيء المسدس ) . أعطاه OSM نظره تحمل معنى ( طيب ... شوف أصابع يدي ? لمن أوصل لثلاثة نهجم ) .
و عندما فرد OSM الإصبع الثالث قفز الاثنان نحو الرجل . ودون الدخول في التفاصيل .... أصبح الرجل في قبضة الاثنين ? ? زاحف يصوب نحوه المسدس . نظر OSM لصديقه نظرة من نوع (نسـ...) ولكن ( زاحف ) قاطعه قائلاً :
- بس خلاص ...مالها داعي النظرات ? الرجال ومسكناه ...اتكلم طبيعي .
تنحنح OSM وقال :
- كنت بأقول ... نستخدم هذا الرجال ? كأنه بيودينا مكان ثاني ? بس نحن بعد ما نوصل برة الوكالة نهرب .
وافقه ( زاحف ) وقال للرجل :
- اسمع .. إنت حتوقف قدامنا ? تمشي بنا لبره الوكالة ? وإذا أحد سألك فين موديهم بتقول بتودينا على الترحيل ? ? أنا حأكون حاطط المسدس هذا على جنبك ... يعني كلمة كده ولا كده ? بتسير صفاية .. هعهعهعهعهعهع==> عامل فيها رامبو
أومأ البودي جارد بخوف ? مشى أمام الاثنين كما هو مخطط ? وقبل أن يتجاوزوا بوابة المبنى وجدوا في قبالتهم أحد الرجلين المتشحين بالسواد والذي قال :
- ماذا تفعلان هنا ?
وهنا دفع OSM البودي الجارد نحو الرجل في السواد وصاح :
- اجري يا زااااااحف .
و انطلق الاثنان يجريان بسرعة تقول ضبان في الثمامه وراهم اربع هايلوكسات من دلوخ الرياض ..
=========================================

من دون ما تقولون ... انا اقول لكم روووووووعه هذا الفصل صح ؟؟ تقولون مغرور ؟؟
لا مش مغرور .. زي ما وعدناكم هذا الفصل ما كتبناه احنا .. كتبته كاتبة المنتدى المفضله شوري ... ;) مع بعض اللمسات من زاحف طبعا
ترقبوا الفصل الأخير

~NOARAH~
05-09-2002, 16:07
هههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااي...
\\انطلق الاثنان يجريان بسرعة تقول ضبان في الثمامه وراهم اربع هايلوكسات من دلوخ الرياض \\
خخخخخخخخخخ..مالومكم:p...
من جد روعه يلا كملوا انتظر البقيه وعلى فكره انا عرفت الرد اللي فوق انه مو انت اللي كاتبه زاحف واضح انه اسلوب شوري بس اللي بعده واضحه لمساتك فيه :cool:
بس والله من جد كلكم جناااااااااااااااان..::جيد:: ::جيد::
واستنى مشاركات البقيه..:D :D
سي يو:)

ЯŘ
06-09-2002, 07:25
ربي ياخليكم للمرح والميجا كله يامنظمه الشرقاوي لابد وياشوري::جيد::

تويتــــــي
06-09-2002, 11:28
ههههههههههههه

::bigsmile هههههههههههههههههههههههههه ::bigsmile

ايش هذه القصة ::سعادة::

ما شاء الله

و لا فيكتور هيغو بحد ذاته !!

و لا تشارلز ديكنز

و لا أجاثا كريستي

و لا ارنست همنغواي

و لا بتهوفن <<<<<<<<<<<<<<<< ايش دخله هذا :محتار2: :محتار2:

بس فعلاً واضح أنها تأليف شوري ::جيد:: ::جيد::

روووعة ::سعادة::

بانتظار الفصل الأخير :cool:

eternal-saudi
06-09-2002, 12:33
قالها ( زاحف ) ثم نظر نحو رفيقه بنظرة من نوع ( OSM لازم نهرب ) ? فبادله OSM نظرة من نوع ( كيف يا فالح ? ) . فرمقه ( زاحف ) بنظرة من نوع ( نسوي نفسنا بنوقع بعدين أنا أمسك في خناقه ? وإنت تعنــقــــله ) . رماه OSM بنظرة من نوع ( طيب والمسدس اللي في يده ؟؟ ) ===>تراهم مصخوها مرة بالنظرات اللي من نوع هذه نظر إليه ( زاحف ) بنظرة تعني ( مو أنا لمن حأنط عليه حأمسك أول شيء المسدس ) . أعطاه OSM نظره تحمل معنى ( طيب ... شوف أصابع يدي ? لمن أوصل لثلاثة نهجم ) .
و عندما فرد OSM الإصبع الثالث قفز الاثنان نحو الرجل . ودون الدخول في التفاصيل .... أصبح الرجل في قبضة الاثنين ? ? زاحف يصوب نحوه المسدس . نظر OSM لصديقه نظرة من نوع (نسـ...) ولكن ( زاحف ).

