PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : الزواج من الجاميلوس مؤيد أم معارض "برعاية اتحاد المجرة التيروني"

.:GENERAL:.
09-04-2017, 18:42
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2201787&stc=1&d=1501510827

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2189260&d=1491759841

بعد أن مر كوكبنا العزيز كوكب الأرض من ويلات الحروب مع إمبراطورية الجاميلوس تحت قيادة الطاغية ديسلر ..

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2189262&d=1491759841

إلا أن طاقم السفينة الأسطورية ياماتو قد حقق النصر الذي لم ينقذ أرضنا فحسب .. بل أنقذ شعب الجاميلوس وغير الحكم في المجرى ليكون اتحادياً يعمه الاستقرار ..

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2189258&d=1491759841

وها نحن بشعبينا البشر "أو التيرون كما يسموننا" وشعب الجاميلوس قد صرنا أشقاء تتمدد بيننا أواصر الود والمحبة ..

وتم القبض على الخونة وترحيلهم إلى أقاصي المجرة والأوضاع حاليا مستقرة

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2189265&d=1491760482

:

فهنيئاً لنا النصر والسلام وليحيا طاقم ياماتو الخالد في قلوبنا للأبد

https://www.youtube.com/watch?v=rhLlDOKkIjQ

^
^

المهم بعد هذه المقدمة الحماسية .. فأحب أذكر ان شعب الجاميلوس نفس تركيبنا البشر لكن مع اختلاف بعض الامور الحيوية البسيطة زي درجة الحرارة ولون بشرتهم مزرق شوية ..

لكن تخيلوا لما نتشارك قريبا كل شئ في الحياة زي العمل والدراسة .. لأنه قريب حيكون شئ طبيعي ان زميلك او زميلتكك او بنت او ابن الجيران من الجاميلوس ..

وبخصوص الانجاب والتزاوج فلا مشكلة لانه ينتج ولادة طبيعية والطفل بيكون كامل النمو لأن جسمنا مثل جسمهم تماما الفارق بلون بشرة الجلد ودرجة حرارتهم ابرد شوية يعني زي 33 بدل 37 .. بل عندهم بجلدهم غدد عطرية يعني رائحتهم عطرة اكثر عنا البشر وكمان مقاومتهم للامراض اعلى ومتوسط اعمارهم بين 100 إلى 150 اما احنا فمتوسطنا زي 60 إلى 90 ممكن ..

بالنسبة لشعرهم يميل للأصفر والأبيض لكن منهم أسود عادي .. وبالنسبة فإناث الجاميلوس بشرتهم ما تشيخ بسرعة زي البش وتظل نضرة معظم فترة حياتها ..

المولود ممكن يكون ازرق البشرة او خمري اللون او أبيض لو كانت الأم عربية او اسيوية بيضاء .. لكن مناعته وصحته بتكون اعلى من مواليد البشر العاديين ..

وفيه جنود فضائيين تزوجوا وخضعوا للبحث من جاميلوسنيات وعايشين زي الفل على كوكب اسكندر او متشاركين بنفس الطاقم .. ومافي حالة طلاق للآن .. وفيه كم ملاحة فضائية تزوجوا من شباب جاميلوسيين ومخلفين وسعيدين بحياتهم حسب تصريحهم ..

:

.:: أسئلة للبشر "التيرون" ::.

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2189259&d=1491759841

:: أسئلة للإناث ::

1- لو تقدملك واحد من الجاميلوس "دين واخلاق ووسيم" فهل ممكن تقبليه لو عجبك ؟ أم أنك تعتقدي انه خطأ التزوج بغير بشري من الأرض ؟

2- لو ابنك او بنتك بالمدرسة ارادوا انهم يتزوجوا من جاميلوس فهل حتعارضي من البداية ام ممكن تتقبلي كأم لو ذي البنت او الابن حسن الخلق او ناجحين بعملهم ؟

3- لو فرضاً انك قبلتي هل ستشترطي الحياة بمكان معين مثلا الأرض أم كوكب اسكندر او كوكب جاميلوس ؟ ولا حسب ظروفه ؟

:

:: أسئلة للذكور ::

1- لو اعجبت بواحدة من الجاميلوس فهل كونها جاميلوسية يعتبر عيب ولا ما يمنع انك ممكن تعيش معها مستقبل وتتقوزها ؟

2- هل تعتبر أن انجاب طفل من جاميلوسية بشرته زرقاء هو عار على العائلة ؟ بما انه راح يحمل اسمك ويكون ولي العهد ؟

3- لو بنتك اتقدملها عريس جاميلوسي ومحترم ومافيه اي عيب لكن بس هو جاميلوني الأصل وبنتك حتموت عليه عايزاه فهل ستعترض ام ستوافق ؟ في حالة الرفض برجاء ذكر السبب .

