PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : عقدة إيماجن من الفنانيين ومغنيي الانمي والمبرمجين والناس الحلوين!

.:GENERAL:.
19-02-2018, 05:54
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2206301&stc=1&d=1504393263

السلام عليكم ورحمة الله

في مغنية انمي مشهورة اسمها "ايمي هيكاري" .. الصوت جميل فعلا وانا لقيت نفسي بقيت مهووس بصوبرصاحبة هذا الصوت فلقيت لها لقاء على قناة العربية .. وليها متابعين كثير وعشاق لها وما الومهم صراحة البنت فنانة وكيوت ..

لكن راودتني مشاعر الغيرة لأن صوتي مش حلو ولا افهم بتزبيط الفيديوهات وانتاجها او الصوت .. فمش عارف هل هذا صوت الفنان اللي بداخلي ام يذكرني بفشلي الذريع في تعلم أي برمجة او تصميم كمبيوتر ..

طبعا انا استغرب من نفسي .. لأنها بنت وانا من بني الذكور .. يعني مافي مجال تنافس .. لكن .. اممم ..

بصراحة انا احسد "الحسد بمعنى الغبطة وليس زوال النعمة" اتجاه الفنانين الشباب اللي يملكون موهبة في الفن الجميل .. مثلا في وحدة عربية كمان ترمس مانجا اظن اسمها grey .. وفيه المغنية ذي وفي اللي يبرمجوا برامج ..

حاولت اتعلم أي شيء بالبرمجة وبدأت متحمس اتعلم جافا .. عموما بعد مرور الدرس الثالث اظن ما كملت كم ساعة .. راسي صدع .. جالي اكتئاب .. كرهت البرمجة .. حسيت اني نملة تنوي تسلق جبل شاهق ..

الفوتوشب كم من مرة قلت لنفسي التزم بالبدروس على النت .. الا مافي فايدة .. ادخل اخبص واتفلسف ما احب الدروس .. لا وشاركت بمسابقة تصميم محسب نفسي مصمم .. طبعا ما فزت لكن لما شفت تصاميم المنافسين انقهرت .. حسيت ان تصميم مش بس زبالة .. احس ان الزبالة ما حتقبله ..

طول عمري مترجم .. وتمنيت لو انتج لنفسي لكن حسيت ان مافي أي توافق بيني وبين البرامج .. لأنها تحتاج صبر .. عندي الإرادة بس ما عندي الموهبة والتصميم ..

كمان جربت مع برامج مثل 3d max و كورال درو .. ادخل اعمل أشياء مالها شكل واحركها حركة عشوائية .. وكان عندي حماس اعمل فيلم سينمائي .. لكن قررت اني اكتفي بمشاهدة الانيميشن .. وكنت اواسي نفسي ان اللي يصممون هم فريق عمل من ناس كثيييير .. طبعا لاحقاً اكتشفت ان في موهوبين عملوا لوحدهم مقاطع من الالف للياء مع تاثيرات اظن اسمها fx وغيرها ..

حاولت ارسم انمي .. ورحت اشتريت أقلام رصاص اتش بي بمقاسات مختلفة .. ورسمت رسمة وحطيتها بمكسات .. طبعا الأعضاء لأنهم يحبوني كاناو يقولوا انها حلوة شجعوني الصراحة .. بس كان ليهم ملاحظات زي ان المقاسات مش مزبطة يعني العين باتجاه مش متناسق مع الوجه .. المهم قلت لنفسي عادي ملاحظات بسيطة .. لكن للأسف مهما ارسم تطلع بنات معوقة .. وكنت اتدرب عالوجه بس لسا ما دخلت على اكتاف وابعاد الجسم نفسه .. وعندها قررت اني اعتزل الرسم عشان ما اطلع بنات انمي معوقة وتتحطم صورتهم الجميلة .. وقررت الاكتفاء بمشاهدة النفانين والرسامين والتحسر من بعيد ..

