PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : لماذا نشاهد الانمي اعطي رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

القلب الابيض
30-01-2006, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
الي جميع اعضاء هذا المنتدى الرائع هناك سوال يدور في ذهيني مالذي يجعلك تتابع الانمي وتبحث عنه وتتابعه وما الموقومات الاساسيه للانمي النجاح وبرايك لماذا العرب او المسلمين لا يقومون بنتاج انمي او رسوم ذات جوده عاليه رائعه واخلا قيه رغم وجود الامكانيات ؟؟؟؟؟
ارجو انت تعطوا رايكم وتحاورو هذا الموضوع؟؟؟؟:) :نوم: :مرتبك: :مندهش: :بكاء:

BROUK-LESNER
30-01-2006, 15:40
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة

انا اشاهد الأنمي لكي استانس

وشـــــــــــــــــــكرا...

sasuke..lover
30-01-2006, 16:36
انا الصراحة اتابع الانمي عشان استانس ...

وفي عندي سبب ثاني ... انا هوايتي الرسم واحب ارسم خاصة الانمي ...

فأتابع الانمي واتعلم منهم شوي ... وادورهم في المواقع عشان اتعرف عليهم اكثر واكثر ...

من اجل رسمي ...

وانا الصراحة اتمنى انه العرب والمسلمين يقومون بإنتاج انمي مثل اليابانيين ... ما فالحين غير في الدبلجة ...

ومشكور اخوي عالموضوع ...

Mr. Salas
30-01-2006, 18:07
انا الصراحة اتابع الانمي عشان استانس

::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::سعادة::

Mr. Salas
30-01-2006, 18:09

Mr. Salas
30-01-2006, 18:10

Mr. Salas
30-01-2006, 18:12

Mr. Salas
30-01-2006, 18:12

((ران))
30-01-2006, 18:38
انا اشاهد لااسباب

لكي اريح اعصابي

وايضا ان الانمي ليس مجرد رسوم متحركة وحسب

وانما اشعر ان فيها احاسيس ومحبة واحترام وكل شيء

حتى لديهم مشاعر حب ورومانسية وكل شيء كانهم مثلنا

وايضا احس انهم بداخلي انهم كل حياتي

وشكرا

خطيبة_فوزي
30-01-2006, 20:16
لووووووووووووووووووووووول شكرا على الموضوع الكووول لوووووووووووووووووووول

مالذي يجعلك تتابع الانمي وتبحث عنه وتتابعه
لوووووووووووووول أولا لانه حلو و يونس و اندمج فيه و ادش جو و اتعلق بالشخصيات و اقلدهم لووووووووووووووول استانس ، ابجي لوووووووووووووول كل شي لوووووووووووووووووول احس انه الانيمي شي ما اقدر استغني عنه لوووووووووووووووووووووووووول احسه مني و فيني لوووووووووووووووووووووووووووول

وما الموقومات الاساسيه للانمي النجاح
الشخصيات أولا (( الصبيان )) لوووووووووووول اذا الصبيان الي فيه حلوين بيشجعني اني اشوفه لوووووووووول لكن لكل قاعدة استثناء (( جرابلر باكي معنهم كلهم لوعة بس بقدرة قادر انا حابة المسلسل لووووووول )) لكن بشكل عام الشخصيات (( الصبيان )) اهما الي يشدوني للمسلسل ثانيا القصة !!! يعني ممكن يكون المسلسل شخصياته ملوووووك جمال لووووووووووول مثل نايت هنترز شخصياته الصبيان روعة واحد احلى من الثاني لووووووووووووووووول لكن قصته تافهه للأسف توقعته أحسن من جذي قصته عادية جدا !!!! يعني الزبدة شخصيات صبيان حلوين + قصة لكن مثل ما قلت لكل قاعدة استثناء لوووووووووووووووووووووووووووول و طبعا انا افضل الانيمي الي قصته حلوة و أبطاله صبيان و فيه ضحك دراما (( بجي بجي بجي --------> تموت بالبجي لووووووووووووووووووووول ))

وبرايك لماذا العرب او المسلمين لا يقومون بنتاج انمي او رسوم ذات جوده عاليه رائعه واخلا قيه رغم وجود الامكانيات ؟؟؟؟؟
ما يقدرون ببساطة أمريكا الكوووووول و الروعة ما قدروا ينافسون الانيمي الياباني لوووووووووول تبونه احنا ؟ العرب ؟ ننافس مستحيل لوووووووووووووووووووووول و بعدين حتى لو بقدرة قادر سوو انيمي بيكون كله نصائح !!! كله مال يهال !!!! ما راح يكون فيه اي شي يشد لانه كله بيكون تحت حدود الأدب و العادات و التقاليد لوووووووووووووووووووووووول اتوقع حتى عنف ما راح يكون فيه لوووووووووووووووووووووول و انا اتمنى انه ما يحاولون !!! لانه محاولاتهم فاشلة الا الآن فماله داعي يفشلون نفسهم زيادة لوووووووووووووووووول الله يخلي اليابان انشاءالله لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووول

وانما اشعر ان فيها احاسيس ومحبة واحترام وكل شيء
حتى لديهم مشاعر حب ورومانسية وكل شيء كانهم مثلنا
وايضا احس انهم بداخلي انهم كل حياتي

::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد:: ::جيد::

*MAI*
31-01-2006, 09:43
الانيمي أمتاع بصري و ذهني و ترويح عن النفس ولا يمكن الاستغناء عنه... يعني إدمان

hikari
22-03-2006, 22:40
آنا أطالع الأنمي لأنه يخليني أحس بالراحة وسعادة
تحياتي

كورابيكا الغامض
22-03-2006, 22:53
بنسبه لي انا اشاهد الانمي لانه بعض القصص تعطي معنى او عباره

نستفاد منها .......................................::جيد::

http://up4.w6w.net/upload/23-03-2006/w6w_20060323001307f9bee572.40

مشكورررررررررررررررررررررررررررررين

Magician
23-03-2006, 05:59
مالذي يجعلك تتابع الانمي وتبحث عنه وتتابعه
انه الانمي يحتوي على العديد من الاشياء الغريبة الخيالية وايضا يعطيني حافز في بعض الاحيان

وما الموقومات الاساسيه للانمي النجاح
ان تكون القصة ناجحة والرسومات جيدة وشخصياته جيدة و الموسيقى ممتازة وكل ما زادت الحلقات والشخصيات صار الانمي احلى

وبرايك لماذا العرب او المسلمين لا يقومون بنتاج انمي او رسوم ذات جوده عاليه رائعه واخلا قيه رغم وجود الامكانيات ؟؟؟؟؟
لانهم يظنون ان هذا ليس مهم لتربية الطفل فلو علرفو اهمية الانمي للطفل و الكبير فسينتجون

abuwabdallh
23-03-2006, 06:08
انا اشاهد الانمي لكي اعيد ذكريات الطفولة الجميلة
حينما كنت طفلا لم اكن اهتم باي شئ سوى موعد بث الانمي على شاشة التلفاز

kilua2005
23-03-2006, 06:44
الشى الذى يجعلنى أشاهد الانمى ؟

الاجباة سهلة جدا

فالانمى هو عالمى الخاص أضع انا القواعد فيه أعيش أحلى أوقاتى أفرح والعب وأعيش مع كل أبطالى المفضلين
الانمى هو عالمى الثانى
عالمى الخاص