:

اسئلة للي محرج يفصح عن مشاعره اتجاه الجاميلوس ورفض يجاوب عما سبق :

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2189261&d=1491759841

السؤال الاول : مين الأحلى البشرية البيضة ام عينين خضرا وشعر اصفر أم الجاميلوسية الزرقاء ذات العيون الزرقاء والشعر الأحمر ؟

السؤال الثاني : لو أحد من أصدقاءك اتزوج من جاميلوني او جاميلونية فهل ستحتقرهم أم ترحب أم أن الأمر غريب او لا يهمك على الإطلاق ؟

:

ختاماً وبقلوب صادقة نخلد ذكرى ستارشا اسكندر لما قدمته من تضحيات من أجل بقاء البشرية ::بكاء::

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2189263&d=1491760482

واحيي طاقمنا الخالد "ياماتو" اللي رفع راسنا في المجرة :سعادة:: .. اصبح البشري فينا يتجول بمركبته الفضائية بأي كوكب والناس تحييه واصبح الواحد يشعر انه فخور انه بشري او تيروني زي ما بيسمونا ::تدخين:: ..

https://www.youtube.com/watch?v=xbdkWMleWbo

:

اسمحولي أريكم لمحة من الجمال الجاميلونيسي :

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2189264&d=1491760482

أناااااااااااه شوفوا الحلاوة والشباب ::لعق:: ما حتصدقوا ان عمرها 35 سنة وعادي جدا تسأل اي جاميلونسية عن عمرها على عكس عندنا يعتبر عيب ومحرج ومن المحظورات ولازم نكذب ونقول للبشرية انها حلوة وما يبان عليها عمر والكلام دا ..

وأرجوا من إناث كوكبنا الأعزاء يتعلموا من الجاميلوسية الصبر وتحمل المسؤولية ::تدخين:: .. ومافي داعي للغيرة والحقد لأن الجاميلوسنية احلى .. وتذكروا ان الجمال جمال الروح قبل جمال الشكل ..

بس للأسف الجاميلوسنية مهرها غالي لكن تستاهل ::مغتاظ:: .. مع ان الجاميلونية ما تطلب مهر بس اتحاد المجرة جعل المهر اجباري وهناك عملتهم الذهب الخالص .. بس واحد اعرفه اجوز جاميلونية واستلف المبلغ ولما اجوزوا هي رجعلته الفلوس تاني .. يعني المهر اجراء شكلي وحاليا محكمة الأسرة المجرية بيدرسوا قوانين لتنظيم العلاقات بين الشعبين لأن فيه محكمة أسرة جاميلونية قوانينهم مختلفة شوية عن محكمتنا للأسرة ..

وبخصوص الجنسية فاللي تتزوج جاميلوني تاخد الجنسية الجامليونسية ..

لكن اللي يجوز جاميلونية ما حيقدر ياخذها الا لو في استثناء ولازم يدفع اقامة لو حيعيش بجاميلوس او اسكندر .. لكن بالأرض عادي ممكن لو زوجتك جاميلوسنية تقيم مجانا بكوكب الأرض واصلا ما تحتاج جنسية أرضية ..

:

أعتذر لشباب وبنات الجاميلوس أني كتبت بمكسات فقط لأني ما اعرف لسا اكتب باللغة الجاميلوسنية ::موسوس:: .. فياريت لو حد جاميلوني هنا وشاف موضوعي يترجمه ويعرضه ونشوف آراء جاميلوسنية نتشارك بيها .. ::رامبو::

وأحلام سعيدة للجميع تيروناً وجاميلوساً =)

:

ذكرى لموقعة بلوتو الخالدة حيث قم جنود ياماتو البواسل بتدمير القاعدة التي كانت تهدد كوكبنا عن قرب .. كم كانت فرحتنا وأملنا بهذا اليوم حتى أذكر أني رسمت ملصق لتحية طقام ياماتو عند عودتهم لكن الملصق ضاع الأن :

<
https://www.youtube.com/watch?v=mvl6uVweAhE

:

فيديو من الأرشيف التاريخي لكفاح ارضنا ضد امرابطورية ديسلر الطاغية :

https://www.youtube.com/watch?v=M1Ug4sCxfdM

Mystery Lover
09-04-2017, 19:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا اقرا موضوعك شكيت بأني عايش على كوكب الأرض :ضحكة:
جاميلوس ومعرف ..

جلست لوهلة أقول لا يكون انا اللي عايش منعزل عن العالم ..

موضوع جميل وتشكر عالجهد المبذول فيه
:تدخين:

DARKNESS-STRIKE
09-04-2017, 20:06
:em_1f636:يوريشا . . ماذا تفعل هنا ؟

ابتسامة خريف
09-04-2017, 20:08
طب بس بالله انا خلاص متت ضحك ..
ايوه كدا المواضيع ..عشرة على عشرة
طبعا في المدرسة كانوا يقولولي انت حشاشة درجة اولى ..طب لقيت حشاش اكثر مني دلوقتي

1- لو تقدملك واحد من الجاميلوس "دين واخلاق ووسيم" فهل ممكن تقبليه لو عجبك ؟ أم أنك تعتقدي انه خطأ التزوج بغير بشري من الأرض ؟

2- لو ابنك او بنتك بالمدرسة ارادوا انهم يتزوجوا من جاميلوس فهل حتعارضي من البداية ام ممكن تتقبلي كأم لو ذي البنت او الابن حسن الخلق او ناجحين بعملهم ؟

3- لو فرضاً انك قبلتي هل ستشترطي الحياة بمكان معين مثلا الأرض أم كوكب اسكندر او كوكب جاميلوس ؟ ولا حسب ظروفه ؟