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع شياطينكم ... قتلتوني ضحك .... مشكورين على القصة .. وإن شاء الله تستمروا وربنا ما يحرمنا منكم ... ;)

وشكراً .. :cool:

SERENA
06-09-2002, 13:43
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يسعدكم فصل من جدروعه :cool:

خساره ماراح اقدر اكملها بعد كدهكان نفسي اكملها للأخير:بكاء::بكاء:

يلا اكيد بتكون قصه ولاأروع ;)

باااااااااااااااااااااااااااااااااااي يااحلى اعضاء:(

ومشكووووورين كثير ياشوري وزاحف على القصه والله يعطيكم العافيه::جيد::

fantasy man
06-09-2002, 15:14
يعطيكم العافيه شباب ::جيد::

لينوفر
06-09-2002, 20:38
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

Vin Diesel
06-09-2002, 22:19
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يقطع بليسكم والله ظحكت ظحك خاصه يوم كنتم في المطعم

اسف على ردي المتاخر بس الظروووف :D :D

ومشكوووووووووووووووووووووووووورين على القصه الرهيييييييييييييييييييبه وننتظر البقيه <<== ::غضب شديد

nana
07-09-2002, 00:00
http://www.gamers-forums.com/smilies/kao/chika/chirolp_baku2.gif هههههههههههههههههههههه http://www.gamers-forums.com/smilies/kao/chika/chirolp_baku2.gif

الله يقطع سوالفكم http://www.gamers-forums.com/smilies/kao/chika/chirolp_baku2.gif http://www.gamers-forums.com/smilies/kao/chika/chirolp_baku2.gif http://www.gamers-forums.com/smilies/kao/chika/chirolp_baku2.gif

و الله كل واحد طفشان لازم يدخل موضوعكم .... و يا سلام عليكم كل فصل أحلى من الثاني و الله أنكم رهيبيييين و الانجليزي مالكم .... الله عليه لو سمعه واحد أمريكي بينتحر على طووول:p

الله يسعدكم ... و طلعتوا تفهموا لغة العيون و الله أنكم خطيريييين

توشكروا على القصة الجنااااااان و احنا بانتظار الفصل القادم

سوري متأخرة واايد بالرد ... بس ظروف و إن شاء الله أتابع قصتكم للآخر يا شلة الشرقاوية

ساحر القلوب
07-09-2002, 00:48
لوووووووووووووووووووووووووووووووووول

والله القصة دخلت في الحماس ::جيد::

بس ليش ما تعلمونا على الكلام بالنظرات تراها طريقة حلوة للاختبارات

<==== مسكين من بداية القصة وهو يفكر في الاختبارات متعقد من المدرسة :p

نستنى التكملة ::جيد::

WaSiMoO
07-09-2002, 01:54
مشكووووووورين على ردودكم:)
وانتظروا الفضل الاخير الاكثر اثارة::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

ZA7EF
07-09-2002, 13:01
الفصل الخامس والأخير : بصراحه ما عرفت وش احط له اسم ..