طبعا حاولت اسجل لنفسي مقطع صوتي .. يعني ما غنيت حتى .. لقيت صوتي .. يلا .. أتوقع المايكات تشوه صوتي .. او صوتي من جماله المايكات ما تتطورت عشان تبين جمالياته الخفية .. وقررت اعتزل الغناء .. او قصدي نسيت برامج تسجيل الصوت من أساسه ..

:

طبعا انا بحبكم واحترمكم جميعاً أيها الفنانون والمصممون والمبرمجون وكمان الرياضيين .. كان نفسي أكون واحد منكم .. لكن حاسس اني بعيد كل البعد لأنكم تملكون الإرادة والصبر والتصميم .. والموهبة ..

فحبيت اعترفلكم انه يراودني الغيرة والحسد .. وبعض الاستياء .. واحياناً الغضب .. وربما اتجنب رؤية ابداعاتكم .. ليس كرهاً لكم .. بل حتى لا يزيد ألمي .. فهذه مشاعر خارجة عن ارادتي .. فلا تلوموني ..

:

رسالة من معجب .. فشل باللحاق بكم ::نوم::

واتركوني مع المناديل .. علها تمتص بحراً من دموعي .. فتنسل دموعي وسط أنسجة المناديل .. لعل بماء دموعي تنبت نبتة او زهرة .. يفوح عطرها ليبعد عن الناموس اللي يقرصني بالليل ..
<< تأثرت من شعري ::بكاء::

وعشان ما حد يقول اني حسدت اقولكم ما شاء الله يزيد ويباركلكم

::نوم::

::بكاء::

يتقبل ايماجن مشاعر الشفقة ::شحاتة:: .. ::مثير للشفقة:: ::مثير::

::ضحكة::

RedRosa
19-02-2018, 07:54
2217096

Minato Killer
19-02-2018, 19:09
بسم الله علي ماشاءالله تف تف عن الحسد ياخ الغيرة توصل للحسد بسم الله علي الله يحفظني ويحفظ مواهبي
^ محد ذكرك برا xD
عادي شي طبيعي احس الغيرة يارجل xD
يعني شايف أنا ودي أصير زي ايمي واغني زيها.. شوي.. المهم وتجيني غيره ان عندها قدرة ع محاكاة الاغاني اليابانية <\3
بس مو يعني نتمنى زوال النعمة احنا بس نغار xD

بس عادي انت تعرف تترجم > اظن قريت فوق انك تترجم
غيرك م يعرف غير ينام من الكسل :D
والبعض الاخر حتى نوم م يجيه lol

م عليك عندك شي يعني، مو فاشل xD
فايتنق v.v ~

20-02-2018, 21:27
2217096

الطب مجرد مهنة ومافيها فن كمان لساني صغير امامي سنوات دراسات عليا وزمالات وطريق طويل ممل ..

ربنا الشافي يابنتي وياما ناس ماتوا تحت يدي لا عرفت انقذهم او شيء هو عمرهم وكثير ما يصلوا متأخرين .. دا غير استجابات المرضى للعلاج مختلفة .. فيه ما يستجيب للعلاج .. وفيه اللي عنده عدة امراض بنفسك الوقت غير ان الادوية اعراضها الجانبية مزعجة للمرضى وطعمها مر .. ونفسيات بعض المرضى تتعب اكتر من جو واكل المستشفى .. ما احنا غير مجرد أسباب نحاول وبس ..

لكن الفن ممكن يزيل اكتئاب ويصنع تفاؤل .. تلاقي صوت كدا مزبط المخ ..