1.طبعا انا كنت رافضة الزواج ..بس لو كان جاموسي ما دري كيف ينطق الاسم ! ودين واخلاق وثقافة ان شاء الله بوافق بس هو يجي بدري شوية ..عارف زحمة شوية الطرق المجرية خنقة جبارة >>اقول كذا لاني عايشة بالمجرة الضائعة وتواجهني مشاكل كثيرة ..اتصور الباص المدرسي ياخذ حولي 200 سنة ضوئية بس عشان يوصلني للمدرسة اللي بالمجرة اللي بجنبنا ..فالعريس خله يطلع من شروق الشمس ...كم شمس عدهم بكوكبهم ..؟؟

2.ايوه طبعا بتقبل ..انا شخص منفتح كثير ..راح زمن العادات والتقاليد !

3.لا كوكب جاموس ذا بعيد كثير ...
يمكن بلوتو كويس ولو بارد شوية ..بس هو نقطة وصل بين المجرات ومش زحمة ..يعني لو شقينا بعد 150 سنة ضوئية بالشغل بنشترينا بيت 150 متر ..حلو ..كويس بصراحة ..بس هو عاوز يعيش بكوكب جاموس ..بجنب امه المفتريه اعمل ايه ؟؟؟

السؤال الاول : مين الأحلى البشرية البيضة ام عينين خضرا وشعر اصفر أم الجاميلوسية الزرقاء ذات العيون الزرقاء والشعر الأحمر ؟

السؤال الثاني : لو أحد من أصدقاءك اتزوج من جاميلوني او جاميلونية فهل ستحتقرهم أم ترحب أم أن الأمر غريب او لا يهمك على الإطلاق ؟

1. والله حسب انا صديقتي جاموسية ..بس يا عين الله عليها

2.لا لا طبعا عادي لي احتقرهم الجاموسين دول اهلنا واخواتنا >>بطل عنصرية !

يعني بس طمني انا اصلا كنت بتزوجه عشان الجنسية اخذها ان شاء الله لو ايه ؟؟
بالمناسبة الاولاد الجاموسين كذلك ..يعني وسامة وسامة مش شغل اي حاجة ..ووو ذكاء ومستوى مادي حلو ..لا لا واخلاق ..يعني اتصور ..مرة عربيتي وقفت في الطريق المجري ..وتبهدلت واحد جاموسي ..عملي الكلتش ما اعرف ايه كان اسمه..وووو كان جنتل جاموسي بصراحة ..
طب ...ما شفت الفيديوات لسى ..اشوفهم بالليل ..واكملك ..
انا بحب الشعب الجاموسي بصراحة ..
بخطط ادرس اداب جاموسلي ..بس الوالدة مصرة على انها شغلة مامنها فائدة ..وادخل طب ..مع الاسف ..
الوالدة بسبب البشرة الزرقاء ما متقبله الجاموسيين ابدا..

Memoяίes
09-04-2017, 20:08
يا الهي ما هذا الموضوع؟ :D
هل أنا الوحيدة التي تظن أننا الوحيدون في هذا الكون! :D

لو تقدم لي جاميلوسي محترم ومثقف وصاحب خلق بالتأكيد لن أرفض
فأنا أحب الاندماج والتنوع الحضاري، الثقافي، العرقي، النوعي، المجري ...etc
من الجميل التعرف على أجناس جديدة
لكني أخشى أن تظهر الفروقات المتعلقة بالعادات والتقاليد على السطح وتسبب لي مشكلات مع زوجي الجاميلوسي :نوم:

أنا أشجع ابنائي المستقبليين على اتخاذ أي قرار يناسبهم لن أكون "الحماية" الشريرة
سأتركهم يختارون طريقهم كما يحلو لهم.

وإن حدث وتزوجت جاميلوسي سأختار العيش على الأرض وهذا هو شرطي الذي سأشترطه في عقد الزواج << يا الهي عمّ أتحدث :ضحكة:

شُكرًا لك جنرال على الموضوع اللطيف الخفيف ::مرتبك::
لكن هل هناك أي رمزية من هذا الموضوع؟ :موسوس: بمعنى هل هناك أجندة خفية أم لا ؟ :D

jowr-ani
09-04-2017, 20:25
حجز :d
لي عودة صاروخية بعد الاختبار ..

09-04-2017, 21:18
انا اقرا موضوعك شكيت بأني عايش على كوكب الأرض :ضحكة:
جاميلوس ومعرف ..

جلست لوهلة أقول لا يكون انا اللي عايش منعزل عن العالم ..

موضوع جميل وتشكر عالجهد المبذول فيه
:تدخين:

اهلا مايستري =)

ههههههه .. انا سعيد لأنك عشت الجو الفضائي .. انصحك بمتابعة اخبار الفضائيين الحديثة ::تدخين::

الله يعزك .. ::رامبو::

شكرا لمشاركتك اسعدني وجودك =)

09-04-2017, 21:21
:em_1f636:يوريشا . . ماذا تفعل هنا ؟

اهلا داركنيس =)

متعرفش قد ايه تعبت عشان احصل صور الصور قليلة جدا .. محتاج اشوف المسلسل تاني وارجع احداثه ::تدخين:: اتوقع كان فيه تشابه بين يوريشيا ووحدة من الطاقم ..

