PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : عندما كنت طفلة وسقطت بين الورق!



.Swan
25-06-2018, 17:31
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2220173&stc=1&d=1523388192



http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2225783&d=1529944495




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسَـــاء / صبَاح الخير لكل الضيوف الفضوليين، من يريدون معرفة حادثة سقوطي :لعق:
بكتب مقدمة صغيرة عبارة عن طلاسم وَ اللي يحلها رآح يعرف مغزى هذا الموضوع بالكامل :قاطع:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2225779&stc=1&d=1529943863

صحيح أن القصص بالنسبة لي شيء مقدس وَ يمنع المساس به
لكن ... أكثر قصة أحبها ولا أتعب ولا أمل من حكايتها للآخرين هي
قصة لقائي لأول مرة بالقصص الآخرى :D

( انتهت الطلاسم :D )

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2225779&stc=1&d=1529943863

كنت صغيرة جدًا لذا لا أذكر كيف اكتشفت عالم الكتب ، كل ما أعرفه أنها كانت مثيرة جدًا للإهتمام
تلك الطلاسم الغريبة المرصوصة على الورق كانت تجذبني وإن كنت لا اعرف ماهيتها ولا أعرف قراءة
حرف واحد منها :غياب:
لكني كنت استمتع بحملها وتقليب الصفحات محاولة فهم هذا اللغز العجيب :أوو:


حيّل ماما

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2225780&d=1529943939

بالرغم من أن أمي - حفظها الله - كانت ترى اهتمامي الكبير بعالم الكتب كثيرًا ، وبالرغم من
استجابتي الكبيرة لتعلم الكتابة والقراءة قبل دخول المدرسة ، إلا أنها لم توجه لي أي طلب
مباشر أو تشجيع لقراءة أي كتاب ... بالعكس، كنت أنا من يجلب لها الكتب لتقرأها لي لكن
كانت ترفض :دموع: وتقول : إذا تبغين تقرأينها ، تعلمي كيف :نوم:
:دموع:
ثم بعد ذلك ، أجدها تجلس في مكان قريب مني وتقرأ كتابًا ، وتحاول اظهار استمتاعها
بالكتاب لأقصى درجة ممكنة ... إما أنها تشهق مندهشة مما تقرأ ! أو تضحك على شيء ما
وَ الأسوأ حين تنظر إلي وتقول : واو سوآن ! ليتك تعرفين القراءة لكنت أخبرتك بالشيء الرائع الذي قرأته الآن :أوو: !!

:تعجب: :بكاء:


طفلة غاضبة جدًا ... احذروا :D !
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2225778&d=1529943863

بسبب رغبتي بقراءة القصص ، كنت مجتهدة في تعلم الحروف ... كنت متلهفة لتعلمها كلها
حتى استطيع ان افهم ماذا تعني السطور التي احلم بها طول الوقت ::سعادة::
وَ جاء اليوم الذي اتمناه ::سعادة::
اليوم الذي استطيع القول بكل ثقة أنني أستطيع قراءة الحروف وكتابتها :D
وجري نحو أقرب قصة عندي ... أفتحها بلهفة ، وانظر لأول سطر .. لأول كلمة
مازلت أذكر خفقات قلبي وأنا اقرأ حرفًا حرفًا ولسعادتي أستطعت قراءتها بشكل
صحيح !!
أيها العالم قرات كلمة كاملة :بكاء: !!!
ولكن :em_1f61f:

:em_1f61f:

ما الأمر ؟ :em_1f636:

قراءتها ... اعرف اجزاء الكلمة حرفًا حرفًا ولكن ... لمَ مازلت لغزًا :بكاء:
نعم يا اصدقاء :نوم:
لذكائي الخارق ، كنت أعتقد أن تعلم تعلم الحروف وقدرتي على القراءة ستجعلني
تلقائيًا وبشكل خارق قادرة على فهم الكلمات :D
للآسف ، بعد رحلتي الشاقة ... وجدت أني لم أفهم كلمة واحدة مما قرأت
واكتشفت ايضًا أن القراءة وحدها لا تكفي لكي أفهم الكلمات ! :دموع:
وَ أن هذا يتطلب مني رحلة أخرى ... أطول وأصعب وربما تستمر مدى الحياة :نوم:

كان هذا الإكتشاف لطفلة عجولة ومتحمسة .. محبطًا جدًا ومدمرًا لكل أمالها :em_1f62b:

حاولت مرات عدة أن اقرأ اشياء مختلفة ، منكرة النتيجة المؤسفة التي وصلت إليها
لكن كل مرة كنت أجد نفسي أمام نفس المشكلة .... لا أفهم شيئًا :نوم:

شيئًا فشيئًا بدأت ثورة الغضب تستعر في نفسي
وبدأت ألوم تلك السطور البشعة الشريرة التي أسرتني بشباكها بينما لا تريد مني أن أفهمها أبدًا :D

اصبحت طفلة مزعجة ، وكنت اذهب لأمب للبكاء بين الحين والآخر ...
( علميني كيف افهمها يا ماما :دموع: )
لكن أمي استمرت بتجاهلي فقط واخباري بـ :
( هذا ليس السؤال صحيح :نوم: )

وعندما وجدت أن طلب المساعدة لن ينفع ، وَ أنني لن أنتظر سنوات طويلة لكي أدرك ماتحويه الكلمات من معنى
قررت أن أخذ الأمر على عاتقي ، وأفعل أفضل حل موجود لدي ..
أمسكت قلم الرصاص واخذت أحد القصص بنظرة شيطانية وَ لسان حالي يقول :

من يريد أن يفهم ماهو مكتوب هنا :Samjoon: >> مو أنتِ :D
ثم خربشت على الكلمات ( مازلت اتألم لهذا :بكاء: ) وَ كتبت فوقها بعض الطلاسم التي تشبه الحروف
وَ هكذا قررت اختراع حروفي الخاصة ولغني الخاصة وَ فصتي الخاصة أيضًا :عبقري::xD:

بذلك هدأت ثورة الغضب والإحباط عندي ، وشعرت أنني تفوقت على هذه الخطوط الشريرة
الأمر سهل جدًا ، أن تخترع شيئًا يناسبك ويريحك من عناء التفكير والفضول :D


:

بالطبع ، هذا الحل لم يجدي لوقت طويل لأن لغتي العظيمة لم تكن تكفي لكل صفحات القصة
و وجدت نفسي أواجه نفس المشكلة مجددًا :ضحكة:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2225781&d=1529944019


الشيء الجميل أنني استطعت أن اقرأ القصص بعد هذا بفترة قصيرة جدًا ، عندما تخليت عن الاحباط
وبدأت بالسؤال عن معاني الكلمات كلمة كلمة ... كنت اسأل عن كل كلمة اسمها ولا اعرف معناها
أو اقرأها على الجرائد والمجلات أو في التلفاز ... حتى لوحات المحلات في الشارع ، ساعدني هذا
كثيرًا على اكتساب المفردات . بالإضافة إلى المدرسة بالطبع التي التحقت بها بعد وقت قصير :أوو:


:

الصوّر

مجموعة صوّر لأطفال يقرأون ، بـ ستايل الفينتج ، عددها 10 صور
أرجو أن تعجبكم

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2225792&stc=1&d=1529954014

للتحميل من [ هنـا (https://gulfupload.com/fz0eednq65r0) ]


http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2225779&stc=1&d=1529943863



هذه حكاية لقائي بالقصص ، إنها من أثمن ذكريات الطفولة بالنسبة لي 3>
أردت مشاركتها لكم ... لأني أردت مشاركة حب حياتي الأول وَ الذي له الفضل
بعد الله لكل شيء يمثلني الآن:أوو:

أرجو أن تكون قصة ممتعة وَ ظريفة :D
في آمان الله ()*





http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2225784&d=1529944495

.Swan
25-06-2018, 17:48
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2225783&d=1529944495




ختامًا *
مشاركة بسيطة لصورة وَ عبارة أعجبتني 3: ...

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2225786&stc=1&d=1529948269

ترجمة العبارة:
"فتحت كتابًا ثم فيه مشيت؛ وَ الآن لن يتمكن أحد من العثور عليّ "

:
*





http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2225784&d=1529944495

L O R Є T
25-06-2018, 18:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
غالبا ما ادخل على المواضيع من اول مره اشوفه فيها
لكن شدني العنوان وايضا منذ رؤية كلمتك المفتاحية وانا بانتظار هذا الموضوع بالذات

شكثر كنتي بريئة وحيل امك ماشاء الله
غصب تشد الواحد ليتعلم ويقرا ويعرف ايش المكتوب

للاسف انا مو من المحب للقراءه سابقا :نوم:
كنت فترات اشوف ماما وبابا يقرون كتب بس ماكانت تشدني
بالاصح ماكنت من اهتماماتي حتى اهلي ماقد حاولو يغروني اقرا كتاب او حاجة