بس انا بطلت اسمع للمغنية دي لن صوتها حلو زيادة عن اللزوم وحاد فيعني بحس اني بتعرض للارباك والاذى نوعا ما .. وارتحت لما بطلت اسمع .. برتاح لغناء الأجانب اكتر .. وخصوصا ميكو .. << ربنا يشفيك من تفاهتك

شكرا ردي روزا ::تدخين::

20-02-2018, 21:32
بسم الله علي ماشاءالله تف تف عن الحسد ياخ الغيرة توصل للحسد بسم الله علي الله يحفظني ويحفظ مواهبي
^ محد ذكرك برا xD
عادي شي طبيعي احس الغيرة يارجل xD
يعني شايف أنا ودي أصير زي ايمي واغني زيها.. شوي.. المهم وتجيني غيره ان عندها قدرة ع محاكاة الاغاني اليابانية <\3
بس مو يعني نتمنى زوال النعمة احنا بس نغار xD

بس عادي انت تعرف تترجم > اظن قريت فوق انك تترجم
غيرك م يعرف غير ينام من الكسل :D
والبعض الاخر حتى نوم م يجيه lol

م عليك عندك شي يعني، مو فاشل xD
فايتنق v.v ~

ماشـــــــــــــــــــــــــــــــــــاء الله .. خمسة وخميسة .. اهو عشان ما احفظكم من حسدي ::ضحكة::

ايوا احنا نغار بس .. ونااار الغيرة تاكل وتحرق بنفس الواحد ههههه

اه كنت اترجم سابقاً أيام الشباب .. كانت أيام جميلة .. الان المترجمين بالكوم من كثرهم وبطلت اتابع انيميات جديدة ..

انا اكسل من الكسل نفسه وهذا سبب ضياعي .. النوم مفيش اجمل منه ..

عندك حق ممكن في ناس موهوبين وصوتهم حلو لكن ما يعرفوا يناموا ويحلموا مثلنا .. تلاقيهم يحسدوني ::ميت:: << بديت أخاف على نفسي .. اللهم احفظني من شر الحاسدين

::كف اوب خمس صوابع:: .. ::غرزة زرقاء:: .. ::تف تف:: ..

شكراص ميناتوا على اقناعي ::تدخين:: اعتقد اني احسن شوي ::ضحكة::

DARKNESS-STRIKE
21-02-2018, 01:16
في مغنية انمي مشهورة اسمها "ايمي هيكاري"لقيت لها لقاء على قناة العربية

:em_1f636:لم أسمع بهذا

Sypha
21-02-2018, 02:13
:ضحكة:

والله مادري وش أقول يا جينيرال

لكن عندك موهبة كتابة مواضيع تغير جو الناس وترسم الابنسامة على وجوههم

شكرا لك

سيّدة القَهوة #
21-02-2018, 03:35
أهنيك على كتابة مواضيع اللي مادري ايش فايدتها :Samej:
نايص تو ميت يو جين تشان :لحية:

Minato Killer
21-02-2018, 12:53
ماشـــــــــــــــــــــــــــــــــــاء الله .. خمسة وخميسة .. اهو عشان ما احفظكم من حسدي ::ضحكة::

ايوا احنا نغار بس .. ونااار الغيرة تاكل وتحرق بنفس الواحد ههههه

اه كنت اترجم سابقاً أيام الشباب .. كانت أيام جميلة .. الان المترجمين بالكوم من كثرهم وبطلت اتابع انيميات جديدة ..

انا اكسل من الكسل نفسه وهذا سبب ضياعي .. النوم مفيش اجمل منه ..

عندك حق ممكن في ناس موهوبين وصوتهم حلو لكن ما يعرفوا يناموا ويحلموا مثلنا .. تلاقيهم يحسدوني ::ميت:: << بديت أخاف على نفسي .. اللهم احفظني من شر الحاسدين

::كف اوب خمس صوابع:: .. ::غرزة زرقاء:: .. ::تف تف:: ..

