PDA المساعد الشخصي الرقمي

عرض كامل الموضوع : كهف الرعب يرحب بكم - (مواقف)

Lady Ɖeidara
10-02-2017, 15:14
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2201788&d=1501510827

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2179644&stc=1&d=1486733318

كهف الرعب

جميعنا يعرف كــهــوف الـــرعــب وبـيـوت الـــرعــب في الملاهي والاماكن الترفيهية .....
.... ولكن .... سين سؤال : ما المغزى من كــهــوف الـــرعــب اذا لم يدخلها غير الشجعان
(لازم هذيك الفئة تدخل بس كيف؟! ) وإلا ذهب الحماس :مذنب:

كهوف الرعب هيا من اقصى درجات المرح لدي .. من حيث صيد اكبر قدر ممكن من الناس
ليدخلوا للكهف او البيت المرعب و تسجيل ما يمروا به من محنة تاريخية >> نياهاهاهاها :ضحكة:
.. وتبدأ الحكاية بعد تمثيل طويل وسرد من الاقاويل المضللة (والتمسكن) للإستدراج نحو الفخ :Samej:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2179656&d=1486738469

فلا يدخلوها من الوهلة الأولى بالتأكيد .. وبعد اقناع الضحايا
ابدأ بسرد اشياء يُحتمل ان تكون موجودة من باب (اخفف عليهم المفاجأة :لحية: ) مثل هناك دب مطعون
وعــظــام مـفـتـفـتـة على يمين و بنهاية المخرج ارجـوحـة بها شــبــح على اليسار
<<<<< ((الزبدة اوصفلهم اشياء جوا من راسي عشان يكون عندهم فكرة او خلفية
عن ايش بنلاقي (على أساس انهم مــا ينصدموا !! :مرتبك:) وفي النهاية ينصدموا احتمال كلامي يطلع صح 50% :ضحكة:))

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2152055&stc=1&d=1473353719

اول مرة دخلت كهف/بيت رعب: قبل 10 سنوات تقريباً
وعدد مرات دخول كهوف/بيوت الرعب : 10 مرات
عدد انواع البيـــوت والكـــهوف اللي دخلتها: 5
(وحدة منهم خطيرة دخلتها 5 مرات مع 7 ضحايا متفرقين)
مجموع عدد الضحايا: 11 >> قليل :محبط:

((الارقام معلقة من سنة تقريبا بسبب فقداني الثقة من الآخرين :بكاء:)) << نتائج معكوسة للأسف

فأنا هدفي من هذا كله هو:
تثقيفهم واثرائهم بالمعلومات المرعبة اللتي يصنعها التجار ليكسبوا المال (باختصار: ابين لهم ان الرعب ذا كذب :D) << كفووف

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2152056&stc=1&d=1473353719

القصة تبدا لمن كنا بملاهي مع A و B و ميرال (كانت عضوة بالمنتدى) وبينما نحن نتمشىى يمنةً ويسرى
نسمع اصوات مرعبة جية من جهة اليسار و على طول عقلي الإجرامي يشتغل :مكر: .. ("هذا كهف رعب WoOoW
كيف اخليهم يجوه ؟؟ :035:") .. "يــلا بنات ايش رايكم ؟"....."بنات متاكدة انو حلو >.<"....."بنات ابغى احد يخش معايا مين تجي ؟"
ويوافق كل من A وB و لكن ميرال الشخص الاكبر بيننا تذهب وتتركنا ><
ولأني الاشجع نتفق انو A تمسك يدي اليمين و B تمسك يدي اليسار >> مجرد اتفاق عالسريع جا كذا ~:ضحكة:
وندفع تذاكر ويسألنا الرجال عن مستوى الرعب المطلوب (وفتحنا حرب مدتها دقيقتين عن مستوى الرعب)
طبعاً اخترنا اقوى حاجة <<< بعد ما اقنعتهم:تدخين:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2179648&stc=1&d=1486733559

وندخل ولسه لسه تونا مشينا خطوتين وتطيح مرجوحة مع ألواح خشب مع صوت عالي "طاااع" و A و B
اختفوا على طول ((خرجوا من المدخل:غياب: )) واروح ارجع واسحبهم ونكمل وماسكين ايدي واصوات الطاااع هذه
كل ما تيجي وحدة تسحب يدي اليمين ووحدة اليسار وانا بسببهم اترنح يمين يسار يمين يسار يمين يسار يمين يسار مع كل حبة"طـآآع"
واحيانا يسحبوها يدي على ورا :جرح: :جرح: ((يبغوا يفصلوا إيدي:ميت:)) المهم اننا مشينا بطيء مرا بسبب انهم كل مرة
يوقفوا ويصرخوا واتاخرنا كثير الى ان طلعنا اخيراً و المفاجأة (أتفشلنا قدام الناس) بسبب تاخرنا .. العائلات والشباب
كانوا طفشانين ويستنونا نخلص عند المخرج وقعدوا يصفقون لنا مبروووك خرجتوا واخيراً خرجتوا ومن هذا الكلام !! -_-" >> :030::030:

انا من الداخل كنت ندمانة بسبب الألم اللي جاني بيدي .. شوية وأياديّ تنخلع من كثر تسحيبهم فيها :غول: :غول:

بعدها انطلقت لابحث عن فريسة اخرى واروح عند الاخت ميرال
وانا اغمز لـ A و B انو يعني كان مرة حلو و A و B يعطون نظرات غريبة كانهم يقولولها لا لا تروحي :024:
وانا رحت افصل لها ايش صار من البداية للنهاية عشان ابين لها كم هو بسيط :لحية: و من هنا وهناك...... اقنعتها :سعادة2:

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2179657&stc=1&d=1486738559

ونروح وصارت نفففس الحكاية مع A و B >>> خرجت اول ما طاحت المرجوحة :ضحكة:
مع اني قلت لها لكن مافي فايدة ..!!! :غياب:.... وبعدها بدأ الفلم اللذي لا ينسى .. الرجال
خلاها ترجع ودخلت معي

لكن سيداتي سادتي ماذا تتوقعون حدث !!

:نينجا:

ببساطة لم اكن امشي ..... كانت الاشباح تحملني وامشي بدون تحريك قدماي >> برآآ
في الحقيقة ليست اشباح او اي شيء مريب
كل ما في الامر انني دخلت وغرقت في بحر من الضحك وبعدها كتتتتمة + مني قادرة اتكلم .. ولا اتحرك .. واللي كانت
تحركني هيا ميرال !!! .. و كانت تمسكني كأني
كــيــس !! او مــخــدة !! ولا كورة تنس
وتطيرني >.< 30 متر ههههههه

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2179645&d=1486733318

لدرجة دخلتني جواة اسلاك الكهربا !! >< .. وتقولي امشي وانا ابغى اقولها يا حبيبتي مو من هنا الطريق !! :سعادة2:
هذا صندوق المكاين بس هيا مع الخوف مو شايفة الطريق (وانا مني قادرة اتكلم من الضحك :D)
الوضع كان ازززمـــة ومصرة اني اخش

جواة الكهربا :e420::e420::e420: !!!

