PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصة مؤلمة جداً لي



((^عاشق الانمي^))
16-02-2006, 11:26
كان يامكان في قديم زمان منقبل اليوم اتعرفت على وحدة وتمت معااي سنة تقريباَ
وبعدين فجأة من يوم قالتلي مابكلمك قلتلهة ليش قالت أنت قلت حق ربيعك شي قلت لا قالتلي
يا ناكر الجميل تميت وياي سنة وأاخرتهة اتقول حق ربيعك انك أتحبني وأمطلع فضايحي
قلتلهة والله أني ماكلمت حد عنش بعدين رددت علي قالت بسمعك أنت شو قلت و أتعرفون شو قال ربيعي
قاللهة أن (ابراهيم) قالش أنش مال مقصة وانة أنتِ غبية ويوم يومين بهدش بعدين أنا تفاجأت
قلت حق (شوق) أن ماقلت جذي قالتلي (شوق) ربيعك قالي جذي وقال أنك أنت ماتحبني
قلتتله واللة أحبش قالت بييب ربعك وهم كانو كلهم متفقين علي ما أدري أنا شو سويتلهم
كلهم قالو أن انا قلت جذي واللة انا براويكم واللة مابكلمكم وبعدين (شوق) حبتة ماحبتن وهدتني بكل
بساطة وأنا كنت في كلشي أقف معاهة واللة ليش يسوون فيني جذي أنا ماسويت لهم شي
يا ربي شكثر أعاني وبعدي قلت ابي أنتقم وقالي صديقي(عمر) خلهم هي أصلاً اتحبك
بس علشان (أحمد) طلع عليك كلام قلتلة لو تحبني علا الأقل أطرش مسج قالي (عمر)
[لا تفقد الأمل الأنسان يخسر يوم يفقد الأمل]بعدين قلتلة واللة لو انت موم عاي ما بعرف شو بسوي
والله اني احبك وأنا انشا اللة بكلمهة وبفهمهة ..................:بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء:

شو رايكم شو تبوني أسوي حق هم .......وبنتضر ردوووووودكم....:بكاء:

((^سينشي كودو^))
16-02-2006, 11:35
سولي اللي تبيه بس مستحييل ترجعله خخخخخخخخخخ

مشكوووووره اخوي على القصه

((^عاشق الانمي^))
16-02-2006, 11:37
قيمو الموضوع على الاقل.....
بس ليش

preity zinta
17-02-2006, 04:56
غريب انهم كلهم يتفقون عليك
اكيد عندهم لعبه يلعبونها علي البنت
ويفرقون بينكم وبعدين يلعبون في البنيه

بس انت واثق من ربيعك
والبنيه لازم تحذر منهم وانت اذا كنت تحبها صدق رح الي اهلها واخطبها
وقل لها اني مرافقك من سنه وانك تحبها بس حذر البنت من ربيعك اذا ماكنت واثق من ربيعك

وان شاء الله تنحل مشكلتك ارسلي رساله خاصه اذا صار اي شي

((^عاشق الانمي^))
28-02-2006, 16:51
ويييينكم

((^عاشق الانمي^))
03-03-2006, 16:00
ليش ماتمرون

cute4ever
15-03-2006, 19:02
والله انا قريت بس مش فاهم حاجة لاختلاف اللهجة....معلش...بس اللي فهمته انك مظلوم

((^عاشق الانمي^))
06-06-2006, 06:58
شكرا على الحلول وانا استفاديت منها وايد شكرا شكرا

الزهرة المتفتحة
07-06-2006, 05:13
ما كنت متوقعة انه في اصدقاء يمتلكون كل هذه الخيانة
بس نصيحة اخوي لا تستسلم بينلها انك مظلوم وتكلم مع صاحبك اسأله ليش سوى فيك كده
وشكرا على القصة الرائعة

*fantasy*
07-06-2006, 12:33
شكرا على القصة الرائعة والمحزنة
تحياتي*fantasy*

rozalia
08-06-2006, 09:10
السلام عليكم

زميل عاشق الأنمي أنا أتوقع أنها مزحة ثقيلة من أصحابك ويريدون أن يرو ردة فعلك لا أكثر
لذلك اذا كان الأمر هكذا أنا أقترح أن تكمل اللعبة معهم وتكشفهم في النهاية
هذه فقط وجهة نظر أو ربما هم خانوك حقاً واذا فعلو هذا أنا برأيي أن تتكلم معهم وتعرف السبب:)

سلاااااااااام ::جيد::

dark's wolf
08-06-2006, 11:04
هادولا موهم ربع دور على غيرهم أفضل وحاول إنك تكلم زميلة لحبيبتك تحاول تكلمها في الموضوع شوي شوي وتفهمها إش اللي صار وبعدين خلي شوق تثبت كلامها بأدلة واضحة ورد علي اش صار...

أوروشيمارو
17-06-2006, 16:29
شكرا على القصة الرائعة والمحزنة


شكلك كنت مسكين

المعجبة بساسكي
17-06-2006, 17:50
أممممممم
أعتقد إنك مظلوم و عادة في الإمارات
فيه جذي ناس و إذا فعلا ً خانوك إتركهم
لا ترجع لهم لأي سبب كان إلا إذا كان في سبب
و جيييييييييييييييه عدل ذيك الساعة .

kurut
20-06-2006, 18:58
ههههههههههههه

((تستاهل محد قال لك تغازل))

اما عن ربعك هم صج ظلموك بس والله احسن لك علشان تبطل علاقه غير شرعيه مع بنات الناس تندم عليها يوم القيامه
نصيحتي: صحح الغلط مع ربعك واترك البنت ولا تعاودها مع بنات الناس لي ما الله ييسر لك بنت الحلال...
والله لو تعمل بالنصيحه انت الفالح محد غيرك

هزيـم الرعـد
21-06-2006, 03:16
يسلموووووووو ع القصة . . شي رااااااااائع .. يسلمووووووووو

أوروشيمارو
24-06-2006, 10:36
مسكين انت لو سويت الي تبي مابتردلك


تستاهل

أوروشيمارو
24-06-2006, 10:37
التوقيف

أوروشيمارو
24-06-2006, 10:38
مشكوووووره اخوي على القصهمشكوووووره اخوي على القصهمشكوووووره اخوي علمشكوووووره اخوي على القصهى القصهمشكوووووره اخوي على القصه

كاليميرو السودء
01-07-2006, 23:15
شكرا على القصة المحزنه



بس يمكن تكون انت مالفنها لاتها تنعرف انها خيالية

أوروشيمارو
02-07-2006, 10:52
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مسكين

يمكن انكشف