PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : اتحدى احد ما يضحك بعد ما يقرى اخر قصه كوميديه ومفطسه من الضحك

A.M Leader
01-02-2006, 15:35
اتحدي اي واحد يقرا هل القصه ولا يموت منالضحك؟؟
(تراني عيوني دمعت وأنا اقرأها)
قصة حلوة ....وتضحك

مساكم الله بالخير
ابي اقول لكم عن قصه صارت لي وابيكمتشاركوووني كل الاحاسيس هع هع

المهم وانا في عز النووم والسعااابيل الافجــأه .. رن التلفوووون .. وطبعا تلفووننا شاايل ابووي منه كل
الارقااااام .. مووب مخلي الا رقمين التسعه والثمااانيه .. يعني ماالك الاا تدق على الشرررطه ولاالدفااع المدنـي وغيررره مااافيه ...
المهم اني رفعت السماااعه واقوول نعم .. الا وذاااك الصوووت اللي يررد الروووح .. صوووت بنت ..
واخوووكم اذا سمع صووتبنت اووجعه بطنــه وانواااع الاسهاااال ...
وقااالت الووو
.. انااامااعاااد عرررفت وش اقوووول انشلت برااااطمي وطلعت كني ياااسر عرفاااااات .. ال الال ال لوووووو ..
قااالت .. مين معاااي ..؟؟
قلت .. معاااك انااا .. (( صرااحه جوااب يدل على ذكاائك ..!! ))
وهي اللي تضحك .. وانااا قلبي احسه مووبطبيعي قـااالبهاااا سااامري واستنزل عندي الكبد والبنكريااااس

انوااعالررربكه ..
وقاالت لي .. سوسو موجوووده ..؟؟
قلت لهااا .. ما ينفع حـوحـو ..؟؟
قاالت مين حـوحـو ..؟؟ ..
قلت .. هذا اسـم الدلـع حـق الحماار الليهـو اناااا .

.. !! وضحكت للمرره الثاانيه على التواالي ..
وقاالت .. يؤيؤ .. شكلي غلطاانه .. طيب آسفــه ...
قلت لهااا .. لاعاادي.. لاشكــررر علىواااجب .. (( دايم اسمع هالكلمه .. وجاالس احترري الفررصه اني اقولها ..!! )) .. وقفلت السماااعه ... :

تصدقووون .. ماادري وش صاار فيني .. حسيت بشعقريــرهفي جسمــي .. وان افرازااات الخشـم عندي زااادت .. وان ودي ارووح انبطــح فيالحوووش واكتب قصيـده هجااائيه .. لاايكووون هـذا هــو الحـب اللي يقولوووووون ..
(( نعن ابو الحب اللي تعرررفه يالضفــدع ..!! :عاااااد انااا مااني متعووود علىالبنااااات .. لان ما شاالله بيتناااا فيـه خـمـسـطـعـشـر رجااااال اللي هم اناااواخوااني وابووي وامــي .. ( الله يخلف على ابوك واميمتك هذا وانت اكبر اخوانك عليهالعوض ومنه العوض: ))

المهم .. يعني اناا واخوااني مااشفنااا بنت ابــد .. وهذا اللي سبب لناا عقــده تسمــى العقـده الفيسلووجيـه .. (( من وين جت ذي ..!! ))

المهــم .. انـي قررت انــي اتعرررف على بناااات ... بس فيــه مشكلــهوحـــده اللي هـي انـي ماااعنــدي اسلووووب ابــد ...
(( يعنـي وقفـت علىالاسلوووب .. نعن ابوووك انت عندك الف مشكلـه مو مشكله بس .. واهمهااا مشكلــةوجهـــك اللي كنـه لووحة انتبه اماامك نقـطة تفتيـش ..!! ))
الوكاااد انيمااالقيت قداامي الاااا وااحد مـن العيااال اسمه عبدوووش .. معروووف ان البنااات مايعوقوون معـاااه .. واناا اللي اللقـط مفتاااح سياارتي واروووح لــه
الوكاااد .. انــي رحــت لعبدوووش .. وعلمتــه بووضعـي وان امنيتــي في الحيااة اتعررف علىبنـت قبل ما اموووت .. (( اخسسس يالشااايب ..!! )::
فقااال لي .. الساالفهبسيطــه .. اذا بغيـت البنـت تحبــك حسـسـهاااا انهااا احسـن وحــده فـي العااالم ...
قلت لـه .. يعنـي كيــف .. يعنـي

.. يعنـي كيــف .. يعنـياقووولهااا انتـي احســن مـن مارادووونا ...!!
وهو اللي يرفسنـي برجلــه فـيبطنــي ..
وقاال لي .. انت ثووووور .. وش دخل مارادووونا يالغبـي .. !!
اناا قــصدي انـك تحسسهاا بانوثتهاااا وان ماافيه بنت غيرهااا في العااالم .. قلـت لـه .. برررضه ماافهمـت ..
يعني تبينـي اذبـح كل البناات واخليهاالحالهاااا ...!!
وهــو اللي يمووه علـي برررجلـه ويمحطنــي بيــده علـىجبهتـــي .....
وقاال لي .. شووف انت حمااار .. ومارااح تفهـم الا بالدرووسالعمليــه ... ويطلــع جواااله ويــدق .. وقال لي .. شووف اناا هاللحين باكلـموحــده..

. وتعلــم .. قلت لـه .. طيـــب ...

وكلم .. وقااال .. هلاا حياااتي هلاا عمـررري هلاا روووحي .. انااا لــؤي حبيبـك ومجنووونك ..
(( الحمدلله على العقل .. نعن ابووك وين لؤي معــه .. والله لو اشووف وجهـه في احســنالاحواال بعــد ما اعطيــه غيـر اسم جعـفــر .. قال ايش قال لـؤي ..!! )) .. :
وقاام يقوول لهااا .. احبــك وامووت فيــك .. اناا بدوونك مثــل البيـت بدوونحااره .. مثل التلفووون بـدوون حراااره .. مثل السوااق بدوون سياااره .. انااالبنـزين وانتــي الشراااره .. انااا الشاارع وانتي الاناااره ..اناا الروماانسيـهوانتـي الاثاااره
اناا مبنى التجاااره العااالمي وانتـي الطياااره ...
(( قســم بالله اني بغيـت اضمــه وابووسه يووم سمعـت كلاااامه .. حسيت بشعووور غريب .. نعن ابليسه لو يكلم جداار كااان ذاااب ))

المهم .. انه خلـص المكاالمـه .. والتفـت لي ..
وقاال لي .. يالله دوورك .. باعطيـك رقـم بنــت وكلمهااا .. وقوول لهاا نفــس كلاامي ...
قلـت لـه بكـل خجـل .. طيـب ..
وهووو اللييــدق علــى بنــت ويعطينـــي الجواال عشاان اكلمهااا ...
وانااا اللي اقوولالووووو ..
ويووم سمعــت صوووتهاا ضااعت علووومي .. ونسيـت كل الكلاااام ..
وقلت لهااا .. بابا فيـــن ..!!
ومااا حسـيت الاااا بذيـك الجزمـه الليلااازقـه في مقفاااي ...
وقاال لي .. قـوووول نفس الكلاام اللي قلتـه يالثوووور ...
واناا اللي اقووول لهـااا ...
هلاا حيااتي هلااا رووحي هلاا تعااالي ..
وقالت .. طيب وبعــدين ...
قلت لهااا .. انااا بدوونك مثـل الكيبوووردبدوون فاااره .. مثل التقااطع بدووون اشاااره .. مثـل الحمااار بدووون حماااره ... مثل السلطـه بدووون خياااره .. انااا
محترررف وانـي نظااام الإعاااره ... اناااالولاااعه وانتـي السجاااره ... انااا الددســن وانتـي الغماااره ... اناااالصرصووور وانتـي البياااره ...
اناااا طوووط طوووط طوووط طوووط ... قفلـتالخـط في وجهــي ....
قاال عبدووووش .. وش فيــك ؟؟ .. قلـت لـه .. لاا ابــدالخــط مشغوووول ...!!
(( ماايعررف يصررف ابــــد ..!! ))
ومااادريت الااوعبدووش مطلــع لووح فيه مساامير ودبجنــي فيــه اللين قلــت للعنــز ياخاااله ...:

