PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : فيغو ليس الأفضل

jjang_boss
14-08-2002, 02:52
انها المرة الأولى لكتابة موضوع في هذا المنتدى لذا اعذروني لعدم دعم الموضوع بالصور .. فيغو ليس الأفضل هذا ما بداته في موضوعي و الذي اتحدث فيه عن منتخب البرتغال ... لأني و لكوني امتلك الخبرة الكافية عن هذا المنتخب لدي المعلومات الكافية لمعرفة قدرات اللاعبين من امثال : روي كوستا الذي يلعب حاليا في ا سي ميلان الايطالي و نونو غوميس في بنفيكا و جواو في بنفيكا وكذلك بيتو في لشبونة وغيرهم من اللاعبين الذين اثبتو وجودهم بالمنتخب البرتغالي بعكس فيغو الذي بدى كالمهرج في الملعب حيث لم يكن له اي دور فعال في اي مباراة بعكس اللاعبين الذين بذلو جهدا لا باس به و في الحقيقة هم باستطاعتهم القيام بمجهود اكبر مثلما فعلو في امم اوروبا الذي فات وكذلك و كاس الشباب عام 95 الذي قام في قطر حيث حصلوا على المركز الثالث وكانت المرة الولى لهم و كان اللاعبين المشاركين في هذه الدورة هم نفس اللاعبين المشاركين في منتخب الرجال و من بينهم : جواكيم سلفا و نونو غوميس و بيتو وغيرهم من اللاعبين ..... و اختم موضوعي هذا في أن ليس فيغو وحدة و مجد البرتغال و انما البرتغال لها مجدها بلاعبيها ....

فلونا
14-08-2002, 12:43
اهلاً وسهلاً فيك اخوي معنا في منتدى ميجا مكس ... واتمنى ان تقضي معنا اجمل الاوقاااااات وان تستمر في كتابة المواضيع المتميزة

:rolleyes: :rolleyes:

SoliDaD
14-08-2002, 13:03
اعتقد كلامك صحيح

فأنا لم أري من فيجو شئ في كأس العالم 2002

فلا أعتقد أنه هو الأفضل

شكرا لك وانشاءالله تنبسط معانا ونشوف مشاركاتك دائما معنا

الوردة البيضاء
14-08-2002, 13:36
موضوع جمييييييل منك;) .......................شكرا على الموضوع::جيد:: ;) ;)

Vin Diesel
14-08-2002, 17:20
اولا ... ياااااااااااااااااااهلااااااااااااا فيك في منتدانا :D

واشكرك على الموضوع الحلو ... بصراحه انا اقول ان فيغو مثل زيدان وكلهم بالنسبه لي رائعين ... هذارأيي :D

طــ الأرض ـاوي
22-08-2002, 17:01
شكراً على المـــــــــــــــــــوضوع ياjjang_boss..:)

تحياتي للجميع ..

DEVIL_EYE_2002
22-08-2002, 19:59
معك 99%:rolleyes:
مشكور على الموضوع::جيد::

وهلا فيك معانا:cool:

فرفوشة
23-08-2002, 18:43
حياك الله معنا في المنتدى jjang_boss وان شاء الله يعجبك

بالنسبة للموضوع اوافقك الراي بانه فيغو ما سوى اي شي

في هذا المونديال ما ادري ليه بس في كثير لاعبين من منتخبات

مختلفة ما ظهروا بنفس مستواهم الي نعرفهم فيه (( بدون ذكر اسماء :)))

بس هذا ما يقلل من اهمية فيغو لانه لاعب له مهارة عالية جدا

بس ما ادي ليش ما لع زين في هذا المونديال

وزي ماقلت فيغو مو هو الوحيد مجد البرتغال , البرتغال لها مجدها بلاعبيها

:D:D:D

مشكووور على الموضوع الحلو

:D:D:D

eternal-saudi
28-08-2002, 08:30
فعلاً صحيح كلام الأخ سولي لم يقدّم أي شي في هذا المنديال ..

وانا من المعجبين بلعب فيجو .. لكن بدأ يتناقص ... :cool:

وشكراً ... وإتمنى أن تدوم معنا وتشاركنا في مواضعنا ... :cool:

عاشق فيغو
25-08-2007, 04:55
شباااااااااااااااااااااااااااب عاشق فيغو وصل ولو سمحتو ألا الكلام على فيغو

نرجع لموضوعنا اولا موضعك مرة قديم مدري من فين ناسخو والله الظاهر انو من ارشيف

انتى بتكلم من ايت ناحيا اللعب الفردي ,المستوى العام الانجازات مع المنتخب

نمسكها وحدة وحدة

اللعب الفردي: ابغى اي لاعب برتغالي عمل نفس انجازات لويس من الشباب الي قلت اساميهم في احد منهم اخذ افضل لاعب في العالم لا لا او افضل لاعب في اوربا لالا حتى كرستيانو ما اخذها و بعدين اذا في برتغالي اخذها غير فيغو قلي ومن قدام مين ياريت تقلي

المستوى العام : عمل احلى انجازات مع كل الفرق الي راحها ابتداء من لشبونة و انتهاء بالانتر ونرجع نقول لاعب برتغالي عمل هذي الانجازات مافي لا روي كوستا ولا نونو غوميز ولا خلافو

الانجازات مع المنتخب: لمن كان روي كوستاموجود فينو في كاس العالم 2002 ولا في اوربا 2004 و فرندو كوتو
لكن بعد ماراحو كل هذلي الشياب رجع لويس وقاد البرتغال للمركز الثالث في كاس العالم 2006 واخر مرة حقق الرتغال المركز الثالث 1944 وبعد كل ذا فيغو لم يفعل شي ((ايش نكران الجميل هذا)):ميت::ميت:

وكلامك مو صحيح