شكراص ميناتوا على اقناعي ::تدخين:: اعتقد اني احسن شوي ::ضحكة::

والله النوم مشكلة عندي، خفيف واصحى بعد 5 ساعات بس وما أنام اكثر ونومي متقطع ف اي هذي موهبتك النوم بالنسبة لي
يلا كن احسن الحين xD

21-02-2018, 17:24
:em_1f636:لم أسمع بهذا

حتلاقيها على يوتيوب :

https://www.youtube.com/channel/UCW8mXx7szwy2uPRFQLYPEQw

نورت يا داركنيس

:

يا قوم .. خلاص كانت نزوة وراحت لحالها .. كنت معجب بيها 3 أيام الان اشوفها عادي جدا .. واكتشفت اني ما احب الغناء الانثوي الشاب لأن تردده عالي على الأذن .. وحاليا بقرأ خواطر لأحلام مستغماني وبكرة حنام ::تدخين::

مفيش أحلى من التكنو دانس مع انه بيعملي صداع ::ميت::

*Kyuubi Mimi*
25-02-2018, 04:34
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2220401&stc=1&d=1523904602

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تصحيح صغير: إيمي هيتاري وليسَ هيكاري.
وفعلاً ما شاء الله عليها موهبتها مميزة ، لكن للعلم أنا ما زلت حيادية بشأنها
الحين عندك تقنيات تصحح لك صوتك لذلك أنا أفضّل أن أستمع لأدائها دون أي تدخلات صوتية قبل ما أحكم هل هي فعلا موهوبة أو موهبتها محسّنة بسبب تدخّل البرامج :d ،، هذا لا يعني أني أنكر فنّها، بالعكس أنا معجبة بأعمالها كلها.

بالنسبة لما ذكرتَه يا جينرال - واللي قفزت عن معظمه فالمعذرة :ضحكة: - كل شخص لا يقتنع بما عنده ودائما ينظر إلى ما بيد غيره.
الله تعالى قسم الأرزاق علينا ومن ضمنها هذه المواهب، وفي الحقيقة الموهبة تشكّل 1% مما تصنعه أو تعمل عليه والـ99%الباقية تتشكل من العمل الجاد.
لديّ قدرة على الرسم وعلى الكتابة وغيره، وأعتبر مستواي متوسطًا فيهم كلهم، لكني كنت في نقطة ما مبتدئة، واستغرق الأمر مني وقتًا وجهدًا كبيرًا لا يمكنني أن أحصيه حتى أصل لِما أنا عليه.

على أي حال كل شيء يحتاج صبرًا واجتهادًا والعنصر الأهم هو الشغف، كما أظن.
بالإضافة إلى ترك الكسل والتململ جانبًا كما أعتقد :d .

وبالعودة لنقطة تقسيم الأرزاق، فلا يحزنك ما لم تُجِد شيئا بعينه، فأحيانًا أنت تملك ما يتمناه الكثير غيرك، ولو نصف ما تملك.
لذلك الحمد لله على كل ما نملك ، عليك فقط أن تصقل ما عندك حتى تصبح محترفًا وخبيرًا فيه.

أظن هذا كل ما لديّ للتعليق به الآن.
وشكرًا على الموضوع.

Jαωαd
25-02-2018, 22:12
انا زيك هالفترة نوعا ما احاول ادور ليي موهبة او هواية بديلة عن الرياضة إلا احبها واللي للأسف صرت ماقدر امارسها ("
عندي غيتار من أكثر من سنة وللآن ما اعرف له كني اول مرة احمله...اشتريت أقلام رصاص وحاولت ارسم وماضبطت . .للاسف مهاراتي بالرسم معلقة من لما كنت بالروضة..حاولت ادخل عالم الروايات بس اكتشفت انها تمللني او ان اختياري ماكان موفق....جربت اصور كوني من الناس إلا تحب تصور <تصوير جوال عادي مو شي كبير او حتى بكاميرا....بس اظن انه "my thing" كوني استمعت فيه ولو اني ماعرف اصور زي الناس :ضحكة:.... واوه امس شفت ناي مدري مزمار مدري وش اسمه<انا فاشل فيه من الحين لدرجة اني ماعرف اسمه حتى....بس اشتريته ليش لا:لحية:....ولا زال البحث مستمر......