المهـم .. اني رجعــت للبيـت ودماااني تصـب ومااليه وجهـي من كثر الطقاللـي جاااني مـن عبدووش00

لدررجة ان اللي يشووفني ماا يعررفني .. طاالعكنـي مسااابقـة .. (مـن صااحب هــذه الصوووره) .. اللي يحطوونها في المجلااات ...
واناا اللي ادخـل البيــت بشووويش عشاان مايشووفني احــد .. واطلـع غررفتيواسكــر الباااب واناااام ... وفـي عــز النوووم ..
دق جررس التلفووون .. واررفع السماااعه .. الا هـي نفـس البنــت اللي كلمتنـي اول مررره ..
قلـت .. نعــم .. قاالت .. سوسو موجوووده ..؟؟
قلـت لهـا .. شووفي .. بيتنااا كلــهشبااب .. وماافيه احـد يبدا اسمـه بحررف السيــن .. انا واخوااني كلناا اسمناااخاالد .. وماا فيه الا اخووي الصغيــر فهــد هو اللي اسمــه نااايف ونناااديهعبدالرحمـن ....
(( وش عنــده عادل امام..!! ))
والبنــت كرررتها ضحكــه .. وقاالت ما شاالله دمـك خفيــف ...
(هي تحسبني استهبل مادرت اني دلخ من جد ))
وقلــت لهااا .. شكــرا .. (( مسووي مؤدب ..!! ))

وسـألتنـي البنــت .. وش تسووي هاللحيــن ..؟؟ ..
قلت لهاا .. والله كنـت نااايم ... قااالت .. يؤ يؤتناام في الليل انــت ..!! ..
قلت .. اجــل متـــى انااام ..؟؟
قااالت .. لاااا انااا اناااام في النهااار واسهرر في الليـل ...
قلـت لهاا .. ليـشالاخـــت بووومـه ..!!
قاالت .. لاا بس الليل وقـت الروماانسيه .. انت تعررفالروماانسيه ..؟؟
قلت لهااا .. لاوالله ماا اعررف بناات

انااا ...!! (( مسووي فيهاا فاااهم ..!! ))

وسألتنـــي .. انت وش اسمــك ..؟؟
قلتلهـااا مصيول قالت وش معناااه ..
قلت لها .. هذا اسـم كلـب كاان عنــد جـديوسمااني ابووي عليـه لانـي اشبـهه ....
وسألتهااا .. وانتــي وش اسمــك ..
قاالت .. داااليدااا ..
قلت لهااا .. اناا ابي اعررف اسمــك موو عيااارتك ...!!
قاالت .. هــذا اسمــي ..!! (( هذوللي البنااات .. تسألهاا وش اسمـك .. تقول رهـف ولاا شووق ولا افناان .. ولوو

((عذري بس انه من جنبهاا ..!! )) سووويت فيها اسلوب وقلت لها اني حبيت وحده

بس انتهى هالحب .. لان الليحبيتهااا خاانتني ...
قالت لي .. من حبيـت ..؟؟
قلت لهااا .. حبيـت عنـزجيرااننا .. بس انهاا خاانتني مـع تيــس سووووري عشااان لـه قــذلـه ...!!
المهم .. ان البنت قاالتلي .. اووكي اكلمك بكررره لان امـي تنااديني .. قلت موومشكلــه ..

وتطووورت العلاااقه .. وصرناا نكلم بعــض كـل يووووم .. واناااانقلــب حااالي .. ولااحظوا اهلــي انــي تغيــرت .. يعني نكوون جاالسين على الغـداولاا العـشاااا واناا ما آكــل .. ساااارح وانغــف .. وبعـض المراات انسى اصبعـيدااخل خشمــي

ولااحظوا اهلــي انـي صررت مؤدب واقراا وااجد .. واناا اقرااعشااان اعررف كلاام جديد في الحـب .. تلقااني اقراا كتـب الشعــر والحب والطبـخ ..
(( لا تستغربوون لان كتب الطبخ اتعلم منهاا كلاام حلو بعـد مثـل .. ياعسـل , ياحليـب , ياقشطـه , ياكريم كراامل ..!! ))

وبررضه صررت ادخـل كتــبممنوووعه للبيـت ..
مثل كتاااب .. ماذا تفعـل في ليلـة الدخلــه ..
وكتاااب .. سنـه اولى زواااج ...
بس المشكله انهاا ضااعت هالكتـب منــي وصرررت اررروحعند بياارة جااارنا اللي طاافحه واقعـد افكررر واتـأمل وارمي حصى وسط البياااره ....
(( مسوي روماانسي .. مثل اللي يجلسون على البحر ويرموون حصى ..!! ))

يتبع

A.M Leader
01-02-2006, 15:38
المهم .. انه في ليلـه من الملاااليل ..
قاالت لي البنـت 00مصيوول.. اوصـفلي شكلــك ..!!
يااولله البلشــه .. وش اقوولها هذي هاللحين .. اقوولهااني قررررد .. اعتررف لهاا بالحقيقه المررره واقووولهااا اني جداار ماالي ملااامح ... اعترف لها اني شبيه عبدالله سليمان((الف حمد لله وشكر ))الوكااااد انـي قلت فينفسي .. يااولد خلني اسوووي مثـل كل الشباااب .. وانصـب

عليهااا يعني تلقـىالوااحد من الشبااب شيييين واذا شفته في الشاارع مااتدري هو راايح ولا جااي لانوجهـه مااله معااالم .. ولوتشووف وجهه تحسبــه وااحد معطيـك مقفاااه .. يعنيمفرووض يحـط لووحه على وجهـه ويكتـب .. ترررى هذا وجهـي .. عشاان النااس مايلخبطوونبين وجهه وقفاااه .....وانـاا مثلكم واردى بعــد .. انااا اذا قاابلت احد يجلسسااعه محتاار وين وجهي من قفاااي وماا يعررف الا اذا لقـى الوورقه ..
لان فينيوررقه مثل اللي تجي في الفناايل والسراااويل عشاان تعررف ورررى من قدااام ...!!
المهـــم .. انـي قلـت لهــااا .. اناا عيووني مثل عيوون جواااد .. وطولي مثلطلاال الرشيـد .. وخشمـي مثـل خشـم خالد عبدالرحمن .. وملحـي مثل ملـح رااشدالمااجد .. ومهضووم كثير مثـل راامي عيااش ...
(( والله مانااقص الا تحط ملحـنمعااهم ويكمـل الاووبريت ..!! ))