لكني الان دودة كتب لو افكر ايش سبب دخولي لعالم الكتب فراح أفكر بوحده من صحباتي
اذكر وانا ثانية متوسط كانت وحده من صحباتي تعشق روايات عبير وتزعجنا فيها
مستحيل يمر يوم ماتتكلم عنها او انها لقت رواية جديدة
حتى جاء اليوم الي عرضت علي اخذ رواية من عندها واقراها
كان اول كتاب اقراه "خارج عن الكتب المدرسية" طبعا بالبداية كنت اقرا نص صفحة واترك الكتاب مع الايام نسيت حتى اعمل واجباتي xD
رواية الوجة الاخر للذئب كانت المدخل والافتتاحية ليا في عالم الكتب :تدخين:

حبيت العبارة في الخاتمة
موضوع جميلللللل خاصة انه يمس شي من هواياتي
مووفقة ^^ ودي :031:

Cordelia Shirley
25-06-2018, 21:42
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2220401&stc=1&d=1523904602



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
بخير والحمد لله :أوو:، كيف أحوالكِ أنتِ؟


قصة لقائي لأول مرة بالقصص الآخرى :D


فضولي ارتفع فوق القمة عند قراءتي لهذه الجملة :أوو:
شعرتُ بأنني مُقبلة على قصة مميزة، وبالفعل وجدتها كذلك !


كنت صغيرة جدًا لذا لا أذكر كيف اكتشفت عالم الكتب ، كل ما أعرفه أنها كانت مثيرة جدًا للإهتمام
تلك الطلاسم الغريبة المرصوصة على الورق كانت تجذبني وإن كنت لا اعرف ماهيتها ولا أعرف قراءة
حرف واحد منها knockedout
لكني كنت استمتع بحملها وتقليب الصفحات محاولة فهم هذا اللغز العجيب embarrassed


ذكرتِني بفيلم baby's day out ...هو أيضاً كان عاشقاً للكتب منذ نعومة أظافره، ولا أنسى كتابه "بو بو"..الذي كان السبب في مغامرة راائعة :أوو:

أحببتُ أمكِ جداً :دموع:...طريقتها غير المباشرة التي اتَّبعتها معك لزيادة هوسك وشغفك للتعلم والقراءة كان أسلوباً رائعاً ونتائجه أكيدة :ضحكة:، خاصة وأنها تعرف ابنتها وشغفها لفعل ذلك :أوو:


ثم بعد ذلك ، أجدها تجلس في مكان قريب مني وتقرأ كتابًا ، وتحاول اظهار استمتاعها
بالكتاب لأقصى درجة ممكنة ... إما أنها تشهق مندهشة مما تقرأ ! أو تضحك على شيء ما
وَ الأسوأ حين تنظر إلي وتقول : واو سوآن ! ليتك تعرفين القراءة لكنت أخبرتك بالشيء الرائع الذي قرأته الآن embarrassed !!

:ضحكة: !!!!!!
كما أفعل مع أختي الصغيرتين عندما أريد زيادة حماسهنَّ لكتابٍ أو قصةٍ ما..أسلوب رائع xD

...

يُمكن لقصتكِ أن تُجمع بين غلافين وتقدَّم كقصة للأطفال :أوو:
إن قصص الأطفال وحتى مسلسلات الكرتون..أظن الفكرة الأهم التي تسعى لإيصالها لهم هي المثابرة، والإصرار على تحقيقِ الحلم والشغف مهما واجهته الصعوبات، إلى جانب الأخلاق الحسنة والصداقة وتنميه الخيال ربما. :لحية:

حقاً أقرأ قصتك وأقول حقاً حدث هذا في الواقع؟! :ضحكة:، مع شخص حقيقي يعيش معنا على هذا الكوكب !

أمكِ حقاً إنسانة عظيمة...فيلسوفة ربما :ضحكة: ،خاصة مع هذه الإجابة على طلبك..
( هذا ليس السؤال صحيح :نوم: )


أستطيع تخيل الموقف كأنها ممسكة بكتابٍ ما تجلس على كرسيها الهزاز بجانب المدفأة، وأنتِ تجلسين قربها على أرض الغرفة، تمسكين كتابك الصغير أيضاً، تنظرين لها بنظرات راجية، تحولت للإحباط، ثم للغضب والتحدي بعد جوابها هذا :غياب:

أنا لا أذكر طفولتي بشكل جيد :d لكن ما أذكره عن حبي للقراءة هو مكتبة المدرسة، المليئة بالروايات الجميلة :أوو:
لم أكن أحبُّ يوماً الروايات القصيرة :ضحكة:...أقل رواية أقرأها لا يجب أن تقل عن 200 صفحة :أوو: !!
كل من كان يراها بين يدي يتساءل كيف سأقدر على قراءتها كاملة، بالتأكيد سأُعيدها بعد يوم من استعارتها :لحية:

لكني ما كنتُ أبدأ بالرواية حتى أجدني أنهيت فوق ال30 صفحة في جلسة واحدة :D ...وجلسات مثلها لا تنتهي على مدار اليوم. حتى تأتي عطلة الأسبوع xD ...عندها أختمها بتمتع أكثر..حتى أنني أعيد صفحاتها الأولى علًني غفلت عن عبارة أو حدثٍ ما ...



هذه حكاية لقائي بالقصص ، إنها من أثمن ذكريات الطفولة بالنسبة لي 3>
أردت مشاركتها لكم ... لأني أردت مشاركة حب حياتي الأول وَ الذي له الفضل
بعد الله لكل شيء يمثلني الآن:أوو:


فعلاً ثمينة جداً :أوو:
أشعر بالسعادة لأنني أقرأ هذه السطور هنا :دموع:
وأتمنى أن تستمري في التقدم والنجاح بهذه الموهبة أو الهواية أو....صديقة الطفولة والحاضر والمستقبل :أوو:



"فتحت كتابًا ثم فيه مشيت؛ وَ الآن لن يتمكن أحد من العثور عليّ "


أنا أمشي فيه حتى لو انتهت الأروقة والكلمات :d..يرافق أوقات فراغي ويغير في شخصيتي...وقد يرافقني في أحلامي أحياناً :أوو:

أجمل شغفٍ في الحياة هو شغفُ القراءة، حقاااً :031:

بالتوفيق لكِ.

تاج الزعامة
26-06-2018, 14:58
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2220401&stc=1&d=1523904602

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اوه كلنا فضوليين نعرف سقوطك المؤلم:e412:



قصة جميلة و شغفك بالكتب من الطفولة اكثر جمالاً:d
اما حيل امك ههههههههههههههه انا اشوفها مستفزة و تقهر اكثر من انها تجذبك:xD::xD::xD:
لكن نجحت خطتها في جذبك:pيمكن لان الام تعرف شخصية اطفالها لذلك تعرف الطريق الامثل لجذبهم:d


كان هذا الإكتشاف لطفلة عجولة ومتحمسة .. محبطًا جدًا ومدمرًا لكل أمالها :em_1f62b:

الصراحة توقعت راح تتوقفي بعد هذه المشكلة لكن ماشاء الله طلعتي تملكي عزم و اصرار عجيب:e412:



انا مش من محبين القراءة لكن اذا اعطيتني كتاب راح اقراءة كله:e412:خصوصا اذا كان الكتاب محمس و فيه اكشن:p
كمان انا من النوع الذي اذا استلمت مهمة احرص على انجازها و قراءة كتاب كامل تعتبر مهمة يجب انجازها:xD:
قد قرات 4 كتب كاملين غير كتب المدرسة والكتب هم (قصص الانبياء/ثورة ظفار/قصص ابكتني/150 قصة لعمر بن عبدالعزيز) اول 3 كتب كبيرة قد يصل بعضها 600 صفحة اما كتاب عمر فهو كان صغير:d

طبعا قبل قليل جلست اقلّب بعض الكتب ولم اتذكر منهم شي ههههههههه فانا اخر كتاب قراته يمكن قبل 4 او 5 سنوات:e412:

وعلى فكرة بدأت قرائتهم كلهم بعد ان تخرجت من المدرسة:e412:يمكن فقط كتاب قصص عمر قراءته لما كنت ثالث ثانوي:p
اتذكر كنت جالس فوق السطح و الجو منعش و انا منسدح على الاسمنت واقراء بحمااااااااس:e412:

اما كتاب قصص الانبياء اشتريته لما كنت اول متوسط او ثاني متوسط لان استاذ العربي اعطانا ورقة اسمها المطالعة الاثرائية و طلب مننا نقراء كتاب وثم نكتب هذه الورقة^^
وطبعا كنت كاره هذه الحركة لكن اجبرتني اختي اقراء احد قصص الانبياء و ثم اكتب في الورقة:d
وبعدها وضعت الكتاب في خزانتي ولم أراه الا بعد دخولي الجامعة وبدأت اقراء ليل نهار حتى انهيته:e412:


اما كيف تعلمت الحروف و القراءة هذا يرجعني للماضي:d
اختي الكبيرة هي كانت مسؤولة عن تدريسي و كنت معذبها هههههههه وخاصتا لما بدأت تعلمني الحروف:p
لكن اختي عرفت تتصرف و طلبت من اخوي يعلمني الحروف و بدأت احفظ وبطلت عبط و استهبال هههههه لان ممكن يجيني كف في اي لحظة:e412:
وطريقته في تحفيظي الحروف هي ربط الحرف بشي مشهور و الى الان لما ينذكر حرف يجي في بالي ذاك الشيئ الي انربط به:d
من الخوف حفظت كل شي:em_1f606:

^
يبدو اني ثرثرت كثيرا:p

موضوع جميل و شيق سوان و حبك للكتب شي خيااااااااااااااااال:أوو:
ربي يوفقك ويسعدك يارب^^

Kurapika korota
26-06-2018, 19:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف حالكِ عزيزتي سوآن؟ :أوو:

بصراحة لم تكن لي رغبة في انهاء قصتك لشدة جمالها
فعلاً كان بودي أن أغوص في أعماقها أكثر أكثر
فقد عادت بي إلى تلك الذكريات الغابرة الجميلة :دموع:

قصتك مع الكتب رائعة فقد أحببت أنكِ اتخذتِ الكتاب أول صديق لكِ ربما
و هذه ميزة جميلة على الأرجح فلا خير مؤنس في الوجود من كتاب!



حاولت مرات عدة أن اقرأ اشياء مختلفة ، منكرة النتيجة المؤسفة التي وصلت إليها
لكن كل مرة كنت أجد نفسي أمام نفس المشكلة .... لا أفهم شيئًا

عندما قرأت هذه العبارة شعرت بشيء ما يدب في رأسي و قد أثقله لشدة التفكير فباء بالفشل و اضطررت لسؤال أمي عنه ألا و هو:
كيف استطعنا أن نفهم الكلمات و نشعر بها و نحن أطفال؟
و قد دققت على كلمة "سعادة" كيف استطعنا أن نفهم هذه الكلمة و نشعر بها تلقائيǿ
كانت إجابتها كالتالي: فطرة

نعم فطرة قالت!
فأكرر السؤال و أرجو منكِ إجابة مقنعة حتى و ان كانت قصة أو خاطرة من نسجكِ ! فضلاً منك :أوو:

بين ثنايا هذه القصة اعتلجت كثير من الصور الخيالية فقد رأيتها بأم عيني في فضائي الخاص :ضحكة:
اما الصور فقد ذكرتني بقصص الكونتيسة دي سيغير عن "صوفيا"
هل تعرفينهǿ اسم الكتاب هو مصائب صوفيا :غياب:

على الأرجح قصتكِ في قمة الروعة :031:
فأرجوا لكِ التوفيق من أعماق قلبي::سعادة::

تقبلي مروري :أوو:

Masamune-kun
27-06-2018, 14:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسَـــاء / صبَاح الخير لكل الضيوف الفضوليين، من يريدون معرفة حادثة سقوطي :لعق:
بكتب مقدمة صغيرة عبارة عن طلاسم وَ اللي يحلها رآح يعرف مغزى هذا الموضوع بالكامل :قاطع:
و عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته



كنت صغيرة جدًا لذا لا أذكر كيف اكتشفت عالم الكتب ، كل ما أعرفه أنها كانت مثيرة جدًا للإهتمام
تلك الطلاسم الغريبة المرصوصة على الورق كانت تجذبني وإن كنت لا اعرف ماهيتها ولا أعرف قراءة
حرف واحد منها :غياب:
لكني كنت استمتع بحملها وتقليب الصفحات محاولة فهم هذا اللغز العجيب :أوو:
واو من منا لم يفعل ذلك بصراحة ذكريات جميلة جدا:e106:


حيّل ماما


بالرغم من أن أمي - حفظها الله - كانت ترى اهتمامي الكبير بعالم الكتب كثيرًا ، وبالرغم من
استجابتي الكبيرة لتعلم الكتابة والقراءة قبل دخول المدرسة ، إلا أنها لم توجه لي أي طلب
مباشر أو تشجيع لقراءة أي كتاب ... بالعكس، كنت أنا من يجلب لها الكتب لتقرأها لي لكن
كانت ترفض :دموع: وتقول : إذا تبغين تقرأينها ، تعلمي كيف :نوم:
:دموع:
ثم بعد ذلك ، أجدها تجلس في مكان قريب مني وتقرأ كتابًا ، وتحاول اظهار استمتاعها
بالكتاب لأقصى درجة ممكنة ... إما أنها تشهق مندهشة مما تقرأ ! أو تضحك على شيء ما
وَ الأسوأ حين تنظر إلي وتقول : واو سوآن ! ليتك تعرفين القراءة لكنت أخبرتك بالشيء الرائع الذي قرأته الآن :أوو: !!