"هه…هه….أظن اننا ضيعناهم"
قال OSM هذه العبارة راكزاً يديه على ركبتيه وهو يلهث من التعب ? ثم تلفت حوله وتساءل :
- فين نحن ?
رد عليه ( زاحف ) وهو يشير إلى لوحة قريبة :
- برودواي .... رقم 33 .
ثم سحب يد OSM وهو يقول :
- تعال ندور على تلفون عملة نكلم الشباب فيه .
وما إن وجدوا هاتف عمومي حتى قال OSM وهو يضغط الأرقام :
- إن شاء الله يسمعوا صوتي في الدوشة هذي .
" آلو ...فانتسي ..أنا OSM .. إحنا بخير ... في شارع رقم 33 ..برودواي "
وهنا شعر OSM بيد ( زاحف ) تجذبه ? فسقطت السماعة من يده وقال في عصبية :
- إيش في ?
فأشار ( زاحف ) إشارة بليغة إلى رجال يبدو أنهم من الوكالة وقد يبحثون عنهم ، وسحبه إلى زقاق مظلم ليدخلا أول باب وجداه مفتوحاً . تساءل OSM :
- فين إحنا ?
انفجر ( زاحف ) في وجهه :
- في ديزني لاند .. ورا بيتنا ... أنا إيش دراني إحنا فين .
ولم يلبث الإثنان أن يريا رجلاً عجوزاً في آخر الممر يصيح فيهم بإنجليزية ذات لكنة إيطالية :
- ألم تلبسا حتى الآن ?
أجابه ( زاحف ) بعدم فهم :==> قال بيجاريه قال
- أي لبس ?
صاح العجوز وهو يقذف في وجههما ملابساً سوداء :
- ماماميا ... بسرعة ..ارتديا هذه الثياب .
- رد عليه زاحف قائلا : ام مين انت وجبهتك تقول حوظ دتسن يا... ولم يكمل كلماته حتا توسد اسامه بطنه ..
وقال اسكت يالسرو وخلنا نقرا الترجمه المكتوبه على بطنه ...>>>> مسوي فلم مترجم
تبادل الإثنان نظرات عدم الفهم ? قال بعدها ( زاحف ) :
- أقول لك ..أنا ماني فاهم شيء ? بس نقدر نتنكر بهذه الملابس ونهرب على طول .
قال OSM وهو ينظر للثياب بقرف :
- يععع ... اقول ريحتها تشبه ريحة سيارتك وعلى فكره ترى يمدحون مغاسل السفير (( مغاسل مشهوره بالرياض ))
زمجر( زاحف ) من بين أسنانه :
- حبكت النظافة ذالحين ...البس وإنت ساكت .
وعلى مضض وافقه OSM وما مرت دقائق حتى كان الإثنان يتسللان بهدوء نحو الباب مرتديين تنكرهما الجديد .
ومن وسط الظلام ...امتدت يدان عملاقتان ورفعتهما من قفيهما وقذفتهما نحو آخر الممر . قال لهم الشخص الضخم الذي حملهم :
- أنكل فيتو قال أنكما لن تذهبا قبل أن تقدما الأداء .
قام الإثنان من سقطتهما الموجعة ليجدا العجوز أمامهما ببندقية مصوبة نحوهما ...
يادين ربي جانا ابوي الثاني قالها اسامه متنهدا ..
زاحف : بالله ابوك يطقك بالبندق ؟؟؟
اسامه : اقول لا يكثر وسو اللي يقولونه لأبلعك سنونك اللي تقول رصه تكاسي على شارع المطار
زاحف: ازين من خشتك اللي تقو... لم يكمل حديثه الا و شلوت من كارلو في بطن زاحف
اسامه : ايه تكفى يرحم ابوك بعد ثانيه ... وشوي الا بمخمس يرد وجه اسامه جعله ساكتا كالجدار ما يعرف وين ركبته من خشمه
ثم قال العجوز بصوت مرتفع :
" كارلو ... خذهم إلى المسرح "
سحب ( كارلو ) زاحف و OSM من قفيهما مرة أخرى متجهاً بهم نحو المسرح على الرغم من محاولاتهما المستميتة للتملص . وفي أثناء ذلك هتف OSM :
- إنت في إيش ورطتنا يا زاحف ?
زاحف : على الأقل فيه واحد يريحنا بعد هالركض قاعد يسحبنا
اسامه : والله انت راسك كالقمامه..>>> سوى لي اخوة التراب (( وش ذا بعد ))
زاحف : قمامه والا قبابا هيهيه (( ضحكة تريقه )) >>> يا روحي يالكوميدي ضحكتن وانا ما ودن اضحك ..
ولم تمر دقيقة حتى كان الإثنان واقفين على خشبة مسرح انفتحت ستارها متزامناً مع بدء موسيقى صاخبة ليجدا الكثير من الناس ...الكثير من الدخان ...
اسامه : هوا يا عجهم مسويين قهوة ابو هيثم
زاحف : لا يا عمي هذولي خكاريه ماهم وجيه قهوة بو هيثم هذولي حقين قهاوي انترنت بسم الله عليهم
وبعدها ....
تجمد الإثنان في مكانيهما ليصدما بسماع هتافات الناس القائلة :
- strip …strip…strip
توقف ( زاحف ) عن التنفس في حين صرخ OSM وهو يمسك بخناق زاحف :
- الله يقطع شيطانك ... وديتنا بار ستربتيز .
رد ( زاحف ) بصوت مختنق :
- كح ..مو وقته الخنق...كح...خلينا نهرب قبل ما ياكلونا .
أفلت OSM رقبة زاحف وهمّ بالهرب معه لكن كان العجوز عليهم بالمرصاد مصوباً بندقيته إليهم من وراء الكواليس هاتفاً :
- لقد دفعت لـ ( بيلي ) لذا عليكما بالرقص وإلا فسأقتلكما ، ثم أرسل جثتيكما إلى رئيسكما .
ارتجف الإثنان في خوف أتبعه OSM ...
" جاك ابوي وش بنسوي ذالحين ؟؟ "
رد ( زاحف ) في كياسة :
- بنرقص .
يالله واحد ثنين واحد ثنين (( هذا الحين قاعد يرقص ))
صرخ OSM :
- يموتني العجوز ولا أرقص عند هذول الناس .
جذبه ( زاحف ) من يده وقال :
- عندي خطة .. إنت بس .
صرخ OSM للمرة الألف :
- ارقص إيش إنت الثاني ؟؟؟
هزّ ( زاحف ) كتفيه وقال ببساطة :
- موون ووك يا اسامه جاكسون .. وش بعد ؟؟ نشكشك يالله انا بغني ونشكشك ...
- سدد اسامه بوز على عرقوب زاحف وقال :
كذا انت تعطيهم صورة سيئه عننا في السعوديه وعشان كذا العالم يقولون عنا دول العالم الثالث كله بسبة هالشكشكه اللي ما اع..... وما كمل كلامه ويقاطعه زاحف قائلا :
- طيب عندي لك فكره ازين وش رايك بعرضه
ولم يكذب ( زاحف ) خبراً وأخذ يرقص العرضة ( بس ناقصه السيف ) بينما وقف OSM لا يعلم ماذا يفعل في المصيبة التي هو فيها ? والناس في البار – بما فيهم العم فيتو العجوز وكارلو – مذهولين من الرقص العجيب الذي يرونه . استغل ( زاحف ) فرصة ( تناحة ) الجمهور ليقفز وهو يجذب يد OSM معه ..
" اجري يا OSM "
وosm افداااااااااغ ما هو داري عن شي ويجيه طراق صحاه من تدليخته و..ينطلقون
جرى الإثنان كالبرق (( اي برق جروا كنهم قطاوه يلاحقونهم ورعان بزبيريات )) متخطين كل الرواد واستمرا في الركض حتى انقطعت أنفاسهما وأصبح البار أبعد ما يكون عنهما .
لهث ( زاحف ) ..
" اقول والله لو انا هاجين من دوريه كان اسهل "
سعل OSM وقال في عصبية :
- كح ... كله من تحت رأسك ..ما لقيت غير ذاك المحل تدخله .
أخذ ( زاحف ) نفساً عميقاً ....
" المهم ...إننا لسه قطعة واحدة ?..."
osm : وين قطعه وحده شايفنا قماش فساتين ...
قطع كلامه صوت تكة مسدس يستعد للإنطلاق وصوت ( كارلو ) يقول :
- جاك الموت يا تارك الصلاة >>>> وش يعرفه فيها ذا بعد ؟؟؟
======================================