الوكاااد .. ان البنــت شكلهااا خقـتمعــي وقاامت تشاااهق من الفررحه ..
وسألتهااا انااا وانتي اووصفيلي شكلـك .. ..
قاالت .. ما اقدررر .. لماا تشوووفيني بتعرررف .. لان ماالي شبيـه ..
(( اخسس يا بريتنــي ..!! )) ..
وانااا اللي افـك خشتــي وسعاابيلي تقووطر .. كنيكلـب شاايف له عظمــه ...
وقلت لهاا .. يعني باشوووفك ..؟؟
قااالت .. اكيــد .. اناا بكررره بارووح شاااليهاات اليماامه اللي على طرريق الريااض الخررج .. ونتقاابل هناااك ..
قلت لهاا .. بس هذيك للعواائل بس ..
قاالت عااد انتدبرر نفسـك ... قلت اووكي موو مشكلــه بس كيف اعررفك ... قااالت بيننا الجوااال .. اذا وصلت كلمني واناا اعلمك وين تلقاااالمهم .. اني انااا تووهقت .. وش لوون ادخــلالشااليهاات وهي للعواايل ...
وقلت ماالي الا عبدوووش .. اتصل عليه واتفااهممعااااه ...
ودقيت عليه .. ورد علــي وقاال بعصبيه .. نعم وش تبـي يالغبـي ..؟؟..
وعلمتــه بالسااالفه من سلسل اللين طقاق عليكم ..
((تراني اقصد منطقطق اللين السلام عليكم بس مدلخ شوى ))
وقاال لي .. والله صعبـه وش بتسووي ..
قلت له .. وش راايك تلبس عباااة وتسووي نفسك حرررمه وترووح معي على انك زووجتي ...
وهوو اللي يتغيرر وجهه
وقاال .. انااا ولـد ابووي ..
قلت له .. بالله .. تووني ادرري .. كنت احسبك ولد ابووي انااا ..!!
قاال .. تستهبليالزباااال .. اناا اسووي نفسي حرررمه .. يااويل ويلي ويلاااه .. خيل الخيـلخياالهااا ..
قلت له .. يارجاال كلك تبـن لادووس في بطنك .. جااالسين في مضااربالباااديه احناااا ..!! ..
قاال لي .. لا يا مصيووول هذا شي ما اقدرر عليـه .. وش اقوول للجماااعه ..؟؟
قلت له .. ومن قاالك اننا بنحضرر عررس .. حناا بنرووحالشاليهااات .. وانت مارااح تكشف وجهــك ابــد ..
قاال .. طيب ليش انت مااتسووينفسـك حرررمه واناا الرجااال ..!!
قلت لـه .. ياااخوي اناا ما اقدرر .. لاني لارجااال ناافع ولا حررمه ناافع .. وبعدين حتى لو غطيت وجهـي بيكشفوون اني ماانيحرررمه من ريحتــي اللي كنهاا ريحـة شرابااات عزوووبي ...
قاال لي .. خلااااص .. بس لااحد يدررري ... قلت لـه .. ابشــر .. بس جهز نفسـك بكرره بامرررك ونروووح ...

وأخـذت سيااارة وااحد من العيااال .. ورحــت لبيت عبدوووش ولقيت عنـدباابهم شحاااده
وهي اللي تجـي تبي ترركب ..
قلت لهاا .. الله يعطينااويعطيك ياخاااله ..
وهي اللي تطق قزاازة السيااره شووي وتكسرررها ..
وانااااللي اطلع من جيبـي ريااال ونص كنت نااوي اشترري فيـه تووكـس .. بس قلت موو خساارهفيهاا عشاان الله يووفقني .. وتووني افتح الدريشـه باعطيهااا .. الا وهي تقوول افتحالبااب الله يااخذ هالراااس ..... الصووت موو غريب علي ..

يتبع

A.M Leader
01-02-2006, 15:40
يوووووووهعبدوووش..
قاال .. اييه عبدوووش الله لا يباارك فيك .. افتح بسررعه قبل مايطلــع احد من هلـي ... وفتحــت لـه البااب ورركب .. وانطلقناا للشاااليهااات ...

المهم وصلنااااا الشاااليهااات .... ونزلنااا من السياااره .. وامســك يـدزووجتي .. اللي هـي عبدوووش ساابقا ... ودفعناا التذاااكر .. ويووم جينااا بنـدخل .. وقفنااا الحاارس اللي على الباااب ..
وقاال .. لحظــه لاازم زووجتك تـدخلمحـل تفتيـش النسااء لاننا شاااكين فيهـااا ..
قلت لــه .. لييش في مطااارحنااا .. ترااه شااليهاات .. بعدين وش فيهاا زووجتي ...؟؟
قاال الحاارس ... ياااخوووي وش هالحررمه اللي لااابسـه زبيريااااات ....!!!!!
وانااا اللياناااظر في ارجوول عبدووووووش الا فعــلا لاابس زبيرياااات ..!!!! ياللهلاااتفضحنااااااا بـس ...
واناا اللي اقوول للحاارس ممكن تتركني معاا زووجتي .. ابيهاا في كلمـة رااس ..
قاال لي ادخل هالغررفه الفااضيه وتفاااهم معااهااا ...
واناا اللي اسحب عبدووش للغررفه .. واتررفس في بطنــه وانوااع الاكواااع .. نعنابووك يالغبي زبيريااات مررره وحــده ...
قاال .. وش اسووي ماالقيت جزمـه كعــبعلى مقاااسي .....
وقلت له .. اسمع نزل العبااة على ارجوولك عشاان مااحدينتبــه يالغبي

المهم .. اننا رجعنااا للحاارس .. واعتذرناا منه على سووءالتفااهم .. ودفيناااه بميـة ريااال عشاان يسكــت ... واول ماادخلنااا استاااجرتشااليه صغيـر وقلت لعبدووش يجلــس فيــه .. واناا بارووح ادوور خووويتي ....
وطلعــت .. ودقيــت جوااال على خويتي .. ووصفــت لـي مكانهاااا ... تقووولانهاا عنــد الشجـر اللي جنـب المطعــــم ... واناا اللي اروووح هنااااك .. واجلـس

ساااعتين ادووورها ومالقيتهااا ... وادق عليهاا جوااال
قلـت لهاا .. وينك فيــه لي سااعتين ادوورك ...
قاالت .. انت ويـنك بالظبــط ؟؟؟..
قلتلهاا .. انااا وااقـف جنـب كيـس زباااله .. وانتـي وينــك ..؟؟ ..
قاالت .. انااوااقفه جنـب واااحد شكلــه مجنووون وعليه قل صـح ...
وانااا اللي التفت ورااااي .. اووووب .. هــذي هــي ....
(( افااا طلعـت انااا المجنوون اللي تقصـده .. وطلعـت هي كيـس الزبااله اللي اقصــده ..!! ))

وهـي اللي تنصـدم ..
وقاالت .. هــذا انت ..!! وين الوصـف اللي تقووول .. اجل طلاال الرشيــد هااااه .. امحـق طلاااال اللي تشبـه لـه انـت ... (( صادتني ان عيووني مثل عيوون خاالدالملا .. وجسمي مثل نبيل شعيل .. وخشمي مثل عبد المجيد عبدالله ..!! )) ..
قلتلهااا .. لاا اناا فعلا مثل مااقلـت .. بس صاار لي حاادث هوو اللي اثــر على وجهــي .. ولا اناا كنـت حلوووو ... (( اييه هيــن ..!! ))

قاالت .. موو مشكلــهاهـم شي اسلووبك اعجبنـي ..
قلت لهاا .. اشووى ان اعجبـك شـي فينــي .... وطلـبت منهاا انهاا تووريني وجههااا ..
قااالت .. طيب بس لا يشووفناا احـــد .. واناا اللي اغطــي عليهاااا ..
وقلت لهاا .. يالله بسررعه .... وهـي الليترررفــع الغطوووه ..
وانااا اللي اضحـــك ..!!
قااالت .. وش فيــك تضحـــك ..؟؟
قلت لهاا .. يالله عاااد بدوون استهباااال ....!!

