PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : نكت حلوة ممكن تفطسكم بنفس الوقت بايخة ماعليكم إلاتفتحوا

.•° SAM ♥ DOM °•.
02-01-2006, 20:40
في ولد صغير كان كل يوم بروح عند السوبر ماركت بيقول لصاحب السوبر ماركت: عندك فراولة ؟ يقله صاحب السوبر ماركت : آه عندي . يقوم الولد يقله : طب إديني كيلو تفاح . يجي اليوم التاني يقول لصاحب السوبر ماركت: عندك موز ؟ يقله صاحب السوبر ماركت: آه عندي . آم الولد قاله : طب إديني كيلو توت . يجي اليوم التالت يقول لصاحب السوبر ماركت : عندك خيار ؟ يقله صاحب السوبر ماركت: آه عندي. يقله الولد: طب إديني كيلو طماطم . يجي اليوم الرابع والخامس وعلى نفس الحال آم قايل صاحب السوبر ماركت : الولد ده لازم أشوفله حلة خلاص أنا رايح أشتكي لباباه .:cool: راح عند باباه قاله : كل يوم ابنك بيجي عندي وبيسألني عندك حاجة أقله آه يقوم يقلي اديني حاجة غيريللي سألني عنهاالصراحة الصراحة يعني ابنك زهقني ::مغتاظ:: . آم الأب جاب عصاية واداها لصاحب السوبر ماركت وقله : خد العصاية دي وأول ما يجي ابني عندك إقلع الشبشب واضربه فيه . وللا طلع الإبن طالع لابوه:D
إيش الفرق بين يللي بينتحر من السطج ويللي بينتحر من البلكونة ؟:confused:

يللي بينتحر من البلكونة بيقول: آآآه طج ويللي بينتحرمن السطح بيقول :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه طجججججج .:eek:

إن شاء الله يكونوا عجبوكم بإذن الله بكملكن ياهن يوم تاني :p
مع تحيات sooma2 ;)

ليزي ميغوايرٌ
04-01-2006, 09:04
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههاي
ثانكس على الموضوع الحلو
reka

الفاتح1
04-01-2006, 13:03
من شبه بأباه فما ظلم

شكرا لك

وتننتظر جديدك

احزاااان
04-01-2006, 13:09
ههههههههههههههههههههاي
يسلمووووووووووووووووووووووووو

ثانكس