ZA7EF
07-09-2002, 13:10

" ها نحن في برودواي "
قالها ( توكول ) وهو ينقل بصره بين البـنــا... يات ? نغزه ( الوسيم ) في جنبه ? همس :
- توكول ...انت زاحف ... يعني تقول ( هعععع ذالحين حنا في برودواي ) .. لا تنس مرة ثانية لأفتري فيك زي ما سوينا فيك بالمطعم .
ابتسم ( توكول ) وفي عينيه نظرة حالمة :
- إني أحاول التكلم بالفصحى علّ shori تأخذني في قصتها ? لقد سمعت أن فيها فتاةً كندية جميلة .
قطع ( الوسيم ) أحلامه بضربة بقرموعي : (( القرموعي هو بكس مع تقديم مفصل الأصبع الوسطاني ))
- إحنا في إيه وإنت في إيه .
ثم التفت إلى بقية رفاقه وقال :
- خلينا في المهم ... كيف ندور عليهم ?
أجابه ( سوليداد ) :
- اقترح أن ننقسم إلى فرقتين ...أوشن وأنا سنبحث شرقاً ? وأنتم تبحثون غرباً .
أومأ ( فانتسي ) برأسه وقال :
- اتفقنا وموعدنا بعد ساعتين عند مكتب السفارة .
واردف الوسيم :
وين هنود حنا بسفاره اقول ما فيه الا الراشد مول وبس >>> مأثر عليه الشرب للحين ....
وحانت فرصة تو كول لتسديد ركبه في بطن وسيم قائلا :
ترانا في اليونايتد ستيتس اوف اميريكا يا ذكي
وحانت الفرصه السانحه لفانتزي ليقوم بتسديح توكول وترجيفه الين انعمى ضوه وقد فزع معه وسيم ..
سوليداد يناظر في اوشن : لو هذي اولها وش تاليها .....

