PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : نكته المغنين

احمد ناصر مرسى
17-02-2006, 19:01
دخل الأستاذ قاعه المحاضرة وقال للطلاب صباح الخير
رد عليه محمد المازم وقال ( يا أهلا والله بالهل الطله إشتقنا لعيونك والله (

قال الأستاذ خلونا نراجع المحاضرة الماضية
رد عليه عبدالله رويشد ( اللي نساك إنساه (

قال الأستاذ لعمرو دياب قوم إشرح المحاضره الماضيه
رد عليه وقال ( مابلاش نتكلم في الماضي (

إلتفت الأستاذ لمحمد فؤاد لقاه قاعد يكلم إلي جنبه قام وضربه .
رد عليه محمد ( حرد هالك مش حنسها لك (

وطالع الأستاذ وشاف مجد القاسم نايم قاله وقف على رجولك قال مجد للأستاذ ( غمض عنيك وإحلم معايا (

بعدين فتش دفتر إيهاب توفيق ولقاه ناقص وقال له ايش هذا ؟؟ !
رد عليه إيهاب ( أكتر من كده إيه (

وعاقب الأستاذ إيهاب وكان الأستاذ وهو يتكلم مع إيهاب سمع صوت قام وإلتفت ولقى وائل كفوري يكلم محمد فؤاد فقال الأستاذ لوائل ليش تتكلم داخل القاعه
رد عليه وائل ( سألوني .. سألوني(

بعديـن قال الأستاذ والله إنكم مضيعه للوقت خلونا نشرح محاضرة اليوم

وقال لنوال الزغبي قومي شرحي المحاضره وقامت ولا عرفت تشرح قال لها : ليش ماحضرتي محاضرة اليوم ؟؟؟؟!!!!
قالت له : ( حاسب نفسك الأول (

وإلتفت يدور أحد ثاني يخليه يشرح ولقى ديانا حداد تكتب ومشغولة عن المحاضرة وقال لها ايش إللي شاغلك فقالت ( اللي في بالي ولا على بالو (

وين الأستاذ منهم وقال لهم والله إنكم عالم ما منكم خير وطلع ولقى القاعه مو نظيفة قال لهم من المسؤول عن النظافة ؟؟؟
رد كاظم الساهر : ( أنا وليلى (
قام الأستاذ وعاقب كاظم وجاي يبي يضرب ليلى حصلها مشغوله وتسولف وجا يبي يرميها بشي مالقى إلا براية بلاستيك رماها عليها وجات الضربة بأصالة وصرخت أصالة وقالت ( يا مجنون مش أنا ليلى(

وجاء جورج وسوف ودخل القاعة متأخر فقال الأستاذ ليش التأخير يا محترم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

فرد جورج ( أنا آسف لأني مكنشي غصب عني (

وفي النهاية قرر الأستاذ تأجيل المحاضرة إلى الأسبوع الجاي وقاموا كلهم يصرخون كأنهم مجانين ويقولون ( دا حلمنا طول عمرنا (!!!!

RED ROUS
17-02-2006, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا ياأخ أحمد علي الموضوع الظريف عجبني كثير وخاصة ردود كاظم واصالة

Big Devil
19-02-2006, 13:35
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ههههههههه

قام الأستاذ وعاقب كاظم وجاي يبي يضرب ليلى حصلها مشغوله وتسولف وجا يبي يرميها بشي مالقى إلا براية بلاستيك رماها عليها وجات الضربة بأصالة وصرخت أصالة وقالت ( يا مجنون مش أنا ليلى(

وفي النهاية قرر الأستاذ تأجيل المحاضرة إلى الأسبوع الجاي وقاموا كلهم يصرخون كأنهم مجانين ويقولون ( دا حلمنا طول عمرنا (!!!!

هذا أكثر شي عجبني في الموضوع ..

وتسلم أخوي الغالي على الموضوع

احمد ناصر مرسى
19-02-2006, 14:11
مشكورين على الردود

أمير العرب
19-02-2006, 20:53
هههههههههههههههههههههههههههه
شكراً لك أخوي على النكت^^
سلااااااااااااااااام