PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : * ^ & ^ * العـــــــــــــــاب واحنا صغـــــــــــــار * ^ & ^ *

المجهولة
31-08-2002, 14:48
السلاموووووووو عليكمووووووووو

كيف الاحوالوووووووووو انشاء الله جوووود http://216.40.241.68/kao/chika/chirolp_good1.gif

امممممم كنت بحط موضوع يا بلاهتنا واحنا صغار مجنونة سبقتني بعدين قلت ليش ما احط العابنا واحنا صغار :D عشان نعرف كل واحد والالعاب اللي كان يلعبها وهوة صغير :p

طبعا احنا في المنتدى من كمجهه وجهه في المملكه في مننا في الامارات والشرقيه واللي من الغربيه جده ومكه .......الخ

اولا انا بكتب عن العابنا اللي كنت العبها وانا صغيرة :D

كنا نلعب لعبه (( بيت بيت )) <=== شوف الاسم بس :p

هذي لعبه للبنات كل اخت تاخلها كرتون وتسوية على شكل بيت ليها وتجيب كراسي وتعمل انها متزوجه وعندها بزوره خخخخخخخخ :Dبلاههات وتستقبل ضيوف :D تبدا الجواز وبعدين البزورة جو بعدين صار عندنا جيران ويا جراة تعالي ويا جارة وجوزي وجوزها <=== شوف من متى واحنا على هذا الكلام :p
افتكر في هذي اللعبه كان جوزي لعبه انيس وكان بطولي :D
واختي اللي اكبر مني جوزها بدر :D
والله لعبه حلوة كلها خيال وحششششش في جوز الثانيه والبزورة المساكين عبارة عن دبب ولبيبه :D

في لعبه ثانيه اسمها (( ضيوف )) :D

هذي زي الاولانيه بس هنا كل وحده بس تروح بيت الاثنيه ويشربوا الشاي ويعملوا ضيوف حتى الاعاب نسويهم ضيوف نلبسهم ونتكتكهم ونباشرهم بالحلاوة شي مين قدنا :cool: بس ما كنت احبها لاني كنت داااااايما رئيسه الخدم اللي تباشر الضيوف ::غضب شديد

وفي لعبه (( بص بص بصيله )) :D

هذي بنتين يمسكو يد بعض والبزورة يمشو من تحت يدهم ونقول

بصم بصم بصيله نهار العيد اتعشينا تعيشنا مولوخيه واللحمه المسلوقيه اذا قلنا هذي الكلمه وبقيه بنت نمسكها وتكون هيه اللحمه :p الين ما تبقى اخر وحده هيه الفايزة :D

ولعبه (( طاق طاق طاقيه ))

هذي عاد اعتقد تعرفوها مثلا احنا البنات نترص في الارض على شكل دائرة ووحده تدور حوالينا
وتقول : طاق طاق طاقيه
احنا نقول : رن رن يا جرس
تقول : محد راكب على الفرس
نقول : والدبه
تقول : طاحت في البير
نقول : وصاحبها
تقول : طيب وامير ====> بس احنا كنا نقول واحد خنزير :p
:تعجب: :تعجب: :تعجب: ناسيه التكمله :بكاء: مرة مني فاكرتها :بكاء:
يله المهم في الاخير نغمض كلنا عيوننا وهيه تحط المنديل او اي شي في يدها ورى وحده من البنات بعدين نفتح عيوننا وتجري وراها تمسكها اذا مسكتها الدور عليها ما مسكتها راحت عليها :D

انا ما كنت احب هذي اللعبه :بكاء: بس يخلوني انا اجري عشاني دبه :بكاء: يمسكوني بسرعه :بكاء:

لعبه (( زغ زغيه )):p

وكمان كنا نتجمع الاحفاد عند سيدي ونقعد كلللللللنا جنب بعض وبعدين يقولنا طالعوا في الغرفه مزبووووووط والغرفه تكون مليانه اثاث او فيها ناس بعد ما نطالع يجيب شرشف كبير ويغطينا كلنا تحته ويقول :