قااالت .. وشفيـــك ؟؟ ..
قلـت لهااا .. يالله بسرررعه شيلــي القناااع اللـي على وجهــكلاا تستهبليــن ....!!
وهي اللي تقوول .. هــذا وجهــي الصدقــي يالقررررد ...
وانااا اللي انصـــدم واحـس ان الاررض تدوور فينـــي ... وش ذا الوجـهالشييييين .. اوول مررره اشوووف وجـه يطلــع منــه ريحــه مخيســه ... نعـنابووهااا حتـى الشجــره اللـي كناا واااقفيـن جنبهااا رفعـت ثووبهااا وانحاااشت .. وكل الشجر اللي كاان حووولنااا انحااش ورااح وقـف في مكاان ثااني بعيــد من شيــنوجهـهاااااا ....!!!

وانا كنـت حااط في باالي كلااام رومااانسي جلست عشريندولااار يووم احفظ فيـه .. عشااان اذا شفتهااا اقوووله لهاا .. بس يووم شفت وجههااااللي كنـه وجـه وااحد جاالس في مجلس رجااجيل وفيـه اسهااال ... وضيعت كل الكلاااماللي حفظتـه وقمـت الخبـط في الكلاااام ....
سألتـهااا .. ليـش الغمـص ساااكـنعيووونك ..؟؟
جاااوبتنـي ..مـن الأرق ..!!
سألتـهااا .. طيب وش هالببسـياللـي مكبووب علـى ثوووبك ..؟؟
جاوبتنـي .. هـذا موووب ببسـي .. هــذا مـرررق ..!!
سألتهـا .. طيب مااعندك غيـر هالثوووب ..؟؟
جاوبتنـي .. الا كااانعنـدي بـس انســرق ..!!
سألتهـا .. طيب ماداامك شينـه وشهـولـه تغاازلين ..؟؟
جاوبتنـي .. اناا كنـت حلووه .. بس ان وجهـي انحـررق ..!!
وسألتنـــي .. وش رايك فيني .. ما اشبـه باسكاال ..؟؟
جاوبتهـا .. انتـي جسمـك جسـمباسكااال .. بس الوجـه الله خلـق وفرررق ..!!

المهـم انـي ماقـدرت اتحمـلوجـههـا
وقلـت لهاا .. انتـي جــدك الاكبــر كاان غوووريلا ..؟؟
قاالت لي .. لااا تطنـز انت ووجهــك .. انااا اول كنـت مصـدقه ان الديناصوراات انقررضت .. بسمن يووم شفـت وجهــك عرررفت ان هالكلاام اشاعااات

اشاعااات ...!!!

قلـت لهااا .. شووفي ياآنســه جرااااده .. انااا ودي اجاااملك واقووولككلااام حلــو .. بــس وجهــك يقووول مااااااااالك امـــل ..!!
قاالت لي .. والله حتـى اناا بعـد ودي اقوولك كلاام حلووو .. بس وجهــك ما يساااعد .. وجهـككنــه دعاااية لاااا للمخدراااااات ..!!

المهــم .. ان كـل وااحد منــااااتفــل فـي وجـه الثاااني ورحناااا ...
وانااا مـن الصـدمـه توووقف تفكيــري .. كل آماالي واحلاامي رااحت ادراااج الدواااليب ....
وركبــت السيااااره .. ورجعـت للبيــت واناااا متحــطم .. كنـت متخيــلهاااا مثـل ماياا
نصــري ولااااليسـااا .. وطلعـت مثــل فطوووومـه ...
لااااااااا خلاااص ماعاااد ابــياتعرررف على بنااااات ...
(( تكفـى آخرر مرره .. حراامتحطـم قلووب المعجباااتيا رااغب علااامه .. ا
------------قول انطم بس))

الوكااااد .. انـيسكررت بااب الغرررفـه .. ونمــت نوومة عدوووكم ..
(( مسووي علووم رجااال ..!!))
وماادريت اليووم الثااني الا باللي يررفس الباااب .. واناا اللي انقز منفراااشي ... وش الساالفه يالرربع .. الاا وهوو ابوووي يصاايح ..
افتـحيالسمرمـدي .. افتـح لاباارك الله فيــك ...
واناا اللي افتــح البااااب .... الاا وابووي في وجهـي ووجـه ماايطمـن .. ويطلـع ذيـك
العجرررررا من وراااه ..
وانواااع التلحيـــط ..
واخواااني وامــي وااقفيـن عنــد البااااب يتفرجوونالانذاااال ... من لقااهاا مصااارعه على الطبيعــه ....
المهم .. ان ابوويشغااال ضررب فيني ويقووول تتزووج من ورااناا يالخسيــس .. قلت لـه .. والله ماتزوجت ... قاال .. الااا .. لان الشااليهاات اتصلووا علينااا وقاالوا خـلوا مصيوليجي يااخذ زووجته اللي نساهاا
ني .. قلت لهااا خلاااص الوعـد هنااااك ....
امــس ...
واناا اللي تضيـع علوومي ..
وابي افهـم ابوووي الساالفه .. بس انــه شغاال ضرررب فينــي .. ماترررك لي فرررصـه .. وبعــد جـهــد جهيــدقــدرت انفــك مـن ابوووي .. ورحـت لآخــر الغررفـه .. وياااخذ ابوووي نعااالويرميهاا علــي ... وانااا اللي اوخــر عنهااا بـسرررعـه وامسكهــااا بفمــي ...(( متأثررر بالأفلاااام ..!! )) واخواااني يووم شااافوووني
سوويت هالحررركـه وهـماللي يصفقوون ويصفرووون لــي ... واناا اللي اتحمــس .. وانـط على ابوووي وامسـكــهمسـكــه منوووومــه ..
(( خربهاا الغبـي مع ابوووه ..!!