================================================

ارتعدت فرائص ( زاحف ) و OSM وهما يريان النهاية المحدقة بهما ? لكن من حيث لا يدريان ارتطم كعب حذاء نسائي بجبهة مهاجمهم بشدة ثم كوع في صدره ... ثم برزت يد جذبت المسدس من يد ( كارلو ) .
" سوليداد "
هتف ( زاحف ) في فرح ثم انطلق مع OSM يشاركانه – بكل ممنونية وسرور – في تحويل وجه ( كارلو ) إلى خبس تميس ابو السمن طايح من يد راعيه في حفريات الين فقد وعيه وخلد الى النوم .
قفز OSM معانقاً سوليداد قائلاً في فرح :
- ما تصدق أنا قد إيش مبسوط بشوفتك يا الله والله انا احبك يا سوليداد . (( والله ما عرف الحب الا تو ))
قال ( سوليداد ) وهو يحاول اختلاس نسمة هواء من عصرة OSM :
- اسامه... ستقتلني . (( يقول في نفسه هذا وجهي ان فزعت لك مره ثانيه لو انه قاتلك ازين ))
أرخى OSMيديه معتذراً ثم التفت نحو ( أوشن ) قائلاً :
- أعتقد إنك أوشنه ... شكراُ على المساعدة الحلوة .
ابتسمت ( أوشن ) وهي تلتقط حذاءها من جبهة الأخ كارلو لترتديه ...
" لا شكر على واجب ، يبدو أن فانتسي أخبركم بالقصة "
هز ( زاحف ) رأسه وقال بجدية : >> وش عنده اللي صار يعرف يتكلم بجديه
- أكيد ... بس شباب ... لازم ذالحين نمسح بصماتنا ونهرب قبل ما يوصلو لنا رجال الوكالة .
ولما وجد النظرات المتسائلة في عيني ( أوشن ) و ( سوليداد ) حكى لهما – بعبارات موجزة – ما حصل معهما منذ أربعة أيام وحتى هذه اللحظة ( دون ذكر حادثة البار طبعاً ) .
تساءلت ( أوشن ) في حيرة:
- أنت تقول أنكما قد غيرتما ملابسكما ولكن لم تقل كيف ?
قال OSM بتلعثم :
- آآ...كانت الملابس
ZA7EF : اشتريناها
osm : معلقة على حبل غسيل .
ZA7EF : انا اشتريتها وهو اخذها من فوق حبل الغسيل
تجاهلت ( أوشن ) كذبتهم الواضحة وقالت :
- إذن عملاء الوكالة لايعرفون أنكما قد غيرتما ملابسكما . فما رأيكم لو تغيرت أشكالكم كذلك ?
جاء دور ( زاحف ) ليتساءل قائلاً :
- وش تبغى ذي يعني حنا حنتطور زي البوكيمون مثلاً .
osm : ايه زي البوكمون النيجيري ذاك هاهاهاهاهاهاها
ابتلعت ( أوشن ) سخريته وأجابت ببساطة وهي تفتح حقيبتها :
- من حسن الحظ أن معي بعض أدوات الماكياج ? سأستعملها لإضافة بعض الرتوش على مظهريكما ? بمعنى آخر... تنكر .
بدا التردد للحظة على ( زاحف ) و OSM إلا أنهما لم يلبثا أن استسلما للأمر الواقع . وقبل أن تشرع ( أوشن ) في البدء بعملها التنكري سألها (osm) بصوت منخفض :
تتوقعين ينفع المكياج على زاحف ؟؟؟
ضحكت ضحكه صغيره اوشنه ثم قاطع ضحكتها زاحف قائلا :
- سؤال بس... إنتم ليش بتتكلموا كأنكم في مسلسل الزير سالم ؟؟؟؟