زغ زغيه يا زغ زغيه عينك خشمك لا يبان تراني خبيته خبيته ودحين فكيته فكيته

ويسالنا مثلا فيييييييييييين الكرسي او فين الخزفه وزي كده هذي اللعبه حلوة تنمي قوة الذاكرة والحفظ عند البزورة ;)

ولعبه اسمها (( طيرة )) او (( شرعت ))

عاد هاذي بالقرعه نختار واحد يجري ورى الثانين واول واحد يمكسه يجي الدور عليه سهله وواضحه :rolleyes:

ولعبه اسمها (( استغمايه ))

عاد هاذي اللعبه برضوا نختار واحد يغمض عينه ويعد مثلا الين عشرة والباقيين يتخبوا (( يدسوا )) بعد ما يغلق العد يدور عليهم واول واحد يمسكه يجي الدور عليه والباقيين يحاولوا يجروا للمكان اللي عدى فيه الولد نسميه (( عزيزة <== بضم العين وشد الزين الاولى وفتح الزين الثانيه )) اللي يوصلها يسلم من اللي بيعد :D

لعبه (( الاستغمايه )) نفس الاولانيه في الاسم :D

في هذي نجيب منديل او طرحه ونربط عنون وحده وتحاول تمسك الثانييه :D
اللي تمسكه يجي الدور عليه :p

ولعبه (( البرجونه ))ا و (( الكور البلورية ))

عاد هذي اللعبه كنت احبها نروح في مكان فيه رمل ونحفر حفرة ونوزع البرجونات الصغيرة في الارض بعدين بالبرجونه الكبيرة نحاول ندخل البرجونات الصغيرة في الحفرة وتصير حقت اللي دخلها :D

واخر لعبه مع ان في كثييييير بس يله تعبت ((الكورة ))0مافي احد ما يعرفها :D

افتكر احنا نسوي فرقين مكون من حارس ولاعب واحد فقط :D فريق على قدنا :p
:بكاء: انا داميا اكون الحارس :بكاء: اكره الحراسه اذا كان ولد خالتي الكبير يلعب معانا :بكاء: لانه يشوت الكورة بالقوي وطااااااااااخ على وجهي هوة الواحد ناقص طفطيس :محتار2: طبعا ما ابكي مو انا اللي لعبت لازم ما ابكي :مكر: فاضحك بدال البكى :p

اسفه اذا في شي مو مفهوم اصلي بالقوة بكتب الشرح مني عارفه كيف اشرح الالعاب :p

ابغاكم تشاركوني بالعابكم لمن كنتم صغار مو بس انا اكتب :p على العموم بكمل باقي الالعاب بعدين :D

يا حلاتك يا ايام زمان ابغى ارجع صغيرة بدي ارجاااااع :بكاء:

تحياتي

A.M.D
31-08-2002, 15:13
مشكوره مجهولة على الموضوع::جيد::
:o
العابنا ......:
هولي ...نفس الاستغمايه بس المختلف فيها أنها مافيها عد يعني:هولي ,بعدنا.......آخر شي نقوله الحقنا.
في بعد بيضه : نلعب بكور لين أظيح اليتحرك هو الخاسر...
وفي العاب وايد ماروووووم أعدده لج......
مع تحياتي......::bigsmile

Vin Diesel
31-08-2002, 16:32
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مجهوله

كلها نعرفها اكيييد ;) فيه لعبه اسمها (( طش )) اذا تعرفونها .... وهي قريبه من استغمايه بس بدون ماتمسكين الواحد اول ماتشوفينه يخسر

استغمايه ماكنا نسميها استغمايه كنا نسميها حبشه كخخخخخخخخخخخخخخخ

ومشكوووووووووووووووووووره المجهوله على الموضوع الحلوووووو ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

تويتــــــي
31-08-2002, 17:01
:D :D :D :D

أنا كل الألعاب اللي كنت ألعبها قلتيها :o

ما بقيتي شيء :p

و مشكوووووووووووووووورة ::جيد:: ::جيد::

SERENA
01-09-2002, 14:04
ايوا العاب حلوه مره هذي كلها كنا نلعبها لما كنا اطفال:cool:

نفسي العبها تاني من يبى يلعب معايا:D

مشكوووووووووره مجهوله على الموضوع الجميل;) ::جيد::