:غياب:

وحاولت ألف يمين وخليتها تطيرني لمكان ثاني >> للطريق الصحيح
ونستمر طول الطريق بهذا الشكل تاخذني وتطيرني لأمتار واوقف وترجع تاخذني وتطيرني لأمتار واوقف اليييييين

إلى أن سـقـطـت كـجـثـة هامدة على الارض بلا نفس او حراك .. وهيا مشيت وخلتني ولثواني استوعبت ميرال اني طايحة مسدحة
على الارض (على وجهي:نينجا:) رجعت ميرال بسرعة تحاول تصحيني : ديدرا ..ديدرا قومي ديدرا ايشبك بسم الله قومي
ديدرا ديدرا ديدرا (حزنتني قسم بالله العظيم مرة كانت خايفة عليا:بكاء:).. انا ابغى اقوم واقولها اني صاحية وبخير ومافيني شي بس مع
الضحك ماقدرت اقولها :ضحكة: لكن حاولت اتحرك حتى تعرف :دموع: :دموع: .. واقوم وانا ارتجف من الضحك واكمل معاها
ونرجع لنفس الموضوع تمسكني وتطيرني ههههههههه
الييين اليييين وصلنا لجدار .. فيه عدة شبابيك وكل شباك يطلع منه خفاش مخيف على قولتهم ويصرخ ^^
وميرال مدري ايشبها تقولي ديدرا امشي وتطيرني
وين ؟!!
على الشبابيك والخفافيش !!!!!!! >>يعني جدآآآآآار .. (الطريق مو من هون ياماما!! :سعادة2: )
((نفس الحكاية مع اسلاك الكهربا>.<)) البنت من الخوف مو شايفة شي ابدا .. وتطلع الخفافيش وتصرخ في وجهي :ضحكة: هههههههه !!!!!

http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2179646&stc=1&d=1486733318

وصار عندي مصيبتين :نينجا: .. (الخفاش اللي لاصقة فيها تصرخ في وجهي و ميرال اللي تدفني وما تخليني ابعد عن الخفافيش !!:نينجا:)
انا احاول ابعد عن الخفافيش واغير الطريق وميرال ماسكتني الا وغصب اكمل امشي قدام !!! .. مع انو قدام جـــــدار!!!!:غياب:
......والطريق على الجــهــة الــيــمــيــن >.< .. ابغى اقولها بس الضحك ماسكني وبعد عناء تستوعب ميرال وتطيرني
على يمين 5 امتار .. نكمل ونطلع .. وهيا تتوعد لي ماعد اسمع كلامك وبصراحة حزنتني ما توقعت الموضوع حيوصل لكذا

وبالنسبة الى حالتي الشكلية فالعباية طاحت وصارت مايلة و ازرار اتفكت وحالة مريعة
رجعت للكهف شوية حتى ازبط نفسي تزبيطة سريعة لحتى ابتعد من هذا المكان :ميت: + وعظامي احسهم
متخلخلين ومتفكفكين من اللي صار ووحدة من يداتي مدري ليش احسها اطــول من الثانية ^^"

وهذي قصتي مع الكهف ( دخلته 5 مرات ) / دخلته لاحقا مع اشخاص آخرين

انتهى

الخاتمة:
في ما بعد .. في بعد آخر .. فيما بعدين :D

كيف حالكم ؟ << تو الناس

هذي القصة كتبتها قبل 5 شهور تقريباً وكل مرة ابغى انزلها اقول بعدين بعدين الين جى شهر 11 و12
انمحيت واختفيت من الوجود واتبخرت مع الاختبارات وصرت سحاب والآن مطرت أخيراً ^^
اليوم وانا ادور بقسم مركز تحميل الصور شفت تاج الزعامة (http://www.mexat.com/vb/member.php?u=774347) كاتب قصة مرعبة اعجبتني واتحمست انزل الموضوع
شكرا تاج لأنك حمستنا وهذي هدية لأحمسك عن ما هوا آتي
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2179658&stc=1&d=1486739417

<<<ملعقة من النت
اعتقد بأنك ذكي وستفهم ما أقصده :سعادة2:

سؤال للجميع :

من اي الاصناف انت ؟ تدخل الكهوف المرعبة / أو لآ
....؟

وسلامتكم
.
.

تاج الزعامة
10-02-2017, 15:47
حجز

عدنا>>يقلد سبيستون:p

ماشاء الله عليك انتي شجااااعة:dبس ليش تسحبين معك المساكين:ضحكة:
اولا العفو^.^ وراح اكمل لك القصة الي كتبتها في مركز هانا متى ما وجدت فرصة:d
+
نعم فهمت قصدك من الملعقة خخخخخخخ:p

سؤال للجميع :

من اي الاصناف انت ؟ تدخل الكهوف المرعبة / أو لآ....؟

طبعا احب هذه الاشياء لكن للاسف لم اجربها:دموع:فكهف الرعب و لعبة المقص تم الغائها منذ زمن في مهرجان صلالة ولا اعرف السببhttp://www.mexat.com/vb/images/smilies/disappointed.gif

+
موضوعك هذا ذكرني بمواقف مرعبة صارت معي خخخخخخ وراح احكيها فيما بعد و هم ثلاثة مواقف
-انا و الكهرباء
-انا و القط
-انا واخوي
:d

في امان الله

Elinore
10-02-2017, 15:52
:ضحكة:
تستاهلي :d
واعتقد ان الي صفقوا لكم وباركوا شافوكم :موسوس: لان الي اعرفه يكون في كامرا تصور الي يتمشون :roll:

الحمدلله مو داخلته كثير مرا ولا اذكر الي صاير :ضحكة:
ماحب الرعب عموما :نينجا:

يعطيك العافية xD
وشكرا لتاج الي حمسك تكتبي :ضحكة:!

ضَــوْء
10-02-2017, 16:14
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2127810&stc=1&d=1461821348

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال ديدارǿ؟ ان شاء الله تكونِ بخير
موضوع جيـد لطرحه :d بالنسبة لأول تجربة لبيت الرعب كانت بإجازة الصيف بالسنة الماضية
وكانت بالضبط بملاهي في البحرين ، نسيت اسم الملاهـي للأسف..
كنت امشي مع أخـواني ولا أدري هم وين بيروحو بس الحقهم
المهم رحنا عند أمي وابوي ومدري ايش يقولون بس يهذرون ولا ادري شالموضوع اللي يتكلمو فيه
بعدين ابوي أشـر على مكـان كان بالزاوية شكله كان كهف ومظلم من الداخل وفيه طابور
وكان يتكلم يتكلم..وسمعته يقول نروح مع بعض ذاك المكـان..
وبعدين أنا وأخواني رحنا ذاك المكان لمن جاء دورنا بالطابور ودخلنا
كـان المكان مساحته مربعه وفيه ممر ضيق طبعاً هاذا اللي لاحظته مع أن المكان مظلم بس نور
الباب قبل لايسكر بان اللي داخل شوي ، وبعدين فجأة يجي واحد يقول لنا التعليمات بالانجليزية
ومنهـا أن لو كان عنـدك جوال سكريه <<علشان ماتبان حيلهم الغبيـة :تكبر:
وبعـدين بعد دقايق يجي شخص وعنده مخالب وفيها اضواء مدري من وين جايه
ومـرة يتكلم انغليزي وبعدين يعيدها بالعربية الفصحى << يمكن عرف أن احنا سعوديين والسعوديين يكرهون الانجليزية كثير :ضحكة:
المهم انـه قال "سأقتلكم جميعاً" وبعدين يبدأ الهروب والكل يتفرق ويصارخ ومدري شنو وأنا مفهية موب فاهمة شيء
وأختـي كانت تسحب ملابس أخوي علشان ماتضيع..الخ وأنا الحقهم مثل الغبية اللي ماتفهم
وأنا كنت الحقهم ومرينا على خيوط كانت معلقة بالسقف وكانت مضيئة وشكلها مخيف
وذاك الشخص يلاحقفا ويكمـل المنوال اللي يمشي عليه << مرة يتكلم انجليزي وبعدها يترجمها بالعربية الفصحى
وفجأة يحاصرنا ذاك الشخص وهو يمسك السكين والكل منحصر بزاوية وأنا أقول بنفس "شالسالفة؟!"
إلا أشوف ذاك الشرير يناظرني ويبي يجيني ويقول "سأقتلك" <<< :ضحكة: مجــنون
وبعدين أنحصر بالزاوية اللي فيـها اخواني وبعدين نكمل الهـرب واحنا نمشي شفنا جماجم
وكنـوز وسيوف وهالخرابيط حقت القراصنة.. وفجأة نشوف قدامنا ممر في جماجم وهذا وفيه أشياء معلقة بالسقف
اختي تقدمت وتشجعت وراحت أولنا ورفعت عينها تناظر فوق إلا تشوف أشياء تتحرك << على قولتها
وبعدين "عااااااااااااااه" وتطيح على الأرض وأنا كاتمة الضحكة بس قلت ماراح أضحك علشان مايصير لي زيها
وبعدين أخـوي يركض بسرعه والحقه أنا وفيه شخص يقول "فتش فتش" << هذي كلمة من اللهجة البحرينية معناتها افتح افتح
وفجأة نشـوف الأنوار وحشد النااس اللي يبون يدخلون هذا الكهف السخيف وكل الناس تناظر فينا << بسم الله الرحمن الرحيم
ويمكن بعضهم هربو من اللي شافوه من الخـوف علينا << برآآآآآآآ + كفووووف
ذاك اليوم كانت فشيلة بالنسبة لي اف اف << الأمر مضحك جداُ
اضحك على أخواني وغبائي المفترض يُضحك عليه *تنهيدة*
المهـم الأمـر انتهى على خيـر
اخوي قال لي أنه لما راح الملاهي بماليزيا بكهف الرعب يكون فيه واحد يلاحقك وانتي تهربين

سبحـان الله هالمواقف ماتصير إلا بالصدفة وبحالات فهاوتي ومللي الشديد
ياللغباء :صمت:

الضحك مجاني بدون فلس واحد :ضحكة:

ضَــوْء
10-02-2017, 16:22
أول رد طويل ألا استحق جائزة؟ < :ضحكة:

~پورنيما~
10-02-2017, 16:34
^
سوف اسحقك :تعجب:
حجز ولي عودة برد اطول من رد هيكاروا

Dark*Shadow
10-02-2017, 16:37

حجز محجز مملوء بجرعة من الرعب، وانا قاعدة اقلب الصفحة لتحت كل صورة تطلع اخاف تكون بجد مرعبة :مرتبك:

^ وردي بيكون اطول من ضوء :تدخين:

إحم مراحب! رجعت :Samej:

ليدارا ما عرفتك شريرة لهذه الدرجة :جرح: لا ومن 10 سنين للآن تعملي مقالب مع البشر :محبط: معناته إذا جاء يوم من الأيام اجتمعت معك مستحيل أروح على أي مدينة ملاهي << أحمي نفسي منك ومن خططك :ضحكة:

إذا استنتجي من اللي كتبتو أنا ما أطيق أي شيء مرعب :غول: ولما كنت بالسعودية كل أصحابي بالمدرسة كانوا يعشقوا القصص المرعبة :غريب: ويعملو حلقة بنص الصف عشان يحكوا قصص خربوطية مرعبة :نوم: وأنا أختك بالله كنت أسكر أذاني أو أنام أحسن من إني اسمع هالقصص
كان عندنا Projector ونت والحياة حلوة بالصف، فـ بحصة الفراغ قرروا الأخوات يشغلوا فيديوهات من اليوتيوب مرعبة
وأنا صرت أكلم نفسي:
"ياربي معهم هدول،، ليه قرروا يشوفوا أشياء رعب،، يتفرجوا على اشياء تضحك أو تبكي أو أي شيء ثاني بس مو رعب :محبط:،، شادو أحسن شي تنامي،، بس مالي خلق نام منجد قبل شوي كنت نايمة،، خلاص نعتمد الخطة الثانية وهي تسكير الأذن وما تطالعي الشاشة بس انظري تحتها عشان بس تشوفي شوي من الفيديو<< هذا أقصى حد ممكن أشوف شيء مرعب :ضحكة:.. خلاص الخطة الثانية إذن"

جت وحدة وشغلت اليوتيوب وكتبت بالبحث" إخراج جن ورؤيته" << عاد أنا عرفت إنو بيكون كله 100% كذب بس مع ذلك ما أحب هالأشياء :ضحكة: وتخصص الصف رعب ومواضيع سحر وجنون :ضحكة:،، كل الصف سكت وصار هدوووووء واليي قاعد عالكراسي، عالأرض، الطاولات وإللي واقف عند الباب..
المهم أنا عملت خطتي وسكرت أذاني وبس أطالع حرف الشاشة،، وكان الفيديو عبارة عن واحد أهبل لابس كأنه شيخ وواحد ثاني أبو سروال وفنيله متربع عالأرض والشيخ بدأ يحرك ايديه ومدري شو << ما كانت الرؤيا واضحة عندي لأني ما أنظر مباشرة :لقافة: المهم ما أشوف إللا شيء ينط من الشاشة كأنه جني :نينجا: وينطنط حوالين الشيخ وهذاك الولد :نينجا: وأنا انفجرت ضحك منظره منجد كأنه قرد ينطنط بس المصيبة إنو كل الصف بعد كل ذا الهدوء صار فيه إعصار الكل من كثر التركيز قعد يصرخ وينط ويجري :نينجا: والباب كان مسكر ووحدة قاعدة تخبط بالباب كأنه مقفول والهبلة مدري ليه ما فتحته طبيعي :ضحكة: والله صارت حالة صرع عظمى :صمت: وأنا اضحك<< يستاهلوا هذا جزاء اعمالهم

هذي القصة بـ سوريا - يسعدلي روحها- صارت،، كنا طالعين على مصيف بـ سوريا [منطقة جبلية اسمها "كَـسَبْ"] هي ضيعة/ قرية كتير صغيرة وحلوة وكان فيها شارع واحد طولوا أقل من كيلومتر المهم بواحد من المحلات كان فيه قناع مرعب [ من سلسلة أفلام Scream ] وأنا مدري ليه إللا وإللا بدي اشتريه وبقيت على راس بابا لين اشتراه :محبط: وهو عارف إنو بنته مارح تحب الموضوع بس ياخي فيني عناد مو طبيعي :نوم:
وأخذته ورجعت من المصيف وعلى بيتنا وانا مقررة إني أعمل مقلب بأخوي الكبير [لأنه ما كان معنا بالمصيف :مكر:] وطول الطريق أحكي لأختي الكبيرة عن خطتي وشكل أخوي لما ياكل المقلب :غول:
وبالليل لما نمت طبعًا الله لا يورجيكم النومة كلها كوابيس من هذا القناع والمشكلة كنت أكلم نفسي "طيب لو أختي لفت وجهها وهي نايمة وكانت لابسة القناع أنا والله بتجيني جلطة وأموت.. أنا صغيرة مابدي موت :مرتبك: :بكاء:" وبالصبح كنت بالمطبخ قاعدة أفطر وأهلي بالمطبخ برضو بس بعيدين عني وأخي الكبير معهم وأنا لسى ببالي إنو اليوم وقت تنفيذ الخطة ومتحمسة للموضوع وبنفس الوقت مرعوبة من نفسي << إنفصام قسم :ضحكة:
وفجأة يا جماعة ما شوف إللا أحد داخل جري من الباب ولابس أسود بأسد والقناع وينزل دم!! طبعًا أنا مع صوتي القوي صرخت صرخات وصلت لـ بيتنا بالسعودية ورجعت :مرتبك: وانشليت وأهلي حرام أكلو الرعبة من صراخي مو من القناع :لقافة: وطبعًا لبين ما استوعبوا الموضوع أهلي وبابا حرام منجد خاف علي :ضحكة: بس طلعت أختي هيَ اللي كانت لابسة القناع وعبالها تخوف أخي بس أنا اللي رحت فيها والمصيبة الكبرى إن أخي ولا عباله شي من سماجته -________-" :ضحكة:
وهذا القناع صار بـخبر كانَ :ضحكة: :مرتبك:
ومن بعدها ما عملت أي مقلب مع اي أحد :مرتبك:

^ ههههه الله يهديك يا ليدارا شوفي ذكرتيني بأشياء من الأيام الغابرة :ضحكة: << أحس نفسي عجوز :ضحكة:

talean
10-02-2017, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موتيني ضحك xDDD
الله يعين صديقاتك على مقالبك و فوقها تشتغل اقناع الاخت .. تستاهلين :d:d
سببتيلهم أزمة و فوق كل هذا عدتي الشغلة 5 مرات كل مرة ضحية :eek::eek:
شنو اللي عجبك حتى عدتي الشغلة لهالدرجة .. ليكون شعور الطيران xD
و الله انتي محششة :d:d
لو صايرة معي كان طيرتك و ما رجعتي بعدها :ضحكة::ضحكة:
يعني بعد اللي عملوه صديقاتك و طيرانك و حالة ايديكِ و ما تبتي :ضحكة::d
اعتقد من كنت صغيرة دخلت نفق على اساس رعب بس ما كان مرعب كان عادي و ما يخوف
تسلمي على موضوعك المحشش ديدارا
بالتوفيق ..في أمان الله

صمت#
10-02-2017, 17:06
ههههههههه
شوفي للجانب المشرق جربتي الطيران
تجربة ممتعة بالفعل
لا انا ماني من النوع اللي يخاف من بيوت الرعب ولا من العاب الملاهي بصفة عامة
الا اذا شفتها مزعجة
و بالنسبة لبيوت الرعب بصرآحة لا استطيع ان افهم لماذا تخاف النآس منها
بالرغم من انهم يعرفون انها مجرد لعبة
من المفروض الا نخاف من اشياء نعرف حقيقتها لǿ
تجاربي كآنت عآدية تماما
خلينا نستمتع بردود الاعضاء^^

Lady Ɖeidara
10-02-2017, 17:12
بَعثرة

شريرة استاهل ليش نيتي اعلمهم الشجاعة وأكشفلهم الحقائق~:ضحكة: << برآآ

واعتقد ان الي صفقوا لكم وباركوا شافوكم :موسوس: لان الي اعرفه يكون في كامرا تصور الي يتمشون :roll:

لا مافي كاميرات ابداً :لعق: .. الله يعافيك .. شكرا على مرورك الجميل ^^

هيكارو تشان
وااو رحتي كهف مع اهلك وحتى ابوكي دخل معاكي ماشاء الله .. نفسي ابوي يدخل معايا عشان يشوف شجاعتي

اختي تقدمت وتشجعت وراحت أولنا ورفعت عينها تناظر فوق إلا تشوف أشياء تتحرك << على قولتها
وبعدين "عااااااااااااااه" وتطيح على الأرض وأنا كاتمة الضحكة بس قلت ماراح أضحك علشان مايصير لي زيها
اعتقد انه دب مطعون :صفير: .. انا مرة مشيت بممر ضيق وسقط عليا دب ابيض مطعون وبعيون مقلوعة ~:ضحكة:

اخوي قال لي أنه لما راح الملاهي بماليزيا بكهف الرعب يكون فيه واحد يلاحقك وانتي تهربين
وهذا انتم دخلتم وواحد طاردكم ^^"
حتى هذا الكهف اللي دخلت كان فيه بنت وولود صغار ولابسين ملابس مخيفة ويرفعوا صناديق كنز ومكانهم كان قريب من شبابيك الخفافيش
ومرة كهف رعب آخر كان ولد بملابس مخيفة مسدوح على الارض وانا جيت ابغى ادعسه ::سخرية:: :مكر:
إلا والولد يقوم يصرخ ويهرب << خاف مني :024: :024: :024:

شكراً على مرورك الطويل ^^

talean

شنو اللي عجبك حتى عدتي الشغلة لهالدرجة .. ليكون شعور الطيران xD
لا دخلته مع اشخاص آخرين الحمد لله ولا واحد فيهم طيرني :D

لو صايرة معي كان طيرتك و ما رجعتي بعدها :ضحكة::ضحكة:
ياويلي :e107:

الله يسلمك شكرا على مرورك الشرير ^^

Lady Ɖeidara
10-02-2017, 17:29
ماشاء الله عليك انتي شجااااعة:dبس ليش تسحبين معك المساكين:ضحكة:
عندي لقب بالقبيلة كمان >> (اشجع بنت بالقبيلة) ::سعادة::
اسحبهم عشان اعلمهم انو كلو كذب وكذا يعني :صفير: >> النية المخفية
-
بانتظار قصصك + شكراً على ردك اللطيف ^^

بصرآحة لا استطيع ان افهم لماذا تخاف النآس منها
بالرغم من انهم يعرفون انها مجرد لعبة
مرحباً بالشجعان :تدخين:
احياناً اجلس فوق الساعة اقنعهم انها لعبة ومو حقيقية
لكن وقت ما يدخلوا احس بينهم وبين الموت شُعرة من قوة الخوف :نينجا:
سبحان الله

شكراً على ردك الشجاع ::جيد::

ضَــوْء
10-02-2017, 18:19
لا ابـوي ما دخل معنا بس اخواني ( التوأم: أخي وأختي وأنا فقط) ابوي لو دخل معنا راح نتفشل أكثر
بس لما طلعـنا من الكـهف جلس يضحك على كل واحـد منا ويقول : مساكين ، طلعتو بزارين :مرتبك:
مـافيه إلا أنا ماقال عني شيء أحم أحم :لحية: بس قعـد يستهزئ بأختي اللي كانت متشبثة بثوب أخـوي طول الوقت
وصـارو يثرثروون كالعادة لمن وصلنا مدينتنا..
كـان يـوم واحد بالبحرين فقط ورجعنا بالليل إلى المنزل بعد مادخلنا هذا الكهف..

اعتقد انه دب مطعون :صفير:
ماكـان دب مطعون على قولتك << :ضحكة: كم أنتي مضحكة..
أعتقد كانت مراية بالسقف تعكس أشكالنا وتخلي أشكالنا مرعبة علشان نخاف من أنفسنا << غباء :Samjoon:
أو ربما بعض الجماجم المعلقة بالسقف << لست أذكر جيـداً
ذاك الموقف تبخر من عقلي فوق خروجي من ذاك المكان وصـرت أضحك على نفسي..
كانت المرة الأولـى اللي أضحك لذيك الدرجـة من زمن بعيد << كأني مجنونة أو فيني هيستيريا
+

أرى أنكِ تحبين كهـوف الرعب جـداً..
أنا من شدة غبائي لما أدخل أتخيل أن ماذا لو صارت جريمة قتل بالظلام << أدري مايحتاج تقولي...غباء مركز :Samjoon:
دائماً أنا أرى الحياة من المنظور المظلم :واجم:

H A N A
10-02-2017, 20:13
ومرة كهف رعب آخر كان ولد بملابس مخيفة مسدوح على الارض وانا جيت ابغى ادعسه ::سخرية:: :مكر:
إلا والولد يقوم يصرخ ويهرب << خاف مني:024: :024: :024:

^
مجرمة :ضحكة: خوفتي الرعب بكبره :ضحكة:

و بصرآحة القصة :ضحكة: و خصوصًا ميرال لما لصقتك في الخفافيش xD
أتخيل شكلك و إنتِ متورّطة و لا تبتي :ضحكة: !
أنا ما أحب كهوف الرعب و لا أدخلها -_- أنا خوآفة جدًا من هذي الأشياء ::مغتاظ::
فيه أشياء يقوليلي عآدي يعني ما يخوف أنا ممكن تجيني جلطة مصغّرة ..
مرة تفرجّت فيلم رعب " آخر مرة لي مع أفلام الرعب " و كآن غبي جد يعني ..
يعني حتى لو أخويآ الصغير شآفة كآن ضحك أنا حلمت فيه متخيله :ضحكة: !
المهم فلا كهوف الرعب و لا أفلام الرعب و لا قصص الرعب ..
كلها ما أقرّب منها :D أنا أتوجّس مدري ليه :p
و مسكينة يديّنك xD ، و عبايتك :ضحكة: :ضحكة: !
يعطيكِ العآفية ، و بصرآحة قصة تآج تخوّف أكثر :دموع:

~پورنيما~
11-02-2017, 04:40

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عدت ! :ضحكة:
احم احمم :تدخين: كنت قد قلت انني سآتي برد اطول من هيكاروا :لقافة:>>مدري شفيني معها :تعجب:
:ضحكة: يبدو اني احمل عداوة ضدها :ضحكة:
حسناً، رغم اني من النوع الذي يحب الآكشن والرعب لكنني لم اجرب الدخول يوماً إلى كهف الرعب
لو انهم يأخذونني الى هناك فقط :بكاء:
اود ان اجربه حقاً، لكن عندما كنت صغيرة ذهبت الى هناك ولم يتم السماح لطفلة الدخول
اما البقية :غول:
دائما اكون صغيرة وقت الحماس :ضحكة:
لكن من الجميل انك دخلتي مع صديقاتك :ضحكة: واهم شيء ميرال :ضحكة:
فعلا جنون عجيب انتِ

إلى أن سـقـطـت كـجـثـة هامدة على الارض بلا نفس او حراك .. وهيا مشيت وخلتني ولثواني استوعبت ميرال اني طايحة مسدحة
على الارض (على وجهي:نينجا:) رجعت ميرال بسرعة تحاول تصحيني : ديدرا ..ديدرا قومي ديدرا ايشبك بسم الله قومي
ديدرا ديدرا ديدرا (حزنتني قسم بالله العظيم مرة كانت خايفة عليا:بكاء:).. انا ابغى اقوم واقولها اني صاحية وبخير ومافيني شي بس مع
:xD: :xD: :xD: :xD:
ياحظك :بكاء: لكن لحسن حظي انني دخلت منزلا مهجوراً حقيقياً :لعق:
هههههههههههههههه :xD:
هذا افضل بستة وعشرين الف مرة من كهف اصطناعي
وطبعا خضنا بعض المغامرات والمخاوف الغبية التي تم اكتشافه فيما بعد ><
كان منزلاً حجرياً بلون احمر قاني
شكله مهيب جدا من الخارج..
ونفس المنزل دخلته مرتين، المرة الاولى كانت قبل 7 سنوات ^^"
وقت طويل وذكريات *^*

كنت داخله مع اختي وبنت خالتي وهي في نفس عمري،
كان ظلمة في الداخل وانعكاس اشعة الشمس على اللون الاحمر زاد المكان صخباً هادئاً>>> حسيتني اكتب قصة :ضحكة:
وكان كل شيء لا يزال بعض الشيء جيدا وليس مهدماً، كالسلم الحجري
ذهبنا الى السطح ورغم انه حجر فقد نبتت الاعشاب عليها لقدمها
والمنظر كان رائعاً من الاعلى :e106:
وبعد وقت قلت اني بنزل شوية، ولما كنت انزل من الدرج رأيت امرأة عجوزة بملابس بيضاء تقف امامي :e40d:
خفت حقيقة وعلى الفور رجعت فوق وكانت اختي وبنت خالتي لا تزالان هناك وقلت لهما اني رأيت شخصاً في الاسفل ><
وبسرعة بفضول الاصفال نزلنا معا لكن لم يكن هناك احد :eek:

فعلاً قتلنا الخوف، هما رجعا فوق اما انا كنت انزل بحذر وخوف وترقب واتلفت يمين يسار مع انه مافي شيء غير جدار حجري :ضحكة:
ولما وصلت للدور الثاني وانا انزل >> كان فيه ثلاثة ادوار
نظرت للداخل ووجدت نفس الشخص الذي رايته قبلاً يكنس الارضية ..
:e107::e107::e107:
رغم ان الخوف قتلني >> اخاف الاشباح برضو << لكن لم يكن بيدي حيلوة غير اني اهدئ نفسي وانزل شوي شوي
وبعدها نزلت الاثنتان وسألتهما إذا كانتا قد رأيتا الشخص الذي رأيته ويبدو انهما رأياها حقا :مكر:
هكذا افضل، وقبل سنتين تقريباً دخلت المنزل نفسه وقد تهدّم تقريباً والفرق واضح جدا بين المرتين اللتان دخلتهما
ذهبت كما في المرة السابقة مع اختي وابنة خالتي نفسهما ودخلنا..
لا اعرف لما كان ابنة خالتي كان خائفة جدا، كانت تتشبث فيّ :ضحكة:
طبعاً أنا اقوى واشجع وحدة :تكبر:

:ضحكة: المهم ان درجات السلم كانت مهدمة تقريبا، لم تكن كما رأيتها في المرة السابقة لكني كنت سعيدة لأني رأيت المكان نفسه بعد وقت طويل
كنا ذاهبين للسطح كما في المرة السابقة لكن هذه المرة كانت صعبة بسبب السلم المهدم..
لكن القردة موجودة ولا بأس :ضحكة:
قفزت للأعلى وكذلك اختي وابنة خالتي الخائفة، فعلا الامر يدعو للخوف فالبيت سوف ينهدم :ضحكة:
ولما وصلنا كان المكان يبدو كالغابة بسبب الاشجار النابتة بين الصخور، ازداد المكان جمالاً ومهابة وروعة *^*
وطبعاً قمت بتصوير المكان ستة وعشريت الف صورة لكن كلها تم حذفها من قبل شخص ما اود قتله :غول:
لا اعلم متى سأذهب الى هناك مرة اخرى *^*

وبعدها نزلنا كالقردة قفز وقفز :ضحكة: لكن فعلا بنت خالتي كانت خائفة مسكناها وهي تنزل ><
والمصادفة اننا رأينا تلك المرأة التي رأيناها قبلاً، شعرت بقشعريرة :ضحكة:
وفيما بعد اكتشفت انها شخص حقيقي وليس شبحاً
هي تعرف امي ولست تتحدثان معاً وامي صارت تقول لي انها كانت لطيفة معها هي وخالي لم كانوا صغاراً وكانو يأتون الى هنا :ضحكة:
شو هذا الاكتشاف العجيب بعد 5 سنوات :ضحكة:
فعلا ضحكنا :xD:

وفقط، اتمنى ان ادخل المنزل مجددا ولا اراه مهدماً تماماً *^*
وعدها سوف اريكم الإبداع الحقيقي للتصوير :مكر:

وشكراً ديدارا على الموضوع المسلي، أضحكني فعلاً
فعلا الامر يحتاج لنقاش :ضحكة:

في أمان الله ~

Kurapika korota
11-02-2017, 13:20
هلا هلا هلااااا :em_1f635:

هههههههههههههههههههه يا المجنونة شنو هذااا <<بمووووت من الضحك خخخخخهههه :e412:

ما شاء الله ما شاء الله ع الخيال الواسع ذآآآ
و الله بيني و بينك... (ما اعتقد -_-) << بالأول صدقت القصة هههههه و قلت يعني معقول ديدارا تلتقي مع وحدة من مكسات شي عجيب بصراحة

لدرجة دخلتني جواة اسلاك الكهربا !! >< .. وتقولي امشي وانا ابغى اقولها يا حبيبتي مو من هنا الطريق !! classic
هذا صندوق المكاين بس هيا مع الخوف مو شايفة الطريق (وانا مني قادرة اتكلم من الضحك biggrin)
الوضع كان ازززمـــة ومصرة اني اخش

هههههههههه و الله بهاي العبارة أنا الي ما قدرت اضحك من كثر الضحك << احمم حاولي تفهمينا :em_1f610::em_1f610:

....؟
أكيد أدخل كهوف الرعب << أتذكر مرة كنت بسن العاشرة دخلت انا و أبوي كان يبي يخوفني بس طلع اهو لي خايف مو انا :em_1f62c:

القصة مرررررررررررة جميلة و رائعة احمممم ما كنت أظنك كاتبة << برااا :Samjan:

باااااااي خلني أكمل الضحكة << و الله الواحد من زمان مو ماكل ضحوكة بيموتنا هالملل :ضحكة::لقافة:

يلاااااا في أمان الله حبيبتي ديدارا :e106:

Jαωαd
11-02-2017, 16:51
بيت الرعب أحسن حاجة بالملاهي عندي:تدخين:
أذكر مرة اخترنا المستوى عالي وفيه راعي اللعبة يلبس لبس أسود وقناع مرعب ويجي يلحقنا لين نوصل مكان معين...وعووو:e11b:!!!طبعا انا لا إراديا عطيته بكس:تدخين:,بعدها فصخ القناع وقال "لاتلمس القناع":em_1f31a::e012:
--
ليدي ديدارا:tranquillity::e032:

Elinore
12-02-2017, 00:18
بيت الرعب أحسن حاجة بالملاهي عندي:تدخين:
أذكر مرة اخترنا المستوى عالي وفيه راعي اللعبة يلبس لبس أسود وقناع مرعب ويجي يلحقنا لين نوصل مكان معين...وعووو:e11b:!!!طبعا انا لا إراديا عطيته بكس:تدخين:,بعدها فصخ القناع وقال "لاتلمس القناع":em_1f31a::e012:
--
ليدي ديدارا:tranquillity::e032:

:ضحكة::ضحكة::ضحكة:

فصلتني ضحك :ضحكة:
اضحك الله سنك :أوو::ضحكة:!

Lady Ɖeidara
12-02-2017, 18:39
Dark*Shadow

إذا جاء يوم من الأيام اجتمعت معك مستحيل أروح على أي مدينة ملاهي << أحمي نفسي منك ومن خططك :ضحكة:
والله نفسي آخذك انتي وهانا :تعجب: اعلمكم الشجاعة
+
نفسي ادخل كهف رعب واجرب شعور الخوف اللي تشعرون به

المهم ما أشوف إللا شيء ينط من الشاشة كأنه جني :نينجا: وينطنط حوالين الشيخ وهذاك الولد :نينجا: وأنا انفجرت ضحك منظره منجد كأنه قرد ينطنط
بس المصيبة إنو كل الصف بعد كل ذا الهدوء صار فيه إعصار الكل من كثر التركيز قعد يصرخ وينط ويجري :نينجا:

اللحظة ذي حماسية ياليتني كنت بصفك :مكر: اعرفني في هذا الموقف رح اصرخ وانط مع البنات من الحماس مو من الخوف :غياب:

قصة مرعبة هبلة مضحكة رقم ثنين
العنوان متعوب عليه

"طيب لو أختي لفت وجهها وهي نايمة وكانت لابسة القناع أنا والله بتجيني جلطة وأموت..
ابغى اكون اختك حتى اوريكي ايش حسوي :لقافة:

وبالصبح كنت بالمطبخ قاعدة أفطر وأهلي بالمطبخ برضو
لحظة لحظة :مندهش: !! صبح ونخاف !! :نينجا: .. في العادة حتى لو شي يخوف نتشجع بالنهار اكثر من الليل بكثير
المصيبة ان اهلك حولينك :مرتبك:

ومن بعدها ما عملت أي مقلب مع اي أحد :مرتبك:
واضح من قصتك كنتي تنتظري الاسوأ وتتهيأ لنفسك الموقف قبل لا يصير وانك بتهربي وبتصرخي
عشان كذا وقعتي فيها بدال اخوك :موسوس:
وكم اخذتي مدة حتى تفيقي الى حالتك الطبيعية ؟ وكم كاسة شربتي مويا بعد الصراخ :لقافة:
~:ضحكة:
شكرا على مرورك الخطير ترى كنت بموت ضحك بسببك :e412:

H A N A

^
مجرمة :ضحكة: خوفتي الرعب بكبره :ضحكة:
من بعيد كأنو لعبة بس قربت حسيت انو آدمي فقررت اتجرأ عليه شوية ::سخرية:: ::سخرية::
كان مسدوح بمكان بعيد شويا يعني ما ينتبه له إلا اذا احد قرب منه << وطبعا انا ما ينفع معي هالكلام :e414:
أمشي بكل شبر واسوي مسح اقصائي للمكان و ادرسه واكشف كل الخدع والحيل فيه :Samjoon: :Samjoon: :Samjoon:

و بصرآحة القصة :ضحكة: و خصوصًا ميرال لما لصقتك في الخفافيش xD
مرة باسلاك ومرة بخفافيش والخفافيش هيا وصراخها ما تسكت هنا انا استسلم فعلا :نوم:

أتخيل شكلك و إنتِ متورّطة و لا تبتي :ضحكة: !
ماحدث قد حدث - انطلق فوراً لأبحث عن فرائس اخرى :Samej:

و كآن غبي جد يعني ..
يعني حتى لو أخويآ الصغير شآفة كآن ضحك أنا حلمت فيه متخيله :ضحكة: !
تعترفي انه غبي !! وتحلمي :نينجا: :نينجا: :نينجا: !!!!
الخوف صفة مكتسبة في هذا النوع من الاشياء - كلنا ولدنا شجعان
حتى انا كنت اخاف بس مع الزمن والمواقف والتجارب تغير المفهوم كلو :D
من أشهر الاشياء اللي كنت اخاف منها >> هذا :
http://www.mexat.com/vb/attachment.php?attachmentid=2179983&stc=1&d=1486923636

كلب عائلة زولديك من انمي القناص :ضحكة: كنت اخاف منو مرة واحلم فيه .. شفتو مرة بالتلفزيون يجري ولسانو طالع :e107:
وكنت لحالي بالبيت :ميت: ومرة خايفة وارتجف :دموع: :دموع: واتخيل يطلع من ورا الباب :بكاء:
-
الله يعافيك : يسلمو على الرد اللطيف << الخواف :لعق: >> امزح

Lady Ɖeidara
12-02-2017, 19:19
~پورنيما~

اهلن بورنيما .. انا كمان دخلت منازل مهجورة مو بس واحد :D

رغم ان الخوف قتلني >> اخاف الاشباح برضو << لكن لم يكن بيدي حيلوة غير اني اهدئ نفسي وانزل شوي شوي
ما كنت اتجرأ انزل من الدرج لأن حسب اللي شفتو كان الدرج نصو رايح = مهدوم :محبط:
وتقريبا هو من طين .. بيوت زمان كانت غريبة :موسوس: لو في زمننا الحاضر كان البيت تحول لغبار مع ثقل الاثاث الحديث

طبعاً أنا اقوى واشجع وحدة :تكبر:
تعالي صفي معايا :مكر: ونروح نسحب ضوء(هيكارو) ودارشو وهانا وندخلهم جبل مهجور :ضحكة: :ضحكة: :ضحكة:
-
شكراً على مرورك البطل ::جيد:: ::سعادة::

Kurapika korota

و الله بيني و بينك... (ما اعتقد -_-) << بالأول صدقت القصة هههههه و قلت يعني معقول ديدارا تلتقي مع وحدة من مكسات شي عجيب بصراحة
يعني اللحين مو مصدقة :نينجا: !!
حتى الضحية B بقصتي عضوة بس اسمها خنفشاري طويل لو كتبته حتزداد اسطر قصتي من طول اسمها :تكبر: :تكبر: ~ :ضحكة:

القصة مرررررررررررة جميلة و رائعة احمممم ما كنت أظنك كاتبة << برااا :Samjan:
نعم !! :غول: :غول: :غول:

اهم شيء انك شجاعة ::جيد::
-
طيب شكرا على مرورك الملئ بالشك :D

Jawad

,بعدها فصخ القناع وقال "لاتلمس القناع":em_1f31a::e012:
كثر الله اقنعته
::e412::e412::e412:

شكراً على مرورك :تدخين:

~پورنيما~
12-02-2017, 19:37
~پورنيما~

اهلن بورنيما .. انا كمان دخلت منازل مهجورة مو بس واحد :D

ما كنت اتجرأ انزل من الدرج لأن حسب اللي شفتو كان الدرج نصو رايح = مهدوم :محبط:
وتقريبا هو من طين .. بيوت زمان كانت غريبة :موسوس: لو في زمننا الحاضر كان البيت تحول لغبار مع ثقل الاثاث الحديث

تعالي صفي معايا :مكر: ونروح نسحب ضوء(هيكارو) ودارشو وهانا وندخلهم جبل مهجور :ضحكة: :ضحكة: :ضحكة:
-
شكراً على مرورك البطل ::جيد:: ::سعادة::

:p
:ضحكة: أنا تجرأت انزل من الدرج المهدوم :ضحكة:

:ضحكة: سحبتي الشجعان لكن ما رح يكتمل إلا مع بعض الخوافين :لقافة:
الجبل مهجور؟! تقصدي كهف :ضحكة:

العفو :p

Lady Ɖeidara
12-02-2017, 19:47
بورنيما
^

:ضحكة: سحبتي الشجعان

تقريبا ضوء
لكن هانا و دارشو لآ .. خلينا نعلمهم
وان شاء الله ربي يكتب لنا عمر ونكوِّن عائلات شجعان :تدخين:
<< عمل خيري :لقافة:

+

ابغى ازود سؤال

هل تقبل دخول الكهف معنا ؟ :لعق:

تاج الزعامة
13-02-2017, 02:58
^
^
لااااا لاني راح أدخل قبلكم عشان اضبّط لكم مقاااااالب:d

صمت#
13-02-2017, 07:31
يسعدني الدخول معكم
سيكون امرا مسليا
خاصة في وجود الخوافين
و مع المقالب اللي يعملها تاج يكوون احسن:e409:

Dark*Shadow
13-02-2017, 07:43
إنتو بتجلطوني قبل ما ادخل الثلاثين :ميت:

والله ما بدخل إللا إذا جريتوني بس بطلب مساعددة من هنوشة المشكلة هي بتكون مثلي تتعذب منكم :بكاء: شريرين إنتو!

بالنسبة لي بشكل عام ما أحب مدينة الملاهي إللي فيها ألعاب خطرة سواء كانت سريعة، مرعبة، مرتفعة، فيها نار.. فيها غرق أي شي :ضحكة: إللا إذا كانت ديزني لاند وأخواتها :دموع:

لااااا لاني راح أدخل قبلكم عشان اضبّط لكم مقاااااالب
لا والأخ تاج مو بس بيدخل وبيجبرنا على الدخول كمان بيجهز مقالب :ميت:

~پورنيما~
13-02-2017, 12:45
بورنيما
^

[FONT=arial]

[COLOR=#000080]تقريبا ضوء
لكن هانا و دارشو لآ .. خلينا نعلمهم
وان شاء الله ربي يكتب لنا عمر ونكوِّن عائلات شجعان :تدخين:
<< عمل خيري :لقافة:

+

ابغى ازود سؤال

هل تقبل دخول الكهف معنا ؟ :لعق:

:ضحكة: هــــــــــــــــــــــيكـــــــاروا تعالي صرتي شجاعة :ضحكة:!
من جد! :تعجب:

بالنسبة للسؤال قررت ادخل قبلكم وقبل تاج مشان يمديني وقت اجهز فلم رعب للكل
وبالأخص هيكاروا :لقافة:

تاج الزعامة
13-02-2017, 18:17
يسعدني الدخول معكم
سيكون امرا مسليا
خاصة في وجود الخوافين
و مع المقالب اللي يعملها تاج يكوون احسن:e409:

خخخخخ أخاف تموتي من الخوف خخخخ

والله ما بدخل إللا إذا جريتوني بس بطلب مساعددة من هنوشة المشكلة هي بتكون مثلي تتعذب منكم :بكاء: شريرين إنتو!

بالنسبة لي بشكل عام ما أحب مدينة الملاهي إللي فيها ألعاب خطرة سواء كانت سريعة، مرعبة، مرتفعة، فيها نار.. فيها غرق أي شي :ضحكة: إللا إذا كانت ديزني لاند وأخواتها :دموع:

هههههه طبعا لان افضل شي في الملاهي يكون شخص خواف معنا ححححح:مكر:
وراح نخليك تشيبي وانتي صغيرة هههههه

بالنسبة للسؤال قررت ادخل قبلكم وقبل تاج مشان يمديني وقت اجهز فلم رعب للكل
وبالأخص هيكاروا :لقافة:

هههههه انا أسرع منك:p

صمت#
13-02-2017, 18:36

معليش تعالي من اجلنآ
مو احنا اصدقآء
ما تعبي صدقائك يضحكو و يفرحو
هههه
ضحي قليلا من اجلنا
و خلينا نضحك عليكي و انت بتهربي ><
><
:e418:

صمت#
13-02-2017, 19:13

معليش تعالي من اجلنآ
مو احنا اصدقآء
ما تعبي صدقائك يضحكو و يفرحو
هههه
ضحي قليلا من اجلنا
و خلينا نضحك عليكي و انت بتهربي ><
><
:e418:

x Q x
15-02-2017, 10:50

إلا والولد يقوم يصرخ ويهرب << خاف مني :024::024::024:
الله يسعدك موتيني ضحك :D:D:D
انا اتفق معك ديدارا كهوف الرعب متعة يفتقدها الكثيرون << لاتصدقوني :024:

كهوف الرعب هيا من اقصى درجات المرح لدي .. من حيث صيد اكبر قدر ممكن من الناس
ليدخلوا للكهف او البيت المرعب و تسجيل ما يمروا به من محنة تاريخية >> نياهاهاهاها :ضحكة:
.. وتبدأ الحكاية بعد تمثيل طويل وسرد من الاقاويل المضللة (والتمسكن) للإستدراج نحو الفخ :Samej:

والله انك شوريرا xDDD

فلا يدخلوها من الوهلة الأولى بالتأكيد .. وبعد اقناع الضحايا
ابدأ بسرد اشياء يُحتمل ان تكون موجودة من باب (اخفف عليهم المفاجأة :لحية: ) مثل هناك دب مطعون
وعــظــام مـفـتـفـتـة على يمين و بنهاية المخرج ارجـوحـة بها شــبــح على اليسار
<<<<< ((الزبدة اوصفلهم اشياء جوا من راسي عشان يكون عندهم فكرة او خلفية
عن ايش بنلاقي (على أساس انهم مــا ينصدموا !! :مرتبك:) وفي النهاية ينصدموا احتمال كلامي يطلع صح 50% :ضحكة:))

دائماً تصير معي لمى احاول اقنع اهلي يدخلوا معي بيوت الرعب

سؤال للجميع

انا كنت أحب المغامرات و استمتع بالألعاب الخطرة سواء كانت مرتفعة , سريعة , مرعبة لكن
بس تزوجت نزلت عليا الرقة مدري من فين وصرت اخاف من هذي السوالف :e403:..

اول مره دخلت فيها بيت رعب كانت في تركيا اتذكر كنت تسع سنين وقتها
_متخيلين السن _ وكان شكل بيت الرعب رائع من الخارج زي بيوت ديزني
وانا الا ادخل واترجى في اهلي ..وفِي الأخير دخل معاي تعيس الحظ خالي ..
هو الوحيد اللي رضي :em_1f607:..
بيت الرعب كان وقتها "عبارة عن عربات وتدخل في غرف مظلمة "
وانا مسوية شجاعة راكبة في العربة وألوح لأمي وأبوي :رامبو: << و قلبي يعتصر خوف من جوى
و من اول هيكل عظمي قابلني غمضت عيوني :غياب: ... ومع استهبال خالي و محاولاته لتشجيعي
وانو كلها لعبه ومو حقيقي وانا أطل شوي :e419: واغمض
واعتصر عيوني من الخوف و مافتحتها غير لما وصلنا لنهاية الرحلة ..
شكل خالي شوي و يعطيني كـ .. احم احم يرميني بأقرب شيء عنده
بس رحمني ورحم صغر سني XDDD !!

واتذكر مره رحنا انا وخالاتي واخواتي للملاهي وانا اترجاهم الا ندخل بيت الرعب .. ومااحد راضي
وبعدين رضيوا ولمى دخلنا طبعاً انا في المقدمة الله يحفظني :رامبو:.. ودخلنا وعديت من كل المراحل بكل سهولة
أظن كان المستوى متوسط و مافي غير دخان ودرج متحرك ودمى..
وبس خلصت تنفست الصعداء ان مافي شيء يخوف :e40a:
وانا برى انتظر خالاتي يخرجوا ومن القلق دخلت جوى الكهف انتظرهم لحد ما يخرجوا
الا فجأة طلع لي ظل اسود منكوش يصرخ ويجري علي انا ياماما وت إز ذس ؟!!!!!
وأجري وهو يجري ورايا .. ولمى خرجت للنور عرفت انها خالتي .. من الفجعة طاحت طرحتها و شعرها تناثر
ومع الجرى صار منفوش كأنه راس ميدوسا xDDD

اضحكو اضحكو الدنيا حلوه وماتستهلش تكشييير :ضحكة:

شكراً ديدارا على الموضوع الفكاهي بنكهه رعب ^^