وينـط وااحدمـن اخوااني ويمسـك يـد ابووي ويرفعهااا
اول مرره وطااحت ويرفعهاا ثاااني مرررهوطاااحت .. ويرفعهااااا ثااالث مررره وطاااحــ... لاااا لاااا لااا لااا غيـرمعقووول ...
رفـع ابووي يــده وقاام يأشرر باصبعــه يعني لااااا ترااني مانمــت ....!!
ويووم شفتــه مانااام .. وانااا اللي اقووم وامسـك ارجووله .. واسووويلـه حررركـه مقصيــه عشاان يستسلــم .. بس ما استسلم .. واخوااني يقنعوونه انــهيستسلــم بــس هــو عنيــد يحااول يـزحـف عنــد الحباال .. بس اناا مااخليتــهينفــس ...
وفجــأه .. اوووه .. لااا تــدخل خااارجي ... امــي جااابتالمقلاااة ومحطتنــي علــى جبهتـــي محطــه مــدوووويه ... وتدخلوووا اخواانيومسكــوا امــي وطلعوووها براا الحلبــه .. ((عائله دلووووخ ))

المهم انــيدخــت وماعااد ادرري ويـن انااااا وطحــت مكاااني .. ويزحـف ابووووي بشووويش .. ويحـط يــده على صــدري .. ويعدوون اخوااااني .. وااحد .. اثنيـن .. ثلاااثـه .... فااااز ابوووووووي هييييييييييييييييه ..((الحمد لله والشكر))

المهم انيفهمت ابوى الساالفه ((ما اصلح في جرياات ابد اعلم واكع على طووول)) ونمر بيت ابوعبدووش ونعلمه وانواع التمحيط فيني 00
المهم انا وصلنا الشااليهات وقلت له معىلك مفاجأه
وهو اللي يضحك قال والله اني خاابرك ذيب ما تترك خويك كذاا الرجالولا بلاشوو
وانا اقول في صدرى ايه هين
وهو يقول اكيد بتعرفني على وحده منخواتها قلت ايه اانا بعرفك على وحده صحيه 00 وهو يبي يشوف المفاجأه بيفصخ العبااهقلت لها خلها عليك كذا احسن((انواع النذااله فيني))

وصلنااا السيااااره .. الاا وابووو عبدووووش مااسك مفــك العجـل فـي يــده يحتــري ولــده ...
وعبدووشمـن هووول الصــدمه ماعااد شاالته رجليــه .. طااح مكااانه وقااام يصيـــح ويولول ... واستلمــه ابوووه انوااع تفقيــع الوجــه وانوااع الترررفيع والتنزيــل .... واناا جاالس اتفرررج ومبسوووط ..
ومااادريت الا وابووووي مااسكني وانواااعالررركب ..
واناا اللي اصيــح فيــه .. هيه يابوو الشبااااب .. حلى هــي ..!! تووك طاااقني قبـل شوووي ...!!
قاال ابوووي ... اييه صحيح .. بس عيـب الرجااليطـق ولــده واناا جااالس اتفررج .. لاازم اسوووي شـــي اناا بعـــد ...
(( لااصرااحه ان ابوووي فااهم في الاصووول .. طاالع لي ..!! ))

المهم .. عقــبالطــق اللي كليتـــه اناااا وعبدوووش .. تزاااعلنااااا مـع بعــض .. وانااا حرررمتاتعرررف على بنااااات .. ومثل مااقاال المثــل .. ابعـــد عــن الشرر ياااعمرريوغني لوووووه .. ودان دان لداانه داان واااويلوووه مشكلني حبك يارووح الرووحمشكلنـــي .. يااالبيه يالبناااات اللي مع رااشد في الفيديوو كليـب .. ارووووووحطحينيــه معاااهم ... ((شكله ماتاب ناوي ينطق مره ثانييه ))

منقووووووووووووول

لا تنسون الردود
طحياطي

زمـرد
01-02-2006, 16:51
ههههههههههه ولا افلام جيمس بوووند :ضحكة:

A.M Leader
01-02-2006, 16:59
ههههههههههههههههههه

مشكور على المرووور الرائع

والطيف

والظريف

والحلوو

والمرر

ههههههههههه

A.M Leader
01-02-2006, 16:59
وانتظر الباقين يردون

العراقية
01-02-2006, 17:12
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه يفطس من الضحك

مشكور اخوي ع الموضوع::جيد::

الى الامام دائما

son of the dark
01-02-2006, 17:13
ياولد يخرب بيتك موتني من الضحك

طلعت خطير

أقول :موسوس: ((تباني أعرفك على وحدة))

((مضمونة))

هههههههههههههههههههههههههههههه

A.M Leader
01-02-2006, 17:24
هههههههههههههههه

حلوه يكفي القصه اخذت منها عبره

ههههههههههههههههههه

son of the dark
01-02-2006, 17:44
مشكور

هذا اخركلم

A.M Leader
01-02-2006, 17:48
ما فهمت عليك اخوي ممكن توضح

V З И U S
01-02-2006, 18:03
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

اوبس ... أقصد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :p

كيفك أخوي ؟ ... إن شاء الله بخير ^^

بجد و ربي ضحكت من كل قلبي

الله يوسع عليك قبرك مثل ما وسعت صدري :D

و ما أقدر أقولك غير مشكوووووووووووور أخوي ::سعادة::

مع خالص حبي

نجمة

A.M Leader
01-02-2006, 18:07
مشكوره اختي

وتشرفت انك جيتي على الرابط حقي وشكرا

A.M Leader
01-02-2006, 18:08
اووه
معليش اختي العراقيه توني انتبه انك شاركتي بالموضوع

معليش اعذريني

وشكرا على الطله الحلوه

ShosHetA~StYle
01-02-2006, 18:15
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
ياربي ما أقدر أمسك نفسي من الضحك ...
ياااااااااااهههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
يويويو
تفطس من الضحك ...ههههههه

ومشكور عالموضوع الهههههههههه

marium
02-02-2006, 08:20
هههههههه

مشكووور أخوي

الصراحة القصة مرة تجنن وتموت من الضحك

A.M Leader
02-02-2006, 09:40
تسلملي هالضحكه اختي دلوعه

ومشكور على مرووورك الرائع

A.M Leader
02-02-2006, 09:41
ومشكوره اختي marium على مروووك الحلوو والجميل

Night_Wolf
02-02-2006, 13:20
ههههههه Nice

خبلة العين
02-02-2006, 13:56
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انك خبل اكثر مني خخخخخخخخ هالقصه صج مستويه هع هع هع عشــــان مره 2 تحرم تتعرف على بنات ههههه

والله ضحكتني بموووووت من الضحك ههههههههههههههههههههههه مشكور ننتظر يديدك ومضحكك خخخخخخخخخخخ

A.M Leader
02-02-2006, 16:21
مشكور اخوي على الرد القصير المعبر عن الكثير

A.M Leader
02-02-2006, 16:26
مشكوره اختي خبلة العين على الرد ترى كل اللي بالمنتدى مهابيل لكن مهم اهبل مني ومنك

ههههههههههههههههههههه

Mr. E d i s o N
02-02-2006, 17:57
خطيييييييييييييييييير...

مو انت...

الي كتب القصة..

والاخطر..

الي نقلنا هيا..

وتسلممممممممممممممم..