09-04-2017, 21:35
طب بس بالله انا خلاص متت ضحك ..
ايوه كدا المواضيع ..عشرة على عشرة
طبعا في المدرسة كانوا يقولولي انت حشاشة درجة اولى ..طب لقيت حشاش اكثر مني دلوقتي

1.طبعا انا كنت رافضة الزواج ..بس لو كان جاموسي ما دري كيف ينطق الاسم ! ودين واخلاق وثقافة ان شاء الله بوافق بس هو يجي بدري شوية ..عارف زحمة شوية الطرق المجرية خنقة جبارة >>اقول كذا لاني عايشة بالمجرة الضائعة وتواجهني مشاكل كثيرة ..اتصور الباص المدرسي ياخذ حولي 200 سنة ضوئية بس عشان يوصلني للمدرسة اللي بالمجرة اللي بجنبنا ..فالعريس خله يطلع من شروق الشمس ...كم شمس عدهم بكوكبهم ..؟؟

2.ايوه طبعا بتقبل ..انا شخص منفتح كثير ..راح زمن العادات والتقاليد !

3.لا كوكب جاموس ذا بعيد كثير ...
يمكن بلوتو كويس ولو بارد شوية ..بس هو نقطة وصل بين المجرات ومش زحمة ..يعني لو شقينا بعد 150 سنة ضوئية بالشغل بنشترينا بيت 150 متر ..حلو ..كويس بصراحة ..بس هو عاوز يعيش بكوكب جاموس ..بجنب امه المفتريه اعمل ايه ؟؟؟

1. والله حسب انا صديقتي جاموسية ..بس يا عين الله عليها

2.لا لا طبعا عادي لي احتقرهم الجاموسين دول اهلنا واخواتنا >>بطل عنصرية !

يعني بس طمني انا اصلا كنت بتزوجه عشان الجنسية اخذها ان شاء الله لو ايه ؟؟
بالمناسبة الاولاد الجاموسين كذلك ..يعني وسامة وسامة مش شغل اي حاجة ..ووو ذكاء ومستوى مادي حلو ..لا لا واخلاق ..يعني اتصور ..مرة عربيتي وقفت في الطريق المجري ..وتبهدلت واحد جاموسي ..عملي الكلتش ما اعرف ايه كان اسمه..وووو كان جنتل جاموسي بصراحة ..
طب ...ما شفت الفيديوات لسى ..اشوفهم بالليل ..واكملك ..
انا بحب الشعب الجاموسي بصراحة ..
بخطط ادرس اداب جاموسلي ..بس الوالدة مصرة على انها شغلة مامنها فائدة ..وادخل طب ..مع الاسف ..
الوالدة بسبب البشرة الزرقاء ما متقبله الجاموسيين ابدا..

اهلا ابتسامة خريف =)

هههه شهادة تحشيش اعتز بها ::ضحكة::

هههههه جاموسي ايه بس جاميلوسي .. ::ضحكة:: .. ما علينا ممكن تناديهم جاميلوني لو حرف السين يلخبط احيانا ..

لا لا ما تقلقي من مسألة المسافات لأن فيه شركة نقل مجري اسمها نوا واسعارهم متاحة ومعقولة واتوقع خلاص اقل من ثلاثة اشهر توصلي مدار جاميلوس او اسكندر .. لأنهم يستخدموا الانتقال الآني "البعدي" وهو يكسر سرعة الصوت بمراحل فلا تشيلي هم .. وفيه حتى ناس متجوزين على كوكب الارض الزوجة على الأرض وزوجها الجاميلوسي يشتغل ويجلها كل 3 شهور يجلس معاها شهر ويرجع لحد ما يحوشوا ويستقروا باسكندر لأن هناك العقار غالي جدا بس الطبيعة خلابة .. لكن ممكن تتفقوا تعيشوا جاميلوس او الارض الايجارات عادية ..

للأسف كوكب بلوتو تم تدميره خلال الحرب واصلا ماكان صالح للحياة ..

معقولة ليك صديقة جامولنية .. شئ جميل جدا اننا كشعبين نتصادق دون اعتبار للفوارق ::أوو::

:

اه بالنسبة للجنسية مضمونة بس شرط بسيط انه يمر سنة على زواجكم وانت بتقدمي طلب الزواج في قسيمة الكترونية تمضي عليها بصمة العين انك راغبة في الجنسية الجاملونية .. تمضي عقد الزواج مع هذه القسيمة وبعد سنة توريهم ان الزواج لسا قائم وتاخدي الجنسية فورا ::تدخين::

افقر جاملوني عنده سكن وسيارة فضائية صغيرة وراتب شهري من حكومة جاميلون يعني الاساسيات مافي قلق منها .. لكن انت ممكن طموحك تعيشي باسكندر لأن جاميلوس كوكب قاحل شوية فتحتاجوا تشتغلوا وتدخروا عشان تعيشوا باسكندر .. وممكن تتفقوا تعيشوا بالارض .. انت بقى اتفقي معاه دبروا حالكم بقى دي تفاصيل بينكم ..

