PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : غياب توتي

باتستوتا
06-08-2002, 18:36
::bat:: ذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الايطالية ان صانع العاب وقائد روما الدولي الايطالي فرانشيسكو توتي سيتوقف عن اللعب لنحو شهر بسبب الاصابة في ركبته اليسرى. واوضحت الصحيفة ان توتي شعر بالام في ركبته خلال مباراة ودية اعدادية لفريقه ضد فريق نيتونو وتخوف من اصابة بتمزق في اربطة الركبة بيد ان الفحص بالاشعة الذي خضع له مساء أمس اكد سلامة اربطة ركبته. وقال توتي بعد الفحص "اني بحالة جيدة، كنت متخوفا لكن الان انا مرتاح". واكد طبيب فريق العاصمة ان توتي سيخضع لفحص ثان اليوم الاثنين مشيرا الى انه سيغيب لنحو شهر او شهر ونصف". وسيغيب توتي عن المباراة الودية التي سيخوضها المنتخب الايطالي ضد نظيره السلوفيني في 21 آب/اغسطس الحالي، بالاضافة الى المباراة ضد اذربيجان ضمن تصفيات بطولة امم اوروبا المقررة نهائياتها في البرتغال عام 2004، ومرحلتين من الدوري الايطالي الذي سينطلق مطلع ايلول/سبتمبر المقبل.

الوردة البيضاء
07-08-2002, 18:40
والله حزني خبر اصابته.............انشاء الله يشفى باسرع وقت علشان نستمتع باداءه الرااءع في الدوري الإيطيالي ودوري ابطال اوربا

شكرا على الموضوع الحلو:D ::جيد::

فلونا
08-08-2002, 10:44
ان شاء الله يرجع بأسرع وقت !!!!!!!!!!! مشكور على الخبر باتيستوتا !!!:cool:

valentino
09-08-2002, 09:26
ان شاء يرجع ..

eternal-saudi
09-08-2002, 09:27
بصراحة المنتخب الإيطالي من غير توتي أفضل مع إحترامي لكل مشجعي توتي ... مشكور أخوي باتي .. :cool:

SERENA
09-08-2002, 13:57
شكرا على الخبر المحزن يابتستوتا بس انا ما احبه للآسف:rolleyes:

شكرا مرة اخرى يا بتستوتا;)

نونو
09-08-2002, 18:03
ان شاء اللة يتعافى ويرجع بالسلامة لنادى روما الايطالى:)

فرفوشة
23-08-2002, 17:32
انا مرررررة زعلت يوم دريت انه مصاااااااااااااااااااااااب

انشاء الله يرجع توتي لروما باسرع وقت

ثانكس على الموضوع باتيستوتا

:D:D:D