:تعجب: :بكاء:
حيلة رائعة كما يقول المثل كل محظور مرغوب
بصراحة مشكورة امك اوصلي لها شكري
طريقتها رائعة في التربية:أوو:


ثم خربشت على الكلمات ( مازلت اتألم لهذا :بكاء: ) وَ كتبت فوقها بعض الطلاسم التي تشبه الحروف
وَ هكذا قررت اختراع حروفي الخاصة ولغني الخاصة وَ فصتي الخاصة أيضًا :عبقري::xD:
شطورة انتي:em_1f61b:
من وين اجت هذه الفكرة


الأمر سهل جدًا ، أن تخترع شيئًا يناسبك ويريحك من عناء التفكير والفضول :D

ايه ايه صح هالحكي خاصة الطريقة التي انتهجتها :Samjan:



الشيء الجميل أنني استطعت أن اقرأ القصص بعد هذا بفترة قصيرة جدًا ، عندما تخليت عن الاحباط
وبدأت بالسؤال عن معاني الكلمات كلمة كلمة ... كنت اسأل عن كل كلمة اسمها ولا اعرف معناها
أو اقرأها على الجرائد والمجلات أو في التلفاز ... حتى لوحات المحلات في الشارع ، ساعدني هذا
كثيرًا على اكتساب المفردات . بالإضافة إلى المدرسة بالطبع التي التحقت بها بعد وقت قصير :أوو:

شكرا سوان على امتاعنا بقراءة هذه القصة الرائعة حقا اعجبتني واخدتني لعالم الطفولة حيث لاوجود للمستحيل
و الاكتشافات و الفضول يزيد يوما بعد يوم:أوو:
لكن الاجمل في ذلك ان تكون طريقة التوجيه للطفل صحيحة:سعادة2::لقافة:
وهذا ما رايته في امك::جيد:::أوو:


حفظها الله ورعاها:e418:

Diane
10-07-2018, 18:45
*
*
*
أنا جذبني إسم صاحبة الموضوع أكثر من العنوان، لأني عندما رأيت اسمك عرفت أنني سأقرأ موضوعا شاعريا له علاقة بالأدب~
جميلة قصتك هذه، و الأجمل أنك لازلت تذكرين هذه الأشياء !
كل ما أذكره هو الصعوبة الكبيرة التي وجدتها في تعلم الكتابة :غياب:
كانت أمي تضع نقاطا و انا اتبع النقاط لأصنع كلمة صحيحة و كان شكل الكلمة معاقا..كنت أزعجها كثيرا لتضع النقاط من أجلي. و كنت اكتب فقط لأنه واجب منزلي و ليس لأنني أردت .
لا أعتقد أنني قرأت شيئا في طفولتي و قصص الأخوين غريم قرأتهما و انا كبيرة :غياب:
قصتي مع الكتب لم تبدأ إلا بعد وقت طويل ...و قد يكون متأخرا! و علاقتي بها متقلبة كمزاجي...
طريقة امك في جعلك تتحمسين للتعلم رائعة جدا. أنت محظوظة حقا لأنك نشأتي وسط جو يحمس على القراءة.
طريقة سردك جميلة، و الصور كانت مثالية حقا، و كأنني أشاهد فلما...
كما هو متوقع من سوان~

كاروجيتا السيان
29-05-2019, 14:42
شدني العنوان و دخلت و قرأت فيه بدون ما افكر :أوو:


من احلى القصص اللي قرأتها , و اسلوب امك خطير :ضحكة: حبيتو :ضحكة: وصرت افكر استخدمو اذا صار عندي اطفال

و اصرارك على القراءة و التعلم جميل , و من الجيد انك استمررتي و ما توقفتي :d

شكرا لموضوعك الرائع و المميز :d

نال اعجابي :d

تحياتي :d

انابيث
07-06-2019, 01:24
القصة رائعة وجميل تشبة قصة حياتي انا احببتها يسلمووو
تبعي نحوا تقدم وابهرينا من كل جديد