بالنسبة للاسم ممكن يكون غريب لكن عادي دلعيه باي لقب .. الجاميلوسيين طيبين ومتساهلين مش باردين زي ما كنا متصورين ..

بصراحة اشجعك على دراسة الأدب الجاملوسي لأنه ملئ بتاريخ الجاميلوس العريق وهو تخصص مطلوب وحتدرسي للطلبة الجاملوسيين .. حاولي تقنعي اهلك تراهم يدفوا هناك للمدرسة بعملة ذهبية مش ورق زي عندنا .. انت تروحي سنة بعثة ترجعي ملونيرة للارض ..

اشكر وجودك وبادرتك الطيبة اتجاه شعب الجاميلوس الشقيق ::رامبو::

حياك ::جيد::

Mosheno
09-04-2017, 21:42
مؤيدة وبشدة شرط ان يكون شديد الجمال والاخلاق :e40d:
اعني ليس شديد اكتفي بجميل ..

09-04-2017, 21:50
يا الهي ما هذا الموضوع؟ :D
هل أنا الوحيدة التي تظن أننا الوحيدون في هذا الكون! :D

لو تقدم لي جاميلوسي محترم ومثقف وصاحب خلق بالتأكيد لن أرفض
فأنا أحب الاندماج والتنوع الحضاري، الثقافي، العرقي، النوعي، المجري ...etc
من الجميل التعرف على أجناس جديدة
لكني أخشى أن تظهر الفروقات المتعلقة بالعادات والتقاليد على السطح وتسبب لي مشكلات مع زوجي الجاميلوسي :نوم:

أنا أشجع ابنائي المستقبليين على اتخاذ أي قرار يناسبهم لن أكون "الحماية" الشريرة
سأتركهم يختارون طريقهم كما يحلو لهم.

وإن حدث وتزوجت جاميلوسي سأختار العيش على الأرض وهذا هو شرطي الذي سأشترطه في عقد الزواج << يا الهي عمّ أتحدث :ضحكة:

شُكرًا لك جنرال على الموضوع اللطيف الخفيف ::مرتبك::
لكن هل هناك أي رمزية من هذا الموضوع؟ :موسوس: بمعنى هل هناك أجندة خفية أم لا ؟ :D

اهلا ميوموريز =)

أحيي فيك انفتاحك الثقافي والحضاري فكم نحن بحاجة لمن هم مثلك في المرحلة القادمة في ظل الاتحاد المجري ::تدخين::

بخصوص حدوث خلاف لا سمح الله بينك وبين شريكك الجاميلوسي فقريبا ننتظر الاتفاق على مشروع المحكمة الفيدرالية لشؤون الاسرة والطفل .. والمؤتمر التيروني القادم حنعرف آخرة مباحثاتهم لكن الموضوع ماشي اوك .. وحاليا المتزوجين امورهم مافيها مشاكل .. وفيه طلاق عادي لكنه طلاق غير ملزم للطرفين يعني مفيش نفقة ومؤخر والكلام دا .. فبيحاولوا يشوفوا قوانين تحمي المطلقة وفيه اتجاه ان حكومة الجاميلوس ستتكلف بمصاريف اي محتاجة مطلقة من الارض بس يبغالها ميزانية ..

ياسلام ياريت كل الحماوات يكونوا مثلم متساهلة على عكس حماوات الايام دي والعياذ بالله ..

هههههه اتشرطي فهذا حقك والجاميلوس الشباب ما تفرق معاهم لأنهم متعودين عالسفر يعيشوا باي مكان .. بس اعتقد لو شفتي كوكب اسكندر حتغيري رأيك وحتطالبيه ان يشتريلك سكن هناك وزي ما ذكرت السكن هناك غالي للغاية .. لكن لو قلتيله عالارض ما حيصدق مرة رخيص بالنسبة ليه .. ::ضحكة::

هههه .. الموضوع مقتبس من الخيال .. كلمة "أجندة" اللي ذكرتيها ممكن تقودنا لموضوع كبير "جاد" بس اخاف ادخل نفسي بمتاهة وما اعتقد حد حيهتم ::ضحكة:: .. انا ما عندي اجندة خفية .. لكن ما يعرض بالأنمي والكارتون والافلام وما يختص بالفضاء ليه اجندة خفيفة وفيه تسريبات الله اعلم عن صحتها لكن فيها جزء من المنطقية والغرابة ! منها المدن تحت الأرضية وغموض منطقة نيفادا وغيره ....

اشكر تواجدك القيم والذي انا واثق انه سيسعد شعب الجاميلوس ::رامبو::

وحياك =)

09-04-2017, 21:51
حجز :d
لي عودة صاروخية بعد الاختبار ..

اهلا جوري =)

بانتظارك بس شدي حيلك بالاختبارات وذاكري كويس عشان نرسلك بعثة علمية لكوكب جاميلوس ::جيد::

بالتوفيق في الاختبارات =)

09-04-2017, 21:54
مؤيدة وبشدة شرط ان يكون شديد الجمال والاخلاق :e40d:
اعني ليس شديد اكتفي بجميل ..

اه موشينو =)

يا سلام هذا هو الحماس المطلوب ::جيد::

هو بنات الجاميلوس رهيبين لكن شباب الجاميلوس حس آراء اللي اتزوجن أنهم اوسم منهم مافيهم .. فانتم أدرى .. لكنهم ما يشيخون بسرعة زينا ..

هم يقدرون الزواج جدا وعندهم اخلاق وقيم ::جيد::

تحية من جاميلوس لك ::تدخين::

H A N A
09-04-2017, 22:34
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته ..
:ضحكة: وش الجاميلوس هذا ؟ :ضحكة: لا و زُرق كمآن very big proplem :صيني:
درجة الحرارة و لون البشرة معناه طبيًا همه مو زيّنا ترى :نظارة:
حتى يعني لو في حاجات زيّنا بس أكيد فيه اختلاف بسيط :D
و أكبر دليل الغدد الزايدة عندهم - العطرية - كمآ تقول ، و العمر ..
+ اخترعوا العطور ليه ؟ عشان يكون عندنا غدد عطرية :ضحكة: ؟ خسآير و الله xD

وبالنسبة فإناث الجاميلوس بشرتهم ما تشيخ بسرعة زي البش وتظل نضرة معظم فترة حياتها
على كذا أنا جامليوس :تدخين:
+ جاميلوس لو تقسمها بالعربي - شغلة قوم الطب :ضحكة: - راح تلاقيها جميل في المقطع الأول و بعدين واو و سين زي الحركة يعنني :ضحكة: !

لا يكون من أهل الكتاب بس دآم دين، ما أعرف حملات دينية مسلمة راح لذا الكوكب الغريب :ضحكة:
أفضّل البشرات بكل الألوان عدا الازرق بصرآحة ، و يعني إذا مررررة ضاقت الأرض، بقعد معنّسة xD > أبو الحل :ضحكة:

إذا كانوا مسلمين عادي بأقبَل، يعني شسوي صح أولادي بس يحبون البشرة الزرقاء ..

كوكب اسكندر لا يكون الاسكندرية :ضحكة: ؟ أنا أحب الوطن، و لو عليآ أتحول شجرة و أغرز رجلي فيه، الله يمدّ بعمر آل سعود ..

قلت من قبل البشرة الزرقاء مو من مفضلاتي صرآحة :D

عآدي حرية شخصية و ممكن حتى أرحب بصداقة البشرة الزرقاء و نصير أعز صحبات ..

أعتذر لشباب وبنات الجاميلوس أني كتبت بمكسات فقط لأني ما اعرف لسا اكتب باللغة الجاميلوسنية :paranoid: .. فياريت لو حد جاميلوني هنا وشاف موضوعي يترجمه ويعرضه ونشوف آراء جاميلوسنية نتشارك بيها .. :rambo:

:ضحكة: معلومآتنا عن كوكب الاسكندرية إنهم يتكلمّون عربي :ضحكة:

و بصرآحة بشرة زرقاء :صيني: فكّر فيها من جهة الطب فهذا زيادة في Co2 في الدم و حاجات و أمراض ..
و يروحوا يودوه للمستشفى تخيّل ولدي لونه أزرق ما أعرف هوه انضرب، هوه مريض، هوه آيش فيه مشكلة مدري : (
و شُكرًا على الموضوع اللطيف :014:

سيّدة القَهوة #
09-04-2017, 23:22
وعليكم السلام والرحمه ..

عَليك مُواضيع غَريبه :em_1f611:
أهم شَي أستَمتعت بالقراءه :d بما إنهم مثلنا وفيه شويه إختلاف
لامانع بهم أهم شيء يكونو مُخلصين بالزواج xd
طيب إذا كَانت لُغتهم مو موجُوده بالأرض كيف نتفَاهم :مندهش:

+

عادي بقبل دامها سفره للفضاء :لعق:

ماعندي مشكله بشرط إنه مايروح للفضاء يبقى عندي ..

كوكب جاميلوس بالتأكيد :d

:

شكراً عالموضوع الغَريب الجَميل :em_1f607:

RedRosa
09-04-2017, 23:27
انا كأمرآة جاميلوسية .. اقول لك .. تكرم عيونك اخي جنيرال

راح اترجم الموضوع فورا وانزلة في موقع تاكسيم الجامبلوسي ( نسخة مكسات الجامبلوسيه )

بس اعطيك رأيي هنا

بما اني متزوجة
فآعطيك رآيي بآبنائي

انا كلش ما عندي اشكال
اذا تقدم لبنتي واحد بشري
اصلا رجال البشر وسيمين واصحاب نخوة

بس شرطنا الوحيد يكون مسلم

وكلش عادي احنا نسلفة المهر
واذا يريد الجنسية الجامبلوسيه

ترى زوجي عندة عرف بالوزارة يكدر يدبرلة جنسية ...

او اذا ابني عجبته وحدة بشريه

كلش نرحب بالموضوع هم

على الاقل احفادنا يكون لونهم شوي اقل زرقة

بس هم طبعا بشروط انو تكون مسلمه وبت ناس
وتعرف تطبخ دولمة ( ملفوف ورق العنب ) لان احنا الجامبلوسيات مانعرف نطبخها وابني وزوجي كلش يحبوها

....

