PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : قلب في انسان

حمد عرب
21-03-2020, 16:36
قلب في انسان
مكثتب طويلا لكي ابحث عن عثرات قلبي فلم اجد الا سوئ خطيتي ( سواد قلبي ) عليها الا بلقب واحد وابكي عليها دوما وللرجوع فيها انا لابد ان اسعى بكل يوم توبه اجددها في سر مع الله دائما لا اخشى من وقوعي المتكرر للزمات المتاخره وبكل يقين لم اصمد الا حينما رايتها بشكل دقيق في فلبي واقولها دوما يا سواد قلبي لا يخطي فيها لساني متاخرا وبشكل صامد وكل افعالي لاتتكرر الا بعبارات مثاليه نحو ارتقى ينحى عليها لا لمجال لذالك ان ضعت في منتصف طريقي ياسواد قلبي وبرمز واحد انا لم استرق سمع احد يتناول قلب اخر كى يلطخ بسواد اخر مختلف واشكل ان بلغت مرحله التمام العايد اليها وكل يوم ابقى في وحدتي بروحانيه من ما اقرء فيها دوما " القران الكريم " نعم هو ذلك ذلك نعم لايماثل ياسواد قلبي واخشى على نفسي من عبارات تحطم سرير نفسي وخواطر نفسي بكل خروج ودخول معهما يسبقان العمر وانا اتالم دوما مخاطب سواد قلبي مشكلا فيها بكل خاطر كاتب كبير فيها يعادل صمتى وجروح نفسي لكي ابكي على خطيتي وان اترك مسافه أخاف ان لا يقف عليها سواد قلبي في كل مره أقول لها لا تترد ان تدخل في منعطفات سليمه اشكلت على في كل مناحي حياتي تجديدا لها بالتوبه والانابه السيطره المتحكمه في زمن اشبه بزمن مختلط ومتفرق في كل نواحي حياتي لا يرتقبه ويقوم بنزغات قلبي المسيطره خوفا من الاتكبر وتتولد بفجر خارج عن اردتنا التي لاتترك محلا يمر فيها الى ابعد الحدود خطبا وها هوى نفس باقي اذا لم يجول في نظرى شيئا يبتلني سابق عطياي الخارجه من اردتى بكل يقين اني لم اتردد سوى صماتا لقلبي الصغير الذي يتكرر فيها حياتي الكبيره لا والله ابدا انا لم اسعف أحدا وهذا وعد منى الا قلبي فقط خوفا من سواد قلبي الذي يضرب وتره بكلمات نعم او لا مسبوق عليها خوفا بصبر مختلف غير متسوى بيقين ياسرني وبقلب صادق يحتوني لا والله لم اصعب هذا الامر على نفسي لي اشكو سواد قلبي لكي ارجع بالتوبه

تمت جميع الحقوق محفوظه ( تحت الحفظ ) ( حصري )