PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قصة صارت لي بغيت اضييييييييع .. لايفوتكم ـــــ@

المجهول؟؟؟
11-02-2006, 18:14
قصة صارت لي بغيت اضييييييييع .. لايفوتكم ـــــ@

هذي القصة صارت لي قبل يومين يعني يوم الخميس

المهم رحت لم زوارة لناس يقربولي وهم عيال خالتي المهم ونا هناك انا جيت الساعه 8:40

المهم بعد ماتعشينا الحمدلله طلعنا الشارع المهم هذا الكلام الساعه 11:30

وتعرفون الشباب مثل ماتقلون (( جريات )) المهم ناخذ قواطي موية ونفضي المويه ونعبيها تراب

ونرجم على السيرات وننحاش وزي مايقلون الزكرت الفقعه المهم هنا 5كبار طبعنا انا من الكبار و 4صغار المهم

كل واحد من الكبار مع قارورة في تراب الى انا قارورتي انكسرت صار فيها تهريب المهم مسكت حصات

الى جاي راعي لكزز والعيال رجمو ولا واحد صقعه الى انا بالحصات فهمتم وانقهر راعي الكزز وسحب فرامل ورد وجه

وحنا تفاقعنا طبعا المهم عيا يتركنا ودقيت على واحد مرنا بي السيارة ورجعنا لم البيت المهم قعدنا لما الساعه 1:15وطلعنا ثاني مرة نرجم على السيرات المهم وحنا نرجم جاي راعي جيب مسرع مليان شباب وجا لمنا وحنا كنا في براحه

وورانا جبل المهم الكل تفاقع الى انا قاعد اناضر راعي الجيب لئني متئكد اننا ماصقعناه وحنا صدق ماصقعناه المهم

نزل اثنين يقلون تعالو اكيد فقعت :eek: المهم مشي وكل مارحنا مع الحارة جو مع الطريق الثاني وزي كذا وهم كانو

ناوين يسرقون جوالاتنا المهم حنا 5 الي طلعنا الساعه 1:15 وكان الي معه

جوال 4 واحد معه الشيطان . و الدمعه . و N70 واحد معه فيصليه المهم حنا فقعنا ركضنا ركض تقطعت قلوبنا المهم

كان فيه محل سرميك في الصحافه يعني كلها مفتوحه كان فيه 3 محل سرميك بلعربي كشف المهم

وحنا جاين من عند محل السرميك طلعو مع الحاره كانو مسرعين مرة مرة المهم وصلنا حقات محل السرميك ونزل واحد

من الي في الجيب وقام يدور وحنا رحنا بعيد وصلنا محل السرميك 3 ودعسنا مع الحارة وكان فيه مسجد اكيد جمبه

بردات ورقينا فوق البردات ثمين رقينا الصطح الي رقا 3 بس واثنين ماعرفو يرقون المهم واحد سريع رجع البيت بسرعه

وواحد توزا بين الشجر المهم ماشفوه الي بين الشجر وهم كانو دارين اننا فوق المسجد وواحد من راعي الجيب رقا على

التنده وشافنا المهم حنا رقينا بيت المطوع يعني بيت الأمام وقعدنا على سور البيت قاعدين نحتري عشان يرحون وكان

فيه واحد معنا دق على واحد يقربله وقال بعد ربع ساعه بجي المهم صبرنا وهم طفو السيارة بعيد عشان نفكر انهم

راحو بس حنا كنا نشوفهم بس هم مايشفونا هم عرفو انا مو نازلين ونزل من السيارة اثنين وقعدو يطقون باب المطوع

يبون يكسرونه بس المطوع طلع ونحاشو المطوع قفل البيبان زين ودخل ولا درا عن السالفه وقعدنا نحتري الي كلمناه

لما جا وجاب معه ناس :رامبو: وهو كان معه جيب ربع شاف راعي الجيب الثاني ودفه الصدام بصدام نزلو مسوين قوه يوم شافو

الأجسام:eek: نحاشو والله مساكين .....
الحين وش رايكم في القصة تراها حقيقية واذا فيه اي استفسار عن القصة انا حاضر !:D

نونونو
11-02-2006, 19:35
الحمداللة والشكر

شباب اخر زمن واللة ينخاف منكم انتوا

مشكوووووور اخوي على القصة

المجهول؟؟؟
12-02-2006, 18:10
ههههههههههههه

حنا شباب انا عمري 17 اسمي نفسي شباب بس

الي لحقونا عمرهم في العشرين ؟. حوالي 23.25