PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كلمات اعجبتني..!!

walt
02-08-2002, 11:04
السلام عليكم اختي اميره..!!

بجد حزنة اشد الحزن على موضوع ليكي اللي صار.. وسامحنيني على غلطتي واهمالي المنتدى لكم يوم.. بس صدقيني انا عمري ما اهملت المنتدى إلا هالاسبوع عشان لاني قاعد اسوي موقع عن ديزني ولما خلصته جيت وشفت اللي صار للاسف..

انا اعرف ان ليكي غلطة عليك وعملت شي غلط بس بعد انتي لاتنسين انك ماقصرتي فيها بالكلام..!!

المهم.. انا اول ماشفت الموضوع والله العظيم حسيت في حرقت قلبك وقمت وحذفة الموضوع على طول.. وعلى العموم.. انا حالتي اخس من حالتك في سرقة المواضيع.. ان بس صور اللي انسرقت لج وعملتي سالفه وعفيسه وقومتي الأرض كلها عشان صور... فما بالك بموضوع كامل عن انمي تختارينه بدقه وكتابه هي كتابتك وبإسلوبك.. وبتعيك وترجمة القصه والعثور على صور للقصه وتصميم وهالحركات كلها ويجي واحد تعباااان في منتدى اخر ينقلها دوووون ذكر كلمة منقول بعد.. اما الاخت ليكي كتبت منقول ومع هذا فهي غلطانه على عدم ذكر المصدر وانا معاك بهالشي..

احنا بالتون والله شاهد علينا مافي موضوع واحد منقول الا وحذف.. شفتي كيف.. مانقفل الرد ونسكت ولا كأنه حصل شي.. لااا.. نحذفه.. ومع هذا حصلت غلطه غير مقصوده وانتي قررتي تتركين المنتدى للاسف بالرغم من مواضيعك الحلوه..!!

انا لي اكثر من موضوع ناقلينه منتدى نجوم الكارتون ومع هذا انا ماتكلمت وسكت.. بس انتي الله يسامحج عملتي لنا فضييييييحة العالمين.. خليتي الاصمخ يسمع.. وهذا وانتي معانا من مده يعني المفروض مايهون عليك التوون.. وسمعته..!!

على العموووم انا ما بي اشوفك زعلانه ولا ابي اشوف اي عضو يطلع منا زعلان.. وغلطة ليكي ( امسحيها في وجهي ) وخلاص عاد.. انتي اخت عزيزه وغاليه وانا كمشرف للتون ما اتنازل عن اي عضو يدخل لنا..

وكلمة اني باريح نفسي من المشاركه بالتوون ما ابي اسمعها مره ثانيه وكما قلت امسحيها بوجهي هالمره ;)

Zorro113
02-08-2002, 12:09
وش السالفة يا والت عسى ما شر :confused:

the boss
02-08-2002, 13:36
حبيت ابتدي كلامي بتحية الاسلام

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.

اولا انا ما عندي اي خلفيه للسالفه لكن قريت الموضوع و فهمته شوي.

يا جماعة الخير ترى محد يقدر يمنع الثاني انه ما ينقل الموضوع ماله او يسرقه ترى هذا النت و هذي ضريبته للاسف ::مأزق::

لكن الواحد لازم يكون مستواه فوق و ارفع من جذي :rolleyes:

الاخت اميره انا ما اعرفج و ما ادري لو اني قريت موضوع عنج او انتي قريتي موضوع عني

المهم ..........................

انا حبيت اخبرج شئ اعتبريها مثل نصيحه من اخ الى اخت

لو ان يوم من الايام يا حد من حبايبج غلط عليج فكتبي غلطته على الرمل علشان مع الايام بتهب الريح و بتشيل هالكلام اللي كتبتيه عن غلطة حبايبج صوبج و بتنسين غلطتهم.

و لكن لو ان حد من حبايبج سوالج شئ طيب او معروف او اي شئ خلاج مبسوطه و مستانسه فحفري هالشئ في صخر علشان حتى لو هبت الريح ما بتشيل اثرها.

اتمنى انج فهمتي كلامي الاخت اميره

و اصلان الحبايب ما ينعرفون الا لو تزاعلو و ردو الي بعضهم البعض حبايب اكثر من قبل و المحبه تزيد و تتوهج اكثر و اكثر في قلوبهم.

خلكم اخوان و حبايب .

و مثل ما قالت فرقة الرباش : الدنيا ما فيها خير يا ناس لا تصيحون :) :)

خلو البسمه سلاحكم و الحكمه درع لكم و محبتكم لبعض سر قوتكم

و الله يحفظكم

تقبلو كل تحياتي و حبي لكم

:cool: :cool: the boss:cool: :cool: