PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : سؤال حير الكل .....

Alucard's girl
09-12-2005, 18:25
السلام عليكم :
عندي لكم سؤال وقد حير اكبر العلماء وهو :

(( البيضة اتت من الدجاجة ام الدجاجة من البيضة ؟؟؟؟ ))

هااا شباب شوقولكم انتوا .... :D :D :D :D
اريد جواب :p :p

خلونا شوية نضحك :rolleyes: :D :p :rolleyes: :D :p

ShosHetA~StYle
09-12-2005, 18:39
البيضة أتت من الدجاجة ..
صحيح ..
أجل وشلون تبيض البيضة وتجيب الدجاج ..لالا

أحمد هشام
09-12-2005, 18:52
طبعا الكلمتين صح
لأن الدجاجة هي اللي باضت البيضة
و بعد كده البيضة فقست و جابت كتكوت
فضل يكبر لحد لما بقا فرخة
يبقا الفرخة جت من البيضة

لوووووووول

ShosHetA~StYle
09-12-2005, 19:20
أعتقد أجابة (( أحمد هشام )) هي الصحيحة لوووووووووووووول

Love-story
10-12-2005, 01:01
لا لا لا لا لا ...........الإجابه ان شاءالله عندي أنا

......قال الله تعالى : {{ ومن كل شيء خلقنا زوجين لعلكم تذكرون }} * الآيه : 49 من سورة الذاريـــات

......يقول المولى عزوجل: {{ فإذا جاء أمرنا وفار التنور فاسلك فيها من كل زوجين اثنين وأهلك إلا من سبق عليه القول، ولا تخاطبني في الذين ظلموا، إنهم مغرقون }} ** الآيه: 27 من سورة المؤمنون

طبعا بعد هاتين الآيتين الكريمتين........نجزم باليقين بأن من أتى أولا هي الدجاجه... (( والله أعلم ))
ولكن حسب المنطق والتفكير العقلاني...نرى بأن الدجاجه أتت أولا ( بالتأكيــــد ) ...حيث أن البيضه من الطبيعي تحتاج إلى رعايه تامه من قبل الدجاجه ( المصدر ) فكيف تكون هي التي قد أتت أولا؟!؟!
وكذلك قد خلق الله عزوجل آدم وحواء أولا ثم أنجبا الأبنـــــاء.....فكيف تكون البيضه قد أتت من غير ديك ودجاجه؟!؟!

(( أرجو أن اكون قد أقنعتكم ..إن شاءالله ))

تقبلوا خالص التحيه وجزيل الشكر وفائق الاحترام.....من أخوكم.....الشاعر الصغير ورومانسي المنتديات:

+^_~+ LoOoOoOove-stoOoOoOory +~_^+

upstream
11-12-2005, 22:34
نا مع Love_Story
100%

كلام القران لايعلى عليــــــــه..والجـواب ميه بالميـه...الا اذا كان هنـاك مغزى اخر من السؤاال

تحياتي

Alucard's girl
13-12-2005, 16:45
برافو برافو عليكم شباب الاجابة الي قبل الاخيرة صحيح مئة بالمئة ......::جيد:: ::جيد::

لكن .....
انا قصدي انه
<<الدجاجة اتت من البيضة ام البيضة اتت من الدجاجة >> مش قصدي مين الي جاء بالاول
اريد ان اعرف ان البيضة من الدجاجة لو الدجاجة من البيضة هذا قصدي شباب ..... :مكر: :مكر:

فكروا ويانة وقولولي ...:rolleyes: :rolleyes:

Love-story
13-12-2005, 16:55
لا لا لا لا لا ...........الإجابه ان شاءالله عندي أنا

......قال الله تعالى : {{ ومن كل شيء خلقنا زوجين لعلكم تذكرون }} * الآيه : 49 من سورة الذاريـــات

......يقول المولى عزوجل: {{ فإذا جاء أمرنا وفار التنور فاسلك فيها من كل زوجين اثنين وأهلك إلا من سبق عليه القول، ولا تخاطبني في الذين ظلموا، إنهم مغرقون }} ** الآيه: 27 من سورة المؤمنون

طبعا بعد هاتين الآيتين الكريمتين........نجزم باليقين بأن من أتى أولا هي الدجاجه... (( والله أعلم ))
ولكن حسب المنطق والتفكير العقلاني...نرى بأن الدجاجه أتت أولا ( بالتأكيــــد ) ...حيث أن البيضه من الطبيعي تحتاج إلى رعايه تامه من قبل الدجاجه ( المصدر ) فكيف تكون هي التي قد أتت أولا؟!؟!
وكذلك قد خلق الله عزوجل آدم وحواء أولا ثم أنجبا الأبنـــــاء.....فكيف تكون البيضه قد أتت من غير ديك ودجاجه؟!؟!

(( أرجو أن اكون قد أقنعتكم ..إن شاءالله ))

تقبلوا خالص التحيه وجزيل الشكر وفائق الاحترام.....من أخوكم.....الشاعر الصغير ورومانسي المنتديات:

+^_~+ LoOoOoOove-stoOoOoOory +~_^+

::: بسم الله الرحمن الرحيم :::
:::::: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ::::::

أختي هي دي إجابت سؤالك والله العظيــــــم....بس إنتي عاوزه تحيري نفسك ليــــه بس ؟
ما تفرقش كتير أذا قلتي مين اللي جه من مين ... أو قلتي مين اللي جه الاول ..... وعلى العموم وبما أن الدجاجه قد وجدت أولا ...إذن فالبيضه أختي العزيزه قد أتت من الدجاجه .....أظن مفيش أوضح من كده...... وعلى فكره.....هذا السؤال لم يحير من العلماء سولى ضعفاء النفوس والإيمان
ونهم من ألحد والعياذ بالله............
(( الدكتور مصطفى محمود ..... ))
بفضل الله قد عاد إلى صوابه بعد أن هداه الله سبحانه وتعالى .....!!!!

وأخيــــــــــــــــــرا وليس آخـــــــــــــــــرا ....أبعث لكم تحيتي المعطره بماء الورود..... وسمعونا بقى أحلى ردود....::جيد::

أخوكم ....... الشـــــــــاعر الصغير ورومانسي المنتديات:
Love-story

احزاااان
13-12-2005, 21:55
البيضة اتت من الدجاجة
وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا

تحياتي

Love-story
13-12-2005, 22:57
البيضة اتت من الدجاجة
وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا

تحياتي

ههههههههه ...طيب وأنا قلت إيــــــــــه..........؟؟؟

LOL

اهلا أختي أحزااان كيف الحال .....أختفيتي فجأه عن النكت ليش ؟

strong_falcon
15-06-2007, 12:42
الدجاج هي الأصل

وشكــــــرا

كيلوا القاتل
15-06-2007, 12:56
طبعا الدجاجة اتت اولا .. ولكن ضروري يكون جاء معها ديك ..

^^

القائد المرعب
16-06-2007, 00:04
البيضه اتت من الدجاجه

مشكوره