{الشيخ}
02-02-2006, 18:49
السلام عليكم

يا ريال ضححححححححححححححححححححححححححححححححححححححككككككككككك ككككككككككككككككككككككككككتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننننييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي:مرتبك : :مرتبك: :مرتبك: :d :d :d :d :لقافة: :لقافة: :لقافة:

انفاس الليل
02-02-2006, 23:36
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلــــــــــــــــــــــــــم على الموضوع الحلو
والله انه يفطس من الضحــــــــــــــك هههههههههه

son of the dark
03-02-2006, 05:13
ما فهمت عليك اخوي ممكن توضح

اقول يعني أخر كلم ما تبا بنت ... راجع حساباتك...::جيد::

و مشكور مرة ثانية على الموضوع::جيد::

فتاة الأحاسيس
03-02-2006, 05:33
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه

من جد تموت من الضحك

ام عليوي القمر
03-02-2006, 08:19
وقلت لهااا .. بابا فيـــن
هههههههههههههههههههههههههه ضحكت من قلب
مشكور على النقل::جيد::

sasuke_kun
03-02-2006, 08:21
بصراحه بصراحه بصراحه

انا ماضحكت بس ابتسامه خفيفه

لاني مافهمت القصه ^^"

A.M Leader
03-02-2006, 10:15
مشكور اخوي Mr. E d i s o N على مروورك الكريم

A.M Leader
03-02-2006, 10:18
وعليكم السلام اخوي لكسر وتشرفت بحضورك على المتصفح

A.M Leader
03-02-2006, 10:22
تسلملي هالضحكه اختي ملكة الأحساس ومشكوره على مروورك الحلو واللطيف

A.M Leader
03-02-2006, 10:24
تسلملي اخوي son of the dark وفهمت قصدك

A.M Leader
03-02-2006, 10:30
مشكوره اختي فتاة الاحساس على المرووور الحلو

Weld Zayed
03-02-2006, 10:31
ههههههههههههههه ...

مشكور اخوي ع القصه ...

A.M Leader
03-02-2006, 10:31
مشكوره اختي ام عليوي على الطله الحلوه

A.M Leader
03-02-2006, 10:34
مشكور اخوي sasuke_kun على المروور وتصدق انا بعد في بعض الاشياء ماني فاهمها

A.M Leader
03-02-2006, 10:35
مشكور اخوي ولد ابوضبي على المروور الكريم تشكر

سوبر فنكيس بوي
03-02-2006, 16:31
ككككككككككككككككككككككككككككككككك
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي هي
هههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااي
كخ كخ كخ كخ كخ كخ كخ كخ كخ كخ كخ كخ كخ كخ كخ كخ كخ كخ كخ
كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح
هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع

لوووووووووووووووووووووووووووول
لووووووووولييييييييييييييييييييييييييييييييييييششش شششششششششششششن
الله يررررررررررررررجك ياااااااا ولـــــــــــد الناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس
وش ذا الهررررررررج والمررررررررررج ..
ماااا شااااااااااء الللللللللللله روووووووووووووووووووووووووووووعه
خخخخخخخخخخخخخخخ صج .. خبااااااااااااااال

وانا ما ندمـت ع الوووقت 2 صفحتتتتتتتتتتيييييييين بس خذت مني 2 ساعتيييييييين

عدت السطططططر الوااااااااااحد عشر مراات لووووووووول

تسلللللللللللللللم الغااااااااااااااااااااااااااااااااااااالـي .. ع النقلللل الممممممييييييييييييييييييييييييييزززززززززززززز

بـــــوووركـــت. ما تبي تتعررررررف يعني ملزززززززززم ولو عطيييييتك رقم لووووووووووووووووووووول

الله يوسع قبرك مثل ماوسعت صدري وفجررررررررته بوووووووم هع هع هع هع
فديتك وفديت نكوووتك انا والله

اخووووك : سوووبـــر >>خووش فلللللللله ^_^

sasuke_kun
03-02-2006, 16:53
مشكور اخوي sasuke_kun على المروور وتصدق انا بعد في بعض الاشياء ماني فاهمها
حاط الموضوع و مب فاهمه كامل :لقافة:

انا بنت بنت بنت

[ملكة البلوتوث]
03-02-2006, 17:08
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااي

مشكوووووور أخوي على الموضوع

يسلموووووووو

هـ م ــس
03-02-2006, 17:28
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمووووووو

وردةالنار1
03-02-2006, 19:03
حلو كثير رائع منك

super cool
03-02-2006, 19:13
ما اقدر اقةل الا
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووول
وثانكس على الموضوع

A.M Leader
04-02-2006, 00:56
مشكور اخوي سووبر على مروووووووووووووووووووووووورك الحلووووووووووووووووو وتسلملي ضحكاتك المتنوعه

A.M Leader
04-02-2006, 00:58
حاط الموضوع و مب فاهمه كامل

ما اقولكم اني مهبول

هههههههههههههههه

واسف اختي ما دريت انك بنت

A.M Leader
04-02-2006, 01:00
هاييين اختي ملكة البلوتوث

ومشكور على مروك الحلو

A.M Leader
04-02-2006, 01:02
مشكوره اختي هـــ م ــــــس

على مروورك الرووعه

A.M Leader
04-02-2006, 01:03
مشكوره اختي وردة النار على المروور الكريم

A.M Leader
04-02-2006, 01:05
مشكوره اختي super cool على مرووورك اللطيف

ابتسامة الأمل
04-02-2006, 05:52
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههه
هههههه
ههه
هه
ه

هي اغرب قصة سمعتها في حياتي
بس انصحك ....................................... ولا خلاص مايحتاج ههههههههههه

الى مزيد من التقدم لك خوي

شكرا
شااااااااااااااااااااااااااااااااااو:نوم: :نوم: :نوم: :نوم:

وردةالنار1
04-02-2006, 10:15
حلو كثير

A.M Leader
04-02-2006, 21:20
مشكورين اخواتي شرعنوه >>>>اسمك صعب وما ني فاهممه
هههههه

و ردة النار

ابتسامة الأمل
05-02-2006, 09:00
الكتابة الاصلية بواسطة: الاخ كيلوا الخارق مشكورين اخواتي شرعنوه >>>>اسمك صعب وما ني فاهممه

يسعدني توضيح اسمي واحلله الى حروفه الاصلية
اسمي يعني:
ش:شمس احلامي
ر:ربيع ايامي
ع: عمري الغالي
ن: نهر احزاني
و: وسيع ابتساماتي
ليكون اسما واحدا وهو شرعنو
فهمت الاسم الحين؟ خخخخخخخخخ

شاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو http://blog.sina.com.cn/pic/46e815bb0200007a

MAXWEll
05-02-2006, 09:58

بطني عورني من الضحك

A.M Leader
05-02-2006, 14:50
ههههههههههههههههههه

مشكوره اختي شرعنو على التوضيح الحلووو

A.M Leader
05-02-2006, 14:51
مشكور اخوي thieft على مروورك الالحلوو والرائع

وسلامات من بطنك

shegoon
05-02-2006, 16:01
ههههههههههههههههههههههههه
الله ياخذ ابليسك كل هذا يطلع منك ولا من وين جايب هالكلام
أحلى شي يوم حسبت عبدوش طرارة ومشيت عنه

A.M Leader
06-02-2006, 01:23
ههههههههههههههههههههه

مشكوره اختي على المروور الحلو والرائع

رينـــــو
06-02-2006, 04:26
القصة كوووو:تدخين: وووووو:cool: وووووو:p ووووول
ولقيتها بوقتها والله :D

مررررررررة زهق...::مغتاظ::
واغلب المواضيع سخيفة مافية شي يوسع الصدر:محبط: <<<:مكر:

مشكور اخوي عالنقل الذويقي::جيد::

تشـــــــــ:D ــــــــ:D ـــــــــ:D ـــــــاو

ابتسامة الأمل
06-02-2006, 08:05
ههههههههههههههههههه

مشكوره اختي شرعنو على التوضيح الحلووو

العفو ههههههه

وردةالنار1
06-02-2006, 16:39
يا كيلوا ياحياتي ممكن نكون اصدقاء حتى ترحمني ولا تقتلني
اوه نسيت انك لا ترحم
في اي برج انت؟
هل تحب ان اكون قائدتك ورئيسك؟
اني في برج اسد وعندي امكانيات كي اكون رئيس كيلوا الخارق شو رايك؟
ممكن نتقتل المراقبين لا نهم وضعوني تحت مراقبة ممكن؟
واسمي حلو كثير كيلوا القاتل مع وردة النار تطلع اجمل ثنائي عرفها الكون و ممكن اجيلك لقسم اجرام في مكسات
نسيت اني اضفتك الى قائمة اصدقاء لي
بحبك مووووووت
مع تقديري
وردة النار
ملاحظة
كيلوا خارق والمزح شيء حلو :D :D :D :D :D :D :D :D :D
:cool: :cool: :cool: :cool:

Solid_Snake131
06-02-2006, 21:06
خيييييييييييييييبه شو هذا قصه ؟

وبعد مافهمت شي انا و سنيك و ريو و اكوما يالسين نقراها ومافهمن شي

aRwanii
06-02-2006, 22:09
مشكور القصه وايد حلوه :)

دلوعة زماني
07-02-2006, 11:01
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

موتني من الضحك وشكرا على الموضوع لأنه رائع جدا

ولا تتأخر عليتا بالمزيد من الضحك والفرفشه

دلوعة زماني
07-02-2006, 11:01
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

موتني من الضحك وشكرا على الموضوع لأنه رائع جدا

ولا تتأخر عليتا بالمزيد من الضحك والفرفشه

A.M Leader
07-02-2006, 14:38
مشكور اخوي Solid_Snake131 على المروور الحلو مع اني ما فهمت كمه من اللي قلته

شكرا

A.M Leader
07-02-2006, 14:40
مشكوره اختي aRwanii على مرووورك الحلو والجميل

A.M Leader
07-02-2006, 14:42
مشكوره اختي الاميره الصغير وتشرف المتصفح بوجودك

A.M Leader
07-02-2006, 14:46
مشكوره اختي وردة النار وفكره حلووه كل كلامك حلووو ما عدى بحبك موووووت هذي ما عجبتني

ههههههههه

المهم ما علينا

وانا ان شاء الله راح احطك بقائمة الاصدقاء

hellsing777
08-02-2006, 10:36
الله يرجك انت وقصتك هذي خخخخخخخخخخخ

A.M Leader
08-02-2006, 11:50
هههههههههههههههه

مشكور اخوي على المرووور اللطيف والحلو

A.M Leader
08-02-2006, 12:36
هههههههههههههههه

مشكور اخوي على المرووور اللطيف والحلو

وردةالنار1
09-02-2006, 09:41
مرحبا كيلوا خارق على كل اذا ماتحب بحبك مووووووت خلص وليش اموت لاجلك هااااااااااا؟
وضفتك الى قائمة اصدقاء مو يعني او انت تضيفني الى قائمة اصدقاء
:cool:
اوكي:لقافة:
لاني ما اطلب هذا::سعادة::
اوكي على كل حال
نصيحة كن ظريفا صغيري كيلوا لو كان هنا ككيلوا خارقا في افلام كارتون فهناك وردة النار اصلية في حياة حقيقية::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
اهااااااااااا
وداعا لانو اني اليوم بترك التشات لذا افرح
اني متاكدة انك حنكون سعيد :مندهش: :مندهش: :مندهش:
تشاااااااااااو:rolleyes: :)

وردةالنار1
09-02-2006, 09:48
مرحبا كيلوا خارق على كل اذا ماتحب بحبك مووووووت خلص وليش اموت لاجلك هااااااااااا؟
وضفتك الى قائمة اصدقاء مو يعني او انت تضيفني الى قائمة اصدقاء
:cool:
اوكي:لقافة:
لاني ما اطلب هذا::سعادة::
اوكي على كل حال
نصيحة كن ظريفا صغيري كيلوا لو كان هنا ككيلوا خارقا في افلام كارتون فهناك وردة النار اصلية في حياة حقيقية::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::
اهااااااااااا
وداعا لانو اني اليوم بترك التشات لذا افرح
اني متاكدة انك حنكون سعيد :مندهش: :مندهش: :مندهش:
تشاااااااااااو:rolleyes: :)

supervegeta
09-02-2006, 12:25
الله يعينك يا طفطوس مع ابوك انت خالد

صراحه قصة من نوع كوميدي اصيل
و اقول
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

صراحه اكثر شيء ضحكني يوم راح خالد عند طفطوس

A.M Leader
09-02-2006, 12:30
مشكور اخوي زعيم السايان

وتسلم على المروور الحلو

A.M Leader
09-02-2006, 12:31
ومشكوره اختي ورده النار مع اني نص كلامك ما فهمته

وشكرا

وردةالنار1
09-02-2006, 16:13
كالغبي او حوحو في القصة ما فهمت بس لو كنت سالت على سوسو لو قلت انا حوحو وباين عليك حوحو هههههههههههههه
بقولك راح اجرب هالقصة
بس مع بعض تقدير لانو مو ممكن ان مايا نصري ينافسني بيكولون اني شبيهة بثانيا بس اكيد احلى على كل حال بنتضر حوحو الي يجاوب على تلفوني
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Queen of Legend
09-02-2006, 18:44
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وربيييييي شيء يضححححححححك مووووووووووووووت
موقادرة أوقف..

مشكووووووووور أخوي على القصة اللي تفطس من الضحك..
وياليت تكثر من هالمواضيع الحلللللللللللوة..

A.M Leader
09-02-2006, 21:36
مشكوره اختي على مروورك الرائع وتسلمي ضحكتك

وشكرا

A.M Leader
09-02-2006, 21:39
اختي وردة النار انتي اكيد منتي من السعوديه عشان كذا انا ما فهمت ثلاث ارباع كلامك

وشكرا على مروورك الحلوو

BMX
09-02-2006, 21:59
مشكوووووووووووووووووووور والله ضحك :):):):)
من وين هل قصة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

A.M Leader
10-02-2006, 12:20
ههه

مكور اخوي على المروور الحلوو

داليدا
13-02-2006, 16:07
بصراحة القصة تموووووووووووووووووووووووووت من الضحك ....:) :) :) :) :)

مشكوووورة عالقصة الخطيييييييييييييييرة ..::جيد:: ::جيد::

A.M Leader
14-02-2006, 17:59
الله يسلمك اختي داليدا

ومشكوره على مروورك الحلوو

داليدا
15-02-2006, 16:33
ومااا حسـيت الاااا بذيـك الجزمـه الليلااازقـه في مقفاااي ...
هههههههه بصراحة هذا الكلام موتني:ميت: من الضحك....:) عارفه إنك مستغرب تقول وش تبي هاذي مره ثانيه...:eek:
بس مافي أحد من أقاربي اللي مشاركين في هالمنتدى ماقلتله عن موضوعك علشان يدخله.. تصدق موضوعك

يجنن

كاظم الساهر
16-02-2006, 21:35
.. انااامااعاااد عرررفت وش اقوووول انشلت برااااطمي وطلعت كني ياااسر عرفاااااات .. ال الال ال لوووووو ..
قااالت .. مين معاااي ..؟؟