و
تصبح على خير اخي

الله يوفقك وتشوفلك وحدة من بنات عشيرتنا
... ترى كلهن بنات ناس ومؤدبات وحلوات

تاج الزعامة
10-04-2017, 04:05

هههههههههه موضوع تحشيشي جنرال خخخخخخخخ
طيب متى راح تاخذنا للجماسوريين؟>>عشان نحضر عرسك يعني هههههه

امممممم انا ما عندي مشكلة اتزوجها اذا كانت دين و جمال و مال و نسب:d

موفق جنرال::جيد::

kiwiz
10-04-2017, 05:44
من الخربطة مافهمت شيء ههه ..
لكن أقول شكرًا لكِ على الموضوع والدعوة...
كثري من مواضيع التحشيش هذه فهي تعجبني ...

DARKNESS-STRIKE
10-04-2017, 13:42
:e416:أرغب بإستخدام مدفع السفينة ياماتو الرئيسي لنسف الحثالة اللذين مازالوا يعاندون على نشر سموم سبيس توون في تحريف مصطلحات الأنيمي

صمت#
10-04-2017, 16:56
السلام عليكم
راح نديرلك عرس لوكان نلقاك حاط موض ع ميهدرش على الزواج

بما اني شريرة فانا لا اقبل ><
يعني موضوع العمر الطويل و الشباب الدائم ليس لمصلحتنا ؤا اخي
لانك اذا تزوجت بوحدة من جاميلوس فانها ستبقى شابة لمدة طويلة بينما ستصبح عظامك هشة و لن تقدر على المشيئ كثيرا و ستصبح عائقا عليها
و على الاغلب فانها ستتخلى عنك لانها حتى و ان بقيت معك فانك ستموت قبلها و ستبقى وحة فمن الافضل لها ان تتركك بمجرد ضهور التجاعيد على وجهك
و الاكثر استحسانا الا تتزوجك منذ البداية
و الامر نفسه بالنسبة للمراة الارضية ><
و الاطفال زاحد راح يكون بشري و واحد راح يكون جامب....هداك الاسم
يعني واحد راح يعيش طويلا و يبقى شاب و الثاني راح يشيخ و يموت
في النهاية العائلة تتشتت بسبب اختلاف الاعمارو يبقى الاب او الام وحيدين لان الفرق بين موت الزوجة و الزوج سيصل الى50 سنة
فالامر مستحيل ينجح
و مسلمين كمان ><هههه

Lyanna
10-04-2017, 19:54
و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته

موضوع محشش للآخر ههههههه :p

1- لو تقدملك واحد من الجاميلوس "دين واخلاق ووسيم" فهل ممكن تقبليه لو عجبك ؟
أم أنك تعتقدي انه خطأ التزوج بغير بشري من الأرض ؟

لا مانع ^^

2- لو ابنك او بنتك بالمدرسة ارادوا انهم يتزوجوا من جاميلوس فهل حتعارضي من البداية ام
ممكن تتقبلي كأم لو ذي البنت او الابن حسن الخلق او ناجحين بعملهم ؟

ما عندي مشكلة ، لو وصلوا للسن مناسب للزواج XDD

أختار كوكب اسكندر إن أمكن :d

يعطيك العافية على الموضوع الطريف
ننتظر المزيد من هالمواضيع ::جيد::

12-04-2017, 04:40
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته ..
درجة الحرارة و لون البشرة معناه طبيًا همه مو زيّنا ترى :نظارة:
حتى يعني لو في حاجات زيّنا بس أكيد فيه اختلاف بسيط :D
و أكبر دليل الغدد الزايدة عندهم - العطرية - كمآ تقول ، و العمر ..
+ اخترعوا العطور ليه ؟ عشان يكون عندنا غدد عطرية :ضحكة: ؟ خسآير و الله xD

+ جاميلوس لو تقسمها بالعربي - شغلة قوم الطب :ضحكة: - راح تلاقيها جميل في المقطع الأول و بعدين واو و سين زي الحركة يعنني :ضحكة: !

لا يكون من أهل الكتاب بس دآم دين، ما أعرف حملات دينية مسلمة راح لذا الكوكب الغريب :ضحكة:
أفضّل البشرات بكل الألوان عدا الازرق بصرآحة ، و يعني إذا مررررة ضاقت الأرض، بقعد معنّسة xD > أبو الحل :ضحكة:

إذا كانوا مسلمين عادي بأقبَل، يعني شسوي صح أولادي بس يحبون البشرة الزرقاء ..

كوكب اسكندر لا يكون الاسكندرية :ضحكة: ؟ أنا أحب الوطن، و لو عليآ أتحول شجرة و أغرز رجلي فيه، الله يمدّ بعمر آل سعود ..

قلت من قبل البشرة الزرقاء مو من مفضلاتي صرآحة :D

عآدي حرية شخصية و ممكن حتى أرحب بصداقة البشرة الزرقاء و نصير أعز صحبات ..

