PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : السلام عليكم

نغم
25-08-2002, 19:56
السلام عليكم
انا هني في هذا المنتدى عضوة جديدة،وبصراحة انا دلوعة شوي،واتمنى من هذا المنتدى ومن اعضائه الكرام انهم يتعودون على دلعي،وايضا اتمنى ان القى من هذا المنتدى واعضاؤه الترحيب اللائق:p
طبعا ما اقصد الامر...لكن متعودة على الدلع..(مو شي انا..صح)
مع خالص حبي:حب:
:flowersmi نغووووووووومة:خجلان:

claire22
25-08-2002, 22:40
اهلا بك

اختي انشاء الله

يعجبك المنتدى

::جيد::

ZA7EF
25-08-2002, 22:51
هلا نغم حياك الله بما انك ما تعرف شي عن المنتدى فممكن اوضح لك الوضع طبعا انا زاحف الكل في الكل في ها المنتدى :p >>>>>>> تكفى يا زاحف بوش
....... ، وبما اني انا الريس هنا فبالتالي فأن الموضوع سري وما راح احد يقولك ، طبعا بالتالي مش ممكن تسوي حاجه الا بعد الاستأذان من شخصي المتواضع >>>>>>>> العن ابو التواضع اللي تعرفه :p ؟؟؟؟ يعني كل يوم تخش المنتدى تحط موضوع تصبح علي فيه وما تبدا تكتب في المنتدى الا بعد ما ارد عليك واسمح لك بالمشاركه :p >>>>>>>>>> اقول زاحف شارب شي مع الصبح ؟؟؟
لا حياك الله نغم معنا واتمنى اشوف مشاركاتك الجايه باسرع وقت

تويتــــــي
25-08-2002, 23:04
ولكمووووووووووووووووو :)

أهلاً و سهلاً بك في المنتدى !!

و نشوووووووف مشاركاتك عن قرييب !!

:جديد: :تشجيع2: :إحتفال: :تشجيع: :جديد: :تشجيع2: :تشجيع: :إحتفال: :جديد: :تشجيع2: :تشجيع: :إحتفال:

اقول زاحف شارب شي مع الصبح

أقووووووول زاحف بشويش تراك ذبحتني من الضحك :p :p :p

WaSiMoO
26-08-2002, 00:21
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZA7EF :
هلا نغم حياك الله بما انك ما تعرف شي عن المنتدى فممكن اوضح لك الوضع طبعا انا زاحف الكل في الكل في ها المنتدى :p >>>>>>> تكفى يا زاحف بوش
....... ، وبما اني انا الريس هنا فبالتالي فأن الموضوع سري وما راح احد يقولك ، طبعا بالتالي مش ممكن تسوي حاجه الا بعد الاستأذان من شخصي المتواضع >>>>>>>> العن ابو التواضع اللي تعرفه :p ؟؟؟؟ يعني كل يوم تخش المنتدى تحط موضوع تصبح علي فيه وما تبدا تكتب في المنتدى الا بعد ما ارد عليك واسمح لك بالمشاركه :p >>>>>>>>>> اقول زاحف شارب شي مع الصبح ؟؟؟
لا حياك الله نغم معنا واتمنى اشوف مشاركاتك الجايه باسرع وقت

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تراك راعي طووووووووووووووويلة::سخرية::
ياهلا وغلا بنغم
منور المنتدى بوجودك:)
معليش عندنا اعضاء الحمد لله والشكر:rolleyes:
انشا الله تستمتعين معنا في ميجا ميكس::جيد::

مجنونة alx&luna
26-08-2002, 08:34
هلااااااااااا وغلاااااااااااا بالدلوعة نغم

عقبال ما نشوف مواضيعك الحلوة اللي زيك

يا هلا وعلى قول الوسيم عندنا اعضاء ::جيد:: ::جيد::

يلا سلاااااااااااام

ساحر القلوب
26-08-2002, 11:20
ولكمووووووووووووووو

يا هلا والله بيكي

منورة المنتدى

إن شاء الله نشوف موا ضيعك الجديدة والحلوة

وهذه حفلة بسيطة:p
:حب2: :إحتفال: :تشجيع: :حب: :تشجيع2: :شكراً2: :شكراً: :إحتفال2: :سعادة2: :جديد: :جديد: :شكراً: :إحتفال2: :شكراً2: :إحتفال: :تشجيع: :حب: :تشجيع2: