PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الودااااع مكسات .. مع تحيات Buffy Summers..

BUFFY SUMMERS
01-02-2006, 10:17
هاي..
كيف حالكم؟!!
طيبين؟!!

باختصار كذا وبدون دلع ولا تغلّي انا بطلع من مكسات , لا تقولون لي ليش ولا تقولون لي وش السبب لأن صراحة اسبابي تتشابه مع اسباب غيري الي طلع ,وما تتصورون الحين وانا قاعدة اكتب هالموضوع الي ولا عمري اعتقدت اني راح اكتبه وش يصير فيني , يعني بدايتي كانت في مكسات ومثل ما يقولون كل بداية ولها نهاية , وما اقدر صراحة اطلع الا قبل ما اقول كلمة بسيطة لكل واحد عرفته وصارت لي معه مواقف في مكسات..

( من جد لا تفرقون بالترتيب لأني مو رايقة ابد ارتب :بكاء: )

(( SoRa ))
هي سبب دخولي في مكسات في البداية وكذلك انا التي اوصلتكم رسالة خروجها , انا وسورا بينا اشياء كثيرة مشتركة ويا ريت تكون تقرا هالكلام الحين وين ما تكون وهي دايم بيكون مكانها في القلب..

Sarah Lover
آآآه :بكاء: :بكاء: وين ابدأ يا سوسو من وين؟ من مواضيع مجلة ميجا موفي؟ ولا من موضوعي حق "مبروك الراقبة Sarah Lover " ? الصراحة اصعب ما في خروجي هو ان ما راح اقدر اشوف مواضيعك الروعة ولا تواقيعك الأروع , وانتي كنت ولا تزالين اعز صديقة عندي في العالم كلو يعني ما فيه شي ما اقوله لك وانا مبسوطة بهالشي , اوصيت في نهاية رسالتي انك تضلين افضل مراقبة وتخلين بالك من الموفي زين لأن الرقابة شي مو سهل :بكاء: , ويا ريت ما تكونين زعلتي بسبب خروجي..

Oscar
يا شين وداعك يا اوسكار ,,, يعني والله العظيم ما شا الله يعني ماقد سألتك سؤال الا وجاوبتني عليه ماقد طلبت منك برنامج الا واجيب لي كراكه ووالبرنامج وشرحه بعد :مرتبك: , يعني والله من جد من جد انت في قلبي بمثابة اخوي الكبير بس هالأخو مشكلته انه دايم مشغول , لكن والله انك اذا فضيت ما تقصر..

The Angel
خوي ذا انجل طول عمري تمنيت اني اكون مراقبة قوية محافظة على مكانتها ومركزها مثلك يا ملك الموفي , لكن مثل ما يقولون الي ما يشتري .. يتفرج....

Anastasia
الللللللللله يا انستازيا ههه اول ما اتذكر خفة دمك وروعة اخلاقك وتصرفاتك الي تموت من الضحك افرح وترجع لي الفرحة لأن طول عمرك حتى لو صار عمرك 100000 بتكونين اختي الصغيرة ونصيحة لا تغيرين طباعك الحلوة لأن ما اعتقد اي واحد في الكون موب حابك اذا كنتي انستازيا ..

Julia Robarts
والله تتطورنا يا جوليا ههههه .. كنا زمان بالحسرة نعرف اسامي بعض لكن الحين حنا من اعز الأصحاب وغلاتك عندي بغلاه اختي ومن دونك كان بيصير فيني كثييير .. شكرا..

رانزي الساحرة 83
مع اني ملاحظة وما اعتقد احد ما لاحظ اننا ولا عمرنا اتفقنا .. وولا عمرنا كلمنا بعض بهويتنا الحقيقة .. لكن ما ادري ليش احس ان الموفي من دونك بيصير حوسه .. يعني الله اعلم لو طلعتي من مكسات وش بيصير في ميجا موفي .. بيصير حديقة روضة .. انتي مخلصة في عملك وارجوا ان عاوطفك ما تأثر في شغلك مهما يكون اوكي؟ ..

B.M.P&M.J
هالبندر طيب وحليل لكنه عصبي شوي بس , لكن مع عصبيته هذي دايما تلقاه حولك اذا كنت في مشكلة وهذا ما يخيليني ما حطه بلوك :D , يعني اذا بغيت استشارة واحد صريح جري اروح له , وانا مبسوطة اني كسبت واحد مثلة في مكسات..

Flash Mix
لصراحة هالأخوي ما عمري قلت له "أ" الا ورد علي "ب" يعني من جد مرة عاوني وساعدني باشياء كثيرة ولولاه كانت اشياء كثيرة راح تنعفس في موقعي.. شكرا فلاش..

Squal
الصراحة معرفتي فيك سطحية جدا لكني احس انك جد Cool من كثر ما يتكلمون عنك الناس .. بالحسنى طبعا..

عاااااااشق التوباك
احدى افلللللل الشخصيات الي قابلتها في مكسات .. يعني خفة ضل وخفة طينة وكل شي يعني صريح في رأيه طريف في اقتراحاته رائع في مواضيعه مدهش في اعماله هذا هو عااشق التوباك..

واحد من الشباب
من اول ما قلت لي واعتذرت لي انك ما تحط بنات في ماسنجرك .. كبرت في عيني .. ويوم طالعت في عمرك ولقيته 13 .. انفجرت عيني بسببك!! .. يعني واحد كذا بأدبك واخلاقك ونظرتك للدنيا وكلامك وطريقة حلك للأمور يصير في النهاية عمرك 13 يعني والله العظيم اني اقول من جد ما شا الللللللللللله يعني والله الي عمرهم 13 هالايام مستحيل يصيرون ربعك يعني ما تدخل ايام الاختبارات ولا تكلم بنات وكلامك رايق ويجنن .. يعني والله اتمنى لو ما حالفني الحظ وصار لي اخوي او ولد اخت او ولد اخو مثلك اتمنى من قلب يكون لي ولد مثلك :بكاء: :مرتبك: ..

العاشقة او Sarah Gellar
لو تسمعيني او تقريني الحين اقول لك ليش مختفية يعني مو حرام عليكي تختفين وتحرمينا منك؟ .. والله انك كنتي اروع من الروعة لكن مدري وش صار فيكي .. ما اتوقع انك اخترتي انك تتأخرين وتختفين من نفسك لأن اعرفك وادري انك من اروع البنات في مكسات كلها .. وانصحك بالرجوع..

Sassy
الصراحة مدري وش اقول وش اخلي يعني كنا اعز اصحاب بس مدري وش صار فينا!! .. كل واحد وظروفة..

وفيه ناس كمان مختفيين او موجودين لكن ما ذكرتهم مثل:
دلوعة (( كنت اموت فيكي ومت يوم طلعتي ))
The_Cat (( :بكاء: :بكاء: :بكاء: :بكاء: ))
MUMMY (( ضل على ما انت عليه لأن مكسات تحتاج واحد مثلك ))
اليكسا (( من اروع المراقبين في مكسات وافضلهم .. افضلي كذا على طول ))
المحققة (( شخصية روعة ونفسيه اروع .. دايما جنبي وشكرا على التواصل المستمر ))
A.N.G.E.L (( والله لو ما ترسل لي رسايل كل يوم كان ايميلي مات ههه .. اشكرك على كل ما قدمته لي انجل))
لوليتا (( الصراحة كنتي خير صديقة لي واشكرك على كل شي ))

الصراحة ما ابغى اطول اكثرمن الي طولت فيه بس يا ريت انكم تضلون احسن اعضاء عرفتهم وما راح اعرف مثلهم ابدا..
وكل من يعرفني زين دري وين يلقاني..

:بكاء: تحياتي الأخيرة :بكاء:
Buffy Summers

Sarah Lover
01-02-2006, 15:01
Oh My God http://www.anikaos.com/0014-whiteusagi/kaos-whiteusagi15.gif

باااااافي يادلبي والله الله يعلم بحالتي وانا اكتب http://www.anikaos.com/0014-whiteusagi/kaos-whiteusagi15.gifصدقيني صدقيني ان مكساات راح يفقد عضوة من احسن الاعضااء وانا راح افقد اخت واعز صديقه لي http://www.anikaos.com/0014-whiteusagi/kaos-whiteusagi15.gif صحيح اني اكلمك بالماسنجر لكن وجودك في مكسات له طعم it wont be the same with out you

آآآه وين ابدأ يا سوسو من وين؟ من مواضيع مجلة ميجا موفي؟ ولا من موضوعي حق "مبروك الراقبة Sarah Lover " ? الصراحة اصعب ما في خروجي هو ان ما راح اقدر اشوف مواضيعك الروعة ولا تواقيعك الأروع , وانتي كنت ولا تزالين اعز صديقة عندي في العالم كلو يعني ما فيه شي ما اقوله لك وانا مبسوطة بهالشي , اوصيت في نهاية رسالتي انك تضلين افضل مراقبة وتخلين بالك من الموفي زين لأن الرقابة شي مو سهل , ويا ريت ما تكونين زعلتي بسبب خروجي..

http://www.anikaos.com/0014-whiteusagi/kaos-whiteusagi15.gif http://www.anikaos.com/0014-whiteusagi/kaos-whiteusagi15.gif

ياااااقلبي أنا صحيح اني تضايقت من موضوع الخرجه وحاولت اقنعك انك تقعدي..لكن هذا قرارك ولو اني فعلا اعز صديقه لك لازم احترم قرارك وارضى فيه

وخيرا حبيبتي اتمنى لك The Best Luck

وانشالله اشوفك قريب عالماسنجر http://www.anikaos.com/0014-whiteusagi/kaos-whiteusagi14.gif

Mohammed.B
01-02-2006, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندما يفقد الانسان حبيب فربما يعوضه
عندما يفقد الانسان صديق فربما يعوضه بغيره
ولكن عندما يفقد الانسان جزء من جسده فمن (((المستحيل)))) ان يعوضه ... فانت لستي مثل اي انسان انت ركن من اركان هذا المنتدى فان رحلت عنه ... والله لاطعم للمنتدى بدونك وبخاصة الموفي سيفقد اهم اعضاءه:بكاء: :بكاء: ...
فعلا تركتي بصمة مميزه بالموفي من الصعب نسيانها :محبط: من جد بشتاق لمواضيعك الخطيره في الموفي ((حسااااااااااااافه)):محبط: :محبط:

من غير مجاملة فراقك صعب علينا (((بافي))) والله يوفقك وين مارحت
وصدقيني مكانك محفوظ اذا ما كان في المنتدى فهو في القلب وكما يقال إن ناءت الأجساد فالأرواح تتصل...
أصعب لحظات العمر هي لحظات الفراق :بكاء: ... وخاصة اذا كان فراق شخص له معزة وتقدير واحترام
هكذا الحياة لا تسير على وتيرة واحدة ففيها غياب وحضور الم وفراق :محبط: ... ودوام الحال من المحال

يعني والله من جد من جد انت في قلبي بمثابة اخوي الكبير بس هالأخو مشكلته انه دايم مشغول , لكن والله انك اذا فضيت ما تقصر..
اعذريني بافي بس هالسنه ضغط مو طبيعي:ميت: ... كلها باذن الله فتره وتعدي واكون 24 ساعة اون لاين على النت لين ما تملون مني:D ...

باااااافي يادلبي والله الله يعلم بحالتي وانا اكتب صدقيني صدقيني ان مكساات راح يفقد عضوة من احسن الاعضااء وانا راح افقد اخت واعز صديقه لي صحيح اني اكلمك بالماسنجر لكن وجودك في مكسات له طعم it wouldnt be the same with out you
صدقت بهذي سارا لوفر ... بس زين نعرف وين نلقاها في تعويض عن مكسات :D
انتبهي بكرة القى لك موضوع ((بطلع من المنتدى)) ;) ترى علم جاك واتعداك

سلااااااااام

A.N.G.E.L
02-02-2006, 20:24
هاي..
هلا

كيف حالكم؟!!
طيبين؟!!
الحمد لله

باختصار كذا وبدون دلع ولا تغلّي انا بطلع من مكسات
nooooooooo why >>>?

لا تقولون لي ليش ولا تقولون لي وش السبب لأن صراحة اسبابي تتشابه مع اسباب غيري الي طلع
وما تتصورون الحين وانا قاعدة اكتب هالموضوع الي ولا عمري اعتقدت اني راح اكتبه وش يصير فيني , يعني بدايتي كانت في مكسات ومثل ما يقولون كل بداية ولها نهاية , وما اقدر صراحة اطلع الا قبل ما اقول كلمة بسيطة لكل واحد عرفته وصارت لي معه مواقف في مكسات..
>>والله اذكر .. يوم حطيتي موضوع علشان المراقبين اليداد .. كل الاعضاء رشحوج انتي
علشان تكونين مراقبة الموفي ... وانا اول ما بديت اشوف مواضيعج كنت استغرب من روعتها ..
والله المنتدى بيخسر واحده من افضل العضوات والي كانت افضل عضوه في ميجا موفي
وبدون منازع

A.N.G.E.L (( والله لو ما ترسل لي رسايل كل يوم كان ايميلي مات ههه .. اشكرك على كل ما قدمته لي انجل))
انا الي لازم اشكرج فعمري ما طلبت شي ورديتيني ...
بس والله خروجج من المنتدة\ى خبر صاعق علينا ..
واتمنى انج تراجعين قرارج

:بكاء: تحياتي الأخيرة :بكاء:
:( :( :( :( :( :(

The Angel
02-02-2006, 22:08
لالالالالالالالا

BUFFY SUMMERS
ما اصدق ودي اقول ليش بس قلتلينا لا تقولون

زي ما قالت اختي Sarah Lover راح نفقد عضوه من احســــن الاعضاء الي في مكسات

و راح نشتاقلك مــــــــــــــوت ونشتاق الي مواضـــيعك الروعــــــــــــــــه

وتصاميمك الي تــجــنــن

The Angel
خوي ذا انجل طول عمري تمنيت اني اكون مراقبة قوية محافظة على مكانتها ومركزها مثلك يا ملك الموفي , لكن مثل ما يقولون الي ما يشتري .. يتفرج....

شكــــراً لكِ هذا على الاطراء

وانا بعد كان ودي تكونين معي في الرقابه بس زي ما قلتي....

والله ماقصرتي في الميجا موفي وراح نفقدك

هذا قرارك وحنا محترمين هذا القرار

ونشوفك على خير ان شاءالله

مع السلامه

BUFFY SUMMERS
03-02-2006, 15:15
Sarah Lover
Mohammed.B
A.N.G.E.L
The Angel

اشكركم جمييييييييييعا يا اغلى الناس ومن جد انا بشتاق لكم اكثر..

MaRy MaRz
04-02-2006, 06:27
يا عمري يا بافي من صجج راح تتركينا :(

> ______ <

والله راح نشتاقلك وراح توحشنا شوفتك بالمنتدى ><

بالتوفيق حبيبتي , Take care

.
.
تحياتي لكِ

مارز

ريوزاكي (L)
28-08-2007, 13:13