تحياتي الك بس مو حلوه منك لانها مو من ادب الحديث

و ثانيا الرجال ميت يعني مش عارف شو بدي احكيلك

تحياتي

!PINK!
18-02-2006, 10:04
هههههههههههههه:d
::جيد:: شكرا اخوي على الموضوع الرائع

السفاح606
18-02-2006, 13:31
مشكوووووووووووووووووور اخوي وما قصرت

هههههههههههههههههههههههههههه

الذئب الابيض1
21-02-2006, 15:37
هه هه هه هه هه هه هه هه هه هه هه هه لا حلوة انا ضحكت لما بكيت اووووووووو ده قمه المرح مشكور ممكن نكون اصدقاء

Crying Freeman
21-02-2006, 17:34
مشكوووووووووووووور و الله انها قصة تجننن ههههههههههههه

Hunter Boy
22-02-2006, 05:07
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههما اقدر بامووووووووووووووووووووووت

شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراً على القصة الكوميدية

**دلوع جدة**
22-02-2006, 17:46
مشكووووووووووور

مع اني قريته من زمان

هههههه

تحيـــــــــاتي

أمل ما ينتهي
22-02-2006, 18:59
لأخوي نحنا مب مرض عجيب بالعكس نحنا دواء الأوجاع هع هع هع ........^^......p

الذئب الابيض1
26-02-2006, 10:58
حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

SANDRA
27-02-2006, 16:44

جيت في وقتك انا كنت متضايقه يوم قريت القصه راح كل الضيق وقعدت اضحك مثل المسهترين

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخ

عالعموم ثانكس عالموضوع

Faye Valentine
27-02-2006, 22:19
مشكور اخوي ع الموضوع
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

UCHIHA FAMILE
12-03-2006, 19:25

والله حلوة

لكن عندي نصيحة

سو عملية تجميل

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

A.M Leader
26-04-2006, 11:40
مشكورين اخاوني ما توقعت كل هذا العدد من الردوود

مشكورين للكل

كيلوا

A.M Leader
26-04-2006, 11:42
مشكورين اخاوني ما توقعت كل هذا العدد من الردوود

مشكورين للكل

كيلوا الخارق

killua
26-04-2006, 12:36
مشكور اخوي كيلوا الخارق عالقصة حلوووووة

بس كأنها من فلم ...؟ ^ ^

مشكووور

gold star
27-04-2006, 07:34
شكرا على القصة من جد تضحك روعة .

A.M Leader
27-04-2006, 08:40
مشكور اخوي killua على الرد

لكنها مهي من فلم

A.M Leader
27-04-2006, 08:41
مشكور اخوي قولد ستار على ردك الرووعه

حزوووم
27-04-2006, 15:02
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

+*وميض القمر*+
27-04-2006, 15:31
يلا انا الي داشه وقلت مابضحك وضحكت غصبا علي
مشكوووووووووووووووووور

.: ناطق الشهادة :.
29-04-2006, 09:10
ههههههة هههههههههههه هههههههههه هههههههههههه ههههههههههه هههههههههههه

مش ادر امسك نفسى من الضحك

الموضوع جمييييل جداا

زيك يا اخويا

A.M Leader
09-06-2006, 23:28
العفو اخواني وشرفتوا موضوعي

وشكرا

سوهارا
09-06-2006, 23:50
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مكشورة على الموضوع

وعلى الجهد المبذول

أختكم:

سوهارا

امكمبيه
10-06-2006, 00:09
تبغى الصراحة انا ما نمت من الليل من شدة الضحك

باروح اكمل ضحكي

A.M Leader
13-06-2006, 00:48
مشكورين اخواني على ردوودكم الرووووعه

O'CLOCK MAN
13-06-2006, 19:02
دة انتا طلعت مشكله وملكش حل
ههههههههههههههه
احل حته عند ابوك كنت تطلع على الحبال وتنط عليه يا عم
هههههههههههههههههههههههههههههههه

ملكة المنتدى
14-06-2006, 10:20
مشكوووووررررررررر

N.O.M.A
14-06-2006, 10:21
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

قصة مرة فلة وتسلم اخوي ع الموضوع

وصراحة قصة تصلح تكون في طاش ما طاش وناصر القصبي هو اللي يأدي دور عبدوش (هيجاء )

الساريه
14-06-2006, 14:14
هههههههههههههههه

مشكوررررررر ع الموضوع

UZUMAKI _NARUTO
14-06-2006, 18:14

حللللللللللوة وايد والله اتضحك
و انا احب قصص الحب الي فيها اكشن و مغامرات

stradivarius
15-06-2006, 05:19
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يالطيف

يووووووووووه حتجيني هستريا

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

عـــــ القصة

ههه

MOoOoON14
18-06-2006, 10:04
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

والله واااااايد حلوه القصه

A.M Leader
19-06-2006, 12:41
مشكورين اخواني على الردوود الروووعه والجميله

وتسلمونلي

البنت الأموره
20-06-2006, 08:56
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته ...
صدق الضحك ...
عيوني عورني من كثر ما اقراه ...

A.M Leader
21-06-2006, 01:24
العفوووو اختى روحي حطي عيونك تحت مويه بارده وهي ترجع كويسه

ريموسال
21-06-2006, 02:41
روووووووووووووعة هههههههههههههههه يفطس هذا هم العيال يا ليت كلكم تاخذون علقة زي خويكم
لووووووووووووووووووووووووووووول;)

A.M Leader
09-07-2006, 00:00
هههههههههه

على فكره القصه ما صارلتي

مكتوب تحت الموضوع منقوووووووووووووووول يعني مو انا

خخخ

وشكرا على الرد الحلو

dark scorpion
09-07-2006, 14:50
هههههههههههههههههههههههههه

صار لي ساعتين وأنا أضحك

ريم الشمال
09-07-2006, 15:05
ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك خطير يالخارق ههههههههههههههههههه

شلهوبه
10-07-2006, 03:55
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله العظيم تجنن

مووووووووووووووت

رهييييييييبه

خطييييييييييره

فطست من الضحك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شكرا شكرا الف شكر على القصه الرووووووووووووووووووووووعه

A.M Leader
10-07-2006, 09:11
مشكورات اخواتي على الرد الجميل

funky gir*l*
10-07-2006, 11:18
thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa aaaaaaaaaaaaaax
القصه مره حلوه

A.M Leader
20-07-2006, 13:01
مشكورة اختي على ردك الجميل

المحـــبوب
15-08-2006, 00:50
الصراااااااااااحه تفطس من الضحك

بــــــــــــــــــــــــــس!!

أنا كد قرته أهي اهي اهي

طيب عندي طلب ممكن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضو احب التميز واموت فيه بس عجز اعرض تصاميمي هنا

ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ـــــــــــــــــــــــــــــــش؟؟؟

ارجو انكم تعلمونن على انزال التصاميم وتعلمونن كيف ازين توقيع؟؟

وشــــــــــــــــــــــــكراا!!؟؟

وارجو من المتعلمين يعطون ايميلاتهم؟؟؟::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

تحياتي المجـــرم:) :) :)

.: Snow White :.
16-08-2006, 12:11
قصة مكررة كتير بهالمنتدى بس حلوة
يسلمووووووو^^

A.M Leader
29-08-2006, 06:22
اختي ابدا مهي مكررة واذا كانت مكرره فمو انا اللي كررتها روح شوف تاريخ اول مشاركة باول صفحة وراح تلقين ان صارله اكثر من ثلاث شهور ذا الموضوع يعني انا اول واحد حطيته
وانا اعرف من اللي كتب هذا الموضوع طبعا في منتدى ثاني

على العموم مشكورين على الردود