PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : حكاية ريزدنت ايفل 1

dooody
21-09-2001, 16:32
من هنا تبدأقصة رزدنت ايفل ففي هذا الجزء قامت امبريلا بوضع التجارب التي تشكل خطرا على الانسان وعملت بعيدا في الخفاء حتي لاتعلم الشرطة عن ذلك ومن هنا تبدا لعبة الرعب زردنت ايفل هذه اللعبة التي اخترعت وحوش الزومبي والهجمات المفاجئة من الكلاب المتوحشة لتزيد من الرعب والفزع في اللاعب وتدور احداث اللعبة في غابة راكون حيث ذهبت وحدة ستار اليها وهناك حدثت اشياء غربية حيث هاجمهم كلب متوحش وعند الهروب منه وجدوا قصرًا في الغابة وعند الدخول اليه بدات الامور تسوء حيث هاجمهم وحوش الزومبي والكلاب المتوحشة والعديد من المخلوقات المفزعة ولكن وحدة ستار استطاعت ان تغلب هذة الوحوش ولم ياتي الفجر حتي استطاعت وحدة استار تفجير القصرالمدعو قصر سبانسر ولكن لم ينجو من هذة المغامرة سوي جيل فالنتين، براد فيكرز، ربيكا تشامبيز، كريس ردفيلد، باري بورتن وتم تسجيل البرت ويسكر مفقود وقد تبين ان شركة امبريلا كانت تخزن مواد كيميائية في القصر

جميع الحقوق محفوظة للعوض بقلاوة
:D ;)

E-man
21-09-2001, 18:58
مشكووووووووووووووووور اخوي dooody على القصه المختصره لكن اخوي ترا فيه ناس ما شافوا اللعبه فلما تقولهم ايش يصير في نهايتها كذا تخرب عليهم اللعبه فلو انك اكتفيت ببداية القصه فقط كان المضوع بيكون احلا واحلا ولا ايش رايك ;)

BadGuy
21-09-2001, 22:28
فكره جميله وهي كتابة قصص الالعاب ::جيد::
ويفضل ان تكتبها بطريقه مفصله شوي ومعاها كم صوره علشان نحطها في الموقع ::سعادة::

dooody
22-09-2001, 17:52
صحيح إن مافي أحد كثيييير ختم اللعبة

لكن E-man روايتي للقصة ممكن يزيد حماسمهم ويخليهم ينشطوا ويتحمسوا لإنهاء اللعبة في أقرب الوقت
ولا لأ

وإن شاء الله قريبا أخي BadGuy راح أهلكم مواضيع ومزودة بالصور

;)

علما بأني أنا صاحب موقع خفايا الألعاب (http://www.topgame.arank.com) :D

devil_3boody
28-03-2008, 01:03
مشكور على القصة بس اذا طولتيها كان افضل::جيد::

bloodboyx
30-03-2008, 10:08
يعطيك العافيه
ويسلمو على الموضوع
ونتمنى تتمة الموضوع

haether
30-03-2008, 15:51
ماعليك منهم كله خيــــــــــر وبركـــه
تسلمممم

Saaloo100
08-05-2008, 07:00
شكراً أخي على الموضوع

عملية تجميل
08-05-2008, 12:05
يازينه الجزء الاول.... احلى جزء

موضوعك رائع لكن تنقصه الصور الالوان وطريقة جذب الاعضاء

مشكور على الموضوع ...

محمد جامع عمر
08-05-2008, 19:27
السلام عليكم

يمنع الرد على المواضيع القديمة

يمنع الرد على المواضيع القديمة في المنتدى وذلك لأعطاء فرصة للمواضيع الموجودة حالياً . (http://www.mexat.com/vb/qoanin.php?)

تم اغلاق الموضوع

سلام