==================================================
بعد ساعتين عن افتراق سوليداد وأوشن عن الشباب .
أمام المكتب التابع للسفارة السعودية .
وقف ( الوسيم ) ( توكول ) ( فانتسي ) ينتظرون مقدم رفاقهم وقد بدا على ملامحهم القلق ، ولم يطل انتظارهم طويلاً فقد وصل سوليداد و أوشن ومعهما شابان ...
الشاب الأول : أبيض البشرة ، أزرق العينين ، ملتح بلحية خفيفة .
الشاب الثاني : برونزي البشرة ? أسود العينين ? وقد أحاطت بشفتيه الغليظتين سكسوكة .
سأل ( فانتسي ) في دهشة :
- وش الزيون ذولي يا روحي لو انتو بالسعوديه كان طبوا عليكم كل بناتها (( بصوت واطي )) .... ثم رفع صوته قائلا : ومين ذول بعد ?
أجابت ( أوشن ) فقالت :
- هذا الأبيض هو كيفن من الباك ستريت ، وهذا الأسمر هو مستر بومباستيك (( شاقي بس بالسعودي )) ... قابلناهما في الطريق ووددنا أن نعرفكم بهما .
حدق الشباب فيهما باستغراب ? فقال الأسمر :
- ايه هذا انا بومباستك تبيني اغني بعد اسمع :
على الريش من مناكم لا يمر الحمس من دون تفتيش يا طير ياللي..
وسيم : الللللله متى بتنزل الأغنيه الكووول هذي ؟؟؟
ويجيه كوع من الأسمر ....
فتذكر وسيم الكوع اللي جاه من زاحف اول ما تقابلوا في الراشد عند ستار بكس .....
اتسعت عينا ( الوسيم ) وهو يقول :
- زاحف !!
ثم التفت بقية الشباب نحو الأبيض الذي قال لهم :
- إيش فيكم ? ما قد شفتونا من قبل .
مط ( توكول ) شفتيه وقال :
- الصوت ما ينطبق على الصورة .
قال ايه انا كيفن بس ماخذ جنسيه سعوديه واشتغلت سواق هناك و... والله انك ديك
هذا انا انا يا الجربوع انا اسامه ......
باختصار دخل الرفاق إلى مكتب السفارة حيث شرحوا الأمر للمرة الثانية على موظفي السفارة .
موظف السفارة :
- حسنٌ ... سنحاول حل الإشكال الخاص بالسيد زاحف والسيد أسامة .. أما بالنسبة للبقية .. فلكم أن تمضوا إلى حال سبيلكم طالما أن ليس لديكم مشاكل من أي نوع .
أحس الرفاق أنها طردة باحترام فخرجوا فيما عدا ( زاحف و OSM) وعند باب مكتب السفارة قال ( سوليداد ) :
- حسنٌ يا شباب ... بعد أن اطمأنينا على أحوالكم ، أظن أنه حان موعد رجوعنا لرفاقنا في كندا .
صافح ( الوسيم) سوليداد وقال :
- شكراً على المساعدة .. أتمنى لكم وقت طيب في كندا .. بلغوا سلامي للجميع .
قال فانتزي والأحراج بادي على ملامحه : شباب صراحه يؤلمني ان ابلغكم اني اعتقد راح ارجع من الشباب كندا ، بصراحه اخذت كفايتي من زحفكم وهبلكم .. احتاج لأجازه من هذي الأجازه
وعلقت ( أوشن ) قائلة :
- لم لا تأتون لزيارتنا جميعا في كندا ? ستكونون سياحاً مرحباً بهم هناك ? على الأقل مرحباً بكم أكثر من هنا ..
تبادل الشباب النظرات ? ثم قال (توكول) :
- ربما ...

ااااااااه اخيرا خلصت منها ... اشكر كل من تكرم وقرا القصه ...
اتمنى انا رسمنا البسمه على وجوهكم
واشكر جميع من تعاون معي في كتابتها وسيم واسامه وطبعا شوري
شكرا لجميع من رد ومن لم يرد
وان شا الله تشوفون شي جديد قريب ربما

زاحفين في كندا ... :D

تحياتي ZA7EF

Shori
07-09-2002, 14:55
:) :)
ســــلام...
انتظرت حتى تنتهي القصة لأقوم بالرد . لقد كانت تجربة رهيبة وغريبة في نفس الوقت أن أشارك من هنا في جدة في كتابة قصة مع شباب في الرياض والشرقية .

ملحوظة مهمة للقراء : في الفصل الرابع ....
لست أنا من كتب الشعر ::مأزق:: فأنا لا أؤلف أشعاراً....ممممم... غير جميلة .

ملحوظة لأخي توكول :
الشباب جابوك في الفصول الأولى بشخصية واحد ... يعني... عيونه ..احم..احم
فكان لازم أتماشى مع شخصيتك في الفصول اللي كتبتها . فلا تزعل .:)

ملحوظة لزاحف :
شكراً على ( كاتبة المنتدى المفضله شوري ) ===>:خجلان: :خجلان: :خجلان:

و أشكر ه والوسيم وأسامة على إتاحة الفرصة لي للمشاركة معهم في كتابة استمتعت بكتابة أحداثها و شخصياتها ...على الرغم من أنها كانت على عجل ( وإنت عارف ليش يا زاحف::مغتاظ:: ) .

و عقبال ما أنتهي أنا أيضاً من قصتي ...لأنها طولت بصراحة والناس طفشوا مني ، بس قريباً ... قرب الفرج .

