PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : إحذر أمامك دلخ ........!!!

MnMo
10-08-2002, 07:01
إحذر أمامك دلخ ........!!!
احذر امامك دلخ
اهلين وسهلين بالمصرقعينوالمصرزعات ( خخخخخخ )

من دون مقدمات ابا ادخل في الموضوع رواسي هذي الله يسـلمكم قصه حزينه مؤلمه
تعور تـمّخـش تعض وتبداء احداث هذه القصه من بدايه السطر اللي تحت
<-------- لا يا شيخ

------> وش تبي انت

<------ اقول ظف وجهك

-------->انشالله

المهم تبداء القصه :

انا مره كنت ساكن في شقه بالحالي المهم كنت اناضر شريط مباره منتخب البرازيل مع ريال مدريد الاسـكـتـلـنـدي وانتهت المباره بفوز فالنسيا الباكستاني 0 / 0
المهم انا طلعت من الشقه عندي شغل ويوم جيت مالقيت الشريط وادور وادور وادور ولكن مالقيته وفجاءه مالقيت الفيديو وادور وادور وقلت يمكنه في الغرفه وادور الغرفه وادور الغرفه ولا القاها المهم قفلت معي وعصبت ونشف ريقي وقلت ابا اشرب ماء علشان اروق ودخلت المطبخ وادور الثلاجه وادور الثلاجه ولا القاها ( يؤ ) خلالالالالاص عصبت مره مره وطلعت من المطبخ ابا اقعد على الكنب وادور الكنب وادور الكنب والا القاه , واستغربت وانا اذا استغربت احك راسي المهم جيت ابا احك راسي وادور راسي وادور راسي ولا القاه وقلت ياولد هالمره تجّمل وحك يديك وادور يدي وادور يدي والا القاها افا افا افا وش السالفه

وبديت افكر وادور تفكيري وادور تفكيري ولا القاه وتبون الصراحه : انا خفت وادور خوفي وادور خوفي ولا القاه (خخخخخ) المهم قلت ابا اقراء ايت الكرسي يمكن الشقه فيها جن << عاد ابو الشباب ذرق العافيه (خخخخخخ)
ورحت لمّ الغرف لاني حاط القران في الدرج وادور الدرج وادور الدرج ولا القاه وعصبت وانا بالعاده اذا عصبت اشوت الدولاب المهم اني شت ولكن مالقيت الدولاب يعني شت الهواء وطحت على الارض وادور الارض وادور الارض ولا القاها ولكن هالمره الارض ما ضاعت هالمره انا اللي ضيعت من تأثير الطيحه المهم يوم صـحـصـحـت قمت ابا اغسل وجهي وراسي من الطيحه ورحت ادور المغسله ابا اغسل ومالقيتها خلالالالالالاص انا جتني ام الركب وابو الركب وخال الركب و ولد عمهم وشغاله جيران ام الركب وقلت ياولد انحش منذا الشقه المشؤومه المهم انا عضيت الثوب وحطيت نعالي في المخبات وركضت ابا اطلع من الشقه ولكن المشكله هي اني مالقيت الباب وادور الباب وادور الباب الين لقيته ويوم طلعت من الشقه وقفت في سيب العماره شوي ابا ارد انفاسي وفجاءه شد انتباهي

باب على اليمين واناضر زين وصار باب شقتي , وصارت الشقه اللي انا تو فيها مهيب لي

ودخلت شقتي واجيك طاير والحمدلله لقيت الشريط ولقيت الفيديو ولقيت الثلاجه ولقيت الماء ولقيت القران الكريم ولقيت الباب ولقيت قطو لحظه لحظه وش جاب القطو فيذا وادور نعلتي ابا افلق القطو ولكن مالقيتها ولكن هالمره انسرقت

منقول

fantasy man
10-08-2002, 07:23
مشكور اخوي عالموضوع :)

MnMo
10-08-2002, 07:25
العفو

ЯŘ
10-08-2002, 17:10
هههههههههههههههههههههههه

توشكر عالموضوووووووع
::سعادة:: ::سعادة::