و بصرآحة بشرة زرقاء :صيني: فكّر فيها من جهة الطب فهذا زيادة في Co2 في الدم و حاجات و أمراض ..
و يروحوا يودوه للمستشفى تخيّل ولدي لونه أزرق ما أعرف هوه انضرب، هوه مريض، هوه آيش فيه مشكلة مدري : (

اهلا هانا =)

ههههه طيب فيه منهم رمادي ينفع ::ميت::

دا اكتشاف خطير ::جيد:: .. جميل وس = جميل + وس

اذاً :

وس (جميل) = جميل + وس X -1

وبحذف اليمين وعكس اليسار اذا

وس (جميل) = سو (جميل) = so (جميل) = جميل جدا ً ::ضحكة::

اشكرك على هذا الاكتشاف اللي خلاني اتوصل لسر التسمية ::تدخين::

ههههه .. اكيد لازم يسلم عشان يعرف يقوز ..

ياخسارة حظهم معاك سئ .. لكن ممكن نعمل عملية تبييض للزرقان هذا .. يعني بالليزر وكدا ونلونه زي ما تحبي ::تدخين::

:

جميل التمسك بالوطن طبعا .. خلاص اتشرطي عليه يعيش عالارض .. هم ما تفرق معاهم كثير لأنهم معتادين على الحياة باي مكان بالفضاء ..

ههههه حلوة اسكندرية .. اسكندرية جميلة وكمان كوكب اسكندر المائي ::رامبو::

هو ما كيلموا عربي بس فيه سماعات تعمل ترجمة فورية .. نسيت اذكرها يعني لازم كل واحد يحط سماعة صغيرة بالاذن تترجم الكلام فوري من اي لغة لأي لغة ::لعق::

لا قوية دي ::ضحكة:: .. هههههه على كذا الاطباء حيعتبروا زومبي مخنوق بيمشي .. لو اغمى عليه او اختنق ما حيعرفوا لأنه اص ازرق ..

لكن اللسان والاسنان وبياض العين مثلنا .. فالزرقان بيظهر بهذه الأماكن كمان ::نظارة::

نوريت الموضوع واشكرك عالاضافات الجميلة ::رامبو::

وحياك =)

Lady Ɖeidara
12-04-2017, 15:02
عذرا على ردي السريع

ليست لدي مشكلة مع لون بشرتهم المائل للأزرق
لكن غدد عطرية :سعادة2: !!!
اي نوع من العطور طيب + لو كان العطر
black xs l'exces
ببساطة حرتكب جريمة لا شعورياً :غياب:

وشكرا

الحياة كفاح2
12-04-2017, 18:32
:: أسئلة للذكور ::

1- لو اعجبت بواحدة من الجاميلوس فهل كونها جاميلوسية يعتبر عيب ولا ما يمنع انك ممكن تعيش معها مستقبل وتتقوزها ؟
:3 يب لامانع عندي بالاخير هي مخلوقة حية تشبه البشر كثيير برايي عدى البشرة الزرقاء الي ممكن تعطي شكل مميز وجميل

2- هل تعتبر أن انجاب طفل من جاميلوسية بشرته زرقاء هو عار على العائلة ؟ بما انه راح يحمل اسمك ويكون ولي العهد ؟
لا مافيها عار بالعكس هذا ابني ومصدر فخر

3- لو بنتك اتقدملها عريس جاميلوسي ومحترم ومافيه اي عيب لكن بس هو جاميلوني الأصل وبنتك حتموت عليه عايزاه فهل ستعترض ام ستوافق ؟ في حالة الرفض برجاء ذكر السبب .
:3 حسب دينه ان كنت ارضاه وخلقه ماراح ارفضه :V

:

اسئلة للي محرج يفصح عن مشاعره اتجاه الجاميلوس ورفض يجاوب عما سبق :

attachment

الاثنين لهم جمالياتهم

لا يهمني على الاطلاق صراحة مادام مرتاح لامانع

K ! R A
29-04-2017, 11:29
عليكم السلام ..
بإختصار .. ما قدرت أتقبّل الموضوع صراحةً .. :غول:
عشان هالشي .. اعترض عن إبداء الرأي أو المشاركة :تدخين:

Samer Feghali
30-04-2017, 12:25
ارجوك قلي ان هذا الموضوع طرفه ابريل :e40f:

30-04-2017, 22:49
لا يمكنني الوصول للصفحة الثانية من هذا الموضوع !

Cordelia Shirley
25-07-2017, 05:53
السلام عليكم..
موضوع ممتع جددداً استمتعت بقراءته..كأنني كنت أقرأ قصة خيالية و أكشنية و...
بالنسبة لي أقبل بالطبع...لعدة أسباب أهمها فرصة السفر إلى كوكب اسكندر الراائع...
وإن أمكنني السفر هناك دةون زواج فهذا أفضل هههههه
لكن بأجئادهم الباردة ستبقى الأجواء حولهم بااردة <<:em_1f60e: علم فيزيائي تبع آينشتاين الإشعاع:e40e: .
هذا مفيد في الصيف...ولن نحتاج لمكيف حتى :em_1f606:
ولكن في الشتاء سيكون مؤلماً جداً...هل يصابون بالأذى إن زدنا درجة الحراارة :em_1f635:
اشكرك على الموضوع الممتع...وردي لم يكن كافياً<<أعتذر..
تحية جاميلوسية لك من كوكب الأرض الشقيق:em_1f634:
دمت بحفظ الرحمن