تحياتي ..
shori

لينوفر
07-09-2002, 17:45
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووول
أخيراً خلصت الرواية الأسطورية
ههههههههههه بس بصراحة رهييييييييييييييييييييييييييبةومشكورين

تويتــــــي
07-09-2002, 17:51
انتهت القصة :confused:

خساااااارة :(

بس فعلاً عجبتني مررررررررة :D

بانتظار "زاحفين في كندا":p

و مشكوووووووووووووووووووووووووووورين كلكم ::جيد:: ::جيد::

غريب
07-09-2002, 18:03
ههههههههههههههه
تسلم يا زاحف عاى القصه::جيد::

هدير الموج
07-09-2002, 21:46
القصة ما عليها كلام ..
ماشاءالله عليكم .. زاحف و الوسيم و أكيد شوري ::جيد:: ::جيد::

Vin Diesel
07-09-2002, 23:42
والله قصه خطيــــــــــــــــــــــــــره ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

واستمتعنا في قرائتها كثييييييييييييييييييييييييييييييييير

ومشكووووووووووووووووووووووووورين على مجهوداتكم الحلوووة

والله يعطيكم العافيه ::جيد:: ::جيد::

OSM
08-09-2002, 10:06
هاي هااي انت وياه فيه واحد هنا كتب بعد

لا تنسوني

على العموم مشكورين على الردود

سلامووووووووو

OceanBreeze
08-09-2002, 12:06
السلام عليكم،

روعه، روعه ....... وروعه شويه عليها كمان :D

تسلم ايديكم على هالقصة الحلوه .... استمتعت بقرائة كل سطر وكل جمله .. والله انكم زاحفين مهضومين ::جيد:: لا اعتقد مرت علي دقيقة لم أضحك فيها وانا أقرأ القصه يا تركواز إنته :p

شكرا لك من تعب في كتابة هذة القصة الجميله ... زاحف، وسيم، أسامه، وشوري ... تسلمون يارب :إحتفال2:

ملاحظة: عبودي .. انت ما وراك غير تزوج الأعضاء .. يوم دارك ويوم سوليداد ويوم انا :p <===== مسكين عبودي ضحية قصص المبدعين ;)

المجهولة
08-09-2002, 22:59
هههههههههههههههههههههههه

لووووووووووووووول والله القصه رهيييييييييييييبه م والاسلوب ارهب http://216.40.241.68/kao/chika/chirolp_good1.gif

مافي احد في البيت ما قريته هيه :p

الله الله مين قدكم حتى اللي في مكه قريتهم القصه وعجبتهم :cool:

تسلموووووووووو شله شرقاوي واوسم على القصه يعطيكم العافيه ::سعادة::

تحياتي

ZA7EF
09-09-2002, 09:14
شكرا لكل من رد بكلمه حلوه
" ابيات غير جميله " ؟؟ شوري ليه ؟؟ اصلا الابيات كلها دلع ورقه واحاسيس ومشاعر صادقه واهم شي انها ارتجاليه في لحظتها :p

OSM
09-09-2002, 11:17
هااااااااااااااااهاهاهاهاهاهااهههههههههههههههههههه ه

حلوه كلمة ارتجاليه

وش يعني :confused:

على العموم ترا هالأبيات ما قد سمعت احلى منها ::جيد::

مجنونة alx&luna
09-09-2002, 14:52
ههههههههههههههههههههههههه

ما شاء الله عليك يا زاحف ::جيد::

انت ممتاز في اسلوب الفكاهه

حاولت اكتب قصة بمستواك لكن ما قدرت :rolleyes:

<== فشلة

ومشكووووووورة يا شوري على المساعدة

::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

WaSiMoO
10-09-2002, 01:48
اسف على التأخير
واشكر حبيبي زاحف على القصة الرووووووووعة وبصراحة له كان الدور الكبير والاول في نجاحها والي سويته شي بسيط قدام الي سواه
واشكر اساموو علىمساعدته الرهيبة
واشكر شووري على مساعدتها في القصة ويعطيكي الف عاافية شوري على مداخلتك الجميلة يافنانة;)
واشكر الجميييييييييييع سواء الي قرأ القصة والي رد عليها او لم يرد:)
وانتظروا من منظمتنا قصص احلى وازحف:cool:

dragon soul
10-09-2002, 16:52
قوى

حلوه القصه

osm & za7ef & وسيم & شوري

تسلم يديكم

بس خلصت كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يح يح يح

الله يعينكم بس اصبروا

تجي قصص اشين و اشين

اصبروا ان الله مع الصابرين

يالله

سلام

باي

سلام

باي

سلام

باي

<---------<< ماخذها حلى

سلام

باي

سلام

باي

سلام

باي

<-------<<< ترا تعبت

سلام

باي

سلام

............. الخ :p

ياسمين
10-09-2002, 18:44
السلام عليكم
تسلمو على القصة الحلو
:D :D :D :D
بس شوووووووووووووو سكسوكة

OSM
10-09-2002, 22:41
سكسوكه يعني هذي اللحيه اللي شكلها دائري حول الفم

سندرلي
10-09-2002, 23:06
تسلمون على هاااااااالقصة الحللللللللللوة

ياحليكم كانتو تموتون من الضحك

نشاء الله نشوف القصة الثانيه يلي في كندا بسرعة

والله يستر ايش راح يصير فيكم هنااااااك :p :p :p

مع تحياتي :سندرلي

المهموم
12-09-2002, 00:24
الله يقطع سوالفك انت وياااااااااه

عاااد ما رحتوا الا نيودلهي

<--الدلخ يبي يقول نيو يورك ما عرف

المتحري سينشي
12-09-2002, 02:14
والله موب سهل يالزاحف تعرف تكتب قصص::سخرية::

شفتو ياشباب الزاحف وهو الزاحف كتب قصه ==== لاتزعل

شكرا الزاحف على القصه ::سخرية::

dragon soul
12-09-2002, 10:20
:D والله وناسه
ههههههههه
الله قصتكم حلوه
بس
خلصت؟
طيب شكرا على القصه

<-------<< وراه اشغال مستتعجل

باي

ZA7EF
12-09-2002, 10:53
dragon soul وش قصتك انت تلعب على هنود ؟؟
الحين مو توك قبل كم يوم كاتب القصه حلوه ومدري ايش ؟؟
والله شكلك منت داري وين القصه :p

شكرا سينشي .. شفت شلون .. فسدت الدنيا .. صار مابقا احد الا قام يتفلسف ويكتب قصص :p

المهموم : :) :p

OSM
12-09-2002, 11:22
هاي دراجون سول

ما ادري انت يا فيك شي

والا فيك شي

واحد من الثنين اكيد قبل كم رد تقول وش زين القصه

والحين تقول الله وش حليلها

يا شيخ افلقني بعجرا ان كانك قريتها

اقول اقراها وتعال رد

ومشكورين على الردود الحلوه

nana
13-09-2002, 19:58
http://216.40.241.68/kao/chika/chirolp_pupu.gifهههههههههههههههههههههhttp://216.40.241.68/kao/chika/chirolp_pupu.gif

و الله أنكم طلعتوا زواحف غير شكل .. بس و الله قصة تفرفش:D :D

و عليكوا أسلوب فكاهي يفطس من الضحك http://216.40.241.68/kao/chika/chirolp_pupu.gif

خسارة أن القصة خلصت بسرعة:(

زاحف & أسامة & شوري & وسيم& فنتازيو

تسلم ايدكم على القصة دي.. و بانتظار المزيد من ابداعاتكم ;)

مع تحياتي

ZA7EF
25-09-2002, 16:57
مرحبببببا نانا نورتي
كيف خلصت بسرعه ماعرفنا لكم ناس يقولون طولوتوها وناس يقولون خلصت بسرعه ..
عموما ولا يهمك قريب بتقرون الباقي زاحفين في كندا وبتعرفين سبب تأخيرنا واللي ما خلانا نقابل باقي الشباب ... >>>> خاش جو مع القصه ... صدق السالفه

روزانا
25-09-2002, 19:42
يلا متى حتكتبوا الجزء لبثاني من حكاية ده ؟؟؟ ولا ما خلصت الرحلة ؟؟ على العموم حلوة هذه "تراكواز مو برونز ":p

ZA7EF
25-09-2002, 19:54
الحين تبغين تفهميني انك قريتيها كلها ؟؟؟ يا شيخه هذا وجهي ان كان كملتي ورا السطر الخامس ..
ما يمديك يعني لو انك من يوم ما حطيت انا ردي الى الحين وانتي تقرين ما كان امداك خلصتي .. ياليت ماحب المجاملات الكذابه .. بس عموما شكرا عالرد وعلى فكره انا اول مره اشوفك ... عضوه جديده ؟؟ حياك معنا
وشكرا مره ثانيه والجزء الثاني راح ينزل بعد فتره ان شا الله

OSM
25-09-2002, 20:08
انا انسان صريح

وبعدين انتي يا روزانا (( اسمك يشبه رز بالسوق ؟؟ ))

راده على ثلاث مواضيع بمنتدى القصص ورا بعض يعني تبيني اصدق من خشمي انك قريتيها كلها ومن ظمنها موضوعنا الله يذكر دراحون سول والله انه اهون منك

معليش على الدر العنيف :تعجب:

ZA7EF
27-09-2002, 11:12
هاي شباب وش يبي ذا .. قاط معنا ؟؟

WaSiMoO
27-09-2002, 11:18
هد اعصابك
طنش تعش تنتعش:cool:

auran
28-09-2002, 11:01
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZA7EF :
هاي شباب وش يبي ذا .. قاط معنا ؟؟